PDA

View Full Version : موجات الذئب

hicham9000
09-27-2015, 09:35
موجات الذئب

نموذج موجة الذئب هو من النماذج التي يستصعبها البعض لذلك سأحاول تبسيطها قدر المستطاع وسأضع الشرح على مراحل صغيرة لكي تترسخ الصورة اول بأول
وسأرفق عدد لابأس به من الصور والشارتات وذلك كي تصل الفكرة قدر الامكان لان هذا النموذج بحاجة الى تركيز لفهمه

نبدأ بسبب تسميتها بهذا الاسم وهو ان مكتشفها هو (برايان وولف)
نموذج موجة الذئب عبارة عن نموذج سعري مثل باقي النماذج السعرية التي تتشكل في السوق
مبدأ ومفهوم موجة الذئب :
مبدأها هو ان هناك (نقطة) توازن في السوق لابد من العودة اليها حتى تتحقق الموازنة او المساواة بين العرض والطلب
(هذه النقطة هي هدفنا)
فالسوق في مرحلة معينة يصبح خارج الميزان ولابد له من العودة للميزان
فموجة الذئب عندما يكتمل شكلها النهائي بالوصول الى الهدف يكون بذلك قد حصل التوازن بين العرض والطلب في السوق
هذه باختصار فكرة هذا النموذج السعري

aissadz
09-27-2015, 11:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

aymansaleh
09-27-2015, 12:12
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
الاخ الكريم هشام, دائما ماتحفنا بجديد مشاركاتك وبالانماط السعريه التي تتيح الربح لزملائكظو في انتظار تحليلك وشرحك لمجوات الذئب وكيفية التعرف عليها والاستفاده منها
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
09-27-2015, 12:44
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش فاهم اخي الكريم عن موضوع موجات الذئب اول مرة اسمع عنها ياريت يكون فيها شيء من التوضيح اكتر
تقبل مروري

aissadz
09-27-2015, 13:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

heroo252
09-27-2015, 13:59
ومين يقدر يحدد النقطه دى الى عندها هيتم التوازن بين العرض ةالطلب
اعتققد صعب تحقيق الكلام على ارض الواقع بعكس ننمازج سعريه تانى كتير واضحه

محمد السيد
09-27-2015, 14:16
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

Najib100
09-27-2015, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لتطرقك لموضوع : موجات الدءب

موضوع مميز و مفيد للمتداولين و المبتدءين على الخصوص و شكرا جزيلا
نرجوا التوفيق من الله

Roshdy
09-27-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل نموذج موجة الذئب عبارة عن نموذج سعري مثل باقي النماذج السعرية التي تتشكل في السوق
مبدأ ومفهوم موجة الذئب هو ان هناك (نقطة) توازن في السوق لابد من العودة اليها حتى تتحقق الموازنة او المساواة بين العرض والطلب

bahoma310
09-27-2015, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على تفسير موجات الدئب كان مفيدا لي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للاعضاء المثابرين في منتدانا و شكرا

adel25
09-27-2015, 21:55
السلام عيكم و رحمة الله و بركاته بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع القيم حول موجات الذئب. و السرح المميز مشكووووور اخي و با التوفيق لك و للجميع

snnaky
11-06-2016, 21:37
الحقيقة من المعلومات اللى كنت احب افهمها ولما لقيت عنوان موضوعك دخلت وقولت يمكن افهم حاجة لقيت موضوعك محتاج لموضوع اصلا

ياباشا لو انت بتعمل موضوع عشان تاخد منة البونص طب مافيش مشكلة انك تعمل الموضوع وكمان تاخد بونص بس تعمل موضوع ممكن نستفيد منة
انما فين الموضوع يا محترم فين المعلومة فين الشرح فين الشرحج على الشارت