PDA

View Full Version : ماهي القنوات السعرية وما انواعها ؟؟

hicham9000
09-27-2015, 09:35
القنوات السعرية

القناة السعرية ببساطة هي عبارة عن خطين متوازيين
الخط الاول هو خط الترند (صاعد او هابط) والخط الثاني هو خط موازي لخط الترند السابق

ولها 3 انواع :
قناة صاعدة
قناة هابطة
قناة جانبية

aymansaleh
09-27-2015, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز هشام, القنوات السعريه يمكن تحديدها عن طريق قمتين او ثلاثه مع ترند اخر لقاعين او ثلاثه ويكون الخطين متوازيين ويحصران القناه السعريه بينهما
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
09-27-2015, 12:45
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن انواع القنوات السعرية جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

bazogaalg
09-27-2015, 12:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

محمد السيد
09-27-2015, 15:09
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها حتى يحصلوا على
البونص فيفتعلوا موضوعات ربما مجرد بديهيات او معلومات عامة يعرفها اغلب الناس ..

adel25
09-27-2015, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووورررر اخي على هذا المجهود و الموضوع القيم حول ماهي القنوات السعرية وما انواعها ؟؟ . بارك الله فيك و جزاك خيرا و با التوفيق للجميع

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 01:27 PM ----------

السلام عيكم و رحمة الله و بركاته بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع القيم حول ماهي القنوات السعرية وما انواعها . و السرح المميز مشكووووور اخي و با التوفيق لك و للجميع

ahmed bakry
10-19-2015, 19:15
معلومة مهمة جدا وانا بشكرك جدا عليها واتمنا منك تعريفات اكتر وموضوعات اكتر بالاخص انى اول مرة اسمع عن القنوات الاسعرية وشكرا

snnaky
11-16-2016, 23:40
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات على فكرة مافيش حد بيشرح حاجة فنية بدون شارت فنى