PDA

View Full Version : اين توجد الاخبار

Yankovskiy harby
09-28-2015, 14:34
السلام عليكم اخواني واحبائي في الله ارجو منكم او من لديه خبرة كافيه في مجال التداول في الفوركس ان توضح لي اين توجد الاخبار وماذا يعني فوركس فاكتوري

samieh
10-15-2015, 00:58
هى الاخبار اصلا بتبقى فى موقع فوركس فاكتورى وهو موقع خاص بالاخبار التى ستأتى على العملة
هذه هى فائدة ومعنى موقع فوركس فاكتورى واى سؤال اخر نحن بالخدمة

ranimdammar
10-19-2015, 07:49
توجد الاخبار على شكل قائمة من الاخبار اليومية او الاسبوعية ما يسمى بالاجندة الاقتصادية يوجد منها
ماهو عربي ويوجد ما هو باللغة الانجليزية وغيرها من اللغات حسب رغبتك وهي بكثرة في مواقع الفوركس

ayoub321
10-19-2015, 08:17
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم هذه المسألة يجب عليك أن تأخذ عليها درس كميل أنصحك بزيارة قسم التعليمي سوف تجد فيه دروس حول حدة الأمر
لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

osama147
10-19-2015, 08:42
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي جميع الاخبار التى تأثر فى سوق الفوركس توجد على موقع فوركس فاتكوري بشكل عام وممكن ان تزورة اخي
وترى الاخبار القوية والضعيفة والمؤثرة فى سوق الفوركس بشكل عام وتري نتائجها وتوقعاتها من خلال موقع فوركس فاكتوري
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

aissadz
10-31-2015, 10:51
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

asxqwzdc3
10-31-2015, 10:55
لاستمرار في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

asxqwzdc1
10-31-2015, 11:02
يا سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا يوفقك

ahmed bakry
11-06-2015, 04:23
الاخبار موجودة فى اماكن كتير جدا وعلى مواقع كتير جدا وكمان شركة انستا فوركس بتقدم المزيد من الاخبار على موقعها وع المنتدى نفسه

justsmile
01-23-2016, 02:24
يتم الاعلان عن الاخبار لكل العملات .. اذا اردت ان تتابعها اليك هذا الرابط من انستا .. يمكنك متابعة اي خبر عن اي عملة بأي يوم .. وايضا مدى قوته . وموعده ايضا .. https://www.instaforex.com/forex_calendar.php

YMTMAX2
01-24-2016, 03:54
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

zekraoui08
01-24-2016, 04:29
هل تعتقد أن "وارن بافت" وجد خطأ في ظروف السوق أو في نوبة الصداع التي أصابته أو أن الحظ لم يحالفه حينما خسر؟ كلا، فهو والمتداولين الكبار الأخرين سوف يسألون أنفسهم "هل اتبعت قواعدي الشخصية؟" فإن قالوا نعم، إذن فسوف يقبلون الخسارة ويدركون أن الصفقة الخاسرة ليست فشلا شخصيا، فهي مجرد خسارة عادية، وهي جزء من هذا النشاط والعمل، وهي جزء من أي عمل من الأعمال، وهي ليست انعكاسا لما لتقديرك الذاتي أو إساءة التقدير، فالتداول يهتم بربح المال، وليس بأن تكون صائبا في قراراتك طوال الوقت، ولكن إذا كانت إجابة السؤال "هل اتبع قواعدي الشخصية؟" هي كلا، إذا فإن فرصة التعلم تطل برأسها، لماذا لم اتبع قواعدي الشخصية؟ كيف أتمكن من تجنب حدوث هذا الأمر مرة أخرى؟ لاحظ أن هذه الأسئلة جميعا بصيغة المتكلم : أنا أنا أنا. وهذا هو تحمل كامل المسئولية.

never5
01-25-2016, 13:41
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
01-25-2016, 23:20
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
يتم الاعلان عن الاخبار لكل العملات .. اذا اردت ان تتابعها اليك هذا الرابط من انستا .. يمكنك متابعة اي خبر عن اي عملة بأي يوم .. وايضا مدى قوته ...

never6
01-26-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 05:52
اخي الفاضل الاخبار الخاصة بالعملات الاجنبية توجد في جميع
مواقع الفوركس الاجنبية والعربية في صيغة الاجندة الاقتصادية يمكنك اخي ان تجدها في الموقع المذكور فوركس فاكتوري

algoddam
03-06-2016, 08:51
الاخبار الاقتصادية هي موجود بكثرة في مواقع الاقتصاد وفي المنتديات اي لاخبار اجندة اقتصادية عالمية منظمة
تستطيع الاطلاع عليها من ايموقع يفر ذلك ما عليك الا ان تكتب الاجندة الاقتصادية في المحرك البحث وستجد الكثير

Elgohary1024
03-06-2016, 12:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

ahmed070
03-06-2016, 13:08
يمكنك التعرف علي الاخبار الاقتصاديه من خلال الاجنده الاقتصاديه علي موقع فوركس فاكتوري او من خلال الاجنده الاقتصاديه الموجوده علي موقع شركه انستا و هناك العديد من المواقع الاخري التي تقدم نفس الخدمه

Taarik
03-06-2016, 13:14
يكفيك البحث في جوجل و ستجد ما تريده
واضن ان شركة انستا فوركس تقدم اخبار او اذهب الى المنتدى التعليمي
بالتوفيق اخي

dvdali07
03-06-2016, 13:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الأخبار و تحلتها فس الكلاسيكي
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

Adham nabil
03-06-2016, 14:06
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

Baligh
03-06-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع فوركس فاكتورى وهو موقع خاص بالاخبار العملة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري :)

aymen.hachani
03-06-2016, 15:19
انخفض سهم ايفونيك بنسبة 13 بالمئة بعدما أعلن صانع الكيماويات عن تراجع بنسبة 19 بالمئة فى الأرباح الأساسية المتوقعة لعام 2016 ،ويعاذ ذلك إلي انخفاض الأنشطة المتعلقة بعلف الدواجن والتي كانت السبب الرئيسي فى أرباح العام الماضي.

rinho1991
03-06-2016, 15:41
هى الاخبار اصلا بتبقى فى موقع فوركس فاكتورى وهو موقع خاص بالاخبار التى ستأتى على العملة

Ahmed sayed
03-06-2016, 15:50
الاخبار اولا هي الحاجة الي بتسيطر علي الفوركس و بتتحكم في طلوع الشموع او هبوطها .. في مواقع كتيرة اوي بتقدم الاخبار و تقريبا كلهم نفس الفكرة علشان يبينولك اذا كن الخبر ضعيف او متوسط او قوي
و يعني كدة لو الخبر ضعيف مش هيأثر بحاجة ملحوطة في العملة و لو متوسطة ممكن تأثر بسيط . و لو الخبر قوي اكيد لازم يأثر جااااامد جدا في حركة الشموع و ممكن يكون فيها هبوط او صعود 100 نقطة او اكتر كمان
الاخبار علشان كل الناس تقدر تفهمها فا بتوع البنوك والاقتصاد قرروا انهم يخلوا الاخبار متحددة بأرقام يعني ميخضوش في كلام كتير يعني مثلا يقولوك البطالة الشهر الي فات كانت 7.0% و المتوقع ليها 7.2% و دة طبعا انت هتقدر تفهم ان ممكن يكون الخبر سلبي لان معدل البطالة ارتفع و دة معناه حاجة وحشة . و هي دي كانت فكرة ازاي يربطوا الاخبار بالارقام .. في موقع حلو جدا و كويس جدا جدا انا بستعمله اسمه ** street و بيحدد قوة الخبر عن طريق علامات التعجب لو علامة تعجب واحدة ! يبقي الخبر ضعيف . لو علامتين تعجب !! يبقي الخبر متوسط . لو 3 علامات تعجب !!! يبقي الخبر قوي جداااااااا و لازم تخلي بالك لتكون فاتح صفقات وقت الخبر لان ساعتها السوق بيبقي متقلب جدا و مفيش استراتيجية بتنفع في الوقت دة خالص .. اتمني اني اكون افدت حضرتك بحاجة ^_^

---------- Post added at 03:50 PM ---------- Previous post was at 03:47 PM ----------

الكومنت مترفعش فيه اسم الموقع كويس مش عارف هل اقدر ارفع لينك ولا لاء بس هشوف هو اسم الموقع اف اكس ستريت حاول ترجمها بالانجلزي و اكتبها علي جوجل و الموقع تقتدر تسجل فيه و تظبط التاريخ علي حسب الدولة بتاعت حضرتك . و كمان وقت الاخبار هيعمل اشعار صوتي بالخبر علشان تنتبه للخبر و في الموقع في اخبار و توصيات و تحليللات كتيرة جداااا و يعتبر موقع ناجح و موثوق فيه جدااااااااا وناس كتيرة بتابعه الموقع
http://ar.**street.com/economic-calendar/

forez
03-13-2016, 12:21
يتم الاعلان عن الاخبار لكل العملات .. اذا اردت ان تتابعها اليك هذا الرابط من انستا .. يمكنك متابعة اي خبر عن اي عملة بأي يوم .. وايضا مدى قوته ...

zizo199
03-22-2016, 15:01

Hicham0202
03-22-2016, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاخبار موجودة فى اماكن كتير جدا وعلى مواقع كتير جدا وكمان شركة انستا فوركس بتقدم المزيد من الاخبار على موقعها وع المنتدى نفسه

ملاك الروح
03-22-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم مع العلم انني لا افضل التداول وقت الاخبار اليك الموقع الاخباري هذا والفيديو التعليمي لهذا الموقع
forex factory

https://www.youtube.com/watch?v=kjn6HQten9A
اتمنى لك التوفيق

mourada
03-24-2016, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل لا انصحك بعدم الاهتمام بالاخبار كثيرا فعن تجربتي الشخصية السعر احيانا يتحرك ضد الخبر و يتحرك كثيرا من النقط فالفضل تجنب المتاجرة اثناء الخبر

The_Gahbaz
03-24-2016, 14:17
الاخبار ملهاش مكان محدد لكن بتكون علي عملات محدده وممكن يكون تصريح رئيس دوله ومثلا او رئيس بنك مركزي
وخطوره السوق بتبقي باهميه الخبر اللي هينزل
وعندك الموقع ده ممكن تتابع منه مواعيد الاخبار واهميتها http://www.forexonline1.com/calendar.asp

mhmd.hmdy
03-24-2016, 14:21
الاخبار ممكن نتابعها على كتير من المواقع الشهيره زى فوركس فاكتورى
ونشوف نتايجها السابقه المتوقعه ووقت الخبر النتيجه الفعليه كمان

mhamadfor
03-24-2016, 17:12
اخي الفاضل الاخبار الخاصة بالعملات الاجنبية توجد في جميع
مواقع الفوركس الاجنبية والعربية في صيغة الاجندة الاقتصادية يمكنك اخي ان تجدها في الموقع المذكور فوركس فاكتوري

messaoud43
03-26-2016, 11:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

newlookmostafa
03-26-2016, 11:53
المواقع الاقتصادية التى تقدم الخدمة الاخبارية لا حصر لها ويوجد بها تصنيف للاخبار
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

midoforex00
03-26-2016, 11:58
السلام عليكم اخي الكريم ان شريط الاخبار موجود في شركه انستا فوركس علي ما اعتقد ولاكن بثمن معيا وموقع فوركس فاكتوري هوا ايضا للاخبار التي ستحث علي العمله بتحديد الوقت ونوع الاخبار

aissahd
03-26-2016, 12:03

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

badr el asri
03-27-2016, 03:09
واصل تالقك معنا فى المنتدى
بارك الله فيك أخى ...
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة
لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

neversi4
03-28-2016, 13:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

saleh05
03-28-2016, 13:24

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

raouf41
03-28-2016, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا لست صاحب خبرة و لا املك ما يكفي من معلومات لافادتك لانني مثلك تماما و ابحث عن مكان تواجد الاخبار و اريد الاستفادة من باقي الردود

ynwa1892
03-28-2016, 21:22
السلام اخي
الموقع الذي ذكرته هو موقع يعطي اوقات ونتائج صدور هذه الاخبار وتستطسع ان تعدله على حسب وقت بلدك
وفقك الله

magedelbakry
03-28-2016, 21:24
يوجد ما هو باللغة الانجليزية وغيرها من اللغات حسب رغبتك وهي بكثرة في مواقع الفوركس
يا سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر
يمكنك متابعة اي خبر عن اي عملة بأي يوم وايضا مدى قوته وموعده ايضا

hamza215rix
03-28-2016, 21:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم اخواني واحبائي في الله ارجو منكم او من لديه خبرة كافيه في مجال التداول في الفوركس ان توضح لي اين توجد الاخبار وماذا يعني فوركس فاكتوري
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
80

rawan shaban
03-28-2016, 21:30
اتمني لك الافادة من احد الاعضاء حيث انني عضو جديد مثلك ولا اعلم
تقبلو مروري

hamza215rix
03-28-2016, 21:31
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
78

yousse
03-28-2016, 21:50
من أجل أن تتبع الأخبى عليك أن تدخل إلى موقع فوركس فكتوري أو إلى مواقع أخرى مختصة بالأخبار ولكن أدخل إلى المواقع الموتوق

forez
03-28-2016, 22:39

ali20
03-29-2016, 00:30
الاخبار تكون موجودة فى الفوركس فاكورى وهو احدى ى المواقع التى بنزل الاخبار
ويجب انه يكون فية معر بكل الاخبا الهامة جدا ى اسوق وذ التاجر لم يعرف كل الاخب الهامة سوف يكون التدالو صعب شوية ى السوق

faresn95
03-31-2016, 20:33
شكرا لسؤالك و معلوم ان وسائل الاخبار كثيرة
منها القنوات لفضائية و مواقع الانترنت المتخصصة في الاسواق المالية

houarisat
03-31-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
يوجد مواقع متخصصة في وضع أخبار الفوركسية اليومية يوم بيوم مع قوتها

البرنس ميدو
03-31-2016, 20:56
السلام عليم ورحمة الله وبركاته توجد الاخبار موجود فى كل مواقع البحث وايضا على موقع انستا فوركس ابضا فتجد
كل ماتريد للتعلم وان تقبل مرورى ولكم جزيل الشكر

hussein.nu
03-31-2016, 20:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي اصدقائي الاعزاء
يوجد الكثير من التطبيقات في الاندرويد تعطي الاخبار المهمة على شكل رزنامة و يعطي مدى تأثيرها على السوق
و شكرا جزيلا و تنمياتي للجميع بالنجاح و الربح الوفير

belabied
04-11-2016, 02:24
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

dhmo
04-11-2016, 22:53
السلام عليم ورحمة الله وبركاته توجد الاخبار موجود فى كل مواقع البحث وايضا على موقع انستا فوركس ابضا فتجد
كل ماتريد للتعلم وان تقبل مرورى ولكم جزيل الشكر

الاخبار معروف اوقاتها و الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

beast4ever
04-11-2016, 22:56
توجد الاخبار على شكل قائمة من الاخبار اليومية او الاسبوعية ما يسمى بالاجندة الاقتصادية يوجد منها
علي موقع فوركس لايف او فوركس فكتوري
وشكرا وتقبل مروري

islam bahnsawi
04-13-2016, 06:28
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

dhmo
04-13-2016, 14:22
علي موقع فوركس لايف او فوركس فكتوري
وشكرا وتقبل مروري

الاكيد انها مهمه ولكن التداول وقت الاخبار جيد لمن يملك الخبره وطريقه عمل مناسبه للعمل على الاخبار هنا بالفعل هيقدر يكسب كتير وكمان الهدف بتاعه هيتحقق في وقت قليل
وده هو الي احسن بكتير هنا طبعا

jaouad ouaiss
04-13-2016, 14:39
اذا كت اصلا تعرف فوركس فاكتوري ف لاذا تسال اين تجد الاخبار
انت جاوبت على سؤالك هو ينقل الاخبر و نتائج المؤشرات الاقتصادية

doaa sary
04-13-2016, 17:52
والله لو عملت سرش كنت هتلاقى
اكتب الاخبار الاقتصادية
عموما اهم موقعين بتابعهم انا
الاجندة الاقتصادية
وفوركس فكتورى
بالتوفيق والارباح للكل

dhmo
04-13-2016, 21:23
والله لو عملت سرش كنت هتلاقى
اكتب الاخبار الاقتصادية
عموما اهم موقعين بتابعهم انا
الاجندة الاقتصادية
وفوركس فكتورى
بالتوفيق والارباح للكل

وناس بتعمل وقت الاخبار لان هو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

aboubakr el ayach
04-13-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز بالنسبة للاخبار فيجب عليك ان تدخل الى موقع ايكس فاكتوري وستجد هناك الاخبار اليومية والشهرية ويتم صدورها مباشرة في الوقت الصحيح ذاته التي تصدر فيه الاخبار تحياتي

Carlos
04-13-2016, 22:23
موقع فوركس فاكتورى هو موقع الى بيوريك الاخبار هتصدر امتى ونوعية الخبر اذا كانت قوية ام لا افتح موقع فوركس فاكتورى وهتفهم وكمان لية شرح على اليوتيوب بلتوفيق

بروفسير العرب
04-13-2016, 22:29
ابحث فى جوجل عن المفكرة الاقتصاديه فى الفوركس سوف يظهر لك عدة نتائج
لمواقع تعطى جميع الاخبار للعملات واختر الافضل والاسهل فى فهم الخبر بنسبه لك ويوجد ايدا على اليوتيوب

devloppman
04-13-2016, 22:41
توجد الكثير من المواقع الخاصة بوضع الاخبار
وهناك منتديات بها اقسام خاصة بالاخبار
وهناك خدمة الايميلات للاخبار
عليك فقط ان تبحث وستجد كل ما تريج

abdelmadjid41
04-13-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هناك مواقع متخصصة في الاخبار واعتقد ان شركة انستا فوركس توفر هاته الخاصية

jaouad ouaiss
04-13-2016, 23:59
هناك مواقع متل الذي ذكرت تجيب لك مواعيد المؤشرات الاقاتصادية
و النتيجة و انت ممكن ان تتابع و تعرف كيف هو التاتير يكون على العملة حتىى تفهم

hoomid
04-16-2016, 11:17
السلام عليكم الاخوة الكرام
يا اخي يكفي البحث في جوجل عن فوركس فاكتوري. لتعلم ما هو. اضن انك تعرف جوجل
بالتوفيق للجميع

snapping
04-16-2016, 13:11
السلام عليكم رحمه الله وبركاته
يتم الاعلان عن الاخبار لكل العملات .. اذا اردت ان تتابعها اليك هذا الرابط من انستا .. يمكنك متابعة اي خبر عن اي عملة بأي يوم .. وايضا مدى قوته . وموعده ايضا ..

Zezobebo3
04-16-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اخى الفاضل الحبيب من الواضح انك مازلت مبتدأ الاخبار ياصديقى مفرمه الحسابات وانا انصحك بالابتعاد عن المتاجره فى مثل هذه الاوقات نهائيا

HaMaDa99
04-16-2016, 16:24
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ابوفؤاد
04-16-2016, 16:31
المواقع الاخباريه منتشره على النت و من الممكن ان تبحث عن الموقع الذى تفهم منه و هناك من يشرح بالموقع الاخباريه
كيف تربح من الاخبار و احتمالات ان يكون الخبر جيد او غير جيد للعمله التى تعمل عليها

latraaa
04-16-2016, 20:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و موفق إن شاء الله

forez
04-20-2016, 13:26

zakariaguemi
04-20-2016, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع أخي فريكسفكتري هو موقع متخص في وضع الأخبار التي تصدر عن الأزواج

احمد عبد الباسط
04-26-2016, 06:02
فوركس فاكتورى هو موثع لاخبار الفوركس ونتائجها وقت صدورها
والصفحة الرئيسية للفوركس بها 3 اعمدة
العمود الاول : هو نتائج الاخبار السابقة للاسبوع السابق او الشهر السابق
العمود الثانى : النتيجة المتوقعة من الخبراء
العمود الثالث : هو نتيجة الخبر التى تعرف لحظة صدور الاخبار

samasimo
04-26-2016, 08:35
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع ونتمني ان تمد المنتدي بمثل هذه المواضيع
بصراحه معنديش فكره ممكن تدخل ع الفسم التعليمي ف المنتدي

tarek2016
04-26-2016, 08:56
هذه هى فائدة ومعنى
+++++++++++++
يتم الاعلان عن الاخبار لكل العملات .. اذا اردت ان تتابعها اليك هذا الرابط من انستا .. يمكنك متابعة اي خبر عن اي عملة بأي يوم .. وايضا مدى قوته . وموعده ايضا .. https://www.instaforex.com/forex_calendar.php

mohamedforex4
04-26-2016, 15:10
ماهو عربي ويوجد ما هو باللغة الانجليزية وغيرها من اللغات حسب رغبتك وهي بكثرة في مواقع الفوركس وشكرا.

aminetns
04-26-2016, 18:28
توجد الاخبار في المواقع المتخصصة مثل فوركس فاكتوري شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed5
04-26-2016, 19:36
على شكل قائمة من الاخبار اليومية او الاسبوعية ما يسمى بالاجندة الاقتصادية يوجد منها
ماهو عربي ويوجد ما هو باللغة الانجليزية وغيرها من اللغات حسب رغبتك وهي بكثرة في مواقع الفوركس

nonam
07-24-2016, 14:13
السلام عليكم ...
بالتوفيق ان شاء الله في التداول في الكتير ن المواقع اللي من الممككن ان تتعامل معاها ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه التداول الاهم في الكتير من الادوات الفنية الكتيرة ومن المهم جدا التعامل مع الادووات

lebouziramzinio
08-11-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الاخبار موجودة فى اماكن كتير جدا وعلى مواقع كتير

akram mohamed obaid
08-11-2016, 15:08
اخي الكريم هنالك العديد من المواقع الالكترونيه التي تهتم بالاخباره الاقتصاديه يمكن تحميل احدى هذه المواقع حتى تتمكن من معرفه الاوقات للاخبار الاقتصاديه الهامه والتي تؤثر على سير حركه السلع والعملات والانتباه لها جيدا

sob81
08-11-2016, 15:22
اين توجد الاخبار اخى الكريم يوجد المواقع الكثيرة التى تتطرح الاخبار والجدول الخاص بالاخبار الاقتصادية يمكنك متابعتها
ومعرفة كل زوج من العملات والاخبار المؤثرة عليه

dadaa
08-11-2016, 15:23
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً احبابي في منتدى فوركس مصر
أخي الكريم هذه المسألة يجب عليك أن تأخذ عليها درس كميل أنصحك بزيارة قسم التعليمي سوف تجد فيه دروس حول حدة الأمر لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

hamedibrahim
08-11-2016, 16:50
ممكن تشوفها في الاجندي الاقتصادي في شركة انستا
وعندك موقع فوركس فوكتري
وموقع كتير اعمل بس بحث عنها
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

Khodz20
08-11-2016, 17:10

mronei
08-11-2016, 17:28
ممكن تشوفها في الاجندي الاقتصادي في شركة انستا
وعندك موقع فوركس فوكتري
وموقع كتير اعمل بس بحث عنها
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

طبعا مصادر الاخبار الان بق متنوعه وموجوده في كل منتدى فوركسي واي منتدى اخباري ايضا مع توفر الشروحات
الي تساعد المتاجر على فهم السوق

Samirghatas
08-11-2016, 18:09
اخى الغالى مواقع الاخبار كتير ادخل على جوجل واكتب اخبار الفوركس وهتلاقى مواقع كتير ادخل على
اى موقع من نتائج البحث وشوف الاخبار على كل عملات الفوركس بالتوفيق لك اخى الكريم

adamarwan
08-11-2016, 21:30
فى العديد من المواقع التى مهتم فقط فى الاخبارا وان تحل السوق
لدى من الافضل ان تعرف هدا الامرو اون تحاول ان تبحت عن الموقع الدى ترتاح فيه
وحظ موفق اخى الغالى

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 06:20 PM ----------

فى لاعديد من الموقع فى النت اخى الغالى
التى تورف هدا الخدمة اى تتعرف على الاخرا لاتى فى اسلوق
وعلى الاوقات بتاعها لدى ما عليك الى ان تبحت
وحظ موفق

darine
08-29-2016, 11:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام واما بعد

snapping
09-04-2016, 17:19
السلام أخي الاخبار ايجادها ليس مشكل كبير فهناك قسم في المنتدى يختص بالاخبار
و لكن يمكنك مزاولة العديد من المواقع العربية او الأجنبية يمكنك كتابة أجندة اقتصادية في جوجل و سوف ترى العديد من الأخبار
أتمنى أني قد أفدتك لأني لا أستطيع أن أعطيك موقعا معينا لتفادي الاشهار

Otmane777
09-04-2016, 17:49
اسلام عليكم
شكرا جزيلا أخي موضوع في الصميم مزيدا من التالق وبالتوفيق لك ولجميع الأعضاء
أخوكم الدون بارك الله فيكم

samy hossam
09-04-2016, 17:56
تجد الاخبار فى مواقع الاخبار وبنسبه للاخبار الفوركس هى عنصر مهم جدا فوق الوصف من خلاله ممكن ان تحقق ارباح خياليه او تخسر من خلاله ده يتوقف عن مدى متابعتك للاخبار وتحليلك للاخبار ويوجد مواقع كثيرة وبالنسبه الى موقع فاكتورى فهو موقع اخبار الفوركس لا ادرى عنه كثيره فهل هو جيد ام لاء لا اعرف بصراحه
بالتوفيق للجميع

zizoo99
09-04-2016, 19:18
اخى العزيز
هناك مواقع كثيرة مهتمة بمواعيد الاخبار المهمة و اوقات التقارير الاقتصادية و اوقات الفائدة الصادرة عن البنوك المركزيه و من اهم هذه المواقع ************.com و ايضا investing.com و غيرها كما يمكنك بموقع فوركس فاكتورى فتح حساب و ضبط التوقيت الخاص به على توقيتك المحلى حتى تأتيك الاخبار حسب توقيت بلدك

Abdallah Brou
09-04-2016, 19:26
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الموضوع الرائع , شكرا لكم

شبه منحرف
09-04-2016, 19:42
لاتقلق اخى الفاضل كلنا فى البدايه لم يكن لنا خبرات جيده فى سوق الفوركس ومع الوقت ستكتسب هذه الخبره بالتدريج وبالنسبه للأخبار يمكنك ان تجدها فى موقع فوركس فاكتورى فهو موقع قوى للاخبار الاقتصاديه والبيانات الاخباريه الهامه فى سوق الفوركس

رومانى
09-04-2016, 21:11
اخى العزيز كل مواقع الفوركس به اجندة للاخبار وشركة انستا ايضا لديها اجندة للاخبار
فسهلة جدا ومتوفرة بشكل كبير ولكن الاهم هو تحليل الاخبار بطريقة صحيحة

amarflex22
09-04-2016, 21:24
السلام عليكم و رحمة الله الاجندة الاقتصادية يوجد منها ماهو عربي ويوجد ما هو باللغة الانجليزية وغيرها من اللغات حسب رغبتك شكرا على الموضوع و بالتوفيق ..

moaath
09-04-2016, 21:38
لاستمرار في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة
وعلى مواقع كتير جدا وكمان شركة انستا فوركس بتقدم المزيد من الاخبار على موقعها وع المنتدى
يمكنك متابعة اي خبر عن اي عملة بأي يوم .. وايضا مدى قوته . وموعده ايضا

بدر اشطيبي
09-04-2016, 21:41
صديقي هناك الكثير من المواقع التي تقدم لك وقت الاخبار مثل
انفستينج.كوم تحياتي صديقي شكرا لسؤالك بالتوفيق لكل الاعضاء

algendy
09-05-2016, 11:47
اذا اردت معرفة اخبار الفوركس مع درجه اهميتها و البيانات المتوقع صدورها فى هذه الاخبار فهناك مواقع كثيرة و افضلها فى رأي هو موقع فوركس فاكتورى و لكى تجد هذا الموقع ابحث عنه فى محرك البحث جوجل و سوف تحصل على النتيجه

azizi bilel
09-05-2016, 12:02
السلام عليكم و رحمة الله
الاجندة الاقتصادية يوجد منها ماهو عربي ويوجد ما هو باللغة الانجليزية وغيرها من اللغات حسب رغبتك
تحيااااااااااتي
تحيه طيبه وبعد على الاخوه الاعضاء الكارم

Bouani
09-22-2016, 23:03
الفوركس فاكتوري هو موقع تجمع في الأخبار و تظهر بصفة مبسطة
اكتب فوركس فاكتوري في الغوغل و ستظهر بنفس الطريقة
و هو يساعد كثير و يعطيك أفكار من قبل متداولين آخرين

antr
09-22-2016, 23:12
هو موقع اخى والاخبار انت بس لو كتبت على جوجل اخبار الفوركس بتلاقى كل شىء موجود من اخبار ومتابعات عىل السوق

imaginesina
09-23-2016, 15:35
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

الاخبار تجدها في بحث قوقل اجندة الاقتصادية

ahmadhamad
10-09-2016, 15:29
اخي الكريم الاخبار توجد بالمفكرة الاقتصادية او فوركس فاكتوري وتبين لك قوة الخبر وتأثيره على السوق وايضا وقت صدور الخبر
وبالتوفيق لك وللجميع

michael1
10-20-2016, 02:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى النبيل انا اعتقد ان هناك
الكثير من المواقع الاخبارية التى تختص بالاخبار على الفوركس فى الانترنت
يجب عليك البحث عنها

bakup28
10-20-2016, 03:00
مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة
انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك
واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية

سمير
03-01-2017, 00:02
كما قلت انت يا اخى الاخبار توجد فى موقع فوركس فاكتورى اما بالنسبة لمعنى كلمة فوركس فاكتورى فالحقيقة لا اعرف معناها

artfon
03-01-2017, 00:15
فالمعلومات كثييرة في هذا المجال اخي ابحث في اليوتيب والمنتدى
بالتوفيق والنجاح

Mo7a
03-01-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاخبار الاقتصادية تجدها فى المواقع الاخباريه الاقتصادية ومن اشهرها فوريكس فاكتوري ممكن تبحث عنها فى جوجل ستجد الكثير منها

ilyestoumi
03-01-2017, 13:24
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على المعلومات
الاخبار موجودة فى اماكن كتير
جدا وعلى مواقع كتير جدا وكمان شركة انستا
فوركس بتقدم المزيد من الاخبار على موقعها
شكرا لك
و تقبل مروري

kamelamin
03-01-2017, 13:49
مرحبا لاستمرار في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر وبالتوفيق للجميع

Mony Ezzat
03-02-2017, 01:56
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك في مواقع كتيره بتقدم الاخبار منها موقع الانستا فوركس وقالوا ان في موقع الفوركس فاكتوري

ahmedmahmoud2017
03-02-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد العديد من المواقع التى تتباع الاخبار الاقتصادية اولا باول يجب معرفتها جيدا للتعلم منها

alonsoo
03-02-2017, 15:32
اهلا بك اخى الفاضل الاخبار الاقتصادية للفوركس تكون على موقعين احدهما الفوركس فاكتورى والثانى موقع يسمى انفيزتنج وانا اطلع عامة على انفيزتنج

zakariacr07
03-14-2017, 00:44

أخي الكريم يمكنك البحث في قوقل و كتابة جدول أخبار الفوركس و سوف تجد كل شيء

مروه عصر
03-14-2017, 00:54
السلام عليكم
انا عضوه جديده بالمنتدى ولا اعرف الاخبار تكون موجوده فين حتى افيدك بشئ عنها فانا الى الان اتعلم واتعرف على الفوركس وعلى كل شئ يتعلق به ....

ابوعلى
03-14-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد فى مواقع للكلام ده وربنا يوفق الجميع ان شاءالله تقبل المرور اخى الكريم

سيد2017
05-08-2017, 13:38
انا اتداول على الفوركس منذ فترة صغيرة جدا ولكن اغلب المتداولين يتابعوا الاخبار على موقع فوركس فاكتورى ويمكنك متابعته لمعرفه اخر الاخبار المتعلقة بالفوركس وذلك لكى تتداول بشكل صحيح

fouadar
05-08-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
في موقع اخبار اليوم بامكانكم العثور على اخر واهم اخبار الفوركس. سوق وتجارة العملات يتأثران بشتى الاحداث السياسية والاقتصادية التي نوفرها لكم في قسم اخبار العملات
تقبل مروري جزاك الله خير

moha-star
05-08-2017, 14:18
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم بالنسبة للاخبار فقد تجدها في الاجندة الاقتصادية او مواقع اخرى ... مثلا اذهب الى

محرك البحث جوجل وضع كلمتين ( الاخبار الاقتصادية ) وستجد ان شاء الله بالتوفيق

mid0killer
05-08-2017, 16:02
الاخبار يا اخي الغالي اذا كنت تهتم بمعرفتها وانا لا انصح بذالك فكل ما عليك ان تذهب الى جوجل وان تكتب فى البحث عن فوركس فاكتوري هتلاقي الموقع بالانجليزيه وتفتحه وتختار الاجنده الاقتصاديه وهتلاقيه او موقع انفستينج

Hamza El36
05-09-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أنك تستطيع البحث بسهزلة عن الأخبار في غوغل,...
والله أعلى وأعلم
عموما أتمنى التوفيق لي وللجميع بإن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

Mr Fathy
05-09-2017, 12:23
بسم الله الرحمن الرحيم طب ماهو ده الموقع اللى انت بتقوله ده يا زعيم هو فوركس فاكتورى اللى بيدينا الاخبار الاقتصادية كل يوم

ali gamal
05-09-2017, 14:15
فى موقع فوركس فاكتورى وهو موقع خاص بالاخبار التى ستأتى على العملة
هذه هى فائدة
وفى موواقع كثيرة لمعرفى الاخبار

murad11
05-13-2017, 13:54
الاخبار بتبقى فى موقع فوركس فاكتورى وهو موقع خاص بالاخبار التى ستأتى على العملة , هذه هى فائدة ومعنى موقع فوركس فاكتورى واى سؤال اخر نحن بالخدمة

tamermosa
05-13-2017, 14:02
حضرتك ممكن تدخلي علي انفستنج. كوم و حتلاقي مفكرة اقتصادية ‘ اضغطي عليها ‘ و حتلاقي جدول بمواعيد صدور الاخبار .

michael1
05-13-2017, 14:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز
توجد الاخبار باستمرار على المفكرة الاقتصادية
ويمكنك بكل سهولة البحث عنها فى الانترنت

yousee
05-13-2017, 14:08
لم تدخل إلى الموقع مباشرة تجد الأخبار الاقتصادية التي عليك أن تتجنبها في الوقت الدي تريد أن تدخل فيه إلى صفقات لأن الأخبار خطيرة جدا

latraaa
05-13-2017, 14:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكريم ارى انه لابد من العمل على التعلم الدي يمكنك ان تحقق الكث يرم الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

nour3iny
05-13-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فوركس فاكتور من المواقع الخاصه بالاخبار اللى بتساعدك فى التحليل للعملات تقبل مرورى

nore
05-13-2017, 15:21
مشكور اخي الكريم علي الطرح الجيل للسؤال

Feras Alibrahim
05-13-2017, 15:30
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المهم والقيم
واتمنى على الاعضاء المحترمين القديمين
افادتنا في هذا الموضوع المهم وشرحة بشكل مبسط وواضح

zunebha
05-14-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم احيانا الاخبار تعرض بهذا المنتدى.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير يالتوفيق.

skylol
05-14-2017, 20:33

اخي الغالي هذا افضل موقع للاخبار الخاصة بالفوركس اتمنى الجميه يستفيد من الموقع http://www.forexonline1.com/calendar.asp

ebn masr
05-15-2017, 00:04
اماكن الاخبار المتوجدة على مواقع كثيرة حاصة بمجال التداولات فى السوق اللى من خلالها تستطيع انك تعرف الاخبار ومشكور على استفسارك

elmister
05-29-2017, 15:47
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد حضرتك ممكن تشترك في اي موقع اخباري حتي يوافيك بالاخبار اول باول

ahmedhathout
05-29-2017, 15:49
كل الاخبار بقت موجودة في موقع انستا ومواعيدها وكمان فوركس فاكتوري دا من اشهر
المواقع اللي فيها جداول للأخبار

zakariacr07
06-04-2017, 02:18

توجد الكثير من المواقع فيها الأخبار أخي الكريم كل ما عليك هو البحث في محرك البحث قوقل

tahar2015
06-04-2017, 05:39
https://www.************.com/calendar.php
تحياتي للجميع وبالتوفيق ان شاء الله

hooda
06-28-2017, 04:26
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لك أخي العزيز الحكيم على هذا الطرح المهم جدا جدا والمفيد جدا انا شخصيا استفدت منه كتير بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

emadomda
06-28-2017, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
اذهب الي منطة التعليميه في المنتدي او شاهد فيديوهات كثيره حتي تستفاد منها حتي تاتي بتداول جيد يفيدك في ما هو قادم

yousif200
06-28-2017, 05:41
السلام عليكم ورحمه الله الاخبار يا اخي التي تقصدها موجود في كل مكان
في التلفاز ومواقع التواصل الاجتماعي والصحف الاسبوعية واليومية
وممكن تتابعها بكل سهولة في اي موقع

sheka2017
06-28-2017, 05:45
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته -----------لابد من تجنب ضبابية السوق فى اوقات الاخبار الاقتصادية والاحداث السياسية التى تجعل السوق غامض ومتغير اتجاه معظم الازواج كانت رئيسية او ازواج ثانوية وبذالك فاى دخول فى صفقات فى مثل هذه الاوقات فهى مخاطرة عالية جداااا فاحذروها تقبلوووو مرورى وبالتوفيق للجميع-------------

Abu_Yassin
06-29-2017, 14:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى العزيز هناك العديد من المواقع التى تقدم الأخبار أول بأول مثل أستريت فوركس وفوركس أون لاين

fathi22
06-29-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
هناك موقع توزجد فيه كل الاخبار سواء الهامة او غيرها اسمه investing

abutalia
06-29-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم وانا اتابع الاخبار القتصاديه علي موقع فوركس فامتوري فهو موقع محترم جدا ويقدم الخبر فوري

mrcatalonia
06-30-2017, 00:25
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم هذه المسألة يجب عليك أن تأخذ عليها درس كميل أنصحك بزيارة قسم التعليمي توجد الاخبار على شكل قائمة من الاخبار اليومية او الاسبوعية ما يسمى بالاجندة الاقتصادية يوجد منها ماهو عربي ويوجد ما هو باللغة الانجليزية وغيرها....

Badodo
06-30-2017, 01:45
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
للاسف انا مبتدئ و ليس لديا معلومة تفيد
تقبل مروري و وفقك الله
و سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

A.mustafa
08-08-2018, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس فاكتوري هو موقع تجمع في الأخبار و تظهر بصفة مبسطة
اكتب فوركس فاكتوري في الغوغل و ستظهر بنفس الطريقة
و هو يساعد كثير و يعطيك أفكار من قبل متداولين آخرين...

فوركساوي جامد
08-08-2018, 02:57
علشان تعرف كل اخبار الفوركس والسوق العالمي والاخبار الاقتصادية العالمية في الفوركس لازم تدخل على موقع فوركس فاكتوري ..
فوركس فاكتوري ده موقع بينزل علية كل الاخبار العالمية لحظة بلاحظة وبيفيدك جدا في تداولاتك ..