PDA

View Full Version : النفط يهبط 1% وسط تجاهل لتقديرات بانخفاض المخزونات الأمريكية

fares sa7li
09-28-2015, 20:45
انخفضت أسعار النفط أكثر من واحد في المئة يوم الاثنين حيث لم تحصل السوق على دعم يذكر من تقديرات بانخفاض المخزونات في نقطة تسليم عقود الخام الأمريكي في كاشينج بولاية أوكلاهوما في ظل انخفاض الأسهم وبيانات اقتصادية صينية ضعيفة.

وفي الساعة 1420 بتوقيت جرينتش تراجعت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي 65 سنتا إلى 45.05 دولار للبرميل. وخسرت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 95 سنتا إلى 47.65 دولار للبرميل.

وتشير تقديرات لشركة جينسكيب لمعلومات السوق إلى انخفاض المخزونات في كاشينج 1.05 مليون برميل في الأسبوع الذي انتهى في 25 من سبتمبر أيلول وفق ما ذكره متعاملون اطلعوا على البيانات.

moor ahmed
09-29-2015, 07:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

aissadz
09-29-2015, 11:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

monta
10-20-2015, 15:38
السلام عليكم و رحمة اللّٰه و بركاته
الاخوة اعضاء المنتدى الغالي تحياتي وبعد اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية التي هي في غاية الاهمية من الاخبار المتنوعة لأحوال الاسواق المالية

adeljou
11-03-2015, 01:01
النفط يهبط 1% وسط تجاهل لتقديرات بانخفاض المخزونات الأمريكية
انخفضت أسعار النفط أكثر من واحد في المئة يوم الاثنين حيث لم تحصل السوق على دعم يذكر من تقديرات بانخفاض المخزونات في نقطة تسليم عقود الخام الأمريكي في كاشينج بولاية أوكلاهوما في ظل انخفاض الأسهم وبيانات اقتصادية صينية ضعيفة.

وفي الساعة 1420 بتوقيت جرينتش تراجعت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي 65 سنتا إلى 45.05 دولار للبرميل. وخسرت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 95 سنتا إلى 47.65 دولار للبرميل.

وتشير تقديرات لشركة جينسكيب لمعلومات السوق إلى انخفاض المخزونات في كاشينج 1.05 مليون برميل في الأسبوع الذي انتهى في 25 من سبتمبر أيلول وفق ما ذكره متعاملون اطلعوا على البيانات.

mohamedsonbol
04-17-2016, 18:51
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ohabaiba
04-17-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه و نشر الاخبار الاقتصاديه عن النفط يهبط 1% وسط تجاهل لتقديرات بانخفاض المخزونات الأمريكية
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

ibrahimxm
04-22-2016, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forexmoor
04-22-2016, 17:39
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ابو تريكة
04-22-2016, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله ،
مساء الخير إلى جميع الأحباب
تحية خاصة لك أخي على هذا الموضوع الرائع بعنوان
النفط يهبط 1% وسط تجاهل لتقديرات بانخفاض المخزونات الأمريكية
معلومات مفيدة و عرض جميل نرجوا المزيد من هاته المواضيع الهادفة
تقبلوا مروري

rafiktlm
04-23-2016, 04:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك أخي الكريم على مثل هذا الموضوع المهم
أنت مثال العضو النشيط الذي يمدنا بكل ما هو جيد و نافع دمت لنا أخي الكريم

emma91
10-18-2016, 15:42
تسليم عقود الخام الأمريكي في كاشينج بولاية أوكلاهوما في ظل انخفاض الأسهم وبيانات اقتصادية صينية ضعيفة