PDA

View Full Version : المكسب والخسارة

Yankovskiy harby
09-28-2015, 22:22
ما الحل اذا تم عمل صفقة والربح كان مثلا سالب 20 وبعد ذلك اصبح الي موجب ثم قمت بالبيع هل يتم سحب مبالغ اثناء فطره السالب اما يبقي الرصيد في مرحله هبوط وصعود؟ وشكرا

samieh
10-15-2015, 00:48
والله لم افهم ماذا تقصد يا اخى برجاء التوضيح اكثر عشان اقدر اساعدك
عامة لو انت محلل صح يبقى لا يهمك اى انعكاس طالما حاطط استوب لوز وفاتح صفقة فى اتجاه الترند

ranimdammar
10-19-2015, 07:55
فيه شوي من الغموض في السؤال لكن اعتقد انك تقصد السحب اي انك ربحت من صفقة والاخرى مفتوحة
حسب علمي ان السحب لايتم الا اذا تم غلق جميع المراكز المفتوحة في الحساب ولا يتم السحب ولو فعلت يكون المسحوب مئاله الرجوع الى الحساب

ayoub321
10-19-2015, 08:15
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أنا لم أفهم ماذا تقصده من وراء هذا الموضوع حول اضحيه أكثر وبثته حتى نستطيع أن نجيبك عليه
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

osama147
10-19-2015, 08:30
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي اي سالب فى الصفقات يكون سالب من المبلغ واي موجب من الصفقات يكون الموجب على الحساب
اي انتا فى حال فتحت صفقة اي شيئ يطبق عليها يكون يطبق مباشرة على حسابك الخاص بتداول فى سوق الفوركس
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

akram mohamed obaid
10-19-2015, 13:41
السلام عليكم اخي الكريم لايتم اخذ اي مبلغ منك مادامت الصفقه مفتوحه وهذا يسمى الخساره العائمه او الربح العائم والموفقيه للجميع تقبل مروري تحياتي

aboubakr el ayach
10-19-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب كان يجب عليك أن تقرأ مواضيع المنتدى التعليمي حتى تفهم مفهوم مصطلح الخسارة العائمة والربح العائم، ولهذا فتلك الخسارة لم تكن حقيقية ولهذا لا تخف ربحت تحياتي

asxqwzdc2
10-21-2015, 12:09
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 10:09 AM ---------- Previous post was at 10:08 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

katreenaziz
10-21-2015, 14:55
بصراحة انا مفهمتش بس لو انت بتتكلم عن لما كان بلسالب وبقى بلموجب قفلت العقد يبقى هتاخد الى كسبتوا بلموجب والسالب مش بيتاخد من الرصيد هو صعود وهبوط وعلى حسب ما قفلتها لو كانت بلسالب ههتخسر ولو بلموجب هتكسب اما فترة التداول ملكش دعوة بيها وبلتوفيق

csebai11
10-21-2015, 15:08
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الرصيد لا يسحب الا بعد غلق الصفقة و ان كنت تقصد صفقة عكسية فالخسارة او الربح يقف عند ذلك الحد

zaki maarouf
10-21-2015, 15:09
حيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي اي سالب فى الصفقات يكون سالب من المبلغ واي موجب من الصفقات يكون الموجب على الحساب
اي انتا فى حال فتحت صفقة اي شيئ يطبق عليها يكون يطبق مباشرة على حسابك الخاص بتداول فى سوق الفوركس

nadjatalgeria23
10-21-2015, 15:35
حيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فى حال فتحت صفقة اي شيئ يطبق عليها يكون يطبق مباشرة على حسابك الخاص بتداول فى سوق الفوركس

doctor14a
10-21-2015, 15:39
يا أخي كل صفقة تبدأ بشراء تنتهي ببيع و كل صفقة تبدأ ببيع تنتهي بشراء
أنت الذي ينهي الفقة بالرغم من السوق صاعد ولا هابط ياريت تكون فهمتني
بالتوفيق للجميع إنشاء الله

mody555
10-22-2015, 10:27
البنتكونه مصدّر تقليدي بارز، يعتمد الاقتصاد الياباني بشكل كبير على ميزانه التجاري ويواصل الاقتصاد العالمي شراء السلع اليابانية. وإذ يصبح الين أكثر تكلفة مقارنة بالعملات الأ

---------- Post added 10-22-2015 at 07:27 AM ---------- Previous post was 10-21-2015 at 12:41 PM ----------

يتداول تجار الفوركس حوالى 4 ترليار دولار يوميًا أي أكبر بحوالى 85 مرّة من بورصة نيويورك. بعيدًا عن ذلك، تشهد سوق الفوركس نموًا في الحجم، ما يعني أنّ العديد من التّجار يكتشفون هذه السوق كوسيلة للتداول.

engaym
10-22-2015, 10:38
السلام عليكم اخى اى تجارة فى الدنيا فية مكسب وخسارة ولذلك ايضا نجد فى تجارة الفوركس يوجد مكسب وخسارة ويجب
ان تكون الخسائر اقل ما يمكن ويتم ذلك بالتعلم الجيد ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

nuclear2010
10-22-2015, 11:09
السلام عليكم جميعا
يبقى الحساب فى صعود وهبوط ياخى
ولن يتم احستاب اى خساره الا اذا قمت باغلاق الصفقه
تقبل مرورى

الخليل
10-22-2015, 23:51
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

zesrt
10-24-2015, 13:53
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

ASMAA TAHA
10-28-2015, 02:18
اى صفقة تقوم بفتحها من الممكن فى ثوانى قليلة جدا ان تتحول من السالب الى الموجب يعنى ربح هذا شئ معروف ولكن لابد ان تتوقع الاتجاه جيدا لانها اذا استمرت فى الخسارة من الممكن ان تمرجن الحساب

sharshabil
10-28-2015, 03:37
لم افهك الككتير من سؤالك ان كان قصدك انك ملما تغلق الصفقة
يواصا السعر صعوده او نزوله لا انت لما تغلق الصفقة تبقة عل ى الربح اة الخسارة التي اغلقت عندها ,

جابر1979
10-28-2015, 03:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
قبل التداول على حساب حقيقي أتمنى ان يتم أخد الوقت الكافي لتعلم التداول و استخدام المنصة من على حساب تجريبي ، بالتوفيق

معتصم سباعنة
10-28-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي سوف يبقى حسابك بهذه الحالة لحين يتعدل السعر الاهم ان الخسارة لا تتجاوز راس المال والا سوف يتم مرجنة الحساب
تقبل مروري

ynwa1892
10-30-2015, 16:47
السلام اخي حسب رصيدك في الهامش انت تستيع ان تفتح صفقة وهي في السال طالما انت تملك رصيد يسمح بحدوث هذا وفقك الله

one god
11-09-2015, 23:08
اصلا يا اخي لا يمكن السحب الا لما كل الصفقات التي ابرمتها مقفلة فالامر لازم طبعا
بالتالي الصفقات المبرمة كلها لما تقفل انذاك ممكن ترى ان كنت ربحت ام خسرت

mohamedps5
11-09-2015, 23:08
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى بارك الله فيك اخي على المشاركة الجميلة تقبلي مروري

ashraf mamdouh
11-09-2015, 23:11
أخى الفاضل اعذرنى انا لم أفهم سؤالك جيدا هل تقصد الهيدج مثلا ام ماذا
أرجو التوضيح حتى يتثنى لى الرد
تقبل مرورى المتواضع

heroo252
11-09-2015, 23:13
الربح السالب ده هو الاسبريد طبيعى ان الصفقه تبدا بخساره
انما لو عوضت الخساره دى وحقق ربح كده صفقتك كسبت ممكن تحسب طبعا الارباح وقت ما تحب

mohamedps5
11-09-2015, 23:14
السلام عليكم اخوتي تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى بارك الله فيك اخي على هذه المشاركة الجميلة موفق باذن الله

snnaky
11-21-2015, 19:54
رغم انى مش فاهم انت عاوز اية بس عموما انا حجاوب على حسب المعنى اللى ممكن اكون وصلتلة
انت لو فاتح صفقة وحصل ان السعر عاكس عليك ب20 نقطة مثلا وانت النقطة معاك ب1 دولار مثلا يعنى خسران 20 دولار + العمولة بتاعة الأسبريد ونقول كمان 3 يبقى مجموع خسارتك 23 دولار وحسابك فية 100 دولار يبقى اللى معاك دفتريا 77 دولار لو اغلقت الصفقة على كدة يتحول هذة الخسارة من دفتريا الى واقع اما اذا صبرت او عاد السعر مرة اخرى الى صالحك وابحت رابح ب10 دولار مثلا اى عاد السعر الى ما كان اول دخولك وزاد 10 نقطة فكلة ربح لك ولا يؤخد منك مقدار الخسارة او تأخذ الربح الا عند اغلاق الصفقة

مريم ميري
11-23-2015, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ما يهم هو هل اغلقت الصفقة اثناء الربح ام اثناء الخسارة
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

marwanadam
11-23-2015, 22:33
اخى من الافضل ان عيد صياغة السؤال الان غير مفهم بالبت لكى
نتمكن من المساعدة لبد من ان نفهم الاشكالية الى انت واقع فيها
وبتوفيق اخى

baite
11-23-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه شكرا لك اخي
انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي امنياتي للجميع
بالتوفيق والنجاح تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

asx
11-26-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aym
11-26-2015, 13:33
السلام عليكم اخى اى تجارة فى الدنيا يكون فية مكسب وخسارة ولكن الافضل من هو يحاول ان يتلاشئ الخسارة ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهمعلى التداول بنجاح فى الفوركس

magedman
11-26-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله
لم افهم قصدك بالفعل ...اعتقد ان الصفقة الجديدة صفقة قائمة بذاتها

تحياتي لك

ringo
11-26-2015, 15:04
والله يا اخي الكريم قبل التداول على حساب حقيقي أتمنى ان يتم أخد الوقت الكافي لتعلم التداول
والله الموفق والمعين

mohamedelmaghrapy
11-26-2015, 20:06
فهمتك اخي فهمتك .. :) انت تسال عن لو صفقه مفتوحه في المنصه . وانت تريد السحب صحيح .. :) !
نحن ننصح دائما بان يكون السحب بدون صفقات مفتوحه حتي لا تؤثر علي عمليه السحب . :)

asx1
11-30-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mechanical
12-03-2015, 22:39
السلام عليكم ... لو الحساب بتاعك اسلامي لا يضيف اي فوايد لا بالسالب ولا بالموجب
اما الاسبريد لا يتغير في الشركة المحترمة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

onelove
12-03-2015, 22:58
عليكم اخي الكريم لايتم اخذ اي مبلغ منك مادامت الصفقه مفتوحه وهذا يسمى الخساره العائمه او الربح العائم والموفقيه للجميع تقبل مروري ت

zekraoui08
01-25-2016, 21:04
هو كمية المال المطلوب إيداعها لدى شركة الوساطة لفتح صفقة متاجرة والمارجن وهو مطلب رئيسي لإبقاء صفقاتك مفتوحة ، أساسا السمسار يأخذ إيداعِ المارجن ويساهمهم مع إيداع كل شخص آخر قام بإيداعات كمارجن ، ويستخدم كإيداع مارجن كبير ممتاز لكي يكون قادرا على على وضع صفقاتك مع الانتربكس .
ويظهر كنسبة مئوية من الكمية الكاملة للصفقة فمثلا ، أكثر شركات الوساطة يطلبون مارجن بنسبة 0.25% أو 0.50 % أو 1% أو 2% كمارجن وبناء على المارجن الذي طلبه سمسارِكَ يمكنك أن تحسب قوة الرفع القصوى والتي يمكنك أن تستخدمه في تجارتك في حسابك .

AHMED91
01-25-2016, 21:20
في سوق العملات الاجنبية المكسب وهو الوصول الي الاهداف وتحقيق الربح وكذلك الخسارة وهي الوصول
الي حد ادني من قيمة الحساب حتي انتهائه تماما وشيئين واردان في السوق

zekraoui08
01-25-2016, 21:57
تعتبر مسائل الربح والخسارة من التطبيقات العملية على النسبة المئوية ، وتعتمد هذه المسائل على بضعة عناصر ، أهمها :

1. ثمن الشراء : وهو رأس مال البضاعة وما يلحقها من تكاليف .
2. ثمن البيع : وهو الثمن الذي يبيع به التاجر بضاعته .
3. الربح أو الخسارة : ويُعبّر عن أي منهما بنسبة مئوية من ثمن الشراء ، أو بقيمة محددة

latraaa
01-26-2016, 00:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إنشاء الله

forez
01-26-2016, 22:22
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الرصيد لا يسحب الا بعد غلق الصفقة و ان كنت تقصد صفقة عكسية فالخسارة او الربح يقف عند ذلك الحد .....

Amrican Q
01-26-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم برجاء توضيح معنى موضوعك لكن من
بعض كلماتك اقول لك اذا كان موجب فانة المبلغ تبعك موجب
واذا كان سالب ينقص من المبلغ تبعك وارجو توضيح موضوعك
اكثر و تقبل مرورى .

zizo199
03-22-2016, 21:14
عامة لو انت محلل صح يبقى لا يهمك اى انعكاس طالما حاطط استوب لوز وفاتح صفقة فى اتجاه الترند

abderrahmenanis
03-23-2016, 22:08
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أنا لم أفهم ماذا تقصده من وراء هذا الموضوع حول اضحيه أكثر وبثته حتى نستطيع أن نجيبك عليه

mhamadfor
03-24-2016, 20:21

احمد عبد الباسط
04-20-2016, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
الرصيد يبقى كما هو مالم تغلق الصفقة وتحاسب عليها وتدخل فى رصيدك او نخصم منة الا اذا اغلقت الصفقة
غير ذلك تبقى الصفقة معلقة سواء كانت موجب او سالب

Ibrahim gad
04-20-2016, 19:53
Dec 21, 2014 - إن مقدار الربح أو الخسارة هو الهاجس الأكبر لدى كل التُجَّار وأصحاب رؤوس الأموال، فكل صاحب مُنشأة يُقدم على استثمار أمواله؛ يكون لديه أمل أن تعود عليه ...

فوزي
04-20-2016, 19:56
اخى الكريم انت تسال وتقول ما الحل اذا تم عمل صفقة والربح كان مثلا
سالب 20 وبعد ذلك اصبح الي موجب ثم قمت بالبيع هل يتم سحب مبالغ
اثناء فطره السالب اما يبقي الرصيد في مرحله هبوط وصعود
اظن اخى الكريم لا طبعا ان المبلغ يظهر عند انتهاء الصفقة

متداول خسران
04-20-2016, 20:04
السلام عليكم
التعلم في الفوركس ليس له حدود و بصفتي مبتدأ في هذا العالم فقد استفدت من طرحك لموضوع '' المكسب و الخسارة في الفوركس '' كثيرا و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل جديد تمنياتي لك بالتوفيق تقبل مروري و اشكرك اخي

Moh.magdy
04-20-2016, 20:07
السلام عليكم .. اخي الكريم ... انا من اللى فهمته انك تقصد ان تسحب اموال من رصيدك وانت تتدخل صفقة وهى ربحها بالسالب ... لا ينفع ان تسحب مال اكثر من المال الموجود فى سيولة حسابك بالسالب بمعنى ان لو رصيدك 100 دولار وانت تتدخل صفقة وانت خسران فيها ورصيدك بالسالب لا ينفع ان تسحب اى مبلغ ولكن اذا كان المبلغ اللى بالسالب اقل من100 دولار بمعنى اذا كان خسارتك فى الصفقة سالب 70 يمكنك ان تسحب 30 الباقين وهذا ردى على ما فهمته من سؤالك وشكرا

algoddam
04-22-2016, 09:29
ليس الامر كذلك فالاصل احتساب كل صفقة على حدى بمعنى لو كانت صفقتك في اليورو دولار رابحة
واخرى في اليورو ين خاسرة فان الخسارة التي في الاخيرة هذه تاكل الربح الذي في الرابحة اي انهما تشتركان في التاثير

يحيى
04-22-2016, 14:35
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

akram bahnsawi
05-28-2016, 20:57
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

neverlityou
06-09-2016, 04:56
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

saddiki05
06-09-2016, 04:59
السلام عليكم
بالنسبة لهذا الاستفسار
فانه لا يتم اقتطاع اية خسائر او احتساب اية ارباح
مادامت الصفقة مفتوحة و لكن يوجد هنالك ربح او خسارة عائمة تمثل النتيجة في حالة اغلاق الصفقة حالا.

golden1992
06-09-2016, 05:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول حسب علمي ان السحب لايتم الا اذا تم غلق جميع المراكز المفتوحة في الحساب ولا يتم السحب ولو فعلت يكون المسحوب مئاله الرجوع الى الحساب

amimar60
06-09-2016, 05:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اخي المعلومات مهمة وجد جيدة كالعادة تحياتي لك

refata
06-09-2016, 05:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب كان يجب عليك أن تقرأ مواضيع المنتدى التعليمي حتى تفهم مفهوم مصطلح الخسارة العائمة والربح العائم، ولهذا فتلك الخسارة لم تكن حقيقية ولهذا لا تخف ربحت تحياتي
هيا فقط خساره عائمه
وبالتوفيق اخى

islam bahnsawi
06-09-2016, 05:38
السلام عليكم و شكرا اخى العزيز على الموضوع و نتطلع الى الكثير منها لكى تزيد ثقافة المبتدئين حتى يمكنهم التعلم و شكرا

emad1995
06-09-2016, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم

sob81
06-09-2016, 13:59
المكسب والخيارة فى الفوركس لازم منهم ولكن من يحاول ان يجتهد ويعرف ان يقلل الخسارة
فى الفوركس يكون افضل

sife100
06-09-2016, 14:07
فيه شوي من الغموض في السؤال لكن اعتقد انك تقصد السحب اي انك ربحت من صفقة والاخرى مفتوحة
حسب علمي ان السحب لايتم الا اذا تم غلق جميع المراكز المفتوحة في الحساب ولا يتم السحب ولو فعلت يكون المسحوب مئاله الرجوع الى الحساب
بالتوفيق

raouf41
06-09-2016, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم يوجد قليل من الغموض في سؤالك لذا لم استطع فهمك جيدا و هكذا لا يمكنني مساعدتك

emad1995
06-09-2016, 17:26
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري

tenon
06-09-2016, 18:14
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري
اخي لازم تتعلم هنا كل حاجه لان احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

NAbIL33
06-09-2016, 18:16
مادامت الصفقة مفتوحة و لكن يوجد هنالك ربح او خسارة عائمة تمثل النتيجة في حالة اغلاق الصفقة حالا. ليس الامر كذلك فالاصل احتساب كل صفقة على حدى بمعنى لو كانت صفقتك في اليورو دولار رابحة

جزاك الله خيرا

yansane
06-10-2016, 01:15
عامة لو انت محلل صح يبقى لا يهمك اى انعكاس طالما حاطط استوب لوز وفاتح صفقة فى اتجاه الترند الرصيد لا يسحب الا بعد غلق الصفقة و ان كنت تقصد صفقة عكسية فالخسارة او الربح يقف عند ذلك الحد

الصبر
06-10-2016, 03:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس يعتبر مجال فعال جدا للتجارة على العملات العالمية لكى نصل الى ارباح كبيرة منه ولكن عن طريق التعلم الجيد و الوصول الى مستوى جيد من الخبرة الذى يساعدنا و يؤهلنا الى مستوى افضل

kaka25
06-11-2016, 00:45

golden1985
06-11-2016, 01:25
عامة لو انت محلل صح يبقى لا يهمك اى انعكاس طالما حاطط استوب لوز وفاتح صفقة فى اتجاه الترندوشكرالك تقبل مرورى..

hosam1982
06-11-2016, 01:29
السلام عليكم
بصراحة انت محتاج وبشدة الى اعادة قراءة كتب عن التداول في الفوركس ومشاهدة الكثير من الشروحات على اليوتيوب لأنك بسؤالك هذا يتضح انك لا تعرف حتى كيف تربح او تخسر في الفوركس

hossam123
06-12-2016, 13:35
لا يمكن السحب الا لما كل الصفقات التي ابرمتها مقفلة فالامر لازم طبعا
بالتالي الصفقات المبرمة كلها لما تقفل انذاك ممكن ترى ان كنت ربحت ام خسرت

ahmed humedat
06-12-2016, 15:09
بسم الله الرحمن الرحيم

cherkaoui AAOUIQA
06-12-2016, 15:11
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان مبارك سعيد
‏صراحة لم أفهم شيئا من السؤال الذي قدمته
‏‏المرجو التوضيح شكرا

tenon
06-12-2016, 17:01
السلام عليكم
بصراحة انت محتاج وبشدة الى اعادة قراءة كتب عن التداول في الفوركس ومشاهدة الكثير من الشروحات على اليوتيوب لأنك بسؤالك هذا يتضح انك لا تعرف حتى كيف تربح او تخسر في الفوركس

الافضل التركيز على الكتب لان فعلا التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

drissou45
06-12-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
الفوركس لا يخط من الخساره وانما الربح يكون اكتر من الربح بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

Karim Atef
06-12-2016, 18:37
المكسب والخساره شئ اساسي في مجال الفوركس لا يوجد مكسب دائما ولا خساره دائما
عندما تفتح صفقات انت تكون عارف انت خسرت ليس او كسبت ليش وبتتعلم من اخطائك جيدا
حتي لا تكررها مره اخري

nonam
07-24-2016, 14:11
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه التداول الححقيقي من اهم الادوات اللي من الممكن ان يكون التعامل معاها مهم جدا في الحساب من المهم جدا ا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول ن يكون التعامل مع التحليلات

lebouziramzinio
08-11-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الرصيد لا يسحب الا بعد غلق الصفقة

adamarwan
08-11-2016, 21:48
انت اهى الغلاى هو الدى يحدد هدا الامر
على حساب طريقة التى تعتمدها فى ان تتادلو اون تحرى الحسابات التى تريد
من اجل ان تحصل على اهم الامور
وحظ موفق

Samirghatas
08-11-2016, 23:18
اخى لايمكن ان تسحب مبلغ او ارباح ويوجد صفقة مفتوحة لازم الحساب يكون خالى
من اى صفقة مفتوحة عشان تقدر تسحب ارباح بالتوفيق لك اخى

جمال صادق
08-11-2016, 23:34
عمليات الربح و الخسارة لا يمكنها ان تكون محسوبة و مقننة الا انا من الممكن ان نعمل على تعلم المزيد من ااستراتيجيات التى تساعدنا فى فهم السوق جيدا

hitman-97
08-12-2016, 18:59
اخي العزيز لم افهم سؤالك جيدا يرجا التوضيح اكثر
اتمنا باقي الاعضاء يجاوبك لاني ما فهمت صراحه
تقبل مروري

hamedibrahim
08-12-2016, 20:29
طول ما صفقتك مفتوحه هبوط او صعود عليك مفيش اي خصم او ااضافه
الا لو حسابك مش اسلامي ويتحسب فيدي كل 24 ساعه علي الصفقه
لو مفتواحه ووممكن يضاف ليك او يتخصم منك عادي

golgman
08-17-2016, 20:39
انت اذا قمت بالشراء او البيع يتم اخذ جزء من اموالك لكى تغطى قيمه اللوط او المايكرو لوت والتى عاده ما تكون 1000 دولار وفى تلك الحاله اذا قمت بالشراء او البيع فانت تقوم بشراء 1000 وحده وتقوم بتغيير 1000 وحده مقابلها فاذا فتحت صفقه شراء واخرى صفقه بيع فنت تتاجر بنفس اللوط ولاكن بطريقه عكسيه تماما

محمد صلاح
08-17-2016, 21:21
اهلا بك اخى العزيز يبدو انك لسه جيدي وماتعرفش حاجة عن الفوركس عادى لو الصفقة بالسالب لا يخصم حاجة المه تحقق ربح فى الاخر

سمير
03-01-2017, 00:05
ازاى يا اخى بالعقل يبقى رصيدك بالسالب وتقدر تسحب من الحساب الحقيقة مش فاهم قصدك ايه ولكن الربح يا اخى لما رصيدك يبقى بالموجب ويعدى كمان مبلغ البونص

HOPE2014
03-01-2017, 00:07
مساء الخير بالسالب هي الخسارة وبالموجب هو الربح وبعد ان تربح اسحب ارباحك كما تشاء وباي طريقة تريدها سلام

loay.elessawy
03-01-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخى الكريم انا قرات سوالك ولم افهم شى برجاء من حضرتك توضيح معنى سوالك حتى استطيع الرد ؟

doaa sary
03-04-2017, 20:51
طبيعى السعر يتحرك بين موجب وسالب طوال الفترة اللى مفتوح فيها الصفقه
لاكن اهم حاجه المحصلة
ف الاخر
حصل اية
كسبت يبقا مبروك
ضربت استوب يبقا هتعوض

magic777
03-05-2017, 14:04
اي صفقه بتدخلها اخي حتى لو حللتها كويس هيكون فيه احتمالات كتير للمكسب والخساره بها لازم انت تعرف بالضبط الاساس
الي ممكن تقدر تكسب بها اكتر ما تخسر

جمال صادق
03-05-2017, 14:05
هناك الكثير من الامور التى يمكن معرفتها و من الافضل ان نتعلم كيفية التداول باستخدام اكثر من استراتيجية للعمل بها و الالتزام بالمفاهيم المعروفة لهافى التداول

mr.khalled
03-05-2017, 14:23
عذرا لخى لم افهم سوالك لانى جديد فى مال الفوركس
وانا بنظر فى التععليقات حتى استفيد
وان كان احد من الاخوه جاوب على سوال

capoeira
03-05-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الصفقة لا يتم احتساب المكسب او الخسارة الا بعد اغلاق الصفقة
فيتم بعدها حساب الصفقة اذا كانت خاسرة او رابحة

zakariacr07
03-05-2017, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي إذا كان الرقم سالب و تغير إلى الموجب و قمت بإغلاق الصفقة معناه أنك أغلقت الصفقة على ربح

mostafa1995
03-05-2017, 15:46
لا اقدر اساعدك في هذا السؤال لاني جديد ومبتدأ في هذا المجال
استعين بالخبراء الذين لهم اكثر من سنة يفيدوك وان شاء لن تخسر اموالك

freetrade
03-05-2017, 15:48
طول ما انت ربحك بالسالب لا يمكنك سحب اي ارباح وغالبا مش حيتنفذ امر سحبك الا لو اغلقت كل صفقاتك المفتوحة ده رائيي واتاكد من دعم الشركة

ilyestoumi
03-05-2017, 16:28
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته
لم افهم ماذا تقصد يا اخى برجاء
التوضيح اكثر عشان اقدر اساعدك

اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

جمال صادق
03-05-2017, 16:42
اعتقد انة لايمكن للسوق ان يكون جانبا بعيدا من المكسب او بعيدا من الخسارة و لكنة لابد من ان يمتزج بة الاثنين معا و لا يمكن التاوجد بغير مخاطرة على الاطلاق

ahmedmahmoud2017
03-05-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف يجب عليك الاول تعديل الصفقات وتعويض الخسائر بالطبع تقبل تحياتي ومرمورى

Mr Fathy
03-05-2017, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم لا السحب من الشركة يا زعيم لما انت تقفل اصلا كل الصفقات المفتوحة على المنصة غير كدا مينفعش اصلا

اسلام رضوان عبد القادر
03-06-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك اخذ ما كسبته بالموجب عقب غلق الصفقه واعذرنى اخى الفاضل فانا رديت على حسب فهمى للسؤال مع تمنياتى لك بالتوفيق

hosam2020
03-06-2017, 12:09
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
فى تجاره الفوركس انت معرض للمكسب و الخساره فالمكسب
و النجاح له لذه و الخساره تشعرك بالالم و لكن حاول التعويض

bakup28
03-06-2017, 13:08
الرصيد لا يسحب الا بعد غلق الصفقة و ان كنت
تقصد صفقة عكسية فالخسارة او الربح يقف عند ذلك الحد

magic777
03-06-2017, 14:29
هو علشان يكون المتاجر ناجح هنا لازم الاول يتعلم ان طبعا يكون مكاسبهم اكبر من خسائره لان طبعا موضوع انه مش هيخسر
خالص حتى لو خبير صعبه

ayman samy
03-06-2017, 15:01
بسم الله اخي الكريم بعد فتح الصفقه كل شئ طبق في الصفقه يطبق علي رصيدك الخاص ولكن مادمت الصفقه مفتوحه فهذا يسمي بالربح العائم او الخساره العائمه اي انه لن تخسر اوتربح فعليا الا بعد غلق الصفقه

muhammad ismail
03-06-2017, 17:05
ر
وضح اخى الكريم انت طبيعى لما بتبدا اى صفقه بتبدا بالسالب لان دى بتكون عموله الشركه ولو الصفقه وقفت وانت خسران يبقى انت
كدة خسرت البونص لو كسبت يبقى انت حققت ربح بس

zizoo99
03-06-2017, 17:12
شكرا لك اخى على استفسارك فطالما الرصيد سالب فهو يعتبر من الخسائر المعلقة و التى لم تنتهى فعلا الا اذا قمت باغلاقها يدويا على خسارة 20 ففى هذه الحالة تخسر 20 بالفعل و ليس معنى هذا الانتظار حتى تحقيق اى ربح

سيد2017
03-09-2017, 19:44
معنى ذلك يا اخى انه عندما كان الرقم بالسالب يعنى ان السوق انعكس عليك او سار فى عكس اتجاه الصفقة اللى حضرتك فاتحها اما ان ه فى حالة الربح كان لبموجب معنى ذلك انك قد حققت ربح من هذ الصفقة وانا انصحك يا اخى ان تتعلم بشكل صحيح لانك بالشكل ده لا تعلم شي عن الفوركس

bakdz
03-09-2017, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل واحد في هذا السوق الخطير معرض للمكسب و للخسارة لذاا على المتداول ان يحسن التعامل في هذا السوق و يدير حساابهع بالشكل الصحيحي لكي يكون من الرابحين فيه.

aym
03-09-2017, 22:22
المكسب والخسارة فى السوق من الحاجت الطبيعية لاننا نعمل فى سوق كبير هو سوق الفوركس ويعتبر الحركة فيه سريعة ويمكن ان نخسر ونكسب بسرعة منه ولكن يجب على المتاجر معرفة كل شئ عن الفوركس واختيار الصفقات الجيدة فى الدخول

grow
03-09-2017, 22:40
الرصيد لا يحسب يا اخي
الا لما تقفل الصفقه وتعرف بقا اذا كان ف ربح ام لا
مع اني مش فهمه حضرتك تقصد ايه بظبط
تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

Abdouemad
03-09-2017, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اخواني الاعزاء
هذا السؤال ليس واضحا بما فيه الكفاية لكى ارد عليه ارجو منك توضيح سؤالك ولكن على ما فهمته انا سيكون فى صعود وهبوط

mirinda
03-18-2017, 17:27
اخى مرحله الصعود والهبوط أثناء الصفقه لا تؤثر على حسابك بالايجاب او بالسلب الا بعد غلق الصفقه مباشرة يتم احتساب المكسب او الخسارة

Houamelali
03-18-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا شخصيا اخي العزيز لم افهم سؤالك فهل يرجى ان تعيد السؤال لانه ليس مفهوم بالقدر الكافي وشكرا واتمنى ان ترد علي

magic777
03-18-2017, 21:39
حسابات المكسب والخساره لازم متاخدش مننا اهميه كبيره في الاول لابد ان نركز على تحقيق الخبره الاول وعلشان كده بنقول نعمل
على الديمو فتره كبيره

kalimiro0
03-21-2017, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
قبل التداول على حساب حقيقي أتمنى ان يتم أخد الوقت الكافي لتعلم التداول و استخدام المنصة من على حساب تجريبي

ziedncir
03-21-2017, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي تطترقت الي موظوع هام لقد استفدت كثيرا و قد افدت الكثير ايظا جزاك الله خيرا
تقبل مروري

Samira shabban
03-22-2017, 02:27
اخى الكريم طول ما الصفقه مفتوحه ولم يتم اغلاقها
سوف تكون بين السالب والموجب وهذا طبيعى لان السعلر لا يبقى فى اتجاه واحد
وطبعا عندما يكون الربح سالب لا يخصم ذلك من رصيدك لا اذا اغلقت الصفقه على خساره ..

asmaamagdy
03-22-2017, 02:29
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اى شئ فى الكون حامل الخسارة والمكسب حتى الفوركس وصفقاته حامل فى ثناياة المكسب والخسارة لذلك لابد من التركيز جيدا فى الصفقات

ابوعلى
03-22-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله اهم حاجه انك انت تكون عارف انت دخلت فيه وخللت صح وان شاء اللهتكسب تقبل المرور لخىالكريم

eslam-gad
03-22-2017, 07:49
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

mehdiradwan2
04-02-2017, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه ايها الاخوة و الاخـــــــــــــــوات الافاضل و الاكارم لم افهم ماذا تقصد يا اخى برجاء التوضيح اكثر عشان اقدر اساعدك
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

Mo7a
04-02-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم ربح او خساره الصفقه يحسب على السعر الى تم الاغلاق عليه ولا يؤثر تغير السعر خلال فتح الصفقه فى ربح او خساره راس مالك

fouadd19
04-26-2017, 15:54

skylol
04-30-2017, 00:53

اخي الغالي انا لم افهم ما الذي تريده اتمنى لو توضح لي بشكل افضل ما الذي تقصده وبالتوفيق للجميع

sohafsaoui
04-30-2017, 00:59
السلام عليكم
عن السحب لا يتم اذا كانت هناك صفقات مفتوحة على حسابك مع ان سؤالك غامض
لكن عليك بغاق كل الصفقات الجارية ثم تستطيع أن تسحب رصيدك

أتمنى لك التوفيق

big.pharaoh
04-30-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... المبلغ بيفضل عادي زي ماهو ومش هيتخصم حاجه بالسالب او تزيد حاجه بالموجب الا لما تقفل الصفقه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-30-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله. أخي الكريم قد يتحول الرصيد إلى سلبي و يزيد هذا الأمر في الاتجاه عكس الصفقة المفتوحة مما سيؤثر عليك نهاييا أخي العزيز. .

alonsoo
05-01-2017, 06:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا للاسف لانه اصلا حتى لو كسبان لابد ان تغلق جميع مراكزك فى السوق حتى تستطيع السحب من الشركة

waelmma
05-01-2017, 07:43
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك من المعروف ان البونص اللى بينقص من التجارة يجب ان يعوض
بالتجارة ايضا ولكن اذا فقدت كل البونص ممكم ان تعمل بونص جديد وبارك الله فيك اخى

antr
05-01-2017, 11:48
لو حسبك مغطى الحركة بيكون صعود وهوبط مستمر الى ان توقف الصفقة سواء بالاستوب لوز او يدوى لكن لو حسابك مش مكفى بتتقفل مرجن كول

ebn masr
05-01-2017, 12:32
من الافضل الانتظار لحد ما الصفقات تاخد وقتها وتحدد بنفسها الربح وتغلق بنفسها هو دة الافضل والصح وشكرا ليك اخى الفاضل غلى موضوعك

peter2
05-01-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه الكاتب الذي كتب الموضوع هذا والساده الاعضاء الذين كتبوا تعليقات اشكركم جميعا جزيل الشكر علي تعبكم في افادت باقي الاعضاء وانا اولهم شكرا لكم

سليم الحمادي
05-01-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اذا افتهم لي سؤالك فالاجابة انه اي سالب يكون من حسابك واي موجب يكون منضاف لحسابك عند اغلاق اي صفقه
وبالتوفيق..

جمال صادق
05-01-2017, 12:44
مما لاشك فية ان اى تجارة تحتمل العمل بالرباح و الخسارة و فهم الكثير من الطرق قد تساعد على العمل على استخدام اليات جديدة للتعاملات التى تتم بصورة منطقية و مفهومة

yousee
05-01-2017, 16:51
المكسب و الخسارة هو الفوركس بعينه لأن كل الناس يفرحون لما يربحون ويغضبون لما يخسرون ولكن حتى في الخسارة يجب أن يفرحو لأنهم سيتعلمون منها الكتير

Lante
05-01-2017, 17:08
حسب علمي ان السحب لايتم الا اذا تم غلق جميع المراكز المفتوحة في الحساب ولا يتم السحب ولو فعلت يكون المسحوب مئاله الرجوع الى الحساب..,,,

fouadar
05-01-2017, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي الكل معرض للخسارة في مجال الفوركس لكن المهم هو التعلم من الخسارة
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

capoeira
05-01-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المكسب و الخسارة يتم تطبيقهم عن طريق اغلاق الصفقة و هى موجبة بذلك تكون
قد حققت ربح اما اذا كانت الارباح سالبة واغلقت الصفقة فهذا يعنى انك حققت خسارة اما غير ذلك فالسوق لا يزال يعمل

azzedine
05-03-2017, 01:33
اخي الغالي اشكرك على المشاركة تستطيع اقفال الصفقة فقط ادا كنت تلاحظ ان السوق سوف يبداء ب الانعكاس ادا كنت تقصد هدا لانني لم افهمك

Mony Ezzat
05-03-2017, 01:38
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك بيبقى السعر في صعود وهبوط ولن يتم خصم شيء الا بعد اغلاق الصفقه بعدها سيتم احتساب الربح او الخساره

cairodevil
05-03-2017, 01:45
المكسب و الخسارة في الفوركس امر وارد و يعتمد علي قدرة المتاجر في استخدام الاساليب
السليمة في التداول مثل استخدام اوامر وقف الخسارة و اخذ الربح و استخدام الرافعة المالية المناسبة.

ziadrapea
05-03-2017, 02:27
مرحبا بكم
السحب لايتم الا اذا تم غلق جميع المراكز المفتوحة
في الحساب ولا يتم السحب ولو فعلت يكون المسحوب
بتوفيق

m7med
05-03-2017, 02:34
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم يبقي الربح في حالت صعود و هبوط و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
05-03-2017, 08:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عند فتح اى صفقه يستمر السعر بالصعود والهبوط فتجد الربح احيانا سالب واخرى موجب الى ان تغلق الصفقه بالربح او الخساره تقبل مرورى

yousee
05-03-2017, 08:54
المكسب والخسارة في الفوركس كفريقين أما ستكون مع فريق المكسب و إما ستكون مع فريق الخسارة حسب الطريقة التي تتعامل بها مع السوق لأنها ادا لم تفهم جيدا ستكون مع الخاسرين

Hamza El36
05-03-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة لم أفهم قصدك,....
لكني أظن أن السالب هو سالب على الصفقة والموجب ربح...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي لك..

Mhd nour
05-03-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المكسب و الخسارة يتم تطبيقهم عن طريق اغلاق الصفقة و هى موجبة بذلك تكون
قد حققت ربح اما اذا كانت الارباح سالبة واغلقت الصفقة فهذا يعنى انك حققت خسارة اما غير ذلك فالسوق لا يزال يعمل

zouga91
05-03-2017, 16:08
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الفوركس ربح وخسارة لانها تجارة في الخير لكن الخسارة لا يجب ان تتجاوز 5 في المىة من اجمالي التداول وادرة راس المال افضل شي

fayadansakr
05-03-2017, 16:09
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
الخصاره و المكسب هي اساس العمل و خاصه في الفوركس فلا تحزن علي الخساره

cladiator2007
05-03-2017, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
موضوع مهم مشكور على طرحه . و الاخوة الاعضاء مشكورين على تفاعلهم الايجابي المفيد .
تقبل مروري و احترامي

rayzigar
05-04-2017, 13:25
لا يمكن السحب يا اخي خلال تواجد اي صفقة مبرمة اي لابذ من انتظار اقفال كل صفقة تم تواجدها في اليوق مفتوحة
الرصيد اي البالانص هو الي يتم النظر اليه لا الايكيتي يا اخي والبالانص يتحدد بعد اقفال كل الصفقات المبرمة

zunebha
05-04-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل انت ان خسؤت دالك المبلغ تم دخلت صفقت وربحت.
فهنا سوف تعوض الظي تخسره بالتوفيق تقبل مروري.

ابوفؤاد
05-04-2017, 13:56
لا يمكن ان تسحب من الحساب طالما ان هناك اوامر معلقه او فقات مازالت بالسوق و لهذا فان عليك ان تغلقكافه العمليات قبل طلب السحب و هذا هو افضل الاحوال و الطرق لسحب المال من الفوركس

el7agga
05-06-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل عندما يكون الربح بالموجب فانت تسحب ارباحك بشكل طبيعي اما اذا كان بالسالب فانت مطالب بتعويضه الا في حاله المرجنه

ladharimohamed
05-06-2017, 21:33
بسم الله الرحمان الرحيم
يبقة السعر في صعود و هبوط أخي الى ان تفلق صفقتك أخي و مايبقى هو السعر و قت غلق الصفقة
و مع الشكر أخي الكريم

murad11
05-21-2017, 16:22
قبل التداول على حساب حقيقي أتمنى ان يتم أخد الوقت الكافي لتعلم التداول و استخدام المنصة من على حساب تجريبي ، بالتوفيق

michael1
05-21-2017, 18:12
اخى الفاضل فى المنتدى انا لا اعرف اذا كان هناك الكثير من المكاسب
فى التداول على الفوركس فى هذه الاوضاع فى الاسواق

abo.tali.wtalin
05-21-2017, 18:33
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة السؤال مش واضح ياريت وضوع يعنى اسة سالب وعاوز تسحب
والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

هدير البدري نور
05-21-2017, 18:44
يا اخي الفاضل انت بعد ما تخلص الصفقه تقدر تقول الكلام ده
لكن حاليا وانت داخل الصفقه ملوش علاقة السحب لو ربحت روح اسحب تقبل مروري

tahar2015
05-21-2017, 18:56
اذا كانت الارباح بالسالب ولم تغلق الصفقه او يتمرجن حسابك ثم اصبحت الارباح موجبه واغلقتها راح تكون كسبان
بالتوفيق للجميع

belgacem1985
05-21-2017, 19:02
الرصيد الذي يمكن سحبه هو المبلغ المتحصل عليه بعد غلق جميع الصفقات المفتوحة
الرابحة و الخاسرة .
و بالتوفيق للجميع

Asmaa1203
05-21-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل كيف لك ان تقوم بعمل طلب سحب ولازالت هناك صفقات مفتوحة و لم تغلق ؟
لا يحق لك القيام بذلك الا بعد اغلاق جميع الصفقات المفتوحة و ان يكون بالحساب رصيد اعلى من رصيد البونص اى محقق للربح حتى يمكنك سحب الفرق بين البونص و الربح

hany osman
05-21-2017, 19:14
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكركم اخى الكريم على سوالك الى مش واضح اووى الا انى اعتقد انك تقصد انك لو فاتح صفقة فحققت خسائر ثم تحولت الى ارباح وقمت باغلاقها على ربح هل يحسب اى عمولات او فوائد وقت ماكانت محققة خسارة ان كنت تقصد كذلك فلا يتم احتساب اى شىء اخى الا بعد اغلاق الصفقة وتقبل تحياتى

imaddine1986
05-21-2017, 19:27
صراحة لم افهم اي شيء من سؤالك اخي قم باعادة صياغته والتاني في الكتابة حتى توضح
السؤال ويتمكن الاخوة هنا من مساعدتك
بالتوفيق لك في تجارتك

Jordan forexyy
05-21-2017, 19:39
وعليكم السلام والرحمه
اخي الكريم سؤالك مش واضح بس حاجاوبه حسب ما فهمته هو
انت لما تفتح صفقه ب المنصه سواء بيع او شراء وبالتالي ع الاغلب ستكون سالبه ب البدايه وما اغلقتها وتحولت لموجب متى ما تغلقها ع ربح دى يبقى ليك مع تحياتي

mohamed shams
05-21-2017, 21:38
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لا يمكن لك سحب اى مبلغ اثناء التداول
والسحب يكون عندما تغلق كل الصفقات
وبالتوفيق

haitham salama
05-23-2017, 00:29
أى خسارة أخى الكريم تكون خساةر من خلال الحساب والصفقة وأى ربح يكون من خلال الصفقة وذلك يتم صعودا وهبوطا من خلال الصفقات، فلابد أن تنتظر حتى تحقيق الهدف من الصفقة سواء كان بالمكسب أو الخسارة

mahmoud552
05-23-2017, 15:41
انا مش قادر افهم سوالك اخى ممكن توضيح اكثر بعد اذنك
نتنمى الخير للجميع فى المنتدى
تقبلو تحياتى

cladiator2007
05-24-2017, 12:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

emadomda
03-07-2018, 21:14
هي أصغر وحدة لقياس تحركات سعر صرف الزوج، ويتم من خلالها حساب الأرباح والخسائر.

أمر التحوط Hedge
هي صفقة أو مجموعة من الصفقات تكون عكس الصفقة الرئيسية بغرض تقليل مخاطرتها.

الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (FED)
هو البنك المركزي المسئول عل النظام المالي والسياسات النقدية للولايات المتحدة الأمريكية

البنك المركزي الأوروبي (ECB)
هو البنك المركزي المسئول عن النظام المالي والسياسات النقدية في الاتحاد الأوروبي ودول منطقة اليورو

ألان جرينسبان Alan Greenspan
رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي سابقًا، وتولي هذا المنصب لمدة 18 عام منذ عام 1987م حتى عام 2006م

السياسة النقدية Monetary Policy
هي السياسة التي تستخدمها الحكومة أو يستخدمها البنك المركزي للتأثير في العرض من النقود ومعدلات الفائدة بغرض السيطرة على التضخم ودعم استقرار العملة.

التحليل الأساسي Fundamental Analysis
هو دراسة العوامل التي تؤثر على العرض والطلب وتؤدي إلى حدوث حركة الأسعار، فيهتم التحليل الاساسي بدراسة المؤشرات الاقتصادية والسياسات النقدية وجميع العوامل الاقتصادية والسياسية التي تقود العرض والطلب على العملة.

التضخم Inflation
هو ارتفاع في المستوى العام لأسعار السلع والخدمات وانخفاض القيمة الشرائية للنقود، وينتج التضخم عن زيادة معدل الطلب على السلع والخدمات عن الكمية المعروضة منها أو ارتفاع تكلفة الانتاج مما يؤدي لارتفاع الأسعار.

الإنكماش Deflation
إنخفاض العام في أسعار السلع والخدمات ويرجع إلي قلة المعروض من النقود ويمكن أن ينتج عن انخفاض للإنفاق الحكومي و انخفاض الإنفاق الاستهلاكي والاستثماري، ويسبب التضخم العديد من الآثار الاقتصادية السلبية كارتفاع معدل البطالة وافلاس الشركات وغيرها.

التضخم المفرط Hyperinflation
هو الارتفاع السريع والمطرد في أسعار السلع والخدمات وفقدان النقود قيمتها بسرعة مما يؤدي لخروج التضخم عن نطاق السيطرة.

تجارة الفائدة Carry Trade
هي عملية اقتراض الأموال بمعدلات فائدة منخفضة من دولة معينة، ثم استثمار هذه الأموال في أصول ذات معدلات فائدة مرتفعة في دولة أخرى؛ للاستفادة من فروق معدلات الفائدة.

إعادة تقييم العملة Revaluation

ehabbob
03-11-2018, 01:31
اخى العضو الكريم السعر لو الرصيد فى الصفقة فى مرحله الصعود والهبوط على حسب التداول عليه ولا تخف لم تسحب اى شئ الا فى حاله الخسارة لا تستطيع السحب
الله المستعان

A.mustafa
04-25-2018, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
طول ما انت ربحك بالسالب لا يمكنك سحب اي ارباح وغالبا مش حيتنفذ امر سحبك الا لو اغلقت كل صفقاتك المفتوحة...

manotripleewry
04-25-2018, 16:59
اهلا بك اخى الفاضل وبكل الاعضاء بالمنتدى الكرام
بصراحه لم افهم ماذا تقصد بالضبط كلام حضرتك غير مفهوم
برجاء اعادة صياغة السؤال لان فى شئ ناقص او غامض لم نفهمه

hady sayed
04-27-2018, 20:28
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع اخي اتمنى لك آت تزهب إلى القسم التعليمي با المنتدى انة بالفعل رائع سوف تستفاد كتير المنتدى رائع بكل ما فية اخي ويمكنك مشاهدة فذيوهلت على اليوتيوب لكي تتعلم أكثر اتمنى لك التوفيق باذن الله تعالى

amir anwar
04-27-2018, 23:38
اعتقد اني فهمت سؤالك
يعني انت كسبت 20$ و انت كنت فاتح الصفقة شراء و بعد كده عاوز تفتح صفقة بيع صح ؟
لو صح يبئا انت كده بتعمل حاجه اسمها هيدج يعني بتفتح صفقتين عكس بعض
و لو بنفس اللوت يبئا اكيد الربح هيغطي علي الخسارة و لو انت فتحتها مثلآ و الربح كان 15$ يبئا هتفضل 15$ إلي الابد ، إلا لو انت قفلت أحد الصفقتين
لكن لو حسابك مش اسلامي طبعآ العمولة هتفضل تسحب من الصفقة و تخسر

xmenflis1
04-28-2018, 00:22

شكراً على إضافة

لم أفهم أخي ماذا كنت تقصد لكن عموماً مبلغ الذي يحتسب هو ناتج صفقة عند اغلاقها

بتوفيق للجميع

hussein1985
04-28-2018, 00:46
للاسف سؤال غير واضح تماما ولكن اذا كنت تقصد انك تريد سحب جزء من رصيدك والصفقات
لازلت مفتوحه فأنا احذرك لان هذا قد يؤدي الي اغلاق حسابك لان هذا من شروط المنتدي الصارمه

muhammdmr
04-28-2018, 12:55
ما الحل اذا تم عمل صفقة والربح كان مثلا سالب 20 وبعد ذلك اصبح الي موجب ثم قمت بالبيع هل يتم سحب مبالغ اثناء فطره السالب اما يبقي الرصيد في مرحله هبوط وصعود؟ وشكرا

اخي الكريم من اهم شروط شركه انستا فوركس عدم طلب سحب ارباح من حساب التداول اثناء فتح صفقات علي منصه التداول بل يجب اولا اغلاق جميع الصفقات ثم بعد ذلك طلب السحب ثم بعد ذلك يتم خصم مبلغ السحب من حساب التداول بالتالي يمكنك التداول بالميلغ المتبقي في رصيدك ويمكنك التحويل لاي وسيله من وسائل سحب الاموال كالبنوك الالكترونيه سكريل وبيزا ونتللر او البنوك الارضيه او علي بطاقه فيزا او ماسترد كارد ويتم ذلك في خلا يوم الي اربع ايام عمل حسب وسيله السحب