PDA

View Full Version : أسباب الخسارة

Pages : [1] 2

mnioua
09-28-2015, 22:57
السبب الأول
لابد انك غامرت أو جازفت كثيرا في صفقه أو أكثر

السبب الثاني : عدم وضع الإستوب لوز في المكان الملائم.

السبب الثالث : المضاربة بالعواطف وليس بالحقائق

السبب الرابع: لقد فتحت للتو حساب حقيقي

تعتبر أول صفقه تفتحها في حسابك الحقيقي من أفضل الفرص لفقد مالك . الغالب يحدث معه ذلك . بعد أسبوع واحد من فتحك لحسابك الحقيقي
خسرت 70% من رأس مالك . أحسست بخيبة أمل آبرى . انه آالسحر، ما إن تفتح حساب حقيقي ألا وتخسر أموالك . عليك إن تدرك انه مهما
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستكون
متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد على
التغلب على هذه المشكلة :
1،- افتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك.
2- إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الحقيقي.
3- إذا لم تبني استراتيجيه استخدم حسابك المصغر الحالي لتبني لك استراتيجيه أو طريقه خاصة بك أنت.
4- لا تخف من خسارة المال، بل عليك إن تخاف من القيام بالصفقات الغبية.
5- لا تتاجر إذا آنت من النوع الذي تتغلب عليك العواطف ولا تتاجر إذا آنت تحت أي ضغط.​

samieh
10-15-2015, 00:46
اسباب الفشل فى سوق العملات كثيرة يا اخى ومنها مثل ما ذكرت
عدم وضع الاستوب لوز فى مكانه المناسب او عدم استخدامه اصلا وايضا عدم اتباع ادارة راس مال جيدة
والدخول بلوتات لا يصمد امامها الحساب فينهار مع اقل انعكاس

ranimdammar
10-19-2015, 08:01
من اجل تداول مريح وافضل علينا ان نصنع استراتيجية في الحساب الديمو قبل التحول الى الحساب الحقيقي
لان الشركات وفت الحسابات هذه لكي لا نقع ضحية الاخطاء او ضحية التهور عند البداية
شكرا اخي موضوعك جيد

ayoub321
10-19-2015, 08:14
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم في الحقيقة أسباب الخسارة متعددة وربما من أهمها هي التسرع والطمع وخاصةً لمبتدئين
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

osama147
10-19-2015, 08:20
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا اخي ان من اسباب الخسارة فى الفوركس هوى عدم تحديد اهداف بشكل عام لي اي صفقة يتم فتحها اي يكون هناك
طمع ويكون هناك صبر على الخسارة اكتر من الازم وهذا يادي الى خسارة الاموال بشكل سريع فى الفوركس
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

windoor
10-19-2015, 14:21
فعلاا اخي ان من اسباب الخسارة فى الفوركس هوى عدم تحديد اهداف بشكل عام لي اي صفقة يتم فتحها اي يكون هناك
طمع ويكون هناك صبر على الخسارة اكتر من الازم وهذا يادي الى خسارة الاموال بشكل سريع فى الفورك

aboubakr el ayach
10-19-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب الخسارة لها عدة اسباب من اهمها هي ادارة راس المال السيئة وغير السليمة وثانيا تحديد اللوت الضخم وثالثا القيام بفتح عدة صفقات كبيرة في وقت واحد تحياتي

firas19
10-19-2015, 15:04
السلام عليكم
من اسباب الخسارة عدم متابعة المؤشرات المتعلقة بالعملة
وكذلك عدم التحكم براس المال
حظ موفق للجميع و شكرا

akram mohamed obaid
10-19-2015, 16:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا على هذا الموضوع من اسباب الخساره في الفوركس هو نقص المعرفه والطمع الذي يعتبر افه كبيره

sohayla
10-19-2015, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي الحبيب انا اقول لك ان اسباب الخسارة يمكن اختضارها في سببواحد هو الطمع

kachchaoui
10-19-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على المجهود المحترم الذي قمت به ليستفيد منه الآخرين موفق إن شاء الله في هذا المجال وشكرا

big.pharaoh
10-19-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلا يا غالي دي من اغلب الاسباب اللي بتسبب الخساره للاسف واسوئها المتاجره بدون علم والمتاجره بالعاطفه . دول سببين قويين جدا لتدمير الحساب في كل مره

mrtrad
10-19-2015, 18:59
أنا أكتر ما يعرضني إلى هذه الخسارة هو عدم الإلتزام بالاستوب لوز والدخول بلوت كبير في بعض السفسط التي تبدو لي أنها مضمونة بشكل كبير هذا ما يسبب لالخسارة في هذا السوق أحاول دائماً أن أتجنبهم لكن للأسف لا استطيع لكين سأبقى دائماً أحاول حتى اتخلص من هاتين العادتين السلبيتين

snnaky
11-09-2015, 15:41
اسباب الخسارة الحقيقية ليست كلها من خلال المتاجر فقد يكون المتاجر حريص ومحترفا من الناحية الفنية ولكن ليس حريصا او محترفا من الناحية الأدارية اى احتراف ادارة رأس المال وهذا هام جدا لأن السوق فنيا قادر على اضاعة اموالك بحيثيات لا منطقية ولكن عند ادارة رأس المال بطريقة صحيحة يمكنك ان تتجنب بعض الخسائر التى يشتهر بها الفوركس

one god
01-07-2016, 13:23
فعلا الخسارات الكبيرة اغلب اسبابها الابتعاد عن الستوب لوز او حتى الخطا في وضعه في المكان الغر صحيح بنية او غير نية
بالتالي لابذ من الحرص على توظيف الستوب لوز في الصفقات ولا نتخلى عنه لانه فعلا وسيلة جد مهمة للامان في السوق

valencia
01-07-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اسباب الخسارة كما نعلم كثيرة جدا ومن بينها ماذكرت انت في موضوعك
من جهتي اسباب الاخسارة التي تؤدي بحسابي للمرجنة هيا التسرع في دخول الصفقات بدون دراسة معمقة

douerapark
01-07-2016, 13:49
من جهتي اسباب الاخسارة التي تؤدي بحسابي للمرجنة هيا التسرع في دخول الصفقات بدون دراسة معمقة................

dhmo
01-07-2016, 14:54
من جهتي اسباب الاخسارة التي تؤدي بحسابي للمرجنة هيا التسرع في دخول الصفقات بدون دراسة معمقة................

فهم الاسباب مهم وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

latraaa
01-08-2016, 19:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و على النصائح القيمة و الرائعة و المفيدة ايضا، أتمنى أن يعمل بها الإخوة الكرام و يستفيدوا منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشءا الله يا اخي الكريم

nuclear2010
01-08-2016, 19:57
السلام عليكم جيمعا
اسباب الخساره فى سوق الفوركس كثيره ولعل اهمها
التسرع والطمع وعدم الالتزام باداره راس المال
تقبل تحياتى

dhmo
01-08-2016, 22:02
السلام عليكم جيمعا
تقبل تحياتى

فيه اسباب كتير للخساره واكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

mhd99
01-23-2016, 04:19
اسباب الخسارة في الفوركس كما تفضلت حضرتك عدم التدرب جيدا على الحساب التجريبي والتسرع بفتح حساب حقيقي
وايضا الاعتماد على العواطف واهمال التحليل العقلاني للسوق وعدم استخدام الستوب لوز

yousse
03-17-2016, 22:16
أسباب الخسارة كتيرة ولكن يمكن تجنبها ومن جلتجنوبهة يجب أن تكون مررت من جميع أسباب الخسر ولكي تعريف جميع الأسباب يجب أن تكون تمرس التداول كتيرا

ملاك الروح
03-18-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح وطرح موضوع اسباب الخسارة وايضا يجب اتباع خطة لإدارة راس المال لتجنب تلك الخمسائر
اتمنى لك التوفيق

hilali2010
03-18-2016, 00:43
السلام عليكم
انا متفق معك أخي في كل ماذكرته حول أسباب الخسارة
المرجو ان تحدذنا في موضوع لاحق عن اسباب الربح
دائما متالق بإذن الله

اكرم التميمي
03-18-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد ان الخساره في الفوركس اسبابها كثيره ومتعدده منها الطمع والدخول على كم هائل من الصفقات في ان واحد والتسرع في دخول وخروج الصفقات
تقبل مروري
الموفقيه للجميع

Hicham0202
03-18-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع
من اسباب الخساره في الفوركس هو نقص المعرفه والطمع الذي يعتبر افه كبيره

latraaa
03-18-2016, 21:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

Civil Engineer
03-18-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
نعم اخي لقد مررت بكل هذه العواقب واكثرها العامل العاطفي

amineguti
03-18-2016, 22:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اسباب الخسارة اخي الكريم متعددة عدم الدراية بسوق الفوركس و كدلك عدم الصبر بسبب الطمع متزايد في الربح السريع اخي الكريم فالفوركس يتطلب الصبر و التركيز

aymen guema
03-18-2016, 22:14
السلام و عليكم
نعم يا اخي والله كلامك صحيح
و انا اتفق معك
شكرا على الموضوع الجميل
و الله يجب على الكل قراءته
سلام تحياتي

Baligh
03-18-2016, 23:17
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
الطمع سبب الخسارة
وبالتوفيق لك

zizo199
03-28-2016, 19:07
فعلا الخسارات الكبيرة اغلب اسبابها الابتعاد عن الستوب لوز او حتى الخطا في وضعه في المكان الغر صحيح بنية او غير نية
بالتالي لابذ من الحرص على توظيف الستوب لوز في الصفقات ولا نتخلى عنه لانه فعلا وسيلة جد مهمة للامان في السوق

midouknight
03-28-2016, 19:14
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أضن حسب رأيي الشخصي أن أسباب الفشل في سوق الفوركس
كلها مرتبطة بإدارة راس المال التي عادةً ما تكون خاطئة

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 20:22
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

magedelbakry
03-28-2016, 20:26
شكرا لك اخي الكريم علي هذة المعبلومة المفيدةونرجوا منك افادتنا بكل معلومة
حتى نتمكن من المداولة في سوق الفوركس\

rawan shaban
03-28-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا علي هذة المعلومات الرائعة حيث يوجد العديد والعديد من اسباب الفشل مثل ما ذكرت وفي انتظار المزيد
تقبلو مروري

badr el asri
03-31-2016, 18:49
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

hamza215rix
03-31-2016, 18:51
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السبب الأول
لابد انك غامرت أو جازفت كثيرا في صفقه أو أكثر

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
86

hamed mohamed
04-08-2016, 13:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها.. و.. التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير.... إن شاء الله،....... بالتوفيق لك.......

belabied
04-08-2016, 17:19
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

ebn masr
04-13-2016, 03:10
فعلا كل دى ىسباب قد تضر بالحسابات وتسبب الخسارة للمتدول وخصوصا المبتدء الذى لاييتطيع دراسة المةضوع جيدا قبل الدخول فيه

hosam1982
04-13-2016, 03:29
في الحقيقة قد تكون الاجابة صادمة للبعض وهي ان اسباب الخسارة هو نحن انفسنا بسبب ان خبرتنا ومعرفتنا قليلة واننا نقوم بتحدي الترند في احيانا كثيرة ونفتح صفقاتنا في كثير من الاوقات بدون اي التزام بادارة راس مال وربما حتى بدن تحليل ومتابعة كافيين

dhmo
04-14-2016, 23:06
في الحقيقة قد تكون الاجابة صادمة للبعض وهي ان اسباب الخسارة هو نحن انفسنا بسبب ان خبرتنا ومعرفتنا قليلة واننا نقوم بتحدي الترند في احيانا كثيرة ونفتح صفقاتنا في كثير من الاوقات بدون اي التزام بادارة راس مال وربما حتى بدن تحليل ومتابعة كافيين

اغلبها بسبب التسرع والطمع والمخاطره في الفوركس هنا يعتبر انتحار اخي لان السوق الي احنا بنعمل فيه اساسا سوق عالي المخاطره وانت لو هتخاطر فيه معناه انك بتسهل للسوق على انه
يخسرك او يخرجك ويمرجن حسابك

hoomid
04-17-2016, 09:39
السلام عليكم الاخوة الكرام
اسباب الخسارة كثيرة لا يمكن حصرها كلها. من طمع مفرط. و مغامرة كبيرة. و تهور و جهل ايضا...
بالتوفيق للجميع

dhmo
04-17-2016, 11:41
السلام عليكم الاخوة الكرام
اسباب الخسارة كثيرة لا يمكن حصرها كلها. من طمع مفرط. و مغامرة كبيرة. و تهور و جهل ايضا...
بالتوفيق للجميع

الاسباب كتير منها الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

FOREX7
04-17-2016, 12:47
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

samir011
04-17-2016, 12:48
السلام عليكم اخى الكريم اكبر سبب للخسارة هو عدم وضع استوب لوز وحتى ان تم وضعه يجب ان يكون اقل بكثير من الهدف اخى

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 04:14
اسباب لبخسارة من وجهه نظرى
عدم اتباع الادارة السليمة لراس المال
عدم استخدام الاستوب لوز
الطمع
الخوف
الاستعجال
الصبر على الخسارة والاستعجال على الربح

tmachkil10
04-29-2016, 04:21
ارى ان الاسباب وراء الخسارات في الفوركس كثيرة ولكن الكثير منها للاسف من امور تافهة كالطمع والتهور ايضا
من جهة اخرى لابذ على كل واحد من الاهضاء مهما كان انه يعتمد على التعلم ولوغ الخبرات والنجاح معرفيا اولا

mohamedforex4
04-30-2016, 21:44
من اجل تداول مريح وافضل علينا ان نصنع استراتيجية في الحساب الديمو قبل التحول الى الحساب الحقيقي
لان الشركات وفت الحسابات هذه لكي لا نقع ضحية الاخطاء او ضحية التهور عند البداية وبالتوفيق .

algoddam
04-30-2016, 21:47
مشاكل الخسارة لا تنتهي الا اذا تم التعلم على الوجه الاكمل ولا يتاتى هذا الا من خلال ماذكرته من
التوجيهات الجيدة والطيبة في نفس الوقت نتمنى ان نلتزم بهذا في التداول وشكرا

zakariaguemi
07-09-2016, 15:45
نعم كلامك كلو صح أنا تمرجنة بسبب أطمع والمجازفة حيت أن دخلت بلوط كبير وكان عندي رأس مل صغير ودخلت عدة صفقات على زوج واحد في الأخير كانت انهاية المارجن

aboubakeur_m12
07-09-2016, 15:52
تتعدد اسباب الحسارة من حساب الى اخر و كثير من المتداولين ما يقعون في نفس الخطا الا و هو الوقوع في الخطا دون معرفة الاسباب و محاولة العمل على تصحيح الخطا لتفاديه مرة اخرى و من اسباب الخسارة نجد الطمع الذي اعتبره من العوامل الاساسبة للخسارة اضافة الى التداول بالعاطفة زد الى ذلك دخول الصفقة دون تحديد الستوب لوس

analyst
07-09-2016, 17:05
مشكور اخي على المجهود في كتابة هذه الاسطر والتي عددت فيها اسباب الخسارة ولكن انا دائما احي ان اختصر كل هذه الاسباب في سبب واحد وهو قلت المعرفة

محمد صلاح
07-09-2016, 17:38
فعلا اخى العزيز عندك حق

اسباب الخسارة كتيرة ولكن للاسف النهاية واحدة وممكن خطا بسيط يضيع الحساب كله

brahim alami
07-09-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
في نظري اهم سبب للخسارة هو الطمع لانك عندم تفتح صفقة و ترى السوق مع تنتبك فرحة لايمكن السيطرة عليها تجعل من غلق الصفقة امر صعبا لان الطمع يدفعك الى الاعتقاد انك ستربح ثم ينقلب السوق عليك وترى ان احلامك تتبدد امام عينايك و الامر حدث معي كثيرا

cherkaoui AAOUIQA
07-09-2016, 18:07
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته منتدى في منتهى الرقي والتقدم
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة وبارك الله اكم في علمكم
مشكورييين

chedi
07-09-2016, 18:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
لا تنسي الطمع اخي فالطمع يعمي الابصار فيتحول الربح الي خسارة . اتمني ان لا يقع احد من الاخوة في هذا الخطئ

lahcenlachgar
07-09-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز اعتقد أنه كل مبتدئ لازم يفتح حساب تجريبي ويتعلم عليه حتى يفهم كويس
ومن المتوقع انه كل من دخل للفوركس بدون ما يتعلم الاستراتيجيات يخسر دعري ، ولكن عليك بالتعلم والصبر
، بين ما تكسب هنا دولارات افتح حساب تجريبي وتعلم كويس وبتمنا لك وليا التوفيق تحياتي

khalidjoker
07-09-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا أخي الكريم على شرحك الجميل لأسباب الخسارة في الفوركس في نضري فإن سبب الخسارة هو نقص في معرفة و دراسة أسس الفوركس و الطمع.
نتمنى لك التوفيق و المزيد من العطاء.

hamedibrahim
07-09-2016, 18:38
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

eajob
07-09-2016, 18:38
اسباب الخسارة
هى عدم تحليل السوق بطريقة جيدة او الطمع فى فتح الصفقات و عدم ادارة راس المال بطريقة جيدة و بالتوفيق للجميع

ikramy201
07-09-2016, 18:42
من اهم اسباب الفشل..
- خطاء التحليل
- خطاء نقطة الدخول
- خطاء نقطة الخروج
- فشل ادارة راس المال
- التنقل بين الطرق
-كثرة المؤشرات

hosny10
07-09-2016, 18:43
عدم وضع الاستوب لوز فى مكانه المناسب او عدم استخدامه اصلا
بالتوفيق

analyst
07-09-2016, 18:57
لان الشركات وفت الحسابات هذه لكي لا نقع ضحية الاخطاء او ضحية التهور عند البداية وبالتوفيق . كلام منطقي اخي الكريم الواحد عليه ان يقضي فترة في التدرب على الحساب التجريبي قبل الانتقال للعمل على الحساب الحقيقي حتى لا يخسر جراء قلت المعرفة بأمت طريقة لاستخدام الاستراتيجية

tenon
07-10-2016, 18:51
كلام منطقي اخي الكريم الواحد عليه ان يقضي فترة في التدرب على الحساب التجريبي قبل الانتقال للعمل على الحساب الحقيقي حتى لا يخسر جراء قلت المعرفة بأمت طريقة لاستخدام الاستراتيجية
ده لينا علشان نتعلم جيدا وعلشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

nonam
07-27-2016, 22:35
السلام عليكم ...من المهم جدا ان يكون من اهم الاسباب اللي من الممكن التعامل معاها وكمان الادوات الفنية الحجديدة الفنية من الادوات الهامة اللي من الممكن ان تتعامل معاها وكمان الادوات الهامة الجيدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
07-31-2016, 00:48
اسباب الخسارة 2
ياقلة خبرة وتعليم وطبعا معظم المبتداين بيستعجلو وبيدخلو بالحظ
تانى حاجه اللوت العالى
وده بيدمر الحساب

zouga91
08-03-2016, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي من اسباب الخسارة التسرع وعدم وضع اوامر الخسارة وعدم احترام ادارة راس المال

Harmonic
08-03-2016, 12:59
السلام عليكم جيمعا
تقبل تحياتى

Moudza
08-03-2016, 13:07
موضوع جميل و في مكانه .. صدقت فأظن أن هذه هي الأسباب الرئيسية و المباشرة
للخسارة .. لكن مع التعلم و عدم الطمع و تحديد ان شاء الله تكون في فيه نتيجة
ايجابية . سلام

ahmadinho100
08-03-2016, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي اكبر شيء يسبب الخسارة في الفوركس هو عدم التوفر على طريقة جيدة لتحليل الفني و ايضا ضعف راس المال كلتا الحالتين تؤدي الى الخسارة

النقراشى
08-03-2016, 13:56
مشكور أخى على النصائح الغالية فى رأئى الخوف هو العامل الأساسى فى الخسارة
و الخوف يكون هو المتحكم فى الحساب الحقيقى
الحل هو التخلص من الخوف و التحليل الجيد و ترك الباقى على الله
تحياتى لكم

zezo3
08-03-2016, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... دى مراحل اغلبنا كمتداولين مررنا بها ولابد ان نكتسب من كل مرحله دروس وعبر لما هو اتى حتى نتجنب الوقوع فى الاخطاء كل مره

dellos
08-03-2016, 14:26
مرحبا اخي الغالي ان تجربتي في الفوركس تناهز 4 سنوات وعرفت ان اسباب الخسارة هي عدم ادارة راس المال وايضا الطمع وعدم الصبر
تحياتي لك

moussDZ
08-03-2016, 14:31
ارجو من الجميع عدم الاستسلام بعد الخسارة. حتى لاتضيع مجهوداتنا سدى.
يجب التحلي بالصبر وعدم اتباع العواطف او الطمع بصفة ادق عند الدخول في صفقة ما.
شكرا على هذا الطرح.

سفيان مرادي
08-03-2016, 14:56
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام

الخسارة سببها شيئين التهور و ضعف التحليل التقني
على اشرف الانبياء و المرسلين بالتوفيق اخي انشاء الله

mronei
08-03-2016, 19:03
السلام عليكم جيمعا
تقبل تحياتى

لو الواحد بس فعلا يبعد عن ده ممكن نحقق ربح جيد بس المشكله ان راس المال صغيير والربح الي بيجي مع الطرق العاديه بسيط جدا لا
يكافئ المجهود في التحليل والصبر

mohyedal
08-03-2016, 19:06
من اسباب الخسارة في الفوركس عدم وضع ستوب لوس. ان الهدف في التداول في الفوركس هو الحفاظ على راس المال . و من اجل حماية راس المال لابد من وضع ستوب لوس. الحفاظ على راس المال هو الهدف قبل التفكير في تحقيق الربح

adamarwan
08-03-2016, 23:29
قلت الخبرت ممكن ان تادى الى الخسائر الكبيرة
وكدالك االتهور لدى فى الاول من الافضل ان تعلم على هدا الامور
لكى تتمكن من ان تفهم كل هدا الامر
وحظ موفق

algendy
08-04-2016, 20:16
انا مررت بنفس التجربه حينما عملت على حساب تجريبى فقد كنت احقق نتائج جيده وارباح سهله و هذا شجعنى للمتاجره فى حساب حقيقى و اكتشفت ان المتاجره باموال وهميه بدون ضغط نفسى يختلف عنه عند العمل باموال حقيقيه حيث يكون هناك الخوف و الطمع

joker7diaa
08-04-2016, 21:17
من الممكن ان يكون التحليل جيد وكل شيء تمام وفأجاة السوق يعكس عليك دون سابق انذار
ليس دائماً يكون سبب الخسارة خطئ منك فأنت تعمل بالفرضيات

saleh05
09-28-2016, 18:21

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmadhamad
10-04-2016, 22:18
نعم اخي الكريم هاذه من اهم اسباب الخسارة وتحصل مع الكثير من الاعضاء وهي بسبب الخوف والطمع وعدم ادارة راس المال السليمة
وبالتوفيق لك وللجميع

saleh05
10-05-2016, 00:24

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

youness tais
10-05-2016, 00:34
طبعا من رأيي الشخصي أرى أن السبب الريئيسي للخسارة في الفوركس هو الخوف و الطمع
فالانسان بطبعه خائف و طماع في ان واحد و لا يمكن ان يتخلص من هاتين الخاصيتين كليا
لكن مع التدريب المستمر بالتأكيد سيتمكن من تفادي الخسارة
بالوفيق للجميع انشاء الله

sayede
10-05-2016, 03:57
السلام عليكم لا يأ اخى الطمع ثمالطمع ثم الطمع هو العامل الرأيسي يا اخى للخصارة اسألنى انا في يوم اكسب 120 دولار وفي ساعة اتمرجن ههههههه نصيبى بقا. اشتغل وقت الاخبار ومكنتش اعرف يلة لازم اتعلم عادى مفيش مشاكل

sob81
10-05-2016, 12:49
اسباب الخسارة يوجد الكثير من الاسبابا التى تؤدي الى الخسارة ولكن يجب على المتاجر معرفة هذة الاسبابا ومحاولة معالجتها
للوصول الى طريقة تتداول صحيحة مفيدة

thergamone
10-05-2016, 12:57
مرحبا بالاخوة الكرام بالمنتدى
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع والمميز
واصل تألقك والله ولي التوفيق
بارك الله فيك أخي ...
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

تمنياتي بالتوفيق و شكرا

Mohammed Lajeen
10-05-2016, 12:58
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاتو اسباب الخسارة في الفوركس هي
عدم معرفة ادارة راس المال الصحيحة يجب على الشخ عدم التدوال اكثر من 10 بي المئة من راس المال

ahmadinho100
10-05-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي اكبر شيء الاحضه في الاعضاء الدين يتعرضون للخسارة و تمرجن الحساب هو التداول و فتح صفقات دون عمل الستوب لوز يا اخي

Bouani
10-05-2016, 13:38
لو تممعنا في الموضوع سنجد ان الأسباب كلها تأتي من السبب الأول
يعني التهور و عدم الالتزام بادارة راس المال
لا بد من الانظباط في السوق فعلا

Samirghatas
10-07-2016, 17:46
السلام عليكم اسباب الخسارة كتير جدا وهو التحليل الخطا او التوتر والخوف لاكن
لازم المتداول يعرف ما هو الخطا ولا يكررة مرة اخرى وبالتوفيق للجميع

بروفسير العرب
10-19-2016, 11:47
ويوجد اسباب اخرى عدية للخسارة منها مثل دخول الصغفات بشكل
عشوائى دون تحليل مسبق للازواق وللسوق وايضا عدم الصبر والطمع

ba3bola
10-19-2016, 12:27
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
طمع ويكون هناك صبر على الخسارة اكتر من الازم وهذا يادي الى خسارة الاموال بشكل سريع فى الفوركس

zizoo99
10-19-2016, 13:35
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فوضع الستوب لابد ان يكون بعد مقاومة قويه او بعد دعم قوى و لابد ان يكون السعر الحالى قريب من مستوى الدعم او المقاومة حتى تستطيع دخول الصفقة و اذا كان بعيدا انتظر

waiting
10-21-2016, 14:03
اسباب الخسارات في الفوركس لابذ وان تجد لها اسباب ولكن ممكن في رايي تلاقي خسارات لا دخل للمتاجر فيها طبعا
ممكن مثلا تلاقي احيانا السعر عكس بقوة واعطى ستوب لوز بلا تواحد اي خبر ولا شيء وفجائي بلا اي سبب لما لا مثلا

Ramzidaa
10-21-2016, 14:08
على
التغلب على هذه المشكلة :
1،- افتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك.
2- إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الحقيقي.
3- إذا لم تبني استراتيجيه استخدم حسابك المصغر الحالي لتبني لك استراتيجيه أو طريقه خاصة بك أنت.
4- لا تخف من خسارة المال، بل عليك إن تخاف من القيام بالصفقات الغبية.
5- لا تتاجر إذا آنت من النوع الذي تتغلب عليك العواطف ولا تتاجر إذا آنت تحت أي ضغط.​

mourada
10-21-2016, 17:18
اخي الكريم السبب الرئيسي في الخسارة بالنسبة لي هو عدم التعلم الجيد و الصبرعلى الخسارة و عدم الصبر على الربح و كذلك عدم الادارة السليمة للراسمال

ابوفؤاد
10-21-2016, 17:24
ل ن الكل ركز عل ى السبب الذلى ادى الى الخساره التى تحققت على صفقاته فان الامر يكون فى خير و لان المراجعهتغيدك بانك كنت على حق او انك بالفعل محق الى ان حادث عرضى هو الذى ادى الى هذه الخساره

youssefcb
10-21-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احبائي انا من معجبين الموقع واضن السبب وراء الخسارة هو الهكرز

alasfarahmad
10-21-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل اعتقد أن هناك ثمة ضرورة أساسية لتحقيق مستويات عالية من الأمن للحساب وحمايته من الأخطار التي يمكن أن تهدده، وتكمن هذه الآلية في تعلم كيفية حساب الأحطار المترتبة على صفقة ما أو مجموعة صفقات عندما تصل الخسارة إلى مستوى معين، فإذا تمكن المتداول من معرفة كيفية حساب الأخطار المترتبة على الصفقات الخاسرة، فمن المتوقع أن يكون قادرا على تجنب الخسائر التي يمكن أن تهدد الحساب لاحقا، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

mronei
10-21-2016, 21:58
اسباب الخساره واحده عند اغلبنا وفعلا هنا اغلبنا بنخسر طبعا في البدايه وكتير منا لحد الان لم يكسب شئ عمما الخبره في حد ذاتها مكسب ليك هيساعدك في المستقبل طبعا لما
تحافظ على الخبره دي وتحقق بيها الربح

morgan12
10-25-2016, 18:14
أسباب الخسارة كثيرة منها قلة الخبرة وعدم التعلم والتدريب الكافي والنتيجة الدخول الخطأ والتسرع والرغبة في المكسب السريع . وحجم رأس المال الكبير يساعد فقط على الصمود في السوق ولكن إذا لم تكن هناك إدارة جيدة له ودخلت بلوت كبير سوف تخسر بسهولة ولن تستفيد من كبر رأس المال .

maryam1
12-31-2016, 21:55
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

bassembouazizi
12-31-2016, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
الخساره في الفوركس اسبابها كثيره ومتعدده منها الطمع و الخوف و نقص المعرفه، مشكور اخي الكريم على الموضوع

ahmed abdelmomen
12-31-2016, 22:50
نعم اخي الكريم دي من اهم اسباب الخسارة واهمها هو عدم وضع الاستوب لوز
او عدم الالتزام به وايضاً عدم وجود استراتيجة محددة يمشي عليها المتاجر

AHMED NOLE
12-31-2016, 22:55
اتفق معاكم فى النقاط اللى انت ذكرتها فى اسبابا الخساره وبالفعل ده بيحصل ف لتعامل فى السوق فعلا

ومعظمها بيكون سببها التسرع والطمع فى التعامل مع الصفقات فى السوق

والله المستعان

tazi larbi
12-31-2016, 23:25
السلام عليكم اعرف ان اسباب الخساره هي عدم التعلم الكافي وعدم وضع خطه عمل والانضباط بها هذه هي واقصر الطرق للربح من الفوركس واامنها هي التعلم ووليس غيره اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bakdz
01-01-2017, 00:12
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد العديدي من الاسا التي تأدي بالمتداول الى الخسارة في سووق الفوركس و من اهمها الطمع و المجازفة بالمأموال و الدخول الى سوق بدون خطة .

tamermosa
01-01-2017, 00:17
بالفعل اخى العزيز فمن اهم اسباب الخسارة هي ابمغامرة و المخاطرة و الدخول بلوتات فوق طاقة المحفظة المالية لك و طبعا عدم وضع استوب لوس . كل ده بيؤدي الي خسارة فادحة

alatn123
01-01-2017, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انا عن نفسي أكثر خبر يؤثر في و في خسائري هو العواطف , الطمع و الخوف , لكن الان بدأت اتحكم فيهم بفضل الله
بالتوفيق يا غالي

Samira shabban
01-01-2017, 01:24
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان عدم وضع الاستوب لوز والتيك بروفت ودخول عده صفقات فى وقت واحد والطمع والغرور هى اسباب الخساره

عبد الرحيم رافا
01-02-2017, 02:13
السلام عليكم و رحمة الله
مجموعة من الاسباب اولها انك قد تكون لا تعرف التحليل و تدخل بشكل عشوائي او خاطرت لاوت كبير

magic777
01-13-2017, 19:49
لازم علشان نقلل من اسباب الخساره التقنيه اننا نتعلم جيدا ونحاول نطبق الي اتعلمناه بصوره صحيحه وايضا بالنسبه للاسباب النفسيه
نحاول ان لا نطمع ونلتزم بخطه

monji125
01-13-2017, 20:29
علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتش، ويعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءُ وبدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ. ومع دخول التكنلوجيا وشبكة الإنترنت أصبح ممكنا استخدام فتح الحسابات والمتاجرة في الأسواق الدولية مع شركات وبنوك لم تذهب إليها حتى في كل بلدان العالم منها لندن وهون كونج والإمارات ودبي.

GHOST_07
01-13-2017, 21:09
السلام عليكم
هذه اللاسباب العامة للخسارة, وخاصة عدم القناعة بالربح المحقق من الصفقة وتركها مفتوحة,. واهم الاسباب والكثيرون منا لا يعريون لها اي اهتمام هي عدم وضع الستوب لوز في حالة صدور خبر قوي رايح يقضي على الحساب

aym
01-13-2017, 21:17
اسباب الخسارة كثيرة ولكن الاهم فى حدوث الخسارة هو معرفة كيفية معالجة الخسارة حيث يجب على المتاجر بعد الخسارة ان يقف مع نفسة ويعرف ما هى الاسباب التى تؤدي الى الخسارة مع محاوة عدم تكرارها مرة اخرى

bakdz
01-13-2017, 21:42
السـلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
تتعدد أسباب الخسار ةفي سوق الفوركس لذا على المتداول دائما ان يحاول الابتعاد عنها و يعمل باحترام قواعد لنجاح في سوق الفوركس لكي يصل الى الاحتراف.

shr
01-13-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعددت الاسباب والاقوال والاراء والحقائق عن الخسارة التجاريه التي قد تحصل مع المتداول
ولك في رايي الخاص سبب الخسارة ان يكون التداول والبيع والشراء بالعواطف وليس عن دراسات محقهه
وشكرا لكم على الموضوع

عبد الرحيم رافا
01-13-2017, 23:16
السلام عليكم و رحمة الله
الدخول بدون معرفة الدخول بدون استوب الدخول الاعمى و اتباع التوصيات و ايضا حجم العقد المرتفع و شكرا

ahmed samaha
01-13-2017, 23:36
بالتاكيد من اهم اسباب خسارة رأس المال فى الفوركس هو عدم تحديد الاهداف بوضوح وعدم وضع الاستوب لوز فى المكان الصحيح
معلومات قيمه جدا يأخى مشكور عليها
ويجب الالتزام بالاستراتيجيه وادارة رأس المال

Samira shabban
01-13-2017, 23:38
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان دخول عده صفقات فى وقت واحد وبلوت عالى وعدم وضع الاستوب لوز كلها عوامل تؤدى الى الخساره...

abdicheibr
01-13-2017, 23:57
سلام اخي الكريم انا اتف معك في كلامك فلكل شئ اسباب وان تعرضت الي اي خسارة فيجب علي المتداول ان يراجع نفسه لكي يتعرف علي اسباب الفشل
ومن ابرز اسباب الفشل هي التي ذكرة وانا اتفق معك فيه فيجب علي المتداول الناجح ان يبتعد عن العواطف
وان لا يدخل صفق بمجرد الشك فيه فققط
وبالتوفيق للجميع

123Hasnaa123
01-14-2017, 00:15
اسباب الخساره يا اخي الكريم كتيره جداً منها الدخول العشوائي وده اللي بيقع فيه معظم المبتدئين بكل اسف
والنفسيه الضعيفه و قت المضاربه وما الي ذلك يعني لازم نخلي بالنا واحنا شغالين
بالتوفيق

creatorman1978
01-14-2017, 00:24
هناك اسباب كثيرة لخسارة صفقة او بضع صفقات او حتى حسابك كله فى التداول ... المهم هنا هو معرفة هذه الاخطاء تداركها فى الوقت المناسب لتحقيق تداول جيد وبالتالى ارباح جيدة فى المستقبل وماهى الخبرات الا لتراكم من عمليات الفشل

mahmoudfayed7
01-14-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك كثيرا اخى الكريم على هذا النصائح فانا فعلا كنت احتاج لها فى الوقت الحالى
و سوف اقوم بفتح حساب تجريبى للتدرب علبة و بناء الاستراتيجية الخاصة بى

ebn masr
01-15-2017, 10:57
دة صحيح ومظبوط وانا متفق معاه فيه جدا انه اسباب الخسارة اللى انت تطرقت لها سليمة جدا ومظبوطة وغنا معاك فيها جدا

HadeerKamal1
01-15-2017, 11:20
حقيقي فمن اسباب الخساره هو عدم الخبره والوصول للربح الجيد وكذلك عدم وضع الاستوب لوز في مكانه الصحيح وكذلك التجاره بالمشاعر والعواطف فلا يجوز التجاره بالمشاعر ولكن لابد العمل والمتاجره بالعقل.

Mounirmetawee
01-15-2017, 11:38
الاخ العزيز
شكرا لك لهذه المعلومات عن اسباب الخساره
تقبل مرورى ولك تحياتى

magic777
01-22-2017, 18:30
دايما احنا اغلبها بيعمل براس مال صغير وفي نفس الوقت محدد هدف كبير وعلشان كده دايما بنلجأ للطمع علشان نعرف نعمل توازن بين
الهدف بتاعنا وقدراتنا الحقيقيه وهو ده السبب

Khaled metwally
01-22-2017, 18:35
من بين أسباب الخسارة في الفوركس عدم التركيز الكافي ودراسة رأسمال الصفقات قبل الدخول فيها هدا ما يسبب الخسارة وكذلك عمد اعتمادك على الأخبار

Mony Ezzat
01-22-2017, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لحضرتك على توضيح اسباب الخساره علشان احنا ناخد بالنا منها وياريت فعلا منخسرش نهائي بقى

xrif01
01-22-2017, 18:50
اهلا وسهلا بك اخي العزيز
قبل الخضوع في التداول يجب ان تبني خطة جيدة فيما يخص ادارة راس المال وتحديد المخاطر والكسب والا فان حسابك سيتبخر بشكل مفاجئ بدون اي سابق انذار
اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

Shadyy
01-22-2017, 19:00
السلام عليكم و رحمه الله اخي للاسف هنالك الكثير جدا من اسباب التي تؤدي الي الخساره و منها التي ذكرتها و منها الكثير ايضا و لكني في وجهة نظري العواطف من اهم العومل لتحقيق نتائج طيبه و ايضا دراسه السوق بعنايه جيده و دراسه الحوال الاقتصادديه و توقع التغيرات التي تطرا في السوق

ابوعلى
01-22-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسباب الخساره انك مشب بتكون دارس السوق كويق ومش مراقب حركه الزوج والطمع برضو حاجه رئيسيه فى الخساره لانك لازم تبقى قنوع ولازم تتعلم فى التجريبى علشان تنجح وتكون اعصابك كويسه

فوريكسي
01-25-2017, 23:12
اسابب الحسارة كثيرة اهمها ان يبتعد الانساتن عن الالتزام بخطته شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

maryam1
02-07-2017, 00:10
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

hosam2020
02-07-2017, 00:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه المشاركات القيمه و المعلومات المفيده
و على كل ما يقدمه هذا المنتدى الرائع من معلومات قيمه
حول الفوركس و كل ما يخصه و تمنياتى للكل بالنجاح

Mahmoud hesham
02-07-2017, 01:02
السلام عليكم
ان أحسست بخيبة أمل آبرى . انه آالسحر، ما إن تفتح حساب حقيقي ألا وتخسر أموالك . عليك إن تدرك انه مهما
آنت جيدا في الحساب التجريبي...............وشكرا

Mr Fathy
02-07-2017, 01:04
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا بالظبط كدا يا زعيم انا نفسى فى الاول غامرت على الحساب بطريقة غريبة بس كنت لسه مش فاهم يعنى اوى

m7med
02-07-2017, 01:05
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكزا اخي الكريم لشرحك لنا اسباب الخسارة في الفوركس لكن يجب ان نتعلم جيدا حتي لا نتعرض للخساره و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
02-07-2017, 01:11

اخي الغالي كلامك صحيح بخصوص اسباس الخسارة وموضوعك مفيد جدا اتمنى التوفيق للجميع

big.pharaoh
02-07-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اسباب الخساره كتيره منهاالدخول للحساب الحقيقي بدون تعلم او خبره كافيه وطيعا التسرع في دخول صفقات عشوائبه بدون خبره

nader12
02-07-2017, 02:41
كلام جميل جدا انا رايي ان اسباب الخسارة في رايي ليها اسباب محددة اهمها ادارة راس المال والاهم من كدة ان يكون الرصيد كبير
لكي تستطيع الحياة في بحر الفوركس

larbi khirfa
02-07-2017, 05:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بصراحه هي
عدم الوفاء لهده الشروط
التقة في النفس_تحليل فني دقيق_عدم المجازفة_تحديد الوقة الوقة المناسب للدخول للسفقة
وبالتوفيق:rules:

Samira shabban
02-07-2017, 05:43
هذا صحيح وايضا الطمع وعدم اللالتزام بالاستراتيحيه المحدده والتسرع وعدم وضع الاستوب لوز ودخول صفقات عديده وبلوت عالى كلها عوامل تسبب الخساره

ebn masr
02-07-2017, 06:01
الخسارة ليها اسباب كتيرة ومتعددة جدا منها متلا زى ماتفضت وذكرت وقولت وفى اشباب اخرى زى التعجل على الصفقات وعدموالصبر ودراسة السوق

Sofien
02-07-2017, 06:13
سلام عليك ورحمة الله وبركاته ، اشكر أخي الكريم على هذه النقاط التي تروي فعلاً أسباب الخسارة

ويجب على كل مبتدئ أن يتعلم من أخطاء المتداول الذين يقومون بإنشاء مواضيع شبيهة لهذا الموضوع

alonsoo
02-07-2017, 07:47
هو فى ناس الصراحة بتشتغل من غير استوب لوز لكن بيكونوا عارفين هيشتغلوا ازاى ويخرجوا امتى من السوق لكن السبب
الرئيسى فى الخسارة هو الطمع وعدم المعرفة الكافية بالسوق

مروه عصر
02-07-2017, 09:01
السلام عليكم
من اهم اسباب الخساره ::
الطمع هو اهم الاسباب التى تساعد المتداول على الخساره
الدخول بعده صفقات فى وقت واحد
الاعتماد على الاخرين فى اتخاذ القرارات

bakup28
02-07-2017, 10:39
الخسارة لها عدة اسباب من اهمها هي ادارة راس المال السيئة
وغير السليمة وثانيا تحديد اللوت الضخم وثالثا القيام بفتح
عدة صفقات كبيرة في وقت واحد تحياتي

LAMIA1976
02-07-2017, 10:50
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم الموضوع له فائده قيمه و اهميه بالغه لاكن مع اننا نعرف كل هاته النقاط الا انه من الصعب تطبيقها على ارض الواقع و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

محمدفؤاد
02-07-2017, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى اهمها هي ادارة راس المال السيئة
وغير السليمة وثانيا تحديد اللوت الضخم وثالثا القيام بفتح عدة صفقات كبيرة في وقت واحد

zunebha
02-07-2017, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل شكرا لك لاوضيح معنى الخسارة وكيفية الابتعاد منها بواسطة قيود ممنهجة
شكرا لك الاعضاء الدين يساهمون في نشر المواضيع المفيدة
بارك الله لكم وربينا يوفقكم

Mahamme
02-07-2017, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. لنا ان نقول ان من اسباب الخسارة هي عدم وضع خطة للتداول وقلة الخبرة والطمع والمجازفة برأس مال كبير وعدم ادارة الاموال بشكل صحيح فيجب على من يدخل فذ التداول او الفوركس ان يكون عارف بكل شئ من مكسب وخسارة لتجاوز الخسارة بأقل شكل ممكن

mid0killer
02-07-2017, 11:41
اكيد اسباب الخساره بالفوركس كثيره ولكن اهم عنصرين هو عدم التحكم بالنفسيه للمتداول وايضا عدم الاقتناع بالربح المحقق

ashmawey
02-07-2017, 11:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Zinou0008
02-07-2017, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا انت على حق اخي فهذة النصائح جد مهمة لدخول هذا العالم بحساب حقيقي .المهم في كل خطوة يجب الصبر والتاني

ahmedm
02-07-2017, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالقعل اول سبب ده يمكن تسعين بالمئة من المتداولين بيقعوا فيه وده بسبب الحماس الزائد بالاضافة الي التسرع طبعا بالاضافة باقي الاخطاء المشهورة مثل الطمع وقلة الخبرة

hoodhood700
02-07-2017, 12:24
تحية طيبة لجميع الاخوة المتواجدين بالمنتدى وبعد ،
نعم اخي الكريم قد تكون هذه خلاصة لاسباب الخسارة لانها في الحقيقة كثيرة ومتعددة وقد تتجاوز في الكثير من الاحين هذه الاسباب التي ذكرتها الى تغيرات السوق والاخبار المفاجئة ...الخ ، اتمنى لك التوفيق والنجاح.

muhammad ismail
02-07-2017, 16:27
اساب الخسارة كتيرة ومتعددة فى الفوركس منها عدم اكتساب الخبرة الكافيه او قله القدرة على تحليل السوق وعدم اختيار الزوج المناسب للتداول
ولكن اخطر شئ بينهم هو الطمع الطمع ممكن يؤدى الى خسارة كل ارباحك وراس مالك كمان

Mustafa gamal
02-07-2017, 17:14
يجب على كل متاجر ان يضع حد اقصى للخسارة على كل صفقة يفتحها حتى لا يخسر رأس ماله كله في المتاجرة .... تحياتي لك

ragab012
02-07-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته
اخى الفاضل من ضمن اسابا الخساره وبالتحديد السبب الرئيسى وهو الطمع
ونتمنى التوفيق للجميع ان شاءالله

ahmedmabroukkera
02-07-2017, 19:17
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخى على هذه المعلومات

yacine7
02-07-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أسباب أعتقد أنها بديهية للخسارة للأسف السوق هذا صعب للغاية

Simple techo
02-07-2017, 20:01
اخي الكريم اوافقك تماما فيما عرضت ولكن ايضا من ضمن اسباب الخسائر عدم التعلم بشكل جيد والاجتهاد في التحضير الجيد وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

wwwfox12348
02-07-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الخساره لها الكثير من الاسباب مثل الطمع وعدم الصبر واشياء اخري وليس الغبي من يخسر بل الغبي من يخسر ولا يعوض خسارته والتعويض صعب في مجال مثل الفوركس في النهايه اتمني لك كل التوفيق وشكرا

mido202020
02-07-2017, 20:09
أخى الكريم أسباب الخساره تكون عن طرق عده
أولها الطمع فى المكسب وعدم التدريج فى التدريب
وثانيها عدم الأجتهاد فى الشغل
وثالثا أتباع مواقع الهاك والأختراقات لكى تزيد ربحك وهذا فى قمه الخطر عليك لأنه سيتم وقفك حالا
أتمنى أن أكون أفدتك اخى الكريم

hemahack
02-07-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم الفوركس يحتاج الي صبر واكيد كل شئ في الدنيا مكسب وخسارة وكل حاجة وليها سبب واللي ربنا كاتبة هيكون

zaheralwan
02-07-2017, 20:30
صحيح كلامك وهي من اهم الاسباب وربما من اهمها انك تدخل باكتر من صفقة مرة واحدة وبالتالي تخسر بسبب التشتت والافضل التركيز على صفقة واحدة

rix215
02-07-2017, 20:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اكثر الاسباب نذالتا في نظري هو الطمع الزائد عن حدوده
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

سما سعيد
02-08-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي المعلومات اللي استفدنا منها عن اسباب الخسارة وانا استفد كتير والله الموفق والمستعان

عبد الرحيم رافا
02-08-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله
اسباب الخسارة التي تواجه اغلب المتداولن في سوق الفوركس اي تداول العملات الاجنبية هي الحركة السريعة للاسعار ما يشكل الطمع

antr
02-08-2017, 01:53
الاسباب كثيرة المهم يكون فى شىء من الجدى فى المضاربة والاخذ باسباب النجاح من حيث الدخول الصحيح فى السوق وعدم المغامرة

edisoninfo5
02-08-2017, 02:00
استمر علي هذا النظام اخي موضوع خرافي بمعني الكلمه فهو مرتب ومنظم بالتوافيق اخي ارجو نشر المواضيع المشابه لهذا الموضوع :accute::accute:

ahmedmahmoud2017
02-08-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من الاشخاص التى جازفت وسبب المجازفة تمت خسارة المبلغ الكبير برجاء الاتعاظ جيدا

hamadasalama
02-08-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بافعل كل الاسباب التي ذكرتها سليمة مليون المية واضيف علي كلام سيادتك الضبط النفسي اثناء المتاجره علي الشارت بارك الله فيك علي الموضوع القوي جدا

stethoscope
02-08-2017, 02:52
انا اراى ان اهم اسباب الخسارة المجازفة الاكثر من اللازم والطمع وعدم الخبرة حيث ان الطمع يقل ما جمع لذلك يجب الابتعاد عن هذه الاسباب لتخقيق الربح والتعلم دائما من اخطاء الغير

ashmawey
02-08-2017, 12:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

zakariacr07
02-08-2017, 15:00

حسب رأي أكثر الأسباب التي تسبب الخسارة هي نقص التعلم و كذلك الطمع و التسرع

amraljokar
02-08-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل قله الخبره والمتاجره بالعواطف هي او ل طريف الخساره
علي كل مبتدئ في الفوركس ان يتعلم كيفية اداره راس المال الخاص به ويتعلم التحليل الفني
ويقوم بكل هذا في الحساب التجريبي في البداية
والاهم هو اداره راس المال ووضع الاستوب لوس في مكانه الصحيح

ebn masr
02-12-2017, 09:31
هى الاسباب دى اكتر ايبابىبتكون مضرة جدا وبسبب تلك الاسباب بيخسر طبعا المتداولين حتى لو كان متداول محترف وفاهم ودارس وعارف

شبه منحرف
02-12-2017, 09:39
بالفعل اخى الكريم الخساره فى الفوركس يكون لها عدة اسباب واضحه وانا فى تظرى ان اهم هذه الاسباب هى الطمع وعدم ادارة الحساب بالشكل السليم الذى يضمن الاستمراريه فى السوق

Hanaasnaa
02-13-2017, 13:27
السلام عليكم اخي الفاضل ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل بص انابشكرك فعلا علي معلوماتك القيمة وكمان اضيف أن محدش يستسلم والله المستعان اخي اخي ويرزق الجميع الخير يارب

Ayman Abdellatif
02-13-2017, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح المفيد عن أسباب الخسارة فى الفوركس عسى ان يستفاد منها باقى الاعضاء خاصتاً المبتدئين مع تمنياتى للجميع بالتوفيق

zakariacr07
02-13-2017, 18:44

حسب رأي السبب الأول للخسارة هو نقص التعلم و يتبعه الطمع و التسرع

Ayman Wael
02-13-2017, 19:22
عوامل الخسارة كثيرة جدا ولكن خبرتك هي من تتحكم بتلك العوامل
التركيز ثم التركيز ثم التركيز
والربح او الخسارة هو قضاء وقدر بالنهايه
بالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

emin14
02-13-2017, 23:46
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم في الحقيقة أسباب الخسارة متعددة وربما من أهمها هي التسرع والطمع وخاصةً لمبتدئين تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

zakariacr07
02-14-2017, 23:42

يوجد العديد من الأسباب التي تأدي إلى الخسارة من بينها التسرع و الطمع و نقص التعلم

grow
02-15-2017, 00:44
فعلا يا اخي كل ما تقوله صحيح
عشاان كده بنقول الحساب التجريبي
افضل لينا نتدرب عليه اولا
ونتعلم من خساارتنا
بالتوووفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
02-15-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبه اسلباب الخسارة هي الوصول الى مرحلة سيئة من الطمع وعدم الفهم يجب التعلمك الجيد

asmaamagdy
02-15-2017, 02:50
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نتمنى الخير والسعادة للكل
للخسارة اسباب عدة يا اخى اهمها الطمع عند تحقيق الصفقة وايضا عدم تحكيم العقل ولتجنب الخسارة لابد من تحكيم العقل الرشيد والمثابرة وايضا التركيز الشديد والخبرة
فى مجال التداول

Samira shabban
02-15-2017, 02:50
السلام عليكم
من اهم اسباب الخساره فى الفوركس هو عدم الالتزام بالاستراتيجيه المحدده والطمع والتسرع وعدم وضع الاستوب لوز وتكرار الدخول اكثر من مره فى اليوم الواحد والدخول بلوت عالى ...

ahmedmahmoud2017
02-15-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسباب الخسارة دائما بسبب التسرع وقلة الخبره داخل الفوركس وتقبل مرورى وجزاك الله خيرا

amer123
02-15-2017, 02:55
الخساره اسبابها التعجل والطمع واحيانا خساره بسيطه تكون سبب في نجاح كبير
من الأسباب الرئيسية للخسارة هو التعجل على الربح و الدخول على عدد كبير من الصفقات دفعة واحدة فتنتهي كلها بالخسارة

ahmedmahmoud2017
02-15-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسباب الخسارة هو التسرع والدخول للصفقات بدون وعي وبدون اى خبرات يجب الوعي للوصول الجيد للثصفقتا

desha07
02-15-2017, 05:29
[COLOR="#000000"][SIZE=4][SIZE=4]السلام عليكم يا اخي......

بارك الله لك ف الكلام دا

انا الموضوع مربح بالنسبه لي بشده ولا اري خساره

اشكرك

bakup28
02-16-2017, 06:32
الخسارة لها عدة اسباب من اهمها هي ادارة راس المال
السيئة وغير السليمة وثانيا تحديد اللوت الضخم وثالثا القيا
م بفتح عدة صفقات كبيرة في وقت

waelmma
02-16-2017, 07:04
:)):)):)) تمام اخى الفاضل وبيعتبر ان عدم ادارة راس المال بطريقة سليمة هو اول اسباب الخسائر
بمعنى انك تدخل فى صفقات اكبر بكثير من طاقحسابك وجزاك الله يرا اخى

lionhmada
02-16-2017, 07:20
انا تعلمت من حساباتي التجريبية ان الخسارة اولا تأتي من الطمع وده بيكون بالدخول بلوتات كبيرة لا تتناسب مع حجم الحساب والمكابرة يعني اللوت كبير والخسارة ماشية تنتظر ولا تغلق بأقل خسائر لكن تبقى منتظر ان السعر يعكس وتجني ارباح .
الحاجة التانية لقيت ان الاكسبرتات دي اسرع طريق لمرجنة الحسابات
الحاجة الثالثة المشي عكس السوق

ashmawey
02-20-2017, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , واحب ان اضيف انه لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

Samira shabban
02-22-2017, 21:11
اتفق معك فى ان هذه من اهم اسباب الخساره
بالاضافه الى عدم الالتزام بالاسترايجييه المحدده وعدم الصبر والطمع والتسرع
ودخول السوق عكس اتجاه الترند ....

MOHAMED SAID ELSAYED
02-22-2017, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ....... اسباب الخساره تاتى من قله الخبره وقله الصبر وعدم اخد الاموار بحكم تؤادى طبعا اللى الخساره

Bakaaar
02-23-2017, 10:28
أخي الفاضل السبب الرئيسي لأي خساره بيكون قله الخبره وده نتيجه قله التعلم على حسابك التجريبي بالأول

mr.khalled
02-23-2017, 10:51
بسم الله الرحمن الرحيم
كلام مظبوط ولابد من دراسه السوق قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
حتى لا تتعرض للخساره وتتعلم الفوركس بشكل جيد لوصولك لخبره كافيه

sob81
02-23-2017, 10:51
اسباب الخسارة فى الفوركس يوجد الكثير من الاسباب التى تؤدي الى الخسارة ولكن يجب على المتاجر ان يعرف ما هى الاسباب ويتم
معالجة هذة الاسباب واختيار التوقيت المناسب فى التتداول

elbe4lawy
02-23-2017, 11:57
عدم وضع الاستوب لوز فى مكانه المناسب او عدم استخدامه اصلا وايضا عدم اتباع ادارة راس مال جيدة
والدخول بلوتات لا يصمد امامها الحساب فينهار مع اقل انعكاس

Abu_Yassin
02-23-2017, 12:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أكيد أخى الفاضل من أهم الاسباب التى تؤدى الى الخسارة هى الامور النفسية مثل العاطفة والخوف والقلق والتردد حتى مع وجود استراتيجية جيدة فانها تمحى هذة الاستراتيجية للاسف ويكون الشخص هو اللى خسر نفسة وبالتوفيق لك وللجميع

hosaeen
02-23-2017, 12:35
يوجد الكثير الكثير من اسباب الفشل وعلى كل شخص ان يستفيد من تجارب الاخرين لكي يحصن نفسه من الوقوع في اخطاء الغير

magic777
02-23-2017, 13:20
لازم نعرف ان الاسباب الي بتخسرنا في البدايه للتعامل هنا في السوق بتكون اغلبها مشابه يعني خساره من طمع او تسرع بعد
الخبره اسباب الخساره بتختلف

romioromio
02-28-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسباب الخساره كثيره اهمها الطمع والتسرع وعدم اداره راس المال بشكل سليم والاعتماد علي اشخاص غير موثوق بهم

Rozeta
03-04-2017, 23:29
شكرا اخي علي هذا المجهود فا من اسباب الخسارة عدم معرفة ادارة راس المال ونقص المعرفة والخبرة

hamadasalama
03-05-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسباب الخساره كثيره جدا ولكن اهمها علي الاطلاق هو عدم الاداره الجيده لراس المال والطمع ونقس المعرفه في الفوركس

ahmedmahmoud2017
03-05-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه تعتبر اهم اسباب الخسارة بالطبع واهمهم بالطبع عدم ادارة راس المال داخل الفوركس

سيد2017
03-08-2017, 07:21
انا اري ان عدم ادارة راس المال بطريقة صحيحة من اهم اسباب الخسارة وهي عندمما تكون نسبة المخاطرة براس المال كبيرة جدا وعدم استخدام استوب لوز فى التداولات وايضا الخوف والطمع والتردد فى دخول الصفقات والخروج منها

waelmma
03-08-2017, 08:37
:(:(:( اخى الفاضل اصعب شىء انك تدخل بحجم صفقة اكبير من طاقتك فهذا سوف يعرضك
الى الاخطار الشديدة فيجب ان تدخل بحجم مناسب يساعدك على الاستمرار وبارك الله فيك

محمدفؤاد
03-08-2017, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى الخسارة لها عدة اسباب من اهمها هي ادارة راس المال
السيئة وغير السليمة وثانيا تحديد اللوت الضخم وثالثا القيام بفتح عدة صفقات كبيرة في وقت واحد

magic777
03-08-2017, 12:38
هناك العديد من الاسباب الي ممكن تخسرنا بالفعل اخي منها اهم سبب هو الطمع وبمعرفه هذه الاسباب وكيفيه البعد عنها طبعا هنا
بنكسب وقت وجهد لينا

remon2010
03-08-2017, 13:57
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى المتاجره بدون دراسه وكذلك
المتاجره على اساس العواطف تودى الى الخساره الحتميه
تقبل مرورى

Gooo
03-08-2017, 14:06
في الحقيقة اعجبتني المعلومات التي شاركتها معنا في هذا المنتدى وكذلك ردود الاعضاء هي في المستوى ويستفاد منها ايضا

smartawi
03-08-2017, 14:20
الاكيد يا طيب ان الخسارات امر عادي في الفوركس اذا هي قليلة مقارنة بالارباح وهنا مكمن النجاح
انما لما تلاقي الخسارات كثيرة جدا فاهرف ان السبب مباشرة من تقنية التداول اما فنيا او ماليا هذا طبعا ان كان المتاجر ملتزم بكل الامور الاخرى وبعيد عن الاخطاء البدائية

fouadar
03-08-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

ziedncir
03-08-2017, 14:40
اخي
السلام عليكم ،ادارت راس المال اهم طريقة للاستمرار في الفوركس
مع جزيل الشكر

mostafa1995
03-08-2017, 14:41
او انك مثلا لم تجرب حسابات الديمو ويجب ان تتبع استراتيجات الخبراء اذا اتبعت استراتيجياتهم ستنجح ان شاء الله

Ayman Abdellatif
03-08-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضع عن أسباب الخسارة عسى ان يستفاد منه باقى الاعضاء و فى انتظار المزيد منك

fouadar
03-08-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

hakim kimo
03-08-2017, 16:28
سلام
موضوع رائع و مفيد اخي الكريم
انا شخصيا ارى ان من اسباب الخسارة هي الطمع و تسرع و خوف و احيانا الغضب
فاحيانا المتداول عندما يرى ان صفقته عكست الاتجاه يبدا بتحليل المتسرع و صفقات دون تفكير
وذالك راجع لحالة العطفية
فالعاطفة اكبر الاسباب الخسارة

ilyestoumi
03-08-2017, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
عدم وضع الاستوب لوز فى
مكانه المناسب او عدم استخدامه اصلا وايضا
عدم اتباع ادارة راس مال جيدة

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

bakup28
03-08-2017, 16:43
من اسباب الخسارة عدم متابعة المؤشرات المتعلقة بالعملة
وكذلك عدم التحكم براس المال

shimaa3434
03-08-2017, 17:38
أتفق معك أخي في أن عدم وضع وقف للخسارة من أحد أسباب لخسارة رأس المال وأيضا عدم إدارة رأس المال بشكل جيد يؤدي أيضا إلى الخسارة لا قدر الله.

Ami abdou
03-08-2017, 17:40
و الله يا باشا حكاية الاستوب ليست حجة لانك ممكن تعمل بالاستوب و في اخر الامر تجد الحساب تدريجيا بينفذ و يتمرجن الخسارة سببها الاول قلة التعلو باساسيات الفوركس

Samira shabban
03-08-2017, 18:30
ايضا من اسباب الخساره فى الفوركس عدم الالتزام بالاستراتيجيه
والدخول عكس الاتجاه
وعدم وضع الاستوب لوز والدخول بلوت عالى جدا لايتناسب مع راس المالل ..

AhmedGhazzi
03-08-2017, 19:22
شكرا جزيلا أخي على هذه المعلومات
عالم الفوركس عالم ملئ بالمخاطر وإن لم تكن نبيها وكنت عاطفياً فربما ستأخذ منك الخبرة وقت أطول
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق.

minamon
03-08-2017, 22:07
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

amanygamal
03-08-2017, 22:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
شكرا لك علي تلك المعلومه المنظمه والسهله والتي تتسم بالوضوح واتمني من الله ان تستمر في كتابه مثل هذه المعلومات ليستفيد جميع الاعضاء بما فيهم انا .

bakdz
03-08-2017, 22:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
الخسارة في سوق الفوركس يا اخي الكريـم تكون لها عدة اسباب التي يقع فيها المتداول و التي يجب عليه دائما الابتعاد عنها و اكتشفها .

mhd99
03-15-2017, 23:41
يوجد مسببات كثيرة للخسارة ابرزها عدم وضع الستوب لوز عند فتح الصفقات وايضا عدم تعلم الفوركس جيدا
قبل التداول فيه وهذا ما يسبب الخسارة لأغلب المتاجرين

kalimiro0
04-27-2017, 17:46
اغلبها بسبب التسرع والطمع والمخاطره في الفوركس هنا يعتبر انتحار اخي لان السوق الي احنا بنعمل فيه اساسا سوق عالي المخاطره وانت لو هتخاطر فيه معناه انك بتسهل للسوق على انه
يخسرك او يخرجك ويمرجن حسابك

midouknight
04-27-2017, 17:53
أضن أخي الغالي وحسب رائي المتواضع
أن أهم أسباب الخسارة في سوق الفوركس هو عدم
الإلتزم بإدارة راس مال صارمة والتسرع والطمع

zakariacr07
04-27-2017, 19:48

نعم أخي الكريم حسب رأي أول أسباب الخسارة هو نقص المعرفة و بعدها عدم وضع الستوب لوز و الطمع

rayzigar
04-28-2017, 11:33
فعلا لعل ما ذكرته في الطرح يا اخي يعتبر من اهم اسباب الخسارات بين الاعضاء وخصوصا الناس الي مبتداة في عالم الفوركس
بالتالي صار لازم على كل واحد منا انه يراجع اخطائخ والاكيد انه لا نجاح من دون تعلم من الاخطاء والاهم الكف عنها

Samira shabban
04-28-2017, 18:19
من اهم اسباب الخساره الطمع والتسرع وعدم الصبر وعدم الالتزام بالاستراتيجيه
والدخول بعكس اتجاه السعر مع عدم وضع استوب لوز وبلوت عالى ...

بشير حمدان
04-28-2017, 21:30
السلام عليكم
ان اكثر الاخطاء التى تبعث الى تمرجن الحساب انما تاتى من عدم احترام السوق والاغترار بالمكسب فندخل فى صفقات لا حصر لها وبلوت كبير حتى تقع فى الخساره ..........

Rozeta
04-29-2017, 02:25
شكرا لك اخي العزيز علي هذه النصائح واتمني المزيد من الموضوعات المتميزه ديما لكي نستفاد منها

abutalia
04-30-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المميز عن اسباب الخساره في سوق الفوركس وهي متنوعه واهمها علي الاطكلاق الاتداره السيئ لراس المال وعدم اداره المخاطر

nour3iny
04-30-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من اهم اسباب الخساره عدم التعلم الجيد ومعرفه التحليل الصحيح تقبل مرورى

mohamed97
04-30-2017, 17:10
السلام عليكم...
اتفق معك اخى الكريم أن كل هذالامور مهمه جدا
وخاصه وضع الاستوب لوز والدخول مع الاتجاه العام الترند ...
وشكرا//

Samira shabban
04-30-2017, 17:28
صحيح هذه من اهم اسباب الخساه وايضا الطمع والتسرع
والدخول بعكس اتجاه السعر ووالتداول بشكل يومى وعدم وضع استوب لوز ..