PDA

View Full Version : سياسة المخاطرة

ESS19s
09-28-2015, 23:22
سياسة المخاطرة

تحذير المخاطرة:
تعتبر المتاجرة بالهامش فى سوق العملات الاجنبية "الفوركس" خطيرة جدا نظرا لانها تعتمد نظام الرافعة المالية, مما قد يجعل خسائرك قد تتعدى إيداعك المبدئى وهذا النوع من الاستثمار قد لا يلائم جميع المستثمرين إلا بعد التدريب والتعليم لذلك وجب التنبيه, فبدخولك الى سوق الفوركس معناه انك وافقت على تقبل المخاطرة.

محمد السيد
10-07-2015, 00:04
اتفق معك تعتبر المتاجرة بالهامش فى سوق العملات الاجنبية "الفوركس" خطيرة جدا نظرا لانها تعتمد نظام الرافعة المالية,
مما قد يجعل خسائرك قد تتعدى إيداعك المبدئى وهذا النوع من الاستثمار قد لا يلائم جميع المستثمرين إلا بعد التدريب والتعليم لذلك وجب التنبيه, .

hassann
10-08-2015, 23:22
السلام عليكم الأسعارعند افتتاح السوق يوم الاحد قد تكون أو لا تكون بنفس أسعار إغلاق يوم الجمعة. في بعض الأحيان، يكون سعر الإفتتاح يوم الأحد بالقرب من سعر الإغلاق يوم الجمعة. وفي أحيان أخرى، قد يكون هناك فرق كبير بين إغلاق يوم الجمعة وإفتتاح يوم الاحد. يمكن للفجوة أن تحصل إذا كان هناك إعلان أخبار هامة أو حدث إقتصادي مهم. على التجار الذين يحتفظون بالمركز المفتوحة أو الذين يطلبون أوامر دخول خلال عطلة نهاية الأسبوع أن يكون مرتاحين مع إمكانات السوق للفجوة

a l
10-09-2015, 01:38
هلا
سياسة المخاطرة تبعد عنها ادارة راس المال شئ مهم جدا فى المتاجرة فى سوق الفوركس حتى لا تخسر مالك المستثمر او جزء كبير منه

troybradbit1
10-09-2015, 08:57
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن سياسة المخاطرة
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

omerhomsy
10-23-2015, 17:29
يعطيك العافية اخي الفاضل موضوع جميل وسلمت الايادي الطيبة اخي الكريم..

...... في الابداع والتواصل المستمر في نشر الجديد والمفيد أُحييك على اختيارك الرائع والمميز

وتشكر جهودك على هذا الابداع في التحزير من الهامش

ahmedibrahim258259
10-23-2015, 17:45
بسم الله الرحمن الرحيم لازم الواحد يعمل حساب المخاطر اللي هاتقابله في الفوركس لانه سوق خطير جدا ولابد من الحذر
تقبل مروري

csebai11
10-23-2015, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
و للحد من هذه المخاطر الى ادنى درة علينا دائما محاولة اختيار اصغر رافعة ممكنة

mody555
10-23-2015, 18:16
عند فتح الشمعة التالية بعد الدوجي.سيتمّ وضع أمر وقف الخسائر مباشرة فوق الظلّ العلوي للدوجي. في هذه الحالة، تكون التجارة قد سارت على أكمل وجه ومن دون عقبات.

YMTMAX2
01-11-2016, 15:32
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

MOHAMED2701
01-16-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك وبكل زور منتدى فوركس العرب
مشكور اخي على الموضوع
و للحد من هذه المخاطر الى ادنى درة علينا دائما محاولة اختيار اصغر رافعة ممكنة

xmenflis1
01-17-2016, 00:06
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
اتفق معك تعتبر المتاجرة بالهامش فى سوق العملات الاجنبية "الفوركس" خطيرة جدا نظرا لانها تعتمد نظام الرافعة المالية,

بتوفيق للجميع

snnaky
12-26-2016, 23:04
لكل متداول طريقتة فى استخدام الرافعة لكن عموما من عوامل النجاح انك تعرف يعنى اية ادارة رأس مال وسياسة فنية فى استخدام الهامش لأن دى من اسباب خسارة ناس كتير إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول

بدر اشطيبي
12-27-2016, 00:57
الفوركس كله مخاطر اذن ما نستنتجه هو ضرورة التمرس على
ادارة المخاطر حتى يتمكن المتداول من التقدم في تطوير حسابه

aymansaleh
12-27-2016, 01:13
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست سياسة المخاطرة والذي سيفيد بالطبع كل المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

bouazizi93
12-27-2016, 02:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وضوع جميل، الفوركس كلو مخاطر ،ومن لا يخاطر فلا انصحه بل فوركس ولكن هنالك بعض طرق التقليل هذه المخاطر ،مشكور أخي

doaa sary
12-28-2016, 20:05
الفوركس عموما مش خطر اوى ف حالة انك تعتمد ع مالك الخاص اة خطر لو مال مهم عندك
لكن عشسان كدا احنا بنعتمد ع البونص هو اة متعب طبعا من الردود لكن كل شهر نقدر لو بعد الشر خسرنا نرجع نتداوال تانى ونعمل بونص

bakdz
12-28-2016, 21:11
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كلما كانت سياسة المخاطر او ادارة المخطر التي يتبعه االمتداول جيدة و صارمة كلما كان هنالك فرصة للنجاح في سوق الفوركس لذا على المتداول ادارة ماله بالشكل السليم.

ahmed abdelmomen
12-28-2016, 22:43
اكيد اخي الكريم استخدام رافعة مالية كبيرة في السوق ممكن يكون فيه مخاطرة
لكن برضه ليه فائدة في انك تقدر تدخل في صفقات بحجم كبيرة او نقطة بحجم كبير

saint19
03-27-2017, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوعك سياسة المخاطرة رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

bakmosta
03-27-2017, 21:46
السلام عليكم ورحة الله تعالى وبركاته
على التاجر ان لا يخاطر كثيرا في سوق الفوركس لان ذلك سوف يأدي به الى الخسارة المتتالية و الى المرجنة في نهاية المطاف .

Ahmed youssef elgareb
03-28-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- تحزير هام اخى الكريم للمخاطرة ولاكن سياسة المخاطرة هى التى تحفز على الاستمرار فى الفوركس وحب المغامرة العامل الاساسي لمعظم المتداولين

xmenflis1
03-28-2017, 01:45
مرحباً
شكراً على إضافة
سياسة المخاطرة تبعد عنها ادارة راس المال شئ مهم جدا فى المتاجرة فى سوق الفوركس حتى لا تخسر مالك المستثمر او جزء كبير منه
بتوفيق للجميع

ANESS
03-28-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح المفيد ، المخاطرة جزء لايتجزأ من التداول في الأسواق المالية ، ومن لا يريد امخطرة برأس ماله عليه ايجاد عمل اخر
تقبل مروري