PDA

View Full Version : فوائد الستوب لوز

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 [13]

marknageb
05-23-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
هذا السؤال مهم ورائع وسوف اجاوبك علية:
فوائد الاستوب لوز انك تعرف ما النقود التي ممكن ان تخسرها في هذة الصفقة وممكن ايضا
اذا كانت الصفقة رابحة انت تقربة الي نقطة الباية وان لا تخسر من هذة الصفقة

angelzzz
05-23-2016, 19:33
بالفعل الستوب لوز مهم للغايه ومن يهمله ممكن يخسر حسابه بالكامل بس رغم انى عارفه كل ده وموضوعك رائع لكن طول ماانا قاعده قدام الصفقه مش بحب اعمل الستوب لوز

abdomj
05-23-2016, 21:47
السلام عليكم اخى الكريم فوائد الاستوب لوز كثيرة جدا فاهى تحميك من الخسارة
والوقوع فى الفخوخ ومن اهم الاشياء والاستراتجيات هى الاستوب لوز
لا يوجد متدالو غير لم بيستعملها وشكرا خلى على شرحك

kadi hala
05-23-2016, 22:43
اكيد يا اخي الستوب لوز هو ضروري جدا عند الدخول في الصفقة لانه يضمن عدم الخسارة فشكرا على المعلومة يا اخي و يجب وضعه في كل الاستراتيجيات

mohamed shaban
05-23-2016, 23:00
اتمنى ان اقول لكم صح من أهم ميزات الستوب لوز المحافضة علي رأس المال . لا يهم أن تخسر الأموال اللتى نربحها من الصفقات السابقة . الأهم أن يبقي رأس المال كما هو أو ننميه.
بالتوفيق

شكرا لكم

nadir 16
05-23-2016, 23:02
السلام عليكم ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺗﻪ اعضاء المنتدى الافاظل
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺤﻴﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺍﺍﺿﻞ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﻛﺜﻴﺭﺍ على ﻤﻮﺿﻮﻉ 'فوائد الستوب لوز 'ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻻﺳﺘﻔﺎﺍﺩﻩ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﺑﻪ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

Mohamedgimes
05-23-2016, 23:08
كلامك صح جداا ... انا بشتغل بالطريقة دى وناجحة جدااا معايا .... وانا شايف انها مضمونة فعلا .... وانا الصراحة بحب العب عل المضمون :))

hammo4444
05-23-2016, 23:17
اتمرجنت قبل كده حوالى 3 مرات والسبب انى مكنتش رعتف بالستوب لوز ولا بستخدمه
الحقيقة الموضوع فرق كتير بعد ما استخدمته ومينفعش افتح صفقة من غيره بالاضافة لادارة راس المال الصااارمة

esraa33
05-23-2016, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم الاستوب لوز اليه من اليات الفوركس الموجوده على
منصه التداول وليها فوايد كتير انها بتقدر وقت الخطر تحافظ على الحساب بتاعك
انه ميتمرجنش بس ساعات كتير بتضيع فرص حلوه للمكسب

saleh05
05-23-2016, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
05-23-2016, 23:19
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكيرم

hamada alex
05-24-2016, 03:06
بصراحة فعلا اخي الناشر مثل ما ذكرت
باختصار الستوب لوز هو عبارة عن صمام الامان للحساب
ولواه لكان اغلب خساراتنا البسيطة هي تصفير حساباتنا

dhmo
05-24-2016, 20:18
بصراحة فعلا اخي الناشر مثل ما ذكرت

من الناحيه دي هو لازم المتاجر هنا يكون حريص على اختيار نقاط استوب قويه علشان يتجنب عكس السعر عيله كتير والتمرجن لازم نتقبل
الخساره بالاستوب افضل من المارجن

AHMED NOLE
05-25-2016, 03:58
مفيش شك ان الاستوب لوز ممكن نقول انه صمام امان للحساب اللى انت تتعامل به فى هذا السوق ومهم جدا ان يكون هناك فهم لهذا الامر داخل السوق والله يوفقكم واللها لمستعان ومزيد من الموضعات الممزيه ف السوق اكيد

etrei07
05-25-2016, 17:30
اعتبر الستوب لوز طوق النجـاه من المرجن
لأنه هو الدي يحفظك من الخساره ،
و هناك كثير من المحترفين لا يضعون ستوب لوز و ايضا المبتدئين و يخسرون كل مالهم

latif04
05-25-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم كلامك مظبوط يا باشا الاستوب لوز مهمه جدا فهى الحامى الواقى لحسابك انا اى صفقه ادخلها لازم اعمل
استوب لوووز عشان مش اخسر اكتر من كدا وفى الغالب بدخل صفقات الاستوب لوز بتاعها مش بيزيد عن 40 نقطه بالتوفيق للجميع

messaoud43
05-27-2016, 14:42
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

zaza0519
05-27-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

holoulou4ex
05-28-2016, 05:40
تقرير وكالة الطاقة الأمريكية أظهر ارتفاع المخزونات الأمريكية بأعلى من التوقعات، وهو الأمر الذي كان شأنه أن يعيد الأسعار إلى الهبوط نظراً لأنه يعكس ضعف الطلب من قبل الولايات المتحدة الأمريكية المستهلك الأول للنفط

ssesko42
06-03-2016, 21:03
السلام عليكم
اخي الفاضل فعلا الاستوب لوس مهم جدا لعدم حدوث خسائر فادحه في الحساب التجاري وعدم تعرضه للمارجن
كول

محمد ابوغزاله
06-03-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع القيم
فعلا اخى من اجمل اشياء الفوركس وما يميزه عن البورصه هو الاستوب لوز و التك بروفت
واسأل الله ان يوفقك لمزيد من الموضوعات الشيقه

tenon
06-04-2016, 02:09
شكرا اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع القيم
فعلا اخى من اجمل اشياء الفوركس وما يميزه عن البورصه هو الاستوب لوز و التك بروفت
واسأل الله ان يوفقك لمزيد من الموضوعات الشيقه

نقاط التيك بروفيت مهمه وايضا لازم المتاجر هنا يكون حريص على اختيار نقاط استوب قويه علشان يتجنب عكس السعر عيله كتير والتمرجن لازم نتقبل
الخساره بالاستوب افضل من المارجن

yeser.kbir
06-08-2016, 16:51
مش مهم المسافه هنا المهم اننا نختار نقاط قويه للاستوب وطبعا ده مش سهل اكيد
ولازم يكون فيه احتراف من المتاجر علشان يقدر يحدد نقاط قويه

eyad ghanem
06-10-2016, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله
الاستوب لوس من افضل الاساليب اللى بتخليك تحافظ على الحساب من الخساره بس كتير من الناس يااما مش بتحطه
او بتحطه 20 نقطه بس وبيضرب بسرعه جدا او بتحطه كبير اوى كأنه مش موجود خالص
ودى مشكله كبيره جدا ولازم نتعلم نحط الاستوب وشكرا

latraaahr
06-10-2016, 15:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الارقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتوفيق لك أخي الكريم

رومانى
06-10-2016, 17:21
فعلا عندك كل الحق ولكن الاستوب لوز كما انه يحمى الحسابات الصغيرة من التمرجن
نعم صحيح ولكن عدم استخدام الصحيح للاستوب لوز يؤدى ايضا الى تمرجن الحسابات الصغيرة ايضا.

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
فعلا اخى الكريم فان الاستوب لوز من اكثر الاشياء التى تقلل الخسارة مشكور اخى على موضوعك الرائع وننتظر المزيد
تقبل مرورى

hosam1982
06-10-2016, 17:28
السلام عليكم
الاستوب لوس ليس سلاح ذو حدين كما يقول البعض ولكنه سلاح دفاعي ضد المارجن والخسارات الكبيرة التي تدمر الحساب . انما يجب التعلم جيدا لاختيار اماكن الاستوب لو وتحديده بشكل آمن

emad1995
06-11-2016, 10:17
السلام عليكم
من دون ستوب لوز فأنت خسران و مغامر
يجب أن يكون الستوب لوز صديق المتداول
و الحمد لله على كل حال تقبل مرورى

mohamed92
06-11-2016, 12:46
السلام عليكم اخواني معلومة جديدة والله فعلا بالنسبة
الي وبتمنا باقية الاعضاء يستفيدوا منها
بشكل كميز ومهم شكرا ع المجهود الرائع اخي

islam bahnsawi
06-12-2016, 07:19
اكثر شىء يحد من الخسارة نرجو الافادة بمثل هذة المناقشات الهامة للغاية و شكرا اخى الكريم
نرجو المشاركات اكثر

ebrahim mounir
06-12-2016, 07:34
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<991

rehaiem2305
06-13-2016, 04:27
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

analyst
09-11-2016, 01:52
انا اشاركك اخي الكريم نفس النضرة واقول انه فعلا الاستوب لوز هو صمام الامان من يريد ان يحافض على حسابه لا يتردد في وضع الاستوب من اجل تجنب الخسارة التي توصله الى المارجن كول

بروفسير العرب
09-11-2016, 02:17
الاستوب لوز وامر اخذ الربح التك بروفت امران مهمين جدا فى الدخول
فى اى صفقه حيث ان الاستوب لوز يساعد اى متاجر ان يفتح صفقته ويغلق الجهاز او يبتعد عن
الشاشه دون قلق من خسارة كل راس المال

michael1
09-11-2016, 02:22
نعم انا اعتقد هذا ايضا لان الاستوب لوزيعطيق الحرية والميزة فى دخول الصفقات وانت مرتاح
البال ايضا وان تدخل الكثير من الصفقات وتكون تضمن على الاقل شى منهم يربح

amarflex22
09-11-2016, 02:43
اهلا و سهلا اعضاء المنتدى الكرام الستوب لوس مهة جدا بالذات للحسابات الصغيرة فهى تحمى من المارجن كول و هو العدو الاول للحسابات الصغيرة لكن فى بعض الاوقات تكون سبب خسارة فى الصفقة تقبل مروري و شكرا..

Foreexx
09-11-2016, 11:13
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
بالفعل للستوب لوز أهمية كبيرة في حماية الحساب من المارجن كول وايضا يخلي الواحد باله مرتاح لما يقفل ويبتعد عن الشاة لانه محدد خسارة مسبقا

algendy
09-11-2016, 11:30
الاستوب لوز مفيد لو ستترك الصفقة مفتوحة فى المنصة لمدة لا تعلمها او ربما لانك وضعت حد لاخذ الربح و لا تريد تكليف نفسك اعباء متابعة الصفقة حتى تحقق الربح المرجو منها و الاهم هو تعيين الاستوب لوز على مسافة تسمح للسعر بالتحرك قليلا فى عكس اتجاة الصفقة قبل الاتجاة نحو هدف الربح

ايه علي
09-11-2016, 11:31
السلام عليكم و رحمه الله
بالفعل الستوب لوز له دور كبير في حمايه الحساب و في اداره راس المال وانا اتفق مع الاخ الفاضل الذي قال انه سلاح ذو حدين لانه بالفعل اذا تم وضع الستوب لوز في المكان الخاطئ يشكل خطوره كبيره علي الحساب
كل عام و انت بخير و الامه الاسلاميه جميعا

amigo10
09-11-2016, 11:59
السلام عليكم
بالفعل للستوب لوز أهمية كبيرة في حماية الحساب من المارجن كول .
و لكنه سلاح دو حدين فالإختيار الخاطئ لمكان وضع الستوب لوز قد يسرع زيارة المرجن كول الى حسابك
تحياتي

chlor
09-11-2016, 15:16
اخي الكريم اوافقك الراي فالستوب لوز يعتبر المنقذ الوحيد لحسابك في حالة انعكاس السعر وخاصة وقت صدور الاخبار المهمة وهو مهم خاصة للافراد والاعضاء المبتدئين في المتاجرة . تقبل مروري

pcsham74
09-20-2016, 04:08
السلام عليكم ورحمه الله
بالفعل الاستوب لوز هو حماية للحساب من الخسارة لكن مشكلة انه لا اجيد استخدم الاستوب لوز بشكل جيد
لانه مرات الصفقة تضرب ستوب ويرجع تانى لنفس الاتجاة ويحقق الهدف كمان مش عارف العيب في السوق ولا فى تحديد نقطة الاستوب
انا معك بأنه سلاح ذو حدين ولكن اذا فرضنا انك تستخدم استراتيجية اكيد في كل
استراتيجية تحدد فيها نقاط الربح و الخسارة و حتى ولو كانت استراتيجية السكالبينج لي نفرض
بأنك متاجر السكالبينج في و لقد عكس عليك الاتجاه بشكل كبير ولم تكن تضع ستوب لوز و حسابك رأس المال فيه صغير سوف يتمرجن في لحظة و انت لا تستطيع عمل شيء ضع الستوب لوز من رأي حتى ولو تضمن لك 30% من حسابك افضل من انه يتمرجن و لا تستطيع تعويض الخسارة

mobd31
09-20-2016, 05:18
انا حصلت معايا خسائر كتير قبل كده دخلت لكل التجار قالولي ادي جزات الي مبيستخدمش استوب لوز مع الاداره الجيده لرأس المال هذا من الاخر الاستوب لوز طوق النجاه الذي ياتي لك وانت في المحيط

mrmoode
09-20-2016, 05:21
شكرا اخي على هذا الموضوع بالفعل الستوب لوز فائدته كبيرة خصوصا للحسابات الصغيرة لكي لا تتمرجن
مع تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق

Yasser Ibrahim Ali
09-20-2016, 06:21
شكرا لك اخي الكريم علي هذه النصيحة فعلا للستوب لوز فوائد كبيرة في حمتية الحساب من التمرجن وخاصتا للحسابات الصغيرة

ebn masr
09-20-2016, 09:48
الاستوب لوس فوائده كبيرة جدا ولكن محتاج لفكر ومتداول فاهم ازاى يشتغل عليه هو اصعب كتير جدا من اوامر مستخدمة فى العملية التداولية وعايزله دراسة

lionardodicaprio940
09-25-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي للستوب لوس فوائد كثيرو ومتعددة فهي تمنع حسابك من الغلق التلقائي
وتمنك من تحديد خسارتك
بالتوفيق للجميع تحياتي

doaa22
09-25-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاستوب لوز ليها فى الحقيقه الكثير من الفوايد ولو ان هناك العديد من المتداولين اللى لا يستخدمون الاستوب
لوز لكن لابدم نالعمل من خلال خطه جيده لاداره راس المال بشكل جيد

zouga91
09-25-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع يجب عليك دائما استعمال وقف الخسارة لانه مهم في حماية راس مالك وعندما تكون صفقة في اتجاه صحيح قم بتحريك ستوب لوز حتى اوان عكس عليك تخرج من صفقة باقل خساىر

lionardodicaprio940
09-25-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله
الستوب لوز يا اخي يمكنك من غلق الصفقة متى شئت
وتحديد الخسارة التي تريدها
بالتوفيق للجميع تحياتي

MASTER TRADER
09-25-2016, 20:52
شكرا لك على المووضع وعلى الطرح القيم وفعلا لا توجد تجارة بدون ستوب لوس لانه صمام الامان لكل حساب تجاري وهو يعتبر من ضمن ادارة راس امل ،باتوفيق لك ولجميع ،الاعضاء الكرام

nstaforex
09-25-2016, 21:01
السلام عليكم يعتبر نضام وقف الخساره اهم قواعد المتاجره في الفوركس اداره المخاطر توجب قبل دخول اي صفقه وضع نقطه وقف خساره واخري جني ربح بس انا عندي راي خاص في الموضوع انا لا استعمل الستوب لوز وهل تعتقد ان البنوك وكبار تجار الفوركس ستوب لوز انا لا اعتقد دالك نضام وقف الخساره معمول فقط لتجار الصغار لاخد اموالهم وضرب اماكن الستوب لوز

بدر اشطيبي
09-25-2016, 23:11
موضوعاكثر من رائع الستوب لوز هو حزام السلامة بالنسبة للمتداول يقيه
شر التحركات العنيفة في السوق شكرا صديقي على المشاركة تقبل تحياتي

pcsham74
09-26-2016, 02:05
بالفعل للستوب لوز أهمية كبيرة في حماية الحساب من المارجن كول .
و لكنه سلاح دو حدين فالإختيار الخاطئ لمكان وضع الستوب لوز قد يسرع زيارة المرجن كول الى حسابك
بالفعل الاستوب لوز هو حماية للحساب من الخسارة لكن مشكلة انه لا اجيد استخدم الاستوب لوز بشكل جيد
لانه مرات الصفقة تضرب ستوب ويرجع تانى لنفس الاتجاة ويحقق الهدف كمان مش عارف العيب في السوق ولا فى تحديد نقطة الاستوب

karim4855
09-26-2016, 02:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الستوب لوز يمكنك من الحفاظ على الحساب و راس المال كما يوفر التداول الامن و تحقيق الارباح

gostman2006
09-26-2016, 02:44
الف مليون مرسى على هذه المعلومة والنصيحه المفيدة التى يجب ان نلتزم بها جميعا وساحاول ان اكون اولكم فى التطبيق

zerouli Abdlrime
09-26-2016, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سطرب لوز قد يجنبك الخسارة فهو الفارق بعض الأحيان بين النجاح في و لخسارة في هذا لمجال

Dr.Riyadh
09-26-2016, 13:15
السلام عليكم و رحمه الله ,,,, الستوب لوز من اهم الاوامر لو لم يكن اهمها في المداولة لانه صمام امان حسابك الحقيقي و يجنبك خسائر فادحة جدا و هذا ما يتجاهله بعض المبتدئين في مجال الفوركس ,, تحياتييييي

ahmadinho100
09-26-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا متفق معك الستوب لوز له فوائد عضيمة تقيك من انعكاس السعر ويكلفك فنص الخسارة و لاكن توجد طريقة اخرى متل تعزيز الصفقات فهي جيدة كدتلك

tiktik2020
09-26-2016, 14:27

::::::::::::
اهلاً بكم اخواني الستوب لوز هل تعلم الفوائد التي ممكن نتحصل منها
من نظري الستوب لوز يعتبر صمام الامان للحساب لأنه عن طريقه تستطيع عمل إدارة رأس مال صارمه لي حسابك و أيضاً سوف تستطيع ضمان عدم تمرجن حسابك في حالة انعكاس السعر عليك من نظري أيضاً على المتاجر أن يضع ستوب لوز حتى ولو كان يتاجر عن طريق السكالبينج لأنك عندما تحدد الستوب لوز لأنك لا تضمن عدم انعكاس السعر عليك بشكل كبير و سوف يكون لديك حد معين قد وضعته لكي تخسره من حسابك لهذا انصح اي شخص عند الدخول في الصفقة ان يضع الستوب لوز حتى لا يتمرجن الحساب لديك
و الستوب لوز مفيده بشكل كبير ايضاً للحسابات الصغيره لأنها سوف تحافظ على حساب من التمرجن
و إن شاء الله نرى تفاعل من قبل الاعضاء في هذا الموضوع و شكراً .
:::::::::::

اخي العزيز
شكرا علي موضوعك واعتقد ان الاستوب لوز من اهم الاوامر في التداول ومن غيرها الخسارة بتكون كبيرة والتيك بروفيت مهم ايضا

mronei
09-26-2016, 15:05
السلام عليكم
من دون ستوب لوز فأنت خسران و مغامر
يجب أن يكون الستوب لوز صديق المتداول
و الحمد لله على كل حال

مش اي حد بيعمل استوب لوز وبيلتزم بيه بيكسب اخي لان فيه متاجرين بيضعوا الارقام دي عشوائيه بحيث ان السعر يضربها وهنا راس ماله
هيقل كل شويه لازم نتعلم الاول كيف نضعه في المكان الصح

Hamaky
09-26-2016, 15:20
السلام عليكم اخى
شكرا جزيلا على هذه المعلومة الرائعة
نعم الستوب لوز امر مهم جدا
وانا عن نفسى لا افتح صفقة الا ان اضع الستوب لوز
شكرا

ahmedazzouz
09-26-2016, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الستوب لوز مهمة جدا في سوق الفوركس خاصة بالنسبة للمتداوليم المبتدئين و ذلك لحماية الحساب من المرجنة
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

choroukdz
09-26-2016, 19:56
الستوب احيانا مفيد واحيانا لا لمواصلة تحقيق أرباح جيدة وليس من الممكن لكل تاجر لأنك تريد أن ضخمة ربح كل يوم، يجب أن تكون تاجر جيد، لديك معرفة تجارية جيدة، يجب أن تكون المعرفة التحليلية والخبرة quality.so عالية إذا كنت تريد الاستمرار في الربح يجب عليك اتباع قواعد التداول واتخاذ dessition الحق في المكان المناسب...........

michael1
09-26-2016, 21:31
وعليكم السلام ورحمة اللله وبركاته
انا اشكرك على حسن تعاونك هنا فى المنتدى والموضوع الاكثر من رائع
الذى يتكلم على فؤائد الاستوب لوز

Mustafa gamal
09-26-2016, 23:23
فائدة الأستوب لوز هو أنه يمنعك من أن تخسر حسابك و ذلك عن طريق تحديد نسبة مئوية أو عدد من النقاط في حسابك بحيث لا تتعدى خسارتك هذه النقاط

MASTER TRADER
10-14-2016, 12:04
مشكور على المضووع وعلى اطرح القيم وبالتكيد الستوب لوس لا يمكن التهرب منها باي حال من الاحوال ياخي لانه يعتبر اداة قوية لحيماية الحساب من المارجن كول ، بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

khalifay945
10-14-2016, 12:08
°°° لا إله إلا الله الحليم الكريم ،سبحان الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم و الحمد لله رب العالمين °°°
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم تسليما كثيرا
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع القيم

Gogoadnan200
10-14-2016, 12:14
حصلت معايا خسائر كتير قبل كده دخلت لكل التجار قالولي ادي جزات الي مبيستخدمش استوب لوز مع الاداره الجيده لرأس المال هذا من الاخر الاستوب لوز طوق النجاه الذي ياتي لك وانت في المحيط

mronei
10-14-2016, 13:04
فائدة الأستوب لوز هو أنه يمنعك من أن تخسر حسابك و ذلك عن طريق تحديد نسبة مئوية أو عدد من النقاط في حسابك بحيث لا تتعدى خسارتك هذه النقاط

ده صحيح لكن هو لو مش محترف هيختار ارقام للاستوب سهل ضربها في السوق وطبعا ده هيقلل من راس ماله باستمرار يعني هتكون خسائره
على فترات وبمرور الوقت يخسر حسابه

rassendyll
10-14-2016, 13:13
فى الحقيقة انى لااقلل من اهمية الاستوب لوز لا بل هو مهم ومهم جدا لانه يحافظ على حسابك من الخسارة ولكنى انا لااستخدمه لانى لاادخل فى صفقات على فريمات كبيرة او حجم كبير فقط صفقة معقولة وقتها صغير واذا حتى انعكاس للسعر فهو سيعود فى صالحى مرة فانا اعلم كيف استخدمه او كيف لااستخدمه والحمد لله

mhd99
10-23-2016, 02:00
بالطبع كما قلت اخي ان الستوب لوز يحي الحساب من الخسارة الكبير وايضا من المارجن في حال انعكاس السعر
على اتجاه الصفقة ويجب على كل متداول استخدامه عند التداول

saddam salmi
10-23-2016, 02:38
اخوتي الكرام الستوب لوز له كل الفوائد التي ذكرتموها ولكن يمكن ان يتعدى تحديدك بقليل ثم ينزل بقوة لتحقيق الربح لذلك انا في رايي يجب متابعة الصفقة لحظة بلحظة وتوقيفها متى اردت انت

mustafastocks
10-26-2016, 10:02
الأستوب لوز تسمح لك بأن تحدد المقدار الذي تسطيع ان تخسره في الصفقة الواحدة و هذا ركن اساسي في ادراة رأس المال ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zizoo99
11-28-2016, 10:25
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بالطبع يا اخى الستوب يعتبر صمام امان لحسابك و الحفاظ عليهمن تقلبات الاسواق المفاجئة و الغير مفاجئة ايضا نظرا لوجود حركات تصحيحية و ايضا اختراقات و غيرها من المفاجئات الغير سارة

abd34ou
11-28-2016, 10:52
نعم اخي كلامك صحيح يعتبر صمام الامان خاصة للحسبات الصغيرة هكذا تأمن حسابك من الخسارة و لا تتضرر من انعكاسات السوق اخي تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

mahone18
11-28-2016, 11:04
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا اخي الناشر مثل ما ذكرت

hoodhood700
11-28-2016, 11:31
وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا بكل الاصدقاء في هذا المنتدى وبعد طبعا أحييك أخي العزيز على هذا الموضوع المفيد حول امر الستوب لوز او وقف الخسارة وهو طبعا امر ايجابي جدا ولكن اذا تم وضعه بدراية وحكمة، وبالتوفيق للجميع بالنجاح والارباح.

sallysaad
11-28-2016, 11:38
الستوب لوز هو امر وقف الخسارة وهو انسب طريقة للحد من الخسائر والحفاظ علي راس المال وهذا يعطيك فرصة لاكتساب مهارات في الفوركس ومنحك فرص احسن للتقدم

rashford
11-28-2016, 12:04
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريــم للستوب لوز فوائـد كثيرة و أولا هو الحفاظ على الحسبا من المرجنة و تقليل الخسائر لذا دائما على المتداول استعمال الستوب لوز في صفقاته.

bakup28
11-28-2016, 14:25
الاساليب اللى بتخليك تحافظ على الحساب من الخساره بس
كتير من الناس يااما مش بتحطه او بتحطه 20 نقطه بس وبيضرب
بسرعه جدا او بتحطه كبير اوى كأنه مش موجود خالص
ودى مشكله كبيره جدا ولازم نتعلم نحط الاستوب فى انهى مكان بالضبط

Yahia Shahen
11-28-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فعلا الستوب لوز بيقلل الخسارة التي تتعرض لها او تفادي الخساير فاي متداول انصحه اسخدامه دائما في صفقاته

وارجو اني اكون فيدتك وبالتوفيق انشاء الله

mrdhia
11-28-2016, 15:24
لم اكن استعمله لكنني تعلمت ان له فائدة كبيرة ويجب التعلم والمل به قبل كل شيء لانه امر مهم ومفيد

kadienrique
11-28-2016, 23:33
السلام عليكم اخواني
الاستوب لوز احدى الوسائل الجيدة التى تتمتع بها التجارة فى الفوركس و تساعد صاحبها على تحقيق تقدم فى التجارة المستقبلية للوصو الى الاهداف التى نسعى اليها
بالتوفيق للجميع تقبل مروري

Mohamed isa
11-28-2016, 23:35
طبعاً انت كلامك صح وفي محله ويعتب صمام امان لكل المبتدئين والذين حسابتهم صغيره وبكدا بتأمن حسابك من الخساره وعدم فقد راس المال في الفوركس

karinho91
11-29-2016, 16:08
فعلاً أخي بدونها يعتبر المتاجر يعتمد على الحظ أو مثل ما يقول البعض مقامره
على حسابك بالربح أو خسارة الحساب بالكامل و هذا سوف يكون ضدك بكل تأكيد .

---------- Post added at 02:08 PM ---------- Previous post was at 01:55 PM ----------

انا موفقاك الرأى فعلا الستوب لوز يعتبر صمام الامان للحساب والخساره القليله احسن ما اخسر كل حاجه دا غير ان الواحد بلازم يحط الستوب لوز عند النقطه المناسبه يعنى ميحطوش عند نقطه منخفضه اوى ولا يحطه عند نقطه مرتفعه اوى فيكون ملوش لازمه

Omar Morad
11-29-2016, 16:14
صدقت..
امر ايقاف الخسارة هو درع الامان للمضارب
و يساعده في حالة المخاطرة
او اذا كان هناك صفقة ما و المضارب لا يستطيع حساب مكسبه المحتمل او خسارته المحتملة
و هو يتحرك يد بيد مع امر جني الارباح

magic777
11-29-2016, 20:05
الاستوب بيكون حمايه للحساب من غدر السوق وخصوصا احنا بنشوف تحركات غريبه لبعض الازواج في اوقات مختلفه فجأه حتى بدون مواعيد الاخبار الرسميه
وهنا لما يحصل ده حسابات كتير بتروح

Samira shabban
12-01-2016, 23:17
السلام عليك اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ اوافقك الرأى ان الاستوب لوز هو صمام امان لراس المال حتى فى الصفقات الصغيرهىاو الكبير لانه لو حصل انعكاس لاتجاه السعر الاستوب لوز يحافظ على عدم خساره راس المال بالكامل
وشكرا