PDA

View Full Version : فوائد الستوب لوز

Pages : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9 10 11 12 13

loka
02-17-2014, 22:56
انا شايف ان الاستوب لوز هام جدا فى التجارة الخاصة بنا فى الفوركس و لان الاستوب لوز وسييلة فعالة يجب علينا الاخذ به ولكن فى المدى البعيد لكى لا نخسر ارباح صغير و نتجنب الخسارة الكبيرة

zezo-89
02-18-2014, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الستوب لوز هو الحمايه الجيده للحساب
يجب استخدمه بحذر والاستخدام بشكل صحيح
بالتوفيق للجميع

HaythemCasper
02-18-2014, 10:37
الاستوب لوز سلاح للمضارب المميز
لكن اذا استعمله في غير موضعه يصير سلاح ضده
تحياتي للجميع

tayaa1256
02-18-2014, 10:40
السلم عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم بصراحه من وجهت نظري هو سلاح دو حدين فالإختيار الخاطئ لمكان وضع الستوب لوز قد يسرع زيارة المرجن كول الى حسابك

midoo
02-18-2014, 13:37
فعلا الاستوب لوس من افضل الادوات التي يجب العمل بها من قبل كل المضاربين وبدونها سوف تخسر معظم اموالك في عمليه واحده مهما كنت بارع في السوق
وايضا تعتبر بدايه طريق الي الربح او ايقاف الخسائر ولكن معظم المضاربين لا يعملون بها لانهم يعتقدون انهم لم يخسروا

milanowolf
02-18-2014, 13:38
الستوب لوز مهم جدا ومؤثر بدرجة عالية فى حالة لو حصل انقطاع فى التيار
الكهربى واحنا اليومين دول فى انقكاع مستمر فى الكهربا ولو النت فصل مثلا
او الراوتر رستر

payza
02-18-2014, 16:30
يعني بس لما تدخل بفول مارجن دا مش هيكون
في استوب بالتوفيق للك

------------------------------------------------------------------------------------

Abo Hamdy
02-18-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
الاستوب لوز فوائده لا تحصي ولا تعد
لكن بردك ليه اضرار كتير لا يمكن انكارها انت ممكن صفقتك تكون علي وشك تحقيق الهدف
وبعدين تضرب الاستوب وتحقق الهدف

vabho
02-19-2014, 16:33
بالفعل للستوب لوز أهمية كبيرة في حماية الحساب من المارجن كول .
و لكنه سلاح دو حدين فالإختيار الخاطئ لمكان وضع الستوب لوز قد يسرع زيارة المرجن كول الى حسابك
اتمنى لك التوفيق

xanlom
02-20-2014, 16:58
فعلا الاستوب لوس من افضل الادوات التي يجب العمل بها من قبل كل المضاربين وبدونها سوف تخسر معظم اموالك في عمليه واحده مهما كنت بارع في السوق
وايضا تعتبر بدايه طريق الي الربح او ايقاف الخسائر ولكن معظم المضاربين لا يعملون بها لانهم يعتقدون انهم لم يخسروا

khaled05
02-20-2014, 17:02
و لكنه سلاح دو حدين فالإختيار الخاطئ لمكان وضع الستوب لوز قد يسرع زيارة المرجن كول الى حسابك
اتمنى لك التوفيق

loka
02-21-2014, 05:21
الاستوب لوز هو عباة عن محاولة جيدة جدا لكى نفعل الاتى اما ان نغلق صفقة خسرانه ومن المتوقع ان الخسارة سوف تزداد او ايقاف تغير السعر الذى ربما يؤدى الى خسارة بعد ربح ولكن بسبب الاستوب لوز نربح ايضا من هذا الامر

sara ali
02-21-2014, 09:58
الاستوب لوز هو حماية للحساب من الخسارة لكن مشكلة انه لا اجيد استخدم الاستوب لوز بشكل جيد
لانه مرات الصفقة تضرب ستوب ويرجع تانى لنفس الاتجاة ويحقق الهدف كمان مش عارف العيب في السوق

lampom
02-21-2014, 13:03
انا حصلت معايا خسائر كتير قبل كده دخلت لكل التجار قالولي ادي جزات الي مبيستخدمش استوب لوز مع الاداره الجيده لرأس المال هذا من الاخر الاستوب لوز طوق النجاه الذي ياتي لك وانت في المحيط

mgw
02-21-2014, 14:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
لو فى استراتيجيه مجربه قبل كده بيكون مفيد جدا
علشان متتمرجنشى اما لو مفيش نظره بيكون ضار
علشان ممكن بعد ما يضرب ستوب يرتد تانى لنقطه البدايه

fte2020
02-21-2014, 17:03
انا عن نفسي مستحسل استغنى عنه . بالطبع ليه فوائد كثيرة منها امان الحساب في حالة انطاع الكهرباء او الانترنت
وثاني حاجة ممكن الواحد يذهب الى النوم في اطمئنان

choroukguid
02-21-2014, 19:11
والله ياااخي الكريم الستوب لوز له فوائد كبيرة فتستطيع ترك صفقتك
وتخرج من على الجهاز مطمئن او لما تروح الكهرباء فانت مطمئن

ansaldo
02-21-2014, 23:29
هو ممكن ان يكون مفيد و ممكن ان يكون غير مفيد ، فمثلا في بعض الاحيان يضع الواحد ستوب في مكان يظن انه جيد و لكن السعر يذهب اليه بالضبط و يخسره الصفقة و لكن السعر يعود ليصل الى الهدف الذي كان عامله
هنا في هاته الحالة فالستوب هو ضار اكثر مما هو نافع

lamine1200
02-21-2014, 23:36
انا معك بأنه سلاح ذو حدين ولكن اذا فرضنا انك تستخدم استراتيجية اكيد في كل
استراتيجية تحدد فيها نقاط الربح و الخسارة

med.abd
02-21-2014, 23:52
حماية للحساب من الخسارة لكن مشكلة انه لا اجيد استخدم الاستوب لوز بشكل جيد
لانه مرات الصفقة تضرب ستوب ويرجع تانى لنفس الاتجاة ويحقق الهدف كمان مش عارف العيب الاستوب لوس من افضل الاساليب اللى بتخليك تحافظ على الحساب من الخساره بس كتير من الناس يااما مش بتحطه او بتحطه 20 نقطه بس وبيضرب بسرعه جدا

galmpo
02-22-2014, 18:00
اتمنى لك التوفيق

loka
02-23-2014, 03:57
الاستوب لوز احدى الوسائل الجيدة التى تتمتع بها التجارة فى الفوركس و تساعد صاحبها على تحقيق تقدم فى التجارة المستقبلية للوصو الى الاهداف التى نسعى اليها منذ فترة فى الماضى

im30h
02-23-2014, 12:15
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان الستوب
لوز بيفرق كتير في الحساب لكن عشان تستخدمه
لابد ان يوضع في المكان المناسب لان ضرب الاستوب
كتير ممكن يصفر لك الحساب
وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

حليس مختار
02-24-2014, 00:53
فوائد ستوب لوز اهمها حفاظ على راس مالك و ابتعاد عن مارجن و مخاطر متاجرة

اعمل تاك بروفيت و ستوب لوز ولا تشغل همك مرة خاسر و 10 رابح إن شاء الله

Murad
02-24-2014, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته نعم يا اخي الكريم بالتأكيد هذه الاداه الاستوب لوز مهمة للغاية
فهي بالفعل تعتبر العمود الفقري لحماية حساب التداول في سوق الفوركس

korbosli
02-24-2014, 02:05
اهلاً بكم اخواني الستوب لوز هل تعلم الفوائد التي ممكن نتحصل منها
من نظري الستوب لوز يعتبر صمام الامان للحساب لأنه عن طريقه تستطيع عمل إدارة رأس مال صارمه لي حسابك و أيضاً سوف تستطيع ضمان عدم تمرجن حسابك في حالة انعكاس السعر عليك من نظري أيضاً على المتاجر أن يضع ستوب لوز حتى ولو كان يتاجر عن طريق السكالبينج لأنك عندما تحدد الستوب لوز لأنك لا تضمن عدم انعكاس السعر عليك بشكل كبير و سوف يكون لديك حد معين قد وضعته لكي تخسره من حسابك لهذا انصح اي شخص عند الدخول في الصفقة ان يضع الستوب لوز حتى لا يتمرجن الحساب لديك
و الستوب لوز مفيده بشكل كبير ايضاً للحسابات الصغيره لأنها سوف تحافظ على حساب من التمرجن
و إن شاء الله نرى تفاعل من قبل الا::::::::::::
من نظري الستوب لوز يعتبر صمام الامان للحساب لأنه عن طريقه تستطيع عمل إدارة رأس مال صارمه لي حسابك و أيضاً سوف تستطيع ضمان عدم تمرجن حسابك في حالة انعكاس السعر عليك من نظري أيضاً على المتاجر أن يضع ستوب لوز حتى ولو كان يتاجر عن طريق السكالبينج لأنك عندما تحدد الستوب لوز لأنك لا تضمن عدم انعكاس السعر عليك بشكل كبير و سوف يكون لديك حد معين قد وضعته لكي تخسره من حسابك لهذا انصح اي ش

loka
02-24-2014, 04:03
من وجهة نظرى ربما يحمينا الاستوب لوز من خسارة تؤدى الى مرجنة الحساب الخاص بنا فى الفوركس و لهذا انا استخدمها فى كل صفقة اعتقد انها سوف ترصل الى خسارة بعد الربح واحمى حسابى بها

kalopm
02-24-2014, 12:04
انا موفقاك الرأى فعلا الستوب لوز يعتبر صمام الامان للحساب والخساره القليله احسن ما اخسر كل حاجه دا غير ان الواحد بلازم يحط الستوب لوز عند النقطه المناسبه يعنى ميحطوش عند نقطه منخفضه اوى ولا يحطه عند نقطه مرتفعه اوى فيكون ملوش لازمه

forex90
02-24-2014, 12:06
طبعا فوائد الاستوب لوز عديدة منها ان لو النور انقطع وانت بتتداولا الاستوب لوز يحمى حسابك من تلك المشكال لابد ايضا ان تتاجر باستخدام استراتتجية تعتمد على تحديد الاستوب لوز بشكل سليمة بناءع لى كسر دعم او مقاومة

ebram
02-24-2014, 12:23
فوائد ستوب لوز اهمها حفاظ على راس مالك و ابتعاد عن مارجن و مخاطر متاجرة

اعمل تاك بروفيت و ستوب لوز ولا تشغل همك مرة خاسر و 10 رابح إن شاء الله
بس بردو ليها عيوب
لان لو انت بتحط الاستوب لوز عشوائي بدون اي تفاصيل علي الشارت من التحليل الفني
ممكن الاسعرا تنعكس وتروح تقفل الصفقه بالاستوب وكمان تعيد نفس الاخطاء اكتر من مره ممكن تفقد حسابك

zinga7
02-24-2014, 18:22
بعض البنود مشتري المنازل قد تشتريها. في أكثر تحديدا المعنى، الاتجاهات في مبيعات المنازل القائمة
تاريخ تحمل أدلة ثمينة لأسهم من بناة الوطن، والمقرضين الرهن العقاري والمفروشات المنزلية

salim telecom
02-24-2014, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال اخي الكريم
اتمنى ان تكون بصحه وعافيه
هو الكلام صحيح يحميك الستوب لوز لاكن يجب الحذر لان في بعض المرات يضرب الستوب ب الذيل فقط

زهرة 124
02-24-2014, 20:42
بصراحة انا افضل التريلنج استوب ( الاستوب لوز المتحرك ) اكثر من الاستوب لوز العادي لانك لو السعر سار في اتجاه صفقتك ثم عاد مرة اخري ليسير في الاتجاه المعاكس فقد نحصل علي بعض النقاط بدلا من الخروج بلا شيء او خسارة

salichou
02-24-2014, 23:33
لا افضل الادوات التي يجب العمل بها من قبل كل المضاربين وبدونها سوف تخسر معظم اموالك في عمليه واحده مهما كنت بارع في السوق
وايضا تعتبر بدايه طريق الي الربح او ايقاف الخسائر ولكن معظم المضاربين

falopm
02-25-2014, 14:57
الاستوب لوست يكون الصديق المفضل في كثير من الاحيان
مثل في حالة التقلبات السعرية الكبيرة وتدخل البنوك
وعدم معرفة اتجاه السعر فانه في هذه الحالات يمنعنا من خسارة الحساب

payza
02-25-2014, 19:18
اظن من رايي ان الاستوب له فائدة في
بعض الاوقات
وليس كل الاوقات:bravo::bravo::bravo::bravo:

----------------------------------------------------------------

casan
02-26-2014, 18:48
انا حصلت معايا خسائر كتير قبل كده دخلت لكل التجار قالولي ادي جزات الي مبيستخدمش استوب لوز مع الاداره الجيده لرأس المال هذا من الاخر الاستوب لوز طوق النجاه الذي ياتي لك وانت في المحيط

ahmed kabo
02-26-2014, 21:40
نعم اخى الكريم من اهم ميزة لية انة بيخليك تقدر خسائرك من كل صفقة حتى قبل ما تخشها ودية ميزة وطبعا غير ان النور لو قطع هو ولا النت او حصل عطل بيحيمك من كل دة بالتوفيق للجميع

im30h
02-28-2014, 03:15
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان الستوب لوز
لها فايده كبيرة للمتاجرة في الفوركس فهي تحمينا من ان نخسر راس مالنا
فهي تقلل نسبة الخطر لحسابنا وتوفر لنا الامان والحماية

payza
02-28-2014, 15:59
اانا لن استعمل الاستوب نهائي
لانه عرضة للضرب في
اي وقت:bravo::bravo::bravo::bravo:

-----------------------------------------------------------------------

aymanso
02-28-2014, 16:02
السلام عليكم ان الستوب لوز لها فايده كبيرة للمتاجرة في الفوركس فهي تحمينا من ان نخسر
راس مالنا فهي تقلل نسبة الخطر لحسابنا وتوفر لنا الامان والحماية

AMLAK
02-28-2014, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اعتقد على ان الستوب لوز بالفعل من الاوامر التى يعتمد عليها كثيرا جدا
والتى تمكنك من الحفاظ على راس مالك ولا تضطر فى يوم ان يتمرجن حسابك لا نه من الاشياء التى تامن لك ذلك فى الفوركس والسلام

kalmp
02-28-2014, 17:46
نا معك بأنه سلاح ذو حدين ولكن اذا فرضنا انك تستخدم استراتيجية اكيد في كل
استراتيجية تحدد فيها نقاط الربح و الخسارة و حتى ولو كانت استراتيجية السكالبينج لي نفرض

noura2014
02-28-2014, 19:14
اتمنى لك التوفيق

عدي
02-28-2014, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم اخي الاستوب لوز مهم جدا جدا اثناء التداول في الفوركس و لا غني عنه لاي متداول و يعتبر صمام الامام فعلا و بالتوفيق ان شاء الله لك و لجميع الاعضاء

samsimsom
02-28-2014, 19:54
الكثير من المتاجرين يفتح صفقة بدون ستوب لوز ويجلس طوال اليوم يتابع ويراقب الشارت وفي اخر اليوم يكون في شدة الإرهاق
وكثيرا ما أنصح بترك الشاشة بعد وضع الستوب لوز والهدف بمجرد فتح الصفقة والإبتعاد لوقت ليس بالطويل عن الشارت
لأن الجلوس والإرهاق الجسدي المتكرر له أضرار منها:

1 - ضعف في الرؤية بسبب التركيز المفرط في شاشة الكمبيوتر
2 - ألم في الظهر بسبب الجلوس كبير
3 - خدر في القدمين كبيرة جدا للجلوس
4 - التوتر بسبب تقلبات حادة في الأسعار
5 - القلق بسبب الاتجاه غير معروف من سعر
6 - صداع بسبب صعودا وهبوطا للعملة
7 - الاكتئاب وفرحة الربح بين الألم من فقدان

SaeedEgypt
03-05-2014, 19:00
الاستوب لوز براى له فوائد كتيره ولكن اهم فائده على الاطلاق هى
انه بيحمى راس مالك من الضياع يعنى دا بيحافظ لك على جزء من راس مالك`

Bouani
03-06-2014, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله
الاستوب لوزفي نظري هو مثل حزام الأمان
بس في مرات السعر بيوصلله و يرتد و ذلك يمكن يسبب خسارة لينا
تقبل مروري

killer007
03-06-2014, 22:00
الستوب لوز له فائدة كبيرة أنا أستعمله للحفاض على رأس المال
و لتقليل الخسائر

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

rummenigge11
03-06-2014, 22:17
بالفعل نظام ستوب لوز قد يساعدك في تقليل الخسائر لفتره ولكن احترس لانه سلاح ذو حدين .احيانا
الصفقه تكون وصلت لاستوب ولكن بعد فتره قليله يعود المؤشر للاتجاه ذاته فعليك بالاحتراس اخي ولكنه مهم لنا ذوي الحسابات الصغيره

zinga4
03-07-2014, 14:38
ويبين هذا المخطط القادم كيف تتصرف مخزونات نفس الآجلة، أو عقود السلع. لاحظ كيف أن
احترمت 80/40 مستويات مؤشر القوة النسبية مع اختلافات متعددة الهابط، - ولكن لا اختلافات الصاعد! الأسهم

im30h
03-07-2014, 22:42
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان الستوب لوز مفيد جدا
فأنا لا احب ان اخسر خسارة كبيرة ..لذلك احب ان استعمل الستوب لوز
فى كل المضاربات فهو يحمى حسابى ويحمى راس مالى
لا اعتقد انه يمكن لشخص ان يضارب بدون ان يستعمل الستوب لوز

MAZROUR
03-07-2014, 22:44
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الستوب لوز يجب ان يكون اقل من التيك بروفت ويجب ان لا تصل
الى الديول الطولية في الشارات وهو من يحمي لك الحساب من التمرجن والمحافظة على الارباح لذلك لا بد من وضع
الستوب لوز لانه مهم في العمل بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ashraf2014
03-07-2014, 22:45
لا احب ان اخسر خسارة كبيرة ..لذلك احب ان استعمل الستوب لوز
فى كل المضاربات فهو يحمى حسابى ويحمى راس مالى
لا اعتقد انه يمكن لشخص ان يضارب بدون ان يستعمل الستوب لوز

ahmad lord
03-07-2014, 22:47
الاستوب لوز اخواتى لو فوائد كبيره جدا ومن اهمها ان تقدر تفضل فاتح الصفقه وانت مطمئن ولاكن انا انصح بالمتابعه لان الصفقه يمكن ان تحتاج الى الخساره وتقلب بعد كدا مكسب ولذلك انصح بهذا

balou1991
03-09-2014, 15:02
امكان اختيار الاستوب لوس فعلا مهم جدا لجميع مستخدمين الاستوب لووس وتحديد مناطق وضع الاستوب لوس علم بحد ذاته وقد نرى بعض الخبراء يضعون استوب لووس صغير واهداف كبيرة وهذه هيا قمة الاحتراف في نظري
لاستوب لوز مهم جدا لانه يحافظ على راس المال بالنسبه للتجار اللى بيتاجرو لونج تيرم ولكن اذا كان المتاجر سكالبينج فأظن انه سوف يتابع الصفقات المفتوحه وممكن يعمل لها استوب لوز او لا يفعلها

amal500
03-09-2014, 15:44
الاستوب لوز هو اداه سهلة الاستخدام فى المنصة لكى نوقف الخسارة الكبيرة التى ربما تحدث فى المستقبل و نحن نتحكم فى كمية الخسارة عن طريق الاستوب لوز و يجب استخدامه فى التجارة

hamidd2007
03-09-2014, 15:52
ستوب لوز هو صتوب لسقوط او الخسارة و هو بواسطته يتم تحديد الخسارة و اقاف نسة الخطر او تقليل نسبة الخسار

zinga7
03-10-2014, 16:39
إعلانات عن الشركات
الأرباح، وتغيير في الإدارة، وشائعات عن وجود الاندماج، كلها الأحداث التي يمكن أن تؤدي
في سعر السهم كيان الشركات على التحرك بشكل كبير أو لأسفل. أسعار الفائدة،

---------- Post added 03-10-2014 at 02:39 PM ---------- Previous post was 03-09-2014 at 05:27 PM ----------

أهم شيء أن نفهم في زوج العملات، أو بتعبير أدق في تران فوركس
saction، هو أنك لن يكون بيع أو شراء نفس العملة.
العملات الرئيسية

احمدل سالم 22
03-10-2014, 17:48
نعم معك حق الستوب لوز هو طوق النجاة لكل متاجر
خصوصا المبتدئين في هذا السوق حيث ان هذا السوق
سوق متقلب لذلك يجب ان تكون هناك الكثير من الاوامر
الامنية للحفاط على راس المال

abdotitim
03-10-2014, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفيييد للجمييع
بارك الله فيك عمل الموضووع اخي والله للستووب لووز فوائد عدييده وكبير ولكن هو يبقى دايما سيف دو حدين

ahmedmomen
03-10-2014, 18:08
طبعا اخي الفاضل الستوب لوز ليه فوائد كثير جدا واهمها عدم خسارة راس المال والتوقف عند خسارة محددة وعدم زيادة الخسائر
واعتقد ان سبب الفشل في الفوركس هو تحريك الستوب لوز على امل ان السعر هيعكس مرة اخرى

ultrasloco
03-13-2014, 06:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في الحقيقة يا اخي البعض يرى ان ستوب لوز يعتبر شيئ ايجابي
و لكن في بعض الاحيان يمكن ان ينقلب هذا الامر ضدنا ليسبب بعض الخسائر
التي لم نكن نتوقعها او بالاحرى فقدان الربح بسبب ستوب لوز
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

a7med84
03-13-2014, 10:21
والله انا مقتنع ان الااستوب لوز امان للحساب من حركات السعر المفجائه والقويه

على الرغم ان هناك اعضاء غير مقتنعين به ولكن الاستوب المهم يكون فى مكان صحيح من اجل عم الندم منه

عبد الحكيم
03-13-2014, 10:38
العمل بستوب لوز يجرك الى تحقيق خسائر معقولة واللتحكم في راس المال بالشكل المطلوب وهذا أمر يساعد على المتاجرة في الفوركس وينصح باستعماله

abosaif2014
03-13-2014, 10:56
تعم اخي كلامك صحيح فالاستوب لوز من اهم النقاط التي يجب علي المبتدئين اتباعها حتي لا يحدث ما لا تحمد عقباة

masry928
03-13-2014, 11:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاستوب لوز فوائد عدة
عندك نت ضعيف استخدم الاستوب لوز
عندك الكهربا بتقطع كتير استخدم الاستوب لوز
خايف من الاخبار او غير متابع لصفقتك استخدم الاستوب لوز
مش واثق من نجاح صفقتك برده

azeddi
03-13-2014, 11:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم انا بعد
موضوعك ممتاز و رائع و نتمنى مواضيعة جديدة بادن الله

dallali1
03-13-2014, 12:57
الستوب لوز ظروري للحفاظ على الحساب من المارجين كول لانك تحدد نسبة الخسارة ويجب ان تعرف اين تظعه لكي لا يضرب الستوب ويعود السعر في نفس الاتجاه
لذلك عليك وضع الستوب في نقطة تكون متاكد ان وصلها السعر سوف يستمر في نفس الاتجاه وليس العودة منه
هذا رايي الخاص

عدي
03-13-2014, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الاستوب لوز هو حماية المتاجر فلا يستطيع المتاجر العمل من غير استوب لوز و بالتوفيق

im30h
03-15-2014, 15:35
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان الستوب لوز
مهم جدا ومؤثر بدرجة عالية فى حالة لو حصل انقطاع فى التيار الكهربى واحنا اليومين دول
فى انقكاع مستمر فى الكهربا ولو النت فصل مثلا او الراوتر رستر ده بيحميك من الخساره

brahimtrader
03-16-2014, 17:33
اهلا بيك اخي .اعتقد ان اسلوب الاستوب لوز يلزمنا جميعا وهاصة فى بداية تعلما وممارستنا للفوركس حيث يتم السيطرة على الخسارة حتى لا تذيد ويتم الغاء الحساب وتصفيره
بالتوفيق لك

loka
03-17-2014, 05:31
للاستوب لوز فائدة واحده فقط من وجهة نظرى و هى انه يحمى حسابنا بسهولة من الخسارة الكبيرة جدا التى ربما تحدث لنا فى الفوركس و قد تؤدى الخسارة الكبيرة الى المارجن كول او ما شابه ذلك

waelmma
03-17-2014, 09:27
:(:o:)) مفيش شك اخى العزيز ان الاستوب لوس بيحميك من المارجن كول وبيحافظ على راس مالك
وهو من اهم ادوات ادارة راس المال ويجب ان يكون متناسب مع راس مالك وربنا يوفقك اخى

naoual
03-17-2014, 10:29
السلام عليكم و رحمة لله وبركاته
مشكور اخي الكريم على تقديمك لهده المعلومات عن الستوب لوز لككن انا اعتبره محرقة للحساب

arnold
03-17-2014, 10:54
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
تحياتي اخي واهلا بك في المنتدى شكرا للموضو المهم عن وقف الخسارة ..كلامك في محلله ورغم ذلك الكثير لا يطببق..ومنهم انا احيانا هههه

seif1987tt
03-17-2014, 11:37
طبعا اخي الكريم ايقاف الخسائر من الامور التي يجهلها الكثير من المتداولين
فهو يحميك من تقلبات السوق السريعة و الغير متوقعة فلا تخسر اكثر من ما تتوقع و تحمي حيابك من المارجن كول

عدي
03-17-2014, 14:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...اهم فايده للاستوب لوز حماية الحساب من المرجنه ثانيا اسلوب جميل لادارة راس المال و بالتوفيق

walid12
03-17-2014, 18:01
_صح من أهم ميزات الستوب لوز المحافضة علي رأس المال . لا يهم أن تخسر الأموال اللتى نربحها من الصفقات السابقة . الأهم أن يبقي رأس المال كما هو أو ننميه.

loka
03-18-2014, 02:45
الاستوب لوز دا خطر احمر للسعر اى ان لو السعر وصله لا يتجاوزه ويتم اغلاق الصفقة فى الفوركس عند هذا الخط او الاستوب لوز و يجب علينا ان نحاول بشكل جاد للوصول الى التجارة الصحيحة من استوب لوز و تاك برفيت

im30h
03-24-2014, 01:47
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان الستوب لوس
لها فائدة كبيرة و انا شخصيا استخدمها ولا ارى انه يمكن ان اجازف بمخاطر
عدم وضع ستوب لوس فهذا يضمن للصفقة ان تتوقف
عند حد معين بعيدا عن الطمع فى الزيادة و عن الخسارة

loka
03-25-2014, 03:26
الاستوب لوز ممكن يحمى حسابى من الخسارة الكبيرة و التى ربما تصل الى المارجن بسبب تغير الصر و ايضا تحمى حساب التاجر و تجعله متقبل الخسارة و التى تؤدى الى ارباحه المستقبلية بشكل كبير

dont
03-25-2014, 06:36
الاستوب لوز امان وهو يحمى التاجر من الخسارة الكلية لمال
والاستوب لوز يكون اكبر من اخذ الربح والتاجر يحدد الاستوب لوز المناسب له

arabien
03-25-2014, 06:42
السلام عليكم
بالنسبة لي الستوب لوز وتك برفت
بيعلمك شخصيتك في الفوركس وإنت ما هو هدفك
وراء سوق الفوركس .
أحياناً وأظنها حصلت مع الكثير ؛ في وقت الأخبار ترى حسابك بيتمرجن أمامك
وما تستطيع تعمل أي شى وبعدين بتنداً انك ما حطيت ستوب

romyolove51
03-25-2014, 08:02
بالفعل الاستوب لوز هو حماية للحساب من الخسارة لكن مشكلة انه لا اجيد استخدم الاستوب لوز بشكل جيد
لانه مرات الصفقة تضرب ستوب ويرجع تانى لنفس الاتجاة ويحقق الهدف كمان مش عارف العيب في السوق ولا فى تحديد نقطة الاستوب

forexuwk
03-25-2014, 08:09
مهة جدا بالذات للحسابات الصغيرة فهى تحمى من المارجن كول و هو العدو الاول للحسابات الصغيرة لكن فى بعض الاوقات تكون سبب خسارة فى الصفقة خاصة اذا كانت الزوج متذبذب بشكل كبير فيجب ايضا عدم عملها قريبة جدا من سعر الشراء و ايضا لا يتم عملها بعيدا جدا عنها فالتوازن

romyolove51
03-25-2014, 08:46
بالفعل الاستوب لوز هو حماية للحساب من الخسارة لكن مشكلة انه لا اجيد استخدم الاستوب لوز بشكل جيد
لانه مرات الصفقة تضرب ستوب ويرجع تانى لنفس الاتجاة ويحقق الهدف كمان مش عارف العيب في السوق ولا فى تحديد نقطة الاستوب

bombasasa
03-25-2014, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::::::::::::
من نظري الستوب لوز يعتبر صمام الامان للحساب لأنه عن طريقه تستطيع عمل إدارة رأس مال صارمه لي حسابك و أيضاً سوف تستطيع ضمان عدم تمرجن حسابك في حالة انعكاس السعر عليك من نظري أيضاً على المتاجر أن يضع ستوب لوز حتى ولو كان يتاجر عن طريق السكالبينج لأنك عندما تحدد الستوب لوز لأنك لا تضمن عدم انعكاس السعر عليك بشكل كبير و سوف يكون لديك حد معين قد وضعته لكي تخسره من حسابك لهذا انصح اي شخص عند الدخول في الصفقة ان يضع الستوب لوز حتى لا يتمرجن الحساب لديك
و الستوب لوز مفيده بشكل كبير ايضاً للحسابات الصغيره لأنها سوف تحافظ على حساب من التمرجن
و إن شاء الله نرى تفاعل من قبل الاعضاء في هذا الموضوع و شكراً .
:::::::::::

بس انا من رائي او حد معرفش يحدد الاستوب لوز بيودي ذلك الي ضياع الحساب
كلة فلازم الواحد يكون حريص جدااا في التعامل مع الاستوب لوز

aysamiman
03-25-2014, 13:30
نظري الستوب لوز يعتبر صمام الامان للحساب لأنه عن طريقه تستطيع عمل إدارة رأس مال صارمه لي حسابك و أيضاً سوف تستطيع ضمان عدم تمرجن حسابك في حالة انعكاس السعر عليك من نظري أيضاً على المتاجر أن يضع ستوب لوز حتى ولو كان يتاجر عن طريق السكالبينج لأنك عندما تحدد الستوب لوز لأنك لا تضمن عدم انعكاس السعر

haffoudhi
03-25-2014, 13:40
ياريت مثال دقيق ليتوب خساره كيف نحدده وكيف نبرمجه صوره بصوره واللي ما فهم كتابة يفهم بالصور ان شاء الله

MR.JPY
03-25-2014, 13:55

::::::::::::
و إن شاء الله نرى تفاعل من قبل الاعضاء في هذا الموضوع و شكراً .
:::::::::::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الستوب لوز ليس له اي سلبييات ولا اعلم لماذا الناس تخاف منه لانه اذا الصفقة ضربت استوب لوز مستحيل ان ترجع لك اذا كنت محلل جيد

forex90
03-25-2014, 13:58
طبعا الاستبو لوز يحمى الحساب من المرجن ويحمى حسابك من حركة السعر السريعة
ممكن السعر يتحرك فجاةلا تستطع ان تعلغ الصفقات الا بعد ان يكون كل راسا لمال ل1ذلك الاستب لوز يحميك

awa
03-25-2014, 14:51
اهم فايدة فى الستوب لوز من وجهة نظرى انه يجعلك توفر الوقت لانه ممكن يخليك
تسيب الصفقة و تقوم تعمل شئ اخر بينما انت مطمئن انك لن تخسر اكثر مما تريد

rca02
03-25-2014, 15:03
انا موفقاك الرأى فعلا الستوب لوز يعتبر صمام الامان للحساب والخساره القليله احسن ما اخسر كل حاجه دا غير ان الواحد بلازم يحط الستوب لوز عند النقطه المناسبه يعنى ميحطوش عند نقطه منخفضه اوى ولا يحطه عند نقطه مرتفعه اوى فيكون ملوش لازمه

bachinga
03-25-2014, 17:20
نقطة الاستوب لوس هي مفتاح الامان لرأس المال الخاص بك فبدون عمل نقطة استوب لوسس صفقاتك سوف تنتهي خاسره
ويجب علينا الالتزام به بدون اي مكابره فهو صمام امان كما قلت انت ويقول اغلب المحلليين

mohyedal
03-25-2014, 17:22
ستوب لوس هو انجع وسيلة تقنية لحماية
راسالمال و الحد من الخسارة من اجل
التمكن من اعادة الكرة و التداول في اليوم
الموالي

saad197920
03-25-2014, 17:23
بالطبع لا شك ان الستوب لوزر مهم جدا جدا فى هذا المجال فهو بمثابة صمام الامان الذى يحافظ
على بقائنا ووجودنا فى هذا العمل الصعب ولا غنى عنه ...

lema
03-25-2014, 17:27
الاستوب لوز مشكلتها ان فى ناس كتيرة خسرت ولقت ان السعررجع تانى لنفس نقطة دخولة وبالتالى دى حاجة
بدايق المتاجرين من الاستوب لوز

poop3
03-25-2014, 17:31
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
الاستوب لوز مهم جدا ويتوجب عليك العمل به
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

magic777
03-25-2014, 18:27
نظري الستوب لوز يعتبر صمام الامان للحساب لأنه عن طريقه تستطيع عمل إدارة رأس مال صارمه لي حسابك و أيضاً سوف تستطيع ضمان عدم تمرجن حسابك في حالة انعكاس السعر عليك من نظري أيضاً على المتاجر أن يضع ستوب لوز حتى ولو كان يتاجر عن طريق السكالبينج لأنك عندما تحدد الستوب لوز لأنك لا تضمن عدم انعكاس السعر

بس الاول قبل ما المتاجر يقرر انه يستخدم اداه الاستوب دي في عمله انه الاول يعرف ازاي يستخدمها صح علشان ميكونش الاستوب
بيعمل على الخساره البطيئه له ايضا كل فتره

anassdr2
03-25-2014, 18:29
الستوب لوز ظروري للحفاظ على الحساب من المارجين كول لانك تحدد نسبة الخسارة ويجب ان تعرف اين تظعه لكي لا يضرب الستوب ويعود السعر في نفس الاتجاه لذلك عليك وضع الستوب في نقطة تكون متاكد ان وصلها السعر سوف يستمر في نفس الاتجاه وليس العودة منه
هذا رايي الخاص

aboubakeur_m12
03-25-2014, 18:36
اكيد فالستوب لوس من ادواة المتجارة المساعدة للمستثمر لكي يحافظ على حسابه و يمنعه من المرجنة و كثية من المتداولين ما يستغنون عنه ولا يعتبرونه جزئية فارقة لانه بيفرق كثير و يحمي الحساب و هذا اكبر دليل على اهميته .

tayaa1256
03-25-2014, 18:36
السلم عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم بصراحه من وجهت نظري هو سلاح دو حدين فالإختيار الخاطئ لمكان وضع الستوب لوز قد يسرع زيارة المرجن كول الى حسابك

loka
03-28-2014, 05:00
هناك العديد من الفوائد الخاصة بأداة الاستوب لوز و هى التجارة بعيدا عن الخوف من المارجن و الابتعاد عن الخسارة الكبيرة التى تؤدى بنا للخلف و يجب ان نتاجر بلا خوف من الخسارة و لكن بحذر حتى لا نخسر

forexboyx
03-28-2014, 05:24
>الحمد لله <

harimeche
03-28-2014, 05:34
هناك العديد من الفوائد الخاصة بأداة الاستوب لوز و هى التجارة بعيدا عن الخوف من المارجن و الابتعاد عن الخسارة الكبيرة التى تؤدى بنا للخلف و يجب ان نتاجر بلا خوف من الخسارة و لكن بحذر حتى لا نخسر

------------------------------

نعم أخــــي لكن هدا في حـــالة إن إستعملنـــا

الستوب لوز في منتطق خــاضعة لإدارة رأس

مـــالنــــا وبالتوفيق للجميع

rca02
03-28-2014, 14:41

tayaa1256
03-28-2014, 14:42

afillane
03-28-2014, 14:43
انا سبق وان جربت التداول من غير ستوب لوس وخسرت الكثير اما الان فلا اتداول من دون هذه الخاصية وكذلك التيك بروفيت التي تمنع من ارتداد السعر وفشل الربح

owtinod
03-28-2014, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، اخي الكريم الستوب لوز لا غناء عنه في اي صفقة مهما كان صغر حجمها
و هو المنقض الاكبر و الوحيد للتاجر من الافلاس و الخسارة، اوصي الجميع بضرورة وضع ستوبلوس لاي صفقة

tayaa1256
03-28-2014, 14:51

trader101
03-28-2014, 14:55
الاستوب لوز يحمي حسابنا من المارجن كول لكن للاسف هناك من لا يضع ستب لوز في صفقاته وعوض وع استوب يوم بتبريد الصفقة وهو ما يؤدي الى تراجع في الحساب وخسارة حسابه

mina256
03-28-2014, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
هذا كلام كبير عليا وانا مازلت مبتدئ ان شاء الله
موفق فى اختياراتك - الله معك

tayaa1256
03-28-2014, 15:46

laurent1979
03-28-2014, 15:50
االسلام عليكم
أكيد ستوب لوز فائدته كبيرة :
عمل نقطة استوب لوسس صفقاتك سوف تنتهي خاسره
حظا موفق للجميع
تقبل مروري

tayaa1256
03-28-2014, 15:51
هو ممكن ان يكون مفيد و ممكن ان يكون غير مفيد ، فمثلا في بعض الاحيان يضع الواحد ستوب في مكان يظن انه جيد و لكن السعر يذهب اليه بالضبط و يخسره الصفقة و لكن السعر يعود ليصل الى الهدف الذي كان عامله

radwangerr
03-28-2014, 15:57
الاستوب لوز من اهم الامور التي يجب ان تدرس جيدا اخي
لانها لابد ان تعتمد على نظرتك للسوق ومدى درايتك لاماكن وضعه
ولا فستجد كل الصفقات لا قدر الله الى استوب
وبالتوفيق يارب .

oneman
03-28-2014, 16:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالفعل الاستوب لوز هو صمام الامان للحساب
فهو يساعد علي وقف الخسارة في اي وقت ويمنع مرجنة الحساب وخصوصا مع الادارة الجديدة في الشركة والتقلبات المفاجئة في الاسعار

owtinod
03-30-2014, 04:37
انا شخصيا استخدمها ولا ارى انه يمكن ان اجازف بمخاطر
عدم وضع ستوب لوس فهذا يضمن للصفقة ان تتوقف عند حد معين بعيدا عن الطمع فى الزيادة و عن الخسارة

slow
03-30-2014, 18:14
تعم اخي فعلا الاستوب لوس من افضل الادوات التي يجب العمل بها من قبل كل المضاربين وبدونها سوف تخسر معظم اموالك في عمليه واحده مهما كنت بارع في السوق
وايضا تعتبر بدايه طريق الي الربح او ايقاف الخسائر ولكن معظم المضاربين لا يعملون بها لانهم يعتقدون انهم لم يخسروا .

im30h
03-31-2014, 08:49
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان الاستو لوز مهم جدا
لانه يحمي الحساب من الخساره واللي مش يحط
استوب لوس يبقي معرض لمخاطره كبيره

Abo Hamdy
03-31-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
الاستوب لوز سلاح ذو حدين ممكن يكون خلاص قدرت تحقق الهدف لكن يضرب الاستوب وبعدين يرتد ويحقق الهدف تاني

nalmp
03-31-2014, 14:25
بأنك متاجر السكالبينج في و لقد عكس عليك الاتجاه بشكل كبير ولم تكن تضع ستوب لوز و حسابك رأس المال فيه صغير سوف يتمرجن في لحظة و انت لا تستطيع عمل شيء ضع الستوب لوز من رأي حتى ولو تضمن لك 30% من حسابك افضل من انه يتمرجن و لا تستطيع تعويض الخسارة

فوركسي تونسي
03-31-2014, 15:01
الستوب يحمي المتاجر من خسارة الحساب
خاصة ان كان يملك رأس مال كبير
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

shimaa33
03-31-2014, 15:39
انا لا افضل استخدام الاستوب لوز اطلاقا فانا ارى ان استخدام الاستوب لوز يحتاج الى شخص محترف في سوق الفوركس كي ينجح في تحديد النقطة الجيدة لاستخدام الاستوب لوز

remas
03-31-2014, 20:19
طبعا اخى الكريم الاستوب لوز هو الحامى لراس مالك من المارجن يعنى من غير استوب
ممكن توصل للمارجن فى اى وقت اما الاستوب يحميك شرط انه يكون عند نقطه قويه

ibrahem1979
03-31-2014, 20:33
اوافقك الراى تماما يا اخى يجب على الجميع وضع ستوب لوز حتى يضمن بذلك وضع حد مقبول من الخسارة وعدم الوصول الى نداء المارجن ولا يهم مطلقا وضع ستوب بروفيت وان كان البعض ينصح بوضعه

---------- Post added at 05:33 PM ---------- Previous post was at 05:30 PM ----------

اوافقك الراى تماما يا اخى يجب على الجميع وضع ستوب لوز حتى يضمن بذلك وضع حد مقبول من الخسارة وعدم الوصول الى نداء المارجن ولا يهم مطلقا و

mahmoudexr
03-31-2014, 20:42
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي على شرح اهمية وعمل stop loss
السلام عليكم

majed
03-31-2014, 20:45
عني شخصيا ورغم فوائد الستوب لوز
بشكل عام لا استعملة
ولا اريد ان استعمله
ولكل طريقته

malak558
03-31-2014, 22:33
من اهم فواد الاستوووب لوز طبعا وهى انها فى ساعات
كتير فى الكثير من الصفقات بتحميك من الكثير من الخساره
وانصح كل مبتدء بالذات انه لازم يستخدم الاستوب لوز
وعليه كمان يستخدم التيك بروفيت لانهم فى اغلب الاوقات بيحو الرصيد

poop3
03-31-2014, 22:35
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
يحميك من المارجن
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

manforex2
03-31-2014, 22:56
السلام عليكم
اخى الحبيب الاستوب لوز له اهمية كبيرة للحد من الاستمرار
فى الخسارة وارى ان هذه ميزة مهمة لا توجد فى اى سوق
اخر من الاسواق الماللية مثل بورصة الاسهم

mehildin
04-04-2014, 20:11
اجمل شي بالفوركس انا برأيي هو الستوب لوز ولولاه مانمت الليل ولا النهار والله وانا بحط الستوب وما بحركو ولا نقطة وشو ماصار
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

zakamessi
04-04-2014, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
شكرا اخي على المعلومات وهي رح تفيد كل المبتدئين ان شاء الله
بالتوفيييييييييييييييييق

faris
04-05-2014, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
مشكور على النصيحة الهامه وسف اعمل بها ان
شاء الله تعالى

ام رحمة
04-05-2014, 00:34
الكثير من المتاجرين يفتح صفقة بدون ستوب لوز ويجلس طوال اليوم يتابع ويراقب الشارت وفي اخر اليوم يكون في شدة الإرهاق
وكثيرا ما أنصح بترك الشاشة بعد وضع الستوب لوز والهدف بمجرد فتح الصفقة والإبتعاد لوقت ليس بالطويل عن الشارت

ruse
04-05-2014, 01:34
السلام عليكم ور حمته وبركاته
امكان اختيار الاستوب لوس فعلا مهم جدا لجميع مستخدمين الاستوب لووس
و تحديد مناطق وضع الاستوب لوس علم بحد ذاته
و قد نرى بعض الخبراء يضعون استوب لووس صغير واهداف كبيرة
و هذه هيا قمة الاحتراف في نظري

loka
04-05-2014, 04:40
هناك العديد من الاسباب التى تدفعنا و تجبرنا فى التجارة على اى زوج فى اى صفقة على الاستوب لوز لان الاستوب لوز حماية جيده جدا لنا من الاقتراب من الخسارة و الابتعاد عن المارجن كول

esoo
04-05-2014, 11:05
السلااااااام عليكم
ان الاستوب لوز له اهميه فوق الخطيره بدرجه
لانه يحمينا من المارجن
لكن احذر وضعها فى اماكن خاطئه
سوف تخسر بسببها

lyes1977
04-05-2014, 11:16
نعم اخي بالضبط كما قلت الستوب لوز هو بمثابة صمام الامان للحساب وهو من الاليات المهمة جدا في منصة التداول ومن الادوات الصارمة لالادارة الجيدة لراس المال لكن طبعا هذا يتوقف على مدى اختيار النقاط المناسبة والالتزام التام وشكرا

mohamedelattar08
04-05-2014, 12:27
بسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد التحيه نشكركم على هذه المعلومات والدروس المفيده لان فعلا انا اتعلمت كتير وبصوره تلقائيه بمجرد المشاركه والردود الخاصه بكم

rayeswahbi2
04-05-2014, 13:13
للاستوب لوز فوائد كبيرة فلولاه لتمرجنة الكثير من الحسابات حتى حسابات المحترفين
لأنه ينفع المتاجر الذي لا يمكنه مراقبة السعر طول الوقت

farid1981
04-05-2014, 13:17
الاستوب لوس جيد جدا لحماية الحساب من الخسار
الكامله لرأس المال ولكن يجب وضع الحساب الدقيق للعمل به

Rachiiids
04-05-2014, 13:34
شكرا لك أخي الكريم على هذه الفزائد و الخصائص لكن بالنسبة لي أنا اتعامل بشيء واحد فقط
شخصيا أجد أن وقف الخسارة هي بحد داتها خسارة لهذا أظن ان جمع رأس مال كبير و تهمل الخسارة هو أحسن شيء

im30h
04-07-2014, 22:01
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان الاستوب لوز
هو صمام الامان لحسابك و لكن لجميع المعارضين لة اعتقد
ان سبب معرضتهم هو رؤية السعر يضرب الاستوب ثم يرتد
لذلك يجب اعتماد التحليل الكلاسيكى لوضع الاستوب لوز فهو
اامن شىء ضد ضرب الاستوب لوز بنقط قليلة

asem ebrahim
04-07-2014, 23:02
الاستوب لوز اعتقد انها بمثابه طوق النجاه للحساب من الضياع فبدون وجودها قد تخسر رصيدك كله في لحظه واحده لذلك هنا تكمن اهميتها في انها صمام الامان لك كي لا تخسر حسابك ولابد للك عند فتح اي صفقه تحديد نقطه الاستوب لوس والتيك بروفيت

loka
04-08-2014, 04:39
الاستوب لوز اداه مناسبة للتاجر الذى يتقلا الخسارة و هى تعتبر خير مؤشر لاى تاجر للوصول الى نسبة كبيرة من نجاحه و التجارة بعيدا عن العواطف تساعد التاجر فى التجارة بإستخدام استوب لوز

dont
04-08-2014, 05:09
الاستوب لوز له فوائد كثيرة جدا منها المحافظة على راس مال التاجر وايضا من مزايا الاستوب لوز هو عدم ارهاق التاجر فى متابعة السوق لفترات طويلة
ولكن ااستوب لوز يحتاج الى خبرة كبيرة فى التعامل معه

salimned
04-10-2014, 18:12
السلام عليكم بالنسبة لي انا اكثر شيء افضل في الستوب لوس هو انه يجعلك تتداول
بجزء من راس المال ويحمي الباقي ولكن الخطورة هي عدم استعماله وفق تجربة وخطة معينة و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

mhmd12
04-11-2014, 22:38
الاستوب لوز هو عبارة عن خط احمر لا يمكن للسعر ان يتخطاه فى اى وقت و يجب على تاجر الفوركس ان يحاول ان يتاجر باستخدام كل من الاستوب لوز و التاك بروفيت فى التجارة

mourad.j
04-11-2014, 23:20
اولا السلام عليكم ورحمة الله و بركاته , شكرا لطرحك الموضوع اخي الكرييم . الاستوب لوس من افضل الاساليب اللى بتخليك تحافظ على الحساب من الخساره بس كتير من الناس يااما مش بتحطه

farid1981
04-11-2014, 23:32
الاستوب لوز مهم جدا في انه بيحمى الحساب من المارجن
ويجب ان يكون على اقصى حد يساوي عدد نقاط جني الارباح

dont
04-11-2014, 23:37
نعم الاستوب لوز مهم جدا وهو الذى يحافظ على حسابك من المرجان كول
لن الاستوب لوز سالاح ذو حدين وقد يسبب تاكل الرصيد

SHADOW
04-11-2014, 23:41
الاستوب لوزمهم جدا يا اخى بالفعل وبالفعل ممكن اللمرء يستفيد منه كثيرا وكما قلت انت فهو صمام الامان للحساب

وفى امان الله العلى العظيم واتمنا الربح الوفير للجميع إن شاء الله

hunter_world
04-12-2014, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك المميز دا ولكن الاستوب لوز مفهوم انو فرامل الامان للفوركس

mdmd
04-12-2014, 03:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم الاستوب لوس من افضل الاساليب اللى بتخليك تحافظ على الحساب من الخساره بس كتير من الناس يااما مش بتحطه او بتحطه 20 نقطه بس وبيضرب بسرعه جدا

clubiste4ever
04-13-2014, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين
في الحقيقة الستوب لوز خاصية ممتازة و لكني لا اعمل بها نظرا لان لها سلبيات كبيرة منها انها يمكن ان تحرم المتاجر من ارباح مفاجئة و غير متوقعة

walid maroc
04-13-2014, 20:19
_صح من أهم ميزات الستوب لوز المحافضة علي رأس المال . لا يهم أن تخسر الأموال اللتى نربحها من الصفقات السابقة . الأهم أن يبقي رأس المال كما هو أو ننميه.

salimned
04-14-2014, 22:23
السلام عليكم نعم اخي السطوب لوز مهم جدا في ادارة راس مالنا في الفوركس و يجب ان نعتمد عليه
دائما في صفقاتنا حتى لا نخسر الكثير من حسابنا و اتمنى لك النجاح في تداولاتك.

gr53
04-15-2014, 01:10
بالفعل الاستوب لوز هو صمام الأمان للحساب من المارجن كول و غيره من المفاجأت
لكن يجب أن يعرف المضارب كيف يحدد الاستوب لوز بصورة صحيحة حتى يمكن تحقيق نتيجة منه

hegaa
04-15-2014, 01:49
اكيد اخى الكريم الستوب لوز هو
مهم لوضع اى صفقة للحد من الخسارة وهو مهم
جدا لمن الدجن كل الاموال من الحساب وحسب الخبراء
يقلون الستوب لوز مهم فى كل صفقة

spread
04-15-2014, 12:53
السلام عليكم
بالطبع اخى الفاضل انا متفق معك تماما بخصوص فوائد الاستوب لوز وما مدى قدرتها على حماية الحساب من التمرجن او تقليل الخسائر ولكن اعتقد ان مشكلة الاستوب لوز هى مع ذيول الشموع اليابانية ولا اجد لهذه المشكلة حل

im30h
04-16-2014, 00:13
أنا عن نفسى اجد ان الاستوب لوز من اهم عوامل
النجاح فمن لا يتبع استوب لوز لا يستطيع
ان يحقق ارباح لذلك انصح اى شخص ان يتبع الاستوب لوز
وفق الاستراتيجية التى يعمل عليها

walid el mahjour
04-16-2014, 02:30

saddem
04-21-2014, 22:53
مرات الصفقة تضرب ستوب ويرجع تانى لنفس الاتجاة ويحقق الهدف كمان مش عارف العيب في السوق ولا فى تحديد نقطة الاستوب
بس وبيضرب بسرعه جدا او بتحطه كبير اوى كأنه مش موجود خالص ودى مشكله كبيره جدا ولازم نتعلم نحط الاستوب فى انهى مكان بالضبط ..

hegaa
04-21-2014, 23:15
اكيد كلامك صحيح اخى الكريم الستوب لوز
هو مهم جداا فى اى صفقة وخاصة اذا كنت
مش مطمأن والمشكلة انه ليس الجميع من بتقن استخدام
الاستوب لوز اى لا يمكنه وضعه فى المكان المناسب وهذا خطر على الحساب

med5
04-21-2014, 23:25
مرحباً بكم

صح من أهم ميزات الستوب لوز المحافضة علي رأس المال .

لا يهم أن تخسر الأموال اللتى نربحها من الصفقات السابقة

بالتوفيق

Louay
04-21-2014, 23:59
فعلا أخي كلامك في محله أنا شخصيا جربت المتاجرة بدون الستوب لوزلكني خسرت كثيرا وذلك يحدث في لحظات وبالتالي قمت تجربت الستوب لوز الذي كان ناجحا معي و جنبني عديد الخسائر فيما بعد

zizou10
04-22-2014, 00:34
ان من اهم فائذ السسسسسسسسسسسسسسستووووووو ب لوز هو حماية الحساب من الخسارة
الا ان هناك الكثثثثثثثييييييييييير من المتاجرين
لا يثقون بالسسسسسسسسسسستوووووووووو ووووووب لللللوز
وهذا اكبر خطا يرتكبوه
لذا انا انصح به

distefano2007
04-22-2014, 01:09
بالفعل الاستوب لوز هو حماية للحساب من الخسارة
لكن مشكلة انه لا اجيد استخدم الاستوب لوز بشكل جيد
لانه مرات الصفقة تضرب ستوب ويرجع تانى لنفس
الاتجاة ويحقق الهدف كمان مش عارف العيب في السوق
ولا فى تحديد نقطة الاستوب

algebra55
04-22-2014, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صح من أهم ميزات الستوب لوز المحافضة علي رأس المال . لا يهم أن تخسر الأموال اللتى نربحها من الصفقات السابقة . الأهم أن يبقي رأس المال كما هو أو ننميه.

sabirdaba
04-22-2014, 01:37
اهم فائدة للاستوب لوز انه بحد الخسارة وهذا طبعا شيء جيد لكن في حقيقة الامر هو لا يكون امر جيد ان كان المتداول لا يمتلك الخبرة الكافية لتحليل السوق واختيار افضل مناطق لوضع الاستوب لوز

kaa
04-22-2014, 02:23
اكيد للا ستواب لوز فؤائد كثيرة جدا منها حماية راس المال
وايض من فؤائد الاستوب لوز ان التاجر يبقى فى السوق يمكن انه يعوض الخسارة

gr53
04-22-2014, 02:41
نعم الاستوب لوز مهم جدا وهو الذى يحافظ على حسابك من المرجان كول
لن الاستوب لوز سالاح ذو حدين وقد يسبب تاكل الرصيد

مش فاهم ازاي بياكل الرصيد و هو من المفترض يحميه إلا إذا كنت لا تحدده بطريقة صحيحة
الاستوب أداة حماية للحساب من المارجن كول و غيره من المفاجأت

hasan300
04-24-2014, 18:36
من المعلوم ان التجارة فى الفوركس تؤدى الى تحقيق ارباح لاى تاجر من خلال الاستراتيجية الصحيحة و التى بالنسبة لى تمثل التجارة على استوب لوز الذى يساعدنى فى الابتعاد عن المارجن كول فى التجارة على العملات

samsimsom
04-24-2014, 19:54
لكثير من المتاجرين يفتح صفقة بدون ستوب لوز ويجلس طوال اليوم يتابع ويراقب الشارت وفي اخر اليوم يكون في شدة الإرهاق
لأن الجلوس والإرهاق الجسدي المتكرر له أضرار منها:

1 - ضعف في الرؤية بسبب التركيز المفرط في شاشة الكمبيوتر
2 - ألم في الظهر بسبب الجلوس كبير
3 - خدر في القدمين كبيرة جدا للجلوس
4 - التوتر بسبب تقلبات حادة في الأسعار
5 - القلق بسبب الاتجاه غير معروف من سعر
6 - صداع بسبب صعودا وهبوطا للعملة
7 - الاكتئاب وفرحة الربح بين الألم من فقدان

farid1981
04-24-2014, 20:00
فيمكن السعر سوف يذهب بعيدا,واذا لم تضع وقف الخساره في هذه المناطق يمكن ان تؤدي الى خساره كبيره
وانصح الجميع باستخدامه

godfather
04-24-2014, 20:08
الستوب لوز مهم جدا و لازم تستخدمه على طول و لكن لازم تبقى عارف
ازاى تستخدمه علشان متلاقيش انه انضرب و خسرك كتير

dragonx
04-25-2014, 00:45
الستوب لوز هو نظام اكبر فائدة له : انك تضع الحدود للخسارة حتى لا يتجاوز النظام الحساب بالكامل عند الخسارة وهو جيد للتعامل مع التجارة الجيدة لراس المال والصديق القوي :

كيف : عندما تبدأ بالتجارة والكسب ثم تثبت راس المال وتتعامل على حدود ارباحك حتى ان خسرتك تخسر من الربح ولا تخسر راس المال ابدا

selmon
04-25-2014, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اعل المنتدي ام بعد اخي الكريم الاستوب لوز دا اصلا فرامل الامان بتاعت الفوركس الوحد بيحمي نفسو بيها

slow
04-26-2014, 20:47
نعم بالفعل الاستوب لوس من اهم الادوات الموجوده في الفوركس ودا لانها بتعمل حد للخسارة المسموح بيها
والا انا شايف مقدرش اتحمل اكتر منها ، وهى تحمي الصفقة من الاخلاق بخسارة كاملة لراس المال وتعطي فرصة لتعويض هذه الخسائر.

fatimaido
04-26-2014, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع يهمني بكل صراحه ويفيد الجميع
طرح للموضوع مهم اخي وهده الفوآايد الهامه جدا بخصووص الستووب لوز وكيفيه التعامل معه

INTHENAMEOFALLA
04-26-2014, 22:00
اكيد طبعا ان الاستوب لوز مفيد لانه بيحافظ على الحساب من الخسارة وبقللها بقدر الامكان قبل الوصول لمرحلة المارجن كول اللى بيضيع فيها الحساب كله والله الموفق

reda2001
04-26-2014, 22:34
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

adnen ben
04-27-2014, 17:08
الستوب لوس مهة جدا بالذات للحسابات الصغيرة و الكبيرة ايضا فهى تحمى من المارجن كول و هو العدو الاول للحسابات الصغيرة لكن فى بعض الاوقات تكون سبب خسارة فى الصفقة خاصة اذا كانت الزوج متذبذب بشكل كبير فيجب ايضا عدم عملها قريبة جدا من سعر الشراء و ايضا لا يتم عملها بعيدا جدا عنها فالتوازن مطلوب

kaa
04-27-2014, 22:50
يوجد فى الاستوب لوز فوائد كثيرة جدا من تلك الفواد هو الحفاظ على راس المال حيث نخسر جزء فقط ولكن يجب وضع الاتوب لوز فى نقطة مناسبة يعنى يكون الاستوب لوز فى نقطة اكبر من نقطة الربح يعنى اكبر من الربح قليل او ضعف الربح

imaginesina
04-27-2014, 23:06
ستوب لوز احد مفاتيح نجاح اذى استعملتها جيدا
و سلاح مدمر اذا اسئت استعمالها
يجب دراسة صفقة كاملا لتجنب كل مفاجئات
شكرا على موضوع
دمت ﺑﺨﻴﺮ

kaa
04-28-2014, 14:25
وايض من فؤائد الاستوب لوز ان التاجر يبقى فى السوق وانا اضع الاستوب لوز ضعف الربح حتى اعطى للصفقة الحرية فى الحركة

بشير حمدان
04-28-2014, 14:28
السلام عليكم
اخى الكريم ان الاستوب لوز هو صمام الامان بالنسبه لحسابك من الضياع ويجب ان تكون متناسبه مع الهدف ولكن للاسف انا لا استعملها

حسنى صادق
04-28-2014, 16:00
احيانا كثيرة يكون الاستوب لوز لة فوائد كثيرة منها ان يحدد لك مقدار الخسائر التى من الممكن ان تلحق بك فى حال خابت توقعاتك واحيانا اخرى و هذا حدث معى ان من الممكن ان يفقدك الكثير من حسابك عن ان لا قمت بوضعة من الافضل

Sar87
04-28-2014, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله , عندما اضع استوب لوس صغير الا يمكن ان ينهي ذلك الصفقة بخسارة في ظرف زمني وجيز في حين انه كان بالامكان تواصل الصفقة و تؤدي الى الربح لو كان خط الستوب لوس ابعد ؟

ahmed kabo
04-29-2014, 10:19
الاستوب لوز مهم جدا دجا ويعتبر من اهم وافضل اوامر الفوركس او ادوات الفوكس ولاكن اخى الكريم احزر من زيول الشموع فانها غالبا تشرب الاستوب بالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
04-29-2014, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى شرح لنا فوائد الستوب لوس وانا اعتبر صمام الان للرصيد وعلى الكل العمل به بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام ................................

mokhtarss
04-29-2014, 14:08
لم افهم دلك يااخ نحدد النقطة الجيدة في الستوب لوس
لانه في نظري له اضراره ايضا يغني ستطيع السر يصل للنقطة ويغثر اتجاهه في صالح الصقة
وادا عمبنا ستوب سوف تغلق الصفقة غلى خسارة بالتوفيق

samsimsom
04-29-2014, 14:11
وقف الخسارة او الستوب لوز هى الطريقة الامثل ليست لتحديد وحصر الخسائر والحفاظ على رأس المال فحسب بل لتخليصك من التوتر الناجم عن وجود صفقة بخسائر عائمة بدون معرفة وضع خطة من اجل تلافيها أو من أجل الخروج بسلام منها .

كما انها تعطيك فرصة لإكتساب مهارة جديدة بالسوق ومحاولة البحث عن أسباب خسارتك فى الصفقة السابقة ومنحك فرص قادمة اجمل وأكثر وضوحا .

والأهم أن تعيش من اجل أن تتاجر فى يوم جديد .

mohammed aburekbah
04-29-2014, 14:13
نعم لستوب لوس له سلبياته كهذه الحالة التى ذكرتها ولكن له ايجابيات اكثر في ظروف اخرى
وليس كل شىء تطبيقه يعنى الربح والامان 100% كل شىء بالفوركس نسبي وليس حتمى.

im30h
04-29-2014, 14:37
مهم جدا جدا جدا هو صمام الامان للحساب وهوالمحافظ على راس المال
من الخساره لكن اهم حاجه هو معرفه مكان وضع الاستوب لوز
لو عرفت مكان وضع الاستوب لوز مكن تحافظ على راس مالك بشكل كبير

boshboshking
04-29-2014, 14:46
بالرغم من مرارة الخسارة مع وضع الستوب لوز لكنها دوما افضل 1000 مره من فقدان الحساب كله فى صفقه واحده خاسرة
لذلك انصح الكل بإستخدام الأستوب لوز

magic777
04-29-2014, 15:14
من الخساره لكن اهم حاجه هو معرفه مكان وضع الاستوب لوز
لو عرفت مكان وضع الاستوب لوز مكن تحافظ على راس مالك بشكل كبير

فعلا اخي الاستوب هنا هو الاساس بالفعل ولكن في حاله بس ان المتاجر بالفعل بيعرف يختار نقاط قويه للاستوب هنا في الحاله دي اكيد هينجح
به ويحافظ على حسابه به لكن غير كده لا طبعا

prince17
04-29-2014, 15:19
فوائده جمة خاصة الذين هم جدد في هذا الميدان
فانا لا استغني عنه بالفعل يعتبر صمام الامان
وحتى من ذوي الخبرة اراهم يتحدثون اولا وقبل كل شيء عن الستوب لوز

yassoo011
04-29-2014, 16:14
الاستوب لوست مهم جدا في التجارة ويجب الالتزام به لكي لا يتم خسارة جزء
من رأس المال بسبب التطورات المفاجئة في السوق

gaa75
04-30-2014, 02:38
من فوائد الاستوب لوز هو انه نع الستوب لوز وايضا الربح ونترك الصفقة اما انها تربح او تخسر وبذلك نوافر على التاجر متابعة السوق لان متابعة السوق تسبب الارهاق وايضا الممل من الفوركس ويجب الاحتارف فى وضع الاستوب لوز

waleed hassona
04-30-2014, 02:55
فعلا الستوب لوز هو صمام امان للحساب ولكن لابد من تعلم
وضع الاستوب لوز الصحيح

gr53
05-07-2014, 01:22
الاستوب لوز من أهم أوامر السوق التي تحافظ على الحساب من المارجن كول و غير ذلك من المفاجأت
لكن يجب التدريب على كيفية تحديده بصورة صحيحة

mhmd12
05-09-2014, 05:46
استوب لوز تعنى اشياء عديدة و هى اولا الابتعاد عن المارجن كول فى السوق و ثانيا عدم التورط فى السوق فى العديد من الايام و ضياع العديد من الفرص التى ممكن ان نحقق من خلالها ارباحا كبيرة فى الفوركس

sherif ibrahim
05-09-2014, 06:38
الستوب لوز وايضا الربح ونترك الصفقة اما انها تربح او تخسر وبذلك نوافر على التاجر متابعة السوق لان متابعة السوق تسبب الارهاق وايضا الممل من الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

fatoma elsayd
05-09-2014, 06:56
السلام عليكم
الاستوب لوز من وجه نظرى الافضل على الاطلااق افضل ميزه ف الفوركس وفى منصه الميتا ترايدر
وانصح الجميع به بجد للحفاظ على الحساب ورأس المال
تقبل مرورى اخى وبالتوفيق :yahoo:

nesrine
05-11-2014, 20:12
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
في الحقيقة انا لا اعتمد الستوب لوز رغم فوائده لان له سلبيات اكثر من ايجابياته حسب رايي

mhmd12
05-12-2014, 02:24
من الفوائد التى يقدمها لنا الاستوب لوز فى الفوركس هى ان التاجر يجب عليه ان يحاول الوصول الى مزيد من الخبرة فى وضع الاستوب لوز فى المكان المناسب حتى لا نتورط و لا نتمرجن فى التجارة على العملات

MOHAMMED EN NADOURI
05-12-2014, 07:08
وعموما أو بشكل عام كل ما قل عرضالباند وازداد الضیق فیھا تزید فرصة التغیر الحاد في السعر أو
وكل ما زاد السعر في منطقة الباند فیھا ضیق زاد احتمال حدوث تغیر sharpbreakout in prices
breakout . قوي في السعر
عموما سوف نأتي علي شرح طریقة استخدام المؤشر وتفسیره بالتفصیل لاحقا.
یعرضأو یمثل باستخدام ٣ خطوط أو باند, وعادة یكون الباند الأوسط ھو المتوسط Bollinger Band كما ذكر سابقا
وھو سعر الإغلاق لكل یوم, ولكن قد یستخدم متغیرات أخري (moving average or (SMA الحسابي لسعر السھم
وھي كالتالي (SMA) غیر سعر الإغلاق لحساب
Typical Price = (high + low +close)/3
Weighted Price = (high + low +close +close)/4
في المعادلة التالیة Bands . عموما سوف نأتي علي ذكر المعادلات الموجودة لاستخراج الخطوط ___/___/5/ffالثلاثة أو
فرضا ١٠ ایام أو عشرین یوم ,وھذه ھي معادلة الباند الوسطي أو المتوسسط (SMA) یمثل عدد الأیام في n المتغیر
(SMA) . الحسابي عادة

kaa
05-12-2014, 10:11
وايض من فؤائد الاستوب لوز ان التاجر يبقى فى الحساب اموال من هنا يدخل فى صفقات اخرى

ilyes chaieb
05-12-2014, 10:17
وايض من فؤائد الاستوب لوز ان التاجر يبقى فى الحساب اموال من هنا يدخل فى صفقات اخرى

وقف الخسارة بالفعل تحمى حسابنا من المارجن كول و لكن للستوب لوز قواعد و تحديد مستواه يحتاج الى خبرة لان في بعض الاحين لما يكون الستوب مكان خاطئه الصفقة تصله بسرعة ثم ترتد منه
لذلك مهم جدا تعلم تحديد الاستوب و اخذ الارباح ايضا

ebram
05-12-2014, 10:38

بس المهم تكون واضح الاستوب في مرحله الا عوده
الي لو السعر وصل لها بيكمل الانعكاس
وممكن يكون ده موشر لدخول عكس الصفقه بعد اغلاق الهيدج

rami007
05-14-2014, 19:47
السلام عليكم
الستوب لوزاعتبره من الاختراعات المهمة في
الفوركس فهو يحمي الحساب من
الخسارة الكبرا ولكن يجب علي المتداول احسان
استعماله لان قد تستطيع بنقطة زيادة
او نقصان ان تخسر صفقة رابحة
سلام تحياتي
بالتوفيق

midooo258261
05-14-2014, 20:02
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم الاستوب لوز من اهم ادوات المتاجر ولاغني عنه لانه بيحمي من خطر هروب الاسعار وقت الاخبار
تقبل ودي واحترامي

omdameeter
05-14-2014, 20:14
كنت زمان لا استخدم الاستوب لوزر والان بقيت اعتمد علية بصورة اساسية فى كل الصفقات وينقذنى فى الكثير والكثير من الصفقات وكل مرة احمد الله على انى استخدمت هذا الاوبشن الحمد لله وكشرا على هذا الموضوع اخى

خبير الفوركس
05-14-2014, 20:16
فؤائد الاستوب لوز كثيرة جدااا اولا انك تستطيع ان توقف الخسارة و ثانيا انك تستطيع ان تطمئن علي الصفقة و اكيد وقف الخسارة اهم شئ بادارة راس المال و عمل دراسة فعلية علي كسر الستوب لوز

الربح من الفوركس
05-14-2014, 20:22
بالفعل انا اتفق معك على الاهمية الكبيرة للاستوب لوز ولكنة يحتاج الى التدرب على الحساب التجريبى اولا وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

mezo2229
05-14-2014, 20:43
بالفعل تحمى حسابنا من المارجن كول و لكن للستوب لوز قواعد و تحديد مستواه يحتاج الى
خبرة لان في بعض الاحين لما يكون الستوب مكان خاطئه الصفقة تصله

mhmd12
05-15-2014, 03:15
من الفوائد التى تساعد التاجر فى الفوركس على تعزيز الارباح فى حالة الابتعاد عن المارجن كول فى تجارته و انا اعتقد ان التاجر من الممكن ان يربح من خلال لابتعاد عن التورط فى التجارة فى هذا المجال باستمرار

ahmadinho100
05-15-2014, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم ا اخي فوائد الستوب لوز لا تعج و لا تحصا فقط نحن من لا نستعمه و في الاخير نخسر كل حسابنا بالتوفيق لك

Ebtsam Forex
05-15-2014, 07:25
:) :)اكيد للا ستواب لوز فؤائد كثيرة جدا منها حماية راس المال
وايض من فؤائد الاستوب لوز ان التاجر يبقى فى الحساب اموال من هنا يدخل فى صفقات اخرى بالتوفيق للجميع ان شاء الله :)

mhmd12
05-15-2014, 08:52
الاستوب لوز يعتبر سلاح قوى جدا ضد الابتعاد عن المارجن كول فى التجارة على العملات و انا اعتقد ان التاجر بإمكانه الوصول الى الارباح الكبرى من الفوركس بعد الابتعاد عن المارجن كله

ebram
05-15-2014, 09:59
الاستوب لوز يعتبر سلاح قوى جدا ضد الابتعاد عن المارجن كول فى التجارة على العملات و انا اعتقد ان التاجر بإمكانه الوصول الى الارباح الكبرى من الفوركس بعد الابتعاد عن المارجن كله

ولو تعاملنا معاه بدون اداره جيده
ممكن يكون كالسوس الزي ينخر في حسابك
وتفاجء بضضياع الحساب بسبب الاستوب
والله الموفق

bombasasa
05-15-2014, 10:20
انا اللي شوفتة ان الاستوب لوز مفيد بس لو الواحد عرف يستغلة صح
لان في ناس كتير مش بتعرف تستخدمة بالطريقة الامثل

Egyduke
05-15-2014, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل اسعد الله صباحك بكل خير :)
الاستوب لوز على ماقد هو مريح على ماقد هو ممكن يخسرك الصفقه.... اذا كانت الصفقة صغيرة فلا مجال للاستوب لوز
مشكووور وتقبل مرورى

talalcm11
05-15-2014, 10:37
مع انني لا استخدم الستوب لوز الا القليل في صفقاتي

الا انني اويد موضوعك وفعلا اكثر صفاقتي تخسر اكثر بسبب عدم وجود ستوب لوز لها

وانصح الجميع باهمية الستوب لوز لانه فعلا يحمي الحساب من المزيد من الخسائر

حتى وان رجعت الصفقة لصالحك فانت فعلت الصواب

samibms
05-15-2014, 13:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فوائد الاستوب لوز كثيرة و نعتبره حمايتنا الاولة في هذا المجال
لكن قد تنقلب علينا هذه الحماية عند سوء التعامل معها
تحياتي لك و بالتوفيق

haffoudhi
05-15-2014, 15:12
الستوب لوس يحميك من استمرار الخساره لكن اذا ما تفعل قبل 5 دقائق سيجر عليك غلق حسابك في انستا نهائيا وتخسر مالك معه

ahmed morsy
05-16-2014, 21:00
من فوائد الاستوب لوز هو انه نع السـتوب لوز وايضا الربح ونترك الصفقة اما انها تربح
او تخسر وبذلك نوافر على التاجر متابعة السوق لان متابعة السوق تسبب الارهاق وايضا
الممل من الفوركس ويجب الاحتارف فى وضع الاستوب لوز
تقبل مروري

abdelaziz 10
05-17-2014, 13:15
لا يمكن الحديث عن استمرار المتاجر في السوق من دون الحديث عن الستوب لوز فهو حزام الامان للمتاجر ومن دونه ه معرض للمارجن كول
السبب ان الخسارات لما تكون محددة فهذا يعني انه هناك امل في صفقات اخرى نربحها ونعوض خساراتنا فالمهم اننا لا نصفر حسابنا طبعا

rachid01
05-17-2014, 13:56
فعلا الاستوب لوس من افضل الادوات التي يجب العمل بها من قبل كل المضاربين وبدونها سوف تخسر معظم اموالك في عمليه واحده مهما كنت بارع في السوق وايضا تعتبر بدايه طريق الي الربح او ايقاف الخسائر ولكن معظم المضاربين لا يعملون بها لانهم يعتقدون انهم لم يخسروا

medo.66543
05-18-2014, 16:16
من الفوائد التى تساعد التاجر فى الفوركس على تعـزيز الارباح فى حالة الابتعاد عن المارجن كول
فى تجارته و انا اعتقد ان التاجر من الممكن ان يربح من خلال لابتعاد عن التورط فى التجارة فى
هذا المجال باستمرار
تحياتي

kaa
05-18-2014, 21:03
وايض من فؤائد الاستوب لوز ان التاجر يبقى فى اسوق من خلال التداول براس المال الباقى

mohmed121
05-19-2014, 13:15
فعلاً أخي بدونها يعتبر المتاجر يعتمد على الحظ أو مثل ما يقول البعض مقامره على حسابك بالربح أو خسارة الحساب بالكامل و هذا سوف يكون ضدك بكل تأكيد

maasofiane
05-22-2014, 15:24
انا حصلت معايا خسائر كتير قبل كده دخلت لكل التجار قالولي ادي جزات الي
مبيستخدمش استوب لوز مع الاداره الجيده لرأس المال هذا من الاخر الاستوب
لوز طوق النجاه الذي ياتي لك وانت في المحيط

mahmoudgalal
05-22-2014, 15:26
هو حماية للحساب من الخسارة لكن مشكلة انه لا اجيد استخدم الاستوب لوز بشكل جيد

hasan300
05-23-2014, 13:14
يعتبر الاستوب لوز هو حماية حقيقية لحساب اى تاجر من الابتعاد عن الخسارة الكبيرة اللى بسمها التجار مارجن كول و من ثم اعتقد انه من السهل تحقيق ارباح من التجارة فى هذا المجال فى حالة الابتعاد التام عن مغادرة السوق و التجارة فيه

ali.22595
05-24-2014, 19:33
السلام عليكم
من فوائد الاستوب لوز هو انه نع الستوب لوز وايضا الربح ونترك الصفقة اما انها تربح او تخسر وبذلك
نوافر على التاجر متابعة السوق لان متابعة السـوق تسبب الارهاق وايضا الممل من الفوركس ويجب
الاحتارف فى وضع الاستوب لوز

im30h
05-24-2014, 23:49
أنا عن نفسى اجد ان الاستوب لوز من اهم عوامل
النجاح فمن لا يتبع استوب لوز لا يستطيع
ان يحقق ارباح لذلك انصح اى شخص ان يتبع الاستوب لوز
وفق الاستراتيجية التى يعمل عليها

dont
05-24-2014, 23:59
نعم الاستوب لوز مهم جدا وهو الذى يحافظ على حسابك من الخسارة
ولكن الاستوب وز لس سهل استخدام الاستوب لوز يتطلب خبرة ف التعامل معه

distefano2007
05-25-2014, 15:52
بصراحة فعلا اخي الناشر مثل ما ذكرت
باختصار الستوب لوز هو عبارة عن
صمام الامان للحساب ولواه لكان اغلب
خساراتنا البسيطة هي تصفير حساباتنا

hunter_world
05-25-2014, 16:14
اتلسلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الاستوب لوز دا من اهم اسلحه الالمان في الفوركس الي بيحمينا من المرجن طبعا

im30h
05-30-2014, 15:37
من الخساره لكن اهم حاجه هو معرفه مكان وضع الاستوب لوز لو عرفت
مكان وضع الاستوب لوز مكن تحافظ على راس مالك بشكل كبير

محمد مؤمن
05-30-2014, 16:23
فوائد الستوب لوز (أمر وقف الخسارة) هو أنه يعتبر صمام الأمان للحساب حيث أنه يعمل على وقف الخسارة
عند حد معين وعدم زيادته وبذلك ربما يكون هو مصدر الحماية من وصول الحساب إلى نقطة المارجن كول

ebram
05-30-2014, 17:06
دائما اطلق علي الاستوب لوز هو القاتل الصامت
لانك انت لازم قبل ان تضع رقم للاستوب لوز لازم تكون متاكد ان الرقم ده لو قفلت الصفقه يبقي الانعكاس الي حصل ده محقق
وهنا بيكون الشيئ الجيد
خلاف ذالك هو مدمر

maloki
05-30-2014, 18:40
ان الاستوب لوز له اهميه فوق الخطيره بدرجه
لانه يحمينا من المارجن
لكن احذر وضعها فى اماكن خاطئه
سوف تخسر بسببها

mmidom
05-30-2014, 19:04
دائما تجد الكثيرين يوصون بادارة راس المال وتوصيك ادارة راس المال بأستخدام امر وقف الخسارة
اذن هي ملاذنا وخاصة المبتدئين ان نضعها والأهم ان نتعلم أين نضع الاستوب لوز علي حسب الصفقه

hunter_world
05-31-2014, 14:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الاستوب لوز دا من اهم وساءل الامان في الفوركس ومهم جدا للحمايه

ilyes
05-31-2014, 14:54
السلام عليكم الستوب لوز بالفعل مهم جدا ووفر الكثير من العبء علي وهو يضمن لك حسابك من المارجن كول
تبقى المشكله في تحديد قيمته انت وتحليلك وشطارتك لكن انا غالبا ما اضع التاك بروفيت ضعف الاستوب لوز لاني لم ادخل صفقة
اكون درست بشكل جيد وحللت كثييير
موفق