PDA

View Full Version : موضووووع للنقاااش

mohammad alkhwaldeh
09-29-2015, 13:08
هل هنالك اي احد من اعضاااء القروووب قد تم تحويل المبلغ الممنوح له من الردوود الى حسااب شركة انستاا فوريكس وقااام بالمتاااجره بهاااا من استفاااد من المنتدى افيدووونى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

cybersat01
10-04-2015, 17:30
السلام عليكم
البونيص يتم تحويله كل شهر اخي لا تقلق
اتمنى منك ان لا تحرمنا من جديدك و من المعلومات المميزة التي تقدمها
نشكرك جزيل الشكر
بالتوفيق لنا ولك أخي الكريم

nasro_man
10-05-2015, 09:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مرحبا بك أخي الكريم ، بالطبع هناك العديد من الأعضاء الذين يتم تحويل البونص إلى حساباتهم التداولية مع كل شهر و يقومون بالتداول و سحب الأرباح يوميا
لكن يجب عليك البحث عن قوانين إنستا و عدم إختراقها أبدا

samieh
10-23-2015, 15:25
والله يا اخى انا واحد من الناس استفدت طبعا من المنتدى وكل شهر بيحولى البونص لاتاجر به فى انستا وايضا ربحت من هذا البونص
كذا مرة وسحبت الربح ايضا فاطمئن

osama147
10-23-2015, 16:15
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي بخصوص البونوص الذي تحصل عليه مقابل الردود اخي انا اكثر من سنة وانا استلم البونوص بكل سهولة ودون اي تعب
وا تدخل مني والحمد الله منتدي صادق وشركة انستا فوركس ايضاا صادقة اي انهاا لايوجد بهاا اي خوف اعمل وسوف ترى بنفسك
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

The_Gahbaz
03-26-2016, 22:16
كتيييييييييييييييييير جدا
انا شخصيا اشتغلت علي المنتدي قبل كده بحساب قديم واخدت البونص اكتر من مره كمان
واشتغلت بيهم علي انستا وعملت ارباح كمان
وكتير من اعضاء المنتدي القدامي عندهم نفس المواقف دي

اكرم التميمي
04-18-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انا تحول البونص الى حسابي وقمت بالمتاجره به في سوق الفوركس وتحقيق ارباح من هذا البونص وتم تحويلها الى حسابي في سكرل واشكر المنتدى والشركه على هذا الامر
تحياتي

tazi larbi
12-24-2016, 01:22
السلام عليكم نعم اخي الكثيرون وانا احدهم وهنا في المنتدى موضوع عن اثيات الدفع يمكنك قراءة ردود الاعضاء المستفدين اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Sohahakim
12-25-2016, 18:51
مرحبا اخي الكريم نعم اخي ان تحول لي بي كل سوهل
ولكن عندم تدول خسرته لي انهو كن مبلغ بسيط نصحتي هي
ان تجمع بنص كبير وبعدها تتدول ولا تدع الطمع يعمك وبي توفق

saadelasrg
12-28-2016, 00:05
، بالطبع هناك العديد من الأعضاء الذين يتم تحويل البونص إلى حساباتهم التداولية مع كل شهر و يقومون بالتداول و سحب الأرباح يوميا
لكن يجب عليك البحث عن قوانين إنستا و عدم إختراقها أبدا

بروفسير العرب
02-25-2017, 14:19
نعم مبلغ البونص من الردود والتعليقات يحول للجميع فى نهايه كل
شهر بشكل تلقائى دون اى تاخير ودون اى مشاكل من المنتدى

ragab012
02-26-2017, 09:13
السلام عليكم و رحمته الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على مجهودك الرائع فى طرح موضوعك وبالفعل تم تحويل البونص وقامت بالمتاجرة كمان وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ او خبير بالفوركس

المهم
02-27-2017, 00:28
ههههههه ايه السؤال ده يا حبيبي
نعم فانا مثلا تاجرت من قبل ببونص شركة انستا و ربحت
و لكن اول حساب كنت قد خللت باحد شروط الشركة و هو الحد الادنى لقفل الصفقة يجب ان يكون فوق لال 5 دقائق
و ايضا ان لا تطلب السحب و انت لديك صفقات مفقتوحة
اما غير دلك فممكن تسحب عادي جداااااااا

forexguid
04-21-2017, 02:08
، بالطبع هناك العديد من الأعضاء الذين يتم تحويل البونص إلى حساباتهم التداولية مع كل شهر و يقومون بالتداول و سحب الأرباح وانا سبق لي السحب بكل شفافية انها شركة اكثر من رائعة

mido elshabrawy
04-21-2017, 05:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لقد تم تحويل البونص الي حسابي عده مرات في عده اشهر
و الحمد لله اتداول و اربح و اسحب ارباحي بكل سهوله دون اي مشاكل
بما انك تتبع القوانين هنا في المنتدي و في التداول في حسابك فلن تجد اي مشكله ان شاء الله
و سوف تستفيد بالبونص من المنتدي و سوف تستفيد من ارباحك في التداول ان شاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

shimaa3434
04-21-2017, 10:56
لقد تم تحويل البونص من حسابي في المنتدى إلى حسابي بالشركة والحمد لله لقد قمت بالتداول بهم ولكن للأسف قد خسرتهم ولكني سوف أحاول مرة أخرى في سوق الفوركس

akram mohamed obaid
04-21-2017, 20:56
نعم اخي هنالك الكثير من الاعضاء الكرام من قام المنتدى بتحويل البونص اليه وانا من هولاء الاعضاء وقد استفدت من هذا البونص وحققت ارباحا من خلاله وتم سحبها

mr.khalled
04-22-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....,
اكيد يا اخى انا الحد لله الشهر اللى فات حصلت على بونص 126 دولار تم ارسالهم الى فى حسابى فى شركة انستا
وتم التدوال وربحت الحمد لله
التوفيق للجميع

amin49
05-16-2017, 20:45
انا قد حصلت على المبلغ المخصص لي من البونص
وقد استعملته من اجل التذول ولكن بتجربتي التي
ليس مبنية عن لم فقد اخفقت في الربح