PDA

View Full Version : دعوة للنقاش وتبادل الخبرات

moataz1987
09-30-2015, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل معرفه اخبارالبورصات اى انها كسبت او خسرت بتأثر علنا كمتداولين بالفوركس ام اننا نعتمد على مصدر معين او مؤشرات معينه فى التداول

dfghfgh
10-05-2015, 21:37
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 07:37 PM ---------- Previous post was at 07:36 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

moataz1987
10-06-2015, 01:05
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 07:37 PM ---------- Previous post was at 07:36 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

استاذى ردددددددودك ملهاش علاقه بالموضوع المطروح وعموما شكرا لشاركتك اتماللك التوفيق

sharshabil
10-06-2015, 01:55
لا اعتقد ان هناك علاقة اي اتن البرصة تاتر عغلى الفوركس
لكن مممكن ان هناك بعض الاتخبار قد تاتر في نفس الوقت على البلورصثات و على العملاتت او اافوركس ايضص. . شكرا على الردود

mohamed hemrir
10-06-2015, 04:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يجب عليك اخي معرفة وقت فتح و وقت اغلاق الاسواق الاربعة والاطلاع على الاخبار التي تؤثر على هذه الاسواق لذا يجب عليك تحميل تطبيق فوركس ستريت لمعرفة اخر الاخبار

katreenaziz
10-06-2015, 04:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل لا اعتقد ان التأثير فى البورصة يأثر على الفوركس الفوركس مجال مختلف مستقل اتمنى لك التوفيق والنجاح

ادم محمد
10-06-2015, 04:47
من راى انه الفوركس تاثر عليه البورصه و لابد من الاطلاع على اخبار البورصه لانهم سوق واحد و ال عنده معلومات اكتر ياريت يفيدنا عشان فى كتير منا لسه مبتدا و حابب يستفاد بمن هم اكتر خبرة

moataz1987
10-06-2015, 09:12
لكن مممكن ان هناك بعض الاتخبار قد تاتر في نفس الوقت على البلورصثات و على العملاتت او اافوركس ايضص. . شكرا على الردود

شكرا لمشاركتك الكريمة اخى اللى عرفته كمان ان حركة العملة بتعتمد على مبدأ العرض والطلب ده اللى بيخلى فى سيولة لعملة فى بلد على حساب عملة اخرى وبالتالى تزيد او تقل قييمتها

---------- Post added at 06:09 AM ---------- Previous post was at 06:07 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يجب عليك اخي معرفة وقت فتح و وقت اغلاق الاسواق الاربعة والاطلاع على الاخبار التي تؤثر على هذه الاسواق لذا يجب عليك تحميل تطبيق فوركس ستريت لمعرفة اخر الاخبار

وعليكم السلام اخى الكريم ان شاء الله احمل التطبيق ده

---------- Post added at 06:10 AM ---------- Previous post was at 06:09 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل لا اعتقد ان التأثير فى البورصة يأثر على الفوركس الفوركس مجال مختلف مستقل اتمنى لك التوفيق والنجاح

وعليكم السلام اخى الكريم وشكرا لأضافتك

---------- Post added at 06:12 AM ---------- Previous post was at 06:10 AM ----------

من راى انه الفوركس تاثر عليه البورصه و لابد من الاطلاع على اخبار البورصه لانهم سوق واحد و ال عنده معلومات اكتر ياريت يفيدنا عشان فى كتير منا لسه مبتدا و حابب يستفاد بمن هم اكتر خبرة

السلام عليكم اخى وشكرا لك على مشاركتك بالطبع انا عامل الموضوع ده مخصوص لأنى كمان مبتدئ وان شاء الله نوصل للى بنتمناه كلنا بالطبع هو سوق العملات لكن على النت

بشير حمدان
10-06-2015, 09:27
السلام عليكم
ان قوه العمله لاى دوله تتاثر بالاحداث التى تمر بها واكيد فى البورصه الخساره او المكسب لاى دوله سوف ينعكس بشكل مباشر على عمله الدوله ......

ashraf mamdouh
10-06-2015, 09:32
أخى الكريم هناك الكثير من المتداولين يعتمدون اعتمادا كليا على الاخبار فى تحديد اتجاه الاسعار فى الفترة القادمة ولكن الاعتماد على الاخبار يحتاج الى خبرة كبيرة

moataz1987
10-07-2015, 17:43
أخى الكريم هناك الكثير من المتداولين يعتمدون اعتمادا كليا على الاخبار فى تحديد اتجاه الاسعار فى الفترة القادمة ولكن الاعتماد على الاخبار يحتاج الى خبرة كبيرة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا لمشاركتك اخى الكريم وعلى افادتك لى ولجميع اعضاء المنتدى بالفعل ذلك يحتاج خبرة كافية بمؤشرات السوق العالمية

---------- Post added at 02:43 PM ---------- Previous post was at 02:42 PM ----------

السلام عليكم
ان قوه العمله لاى دوله تتاثر بالاحداث التى تمر بها واكيد فى البورصه الخساره او المكسب لاى دوله سوف ينعكس بشكل مباشر على عمله الدوله ......

شكرا جزيلا لمشاركتك اخى الكريم قرات مؤخرا ايضا ان مساله العرض والطلب عل العملة تؤثر عليها بمعنى صادرات الدولة ووارداتها مؤثرة على سعر العملة بشكل مباشر

nassim126
10-07-2015, 18:04
السلام عليكم اخي الكريم انت تقصد ان بعض المضاربين في الفركس يستعينون بالاخبار الاقتصادية وهدا يسمى التحليل الاساسي

محمد السيد
10-07-2015, 18:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم بالمرة بالنسبة لي .. وعلى كل حال ..
ان كنت جادا في طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته باسلوب اكثر ترتيبا وبساطة لنتمكن من الرد عليه

moataz1987
10-07-2015, 21:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،معذرة زميلي المحترم استفسارك غير مفهوم بالمرة بالنسبة لي .. وعلى كل حال ..
ان كنت جادا في طلب الاجابة عليه .. فرجاء اعادة كتابته باسلوب اكثر ترتيبا وبساطة لنتمكن من الرد عليه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سؤالى واضح وصريح والأعضاء الكرام تفضلو بالرد عليه وعلى كل حال نورتنا

---------- Post added at 06:34 PM ---------- Previous post was at 06:33 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم انت تقصد ان بعض المضاربين في الفركس يستعينون بالاخبار الاقتصادية وهدا يسمى التحليل الاساسي

شكرا لمشاركتك اخى الكريم وبارك الله فيك واتمنى الكل يستفاد من الموضوع تقبل تحياتى

cybersat01
10-11-2015, 18:43
السلام عليكم
على مايبدو لي لا يهم فلقد استمعت الى خبير في الفوركس يرفض فكرة الاخبار تماما
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

star4ssa
10-11-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله اخوانى ارحب بالجميع فى كل مكان
واكيد اخى على اختلاف الاراء هناك من يجد ان التداول وقت الاخبار جدا
خطر والبعض يحبز التداول وقت الصدور لفرصه الربح الكبير حتى وان كان الثمن رسك كبير اكيد
انت تحدد ما يناسبك ويناسب حجم قدراتك ومدى احترافك للامر موفق

ranimdammar
10-11-2015, 19:00
البورصات شيئ والفوركس شيئ اخر لانهما سوقان منفصلان الا تلك المنصات الخاصة بالبورصات
وان الفوركس هو الافضل من الفوركس عليك ان تنشغل بالفوركس لانه الافضل واكثر الاسواق يحمل الفرص

abdelhakamel
10-11-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المقدم ان تبادل الخبرات بين العضاء من شانه ان يثري المنتدى ويفيدة وهو يعود على العضو المنتسب للمنتدى بالفائدة
بالتوفيق لكل الاعضاء

moataz1987
10-12-2015, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المقدم ان تبادل الخبرات بين العضاء من شانه ان يثري المنتدى ويفيدة وهو يعود على العضو المنتسب للمنتدى بالفائدة
بالتوفيق لكل الاعضاء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اتمنى يكون الموضوع اعجبك واكيد انه ده بيعود بالفايده على كل الأعضاء الكرام تقبل تحياتى

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 04:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله اخوانى ارحب بالجميع فى كل مكان
واكيد اخى على اختلاف الاراء هناك من يجد ان التداول وقت الاخبار جدا
خطر والبعض يحبز التداول وقت الصدور لفرصه الربح الكبير حتى وان كان الثمن رسك كبير اكيد
انت تحدد ما يناسبك ويناسب حجم قدراتك ومدى احترافك للامر موفق

بارك الله فيك اخى وشكرا جزيلا لردك الكريم احنا لسة بنقول يا هادى اهو ربنا يوفقنا والجميع ان شاء الله نورتنى

---------- Post added 10-12-2015 at 07:11 AM ---------- Previous post was 10-11-2015 at 05:00 PM ----------

السلام عليكم
على مايبدو لي لا يهم فلقد استمعت الى خبير في الفوركس يرفض فكرة الاخبار تماما
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى وشكرا لك على مشاركتك الرائعه بس بوجه عام ومن خلال ردود العضاء برضو نوعا ما مهم انك تعرف اخبار البورصات لكن اهم بالنسبة للمتداولين المحترفين

samieh
10-15-2015, 01:06
انت تقصد بورصات الاسهم صح طبعا بورصات الاسهم تؤثر على بورصات العملات بطريقة غير مباشرة لا داعى لذكرها هنا
اما السلاح الوحيد الذى نستطيع الربح به هو عن طريق التحليل الفنى

yassineleo
10-15-2015, 02:24
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

zesrt
10-26-2015, 15:36
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

---------- Post added at 12:36 PM ---------- Previous post was at 12:34 PM ----------

على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

mody555
10-26-2015, 15:47
عندما يكون لديك خطّة تداول تستعمل فيها نسبة ملائمة من المخاطر/المكاسب، يتجسّد التحدّي التالي بالتمسّك بخطّتك. تذكرّ أنّه من البديهي بالنسبة الى البشر الرغبة بالتمسّك بالخسائر وجني الأرباح في وقت باكر، ولكن ذلك يؤدّي الى تداول سيّء. من الضروري

sohayla
10-26-2015, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي الكريم انا جد متحمس الى هده الاقتراحات الجيدة و البنائة يا اخي
والله الموفق و المسهل

dhmo
10-26-2015, 16:10
انت تقصد بورصات الاسهم صح طبعا بورصات الاسهم تؤثر على بورصات العملات بطريقة غير مباشرة لا داعى لذكرها هنا
اما السلاح الوحيد الذى نستطيع الربح به هو عن طريق التحليل الفنى

كل سوق وله نظامه اخي وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

ASMAA TAHA
10-27-2015, 00:25
انا اعتقد ان البورصة مرتبطة الى حد ما بسوق الفوركس لا اعرف اين الارتباط ولكن ايضا سوق البورصة تتاثر تاثير مباشر باقتصاديات البلاد مثلها مثل الفوركس تماما وهى تشبهها فى اشياء كثيرة جدا

عمار ملكاوي
10-27-2015, 01:15
اخي الكريم بالطبع متابعة الاخبار لها فوائد كبير تعود على المتداولين في عالم الفوركس
تقبلوا مروري

abdougagi33
10-30-2015, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن اخبار البورصات
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

snnaky
11-16-2015, 20:59
مش فاهم بصراحة حضرتك عاوز تقول اية واية الهدف من سؤالك وبعدين حضرتك مش محدد يعنى اية بورصات كسبت وبورصات خسرت
اذا كان فى بورصة فيها مكسب وفيها خسارة فى نفس الوقت
انت لو فاهم اية استفسارك يبقى ياريت توصلنا انت فكرتك اية واية المطلوب عشان نعرف نجاوبك

doaa sary
11-16-2015, 21:45

hossam elsayed
11-16-2015, 21:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بسم الله و الصلاة و السلام على اشر الخلق و حبيب رب العالمين سيدنا محمد الصادق الوعدد الامين
شكرا على الخبرات المفيده و الموضوع القيم و الاقتراج الجميل لتبادل الخبرات
تقبل مرورى اخى الكريم

imaddine1986
11-16-2015, 22:05
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
صراحة اخي انا لم افهم شيء من سؤالك فيبدو انك لم تفهم بعد اساسيات السوق
او انك كنت مسرع في الكتابة فلم تتضح الصورة

msalman1987
11-16-2015, 22:15

Bassem Hassani
11-16-2015, 22:17
الاعتماد الكلى على الربح من الفوركس بيكون بناء على تحليلك انت الشخصى او تحليل حد انت واثق منه والافضل انك تعتمد على مصدرى التحليل فى الفوركس وهما
اولا : التحليل الفنى الخاصة بالرسم على الشارت وتحديد الدعوم والمقاومات والترندات وهكذا
ثانيا : التحليل الاساسى ودا خاص بلاخبار وتقدر منه تحدد مدى اتجاه العمله فى المستقبله وكلها طبعا توقعات
وفى الاخر تحدد اما بيع او شراء

waleed shaaban
11-16-2015, 22:18
انت تعتمد على حليلك للسوق ككل و ليس من جانب واحد فقط فهاك تحليل للشارت و اخر للاخبار التى تاتى بين لحظه و اخرى و هناكمن المؤشرا ت الفنيه التى من الممك ان تعتمد عليها عليك الدرسه لفهم الطريقه الصائبه للتدوال و عدم الخساره لحسابك

marwanadam
11-16-2015, 22:37
لفوركس كدالك اخبر لبد من ان يتم تتبعها لكى تتعرف على الاسباب التى تحرك السوق
لدى لبد من ان متداوف يريد ان يتحترف التجارة ان يكون عالم بهده الامور
وبتوفيق

asxqwzdc6
11-16-2015, 22:47
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاءبالفيديو في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

msalman1987
11-16-2015, 23:27

asxqwzdcefv1
11-16-2015, 23:30
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد الهندسةلله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية

asxqwzdc6
11-16-2015, 23:38
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاءبالفيديو في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

mido789
11-16-2015, 23:59
نه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

mido789
11-17-2015, 00:01
اخي الكريم بالطبع متابعة الاخبار لها فوائد كبير تعود على المتداولين في عالم الفوركس
تقبلوا مروري

مصطفى الشيخ
11-17-2015, 00:13
اهذا الاسلوب من المتاجرة يعتمد على الدراسة لكل الحالات ودراسة التحليل الساسى والتحليل الفنى واتباع استراتيجيات لها مصداقية عند المتاجرين .فلا يجب تطبيق نظام متاجرة الابعد التحليل

---------- Post added at 09:13 PM ---------- Previous post was at 09:05 PM ----------

قبل متدخل الصفقه لازم متكنش محتار
لازم تكون محدد اهدافك فى التحليل الفنى والاخبارى
ادارة راس المال
تتابع الاخبار
تحدد نقطه دخول الصفقه بالدعوم والمقاومه

younes-dz
11-17-2015, 00:30
مساء الخير والنور يا ريت تكون
المواضيع دائما مطروحة للنقاش من أجل
تبادل الخبرات واكتساب معلومات

rifi
11-17-2015, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا موضوع جد رائع للنقاش للأسف لا يمكن لي المشاركة فيه لأني ليس لديا خبرة في هده التحاليل
ولكن إستفدت من الردود ومشاركات الأعضاء

مصطفى الشيخ
11-17-2015, 01:19
التدريب ويجب أن نعطيه وقتا كافيا

كي نتعلم تقنيات وأشياء أخرى للمتاجرة وفي الأخير إفتح حساب حقيقي ولا تدخل

إلا ولك خطة محكم بداخهـــا إدارة مالية

وسيكون كل شيء على مـــا يرام

---------- Post added at 09:46 PM ---------- Previous post was at 09:44 PM ----------

البعض يعتقد ان هناك اسباب الخسارة في الفوركس لكن انا اعطيك السبب الوحيد للخسارة وهو الطمع اذا نصيحتي الابتعاد عن الطمع .ادرس الصفقة باسلوب علمى وفنى واساسى وتوكل على الله الحى الرزاق

---------- Post added at 09:51 PM ---------- Previous post was at 09:46 PM ----------

الادوات التى يجب ان تكون معى التاجر فى تداولاته كثير منها ان يكون ملم بالمؤشرات والاكسبرتات وكثير من التداول حتى تقدر ان تكون مسلح وتكسب ارباح من التداول

---------- Post added at 10:04 PM ---------- Previous post was at 09:51 PM ----------

ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

---------- Post added at 10:12 PM ---------- Previous post was at 10:04 PM ----------

ابدا شغل في الفوركس انت بدك تشتغل في الفوكس وتكسب منه لازم
لك انك تتعلم عن الفوركس التدريب ويجب أن نعطيه وقتا كافيا
كي نتعلم تقنيات وأشياء أخرى للمتاجرة

---------- Post added at 10:19 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

المتاجره بيكون وقت الاجتماعات الهامه زى اجتماع دول الثمانى او غيرها وكمان لو فى احداث اقتصاديه كبيره وقتها السوق بيكون غير واضح على الاطلاق

hamdi44
11-17-2015, 01:49
اهم اداة مضاربة هى الشموع اليابانية و خصوصا الشموع المركبة فشمعة
نجمة الصباح نجمة مركبة موثوقة جدا و انا اتاجر عليها دائما

dhmo
11-17-2015, 15:43
اهم اداة مضاربة هى الشموع اليابانية و خصوصا الشموع المركبة فشمعة
نجمة الصباح نجمة مركبة موثوقة جدا و انا اتاجر عليها دائما

لا تركز على الشموع لان هو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

مريم ميري
11-17-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ما اعرفه هو ان الاخبار هي التي تاثر في البورصة فقط
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

tareq sleem
11-17-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

houssemmidou4
12-13-2015, 01:36
نعم اخي لاخبار البوصرات العالمية المختلفة تأثير مباشر على سوق العملات حيث ان هذه البورصات تضم
مؤشرا اقتصادية لشركات دول كبيرة لذا فان اداءها الاقتصادي يؤثر على عملة البلد

neverlityougo3
12-16-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
12-16-2015, 15:31
اخبار البورصات على حسب نوعها ومش اى بورصات الى تاثر فى سوق الفوركس
المصريه مثلا تاثيرها محلى انما ول ستريت مثلا ممكن تاثر عالفوركس

neverlityougo3
12-20-2015, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

gogo9093
12-20-2015, 12:49
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز علئ الموضوع المميز واتمنئ منك المزيد والمزيد باذن الله تعالئ

Zezobebo3
01-25-2016, 05:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يجب عليك اخي معرفة وقت فتح و وقت اغلاق الاسواق الاربعة والاطلاع على الاخبار التي تؤثر على هذه الاسواق لذا يجب عليك تحميل تطبيق فوركس ستريت لمعرفة اخر الاخبار
تقبل مرورى ونحن فى خدمتك فى اى وقت تشاء لمشورتك تقبل مرورى اخى الغالى

MOHAMED2701
01-27-2016, 20:27
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

akram mohamed obaid
01-27-2016, 20:30
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اعتقد ان ليس للبورصه تاثير على اسواق الفوركس والعملات بشكل خاص فلكل سوق له مميزاته وصفاته
تحياتي
والموفقيه للجميع

aboubakr el ayach
01-27-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب طبعا انت لا يهمك هذا كله ما يهمك هو الخبر الذي سيوضع في مواقع اخبار الفوركس فلا تحاول ان تجعل من نفسك محلالا او منظرا لهذا السوق هذا عمل المحلل الاقتصادي اما انت فعليك فقط ان تقوم بالحذر من الاخبار التي وضعوها في مواقع الفوركس اما غيرها حتى وان كانت له صلة بعالم البورصات والمال فلا تلتفت اليها

AHMED91
01-27-2016, 21:46
في العمل في تداول العملات الاجنبية علينا العلم بكل مايدور حول التجارة وكل ما يؤثر
علي حركة الاسعار في السوق سوء كانت اخبار اقتصادية او سياسية او اجتماعية فكلا له تاثيره

aminetns
01-27-2016, 23:51
السلام عليكم من المهم متابعة الاخبار ومواعيد الافتتاح والاغلاق والالمام بتاثير الاخبار المختلفة على السوق شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق

jallou
01-28-2016, 00:16
سجل مؤشر أسعار المستهلك الأسترالي ارتفاعا متجاوزا التوقعات في الفصل الأخير من العام 2015. ذكر مكتب الإحصاء الوطني بأن البيانات ارتفعت خلال العام بنسبة 1.70% في الفصل الأخير مقارنة مع قيمة الفصل السابق 1.50% والتوقعات عند 1.60%. في حين سجلت أسعار التضخم ارتفاعا في قطاع الأغذية والمشروبات غير الكحولية بينما شهدت وسائل النقل تباطؤ طفيف لتعوض التباطؤ في تكاليف السكن. ارتفعت القيم على أساس فصلي بنسبة 0.40% في الفصل الأخير بعد ان ارتفعت 0.50% في الفصل السابق. في حين يستهدف البنك الاحتياطي الأسترالي نسبة تضخم بين -3.00% و2.00%، بينما يتوقع المحللين بأن البنك المركزي لن يتحرك لتخفيض أسعار الفائدة بشكل أكبر، حيث اظهر الاقتصاد صمودا على الرغم من اضطراب السوق العالمي.

MahmoudNofal
01-28-2016, 01:16
السلام عليكم طبعا اخى متابعة الاخبار الاقتصادية و السياسية هى اساس التحليل الاساسى الذى لا غنى عنه حتى تستطيع النجاح فى الفوركس

never6
01-29-2016, 12:59

latraaa
01-29-2016, 14:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، على اية حال ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم و هدا من خلال العمل على الأمر بالتفصيل القيم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never6
01-30-2016, 13:33
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

never6
01-31-2016, 20:44

reyad george
02-01-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قوه العمله لاى دوله تتاثر بالاحداث التى تمر بها من سياسه و تصدير و استيراد و بطاله بالتوفيق للجميع ان شاء الله

forez
02-19-2016, 13:39
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
هناك الكثير من المتداولين يعتمدون اعتمادا كليا على الاخبار فى تحديد اتجاه الاسعار فى الفترة القادمة ولكن الاعتماد على الاخبار يحتاج الى خبرة كبيرة ........

latraaa
02-19-2016, 14:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

محمد صلاح
02-19-2016, 15:35
اهلا بك اخى العزيز وسؤال حلو جدا بالفعل ولكن فى راية ان البورصة ليس لها علاقة بسوق العملات لان انت بتاجر على عملة ولكن نقدر نقول ان التحليل الكلاسيكى هو اللى له تاثير

zizo199
03-21-2016, 20:38

abderrahmenanis
03-21-2016, 22:45

ملاك الروح
03-21-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة اخي لقد تداولت عدت مرات وقت الاخبار لكن النتيجة هي الخسارة
اتمنى لك التوفيق

magdy mahmud
03-22-2016, 00:00
الصراحة مش فاهم حضرتك عاوز تقول اية واية الهدف من سؤالك وبعدين مش محدد يعنى اية بورصات كسبت وبورصات خسرت
اذا كان فى بورصة فيها مكسب وفيها خسارة فى نفس الوقت
انت لو فاهم اية استفسارك يبقى ياريت توصلنا انت فكرتك اية

forez
03-22-2016, 11:25
هناك الكثير من المتداولين يعتمدون اعتمادا كليا على الاخبار فى تحديد اتجاه الاسعار فى الفترة القادمة ولكن الاعتماد على الاخبار يحتاج الى خبرة كبيرة ........

aym
03-22-2016, 11:44
دعوة للنقاش وتبادل الخبرات من المهم اخى الكريم ان يتم تبادل الخبرات مع بعض بحيث يكون الاعضاء
ذات الخبرة يقدمون لو امكن لهم النصائح للاعضاء الجدد

neverlit3
03-23-2016, 15:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

harimeche
03-23-2016, 16:02
أكيد ويكون التأتير مختلف سوق العملات يتحرك بقوة وأي حدت ممكن يحرك العملات مثلا البورصة الأمريكية إن أغلقت على مستويات اعلى فأكيد هدا سيكون له تأتير على عملة الدولار

سواء كان قصير المدى او اللونج تيرم مع التحية ...

midouknight
03-23-2016, 17:14
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي الواجب على كل متاجر عملات أن يكون
ملم بالأخبار الإقتصادية و أخبار البورصات والبنوك التي عاداتنا ما تؤثر على سوق العملات

forez
03-23-2016, 18:41

mounir trader
03-23-2016, 18:51

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
نعم معرفة اخبار البورصات يفيد في التداول و توقع الاسعار في المستقبل

aissaalg
03-25-2016, 15:16
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

abdelmadjid41
03-25-2016, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اغلبية المتداولين يعتمدون على الاخبار في تحديد اتجاه الاسعار هذا الذي اعلمه والله اعلم مع تحياتي

mhmd.hmdy
03-25-2016, 15:28
احنا فعلا بنعمل كده الى عنده اى افكار جديده او طرق او استراتيجيات
بيشاركها مع الجميع من خلال نششرها فى موضوع جديسد وتلقى التعليقات عليها

abdalla reda
03-25-2016, 15:36
بسم الله الرحمن الرحيم

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صبح الفل للناس الكل و اود ان اتوجه بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا المنتدى الرائع
لو كنت متتبع الاخبار الاقتصادية بشكل دقيق اضمن لك النجاح في هذا السوق

taherup
03-25-2016, 18:11
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

aissaalg
03-26-2016, 12:19
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

hussein.nu
03-26-2016, 12:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
ان معرفة الأخبار ضرورية على الاقل معرفة للحد الأدنى
لكي نعرف الأوقات التي نتجنب التداول فيها
و تمنياتي بالتوفيق للجميع الاعضاء المتواجدين الآن بالموقع

Invincible
03-26-2016, 12:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي على الدعوة
بالفعل تبادل الخبرات والنقاشات يدفع الكتير لتوسع دائرة معرفتهم مما ينعكس على مستوى ادائهم ونتجائهم ايجابيا

kheireddine
03-26-2016, 20:00
☼♫☼☼ ♣♣♣/♣☺♦☻☼☼▬▬♣♣♦•☺♣♦♦ ○☼☼♣☼♦أخي في هذا اليوم صدر عدة أخبار سلبية علي اليورو من أهمها مستوى☼☼♣أخي في هذا اليوم صدر عدة أخبار سلبية علي اليورو من☺♦♦♦♦♦ أهمها مستوى التضخم في ألمانيا قل إلي -0.2% وكانت القراءة السابقة له 0.3% بالإضافة إلي ارتفاع نسبة البطالة الاسبانية☻♣▬▬ ، فكل هذه عوامل تؤدي☻☻☻ إلي هبوط العملة التضخم في ألمانيا قل إلي -0.2% وكانت القراءة السابقة له 0.3% بالإضافة إلي ارتفاع نسبة البطالة الاسبانية ، فكل هذه ♣♣♣♣عوامل تؤدي إلي هبوط العملة•☻♣◘أخي ☼☻▬▬في هذا اليوم صدر ☼▬▬☼عدة أخبار سلبية علي اليورو ♣♣☼☻☺♦♦•من أهمها مستوى ☼a♠♠♠☼التضخم في ♣♥♥ألمانيا قل☻♣▬☻▬♦♦♦-▬☻▬☼ إلي -0.2% وكانت القراءة السابقة له- 0.3% ☼--بالإضافة إلي ارتفاع نسبة البطالة الاسبانية ، فكل هذه♣♣♣♣ عوامل تؤدي إلي هبوط العملة☼أخي في هذا اليوم صدر عدة أخبار سلبية علي اليورو☼☺5 من أهمها مستوى التضخم في☺☻☻▬☺ ألمانيا قل إلي -0.2%☼ وكانت القراءة السابقة له 0.3% بالإضافة☼ إلي ارتفاع نسبة البطالة الاسبانية ،☺☼ فكل هذه عوامل تؤدي إلي هبوط العملة☼◘♣☻♥♠☺-♣♣♣▬▬☼☺♣♦•◘♣◘♣♦♫ ►♪♪

ynwa1892
03-28-2016, 23:22
السلام اخي البورصة في واد والفوركس في واد اضن انها لا تؤثر ابدا علينا كمداولين المهم ركز انت على سوق العملات
وفقك الله

magedelbakry
03-28-2016, 23:33
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:25 PM ----------

مشكور اخي على الدعوة
بالفعل تبادل الخبرات والنقاشات يدفع الكتير لتوسع دائرة معرفتهم مما ينعكس على مستوى ادائهم ونتجائهم ايجابيا

ashmawey
05-28-2017, 23:49
الاخبار الاقتصادية لها دور كبير في التاثير على سعر العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع قيمة العملة امام غيرها من العملات , و العكس صحيح

Mohamed Youssef
05-29-2017, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم
نقاش مفيد وجيد جدا
بارك الله فيك علي هذا الموضوع الرائع
اتمني لك النجاح في الفوركس والتداول

عاطف محمد
05-29-2017, 00:14
لا اعتقد ان هناك علاقة اي اتن البرصة تاتر عغلى الفوركس لكن مممكن ان هناك بعض الاتخبار قد تاتر في نفس الوقت على البلورصثات و على العملاتت او اافوركس ايضص. . شكرا على الردود

capoeira
05-29-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعرف على اخبار البورصات لن يفيدك فى شئ بالنسبة
للعملات لان العمل فى البورصة قائم على اداء الشركات و القطاعات انما من الممكن ان يكون
هناك تأثير فى حالة حدوث اخبار مؤثرة

elhosene
05-30-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تابع الاجينتة الاقتصادية باستمرار اخي
وكل عملة تخص بالخبر الخاص بها
علي الاجينتة وتقبل مروري اخي العزيز

yousee
05-30-2017, 14:29
أن لن أكدب عليك أنا أحب الجلسات التي يكون نقاشات مفيدة ولن يتم تبادل الخبرات التي لديهم فمتل هده النقاشات لو كانت يومية لكان الكل يستفيد ويربح ولكن للئسف هذه النقاشات توجد بصفة غير يومية

joseph2
05-30-2017, 14:31
دعوة للنقاش وتبادل الخبرات
نت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك
ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك
متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح

mrmrmrmr
06-06-2017, 00:39
انا لا تعتمد على اى اخبار ولم أتابع اى شئ يخص اخبار الفوركس انا احلل السوق عن طريق دراسات وافتح صفقاتى بدون ان تحتاج لهذه المواقع فى اعتقادى الدراسه اهم

hussein1985
06-06-2017, 01:03
انا لا اعتقد انه البورصات لها دور فى مكسب او خسارة الفوركس ولكن المكسب او الخسارة يتحدد
بناءا على العرض و الطلب على العمله والاحداث الاقتصادية للدول اصحاب العملة يؤدى الى ارتفاع او انخفاض سعر العملة

nore
06-06-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه في تبادل النقاش والخبرات بين الاعضاء

nour3iny
06-06-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يتاثر سوق تدوال العملات الفوركس بالاخبار الاقتصاديه وذلك يتم متابعته من مواقع الاخبار تقبل مرورى

M0hsenalawady
06-06-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم المتغيرات الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على التداول وحركة السوق وعلينا ايضا التعامل مع المؤشرات الهامة جدا والتحليل الفني

tahar2015
06-09-2017, 02:22
اذا كنت متداول اخبار ممكن يأثر عليك يجب ان تعرف نتيجة الخب او كمحلل اساسي
بالتوفيق لك وللجميع

hussien_naguib
06-10-2017, 07:01
نصير في الكلام ده احنا حالنا شغل بدون خبره مع بعض بقولك ايه بقولك اني اخبار البورصه بتنزلوا بتخسروا بتكسف بس ان شاء الله و التعليم كله ح يكسب

waelmma
06-10-2017, 08:48
:)):(:o تمام اخخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الاخبار الاقتصادية بيكون لها تاثير كبير جدا على سوق العملات وبارك الله فيك اخى وممنتظرين المزيد

moneer
06-10-2017, 09:42
بالتأكيد نعم تؤثر خسارة البورصة على الدولة نفسها وعلى سوق الفوركس بشكل عام وبالذات ذا كانت امريكا او استراليا او اليابان او منطقة اليورو او كندا او بريطانيا

Ahmed Khater
06-10-2017, 10:35
السلام عليكم,
طبعا حيق ان الموشرات الرئيسية مثل DOW&JONES و DAX40 حتى ًُُEGX 30 تتاثر بقوة العملة , فارتفاع التضخم يضعف العملة امام العملات الاخرى مما يحعل اسعار الاسهم رخيص نسبيا امام المستثمريىن الاجانب مما يزيد اقبالهم على الاسهم فيرتفع المؤشر والعكس صحيح

Mhd nour
06-10-2017, 10:38
تحياتي اخي ان المتغيرات الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على التداول وحركة السوق وعلينا ايضا التعامل مع المؤشرات الهامة جدا والتحليل الفني بالتوفيق للجميع ان شاء الله

omar2017
06-10-2017, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه متميزة بالطبع لانها ستفي الجميع بالاضافة الى انها تبرز النقاط الجيدة وبالذات ادارة راس مال صارمه

fathi22
06-10-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
انصحك بالاعتماد على التحليل السعري الزمني ومتابعة موقع الاخبار

haitham salama
06-10-2017, 13:08
هناك علاقة بين البورصات العاملية والفوركس وإن كان بريقة غير مباشرة، فأنهيار البورصة فى أى دولة له تأثير على عملتها وهى انعكس حقيقى للنمو الأقتصادى للدول، لذلم فتؤثر بشكل غير مباشر على الفوركس

Bastof
06-10-2017, 13:09
في الحقيقة جل المعلومات الواردة في هذا الموضوع تستحق التقدير اشكرك جزيل الشكر واتمنى من الاعضاء الاخرين الاستماد من جميع المواد التي توجد في هذا المنتدى الرائع فهو يعد بمثابة كنز

ilyess
06-10-2017, 13:13
يجب عليك اخي معرفة وقت فتح و وقت اغلاق الاسواق الاربعة والاطلاع على الاخبار التي تؤثر على هذه الاسواق لذا يجب عليك تحميل تطبيق فوركس ستريت لمعرفة اخر الاخبار

KARIM2017
06-10-2017, 15:41
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي اكيد نتمني دائما مشاركات فعاله
ونتمني ان يكون تبادل الخبرات دائما ونستفيد

abutalia
06-10-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن الدعوه للنقاش وتبادل الحوار وهو امر ايجابي جدا وياريت ننفذه وان شاء الله ربنا يوفقنا ونكون من الرابحين

Abu_Yassin
06-10-2017, 17:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أهم الأوقات نشاطا للسوق هى أثناء جلسات البورصات العالمية

amir anwar
06-10-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... البورصات ملهاش دعوة بالفوركس لكن في الفوركس فيه مؤشرات ممكن تستفاد منها لو حابب لكن متعتمدش عليها اعتماد كلي و استخدم التحليل الفني مع بعض المؤشرات

mostafa ilsawi
06-10-2017, 17:39
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبيعي ان اي شئ يؤثر علي العمله وتحركات الاسعار سوف يؤثر علي التداول علي العملات وهناك تاثير علي الفوركس اكيد
تقبل تحياتي

locos
06-10-2017, 17:44
طبعا اخي الكريم هو مهم جدا هذا اسمه التحليل الاخباري وان لم تكن تتبع اوقات الاخبار
وقوتها قد تتفجا بالسعر ينقلب عليك ولا تدري السبب
بالتوفيق

Mhd nour
06-10-2017, 17:45
السلام عليكم اعتقد انه هناك الكثير من المتداولين يعتمدون اعتمادا كليا على الاخبار فى تحديد اتجاه الاسعار فى الفترة القادمة ولكن الاعتماد على الاخبار يحتاج الى خبرة كبيرة و بالتوفيق

M0hsenalawady
06-10-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
الاخ الفاضل بصراحة الفوركس له تحلايلاته ومؤشراته الخاصه ولكن طبعا الاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على الفوركس والبورصات في نفس الوقت

magdylotfy2
06-11-2017, 01:38
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يجب عليك اخي معرفة وقت فتح و وقت اغلاق الاسواق الاربعة والاطلاع على الاخبار التي تؤثر على هذه الاسواق لذا يجب عليك تحميل تطبيق فوركس ستريت لمعرفة اخر الاخبار هناك الكثير من المتداولين يعتمدون اعتمادا كليا على الاخبار فى تحديد اتجاه الاسعار فى الفترة القادمة ولكن الاعتماد على الاخبار يحتاج الى خبرة كبيرة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hooda
06-17-2017, 18:31
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الطرح المهم جداً والمفيد جدآ في منتدا الفوركس للتسهيل على الاعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

one12
06-17-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لك اخي الفاضل اعتقد ان مفيش علاقه بين البورصه والفوركس ولكن يجب عليك متابعه اخبار الاسواق مع تقبل مروري

rassendyll
06-17-2017, 20:54
بالتاكيد ومن غير كلام اخبار البورصات لها تاثير كبير علينا كمتداولين وليس هى فقط بل كل الاخبار الاقنصادية والفنية واسياسية حتى كل شئ وتابع الاخبار جيدا فهى المفتاح الاول للفوركس

m7med
06-17-2017, 21:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم يا اخي الكريم نحن نعتمد كليا علي الاخبار لانها اهم شئ في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

anaboda
06-18-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احنا فعلا محتاجين دعوة للنقاش وتبادل الخبرات حاسس ان دا هيفدنا جدا فى المستقبل واكيد فى ناس عندها اساله كتير عايزة تعرفها

zunebha
06-18-2017, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته البورصة وسوق الفوركس شيئان يكملان بعض والخبر عند صدوره يؤثر كثيرا عليهما سواءا بالسلب او بالايجاب.

a7med 2almasry
03-23-2018, 21:48

A.mustafa
03-25-2018, 12:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده...

Faroukb
03-25-2018, 13:21
السلام عليكم انا لست متداول محترف بل انا لست سوى مبتدئ جاهل بهذا المجال انا ارى ان معرفة اخبار البورصات و الاعتماد ليس على مصدر معين ا و مؤشرات معينة بل يجب يجب الاعتماد على العديد كل هذا ضروري في التداول والله اعلم

Najmi
03-25-2018, 14:19
مرحبا أخي الكريم
عن نفسي لم أعد أولي كبير اهتمام للأخبار نهائيا .. أدخل على أساس التحليل الفني فقط .. وإذا خسرت صفقة أنساها وأنتظر إلي بعدها
تقبل مروري

emadomda
04-16-2018, 01:06
1. الهامش المنخفض

تماما مثل المضاربة على الأسهم والعقود الآجلة , فان متداول الفوركس لديه القدرة على التحكم في كمية كبيرة من الأموال بمجرد توفير مقدار صغير من الهامش . برغم ذلك , فان متطلبات الهامش في تجارة العقود الآجلة تتراوح حول 5% من القيمة الإجمالية للعقد أو 50% من القيمة الإجمالية للأسهم , بينما متطلبات الهامش في الفوركس قد تتراوح حول 1% . على سبيل المثال , فان الهامش المطلوب لتجارة كل عقد بقيمة100000$ هو 1000$ لا غير . هذا الأمر يعني انه مع تجارة الفوركس فان متداول العملات يمكنه ان يلعب بنحو خمس مرات من قيمة المنتج الذي يتداوله كتاجر للعقود الآجلة أو خمسين مرة كتاجر لأسهم . عندما تتداول باستخدام الهامش فان هذه قد تكون طريقة مربحة لصنع إستراتيجية استثمار ولكن من المهم ان تأخذ الوقت الكافي لتفهم المخاطر التي يتضمنها هذا الأمر أيضا . يجب ان تتأكد من استيعابك الكامل لكيفية عمل حساب الهامش . لذا من الأفضل ان تتأكد من قراءتك لاتفاقية الهامش المبرمة بينك وبين شركة المقاصة التي تتعامل معها . أيضا قد تود التحدث إلى مدير حسابك إذا رغبت في طرح أية أسئلة متعلقة بهذا الأمر

عمر 12222
04-16-2018, 01:54
السلام عليكم اخي الكريم احب اشكرك ع هذا المةضةع الرائع واحب اقولك ان البورصات اكيد بتاثر بشكل كبير لان هيا بتدخل سوق الفوركس بسيوله ضخمه واي عمليات بتتم ف السوق بتاثر عليه سواء باليجاب او بالسلب اتمني اكون افدتنك مع تمنياتي للجميع بمزيد من النجاح والتوفيق

forone
04-16-2018, 11:42
اولا موضوع خسارة بورصات معينه او مكسبها ينتمى للتحليل الاساسى بشكل فرعى والاصل متابعة الاخبار السياسيه والاقتصاديه وطبعا دا بيأثر على السوق والمفروض اننا نكون متابعين لتحديد النظره العامه خصوصا على الازواج الى بنشتغل عليها اما المؤشرات وغيره فهى تقع ضمن التحليل الفنى ولها انواع كل مخصص لغرض نستخدمها بشكل صحيح مع نظرتنا الى اتكونت مع التحليل الاساسى

annas
04-16-2018, 19:59
مش عارف الصراحة هل تؤثر ام لا
لاني لسا مبتدا بس لو كانت اخبار البورصة
تؤثر على الدولة اكيد العملة ستتاثر بها

ilyas450
04-16-2018, 20:11
انا عامل الموضوع ده مخصوص لأنى كمان مبتدئ

ehabbob
04-16-2018, 21:14
اخى العضو الكريم بالتاكيد اخبار البورصات تعتبر مرايا لاقتصاد الدول واى اتاثير فيها واى اخبار مؤثره عليها تاثر على عملتها وعلى سوق الفوركس
والله ولى التوفيق