PDA

View Full Version : معلومه

akram mohamed obaid
09-30-2015, 09:36
الأدوات التي أحتاجها لتجارة الفوركس؟

ج: كل ما تحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر مع وصلة إنترنت وحساب فوركس به أموال لبدء التداول. ومع ذلك، ينبغي أن تكون ملماً بالفوركس والأدوات اللازمة لتقليص مجال المجازفة في سوق تداول العملات الأجنبية

samieh
10-14-2015, 21:23
فعلا شروط الدخول الى عالم الفوركس هى بسيطة وغير معقدة فيكفى وصلة انترنت وجهاز كمبيوتر فقط كما قلت
ولكن المشكلة الكبرى هى دخول الفوركس والعمل به بلا خبرة فهو يحتاج الى التعلم الجيد والمتواصل والتدريب المستمر على الديمو

csebai11
10-14-2015, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مع ذلك يلزمنا التطبيق على الحساب التجريبي لنتمكن اكثر من هذا السوق الغذار

seifhd
10-15-2015, 23:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

med1985
10-16-2015, 01:42

ahmed bakry
10-17-2015, 23:18
بالظبط كدة كلامك دقيف جدا ومفيد جدا وانا عن نفسي معترف بالكلام دة كله الفوركس حاجة مش سهلة ومش لعبة سهلة والسلام عليكم

otmani
10-25-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
علبك اكتساب الخبرة اللازمة قبل المجازفة
عن طريق الممارسة اليومية على الحساب التجريبي

midon
10-25-2015, 16:31
السلام عليكم دخول إلى عالم الفوركس ستحتاج إلى جهاز حاسوب ووصلت انترنت،

وعليك أن تجتهد في التعلم لكي لاتخسر، فى مجال يحتاج إلى العلم .

abdougagi33
10-29-2015, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن ادوات الفوركس التي يحتاجها المتداول
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

one god
11-03-2015, 17:10
الفوركس يا اخي فعلا لا يحتاج الى اي تكلفة او الى اي شروط صعبة فهو في المتناول
بالتالي كما اشرت لا يحتاج الواحد الا الى كمبيوتر وتعلم الفوركس والراس مال مع النت

waleed shaaban
11-03-2015, 17:23
بالاضافه الى ماسبق و ذكر فان الفوركس يحتاج الى الوقت و ليس الى المال فقط و تلك العوام تحول اداره المنتدى ان تعودك عيه بالجلوس يوميا الى امنتدى و مشاركه اعضاء ارائهم و ما الى لك من طرق التدوال و الاسترتيجيات انت فى قلب الحدث

snnaky
11-20-2015, 18:02
تجارة الفوركس يا اخى ليست فقط جهاز كمبيوتر واتصال بالأنترنت ولا تكن مثلا شؤركات الزوساطة التى تعطى العميل بحر من الخيال وتجذبة بكل صنوف الأغراء
فهل ذكرت نفسك بأن الفوركس تجارة عنيفة وخطرة وتحتاج الى مجهود ذهنى غير عادى وتعلم ومثابرة
هل ذكرت نفسك بأن الفوركس تجارة خطرة وتحتاج دائما الى المتابعة

abdelhakamel
11-20-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال الادوات التي تحتاجها من اجل التجارة في سوق الفوركس اوالا جهاز اعلام آلي وخط انترنات ومنصة للتداول وحساب حقيقي في شركة انستا فوركس
بالتوغفيق لكل الاعضاء

مريم ميري
11-23-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم جهاز كمبيوتر راس المال وان تختار التحليل الدي يناسبك
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

ppttss
11-23-2015, 16:44
يوجد ادوات كثيرة يجب ان يلم بها التاجر فى تداولاته هى ان يكون عندة مؤشرات كافية وان يكون عندة له استراتيجيات مربحة وان يكون له اكسبرتات هادفة ومجربة وتحقق ارباح

عاشق الفوركس
12-06-2015, 11:40
مشكور على المضووع وعلى التطرق ل الادوات التى تحتاجها امل ان تفيد الاخوة الكرام ان شاء الله بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

thewaytosucsess
12-06-2015, 12:43
هى معلومة بسيطة ومعروفة لدى الجميع ولكن لا بأس منها للمبتدئين
فدخول المجال ليس صعبا ولكن الاستمرار به هو المهم
ولكى تستمر به وتعمل فيه لابد من التعلم ثم التعلم ثم اكتساب الخبرة العملية

latraaa
12-06-2015, 14:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تقدمت بهان و لكن أقول لك أن الموضوع يحتاج إلى الكثير من التفاصيل و ليس هكدا تطرح المواضيع، ياريت لو تقدم مواضيعك بصفة اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك

yahiahd
12-06-2015, 14:10
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

otmani
12-06-2015, 14:14
الشيئ الاساسي في الفوركس هو التعلم واكتساب الخبرة الضرورية وبالتوفيق

adamarwan
12-06-2015, 15:52
لكن تحتاج الى ان تكون عالم بالامور التى تجرى فى السوق
وكدالك عارف بالفوركس وبالاحكام التى فيه وكدالك عراف الخسائر التى ممكن ان تصل اليها لكى تتمكن من ان تتجنبها
وحظ موفق

aboubakr el ayach
12-06-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اضافة الى ما ذكرته يجب معرفة كنه وماهية هذه الادوات التي تساعدك في المتاجرة في الفوركس وهي الوسائل المادية والوسائل النفسية والوسائل التحليلية. تحياتي

onelove
12-06-2015, 17:23
كدة كلامك دقيف جدا ومفيد جدا وانا عن نفسي معترف بالكلام دة كله الفوركس حاجة مش سهلة ومش لعبة سهلة والسلام عليكم

ppttss
12-06-2015, 18:22
الادوات كثيرة التى تحتاجها للتداول منها التحاليل ان كانت تحاليل فنية او تحالية اساسية او كلاسيكية وابضا المؤشرات التى هى العين الثالثة للتاجر

hafa1985
12-06-2015, 18:24
عندما تشتري " لوت " من الذهب فإنك بذلك تشتري 16كيلوغرام من الذهب بسعر ما على أمل أن تبيعه لاحقاً بسعر أعلى , ستقوم بدفع نسبة ضئيلة من ثمن هذه الكمية من الذهب كهامش مستخدم ليتم حجزه باسمك تماماً كما ذكرنا في مثال السيارات .

ستقوم بعدها وبعد أن أصبح هناك 16 كيلو غرام من الذهب محجوز باسمك .. ستقوم بمتابعة أسعار الذهب في البورصة الدولية الخاصة بالذهب فعندما تجد أن سعره أصبح مرتفعاً ستأمر الشركة التي تتعامل معها بأن تبيع اللوت الذي باسمك بالسعر الحالي ستقوم الشركة بتنفيذ الأمر وستخصم قيمة لوت الذهب وتضيف لحسابك الباقي كربح بعد أن تعيد لك الهامش المستخدم .
سلام
ككمخمنسسسس

Bassem Hassani
12-13-2015, 16:57
فعلا ودا تعتبر ميزة كبيرة جدا للفوركس انه سهل التداول من حيث الامكانيات المحتاجة علشان تبدا فى فتح صفقاتك على المنصه او غيره وكل الى انت محتاجه اما جهاز كمبيوتر متوسيط او لابتوب او موبايل اانا بفضل انه يكون لابتوب وكمان عايز وصله نت كويس علشان متقطعكش عن التداول فى اى لحظة وراس مالل ودى بقت سهله جدا من خلال الحصول عليها من البونص فى المننتدى هنا ...

Maam
12-13-2015, 17:43
السلام عليكم
شكرا ياباشا على النصيحه دى انا مبتدئ واستفدت من الموضوع ده بالتوفيق وربنا يكرمك ويكرمنا يارب ان شاء الله
تقبل مرورى

محمد صلاح
12-13-2015, 18:39
لا اكيد فى اشياء كتيرة المتاجر بيحتاج اليها واهمها هو التعلم والتركيز ممكن يكون معايا كل حاجة ومعنديش تركيز فاخسر كل حاجة

mohamedsaleem
12-14-2015, 00:05
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

farid007
12-14-2015, 00:33
شكرا على معلوماتك القيمة
ولكن كيف يمكنني أن أكون ملماً بالفوركس والأدوات اللازمة لتقليص مجال المجازفة في سوق تداول العملات الأجنبية
المرجو الرد

neverlityougo3
12-17-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
12-20-2015, 13:14
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zekraoui08
01-20-2016, 05:23
التداول عبر الإنترنت لمجموعة واسعة من الأصول المالية، بما في ذلك الأسهم، المؤشرات، السلع والعملات الاجنبية، في الاشكال التالية، العقود مقابل الفروقات والفوركس. في العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية، يمكن للمستثمرين الربح من التقلبات في أسعار الأدوات المالية، عن طريق شرائها بسعر منخفض وبيعها بسعر أعلى والعكس صحيح. معظم المستثمرين يستفيدون من ميزة الرافعة المالية الاختيارية، مما يسمح لهم الحصول على تعريض أكبر من أيداع مبلغ أولي صغير نسبياً. الاستغلال العالي للرافعة المالية الاختيارية في تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية يعد كسيف ذو حدين اما أن تعمل لمصلحتك أو ضدك

zead ahmad
01-20-2016, 13:54
يوجد الادوات الكثيرة والكثيرة فى تجارة الفوركس منها ان تجارة الفوركس تريد ان تتعلم كل شيء حتى تقدر تعمل ارباح منها ومن تلك الادوات ان يكون التاجر متعلم وله خبرة بجميع الاستراتيجيات المناسبة للتداول منها المؤشرات والاكسبرتات

Sami1985
01-20-2016, 18:11
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

hmadnahox
01-20-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم الادوات كثيرة التى تحتاجها للتداول هي التحاليل كتحاليل الفني والاساسي
والله الموفق والمعين

aissahd
01-20-2016, 21:25

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

3arbi
01-20-2016, 21:27
نعم يا اخي فيجب اولا معرفة ماهو الفوركس قبل البدء به

islamhd
01-20-2016, 23:26

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

justsmile
01-20-2016, 23:37
لا يكفي انتملك هذي الادوات ..
وكما قلت انت العلم هو كل ما تحتاج له للدخول بالفوريكس بنجاااح ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء النجاح الدائم..

hmadnahox
01-21-2016, 05:19
يا اخي الكريم يجب معرفة كنه وماهية هذه الادوات التي تساعدك في المتاجرة في الفوركس
والله الموفق والمعين

الاصيل
01-21-2016, 08:05
ليت الامر سل كما ذكرت وان الموضوع بسيط لهذه الدرجه
تجارة الفوركس اصعب و اخطر من هذا
وليس تجارة الفوركس ان تربح صفقه او صفقتين ولكن تجارة الفوركس ان تخرج من هذا السوق فى كل مده معينه بربح مناسب
تمنيانى للجميع بالتوفيق

WASEM DALLOUL
01-21-2016, 08:15
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول الأدوات الملموسة التي تحتاجها في تجارة الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
01-21-2016, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. للاسف الناس فاكره ان الموضوع بالبساطه دي .. ولكن الموضوع مش كده تماما .. الموضوع موضوع عمل وخبره في الفوركس

mohamed elhusseiny
01-21-2016, 12:00
وعليكم السلام أخي من العراق
نعم كلامك صحيح هذه هي الادوات الاوليه للتداول والمضاربه في سوق الفوركس ولكن ايضا يلزم أن يكون المتداول ذات خبره حتي يستطيع ان يدرك خطوره ما يفعله
وان يكون ذات شخصيه قويه ولا دخل للعواطف في هذا المجال

zead ahmad
01-21-2016, 12:14
من الادوات المهمة التى يجب ان تتوفر للتاجر هى ان يكون ملم باحدى الاستراتيجيات المهمة او ا يكون ملم بان يكون هناك مؤشر جيد يمكن من خلال هذا المؤشر ان يكون هناك خبرة كبيرة به لذلك يجب ان يلم التاجر بكل هذا حتى يقدر يربح من خلاله

forexdz
01-21-2016, 12:23
هي اكيد انترنت ولما توصلنا للمنتدى والفوركس من اصله
لكن لازم تحتاج وقت للتعلم والاستفادة اكثر اكيد
اي تحتاج وقت للتعلم كي تفهم الفوركس وتدخل السوق

ابوفؤاد
01-21-2016, 12:25
انا كده على طول اتاجر من غير ما اتعلم و لا اتدرب على التجريبى ايه رائيك
و اين كل ما يتكلم عنه المحاضرين و الاستاذه من الكلام اذ انتتلخص الامر كله بتلك النقاط ما انا ممكن بتليفون اتاجر و ده اسهل بلاش التبسيط المفرط لامر

zakaria604
01-21-2016, 12:32
سلام عليكمم ورحمة الله تعالى وبركاته
كفكرة عامة يا أخي الكريم نعم قد شؤحت الفوركس و كسب المال بطريقة عامة و سطحية لكن الأمر لا يتوقف على ماذكرت فقط فعالم الفوركس
أكبر بكثير و أعمق فالأمر يحتاج الى دورات و صبر و مجهود و بحث في هذا المجال الواسع وشكرا

mody555
01-21-2016, 13:00
يمكن للتجاراستخدام المتوسطات الرياضية لصالحهم باستعمال المتوسط المتحرك.

يمكن استخدام المتوسطات المتحركة للدخول في الصفقات في اتجاه الزخم العام.

يمكن للتجارإدراج متوسطات متحركة متعددة وذلك من اجل الربط بين استراتيجيتهم وتحقيق أهدافهم المحددة.

heroo252
01-21-2016, 16:02
فعلا انتا محتاج لكمبيوتر وانترنت عشان تدخل المجال
لكن عشان تتعلمه وتتقنه انتا محتاج حاجت كتير
اهمها يكون عندك اراده تتعلم

khalifa1996
01-21-2016, 16:11
السلام عليكم
نعم أخي هذا كل ما يمكن جمعه للبداية لكن إذا أردت أفضل بداية
عليك فقط أن تتمكن من السوق عن طريق السعي وراء المعلومة

zekraoui08
01-21-2016, 17:02
دخول إلى عالم الفوركس ستحتاج إلى جهاز حاسوب ووصلت انترنت،لفوركس يا اخي فعلا لا يحتاج الى اي تكلفة او الى اي شروط صعبة فهو في المتناول
بالتالي كما اشرت لا يحتاج الواحد الا الى كمبيوتر وتعلم الفوركس والراس مال مع النت

hmadnahox
01-21-2016, 18:36
يا اخي الكريم شكرا لك على المعلومة الجيدة والقيمة واتمنى من الله ان يوفقك
والله الموفق والمعين

latraaa
01-21-2016, 19:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن يا اخي الكريم ياريت لو قدمت تفاصيل أكثر لكي يستفيد منها الإخوة الكرام، لأن ما قدمته قد سبقو أن تم التطرق له من قبل و بالتفصيل الممل

yahiahd
01-21-2016, 19:05
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

latraaa
01-21-2016, 20:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكريم لقد سبق و أن تم التطرق للموضوع من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون ، لدا ارى أنه من الأفضل العمل على تجنب التكرار، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

طارق سليم
01-21-2016, 20:39
انشاء الله تحقق الفائدة لي الجميع الاخوة في المنتدا من المعلومات التجارة في فوركس ***
والكل يقق النجاح كبير في المنتدا انشاء الله

hmadnahox
01-21-2016, 21:10
يا اخي الكريم شروط الدخول الى عالم الفوركس هى بسيطة وغير معقدة لاكن يجب ان تكون على تجربة
والله الموفق والمعين

dhmo
01-21-2016, 21:28
انشاء الله تحقق الفائدة لي الجميع الاخوة في المنتدا من المعلومات التجارة في فوركس ***
والكل يقق النجاح كبير في المنتدا انشاء الله

للبعد عن المارجن وغيره لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

islamhd
01-21-2016, 22:45

hossam122
01-22-2016, 12:23
يجب عليك اولا ان تعرف الادوات التي تساعدك في المتاجرة في الفوركس
وهي الوسائلالعلمية والوسائل النفسية والوسائل التحليلية وتربط كل ذلك

TISA
01-22-2016, 13:18
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا للجميع
مشكور اخي على الموضوع

never6
01-23-2016, 20:07
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

zead ahmad
01-23-2016, 21:18
فعلا الان الفوركس والمضاربة الان اصبحت سلة وعبر وصلة نت وكمبيوتر تقدر تفتح حساب وان فى البيت وتضارب وانت امام الكمبيوتر بكل سهولة الشيء الذى يحتاجة التاجر فقط الخبرة

MOHAMED2701
01-24-2016, 20:31
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

hunter_world
01-24-2016, 21:23
انت بتحتاج زكاء اهم حاجا ودي اهم اداه لمجال الفوركس اخي الكريم يجب توفرها في المجال دا واتمنالك التوفيق وتقبل مروري اخي

forez
01-25-2016, 12:30
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
الفوركس يا اخي فعلا لا يحتاج الى اي تكلفة او الى اي شروط صعبة فهو في المتناول

mahmoud massry
01-27-2016, 05:01
مش بس تكون ملما اخى الكريم لازم تتعلم كويس جدا وتجرب لفتره كويسه على حساب الديمو لحد ما تتقن استراتيجيتك

hmadnahox
01-27-2016, 06:35
السلام عليكم ورحمة وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على هته المعلومة الممتازة واتمنى من الله ان يستفيد منها جميع الاعضاء في المنتدى
والله الموفق والمعين

aissaalg
01-27-2016, 19:29
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

global
02-15-2016, 14:22
يا اخي الكريم نعم ان شروط الدخول في الصفقة هي سهلة وسهلة جدا ما عليك هو ان تتعلم التداول وادارة رأس المال فقط
والله الموفق والميعن

dhmo
02-15-2016, 17:06
يا اخي الكريم نعم ان شروط الدخول في الصفقة هي سهلة وسهلة جدا ما عليك هو ان تتعلم التداول وادارة رأس المال فقط
والله الموفق والميعن

التحليل الجيد بيساعد على انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

mohamedelddeep
02-15-2016, 17:11
فعلا هذا صحيح ويجب علينا ايضا ان نعمل على حساب تجريبى قبل البدء حتى لانندم

اكرم التميمي
02-15-2016, 17:26
اخي الكريم اكيد هذه الامور تحتاجها لكي تبدا التداول في هذا السوق لكن التعلم والمثابره والجهد المتواصل هي كفيله بتحقيق الارباح في هذا السوق
تقبل مروري
تحياتي

ahmed humedat
02-15-2016, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله
تقبل مروري

Abdellatif Sidi saad
02-15-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
الفوركس يا اخي فعلا لا يحتاج الى اي تكلفة او الى اي شروط صعبة
ولاكن يحتاج لي اهم شئ الخبرة و احترافية اخي كريم

nuclear2010
02-15-2016, 19:19
السلام عليكم جميعا
لا اكيد فى اشياء كتيرة المتاجر بيحتاج اليها واهمها هو التعلم والتركيز
ممكن يكون معايا كل حاجة ومعنديش تركيز فاخسر كل حاجة
تقبل تحاتى

latraaa
02-15-2016, 19:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيفية الإستفاجة منها إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

abdoooo
02-15-2016, 20:13
شكرا اخي الحبيب ع هذا السؤال
وشكرا لكل من قام بالرد لافاده المبتدئيين

mido elshabrawy
02-15-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل ان كل ما قمت بذكره انت في موضوعك هو ما تحاتجه للدخول الي عالم الفوركسو عالم التداول
و لكنك تحتاج اكثر من ذلك بكثير لكي تتمكن من التداول
فانت تحتاج الي الخبره و المهاره و المعرفه لكي تتمكن من الغوص في بحر اتلفوركس
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

forez
02-18-2016, 14:06
الفوركس يا اخي فعلا لا يحتاج الى اي تكلفة او الى اي شروط صعبة فهو في المتناول بالتالي كما اشرت لا يحتاج الواحد الا الى كمبيوتر وتعلم الفوركس والراس مال مع النت.........

belal control
02-18-2016, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله
تقبل مروري

Ibrahim gad
02-18-2016, 15:27
السلام عليكم ورحمه والله
بسم الله الرحمن الرحيم
معلومه من اجل الفوركس
التواصل مع شبكه الانترنت التعليم والتدرب ويكون لديك مستشار مالي يدربك من احد شركات الوسيط في الاسام الاولي للتدرب ونتمنالك التوفيق ي اخي
والله الموفق

yousse
02-18-2016, 16:11
نعم فالفوركس يحتاج إلى أبسط الأمور لتدول فيه رغم قوة وضخامة هدا السوق العالمي الدي يشارك فيه أغنى واكبر الأغنياء في العالم

dhmo
02-18-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمه والله
بسم الله الرحمن الرحيم
معلومه من اجل الفوركس
التواصل مع شبكه الانترنت التعليم والتدرب ويكون لديك مستشار مالي يدربك من احد شركات الوسيط في الاسام الاولي للتدرب ونتمنالك التوفيق ي اخي
والله الموفق

التعلم اهم وبعد كده المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

neverlit1
02-19-2016, 20:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never101
02-20-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

take-profit
02-20-2016, 22:58
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
اري ان الفوركس بسيط في دخوله فهو لا يحتاج اشيائ صعبة و معقدة ولكن معقد في النجاح فيه
اشكرك علي التوضيح

otmani
02-23-2016, 20:08
ما تحتاجه في الفوركس هو التعلم والتدرب على الاساسيات لتجنب الغرور والوقوع في الاخطاء

ملاك الروح
02-23-2016, 21:10
بالفعل نحتاج الى حاسوب شخصي وانترنت ومنصة وحساب فعلي
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

mamdouh mahmod
02-23-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جزيلا لك ع الموضوع المميز والرائع ونتمنى منك دائما
ان توافينا بالاخبار والمواضيع المهمه والمفيده والمميزة للاعضاء المحترمين
ونتمنى الربح للجميع ان شاء الله

chouaib112
03-06-2016, 21:15
بالاضافه الى ماسبق و ذكر فان الفوركس يحتاج الى الوقت و ليس الى المال فقط و تلك العوام تحول اداره المنتدى ان تعودك عيه بالجلوس يوميا الى امنتدى و مشاركه اعضاء ارائهم و ما الى لك من طرق التدوال و الاسترتيجيات انت فى قلب الحدث

mhmd.hmdy
03-08-2016, 16:23
كل ما تحتاج له جهاز كمبيوتر واتصال بالانترنت
اما الادوات داتخل المجال فى التحليل فهى كثيره جدا
وومتنوعه وتختلف من تاجر لاخر

mediapro
03-08-2016, 16:29
الأدوات التي أحتاجها لتجارة الفوركس؟

ج: كل ما تحتاج إليه هو جهاز كمبيوتر مع وصلة إنترنت وحساب فوركس به أموال لبدء التداول. ومع ذلك، ينبغي أن تكون ملماً بالفوركس والأدوات اللازمة لتقليص مجال المجازفة في سوق تداول العملات الأجنبية

لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع

sleh bouabid
03-08-2016, 16:34
السلام عليكم

---------- Post added at 02:31 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

السلام عليكم

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 02:31 PM ----------

لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع

---------- Post added at 02:33 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله بركاته اخي الكريم مشكور على هذه الومضة ولكن لتكون المتاجرة ناجحة و ذات معنى علينا ان نتعلم جيدا
كل خبايا هذا المجال لكي نتمكن 7487من الربح منه ولو قليلا والا كان مج

---------- Post added at 02:33 PM ---------- Previous post was at 02:33 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله بركاته اخي الكريم مشكور على هذه الومضة

---------- Post added at 02:34 PM ---------- Previous post was at 02:33 PM ----------

شكرا جزيلا لك ع الموضوع المميز والرائع ونتمنى منك دائما
ان توافينا بالاخبار والمواضيع المهمه والمفيده والمميزة للاعضاء المحترمين
التدوال و الاسترتيجيات انت فى قلب الحدث

big.pharaoh
03-08-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... دي اسمها احتياجاتك لكن ده مش هو كل حاجه. لازم تتعلم كويس وتعرف ان سوق الفوركس ليس بالسهل

talel babchia
03-08-2016, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فعلا لا يحتاج الى اي تكلفة او الى اي شروط صعبة فهو في المتناول
بالتالي كما اشرت لا يحتاج الواحد الا الى كمبيوتر وتعلم الفوركس والراس مال مع النت..............................وبالتو فيق

Thequest250
03-08-2016, 17:08
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا والمخالفات التي قد تؤدي الي اغلاق حسابك في انستا
وان شاء الله لو التزمنا بيها مش هيبقي هناك مشاكل في السحب باذن الله
شروط الاتفاقية كلها نجدها في صفحة التسجيل في الشركة ،ملحوظة القواعد دي تطبق علي حسابات الايداع والبونص معا بس اللي هيحصل لو خالفتها في حساب الايداع هيتم حذف الارباح اما لو خالفتها في حساب بونص هيتم غلق الحساب

اللي يهمنا جدا الشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله

1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم يتم إلغاء هذه الصفقات ووفقا لنتائج هذا الفحص تملك الشركة الحق فى تصحيح نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق

2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص في حالة لو تملك حسابين بونص ممنوع تدخل صفقة شراء علي زوج ما في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي نفس الزوج في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشخاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق ..
( يقصد باسماء اشخاص مختلفين يعني لو تاجرت باكثر من حساب بونص لاشخاص اخرين علي جهازك والحسابات دي مش باسمك انت )

3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان ( يقصد بالاخبار القوية فقط High level )

قواعد اخري لا تخص المتاجرة بل مخالفتها تودي الي الحرمان من حملة البونص او ارساله للك و اغلاق حسابك في انستا

1 - لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا الشركة تسمح بالتسجيل في منتدي واحد فقط لكي تستلم البونص
2 - نسخ الردود في المنتدي من الاعضاء الاخرين يؤدي الي اغلاق حسابك في انستافوركس
3 - اعمل عضوية واحدة فقط في منتدي فوركس العرب
4 - لا تدير حسابات بونص باسماء مختلفة علي نفس الايبي ip الخاص بك
5 - اذا كان لديك اكثر من حساب بونص يجب ان تكون بياناتك الشخصية و عنوانك متطابقة في كل الحسابات
6 - الاعضاء الذين يبيعون البونص لاشخاص اخرين يرجي العلم ان الشركة لها ادوات لكشف الغش لذا البيع للبونص لن يفيد او الاعضاء الذين يربطوا حساباتهم في المنتدي مع اخرين لعمل البونص بدلا منهم

Taibi Abdelkader
03-08-2016, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على الموضوع
مع ذلك يلزمنا التطبيق على الحساب التجريبي
تقبل مروري

engibrahim.hd
03-09-2016, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مشكوراخي على الموضوعمع ذلك يلزمنا التطبيق على الحساب التجريبي لنتمكن اكثر من هذا السوق الغذار

tarek2016
03-09-2016, 12:39
شروط الدخول الى عالم الفوركس هى بسيطة وغير معقدة فيكفى وصلة انترنت وجهاز كمبيوتر فقط كما قلت
ولكن المشكلة الكبرى هى دخول الفوركس والعمل به بلا خبرة فهو يحتاج الى التعلم الجيد والمتواصل والتدريب المستمر على الديمو
تحياتى لك

ahmed070
03-09-2016, 13:00
بالفعل الادوات التي تحتاجها لكي تبداء التداول هي بسيطه للغايه...فكما ذكرت مجرد جهاز كمبيوتر متصل بالانترنت مع حساب تداول...ولكن الاهم هم العلم الذي يساعدك علي التداول حتي لا تخسر اموالك و تخرج من السوق سريعا

mahmoudmazen501
03-09-2016, 13:26
نعم اخي في الله انت محق فتجارة
الفوركس لاتحتاج الي مجهود جبار لكي
تمارسها ولكن تحتاج لخبرة ودراسه
لكي تنجح بها

salimkala
03-10-2016, 20:07
فعلا شروط الدخول الى عالم الفوركس هى بسيطة وغير معقدة فيكفى وصلة انترنت وجهاز كمبيوتر فقط كما قلت

nemo2014
03-10-2016, 20:47
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
ولكى تستمر به وتعمل فيه لابد من التعلم ثم التعلم ثم اكتساب الخبرة العملية
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

latraaa
03-10-2016, 21:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

forez
03-12-2016, 13:39
الفوركس يا اخي فعلا لا يحتاج الى اي تكلفة او الى اي شروط صعبة فهو في المتناول بالتالي كما اشرت لا يحتاج الواحد الا الى كمبيوتر وتعلم الفوركس والراس مال مع النت.........

hunter_world
03-12-2016, 21:57
انت بتحتاج زكاء اهم حاجا ودي اهم اداه لمجال الفوركس اخي الكريم يجب توفرها في المجال دا واتمنالك التوفيق وتقبل مروري اخي

naji omar
03-13-2016, 00:35
التعلم والمبادرة هو اساس االنجاح في سوق الفوركس

aissaalg
03-16-2016, 11:44
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي

neversi3
03-17-2016, 17:30
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

نادر 17
03-17-2016, 17:39
السلام
إجراء الصفقات على مدار 24 ساعة و
الاستفادة من الصفقات السريعة والسهلة المتوفرة في التداولات
إجراء صفقات الرافعة المالية مع متطلبات منخفصة للهامش
سهولة الاستفادة من صفقات سوق العملات
الحد من المخاطر من خلال أدواتنا المناسبة بما في ذلك إيقاف الخسارة وأوامر تحصيل الأرباح

Hicham0202
03-17-2016, 17:56
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
شكرا اخي لكن شرط اساسي هو تعلم كيفة تداول و نجاح فيه

csebai12
03-17-2016, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الفوركس في متانول الجميع لكن يجب التسلح بالكثير من العلم و الخبرة و التجربة لتتمكن من مجابهته

justsmile
03-17-2016, 18:52
اخي الكريم طبعا لا يكفي ان تملك هذي الادوات .. وكما قلت انت العلم هو كل ما تحتاج له للدخول بالفوريكس بنجاااح ..اتمنى لك ولجميع الاعضاء النجاح الدائم.

hossam elsayed
03-17-2016, 19:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الفاضل نعم اوجزت فى قولك للاشياء اللتى نحتاجها
ولكنك نسيت اهم شيئ و هو التعلم لكى تعرف كيف تتاجر فى الفوركس و الله المعين و الموفق

latraaa
03-17-2016, 19:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيفية العمل إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

aissaalg
03-18-2016, 12:59

forez
03-20-2016, 16:03

جابر1979
03-20-2016, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. معلومات تفيد كل متداول في الاستفادة من استراتيجية و تحديد نقاط دعم و مقاومة و تعلم التحليل الكلاسيكي ، بالتوفيق اخي

عبد الرحيم رافا
03-20-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله لا شريك له واليه النشور مرحبا بكم في المنتدى الرائع
حساب منصة و تعلم تم ابدأ

karinho91
03-27-2016, 14:43

kymslye
03-27-2016, 17:33
الأدوات في الفوركس غير مهمة اكتر من تعلم طريفة تداول صحيحة
يمكنك توفير الأدوات بسهولة ولكن طريقة مرحبة في سوق هي فقط من خلال التعلم ومافي من الأدوات راح تساعدك لتحقيق ربح

aminetns
03-27-2016, 20:11
معلومة جميلةو جدا ومهمة في الحقيقة لاول مرة اسمعغ بها عموما شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

raouf41
03-27-2016, 20:19
السلام عليكم و رخمة الله و بركاته اخب الكريم شكرا على وضعك مثل هذه المعلومة الرائعة الرائعة و على اهتمامك بمدى معرفتنا لاهم الادوات التي نحتاجها في تجارة الفوركس

Hicham0202
03-27-2016, 20:33
الـــسلام علـــــــــيــــــكم ورحـــــــــــــمة الله وبــــــــــركــــــــــا ته
دخول إلى عالم الفوركس ستحتاج إلى جهاز حاسوب ووصلت انترنت،

وعليك أن تجتهد في التعلم لكي لاتخسر

doaa sary
03-27-2016, 21:19
اى حد ممكن يتعلم الفوركس
الفوركس
اسهل طريقه للربح
وممكن نتعلم عن طريق الكتب والفيديوهات ف اى منتدى
او الحساب التجريبى
بالتوفيق والارباح للكل

aminetns
03-27-2016, 21:21
معلومة مهمة جدا وطريقة رائعة وسلسة في الطرح شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

neversi4
03-28-2016, 19:08

badr el asri
03-31-2016, 17:07
معلومة مفيد وشرح مبسط وجيد ولكن يحتاج الى صور توضيحية ليكتمل الشرح
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً
:bravo:

hamed mohamed
04-08-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............*****.........
مشكور اخي الكريم على الموضوع......... و............على الطرح
و على الراي و على المعلومات ........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،.........////..... بالتوفيق لك

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 10:06
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الحمد لله رب العالمين كل ما احتاجة الان هو حساب فوركس فقط وسابد التداول على الفور

الماجيك
04-10-2016, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم شروط الدخول الى عالم الفوركس هى بسيطة وغير معقدة فيكفى وصلة انترنت وجهاز كمبيوتر فقط كما قلت
ولكن المشكلة الكبرى هى دخول الفوركس والعمل به بلا خبرة فهو يحتاج الى التعلم الجيد والمتواصل
والتدريب المستمر على الديمو اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

HaMaDa99
04-10-2016, 16:00
يتحدث الجميع عن أن لديهم خطة لـ التداول في فوركس، و عن أن لديهم إستراتيجية للتداول في فوركس. و قد ينظر إلى هذين الأمرين على أنهما متشابهين، و خصوصاً بالنسبة للمتداولين المبتدئين، إلا أنهما ليس كذلك، فعلى الرغم من أن جميع المتداولين في أسواق فوركس لا بد أن يكون لديهم خطة و إستراتيجية فوركس ، و أن المتداولين الناجحين لديهم بالفعل هذين الأمرين، فلا بد من معرفة الفرق. خطة التداول لا بد أن تتضمن إستراتيجية للتداول، إلا أن إستراتيجية فوركس للتداول لا شأن لها بخطة التداول... هل الأمر محير؟ هناك المزيد من ألعاب الكلمات التي يمكن أن نستعملها، إلا أنه لا يوجد وقت لذلك.

samasimo
04-10-2016, 16:25
شكرا لك علي مشاركتك اخي الكريم
شكرا اخي علي معلومتك المفيده فعلا الدراسه هي كل شيء

ShiToSawY
04-10-2016, 19:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضي : اشكرك اخي فعلا ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة بالنسبه للمعلومات المقدمه منك
تحياتي لك

يحيى
04-10-2016, 20:23
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

محمد صلاح
04-10-2016, 21:25
اهلا بك اخى العزيز طبعا كل ما ذكرته مطلوب لتجارة الفوركس بس من منا لا يملك هذه الادوات الاهم ان الانسات يملك التعلم الجيد للفوركس مع استراتجية جيدة للفوركس

neversi5
04-11-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
04-11-2016, 20:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها واتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hunter_world
04-26-2016, 00:20

harimeche
05-29-2016, 03:08
الســــلام عليكم ورحمة الله

أهم شيء من هدا كله هو الخبرة لأنه هي الوحيدة التي

ستمجيك من محيط الفوركس المضلم مثل قارب صغير

يبحر في أمواج هائجة لكنه مستمر

مع التحية وبالتوفيق

Ahmed fathi hassaan
05-31-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب. ان افيدك ولكنى وجودت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى

tenon
06-02-2016, 17:55
الســــلام عليكم ورحمة الله

أهم شيء من هدا كله هو الخبرة لأنه هي الوحيدة التي

ستمجيك من محيط الفوركس المضلم مثل قارب صغير

يبحر في أمواج هائجة لكنه مستمر

مع التحية وبالتوفيق

بالضبط كده اخي والنصيحه الي اقدمها دايما هيا انه لابد من التعلم اولا قبل اي عمل في المجال ده ولا نطمع لان ده الي بيخسرنا كلنا للاسف وعلشان
كده لابد من التعلم والصبر في البدايه فعلا

موفينج افريج
06-02-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

tenon
06-02-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب. ان افيدك ولكنى وجودت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى

الجأ الى التعلم اخي لان فعلا لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

nader
06-03-2016, 04:23
كل سمسار يسعى الى زبناء يقترح على الراغبين في هذا السوق الضخم
جهاز وانترنت وثم حساب تداول وسيربح بنقرة والاكيد ان هذا غير ممكن بدون وجود تدريب عملي ووكثيف
وعلى مدار سنوات واقولها سنوات لانه سوق يحتاج الى الكثير من المفاهيم والتجربة والخبرة
بالتوفيق

monji125
06-03-2016, 05:21
ﻳﺠﻤﻊ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺃﺭﺑﻊ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺇﻗﻠﻴﻤﻴﺔ : ﺃﻻﺳﺘﺮﺍﻟﻴﺔ ﻭﺃﻵﺳﻴﻮﻳﺔ ﻭﺃﻷﻭﺭﺑﻴﺔ ﻭﺃﻷﻣﺮﻳﻜﻴﺔ . ﻭﺗﺴﺘﻤﺮ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﻓﻴﻪ ﻛﻞ ﺃﻳﺎﻡ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻭﻳﻐﻠﻖ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻳﻮﻣﻲ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﻭﺍﻷﺣﺪ، ﻭﻳﻌﻤﻞ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻋﻠﻲ ﻣﺪﺍﺭ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺃﻱ 24 ﺳﺎﻋﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ . ﻭﻳﻼﺣﻆ ﻫﺪﻭﺀ ﻧﺴﺒﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 20:00 ﻭﺣﺘﻰ 01:00 ﺑﺘﻮﻗﻴﺖ ﻏﺮﻳﻨﺘﺶ، ﻭﻳﻌﺰﻱ ﺫﻟﻚ ﻹﻏﻼﻕ ﺑﻮﺭﺻﺔ ﻧﻴﻮﻳﻮﺭﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺜﺎﻣﻨﺔ ﻣﺴﺎﺀُ ﻭﺑﺪﺀ ﺑﻮﺭﺻﺔ ﻃﻮﻛﻴﻮ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪﺓ ﺻﺒﺎﺣﺎُ . ﻭﻣﻊ ﺩﺧﻮﻝ ﺍﻟﺘﻜﻨﻠﻮﺟﻴﺎ ﻭﺷﺒﻜﺔ
ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﺃﺻﺒﺢ ﻣﻤﻜﻨﺎ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺤﺴﺎﺑﺎﺕ ﻭﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻷﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴﺔ ﻣﻊ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﻭﺑﻨﻮﻙ ﻟﻢ ﺗﺬﻫﺐ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺑﻠﺪﺍﻥ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﻨﻬﺎ ﻟﻨﺪﻥ ﻭﻫﻮﻥ ﻛﻮﻧﺞ

bobo43
06-04-2016, 02:15
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

rehaiem2305
06-16-2016, 15:43
السلام عليكم اخواني
سبحان الله معلومة جميلة ومفيدة جزاك الله خيرا صديقي العزيز دائما مواضيعك مميزة وترتقي الى المستوى
ننتظر منك المزيد تحياتي لك ولجميع الأعضاء

0o0KaRiM0o0
06-16-2016, 16:02
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لكن ينقصك الخبرة الخبرة التي تجعلك مع الرابحين و ليس الخاسرين
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

basher
06-16-2016, 16:07
السلام عليكم
بأشياء بسيطة تستطيع ان تدخل عالم الفوركس رغم تعقيدة فى بدأ الامر الا ان الامر سيكون سهل للغاية كلما تقدمة فى هذا العالم

yousse
06-16-2016, 16:15
المعلومات في سوق الفركس متاحة للجميع لهدا احت ولا أتكون منلنس الدي يحبون الأشياء الشلة فقط ويردون أن أينجحو بدون أن يتعبوا

رشا محمد الهوارى
06-16-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

iheb777
06-16-2016, 16:18
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

rehaiem2305
06-16-2016, 16:57
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

yousse
06-16-2016, 17:47
هون في لمنتدى قد أأقول لك أنه كنز للمعلمات لانه يج دفي العديد من المعلومات الط ستسعدك على فهم هاد السو بشكل المطلب

iheb777
06-16-2016, 17:48
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام

MahmoudNofal
06-16-2016, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله اتفق معك اخى الفاضل و لكن اهم شئ هو التعلم قبل التداول و فهم الاساسيات التحليل الفنى و الاساسى للنجاح فى الفوركس

---------- Post added at 05:23 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

السلام عليكم كلامك سليم و لكن اكثر ما يحتاج اليه هو التعلم و فهم الفوركس حتى يحقق النجاح فيه بدون التعلم الخسارة اكيدة

feras nedal
06-17-2016, 18:48
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
بالفعل موضوع يستحق المناقشه والطرح والمشاركه شكرا جزيلا ودائما
اخى افضل المشاركه بمثل هذه المواضيع المفيده
فى التعلم اشكرك اكيد استفدت من...

iheb777
06-17-2016, 18:49

ahmed5
06-19-2016, 15:46
تقبل مروري

abderrahmenanis
06-19-2016, 16:29
علبك اكتساب الخبرة اللازمة قبل المجازفة
عن طريق الممارسة اليومية على الحساب التجريبي

bahoma310
06-19-2016, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و التعلم و الخبرة اين هي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

zarour soufyane
06-19-2016, 19:49
اخي الكريم بالاضافة الى ما قلته هو التعلم الجيد للمتاجرة لكي لا يحصل الخصارة الكبيرة التي من شانها ان تخرج التاجر من السوق لمدة طويلة و خسارة البونص المحصل من طرف المنتدى

بالتوفيق

kaka25
06-20-2016, 03:42

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

medo2000
06-21-2016, 13:48
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&331

nonam
06-22-2016, 21:24
السلام عليكم .... بالفعل الادوات اللي انت عايزها للتداول مش كتير فقط التعامل مع الادوات من جهاز كمبيوتر وكمان وصلة من الانترنت وبعدها من الممكن ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mohcine amari
06-22-2016, 22:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا اخي الفاضل للمعلومة بالتوفيق
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

medo2000
06-22-2016, 23:09
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&243

iheb777
06-22-2016, 23:10
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

ahmedazzouz
06-23-2016, 17:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نسيت الشيء الاهم و هو توفر عامل الخبرة و التعامل الحكيم مع السوق
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

analyst
06-23-2016, 17:28
الاحتياجات للوصول الى السوق هي بسطة كما ذكرت لكن الجانب الصعب في هذا الماركت هو كيفية تحقيق الربح والتعامل مع السوق للخروج منه بارباح

zakija
05-26-2017, 02:22
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

monji125
05-26-2017, 02:28
ﺃﺳﻮﺍﻕ ﻣﻨﺘﺸﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻓﺄﻥ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻻ ﻳﻌﺪ ﺳﻮﻕ ﻧﺨﺒﻮﻱ ﻳﺠﻴﺪ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻪ ﺇﻻ ﺍﻟﻘﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ، ﻭﻟﻜﻦ ﻋﺪﻡ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﺍﻹﻋﻼﻡ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻱ ﺑﺘﻐﻄﻴﺔ ﻧﺸﺎﻃﺎﺕ ﺗﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺟﻌﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﻌﻴﺪﺍً ﻋﻦ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ . ﻓﺤﺘﻰ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻟﻴﺲ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﺧﺒﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﻭﺍﻟﺤﺎﺳﻮﺏ، ﻳﻤﻜﻨﻬﻢ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﺒﺮ ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﻫﺎﺗﻔﻴﺔ ﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻮﺳﺎﻃﺔ

sinaa
05-27-2017, 01:03

Mohamed Youssef
05-28-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معلومة رائعة ومفيدة جدا
بارك الله فيك اخي الكريم علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي لك اخي

migoo
06-15-2017, 00:16
لتجار في بورصة العملات العالمية وهم يمتلكون
المستثمرين الأفراد الذين سيقومون بشراء الأصول غير المعتمدة على الدولار
إذن وبشكل عام فإن المعنى العام لانهيار الدولار بأن يقوم الجميع بمحاولة بيع أصولهم المقومة بالدولار ولا يرغب أحد بالإبقاء عليها أو شرائها وبالتالي دفع الدولار على مواصلة تراجع قيمته الى حدود الصفر.

mostafa1995
06-15-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... والاكثر من ذلك تحتاج الى المعرفة يا محترم اذا لم تتوفر المعرفة فاعرف ان عملك على الفاضي حتى انك بتكون تقامر لانك مش عارف انت بتعمل ايه

M0hsenalawady
06-15-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم كلامك صحيح ولكن الاهم من الانترنت والكمبيوتر هو التدريب الجيد والاستراتيجية والادارة الجيد ه علي رأس المال

michael1
06-15-2017, 00:53
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان هذه المعلومة نعرفها
بالفعل ولكن
انا احب ان اشكرك على المشاركة معانا هنا فى المنتدى

anaboda
06-15-2017, 01:02
مشكور لك اخى الكريم على هذة المعلومه المميزة التى تقدمها لنا لنسفيد منها جميعا واكيد الكل هنا فى المنتدى لمساعدة بعض ومعرفه كل شىء عن الفوكس وتقبلو منى تيحاتى

nour3iny
06-15-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
واهم ما تحتاج اليه بجانب كل ما ذكرت بالموضوع ان يكون لديك اهداف وطموح وصبر تقبل مرورى

one12
07-04-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب أنصحك اخي اكتساب الخبرة اللازمة قبل المجازفة عن طريق الممارسة اليومية على الحساب التجريبي

yousee
07-05-2017, 00:10
معلومة جميلة ولكن كان سيكون من الأحسن أن تقديمها بأحسن من هدا الأسلوب لكي يفهمها كل الناس ألدين لا يعرفوا المصطلحات الخاصة بالفوركس

adamo92
07-05-2017, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومة رائعة لقد استفدت من موضوعك
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

محمد حافظ 120
07-05-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل... اعتقد اخي ان الفوركس لا يحتاج الي اي تكلفه..ولكن مشكور اخي علي توضيحك لهذه الاداوت.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed kamal fadel
07-05-2017, 00:27
مرحبا
تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب أنصحك اخي اكتساب الخبرة اللازمة قبل المجازفة عن طريق الممارسة اليومية على الحساب التجريبي

forexman11
07-06-2017, 20:07
طبعا محتاج الى جهاز كمبيوتر وانترنت حتى يتم الدخول عليه و التعامل معه ولكن اهم شيء انت تعلم كيفيه التداول في الصفقات بطريقه صحيحه و كيفيه فهم السوق بطريقه صحيحه

abo.tali.wtalin
07-06-2017, 20:28
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع فعلا دى المتطلبات المتاحة لتجارة الفوركس
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Mony Ezzat
07-06-2017, 20:58
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس فعلا يحتاج الى انترنت وكمبيوتر او هاتف محمول حديث بس لازمن برضو نتعلم الفوركس كويس عشان نتاجر

abo.tali.wtalin
07-06-2017, 21:21
فعلا هذة هى الادوات المطلوبة فى البيت لتجارة الفوركس موضوع مش بطال
وبرجاء تقلل مرورى

hany osman
07-06-2017, 21:34
يمكن اهم ما يميز الفوركس هو سهولة الدخول فى هذا المجال على عكس المجالات الاخرى التى تحتاج الى خبرة معينة وشروط معقدة عكس الفوركس الذى يحتاج كما قلت الى جهاز كمبيوتلر ووصلة نت او ربما اسهل من ذلك وجود هاتف اندرويد فقط مع وجود باقة علية

cladiator2007
07-06-2017, 21:50
مشكور على الموضوع وعلى التطرق ل الادوات التى تحتاجها امل ان تفيد الاخوة الكرام ان شاء الله بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

m7med
07-06-2017, 23:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا يا اخي الكريم يجب ان يكون هناك استراتجية جيده للتداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Badodo
07-07-2017, 01:52
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس عندي معلومة تفيد
تقبل مروري و اتمنى من الإخوة افادتك و وفقك الله
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

محمد حافظ 120
07-07-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل.. اما بعد.. صحيح اخي ولكن اود ان اضيف شيء اخر لهذه الادوات.. ومن وجهه نظري هي اهمها.. وهي الخبره.. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

skylol
07-07-2017, 15:33

اخي الغالي في الفوركس فقط تحتاج الى جهاز كمبيوتر وانترنت وتحميل المنصة وحساب بنكي وبالتوفيق للجميع

muhammad ismail
07-07-2017, 15:56
الفوركس مش بالسهوله دى اخى الكريم انك يكون عندك جهاز كمبيوتر ووصله انترنت الموضوع محتاج انك تكون مذاكر الفوركس كويس جدا وتكون عندك خبرة كبيرة
فيه عشان تقدر انك تشتغل عليه وبعدها تقدر تشتغل عليه

M0hsenalawady
07-07-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الفوركس ياعزيزي الفاضل ليس بهذه البساطة ولكن علم ودراسة وتدريب واداره راس المال

sob81
07-07-2017, 16:10
معلومة منمميزات هذاالمنتدى هو التعاون الواضح بين الاعضاء بنشرالمعلومات والنصائح التى يمكن العمل بة لكل متاجر ونشكرك اخى على
تقديم مثل هذة المعلومات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-07-2017, 16:14
الفوركس وتجارة العملات الأجنبية يحتاج إلى وقت طويل حتى لا تتمكن من الخاسرة و ولا ينصح بدخول الأسواق المالية لدعم وتيرة النمو الاقتصادي

2017wydadi
07-07-2017, 17:51
السلام عليكم
شكرا ياباشا على النصيحه دى انا مبتدئ واستفدت من الموضوع ده بالتوفيق وربنا يكرمك ويكرمنا يارب ان شاء الله
تقبل مرورى

zunebha
07-07-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الفوركس اول شيء يحتاج منك دراسة ومعلومات قوية جدا وتركيز عالى عذه الحاجات المعنوية التي تركز عليها اما الحاحات الاخرى زي الكمبيوتر والهاتف فاكيد ضرورية.

AMR2020
07-07-2017, 19:46
يجب اكتساب الخبره قبل العمل بفوركس وتحلى الصبر ويمكن استخدام الاب توب او الحاسب الشخصى لاستخدام فوركس واتمنى التوفيق

abo.tali.wtalin
07-07-2017, 21:32
فعلا هذة هى الادوات والمستلزمات المطلوبة للتجارة من المنزل فى مجال الفوركس
وبرجاء تقبل مرورى

فهمى لاشين
07-08-2017, 00:25
بسم الله
شكرا على ما قدمت من توضيح لاحتياجات المتداول
واضيف ضرورة وجود حساب تجريبى للتدريب والخبرة
تحياتى

amir anwar
07-08-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. و ايضآ ان لا تعتمد علي الفوركس بشكل اساسي في اسلوب حياتك للدخل لأن المتداول وقتها سوف يكون مبتدأ و لا يستطيع التداول قبل التعلم هذه وجهة نظري

migoo
07-08-2017, 00:46
اخي الفاضل الموضوع رائع جداا اخي
عن اهميه الادوات التي تستخدمها ف الفوركس
وشكراا

abutalia
07-10-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم وانت كل ما تحتاجه هو شبكه انترنت وجهاز كمبيوتر ومنصه التداول وحساب حقيقي ..............

bassoumy
07-12-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحتاج يا اخي الكريم الي انتنرت سريع وجهاز كمبيوتر ومنصه تداول والله يوفقك في التداول والتحليل ان شء الله تصير رابح

zakariacr07
07-22-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

كلامك صحيح أخي الكريم لكن الأدوات كل شخص يتوفر عليها و الأهم من ذلك أن تكون لديك إرادة قوية لكي تتعلم و تكتسب الخبرة لكي تحقق أرباح جيدة

سيد2017
07-22-2017, 16:39
انا شايف ان التداول بالفوركس مشروع ناجح جدا ويمكنك الاعتماد عليه لان متطلبات هذا المشروع كما حضرتك ذكرت وايضا لا يحتاج الى راس مال كبير لكى تتداول به

A.mustafa
08-23-2018, 11:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ولكى تستمر به وتعمل فيه لابد من التعلم ثم التعلم ثم اكتساب الخبرة العملية ...

barclona2018
08-23-2018, 14:15
الاهم من ذلك اختيار شركات الوساطة المحترمة وغير النصابة والتي تمتلك المصداقية الكبيرة مع متداوليها ولعل اهم هذة الشركات هي شركة انيستافوركس التي تعتبر من الشركات الموثوقة بالاضافة الى ذلك التعلم الجيد والخبرة الكبيرة والتمرس على هذا السوق حتى تستطيع ان تصبح متداولا ناجحا يشار اليه بالبنان