PDA

View Full Version : الميتاتريدر 4

ESS19s
09-30-2015, 19:14
اهلا و سهلا بكم
اعــــــــــــضاء و زوار منتــــــــــدى فوركس العــرب
MetaTrader 4
منصة MetaTrader 4 او (MT4) هي من اكثر المنصات التداول بالفوركس شعبية و انتشارا في العالم , قدمت في عام 2005 و تم تحسينها من ذالك الوقت من قبل المطورين و المبرمجين من MetaQuoates , هذه المنصة هي واحدة من افضل المنصات على الاطلاق في هذا السوق و هية معروفة بتوفير المعايير الامنية في التداول.
ان منصة MT4 سهلة و متعددة الاستخدام، مما يجعلها منصة مثالية للتجار للمبتدئين والتجار من ذوي الخبرة على حد سواء. تعطي نافذة "مراقبة السوق" المتداول نظرة عامة على أسعار السوق الحالية لجميع المنتجات المتاحة.

amramr
09-30-2015, 19:44
السلام عليكم
انشاء الله اجد كل الاعضاء بعافية
اود ان اشكر جزيل الشكر صاحب الموضوع على تفوقه و تالقه في وضع المعلومات و اختيارها
بالتوفيق انشاء الله اخواني الكرام
تقبلو مروري احوتي في الله

محمد السيد
10-05-2015, 16:42
في الحقيقة هناك ثمة موضوعات لا تحرك ثمة قضية للمناقشة الفعالة التي يمكن ان تثمر
المناقشة فيها عن فائدة لأي من الطرفين .. سواء كلتب الموضوع او الذي يقوم بالرد عليه

hassann
10-05-2015, 16:47
السلام عليكم
اخي شكرا
وهل هناك فرق بين المنصتين يعني ايهما افضل المبتدئين
اذا كان بالامكان الشرح
والسلام

ثائر ابو صلاح
10-05-2015, 16:57
المناقشة فيها عن فائدة لأي من الطرفين .. سواء كلتب الموضوع او الذي يقوم بالرد عليه

omerhomsy
10-18-2015, 15:21
منصة رائعة وانا استخدمها بشكل جيد وأستفيد من المؤشرات

والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

osama147
10-18-2015, 15:31
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا اخي ان الميتاتريد هوى افضل برنامج تداول فى الفوركس ولذالك لقد اعتمدده جميع شركات الفوركس لتجعلة
هي المنصة الجيدة للتداول وان اغلب التجار يرتاحون فى المعاملة مع هذا البرنامج الرائع وانه برنامج لايوجد به اي شيئ يذكر
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

YMTMAX
10-30-2015, 19:37
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

ahmed bakry
11-10-2015, 11:17
الميتاتريدر فور هو اشهر ميتاتريدر بالنسبة لاغلب المتداولين واللى المتداولين من خلاله يستطيعوا انهم يتداولو ويشتعلو وشكرا اخى الكريم

samyalkenawi
11-10-2015, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :
sfghfhgfh

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 04:16 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :

YMTMAX2
01-11-2016, 18:09
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

Loart1956
01-13-2016, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام عاى اشرف النبيين وبعد
شكرا لك اخي انا افضل سي ترايدر

ebn masr
01-14-2016, 04:14
الميتاتريدير فور يعتبر اهم نوع من انواع الميتاتدرير اكتر من الميتاتريدير فايف واكتر استخداما ويعتمد على علم وفكر ومعرفة كيفية استخدامه وتشغيله

yasshalamadrid
01-14-2016, 11:36
:bravo::bravo:تسلم على الطرح المفيد
هذا الموضوع مميز حقا . ارجو لك دوام التقدم والنجاح
في عالم الفوركس . نقص المعرفة مشكلة كبيرة . لدلك مثل هده المواضيع لها اهمية كبيرة جدا
نتمنى للجميع الافضل:bravo::bravo::yahoo:

alatn123
01-14-2016, 12:01
السلام عليكم و رحمة اللو و بركاته اخي الكريم
صحيح منصة الميتا تريدير تعتبر عريقة في هذا المجال و توفر العديد من المؤشرات للمتداولين .. هي الأفضل حقيقة

بالتوفيق يا غالي ..

Bassem Hassani
01-14-2016, 14:48
فعلا هى اشهر منصه تداول فى الفوركس والدليل على كدا انت اى شركة فوركس سواء كبيرة او صغيرة بتكون داعمة لمنصه التشعيل دى ولكن الاصدار الاحدث من منصه التشغيل ميتاتريد 5 لم يكن افضل من ميتاتريد 4 ودا من وجهه نظرى الخاصه ولا افرض راى على اى حد وكمان اى منصه تشغيل اخرى غير الميتاتريد من الممكن انه تكون الشركة بتتلاعب فيها

yousse
01-14-2016, 14:51
ما يميز المتيتريدر 4 وهي أنها سهلا وبسيطة وإي شخصي يسطيع التعامل معها كما أن هناك مواضيع مختصة في الميتريدي تشرح كل ماهو متعلق بلمتريدر

xmenflis1
04-30-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

3laabasha
05-30-2016, 22:43
الميتاتريدر 4 تساعد المتداولين على العمل فى السوق بطريقة سريعة والدخول والخروج من الصفقات فى ثوانى بسيطة بعكس برامج الكثير من الشركات التى تعمل على المتصفح فتكون ثقيلة جدا

bassem star
05-31-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

الميتاتريدر 4
كل الشكر لكـم ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـ العافيه