PDA

View Full Version : سؤال وجواب

akram mohamed obaid
09-30-2015, 21:17
س: كيف يتم تحديد أسعار العملات؟

ج: هناك العديد من الطرق لتغيير أسعار العملات. عادة ما تؤثر الظروف الاقتصادية والسياسية على قيمة العملة، جنبا إلى جنب مع أسعار الفائدة والتضخم.

asxqwzdc2
10-03-2015, 18:21
حساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد

samieh
10-14-2015, 21:51
فعلاسياسات الدول لرفع او خفض الفئدة على العملة هى اهم اسباب تغير قيمة العملة
بالاضافة ايضا الى العرض والطلب على العملة من قبل التجار والمستثمرين فى السوق نفسه

alaa1
10-14-2015, 21:55
هلا
يتم تحديد أسعار العملات عن طريق
المؤشرات الفنية من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا

ashraf mamdouh
10-14-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخبار القوية لها دور كبير فى تغير اسعار العملات خاصة الاخبار الاقتصادية المتعلقة باخبار الفئدة والبطاله والقطاع غير الزراعى الامريكى وغيرهم

csebai11
10-14-2015, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ايضا العرض و الطلب من اهم المؤثرات في حركة سعر زوج ما

sharshabil
10-15-2015, 01:08
السيولة هي التي تحدد اسعر و السيولة مربوطة بمدى قوة او ضعف عملة ما مقابل عملة اخرى
و الاخبار هيا اكبر محرك لقراارات البيع و الشلااء في السوق العملات .

snnaky
11-08-2015, 20:31
مش معقول ياجماعة السؤال دة لسة حالا انا كاتب فية رد على نفس الموضوع ياريت ياجماعة من فضلكم مش عاوزين استهلاك للوقت او تضيع لة وعاوزين نقاشات وموضوعات مهمة يستفيد منها الناس لأن التكرار ليس فى مصلحة احد
من فضلك قبل ان تنشأإ موضوعك انظر هل تم تكرارة ام لا حتى لايكون الموضوع ممل

asxqwzdc5
11-08-2015, 20:35
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك