PDA

View Full Version : " الزراعة " تناقش استعدادات بدء صرف أسمدة 2016

gehad87
09-30-2015, 22:44
ناقشت لجنة الأسمدة المشكلة من جميع قطاعات وزارة الزراعة وبنك التنمية والائتمان الزراعي والتعاونيات الزراعية استعدادات الوزارة لبدء صرف الأسمدة للموسم الزراعي القادم.

وقررت اللجنة خلال اجتماع عقدته اليوم بمقر وزارة الزراعة أن تحصل الجمعية العامة للائتمان على نسبة 65.4% والجمعية العامة للإصلاح الزراعي على نسبة 7.2% والجمعية العامة لاستصلاح الاراضى على نسبة 27.4% على أن تقوم كل جمعية عامة بتوزيع الأسمدة على الجمعيات التعاونية التابعة لها.

كما قررت اللجنة وقف صرف الأسمدة للموسم الصيفي المنتهى 28/9 /2015 وجار حصر الأرصدة الموجودة بالجمعيات لإضافتها للموسم الجديد.

ومن المعروف أن الحصة المقرر تسلمها العام المقبل تقدر بنحو 4 ملايين طن تخصص منها 1.8 مليون طن للموسم الشتوي و2.2 مليون طن للموسم الصيفي.

وبالنسبة لزراعات البنجر المبكرة والخضر قررت اللجنة استمرار صرف الأسمدة لها بالمعاينة على الطبيعة وخصما من حصة الشتوي.

وشددت على ضرورة الالتزام بقواعد الصرف والحصر على الطبيعة للزراعات القائمة فعليا وفقا للمقررات السمادية.

ابو تريكة
04-18-2016, 23:25
مساء الخير للجميع ،
تحية إلى أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
تحية خاصة إليك أخي على تقديم وعرض هذا الموضوع حول
" الزراعة " تناقش استعدادات بدء صرف أسمدة 2016
معلومات رائعة ومفيدة نرجوا تقديم المزيد من الإفادة
تقبلوا مروري

mohamedsonbol
04-19-2016, 04:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

ibrahimxm
04-19-2016, 07:10
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
04-21-2016, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

samyyy
04-29-2016, 05:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

hussein.nu
04-29-2016, 10:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء.
و. شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة و بارك الله فيك على هذه المعلومات

nasseralkhbeer
04-29-2016, 13:45
عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبي

drsafaseefo
04-30-2016, 01:50
شكرا لك اخي اكريم على مثل هذه الاخبار التي تعزز من ثقافنتا الاقتصادية في مختلف المجالات صراحة ويستفيد منها جميع الفئات سواء المبتدئين أو المحترفين
شكرا على الموضوع وعلى مشاركته معنا في منتدى فوركس العرب وأتمنى لك التوفيق ولالنجاح في حياتك المهنية

reyad badawy
04-30-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمة اللله بركاتة
مشكور اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على هذا الموصوع الهادف التى قمت بسرده وعلى المعلومات القيمةالتى تدل على المجهود الذى قمت به لكتابه الموضوع