PDA

View Full Version : "سبريد"

4peace
09-30-2015, 22:54
Spread
فروق الاسعار "سبريد" هو الفرق بين سعر البيع و سعر الشراء. داخل نطاق الاسعار التابع لبرنامج التداول يوجد هذين السعرين الذان يكونان عبارة عن السعرين الحقيقيين لسوق العملات بين البنوك و قد يقوم الزبون بالصفقات حسب هذين السعرين. يبيّن السبريد الحقيقي لزوج العملتين مستوي السيولة للأداة المالية التي يتم التجارة فيه.

محمد السيد
10-04-2015, 23:06
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك من ناحية ، ومن ناحية اخرى حتى لا نصاب نحن بالملل ..

YMTMAX2
02-20-2016, 04:14
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

mouad bassim
03-16-2016, 23:36
سلام اخي الكريم
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

leila56
04-24-2016, 20:39
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم على هذه الشرحات المهمة والمصطلحات المفيدة
حول فروق الاسعار "سبريد" , ارجو ان يكون قد استفاد الجميع من هذا الشرح
وفقكم الله

عادل كامل
04-26-2016, 15:15
السلام عليكم
مشكور اخي على شرح هده الامور المهمة في التداول و بالفعل يجب الالتزام بخطة في العمل كي
نستطيع الدخول للسوق في الوقت المناسب و بالتوفيق لك اخي الكريم

mohamedyou1958
04-26-2016, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و وفقك على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس
تحياتي أخي الكريم

متداول خسران
04-26-2016, 17:24
االسلام عيكم و رحمة الله اعضاء منتدى فوركس مصر
اخي الكريم شكرا جدا مجهود رائع سيستفيد منه الاخوه الوافدين والجدد بالمجال
احب اسجل اعجابى بالمشاركه الخاصة بموضوع 'سبريد' واهلا بكل مشاركاتك الفاعله دائما اخى دمت بامان الله

nour83
04-30-2016, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا من المبتدئيين فى الفوركس واتمنى استفادة الجميع من الموضوع

bebars zolfakar
04-30-2016, 04:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل حيث ان الاسبريد هوا الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع وشكرا لك على شرحك الوافى للسبريد.واتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح
تقبلوا مرورى وتحياتى
شكرا لك

billaldz
05-04-2016, 16:48
سبريد مثل ما ذكرت اخي
و اضافة هو يختلف من شركة للثانية
و طبعا كل وسيط يحاول تقليل منه لحتى يجذب متداولين اكثر
شكرا اخي على توضيحك و شرحك ربي يوفقك

harimeche
05-04-2016, 17:23
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

تعريف جميل اخـــــي الفاضل في مــــا يخص السبريد

والسبريد في إنيستا جميل جدااا حواي ثلاثة نقاط تابثة

في أغلب الأوقات

مع التحية وبالتوفيق

sob81
05-04-2016, 17:24
الاسبريد هةو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء وهو مختلف من شركة الى اخرى وايضا مختلف من زوج الى زوج
اخر ويجب اختيار الشركات التى تعطي اسبريد صغير

yousse
05-04-2016, 17:42
سبريد عبرة عنع مولى تأخذ الاشرك أو يومكن أن نقول أنه أجرة لتعب الدي تقوم به من أجلك ولكن هذي السبريد يكون مختلف من شركة إلى أخرى

ahmedgamall
05-04-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة و مفيدة
والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

متداول خسران
05-04-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن السبريد
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

mourada
05-05-2016, 11:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود و على ما يتضمنه من معلومات مهمة حول معنى السبريد و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

x-legend
05-05-2016, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي و الكافي للشموع اليابانسة و هي من الادوات القوية في التحليل و جزاك الله كل خير

ahmed.mohamed
12-16-2017, 19:47
السبريد هو الفارق بين سعر البيع و الشراء و هو هامش ربح فوري لشركة الوساطة و يختلف من زوج إلى آخر ففي الأزواج الرئيسية يكون منخفض و في الثانوية يكون مرتفع كما يتحكم البروكر في تحديده ويتم احتسابه عندما يقوم المتداول بتنفيذ صفقاته كما ان اربح الذي يتحصل عليه ينقص بسبب السبريد و من الأفضل للمضارب أن يختار الأزواج التي سبريدها قليل و بالإضافة الى أن السبريد يكون دائما كبيرا عند افتتاح السوق و كذلك ليلا لضعف السيولة

imad murabiti
02-12-2019, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ان الكثير من الخوة اعضا المنتدى قد تسائلو عن ما هية السبيرد لكن تعريفه يضل بسيطا جدا ف كلما تضع صفقتا قيد التنفيد لا بد للشركة او الوصيط الذي تشترك معه فيعملك هذا ان يئخد هامش ربح معين لكن كيف يئخده؟ ببصاطة ذلك الهامش هو السبيرد

engayman
02-12-2019, 15:07
الاسبريد فى الفوركس من اهم النقط التى يجب علىالمتاجر اخذها فى الاعتبار بطريقة جادة حيث يعبر عن الفرق بين اسعار البيع واسعار الشراء التى يتم التداول عليها على الزوج الواحد وبالتالى يجب علىالمتاجر اختيار الازواج التى يكون فيها الاسبريد قليل للعمل عليها وايضا يختلف من شركة وساطة الى اخري ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود النقط المهمة التى يتم العمل عليها بطريقة صحيحة

A.mustafa
03-19-2019, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
مشكور اخي على شرح هده الامور المهمة في التداول و بالفعل يجب الالتزام بخطة في العمل كي
نستطيع الدخول للسوق في الوقت المناسب و بالتوفيق لك اخي الكريم...