PDA

View Full Version : ماذا أحتاج كي أبدأ في عملية التداول في أسواق فوركس؟

4peace
09-30-2015, 23:01
على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

maha elsayed
10-01-2015, 01:06
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى تحتاج الى التداول فى الفوركس الى الخبره
والاستراتيجيه الهامه فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا رييييييا

محمد السيد
10-03-2015, 20:46
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

sofpreda
10-26-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً على هدا الشرح الجيد وعلى الموضوع الرائع واتمنى الاستفادة للجميع وبالخصوص المبتدئين
بالتوفيق لكل أعضاء منتدانا الغالي

ninou25
11-30-2015, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بارك الله فيك اخي على طرح م وضوعك حول ماذا أحتاج كي أبدأ في عملية التداول في أسواق فوركس.و الشرح المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

amr88
11-30-2015, 18:03
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

Maam
11-30-2015, 18:34
طبعا لابد من القراءه الجيده والبحث الكثير فى المجال لانه مجال واسع جدا ويحتاج الى صبر ومجهود كبير لاجل معرفته ودراسته
شكرا على النصائح الغاليه اخى الكريم

YMTMAX2
01-14-2016, 01:25
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي
على هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا ..
لك كل الأحترام والتقدير .

csebai12
01-14-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ما تحتاجه اكثر من غيره هو العلم و اخبرة و هذا يمكن ان تكسبهم من الحساب التجريبي

snnaky
12-25-2016, 21:12
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة، وكذلك العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأسعار للفترة التي تتوقع عندها إنشاء الصفقة. قد تساعدك خطة التداول المفصلة على تجنب اتخاذ قرارات تداول متسرّعة نتيجة الاندفاع أو العاطفة

doaa sary
12-26-2016, 17:48
محتاج اولا يكون عندك دماغ تفكر بيها ويكون عندك استعداد تتعلم وتكتسب خبرة
تانى حاجة يكون معاك راس مال
تالت حاجه تفهم يعنى اية تحليل فنى واساسى
تلتزم بلوت مناسب
وبالتوفيق للكل

rashford
12-26-2016, 20:59
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحتاج الى راسمال جيد و الى التعلم الكافي اخي الكريـم للبدا في سوق الفوركس و لذاا يجب عليك بشماهد الدروس الفوركس في المنتدى او في اليوتوتب لفهم السووق الفوركسي.