PDA

View Full Version : ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكن إستخدامها في أسواق فوركس؟

4peace
09-30-2015, 23:04
هذا هو السؤال الذي يشغل بال أفضل خبراء التداول في العالم. و لا يوجد إجابة و احدة محددة لهذا السؤال. إلا أنه يوجد مبدأ أساسي واحد يتعلق بإستراتيجيات التداول في فوركس، و المهم في الأمر هو أن يكون لدى المتداول إستراتيجية تداول معينة. و هو الأمر الذي يفصل بين التداول في فوركس و بين القمار. يمكنك إستخدام واحدة من مئات الإستراتيجيات المتاحة لعمليات التداول في الفوركس من أجل زيادة فرص الربح، و العديد من المتداولون يرون أنه من الصعب عليهم الإلتزام بإستراتيجياتهم، خصوصاً عندما تملي عليهم الحاجة على مغادرة عملية تداول في حالة ربح. و لكن المهم هو أن يستعملوا إستراتيجيات و أن يلتزموا بها.

maha elsayed
10-01-2015, 01:01
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى طبعا الدعوم والمقاومات من
افضل الدعةوم الهامه فى مجال التداول فى الفوركس

a l
10-01-2015, 01:21
اهلا بكم
ليس هناك استراتيجية كاملة فقد تعلم أفضل المتداولون استخدام استراتيجيات أخرى حسب الإتجاه الذي يرونه في السوق
شكرا

محمد السيد
10-03-2015, 05:37
معذرة أخي .. لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. موضوعك جيد لاغبار عليه لكنك
كتبته بخط دقيق جدادا ، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك عند تحرير
موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن لك كثيرا

nasro_man
10-03-2015, 09:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخواني الكرام يجب على المتداول إستخدام إستراتيجية معينة لدخول إلى السوق كما نص الأخ الكريم في الموضوع لكي يتحقق شرط إختلاف الفوركس عن القمار فالقمار يكون الدخول فيه عن طريق الحظ
و هذا مايفعله البعض في سوق الفوركس

madmax07
10-03-2015, 12:19
افضل استراتيجية وهي استراتيجية "اضرب واهرب"عندما يكون السوك في حركة وعند انعكاس السعر عليك لا تتردد في اغلاقها حتى تعرف اتجاه الحقيقي للسوق واختر الزوج ذو سبيرد منخفض وشكرا.

Bouani
10-03-2015, 13:35
السلام عليكم و رحمة الله
انا حسب ظني ليس هنالك أي استراتيجية الأفضل على الاطلاق
على الشخص ان يختار استراتيجية تتوافق مع شخصيته و أهدافه
يعني سكالبينغ لو هو ديما أمام النت
و سوينغات لو هو بعيد

a l
10-03-2015, 16:38
اهلا بكم
اخى الكريم ... يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
شكرا

ahmed bakry
10-14-2015, 13:08
ناك العديد والعديد من الاستراتيجيات ومااكترهم المهم انت دماغك وتفكيرك ونفسيتك تنفع تشتغل مع اى واحدة فيهم وشكرا جدا

YMTMAX2
01-11-2016, 11:51
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس ذلك العالم المجنون ..

mourada
01-16-2016, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز انا اعتقد انه لا توجد استراتيجية مضمونة مية في المية بل كلها نسبية و كل متداول و ما يناسبه و نتمنى لك التوفيق و النجاح

heroo252
01-16-2016, 18:20
افضل استراتيجيه تقوم بيها هى الى انتا كونتها بنفسك
وانتا ال اختارت ادواتها وانتا الى بتتعامل بيها ومجربها من اول الديكمو اكونت لحد الحساب الحقيقى

MOHAMED2701
01-16-2016, 18:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حسب ظني ليس هنالك أي استراتيجية الأفضل على الاطلاق
على الشخص ان يختار استراتيجية تتوافق مع شخصيته و أهدافه
يعني سكالبينغ لو هو ديما أمام النت
و سوينغات لو هو بعيد

snnaky
12-26-2016, 22:47
مشكور على هذا الطرح وعلى الرغم من ان الكثير من المنتديات تملؤها الأستراتيجيات والأكسبيرتات وتتهافت عليها الكثير من المتاجريين الا اننى ارى ان ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت

بدر اشطيبي
12-27-2016, 00:55
هناك العدي والعديد من الاستراتيجيات القورية التي يمكن استخدامها لكن
تبقى اقوى واحدة هي التي يبنيها المتداول من خبرته مع الشارت

aymansaleh
12-27-2016, 00:58
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست افضل الإستراتيجيات التي يمكن استخدامها في أسواق الفوركس والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

bouazizi93
12-27-2016, 02:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيد،بنسبة لي استعمل الدعوم والمقاومة وترند فقط وهي أفضل إستراتيجية استعملتها ،مشكور أخي