PDA

View Full Version : " المجتمعات العمرانية " تطرح 4 مناقصات فى 3 مدن جديدة

gehad87
10-01-2015, 01:22
تعلن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة فى أجهزة عدد من المدن الجديدة، عن طرح عدد من المناقصات، لمجموعة من المشروعات الخدمية المختلفة لخدمة المواطنين، وذلك فى إطار حرص الهيئة على توفير وتطوير كافة الخدمات بالمدن الجديدة.

وقال المهندس محمد عاشور، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، إنه سيتم طرح مناقصتين بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، تشمل، بناء مدرسة تعليم أساسى، بالمنطقة السكنية العشرين، بالمدينة، بالإضافة إلى بناء وحدة صحية، بالمنطقة السكنية الرابعة والعشرين، بالمدينة.

وأشار المهندس مصطفى فهمى، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إلى أنه سيتم طرح أعمال رفع كفاءة طرق المنطقة الصناعية ( 47 – 100 – 250 ) فداناً شرق الروبيكى، بالمدينة، وذلك فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

وأوضح المهندس نور الدين إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، أنه سيتم طرح أعمال استكمال وتأهيل مهمات شبكة كهرباء الجهد المتوسط، للحى السكنى الأول، ومنطقة مركز المدينة، وذلك فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

moor ahmed
10-01-2015, 06:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

Meta
11-28-2015, 03:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

egytrader
11-28-2015, 04:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

youn
11-30-2015, 18:01
كشفت المؤسسة المملوكة للدولة عن الشركات التي فازت بصفقات للنفط الليبي لعام 2012 وبدأت نشر معلومات حول أسعار وحجم الشحنات النفطية على موقعها الإلكتروني غير أن ذلك لم يستمر سوى شهرين وانتهى في عام 2011.

retared10
12-14-2015, 18:10
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
01-16-2016, 16:12
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله