PDA

View Full Version : البونص لم يصل حتى الان :(

aymansaleh
10-01-2015, 12:13
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته
اخواني الكرام, كل شهر البونص كان بيوصلني اقصى حد الساعه التاسعه صباحا, الان الساعه تعدت الحاديه عشر ولم يصلني البونص بالرغم من سحبه من ملفي الشخصي بالفعل, لعل المانع خير ان شاء الله

ayoub321
10-01-2015, 17:15
السلام عليكم أخي الكريم مرحباً أنا أيضاً أخي الكريم لم يصل إلى حتى الأن على الرغم من أنه ضامن يأتي كل 10 ساعة الأولى من بداية شهر تقبل مروري لشخصك الكريم

roony
10-01-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم أخي أنا أيضا لم يصلني
بونص المنتدى إلا في هذه الأثناء
إن كان مازال لم يوصل لك
فأنصحك بالإتصال بالمشرفين على المنتدى

ahmed bakry
10-01-2015, 20:35
لاعادى جدا البيونص اوقات كتير بيتاخر انما ان شاء الله بيوصل عادى بيكون فيه ضغط بس ولا حاجة انما عادى جدا البونص مقرر له انه يوصل كل اول شهر عادى جدا وبيدخل الحساب عادى جدا وشكرا جدا ليك

almimawi
10-01-2015, 21:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حتى انا اخي الكريم لم يصل البونص لي لكن اريد ان اسالك كيف اعرف ان البونص قد اخذ مني او لم يؤخذ ..

ynwa1892
10-09-2015, 22:51
السلام اخ
ي لا تخف فالشركة صادقة لحد بعيد والبونص يصل كل بداية اسبوع من الشهر الجديد فلا داعي للخوف رجاءا
وفقكم الله

a l
10-09-2015, 23:31
هلا
انتظر .. بونص المنتدى يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول وتحويل الارباح فقط نتيجة المشاركة

waleed shaaban
10-09-2015, 23:42
فصبرا اخى فالمده لمذكوره لم تف بعد و هى الى اليومالسابع من الشهر البونص تسحب للمراجعه ومن ثم تعود بعد التصفيه ثم تجدها بحسابك بانستا لا تنزعج هذا الامر حدث معى و لا مشكله فقط انتظر و سوف تصلك البونص ان شاء الله

samieh
10-14-2015, 21:48
لا تقلق يا اخى البونص لا يتأخر عن يوم 1 فى الشهر فانتظر لان المشرفين بيعملوا مراجعة للردود
فلابد ان تلتمس لهم العذر ولا تتعجل

asxqwzdc2
10-15-2015, 21:12
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 07:12 PM ---------- Previous post was at 07:10 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

med1985
10-15-2015, 22:14
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله لعل مشكل في البروفيلك انت ممكن تتواصل مع المختصين في هدا الامر بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Abdelrahman Elkady
10-15-2015, 22:21
ممكن يكون البونس اتاخر بسس انشغال المشرفين انا كمان لما سجلت لسه موصلت ليا ايميل التفعيل مفيش مشكله يا صديقي اصبر لعله خير

med1985
10-15-2015, 22:46
السلام عليكم اخواني في منتدى فوركس مصر
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق إن شاء الله
لا أخي الكريم ليس من الضروري أن يكون مصدر رئيس لضخ أضحى كنت مبتدأة تقبل مروري لشخصك الكريم

akram mohamed obaid
10-16-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لاتقلق اخي فالمنتدى صادق بهذا الامر وموثوق منه عزيزي اصبر قليلا والموفقيه لجميع اعضاء منتدى فوركس العرب تقبل مروري

abdelhakamel
10-16-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال انا انصحك بعدم العجلة والتريث لان البونص من الممكن ان يدخل في الصباح او يتاخر الى المساء او الى يومين آخرين حاول ان تكون صبورا
بالتوفيق لكل الاعضاء

csebai11
10-16-2015, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
التاخير وارذ في هذا المنتذى و في انستا فوركس و قذ يصل التاخير الى 0ايام و ذلك بسبب الضغط على السرفرات و المشرفين

yassoo
10-16-2015, 01:41
أخي الكريم ربما هنالك خطب في برفايلك إذا لم يصلك حتى الآن
قم بالإتصال بالمشرفين على المنتدى .. تقبل مروري و بالتوفيق
للجميع

Hassan DAOUDI
10-16-2015, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
لعله فيه خير ان شاء الله فأنت أدرى بذالك بحكم خبرتك وتجربتك

usmba22
10-16-2015, 01:48
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته
لعل المانع خير ربما هناك ضغط على الشركة هناك اشخاص كثر تحدث معهم هته المشاكل
راسل الدعم الفني لتتاكد اخي
موفق اخي انشاء الله

seifhd
10-20-2015, 23:06
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

sharshabil
10-21-2015, 01:40
يا اخي ليس بالضروري اول يوم انت انتظر و لا تخف
المهم ه انه يصل ليس هناك سبب حتى ان لا يصلك . بالتوفيق يااخي .

tareq sleem
10-31-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل *وشكرا*الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله**

Wassa04
10-31-2015, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم عليك بالانتظار اكييد
بيتم التاكد من مشاركاتك بالتوفيق لك تقبل مروري

Abdelhedi
10-31-2015, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
الصبر ثم الصبر ثم الصبر في اول ايامات الشهر سيكو البونيص الخاص بك معك و الله مستعان اخي الحبيب و شكرا هلي كل شي.

عاشق الفوركس
11-10-2015, 15:40
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله لعل مشكل في البروفيلك انت ممكن تتواصل مع المختصين في هدا الامر بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ahmedhathout
11-13-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انت بتكلم عن تأخير ساعات المفروض حتى لو اتأخر يومين
ما تقلقش لان الاعضاء في ازدياد يوم عن يوم ودا بياخد وقت

luka95
11-15-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم يجب عليك الانتظار والصبر وسيصلك البونص باذن الله وشخصيا لم تواجهني أي مشكلة في استلام البونص
والمنتدى ملتزم بالدفع في كل شهر
وبالتوفيق لك

neverlityougo
11-20-2015, 21:05
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

asx
11-23-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

WRZ
11-24-2015, 23:42
و يوجد استراتيجيه bollinger squeeze هذه تحدث بعد المرور بفتره يكون السوق فيها هادئ ثم يضرب احد البندات بقوه و يبدء البولنجير في الاتساع و يكون مؤشر لبداية تريند او breakout
و ده ملخص مذاكرتي يا رب الموفق

Bassem Hassani
11-25-2015, 00:00
البونص يحول بشكل تلقائى من حسابك فى المنتدى اىل حسابك فى الشركة الى قمت بربطه مع المنتدى ولازم تتاكد ان حسابك مربوط مع المنتدى هنا علشان تقتدر تسلم البونص والبونص بيصل الى الحساب فى الشركة من خلال 1 الى 5 ايام من اول شهر ومن الممكن ان يستمر هذا الى 7 ايام عمل ولكن لا داعى للقلق طالما ان الجميع لم يستلم البونص

ahmedmohsen2000
11-25-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نورت المنتدى اخى الكريم
كنت اتمنى ان افيدك ولكنى مازلت حديثا فى الفوركس
اتمنى ان يساعدك احد الاعضاء

mohamedelmaghrapy
11-25-2015, 03:36
لا تقلق يا غاااااااااالي . البونص بيكون بيتوزع علي كل الحساسبات . فبيغيب عادي متقلقش المهم تاكد
انك هتاخد حقك . المنتدي ذاااات مصداقيه ... :) وربنا يوفق الجميع . :)

snnaky
11-29-2015, 08:37
ياباشا هو حضرتك محول فلوس من البنك لحسابك بشكل خاص
التحويل بشكل عام بيبدأ من اول يوم فى الشهر الجديد الى اخر يوم من الأسبوع الأول وهذا لكل اعضاء المنتدى ولايمكن ان يكون ان يستلم اعضاء المنتدى البونص فى نفس الوقت وهناك امور يعلمها القائمين على الأمر ولا دخل لنا بها ويكفينا التزام القائمين على عدم التأخير

doaa sary
11-29-2015, 19:53
الشهر اللى فات البونص وصل يوم2 ف الشهر
اتاخر يوم بس
لاننا اتعودنا بعد ماكان بيتاخر اسبوع 10 ايام بقا يوصل يوم 1 ف الشهر
ان شاء الله هذا الشهر يتدفع يوم 1
بالتوفيق والارباح للكل

jalal20
11-29-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا تقلق يا اخى البونص لا يتأخر عن يوم 1 فى الشهر فانتظر لان المشرفين بيعملوا مراجعة للردود
فلابد ان تلتمس لهم العذر ولا تتعجل

ahmedazzouz
11-29-2015, 20:57
بسم الله الزحمن الرحيم
السلام عليكمو رحمةاللهتعالى و بركاته
اخي احيانا يتم التاخير عادي.انت انتظر على الاقل الاسبوع الاول و ان لم يصل اتصل بالدعم. و سيفيدك .بالتوفيق للجميع

latraaa
11-29-2015, 21:06
يا اخي الكريم، لا تقلق كل ما عليك سوى الإنتظار، مادام أن البونيص قد وصلك من قبل سوف يصلك إن شاء الله عما قريب إن شاء الله، ربما تأخر لسبب و عطب تقني، أتمنى ان يحل في أقرب وقت إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

jems10
11-29-2015, 21:08
اخي ممكن ان يصلك البونص في اليوم التالي وليس بالضرورة ان يصل في اول يوم بالشهر يجب عليك الانتظار وستحصل
على البونص باذن الله وبالتوفيق لك

mechanical
12-03-2015, 22:05
السلام عليكم ... البونص بيكون في وقت للوصول ان شاء الله يصل اليك ولا يتاخر
انت ممكن تتكلم مع الادارة لو انت شايف ان البونص اتاخر كتير
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 17:49
يااخى البونص بيصل من اول يوم 1 فى الشهر الى يوم 10 انتظر البونص
وان شاء الله هيوصلك وهتحصل على البونص وتبدأ التادول بيه
وهو غير مربوط بساعه

ابوفؤاد
12-07-2015, 17:53
لم العله انت باول يوم بالشهر و من المفترض ان يصلك خلال الالاسبوع الاول من الشهر
ثم ان اليومم اجاززه انتظر الى ان يصلك تالبونص و المندوب يحذلر من الاستعجال لان هذا لن يفيد شئ

onelove
12-07-2015, 18:14
أنا أيضاً أخي الكريم لم يصل إلى حتى الأن على الرغم من أنه ضامن يأتي كل 10 ساعة الأولى من بداية شهر تقبل مروري لشخصك

yahiahd
12-08-2015, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد فان تاخر البونص عادي عليك بالصبر و الله المستعان بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله تقبل مروري و شكرا

aboubakr el ayach
12-08-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أقول لجميع_ الاعضاء في المنتدى لا تحاولوا أن تقوموا بعرض أسئلتكم حول تحويل البونص قبل أن يمر الاسبوع الاول من الشهر لأن تحويل البونص قد يتأخر لسبب او لاخر

Maam
12-08-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مش عارف بصراحه اتأخر ليه بس عموما استنى شويه واكيد هيوصلك يعنى او اتصل بالدعم الفنى

bazokadz
12-08-2015, 21:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله