PDA

View Full Version : وضع اللمسات النهائية لضريبة القيمة المضافة لعرضها على المجموعة الاقتصادية

emad glal
10-01-2015, 13:13
كشف الدكتور عبد المنعم مطر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أن المصلحة تضع حاليا اللمسات النهائية على قانون الضريبة على القيمة المضافة لعرضها على المجموعة الاقتصادية خلال اجتماعها الأسبوع المقبل قبل عرضها على مجلس الدولة، متوقعا ان يتم إقرار القانون قبل انتخابات مجلس النواب لتحقيق الاستقرار فى الحصيلة الضريبية. وأضاف "مطر"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن العمل بالمصلحة يسير على قدم وساق، ولا صحة لما نشر بنجاح الدعوات لتعطيل العمل اعتراضا على قانون الخدمة المدنية، مشيرا إلى ان المصلحة عقدت اجتماعات دورية مع المستثمرين للتعرف على آرائهم بخصوص تعديلات قانون الضريبة على القيمة المضافة.

محمود العايدى
10-02-2015, 19:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومفيد لنا عن وضع اللمسات النهائية لضريبة القيمة المضافة لعرضها على المجموعة الاقتصادية
وجزاك الله الخير لما قدمته
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك ولأعضاء المنتدى الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Meta
11-29-2015, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

mohamedsonbol
04-18-2016, 03:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

ibrahimxm
04-20-2016, 10:26
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
04-20-2016, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

reda samuel
04-20-2016, 19:14
السلام عليكم
موضوع جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا
و السلام