PDA

View Full Version : تحيه كبيره كبيره لفوركس العرب

waleed shaaban
10-01-2015, 20:39
اود ان الشكر كل القائمين على المنتدى لسرعه ارسال البونص
اليوم 1\9\2015 تم تحويل البونص للحساب بانستا
اود شكرا انستا ايضا على مساعدتها للمبتدئين بالخدمات لمقدمه لهم
البونص وصل للشهر الثانى على التنوالى بدون عقبات
تجيه للمنتدى فوركس العرب وشركه انستا

asxqwzdc2
10-04-2015, 20:32
حساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد

---------- Post added at 06:32 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني

akram mohamed obaid
10-12-2015, 13:31
اخي الكريم المنتدى صادق في وعوده تجاه المتداولين المبتدئين لكن هنلك نقطه سلبيه عن شركه انستا انها تغلق الحساب نهائيا عند بدء المتداول بالحصول على الارباح

samieh
10-14-2015, 21:38
والله يا اخى فعلا المنتدى يشكر على ما يقدمه لنا من خدمات وتطوير للمنتدى العملاق
ففى الماضى كان البونص يتأخر الى ما بعد 7 ايام اما الان فحدث تطور كبير واصبح البونص يرسل اول الشهر تماما يوم 1
فشكرا لمنتدى فوركس العرب

asxqwzdc2
10-14-2015, 21:50
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 07:50 PM ---------- Previous post was at 07:49 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

alaa1
10-14-2015, 21:57
هلا
طبعا كل الشكر وتحيه كبيره كبيره لفوركس العرب لانها تعطينا الفرصة للتداول بالاموال الحقيقة

asxqwzdc2
10-14-2015, 21:59
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

ashraf mamdouh
10-14-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم واجب علينا فعلا ان نشكر شركة انستا العظيمة على هذا المنتدى الرائع الذى يمكننا من صنع البونص بأيدينا نحن
ونشكر الادارة المحترمة كذلك

csebai11
10-14-2015, 22:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ليكن في علمك ان التاخير وار في بعض الاحيان لكثرة الضغط على السرفرات و المشرفين

queen_yasmeen
10-14-2015, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل الشكر وتحيه كبيره كبيره لفوركس العرب
لانها تعطينا الفرصة للتداول بالاموال الحقيقة
ونشكر الادارة المحترمة

ranimdammar
10-19-2015, 08:15
هذا هو المنتدى الذي نثق فيه واعلم ان المنتدى يتبع شركة سخية جدا فهي تعطي 500.000.00 دولار جوائز في السنة
على المسابقات التي تنظمها في الموقع للعملاء فكيف لها ان تثنيها بعض البونيصات في المنتدى
انا حقا معجب بهذه الشركة والمنتدى

osama147
10-19-2015, 08:44
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي فعلاا ان القائمين على المنتدي يستحقون كل شكل لسرعة ارسال البونوص انا لم يتأخر علي البونوص والحمدالله يوما اكتر
من واحد من كل شهر اي كل واحد من كل شهر يتم تحويل البونوص بشكل ألي دون الرجوع الى المنتدي نهائي او ادارته
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

ayoub321
10-19-2015, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز يجب أن تعرف أن المنتدى صديق في تحويل البونص وبقول سرعة أيضاً أخي ومبروك عليك دولارات
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

tareq sleem
10-19-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
التحية الكبيرا وشكرا الاخوة الاعضاء **وشكرا **السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة*

---------- Post added at 04:19 PM ---------- Previous post was at 04:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور وشكر خاص اي المنتدا *
واجمل منتدا روعة **وشكرا**السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ****

anasstig
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم شكرا لك على التوضيحات و المعلومات القيمة
ننتظر دائما إبداعتك و جديديك
تحياتي لك أخي العزيز تشكر مرة أخرى

zaki maarouf
ففى الماضى كان البونص يتأخر الى ما بعد 7 ايام اما الان فحدث تطور كبير واصبح البونص يرسل اول الشهر تماما يوم 1
فشكرا لمنتدى فوركس العرب

firas19
10-19-2015, 20:32
سلام عليكم
نعم بتأكيد يجب علينا أن نشكر كل العاملين في فوركس
شكراً لكم جزيل الشكر وبارك الله فيكم
حض سعيد لك انشالله في انجازاتٍ أخرى

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

سلام عليكم
نعم بتأكيد يجب علينا أن نشكر كل العاملين في فوركس
شكراً لكم جزيل الشكر وبارك الله فيكم
حض سعيد لك انشالله في انجازاتٍ أخرى

ASMAA TAHA
10-25-2015, 22:46
نعم بالفعل انا ايضا اود ان اشكر القائمين هنا على المنتدى على تعبهم وايضا احب ان اشكر كل القائمين على شركة انستافوركس لان البونص يصل يوم 1 فى الشهر وهذا امر ممتاز شكرا جزيلا لهم

zaki maarouf
10-25-2015, 22:59
فشكرا لمنتدى فوركس العرب

kacembouden1
10-27-2015, 14:03

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Shadi
10-27-2015, 14:08
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و التقدير اخي الكريم على هذه المشاركة الرائعة بالتوفيق صديقي العزيز
تقبل مروري

ahmed bakry
11-02-2015, 12:01
مبروك عليك واتمنا ان هيكون كدة مع جميع الاخوة لاعضاء واتمنا الخير والتوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة لله وبركاته

asxqwzdc6
11-13-2015, 00:07
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

dhmo
11-13-2015, 17:42
مبروك عليك واتمنا ان هيكون كدة مع جميع الاخوة لاعضاء واتمنا الخير والتوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة لله وبركاته

لازم نستفيد ونتعلم هنا وااي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

snnaky
11-22-2015, 22:05
واحنا كمان بنضم صوتنا لصوت حضرتك فى شكر المنتدى والقائمين علية وكل من ساهم او شارك فى وصول البونص الى الأعضاء بس المهم بقى ياغالى انك تستغل البونص صح وتتعامل مع البونص على انها فلوس او مال حقيقى خاص بك لأن للأسف فى كتير من المتداولين هنا بيعتبرة انة مش خسران حاجة وبيجرب وممكن يغامر جدا على اساس انة مال مش حقيقى ومش خسران ومن هنا انا بوجة كلمة للكل
اهتم بالبونص فهى فرصة لا تعوض

fouad djaafri
11-22-2015, 22:16
انا ايظا احييها معك لان النتدي فوركس مصر له فضل كبيرة
علينا انا شخصيا تعلمت منه االاكثير و افادني كثيرا..و سوف اكون وفي له

rifi
11-22-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
نعم هدا المنتدى جد صادق وهده الشهادة التي قدمتها في حق هدا المنتدى صحيحة بالفعل يتم إرسالنا البونص في أول من الشهر ؛ ولهدا يجب أن نستفيدة بهده الخدمات التي تقدم لنا

مريم ميري
12-13-2015, 21:26
مساء الخير انا بدوري استغل هده الفرصة لاشكر كل القائمين على هدا المنتدى القيم فعلا احنا بنستفيد كثير من المنتدى بكل المواضيع
الموجودة فيه وكمان اننا بنقدر نطرح فيه اي سؤال كيفما كان والاعضاء بيجاوبو كل واحد بيعطي رايو الشخصي وبالاضافة الى اننا في
نفس الوقت بنكسب راس مال يخلينا نتداول بيه فشكرا للمنتدى

messaoudb
12-13-2015, 22:08
اود ان الشكر كل القائمين على المنتدى لسرعه ارسال البونص
اليوم 1\9\2015 تم تحويل البونص للحساب بانستا
اود شكرا انستا ايضا على مساعدتها للمبتدئين بالخدمات لمقدمه لهم
البونص وصل للشهر الثانى على التنوالى بدون عقبات
تجيه للمنتدى فوركس العرب وشركه انستا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شركة انستا فوركس شركة محترمة جدا
و صمعتها في ممتازة
و انا تعاملت معها في السابق
و اكنت جدا مؤاتمنة و عدت الان للتعامل معها حصرا و ذلك كونها شركة ذات مصداقية عالية
كما انها توفر جو ممتاز للتداول
و الشكر موصول لمنتدى كل العرب
منتدى فوركس مصر

yaskar
12-13-2015, 22:16
مستوى 412.3 مليار جنيه، بخسار سوقية بلغت 9.34 مليار جنيه.
واتجه صافى تعاملات الأجانب وحده نحو الشراء، مسجلا 2.1 مليون جنيه، بنسبة استحواذ 6.45% من عمليات البيع والشراء، بينما اتجه صافى تعاملات المصريين

ابوفؤاد
12-13-2015, 22:47
اؤكد على ان المنتدى ارسل لى البونص على الحساب الجديد بعد ان اغلق لى هذا الحساب و انا كاتب المشارك و لكن التمس العذر لهم فهم بشر و كل ابن ادم خطا و لكن اعلم ان سبب الغلق كان بالخطا لان برنامج هو من يقيم العضويه و المشاركه

fillane1
12-13-2015, 22:59
اكيد اخي الكريم شكرا لمنتدانا الحبيب بالاضافة الى شركة انستا التي منحتنا فرصة لاقتحام المجال بكل سهولة وسيولة

mohamedsaleem
12-13-2015, 23:28
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

عاشق الفوركس
12-22-2015, 01:22
شكرا لك على الموضوع وعلى الاثبات الدفع الدي وثل لك اتمى ان تحقق اراباح ان شاء الله من البونص يا اخي الكريم ...................

Biskriano
12-22-2015, 01:38
السلام عليكم اخي الكريم مشكور على ذكر الخير لاصحاب الخير
فعلا نشكر المنتدى على فتحه هذا الصرح للتعلم وتبادل الخبرات وتنمية المواهب
اما بخصوص الانستا نشكرهم جزيلا لتشجيعهم التجار الجدد والذين لايملكون مبالغ كبيرة
واعطائنا الفرصة لدخول سوق الفوركس

Alilou31
12-22-2015, 01:46
السلام عليكم
نعم اخي كل الشكر لهذا المنتدى الرائع و شركة انستافوركس
فبفضلها دخلت عالم الفوركس لاني صراحة ما كنت اقدرلاوفر راس مال لبدا التداول

nawfalmotya
12-22-2015, 01:53
شكرا اخي على الموضوع فانا مشترك جدييد و جد متفائل و شكرا للمنتدي و شركة انيستا فوركس على دعم من ليس لديه مال لبدا الاستتمار

walidabou
12-22-2015, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، طبعا أخي لا ننسى فضل المنتدى علينا ومديريه المحترمين
وشركة الانستا التي أتاحت لنا هذه الفورصة التي لن تجدها في أي شركة وساطة أخرى وهي البونص

heroo252
12-22-2015, 03:17
المنتدى فعلا انا مدين ليه ولشركه انستا بارباح كبيره حققتها الشهر ده من
بونص المنتدى مش بس كده وسحبتها واستلمتها بنجاح على سكريل شهر مثالى بجد

kalimiro
12-22-2015, 04:38
اهلا بك اخي و انا ايضا من هذا المنبر اشكر المنتدى لانه مكان للتبادل الخبرات و كذالك للكسره للحاجز الذي كان موجود حول هذا الميدان و علامات التعجب و الغموض المرتبط بيه
في اخير اتمنى ان اتعلم اكثر و ان ينموا منتدنا و يتطور ولما لا يكون يحتوي على نشارات اقتصادية ببث مباشر و حوارات حية مع مسؤولي هذا الصرح
تمنياتي بدوام النجاح و التوفيق

WASEM DALLOUL
12-22-2015, 08:39
السلام عليكم
وانا أضيف صوتي إلى صوتك يا أخي الكريم واحيي المنتدى وإدارته على الجهود الكبيرة التي يقدموها واحيي أيضا شركة انيستا فوركس لما رأيته منها من صدق وأمانة في التعامل
وبالتوفيق للجميع

majdifdf1
12-22-2015, 08:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
بداية اخي العزيز الف مبروك على التحويل واتمنى لك الربح الجيد والنجاح والتقدم في هذا المجال .
وبالفعل الشكر الخاص لادارة المنتدى لما تقوم به من جهد وهذا دليل كبير على مصداقية المنتدى وبالتعاون مع شركة انستا فوركس فكل التحية لهم .
مع تحياتي لجميع الاعضاء ...

zead ahmad
12-22-2015, 10:43
نعم تحية كبيرة فعلا لاحسن منتدى عربى لافضل شركة عالمية تشكر الشركة بان تم عمل هذا المنتدى الجميل الذى يضم اعضاء مميزين ولذلك احب المنتدى هذا لانه الافضل من اى منتدى اخر

Zezobebo3
01-25-2016, 05:36
فشكرا لمنتدى فوركس العرب
...........................

aissahd
01-25-2016, 13:15

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

best1
01-25-2016, 13:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,, في الفوركس غالبية التجار لا يعرفون ماذا يريدون من هذا السوق .. تحيه لكم جميعا

al12
01-25-2016, 14:00
اهلا
اكبر تحية لفوركس العرب ومنتدانا العظيم الذى اعطانا الفرصة من خلال البونص على التداول الحقيقى بدون ايداع بالاضافة الى كسب الخبرة

شكرا

islamhd
01-25-2016, 15:02
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

csebai12
01-25-2016, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع تحويل البونص يكون بسرعة كبرى في غالب الاحيان يكون في الساعات الاولى في اليوم الاول من كل شهر و ان تاخر البونص بعض الوقت فهذا عائد الى الضغط الكبير على المشرفين فلا تقلق

valencia
01-25-2016, 16:40
مند افتتاح شركة انستا فوركس و المنتدى و البونص يصل و الحمد لله
بون اي مشاكل تذكر و هذا راجع الى قوة الشركة و مصدقيتها

mohamed elhusseiny
01-25-2016, 16:52
بالفعل أخي فوركس مصر من أفضل المنتديات علي الاطلاق التي رأيتها في حياتي
وبالفعل البونص يصل في ميعاده الي الحساب المربوط بالمنتدي الرائع

Sami1985
01-25-2016, 17:11
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
مشكورة الشركة ومشكور المنتدى على ما يقدمونه لنا..
تقبلوا شكري...

harimeche
01-25-2016, 17:20
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

اهلا اخي ومرحبـــا نعم مجهود كبير جداااا

في سرعة التحويل

لكن إحدر يجب ان تتعلم قبل ان تبدا المتاجرة الحقيقية

تحياااتي

hmadnahox
01-25-2016, 18:42
يا اخي الكريم ان شركة انستا وايضا منتداها العزيزين هما موثوقين ولا يمكن ان ينصبى
والله الموفق المعين

rafi
01-25-2016, 18:47
أشكر إدارة المنتدى على هذا المنتدى الجميل..
واتمنى من جميع الاخوة الاستفادة من حملة البونص والمشاركة..
وتمنياتي للجميع بالتوفيق والربح الوفير..
تقبلوا مروري وخالص شكري وتقديري.

alatn123
01-29-2016, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انا أيضا أحيي من منبري جميع المشرفين الساهرين على نجاح المنتدى و اشكر الانستا لوفيها بوعودها
بالتوفيق يا غالي

latraaa
01-29-2016, 14:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن أرى انه لا يوجد اي مشكل في البوينص يا اخي الكيرم، البونيص و لله الحمد يصل في الوقت المحدد له، أرى انه من الأفضل العمل على طرح الإشكال على المشرفين إن لم يصلك

jallou
01-30-2016, 23:47
انخفض الين الياباني مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الخميس وذلك بعد أن انخفض يوم أمس ليسجل ادنى مستوى منذ ثلاثة أسابيع، يأتي هذا قبل اجتماع البنك المركزي الياباني والذي تتضارب التوقعات بشأن قيامه بتوسيع عمليات التحفيز النقدي أو الاستمرار على سياسته الحالية.

jooebouguezzi
01-31-2016, 00:30
شكر خاص لصاحب الموضوع
أتمنى أن يكون لى مثل أعلى يشجعنى وينصحنى ويصحح أخطائى وممكن كمان يضع لى توصيات بحكم خبراته فى التداولqs

alkoufi
01-31-2016, 00:51
اخي الكريم
مشكور اخي على الموضوع
المنتدى صادق في وعوده تجاه المتداولين المبتدئين

ahmedmomenali
01-31-2016, 09:25
فعلا انا برضه لاحظت ان البونص بقى بيتحول بسرعة كبيرة عن السابق كان بيتاخر
لغاية 7 يوم في الاسبوع لكن دلوقتي بقى في سرعة في التحويل وبقى بيتم في الغالب في اول يوم في الشهر

big.pharaoh
01-31-2016, 09:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وانا اضم صوتي لصوتك واتوجه بالتحيه لشركة انستا على مجهوداتها والفرصه القيمه اللي بتقدمالنا

اكرم التميمي
01-31-2016, 10:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا المنتدى يمتلك مصداقيه كبيره جدا في ايصال البونص في الوقت المحدد هذا الشهر الثامن الي لي في المنتدى والبونص يصل بشكل منتظم وبدون اي تاخير
شكرا لمنتدى فوركس العرب

zead ahmad
01-31-2016, 11:30
المنتدى هنا من اصدق المنتديات على الاطلاق فهو يقوم بتحويل البونص عند اول يوم فى الشهر الدجديد وانا جربت الصدق هذا البونص يتم تحويلة اتوماتيكى بعد مراجعة التعليقات الخاصة بك

forez
01-31-2016, 11:37
الســـــــــــلام عليكــــــــم و رحمــــــــة الله .......
بســــــــــــــــم الله الرحمــــــــــــان الرحيــــــــم .......
ليكن في علمك ان التاخير وار في بعض الاحيان لكثرة الضغط على السرفرات يا غالي ...........

hossam122
01-31-2016, 11:45
اول مرة دخلت المنتدى مكنتش اعرف انه منتدى محترم كدة وفى كمية المعلومات دى ولكن فى حاجة فى المنتدى اعتقد انه لو اتنظمت هيبقى افضل مثل المواضيع القديمة يجب حزفها

khalefamohamed
01-31-2016, 13:01
اخي الكريم المنتدى صادق في وعوده تجاه المتداولين المبتدئين لكن هنلك نقطه سلبيه عن شركه انستا انها تغلق الحساب نهائيا عند بدء المتداول بالحصول على الارباح

أخى هذه المشكله التى تواجهك واجهتنى مسبقا
وهى اغلاق الحساب عند سحب الارباح بسبب عدم الشحن فى الحساب
وحل هذه الطريقة سهل جدا عن طريق شحن الحساب لو ب 10$
وقتها لن تقوم الشركه بالغاء حسابك مهما حدث

---------- Post added at 10:01 AM ---------- Previous post was at 09:58 AM ----------

اولا مبروك أخى لحصولك على البونص
وهذا كله يرجع لفضل منتدى فوركس مصر أفضل المنتديات فى الفوركس
وربنا يوفقك وتربح منه ان شاء الله

yahiahd
01-31-2016, 14:00

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

otmani
01-31-2016, 14:39
مبروك اخي على وصول البونص الى حسابك على انستا فوركس وبالتوفيق في تداولاتك

mmaty
01-31-2016, 15:35
طبعا كل الشكر والتقدير للمشرفين الافاضل القائمين على المنتدى على ما يقدمونه من خدمات وتيسيرات للاعضاء
وهذا الشكر على وجه الخصوص لمشرفين المنتدى وعلى وجه العموم لشركة انيستا التى اصبحت من اشهر شركات
الوساطة فى العالم العربى

nader110
01-31-2016, 19:29
طبعا تحية كبيرة لشركة انستا علي هذا البونص حيث انة هذا المنتدي من اكبر المنتديات الي بتقوم بهذا الاهتمام للتجار

aminetns
01-31-2016, 20:17
اكبر تحية لمنتدى فوركس العرب الغالي لانه لولا المنتدى لما استطاع كثيرون الدخول في عالم الفوركس لان الحصول على راس مال ممن الدولار حاليا صعب جدا

aissahd
01-31-2016, 23:09
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

mohamed ghardallou
01-31-2016, 23:10
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه مشكور هذا المنتدى الرائع على سرعة اظافة البونص

Zezobebo3
01-31-2016, 23:12
اخى الفاضل الحبيب
فعلا انا برضه لاحظت ان البونص بقى بيتحول بسرعة كبيرة عن السابق كان بيتاخر
لغاية 7 يوم في الاسبوع لكن دلوقتي بقى في سرعة في التحويل وبقى بيتم في الغالب في اول يوم في الشهر
ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى

AHMED91
01-31-2016, 23:48
فعلا المنتدي والشركة يقوموا بعمل رائع جدا لتقديم الكثير من الخدمات
وبالتالي نستمر معها وننتظر الكثير ايضا من الشركة وايضا من منتدانا الكبير

فوريكسي
02-01-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جزاك الله خيرا أخي الكريم
الفوركس مجال يتطلب التعلم والتدريب قبل الدخول بالمتاجرة في الحساب التجريبي والا سنحقق خسائر مؤكدة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nader110
02-01-2016, 01:45
بعد كل تحية لهذا الموقع الكبير اتمني من هذا الموقع عروض خاصة بهذا المنتدي وانا اقترح لو نزود قيمة البونص مثلا لفترات كا نص ساعة

ebn masr
02-08-2016, 10:43
مبروك عليك البونص واشتغل كويس وافهم كويس وادرس كويس وحاول تعرف ازاى تدتاول صح وتكون متداول عندك فكر علشان ماتخسرش البونص بتاعك

yacrao
02-08-2016, 16:48
من الملاحظ منذ مدة ان فوركس العرب اصبحت بالاحترافية تاع الاخبار والمنتديات الاجنبية وهذا يزيدنا فخرا بهذ االموقع

ghiles
02-08-2016, 16:54
السلام عليكن ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه التحية وانا ايضا احيي الجميع.سلام

ibrahem91
02-08-2016, 17:13
فعلا الكثير من الاعضاء استلمت البونص في الموعد وهذا ما يميز شركة انستا
فوركس في عمليتات توصيل البونص الي حسابك والربح وايضا سحب الارباح ايضا

انستافوركس 2016
02-08-2016, 17:28
فى الحقيقة ارى ان هذا المنتدى من افضل واضدق المنتديات على مستوى العالم كما انة يمكن التعلم من خلالة ونتمنى لة التطور والازدهار

معن الجميلي
02-08-2016, 17:29
فشكرا لمنتدى فوركس العرب

aym
02-08-2016, 17:31
منتدى فوركس العرب يعتبر من المنتديات الكبيرة التى تساعد المتاجرين العرب على البدء فى الفوركس ومعرفة كيف
يتاجر ويتعلم الفوركس ونشكر كل من فى الادارة على هذا المجهود

chouaib112
02-19-2016, 20:48
مبروك عليك واتمنا ان هيكون كدة مع جميع الاخوة لاعضاء واتمنا الخير والتوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة لله وبركاته مبروك عليك واتمنا ان هيكون كدة مع جميع الاخوة لاعضاء واتمنا الخير والتوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة لله وبركاته

zizo199
03-21-2016, 20:25
فشكرا لمنتدى فوركس العرب

mhamadfor
03-25-2016, 17:44
هذا هو المنتدى الذي نثق فيه واعلم ان المنتدى يتبع شركة سخية جدا فهي تعطي 500.000.00 دولار جوائز في السنة
على المسابقات التي تنظمها في الموقع للعملاء فكيف لها ان تثنيها بعض البونيصات في المنتدى
انا حقا معجب بهذه الشركة والمنتدى

ملاك الروح
03-25-2016, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل كل الشكر للمنتدى الرائد ولهذه الشركة الرائدة على خدماتها المميزة
اتمنى لك التوفيق

neversi4
03-26-2016, 18:59
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mediapro
03-26-2016, 19:06
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني

ahmed5
04-29-2016, 17:59
على ما يقدمه لنا من خدمات وتطوير للمنتدى العملاق
فشكرا لمنتدى فوركس العرب

nonam
07-16-2016, 15:38
السلام عليكم ....المنتدي كويس جدا ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه وكمان القوانين الاخيرة من 50 تعلق في اليوم من الاشياء اللي مش كويسة خالص ومن المهم كمان ان يكون التعامل مع المنتدي علي حرية
بالتوفيق ان شاء الله

Harmonic
07-16-2016, 16:17
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و التقدير اخي الكريم على هذه المشاركة الرائعة بالتوفيق صديقي العزيز
تقبل مروري

محمد صلاح
07-16-2016, 16:32
فعلا والله اخى العزيز المفروض ان احنا نشكر منتدى فوركس العرب على هذا المجهود والبونص ده لان فى شركات كبيرة لا تعطى حتى 5 دولار

walidnour
07-16-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخواني الكرام
شكرا اخواني الكرام على المعلومات القيمة و المفيدة لاتبخلو علينا بالمعلومات و شكرا
اشكركم اخواني على المعلومات القيمة التي نستفيد منها كتيرا و على تفاعلكم في المنتدى

hamedibrahim
07-16-2016, 16:34
كل الشكر وتحيه كبيره كبيره لفوركس العرب
ونشكر الادارة المحترمة وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

raoufbhl
07-16-2016, 16:42
أبف مبروك لك أخي
شكر كبير لشركة انستافوركس على منحها لنا مثل هذه الفرصة بالحصول على البونص كرأس مال لبدأ التداول فيه و هذه تعتبر ميزة لا توجد في أي شركة بالعالم غير انستافوركس
بالتوفيق للجميع و أتمنى لكم أرباح جيدة

النقراشى
07-16-2016, 16:45
الله ينور عليك و أنا بضم صوتى لصوتك
حيا الله القائمين على المنتدى و بارك الله فيكم

algendy
07-16-2016, 17:00
المنتدى عودنا على ارسال البونص فى موعده بعد انتهاء الشهر و الاخ الذى ذكر انتقال بونص الرد فى المنتدى الى حساب انستا فوركس قدم دليل جديد على مصداقيه المنتدى و ايضا شركة انستا قوركس

aboubakeur_m12
07-16-2016, 17:07
مندى فوركس مصر يعتبر من المنتديات التي تتبنى شعار حسن المعاملة و المصداقية بينها و بين العميل و شخصيا اعتبره من المنتديات القليلة جدا الموجودة التي تتميز عن غيرها بالاحترام المتبادل و الشفافية في التعامل و احسن دليل على ذلك ما تفضلت بذكره و يوجد الكثير من القصص التي تبين تميز شركة انستا و القائمين عليها عن باقي شركات الوساطة.

minoudz9716
07-16-2016, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم
بالفعل يستحقون كل الشكر و التقدير لانهم يعطوننا الفرصة للتداول باموال حقيقية.

alasfarahmad
07-16-2016, 20:08
صديقنا الفاضل تعد شركة انستا هي الرائدة بالفعل في تقديم مساعدتها لعملائها وتمكينهم من تعزيز ارصدتهم المالية عن طريق البونص، ومن الطبيعي أن يستفيد من ذلك الأشخاص الذين يصعب عليهم تمويل حساباتهم بطرق الايداع التقليدية، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

Mohammad shafik
07-16-2016, 20:12
فعلا شركة محترمة جدا جدا بالاضافة الى شركة انستا والعاملين على هذا العمل العظيم واتمنى المزيد من الازدهار للشركاتين
بالتوفيق للجميع

adamarwan
07-16-2016, 22:40
طبعا المنتدى له الكبيرى من البخرت فى هدا المجال
والشرف كدالك فى ان يتم توصيل البونص فى الوقت المحدد فى كل وقت
وهد ان انجاز كبيرى لمنتدى
وحظ موفق

محمد صلاح
07-17-2016, 00:03
والله عندك حق اخى العزيز ومهما فعلنا مش هنعطى انستا حقها بعض الشركات الكبيرة لا تعطى بونص وان عطت بونص صغير شروطه تبقى صعبة

Hassan Nor
07-17-2016, 00:53
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا ايضا معاك يا اخي الفاضل قانا اشكر القائمين على هذا المنتدى لهذا العمل الرائع و الجميل وانهم فعلا يرسلون اليونص يوم 1_2 في الشهر

hero123
07-17-2016, 13:34
السلام عليكم
بالفعل انيستا شركه اكثر من رائعه ولابد لن امن الاطمئنان فى التداول ومحاوله التعلم
والبحث عن كل جديد حتى تكون الامور اكثر من رائعه

doaa sary
07-17-2016, 22:46
طبعا كل الشكر للمنتدى ع البونص اللى بيوصل كل شهر ف معاده وعقبال الشهر الجديد
ومبروكلكل شخص وصلو البونص
بالارباح واللون الاخضر لينا كلنا

Forex-eg
03-27-2017, 21:22
اخخى الشكر والعرفان ل على المعلومات والمواضيع الغالية التى تنزلها ويستفاد منها كثير من المبتدئين والعاملين فى تداولات فوركس للبورصات شكرا لك

أنس أبوعودة
03-27-2017, 21:27
كل الشكر والتقدير والاحترام موصول للإخوة القائمين على هذا المنتدى لمصداقيته وسرعته في تحويل البونص والتسليم وانشالله يدوم طويلاً ويكون الموقع الاول عربيا للربح من الانترنت مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح
وشكرا لكم

hussein1985
03-27-2017, 21:48
نعم انا اؤيدك اخى الكريم فى هذا الرأى بالرغم من ان البعض من الناس يتهمونها بالنصب
ولكن لم يجربوا ولكن انا سحبت منها و وصل الربح بسرعه و بالتوفيق للجميع

foot
03-27-2017, 21:52
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... ...................................

eslam-gad
03-28-2017, 00:50
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

جمال صادق
03-28-2017, 01:08
بالطبع فان المنتدى من الممكن ان يكون لة باع كبير فى اكتساب ثقة الكثيرين من المتداولين و انة لابد من ان نتعلم كيفية اتباع الكثير من اليات العمل المفهومة و المنظمة للتداول

ابوعلى
03-28-2017, 02:39
السلام عليكم ورجمه الله اخى الكريم والله فعلا المنتدى فتح الدنيا لناس كتير اوى انها تشتغل وتتحمس للشغل فى الفوركس وانا واحد منهم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

ayoubfc
03-28-2017, 14:21
ففى الماضى كان البونص يتأخر الى ما بعد 7 ايام اما الان فحدث تطور كبير واصبح
البونص يرسل اول الشهر تماما يوم شكرا لمنتدى

مروه عصر
03-28-2017, 14:39
السلام عليكم
اضم صوتى ليك فالشركه ملتزمه جدا فهى تقوم بتحويل البونص فى وقت قياسى ولا تتاخر فى ارساله الينا فى انستا حتى نتمكن من التداول به ..

magedaly007
03-28-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله
شىء مش غريب عن موقع انستا ومنتدانا الرائع ومن تقدم لتقدم ونجاح لنجاح
المهم ان تواصل وتتقدم الى الامام والا يصيبك الملل والياس

flashytoty
03-28-2017, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لفوركس العرب
وا شكر الاعضاء و الادارة المحترمة

abdallah.2017
03-28-2017, 16:28
الفوركس من اعظم اﻻعمال التى ان شاء االه سوف نتمكن من تعلمها والتداول غليها بالشكل اﻻفضل وشكرا لكم جميعا وبالتوفيق .

kariim18
03-28-2017, 19:14
السلام عليكم
وانا أضيف صوتي إلى صوتك يا أخي الكريم واحيي المنتدى
وإدارته على الجهود الكبيرة التي يقدموها واحيي أيضا شركة انيستا فوركس لما رأيته منها من صدق وأمانة في التعامل
وبالتوفيق للجميع

latraaa
03-28-2017, 21:51
مشكور ـخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أنا اوفقك الرأي أخي الكريم و اقو للك و للجميع أن منتدى فوركس العرب هو من بين أهم المنتديات و هو راقي و قيم ويقدم الكثير من الحولو لالراقية

stethoscope
03-28-2017, 21:56
حياك الله هو فعلا المنتدى مميز جدا فى مسألة البونص وتحويلة فى المعاد وهذا أمر ليس متوفر كثير فى الوقت الحالى فى المنتديات الاخرى لذلك فعلا كل القائمين على إدارة المنتدى يستحقون كل الشكر

Hala Abdo
03-29-2017, 02:39
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اولا مبروك على تحويل البونص لك و اتمنى لك الربح و التوفيق دائما .. ثانيا ده اثبات على مصدقية الشركة

mohammed2016
03-31-2017, 20:29
هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح

tamermosa
03-31-2017, 20:34
شركة انستا و المنتدى و لله الحمد من الشركات المحترمة و تتميز بادارة
فعالة واعية و نحمد الله ثم نشكرهم على مجهودهم معنا و على عرض البونص المحترم الذي توفره لنا

zeze2017
03-31-2017, 20:36
https://www.youtube.com/watch?v=ekrxJGrdqnQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------محاضره عن المتاجرة في الاتجاه الصاعد مع المحلل القدير ./ ابورسيل-----------تقبلوووو مرورى

capoeira
03-31-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما قلت لكم ان التجربة خير دليل حاليا انت تعمل بثقة و متأكد من النجاح و المصداقية التى
تتمتع بها الشركة وعندما تنصح اى شخص بالتعامل معها ستنصحه و انت مطمئن

عبد الحكيم
04-10-2017, 17:30
نعم ان هذا المنتدى واعضاءه حرصون على تقديم احسن الخدمات للمتداولين وهم يسهرون من أجل تحصيل نتيجة مرضية عن المجموعة من احسن المنتديات التعليمية التي أفادتني شكرا لكم

forexguid
04-11-2017, 18:08
طبعا وعن تجربة المنتدى صادق في وعوده تجاه المتداولين المبتدئين لكن هنلك نقطه سلبيه عن شركه انستا انها تغلق الحساب نهائيا عند بدء المتداول بالحصول على الارباح و احيانا كثيره مهما تحلل الازواج تعكس عليك الصفقات

kalimiro0
04-20-2017, 21:26
السلام عليكم
وانا أضيف صوتي إلى صوتك يا أخي الكريم واحيي المنتدى وإدارته على الجهود الكبيرة التي يقدموها واحيي أيضا شركة انيستا فوركس لما رأيته منها من صدق وأمانة في التعامل
وبالتوفيق للجميع

alonsoo
04-26-2017, 09:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احقاقا للحق الصراحة المنتدى هنا وشركة انستا ممتازين جدا انا بفضل الله سحبت منهم والشركة فعلا
صادقة جدا والبونص بينزل اول كل شهر فى ميعاده عادى

shimaa3434
04-26-2017, 09:37
فعلا المنتدى هنا متميز جدا ودائما بيتم ارسال البونص في اول اسبوع من كل شهر وكمان هنا لو أي حد محتاج حاجة حتى لو بسيطة بيلاقي الف من يساعده من المشرفين أو الاعضاء

zakariacr07
05-01-2017, 20:24

نعم أخي الكريم هذا المنتدى رائع و القائمين عليه يعملون بجدية و أنتمنى المزيد من النجاح في تطوير المنتدى

m7med
05-01-2017, 21:34
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا ايضا اخي الكريم اشكر المنتدي علي هذه الفرصه الرائعه التي تقدمها لنا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

alaa50
05-01-2017, 22:58
فكرة البونص فكره رائعه استفادت منها الشركه بالترويج
واستفاد بيها كتير من المبتدئين والمتداولين بايجاد راس مال ولو بسيط كبدايه

hamadasalama
05-01-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالفعل المنتدي يخلص في قواعده جدا وفي اضافه البونص منتظمين جدا وملتزمين باسس المنتدي جزاهم الله عنا خير الجزاء وجزاك الله خيرا اخي واشكر معك المنتدي الكريم

nepester
05-01-2017, 23:07
السلا م عليكم
نعم حقا انها شركة رائعة . انا كذالك استلمت البونص اليوم بتاريخ 2017/05/01
و ساشرع في التداول بحلول الغد انشاء الله

بالتوفيق للجميع

midobols
05-01-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ليكن في علمك ان التاخير وار في بعض الاحيان لكثرة الضغط على السرفرات و المشرفين

mohamed97
05-01-2017, 23:18
مشكور الموضوع رائع اخي الكريم
تقبل مروري ... تحياتي...........

eslam-gad
05-01-2017, 23:48
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

fifi ghonem
05-01-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اخي الفاضل ان شركة انستا صادقه في وعودها وبتلتم بتحويل البونص شهريا كل والشكر والتقدير والاحترام الفوركس وشركة انستا علي المجهود الرائع الذي تبذله
تقبل مروري

zunebha
05-01-2017, 23:56
السلام.عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
بكل صراحو هذا منتدى عريق وجدير بالتقدير.
لانه يقدم لنا حافز مبير لتعلم الفوركس مع هدية البونص.

AMR ELSISY
05-01-2017, 23:57
بالفعل الشركه تقوم بتحويل البونص كل أول شهر مثلما حدث اليوم وتم تحويل بونص عن شهر اربعه بالتوفيق ان الله فى القادم

Mr Fathy
05-01-2017, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم الصراحة منتدى محترم ومحترف جدا جدا البونص فى اول يوم بينزل على طول من غير اى تأخير

skylol
05-02-2017, 01:11

اخي الغالي وانا من هنا اقول لشركة انستا ومنتدى فوركس العرص انتم لكم فضل كبير على المبتدئين في تعليهم الفوركس ايضا واعطائهم الفرصة للتداول على الحسابات الحقيقية

nour3iny
05-02-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
صرحتنا كل اشكر والتقدير للقائمين على المنتدى كل شهر يصل البونص بموعده واليوم قد وصل بونص شهر ابريل تقبل مرورى

mostafa ilsawi
05-02-2017, 01:20
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته فعلا نتقدم بالشكر لشركه انستافوركس حيث انها وفرت لكل متداول كل وسائل و ادوات التداول و الحساب التجريبي و المنتدي التعليمي
تقبلوا تحياتي

mido elshabrawy
05-02-2017, 02:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل اخي العزيز ان البونص يصل في ميعاده
و بالفعل لقد وصل الي البونص الي حسابي امس بتاريخ 1/5/2017
بدون اي مشاكل او تأخير و بالفعل ان القائمين علي المنتدي يتعبون جدا في هذا الامر لكي يصل البونص الي الجميع في اقرب وقت
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Manoush
05-02-2017, 02:22
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي

drahmedmagdy
05-02-2017, 02:25
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا المنتدى يشكر على ما يقدمه لنا من خدمات وتطوير للمنتدى العملا ففى الماضى كان البونص يتأخر الى ما بعد 7 ايام اما الان فحدث تطور كبير واصبح البونص يرسل اول الشهر تماما يوم 1 فشكرا لمنتدى فوركس العرب ليكن في علمك ان التاخير وار في بعض الاحيان لكثرة الضغط على السرفرات و المشرفين تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hamadasalama
05-02-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يا اخي الكريم تحيه كبيره جدا لهذا الموقع الرائع التعليمي المفيد جدا والذي يعطينا البونص لكي نتداول به والله الموفق لكل خير .............................

omarsh81
05-02-2017, 14:42
نعم يا اخي العزيز فن نادي فوركس العرب بستحق منا كل الاحترام والتقدير لأنها مهدت لنا المجال ولولاهل ما علمنا بشركة انستا فوركس

zakija
06-30-2017, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

mrmrmrmr
06-30-2017, 11:48
هذا المنتدى من أفضل وأروع وأصدق المنتديات التى قابلتها ولا يوجد اى منتدى على الساحه يستطيع ان ينافس منتدى فوركس العرب فى تقديم مثل هذه الخدمات

emadomda
04-17-2018, 18:58
يتميز سوق الفوركس بتقلبات حادة بالدرجة التي تفقد حتى المتداولين المخضرمين في بعض الأوقات سيطرتهم على عواطفهم بالشكل الذي يؤثر سلبا على أدائهم. وبالتالي يمكن القول أن إشارات تداول الفوركس هي عبارة عن منتجات لتحاليل فنية وأساسية وبالتالي تقدم فقط إشارات للبيع والشراء تستبعد الجانب النفسي والإنساني. توجد بعض الطرق لاختبار مدى جودة هذه الإشارات من بينها مقارنتها مع حسابات التحليل الفني التي تجريها بنفسك. ولكن الوثوق بها كلية يمكن أن يؤثر سلبا على قرارات المتداول

amine saddiki
04-17-2018, 21:36
اخي الفاضل واجب علينا فعلا ان نشكر شركة انستا العظيمة على هذا المنتدى الرائع الذى يمكننا من صنع البونص بأيدينا نحن و شكرا

manotripleewry
04-17-2018, 22:08
فعلا اخى الشركه والمنتدى محترمين جدا ويجب
ان نوجه لهم كل الشكر ليس فقط على تحويل البونص
فى ميعاده لا ايضا على كل الخدمات التى يقدموها لنا

forexone1
04-17-2018, 22:33
يساعد الناس على العمل من خلال سوق الفوركس من خلال دخول في كثير من الصفقات وهذا يؤدي الى العمل بطريقه صحيحه جدا من خلال التداول الجديد على الصفقات في منتدى فوركس العرب يعلمك كيف تدخل الصفقات بطريقه صحيح

ehabbob
04-18-2018, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا .مبروك يا اخى

MohamedAhmed1973
04-18-2018, 02:10
اخواني الاعضاء
كوني جديد في المنتدي فاني اجد هناك متعه في التنقل بين المواضيع المختلفه و التي تنشر من الاعضاء
و اجد قسم تحليل العملات من اكثر الاقسام فائده حيث انه يساعد علي التعلم بصوره كبيرة
تحياتي للجميع

annas
04-18-2018, 19:09
موفق اخي انا كان عندي اشكال في
الموضوع ده فانا لم يتم ارسال الي الا جزء
صغير من البونص الخاص بي ولا اعرف الاشكال للان

muhammdmr
04-18-2018, 19:28
لست وحدك من تحيي اداره ولكن كلنا نحييهم علي مجهودهم ولكن مع كامل احترامي الامور تغيرت الان بسبب العشاويه في المواضيع والنسخ المبالغ فيه الذي نتج عنه ما نحن عليه الان واتمني ان الكل يبدأ بنفسه حتي تعود الامور الي نصابها كما كانت عليها بان يتم استلام البونص كما ذكرت اول يوم في الشهر بالبونص الذي تستطيع ان تفتح به صفقه تداول وتتواصل مع المنتدي والشركه بشكل محترم يليق بجميع الاطراف وتقديرا لما تقدمه شركه انستا واذا كان في الامر عقاب لنا فهي دعوه ايضا من الشركه للاستفاده العامه وتبادل المعرفه وان يكون الموضوع جدي في نقاشنا ومواضيعنا حتي تعم الفائده علي الجميع وليس مجرد بونص نخسره في التداول كل شهر

A.mustafa
04-19-2018, 12:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انيستا شركه اكثر من رائعه ولابد لن امن الاطمئنان فى التداول ومحاوله التعلم
والبحث عن كل جديد حتى تكون الامور اكثر من رائعه..