PDA

View Full Version : تداول الفوركس

Pages : [1] 2

hadi
10-02-2015, 11:40
بسم اللله الرحمن الرحيم
بل الدخول الى السوق يجب تحديد الاتجاه العام للسوق major trend والاتجاه الحالى حسب اخر اغلاق.

2) تاكد من اعلى وادنى سعر والاخبار والارقام المتوقعة اليوم قبل البدء فى اى نشاط وتجنب الدخول الى السوق مع الارقام ذات التأثير الحاد.

3) اذا كان السوق تصاعدى فيجب ان تتجنب البيع وابحث عن اى تراجع واشترى والعكس صحيح.

4) اذا كان اتجاه السوق تصاعدى وتوقف عند اعلى سعر ولم يتحرك الا قليل الى اسفل فلا تقل ليس لديه القدرة على مزيد من الصعود بل قل انه يستعد لهجوم اخر.

5) اذا اقفل السوق على اعلى سعر او ادنى سعر ولم يفتح فى اليوم التالى بـفجوه gab فاعكس فورا فاذا كان السوق اغلق على ارتفاع بيع والعكس صحيح.

6) اذا اقفل السوق على اعلى او ادنى سعر وكان سعر الاغلاق فى اليوم التالى هو السعر الأعلى او الادنى او قريب منهم فعكس فان كان الاعلى بيع وان كان الادنى اشترى.

7) حدد خسارتك ب 50 نقطة او 3% ايهما اصغر وبعدها خد حماية او اقلب او اطلع من السوق.
انت العدو الوحيد لنفسك فى السوق فلا تسمع اوهامك او تحاول التأثير على قرارتك وتمنى التفس بالتعويض وافعل ما يجب عليك فعله وليس ما تحب ان تفعل.

9) ان الدخول الى السوق معركة كبيرة فخذ معك كل الاسلحة التى تستطيع حملها فسوف تحتاجها للخروج سالما.

10) حدد استراتيجيتك فى الدخول والخروج من السوق واختبرها قبل العمل بها للتأكد من قدرتها على تحقيق الارباح.

11) لابد من ان لا تذهب ضد السوق ابدا وابقى معه واشترى عند الصعود وبيع عند الهبوط.

12) ان السوق يتحرك فى موجات عادة وكل موجة تتراوح ما بين 30 -50 نقطة وتطول حتى 5 موجات فى اليوم ويتراوح مداها من 150 الى 250 نقطة فى الغالب الاعم وله 3 موجات انحسارية فى الاتجاه العكسى من الاتجاه الاساسى.

13) الموجات الانحسارية لا تزيد عن 30 نقطة غالبا وتطول احيانا الى 70 نقطة وهى دلالة على ضعف السوق واذا قصرت الى 15 نقطة كانت الموجة الرئيسية قوية للغاية وقد تمتد الى ما يزيد عن 200 نقطة فى اليوم.

14) ان سرعة الموجات الانحسارية فى الارتداد يحدد مدى قوة الموجه الرئيسية واستمرارها فإذا انحسارت بسرعة الى مسافة تزيد عن 60 نقطة من اعلى او ادنى سعر فالأغلب الأعم ان هذه الموجة قد انحسرت وممكن ان يبدء السوق فى الارتداد العكسى.

15) لا تقع فى غرام ما تفعل فتفقد القدرة على رؤية المتغيرات بسرعة وانظر الى العقود التى لديك على انها عدو يحتاج ان تراقبه عن كثب.

16) لا تجعل كل اموالك فى مكان واحد فى وقت واحد او لا تضع كل البيض فى سلة واحدة واكتفى بالتنوع دون تجاوز حدود الامان فكل 000و10 دولار يجب ان لا تشترى او تبيع اكثر من عقدين فى اتجاه واحد مهما بدا السوق مضمون فلا يوجد شىء اسمه سوق مضمون اوسعر لا يمكن تجاوزه بمسافة كبيرة.

17) ركز على نقطة الخروج او ضع امر حماية للأرباح وامر خروج متوقع واترك للسوق الاختيار ومن ياتى اولا يا مرحبا.

18) لا تجعل عقد رابح يتحول الى خسارة ابدا مهما كانت صغيرة واخرج ولو بدولار واحد افضل من خسارة.

19) كل يوم هناك سوق والربح او الخسارة هو الفرق بين سعرى الشراء والبيع فلا تطارد السوق ابدا فخيرا ان تفقد فرصة جيدة على ان تهتبل فرصة سيئة.

20) السوق دائما على حق ولا احد يغلب السوق مهما كان.

21) هناك ايام حزينه واخرى سعيدة فلا تفرح بالايام السعيدة ولا تبكى على الايام الحزينة وتذكر لأحد يخسر دائما او يربح دائما.

22) لا تضيف عقود الى العقود الخاسرة ابدا مهما كان الاغراء قوى ولو كنت فاعلا فابدء بأضافة عدد مساوى لما لديك من العقود الخاسرة بعد 100 نقطة على الاقل وكررها على بعد 100 اخرى ثم اخرج اذا واصل التقدم.

23) اضف عقود الى العقود الرابحة دائما ووفق نظام الهرم السليم فتبدء بقاعدة كبيرة وتضيف اليها حتى نصل الى قمة الهرم وبنفس الطريقة فى البند السابق واخرج اذا اصبح متوسط الشراء لأخر عمليتين خاسر.

24) لو السوق على وشك الاغلاق ولديك ربح اتركه لليوم التالى ولا تقفله مالم يكن ربح كبيروالعكس صحيح.

25) الدخول الصح يؤكده السوق فيعطيك ربح فورا واذا ماتراجع قليل فلا تخاف سيواصل الصعود مالم يكن تحت ضغط اخبار ما.

26) لو السوق بدء يتصرف بشكل غريب بعد دخولك اسرع فى الخروج عند اول فرصة.
27) استحدم اوامر السوق market order للخروج او الدخول الى السوق حتى تتجنب اى تأخير محتمل او تنفيذ متأخر.

28) السوق يتحرك خلال الاسبوع 4 ايام فى الاتجاه العام ويوم فى الاتجاه العكسى واذا ضعف السوق كان الوضع (3 بـ2) بدلا من (4 بـ1 ) المعتادة.

29) اذا تحرك السوق الى الاعلى مثلا يومين متتالين فاستعد للشراء فى اليوم الثالث عند هبوط السوق شريطة ان يكون السعر الاعلى فى اليوم الثانى اعلى من اليوم الاول والسوق هبط فى اليوم الثالث الى ما يقارب ادنى سعر فى اليوم الاول والعكس صحيح.

30) اذا تحرك السوق يومين واختبر اعلى السعر او ادنى سعر مرتين على مدى اليومين ولم يخترق واعطى علامة صح على الشكل المرسوم فعكس الاتجاه فى اتجاه علامة الصح حتى لو كانت مقلوبة.

31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.

32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.

33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.

34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.

35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.

36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.

37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااا

osama147
10-02-2015, 11:57
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا الفوركس بحاجة الى رسم جيد ومعرفة الى اين اتجاة العملة من اخبار والتحاليل الشارت وتحليل الفني وبعدها تقرر اتجاة العملة
ويجب وضع الستوب لوز حتى لاتخسر اموالك وانتا لاتتدري كيف خسرتهاا يجب عليك ان تصبر وتكون حكيم فى ادارة راس المال
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

katreenaziz
10-02-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وهذة النقاط الهامة فى التداول ارجو ان تكون سبب فى افادة المبتدئين وفى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق

dfghfgh
10-04-2015, 15:50
لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة يتجه

---------- Post added at 01:50 PM ---------- Previous post was at 01:49 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ranimdammar
10-07-2015, 09:26
جعل الله هذا في ميزان حسناتك لانه توجيه صحيح وتوجيه من الاحسن ان نجعله في كراس ملاحظاتنا
ولا نحيد عن نقاطه في تداولنا لاني ارى هذا هو الطريق الصحيح في التداول

محمد السيد
10-07-2015, 21:11
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

cybersat01
10-11-2015, 18:52
السلام عليكم
موضوع رائع يستحق التقدير و الاحترام
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

abdelhakamel
10-11-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذه النصائح المهمية والمفيدة وماعلى المتداولين الا الخذ بها والعمل على تطبيقها اثناء عملية فتح الصفقات لانها ستكون خير معين لك
بالتوفيق لكل الاعضاء

zekraoui08
10-11-2015, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته نشكزكم على الشرح المفيد و القيم لتداولفوركسودلك من اجل اتباع النصائح و المعلومات القيمة الاتباعها في العمل في الاسواق

samieh
10-14-2015, 21:33
شكرا يا اخى على الشرح وفعلا المتاجرة مع الاتجاه هى خير عمل لانك اذا قلت ان السعر خلاص قد اكتفى من الصعود مثلا او الهبوط
ففعلا ممكن يكون استعداد لهجوم اخر كما قلت فهذه الجزئية هى اكثر ما عجبنى فى هذا الموضوع

seifhd
10-15-2015, 23:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

med1985
10-16-2015, 01:50
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك على شرح خطوالت التدوال والمهم عمل ادارة راس المال للصفقات التى تبداؤء بها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

dhmo
10-16-2015, 03:35
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك على شرح خطوالت التدوال والمهم عمل ادارة راس المال للصفقات التى تبداؤء بها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

طبعا ده مهم واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

snnaky
11-08-2015, 21:00
نصائح فى منتهى الروعة اخى ولكن تبقى نصائح تقليدية من خلال الواقع الأفتراضى ولكن دائما ما يكون السوق لة رؤية اخرى والواقع العملى على ارض الواقع يختلف عن هذا الكلام لذا فهناك ما يمكن قبولة فى موضوعك وهناك ملايمكن قبولة واجد انة غير واقعى لسبب بسيط وهو ان الفوركس تجارة ليست لها قواعد ثابتة

عاشق الفوركس
11-10-2015, 15:14

labsir
11-10-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخي انا اَظن انه التداول من اهم وسائل الوصول الى الغنى السريع ومحاربة البطالة
والله الموفق والمعين

dalia elsayed
11-10-2015, 18:11
يمكنكالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... تداول الفوركس من خلال مجموعه
من الافار الهامه التى تساعد التاجر على المكسب

heroo252
11-10-2015, 18:57
معرفه الاتجاه العام للسوق امر مش صعب ولا اجه انتا ممكن بسهوله
تتعرف عليه خصوصا لو نظرت الى شارت كبير زى فريم اليومى او الاسبوعى ممكن تعرف الاتجها منه بسهوله

waleed shaaban
11-10-2015, 19:02
اذا قام كل متدئ بالعمل على القواعد المنصوص عليها بالمقال لابد له ان يخرج بنتيجه جيده و من خلال التدوال على الاساس و القواعد تكون التجاره ججيده و مربحه و من المؤكد انك لابد ل ان تعلم ان التجاره بالفوركس تحتاج الى الانضباط التام

marwanadam
11-10-2015, 20:07
نعم اخى كل الامور التى تحدت عنها تعتبر مهمة ويجب ان يتم التركيز عليها لكى نتفدى الاخطاء الكبير فى السوق
لدى من الافضل ان نتعلم ان نجرب الامر فى السوق ومن تم نتداول فى السوق الحقيقى
وبتوفيق

mohamedelmaghrapy
11-10-2015, 20:38
تدااااااول الاموااااال ده شئ بيكووون سهل بس لو التزمت بشروط ومقاومات السوق بشكل عااام
بمعني ان لازم يكون عندك اداره راس المال الصارمه والشديده حتي تعبر من عوائق السوق وتحقق النجاح :)

---------- Post added at 07:38 PM ---------- Previous post was at 07:34 PM ----------

السوق والتداااول ابورصه وسوق العملات . كل يوممم في هناااك جديد . موريب ومثير .
لذا فلا تتععجب من الخسائر الفادحه او من المكاسب اممتازه فهازا هو سوق الفوركس . كالقطار الطائر
من السرعه الذي لا يرحم احد ... :)

basim
11-10-2015, 20:58
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخي على هذا الموضوع وعلى هذه المعلومات بخصوص شرح
التدوال في الفوركس وهي اشبه بنصائح واضيف اليها عدم التسرع والابتعاد
عن الطمع العدو الاول في الفوركس

حدو بكري
11-17-2015, 15:10
شكرا اخي على الطرح الجميل نعم هذه الطرق الصحيحه للتداول في الفوركس
يجب اتباعها للسير قدما في هذا المجال

tareq sleem
11-20-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

asx
11-23-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
11-23-2015, 18:28
الدخول فى الفوركس على صفقة معينة سواء كانت بيع او شراء بيكون مرتبط بعده مبادئ لازم تحقق فى المتداول على يقدر يحقق ربح من الصفقة دى ولازم الدخول فى الصفقة يكون مبنى على تحليل المتداول نفسه سواء التحليل فنى مهتم بالدعوم المقاومات والترندات ومبنى ايضا على تحليل اساسى يتهم بالاخبار واوقات صدروها ومدى تاثيرها على السوق وتجنب الاخبار الخطأ

asx
11-26-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed.work2014
11-26-2015, 03:41
معلومات مهمة لازم كلنا مبتداين ومحترفين نكو ملين بها جيد جدا قبل الاقبال على التداول

مفيدة بصراحة المعلومات دى جزاك الله خيرا

مريم ميري
12-06-2015, 00:43
السلام عليكم هده نصائح هامة جدا ونحن كمتداولين لازم ناخدها بعين الاعتبار فالتداول في سوق الفوركس ليس بالامر السهل ولهدا من الضروري ان
نحاول قدر الامكان ان نتجنب الاخطاء الشائعة في تجارة الفوركس وان نستفيد من تجارة من سبقنا الى التداول فمن تجربتي الشخصية ارى انه لا يمكن
ان نحقق النجاح وان نتعتمد على نصائح الاخرين

الاصيل
12-06-2015, 08:50
شكرا لك على هذه المشاركه وهذه المعلومات القيمه والمفيده
ولكن غالبا ما يتحدى الفوركس الخبراء بنتيجه عكس التوقع وعكس الدراسه و التحليل
وهذه هو الفوركس صراحة ليس له كبير
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

WASEM DALLOUL
12-06-2015, 08:53
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول التداول في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

midoantr12
12-06-2015, 09:35
جعل الله هذا في ميزان حسناتك شرح جميل جدا جدا من الاحسن ان نجعله في كراس ملاحظاتنا
ولا نحيد عن نقاطه في تداولنا لاني ارى هذا هو الطريق الصحيح في التداول

thewaytosucsess
12-06-2015, 09:56
التاريخ يعيد نفسه
هذه من اهم القواعد التى قامت عليها نظرية داو وهى واحدة من اهم النظريات التى قام عليها اساس علم التحليل الفنى
فبالنظر الى ما حدث بالسابق يمكن استنتاج ما سيحدث بالمستقبل لان طبائع المتعاملين فى الفوركس واحدة لا تتغير

ppttss
12-06-2015, 10:35
بالنسبة للتداول على هذا العمل الذى ليس له مثيل فى اى الاعمال ما عليك وى ان تتعلم فقط الاساسيات الخاصة بالتداول وبهذا تقدر على مر السنوات ان تتداول

Zezobebo3
01-27-2016, 03:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وهذة النقاط الهامة فى التداول ارجو ان تكون سبب فى افادة المبتدئين فهذا الشرح لو اهتم به المتداول لاصبح له شأن عالى
وفى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق

latraaa
01-29-2016, 19:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاءا لله في المستقبل القريب إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في الناجحين إن شاء الله

akram mohamed obaid
03-19-2016, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الشرح الجميل والوافي عن كيفيه تداول الفوركس وكيفيه الدخول الى هذا السوق الذي يحتاج الى تعليم وتدريب وجهد متواصل لكي تستطيع تحقيق اهدافك من هذا السوق

zizo199
03-28-2016, 18:06
والله يا اخي انا اَظن انه التداول من اهم وسائل الوصول الى الغنى السريع ومحاربة البطالة
والله الموفق والمعين

ملاك الروح
03-31-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهلك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح موضوع تداولات الفوركس حيث انصح بالتحيلات والترندات والدعوم والمقاومات
اتمنى لك التوفيق

hamza215rix
03-31-2016, 02:01
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
بسم اللله الرحمن الرحيم
بل الدخول الى السوق يجب تحديد الاتجاه العام للسوق major trend والاتجاه الحالى حسب اخر اغلاق.

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
19

elsuper
03-31-2016, 02:04
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

ِِAhmed Nader
03-31-2016, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
مشكور اخي الكريم علي نصائحك الغاليه انشاء الله تكون في ميزان حسناتك

belabied
03-31-2016, 02:31
شكرا جزيلا لك على المعلومات اخي الكريم .. و بالفعل افدتني .. لكن هناك مشكلة انه السوق لا يشتغل معي طول النهار يعني هناك اوقات يكون السوق متوقف عن الحركة .. عن كل حال شكرا لك و دمت بود

aminetns
03-31-2016, 02:43
نصائح رائعة اخي الكريم تشكر عليها لكن الفوركس يحتاج تفرغ وممارسة شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aminetns
03-31-2016, 02:51
نصائح رائعة اخي الكريم تشكر عليها لكن الفوركس يحتاج تفرغ وممارسة شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

belabied
03-31-2016, 03:08
ول مرة اسمع عنهم
بس يمكن السحب بدون تفعيل لحسابات الايداع وليس البونص
البونص مينفعش سحب بدون ايداع حتى لو عن طريق اى وسيلة لازم تفعيل برضو

---------- Post added at 01:08 AM ---------- Previous post was at 12:58 AM ----------

شكرا جزيلا لك على المعلومات اخي الكريم
شكرا جزيلا لك على المعلومات اخي الكريم

ali20
03-31-2016, 06:17
الفروكس بيكون فية تتدول على ازواج تون لانسب لنا ويجب نه بكد ة
ان بكد سوف يكون ية فرص واكيد السوق يكون فية صفقات هى الانسب لكن الخبرة ى السوق بيكن لها معايير مختلف

mourada
03-31-2016, 11:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة التي قدمتها لنا و التا نتمنى ان يستفيد منها كل المبتدئين و المحترفين سواء و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

عيسى
03-31-2016, 17:57
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ahmed humedat
03-31-2016, 18:06
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا الفوركس بحاجة الى رسم جيد ومعرفة الى اين اتجاة العملة من اخبار والتحاليل الشارت وتحليل الفني وبعدها تقرر اتجاة العملة
ويجب وضع الستوب لوز حتى لاتخسر اموالك وانتا لاتتدري كيف خسرتهاا يجب عليك ان تصبر وتكون حكيم فى ادارة راس المال
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

ebn masr
04-08-2016, 02:47
الفوركس هو عبارة عن مجموعة من الاستراتيجيات والخطط لمحكمة والمظبوطة والتى تتداول فيها عبر ترندات وغيره نتيجة تحركات السوق

admiap
04-08-2016, 03:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

hamed mohamed
04-08-2016, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......////....
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح....
و على الراي و على المعلومات .....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ...
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،........*/////*.......

samasimo
04-08-2016, 03:50
شكرا ليك جدا علي المعلومات القيمه جدا اللي موجوده ف المقال الرائع ده بس طبعا في كلام كتير مش مفهوم بالنسبالي لاني لسه باديء جديد ف الفوركس بس اكيد بفضل مساعدكم كل يوم هفهم اكتر وهبقي افضل

abdoghazy050
04-08-2016, 03:50
السلام وعليكم
تداول السوق يعتمد اولاا علي الاخبار اذا كانت سالبيه او ايجابيه وتري السوق اذا كان شراء او بيع وبهذا تضع الهدف للتداول

neversi5
04-09-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aboubakr el ayach
04-09-2016, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب أولا نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد لأنه يحتوي على العديد من المعلومات والتوصيات المهمة قبل وبعد تنفيذ أمر الصفقة. ثانيا إني أعتقد بأن الفوركس يحتاج أيضا لراس مال لا يقل عن مائة دولار لتفادي الخسارة.

mohamedforex4
04-12-2016, 05:13
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل بارك الله فيك على شرح خطوالت التدوال
والمهم عمل ادارة راس المال للصفقات التى تبداؤء بها بالـــــتوفيــــق لك اخي الفاضــــل ولكل الاخــــوة الكـــــرام وشكرا :)

yansane
04-12-2016, 15:50
ويجب وضع الستوب لوز حتى لاتخسر اموالك وانتا لاتتدري كيف خسرتهاا يجب عليك ان تصبر وتكون حكيم فى ادارة راس المال ففعلا ممكن يكون استعداد لهجوم اخر كما قلت فهذه الجزئية هى اكثر ما عجبنى فى هذا الموضوع

latraaa
04-12-2016, 21:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعر فالإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-13-2016, 23:44
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل بارك الله فيك على شرح خطوالت التدوال
والمهم عمل ادارة راس المال للصفقات التى تبداؤء بها بالـــــتوفيــــق لك اخي الفاضــــل ولكل الاخــــوة الكـــــرام وشكرا :)

من الناحيه دي دايما هنا هو عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 20:44
بسم الله الرحمن الرحيم
من اروع واجمل القواعد اللى قرائتها وانصح الجميع بالتركيز عليها وتطبيقها عند البدء فى التداول
ستحد من خسارتك ولن تخرج من السوق ابدا اذا قمت بتطبيقها
شكرا اخى على موضوعك موفق باذن الله

never
05-05-2016, 20:46
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmed2521983
05-07-2016, 20:10
شكراً جزيلاً أخى الكريم على الموضوع الرائع وما يحتويه من معلومات قيمة
فعلا لا بد ان لا تذهب ضد السوق
تحياتى

mhran
05-07-2016, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
جزيل الشكر لك اخي الكريم على هذا الطرح المفيد و طريقة العرض الممتعة و الشيقة ..
تقبل مروري ...
و بالتوفيق انشاء الله للجميع في هذا المنتدى الطيب...

latraaa
05-07-2016, 22:29
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله يا اخي الكريم، نراك قريبا إن شاء الله يا اخي الكيرم

saleh05
05-07-2016, 22:44

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ghost.mastar
05-07-2016, 23:29
موضوعك جميل يستحق التقدير اعجبنى اكثر الفقرات
احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.
احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.
تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.

doaa sary
05-08-2016, 17:27
كلام مهم وجميل ونصايح كتير مميزة
لكل تاجر فوركس
او مبتدء
مشكور ع الطرح وبالتوفيق للكل
استفدت جداا من موضوعك ومنظرة الجديد

Mr-alialkhbeer
05-08-2016, 18:30
السلام عليكم
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام
~~~~~~~~~

aissaalg
05-27-2016, 14:09
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

dora1
06-11-2016, 02:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

monji125
06-11-2016, 04:11
ﺍﻟﺴﻌﺮﻱ ﺃﻱ ﺍﻟﻤﺴﻌﺮﺓ ﺑﺎﻗﻞ ﺃﻭ ﺑﺄﻋﻠﻰ ﻣﻦ ﻗﻴﻤﺘﻬﺎ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻴﺔ، ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﻘﻮﻝ ﺍﻥ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﺃﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﺍﻭﺍﻟﻌﻜﺲ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﻟﻠﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﻻﺧﺘﻴﺎﺭ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺠﻴﺪﺓ ﻭﻳﺤﺘﺎﺝ ﻟﻠﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻟﻠﻤﺴﺎﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﺗﺤﺪﻳﺪ ﺗﻮﻗﻴﺖ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ، ﻭﺟﺪﻳﺮ ﺑﺎﻟﺬﻛﺮ ﺃﻥ ﺃﻧﺼﺎﺭ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻳﺮﻭﻥ ﺃﻧﻬﻢ ﻫﻢ ﺍﻷﺩﻕ ﻭﺍﻷﻓﻀﻞ ﺣﻴﺚ ﻳﺘﻨﺒﺆﻭﻥ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﻳﻌﻴﺪ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻳﻌﺘﺒﺮﻭﺍ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﺗﺤﻠﻴﻞ ﻗﺎﺻﺮ ﻟﻜﻮﻧﻪ ﻳﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﺃﺣﺪﺍﺙ ﻣﺎﺿﻴﺔ ﺗﺎﺭﻳﺨﻴﺔ . ﻭﻳﺘﻐﻴﺮ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻻﺳﻬﻢ ﻛﻨﺘﻴﺠﺔ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻟﺘﻐﻴﺮ ﻧﺴﺐ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﻭﺍﻟﻄﻠﺐ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﺃﻭ ﺫﺍﻙ، ﻓﻔﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﻹﻗﺒﺎﻝ ﺍﻟﺸﺪﻳﺪ ﻋ

naimoxforex
06-28-2016, 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم فعلا نضائح رائعة لتجارة مربحة
رمضان كريم و تبقلو مروري

Ami abdou
06-28-2016, 20:25
مشكور اخى الكريم على هاته المجموعة من النصائح و الارشادت بالفعل كل مبتدء محتاج الى هذه المعلومات لانها تساعده في تنمية قدرته و مهارته في المتاجرة اذا عمل بها

imamix
06-28-2016, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا هده الطرق فعالة و اساسية لاي متداول فوركس يحتاجها في عمله
و اضيف الى دلك اهمية التحليلات الفنية التي تساعدك على الفهم الجيد للسوق
اتمنى الافادة للجميع ;)

raedreda
07-12-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

hs123
07-12-2016, 23:23
هلا
يعتبر اهم ما فى الفوركس انه يعتبر عالم المال وقد تحصل به تغيرات جذرية فى أى وقت بإمكانك الذهاب دائما إلى مكان وجود الارباح

شكرا

adamarwan
07-13-2016, 00:00
فى العديد من المميزات التى ممكن ان نقول عليها
انه تجعل هدا السومكان لكتير من المستتمربن
والتى تعامل مع السوق بكل صبر واحترافية
لدى ما يجب الى ان تاخد القوت الكافى لتعلم
وحظ سعيد

hma2014
07-19-2016, 14:14
دائما ما يكون السوق لة رؤية اخرى والواقع العملى على ارض الواقع يختلف عن هذا الكلام لذا فهناك ما يمكن قبولة فى موضوعك وهناك ملايمكن قبولة واجد انة غير واقعى

aboubakeur_m12
07-19-2016, 14:20
بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم الذي يستحق بالفعل الاشادة و من النقاط التي اثارت انتباهب هي عدم الشراء و السعر في حركة تنازلية و القاعدة تقول السير مع الاتجاه و الطريقة المثلى للتداول في هاته الحالة هي انتظار التصحيح لاعلى او لاسفل و الدخول في نفس اتجاه الترند و ليس ضده لانه سوف يخسرك الصفقة و ربما الحساب

liverpool FC
07-19-2016, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته معلومات مفيدة جدا في سوق تجارة الفوركس نصائح رائعة بالنسبة للمبتدئين شكرا لك

zakariaguemi
07-19-2016, 15:29
رغم أني قرأت الشروط الأولى فقد فهمت الطريقة التي تريد أن تصلها لنا وهي طريقة التحليل الفني الدي يعتمد على الترند و-

الدعم والمقاومة اتفق معك أخي وحدة أنا ما أفعله لأنها تعتبر من أحسن الطرق والكتير من المحترفين من يتعامل فقط بتحليل الفني أو الكلاسيكي

belgacem1985
07-19-2016, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق
من اروع واجمل القواعد اللى قرائتها وانصح الجميع بالتركيز عليها وتطبيقها عند البدء فى التداول
و تقبل مروري

masr16
07-21-2016, 00:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

nonam
07-21-2016, 01:09
السلام عليكم .... شكرا علي كل الكلام اللي انت قلتة ومن الممكن ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها في الادوات الفنية ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم
بالتوفيق ان شاء الله

aym
07-21-2016, 01:13
تتداول الفوركس موضوع مهم جدا ونصائح وةارشادات لا يمكن ان نستغنى عنها ونشكرك عليها فعلا ونتمنى المزيد من النصائح والارشادات
التى تساعد كل متاجر فى الفوركس

golden19920
07-21-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي الحبيب وصديقي المتداول دائما ما يكون السوق لة رؤية اخرى والواقع العملى على ارض الواقع يختلف عن هذا الكلام لذا فهناك ما يمكن قبولة فى موضوعك وهناك ملايمكن قبولة واجد انة غير واقعى تقبل مروري

alatn123
08-20-2016, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
أحييك على هذه النصائيح
انا اوصي بعدم الانصياع وراء المشاعر و التحلي بالصبر و السعي دايما
بالتوفيق يا غالي

maryam1
12-31-2016, 00:09
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

ali gamal
12-31-2016, 14:33
اذا كان السوق تصاعدى فيجب ان تتجنب البيع وابحث عن اى تراجع واشترى والعكس صحيح.

4) اذا كان اتجاه السوق تصاعدى وتوقف عند اعلى سعر ولم يتحرك الا قليل الى اسفل فلا تقل ليس لديه القدرة على مزيد من الصعود بل قل انه يستعد لهجوم اخر.

zizoo99
12-31-2016, 15:06
اذا كان اتجاه السوق تصاعدى وتوقف عند اعلى سعر ولم يتحرك الا قليل الى اسفل فلا تقل ليس لديه القدرة على مزيد من الصعود بل قل انه يستعد لهجوم اخر. يا اخى بالنسبه لهذه الفقرة فانا اعتبرها غير صحيحة لان الزوج يسير بناء على خطوات ثابته من العرض و الطلب و لكى تتوقع التوقع السليم لحركة الزوج وجب عليك دراسة موجات اليوت

samehsaeed13
12-31-2016, 15:14
اخى الكريم سوق الفوركس موضوع كبير وبحر واسع جدا لمن أراد أن يربح منه فلابد له من التعلم و بدء العمل فى الحساب التجريبى اولا حتى لآخر فلوسك

محمد صلاح
12-31-2016, 17:34
بجد مشكور اخى العزيز على هذا الشرح انجزت واوفيت وفعلا من اهم الاشياءايك الدخول عكس السير او عكس الترند لانه من اخطر الاشياء

ayoubfc
12-31-2016, 18:19
مشكور اخي العزيز على هذه النصائح المهمية والمفيدة وماعلى المتداولين
الا الخذ بها والعمل على تطبيقها اثناء عملية فتح الصفقات لانها ستكون خير
معين لك بالتوفيق لكل الاعضاء.

فوزي
12-31-2016, 18:35
قبل التداول يجب ان

2) تاكد من اعلى وادنى سعر والاخبار والارقام المتوقعة اليوم قبل البدء فى اى نشاط وتجنب الدخول الى السوق مع الارقام ذات التأثير الحاد.

3) اذا كان السوق تصاعدى فيجب ان تتجنب البيع وابحث عن اى تراجع واشترى والعكس صحيح.

فوريكسي
12-31-2016, 21:27
الفوركس من افضل ميادين التجارة المالية شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zezo3
12-31-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... بدايه احب ان اشكر حضرتك على هذه الماله الرائعه التى تميز بين بعض المصطلحات التى قد تغيب عن اذهان الكثيرين من المبتدئين .

zakija
06-02-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

forexman11
06-10-2017, 14:42
شكرا على هذه النصائح الغاليه جدا التي تجعلنا من تداول بنجاح وانت لا وانت فينجاح ونصر على صفقات ناجحه في السوق وشكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الاول وننتظر الكثير من الموضوعات الهامه في المستقبل القريب

Bastof
06-10-2017, 15:02
في الحقيقة جل المعلومات الواردة في هذا الموضوع تستحق التقدير اشكرك جزيل الشكر واتمنى من الاعضاء الاخرين الاستماد من جميع المواد التي توجد في هذا المنتدى الرائع فهو يعد بمثابة كنز

abutalia
06-11-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الرائع عن التداول بسوق الفوركس الكبير والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح من حساب البونص الكبير

zezofathy
06-11-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته بشكر حضرتك ع توضيح النقط الكتير دي ف التداول و شرح المفصل و ان شاء الله تكون فدت ناس كتير و ان شاء الله في تقدم و شؤح مستمر

m7med
06-11-2017, 21:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي المريم علي هذه النصائح التس ستجعل متداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

shr
06-11-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..موضوعك مفيد جدا ودي قواعد اساس الاساسيه فالتداول بجد خصوصا ما يخص القاهعده رقم8...تقبل مروري وشكرا

ahmedmahmoud2017
06-11-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من يستطيع تنفيذ هذه النصائح الهامة بالطبع سيصل الى اهم طرق النجاح بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخ الحبيب

bassoumy
06-11-2017, 22:51
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع المحترم عن التداول بسوق الفوركس والله يوفقنا في فهم اليات العمب بسوق الفوركس وتحقيق ارباح كبره منه

zezo3
06-12-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... بدايه احب ان اشكر حضرتك على هذه الماله الرائعه التى تميز بين بعض المصطلحات التى قد تغيب عن اذهان الكثيرين من المبتدئين ولكنها من اهم اسباب النجاح فى الفوركس .

Morocco
06-12-2017, 02:15
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

skylol
06-12-2017, 14:59

اخي الغالي نصائح مهمة جدا وانا استفدت منها اتمنى الجميع يكون استفاد وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

fouadar
06-12-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية
تقبل مروري جزاك الله خير

abutalia
06-17-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز عن التداول بسوق الفوركس الكبر والله يوفقنا ونتداول به بخير ونسحب ارباح من البونص

amir anwar
06-17-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلآ تحديد الأتجاه مهم جدآ و افضل شيئ لكي تعرف تحدد الأتجاه هو علي الفريم اليومي و بعد ذلك ال4 ساعات لكي تتاكد من التذبذبات

fouadar
06-17-2017, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على هذه النقاط ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

بروفسير العرب
06-24-2017, 16:33
موضوع رائع يحتوى على العديد من النصائح القيمه للمتدولين الجدد فى مجال
الفوركس هيستفادو منه كثير فى تداولاته فى هذا المجال الصعب

forexman11
06-29-2017, 00:12
معنى كلمه الاول ان يكون لديه خطه توزيع واضحه وذلك حتى يكون من اهم الاستراتيجيات في السوق وهو في طريقه التداول الخاصه بيه ويقولك في التداول في سوق الفوركس الكبير جدا

sham
06-30-2017, 08:03
تحياتي لكم موشرين الي في الاستراتجيه من اسواء موشرات من وجه نظريلان الاثنين يعطوك اماكن تشبع وهميه ومافيه اصلن تشبع في سوقافضل حاجه نكمل على موشر الموفنج افريج اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 10:52
مرحبا اخي هى اداة جيدة فى السوق هنا وبس مش بتتعامل على ل الازواجبنفس الدقة لابد من وجود بديل لها فى اوقات اخرى وتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 11:07
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى لكريم على هذا الموضوعواتمنى ان يستفيد منه الاعضاء الكرامويجب ان يعرف كل متاجر ان الربح العائم لايعد ربحا الا بعدانتهاء الصفقة وكذلك الخسارة العائمة لاتعد خسارة الا بعد اغلاق الصفقة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 11:11
السلام عليكم اخي الكريم شرح رائع جداا عن الفوركس للمبتدئين و هو باختصار سوق يتم فيه تداول العملات العالمية على شبكة الانترنتو يمكن لصغار المتداولين التداول بمبلغ صغير عن طريق شركات الوساطة التي توفر خدمة للعميلتقبل مروري اخي العزيز اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 16:30
السلام عليكم اخي الكريم بلضبط اخي الناشر وعلى ما اعتقد والله اعلم تسمى بلشرع البيع الاجلوهي ان تدفع جزء من ثمنها وان تكون مسؤلا بعد هذا الجزء عن اي شيئ ممكن ان يحصل مثل ربح او خسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 16:32
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريمالاستراتجيةي التي ييمكن ان يعيمل بهاالملتلداول ف يالفوركس فهي تكون قوية فعلاتقبل احتراماتيى تحياتي اخي او تقبل مروري

akkouche salah
06-30-2017, 16:33
السلام عليكم
مشكوور أخي على الموضوع و لكي أختصر عليك قليلا التداول مع الترند
هو اقصؤر طريق لتحقيق الربح تقبل مروري أخي والسلام عليكم

sham
06-30-2017, 17:31
مرحبا اخي اخي والله كل هاي الشركات نصابة بدرجة عالية وقد قمت بتجربت اغلب الشركات كلها لم تصدق وتقوم بسرقت تعبك ببلاش الا ربعتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
06-30-2017, 17:43
مرحبا اخي اخي والله كل هاي الشركات نصابة بدرجة عالية وقد قمت بتجربت اغلب الشركات كلها لم تصدق وتقوم بسرقت تعبك ببلاش الا ربعتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-30-2017, 17:44
السلام عليكم اخي الكريم للأسف أخي الصوره صغيره جدا - وبعد فحص وتمحيص في الصوره - الشمعتين اللي محاطين بالدائره لها ظلال وانت ذكرت ان من شروطها عدم وجود ظلال - فأيهما ادق الكلام ام الصوره وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

alaa50
06-30-2017, 18:00
نقاط مفيده جدا لكل متداول مبتدئ عايز يتعلم
بس المهم انه ياخد كل نقطه كدرس لوحدها يشوف شروحاته ويجرب فى الديمو لحد ميفهم المجال كله

shadry
06-30-2017, 18:15
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي

Badodo
06-30-2017, 22:40
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس لديا فكرة
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

dalia elsayed
06-30-2017, 23:02
مرحبا اخي و رحمة اللهالتعامل وقت الخبر به خطورة كبيرة لانك لا تعلم الاسهم هترتفع ام طهبتولكن يمكن للمحترف التعامل مع الاسهم و الكسب الكثير اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 23:03
السلام عليكم اخي الكريم للأسف أخي الصوره صغيره جدا - وبعد فحص وتمحيص في الصوره - الشمعتين اللي محاطين بالدائره لها ظلال وانت ذكرت ان من شروطها عدم وجود ظلال - فأيهما ادق الكلام ام الصوره وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-01-2017, 02:25
تحياتي لكم كيف اعرف ان السجالات حقيقية و ليستمزيفة ؟ و اين اجد الدعم الفني للاكسبيرت ؟ اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 02:30
مرحبا اخي بسم الله و ا اما بعد اخي الكريم الاخطاء الشائعة التي يقع فيها المبتدئين عدم وضع الستوب لوز تحياتي اخي او تقبل مروري

nour3iny
07-01-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا المعلومات والارشادات والنصائح القيمه التى استفدت منها كثيرا تقبل مرورى

emadomda
07-01-2017, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
الموضوع به كلام كثير ورائع من حيث انك قمت بترتيبه وجعلت الموضوع مبسط لكن ثلاثه اعتقد كانت جيده ومعلومه مفيده حيث انه اذا كان السوق تصاعدي يجب علي الفرد الشراء ليس البيع

amena
07-01-2017, 05:30

amonyaa
07-01-2017, 07:55
مرحبا اخي مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة مع وجود الكثير والكثير من الاستراتيجيات المعقدة والتى لا تغنى ولا تسمن من جوعتقبل مروري ??? تحياتي اخي او تقبل مروري

zunebha
07-01-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا ما يسمى باستراتجية نختارها نحلل بها اي زوج نود الدخول به وباتباع نقاط الدخول من طرف سعر الدعم والمقاومة نحدد اتجاه الصفقة ونختار الهدف الدي نرغب في تحقيقه

fouadar
07-01-2017, 17:19

yousee
07-01-2017, 17:41
تداول الفوركس يمكننا أن نسميه السهل الممتنع هو يتضح أنه صعب ولكن بعد الخبرة يوصبح كل شيء فيه سهل و هدا هو المهم لأنه بعدها تبدء الربح مباشرة

beroa
07-01-2017, 18:28
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لطرح هذه إستراتيجية الخاصة لكن أظن أن لكل منا طريقته في التعامل والتواصل مع المنتدى أما الطرق التعامل فهي تختلف كثيرا من شخص للاخر وفي النهاية دمت بخير,اتمنى للجميع الخير والمودة في مابينكم تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-01-2017, 18:28
تحياتي لكم الســـــــــلام عليكم ورحمة اللهما يجب أن تعلميه أختاه أن طريق الفوركس طويل جداا لكن ما إن تتعلمي وتحترفي جيدا حتى تبدئين في تحقيق مدخول جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
07-02-2017, 00:24
مرحبا اخي نعم اخي شكرا لك على موضوعك و على مجهودات القيمة على العموم اتمنا لك التوفيق و زجنا مواضع اخرى قيمة يا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-02-2017, 00:25
تحياتي لكم الســـــــــلام عليكم ورحمة اللهما يجب أن تعلميه أختاه أن طريق الفوركس طويل جداا لكن ما إن تتعلمي وتحترفي جيدا حتى تبدئين في تحقيق مدخول جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-02-2017, 00:25
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي الكريم اكييييد اهم شيء هي وضعخطة من دون استراتيجية ليس هناك ربح ببساطة تحياتي اخي او تقبل مروري

Ibrahim Abu Al Yazid
07-02-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتنة اخي الكريم شكرا علي هذا الشرح الجميل اتمني ان تقدم لانا المزيد وكل عام وانتم بخير
وب التوفيق والي النجاح باذان الله تداول الفوركس هو لمحترفين فقط ل غير

fouadar
07-02-2017, 02:44

Abu_Yassin
07-04-2017, 04:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب موضوع فى غاية الروعة عن كيفية التداول بسوق الفوركس أكيد مفيد للجميع

waelmma
07-04-2017, 07:14
:p:p:p تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انك
جمعت كل مايخص سوق الفوركس وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

sheka2017
07-04-2017, 07:18
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------ضبابيه وحركات عنيفه فى اوقات الاخبار فهى اما تساعد فى تحقيق الربح او ضرب الاستوب او المرجن فى حاله عدم وضع وقف للخسارة فمن اصعف واخطر الاوقات عن تجربه هو انك تسير مع الاتجاه العام وفجأه ياتى السعر ينعكس مع وقت الاخبار وتخسر كل مالك فلابد لتفادى مثل ذالك هو ادارة راس المال الصارمه ................

abo.tali.wtalin
07-04-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع مرتب وحضرتك اكلمت فى سبعة وثلاثون نقطة مهمة جدا
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

zakariacr07
07-04-2017, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل الفوركس يعتمد على التعلم الجيد و الخبرة و التوقعات تأتي من التحليل الفني و الأساسي و كذلك الشموع اليابانية

bassoumy
07-06-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الرائع عن التداول باسواق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره ونسحب الارباح من التداول بالاسواق الماليه بنجاح

waelmma
07-06-2017, 17:59
:);):woo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انك جمعت اهم الامور التى يجب كل
شخص ان ياخد باله منها والله الموفق اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

Ahmedsai
07-06-2017, 18:04
لسلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع المهم اخي الكريم و على النصائح القيمة التي قمت بالتطرق اليها
تداول موفق للجميع

aym
07-06-2017, 18:29
تداول الفوركس يحتاج الى التعلم ومعرفة اكثر من طريقة لنحديد اماكن الدخول فى الصفقات وعدم التسرع واختيار طريقة مناسبة فى العمل واختيار حجم صفقات مناسب

abdelmadjid41000
07-06-2017, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على هذه المعلومات الرائعة و المفيدة و على هذا الموضوع المفيد للغاية

mohamedelsawa
07-06-2017, 19:05
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم تتتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات عن تنظيم عقدالشكر الذى لال يستحقه الا انت علة هذا الشرح الوافى والمبين والغاية فى الروعة وشكرا

---------- Post added at 06:05 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اتفق معك تماما فانه لا بدد من الحساب الدقيق لكافة الامور حتى للا يحدث اى اخطاء تقبل مرورى

MohamedXb
07-07-2017, 15:52
السلام عليكم اخي الكريم شكراا علي هذا الموضوع الرائع والمفيد واتمني نشر المزيد من هذة المواضيع من اجل المبتدئين في كجال الفوركس وشكرا لكك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-07-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله. التداول بالعملات لا يخل من المخاطر التي لا يمكن التنبؤ بها في المستقيل. لدللك الحذر دايما معاك توصيات فوركس قوية .....

2017wydadi
07-07-2017, 17:38
نصائح فى منتهى الروعة اخى ولكن تبقى نصائح تقليدية من خلال الواقع الأفتراضى ولكن دائما ما يكون السوق لة رؤية اخرى والواقع العملى على ارض الواقع يختلف عن هذا الكلام لذا فهناك ما يمكن قبولة فى موضوعك وهناك ملايمكن قبولة واجد انة غير واقعى لسبب بسيط وهو ان الفوركس تجارة ليست لها قواعد ثابتة

migoo
07-08-2017, 01:05
اخي الفاضل الموضوع رائع جداا اخي
عن اهميه تداول الفوركس
وشكراا

abutalia
07-10-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي النصاشئحخ الممتازه عن تداول الفوركس والله يكرمنا في الالتزام بها وتحقيق ارباح كبيره منها بامر الله تعالي

nader6
07-30-2017, 02:38
إدارة رأس المال في تجارة الفوركس تتطلب منك تثقيف نفسك في مجموعة متنوعة من المجالات المالية . أولا, قد يكون مفضلا ان نبدأ بتعريف سوق تبادل العملات الأجنبية أو ما يسمي بسوق الفوركس . سوق الفوركس ببساطة هو تبادل عملة بلد ما مقابل عملة بلد أخرى . القيم النسبية للعملات العالمية المتنوعة تتغير بشكل منتظم . هناك عوامل يجب أخذها في الاعتبار عند التنبؤ بهذه التغيرات مثل الاستقرار الاقتصادي لبلد ما والناتج الوطني والناتج المحلي الإجمالي والتضخم وأسعار الفائدة أيضا لا يمكن تجاهل عدد من العوامل البارزة الأخرى مثل الأمن الداخلي والعلاقات الدولية . علي سبيل المثال إذا كانت حكومة احدى البلدان غير مستقرة أو تتوقع استيلاء الجيش علي السلطة أو ربما بصدد الدخول في نزاع حربي فان عملة هذه البلد علي الأرجح سوف تتراجع في قيمتها النسبية مقابل العملات الأخرى

myaer
07-30-2017, 02:44
إدارة رأس المال في تجارة الفوركس تتطلب منك تثقيف نفسك في مجموعة متنوعة من المجالات المالية . أولا, قد يكون مفضلا ان نبدأ بتعريف سوق تبادل العملات الأجنبية أو ما يسمي بسوق الفوركس . سوق الفوركس ببساطة هو تبادل عملة بلد ما مقابل عملة بلد أخرى . القيم النسبية للعملات العالمية المتنوعة تتغير بشكل منتظم . هناك عوامل يجب أخذها في الاعتبار عند التنبؤ بهذه التغيرات مثل الاستقرار الاقتصادي لبلد ما والناتج الوطني والناتج المحلي الإجمالي والتضخم وأسعار الفائدة أيضا لا يمكن تجاهل عدد من العوامل البارزة الأخرى مثل الأمن الداخلي والعلاقات الدولية . علي سبيل المثال إذا كانت حكومة احدى البلدان غير مستقرة أو تتوقع استيلاء الجيش علي السلطة أو ربما بصدد الدخول في نزاع حربي فان عملة هذه البلد علي الأرجح سوف تتراجع في قيمتها النسبية مقابل العملات الأخرى

monya0
07-30-2017, 04:38
تحياتي لكم سوق الفوركس سوق ضخم جدا صراحة و اكثر شيئ يشد انتباهي فيمميزات سوق الفوركس هو كمية السيولة الشبه خيالية التي يتمتع بها تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
07-30-2017, 06:13
تحياتي لكم اظننا نتعامل مع شركات ماركت ميكر بحسابات اسلامية ويكفي ان الشركة توفر هذه الخدمةسواء بقي البنك مش بيوفرها مش هتخصنا في كتير الاهم اللي بنشتغل معاه موفرهالنا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-30-2017, 06:22
تحياتي لكم صح اخي هذا المفهوم الي تعلمناه قبلا في الكتب ودوراتانا احب رافعة 1,400 تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
07-30-2017, 06:29
تحياتي لكم بالنسبة لعدد الردود .. مفيش مشكلة .. فى الاخر لن يتم تحويل اكثر من 100 دولار لك فى اول كل شهر كحد اقصىاما نسخ الردود ..دة بقى المشكلة الكبيرة .. و ممكن اساسا تتلغى عضويتك بسبب كدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
07-30-2017, 07:10
السلام عليكم اخي الكريم الطمع والمجازفة هي من أكبر الأخطاء الشائعة في السوق .يجب على كل متاجر مبتدئ كان أو محترف أن يعتمد إدارة راس مال أمينة .ويلتزم بها دون الجشع أو الإنتقام في حالة الخسارة . اتمني اني اكون فيدتك اخي

M.R
07-30-2017, 21:50
هذه أمور خاصة بعملية التحليل التى من خلالها يقوم المتداول لمعرفة حركة الزوج فى الصعود او البيع وهل يستمر فى الحركة السائدة وقبل ذلك ان يبنى تحليله اولا على الاتجاه العام للزوج فى السوق

2017wydadi
07-30-2017, 22:41
الفوركس بحاجة الى رسم جيد ومعرفة الى اين اتجاة العملة من اخبار والتحاليل الشارت وتحليل الفني وبعدها تقرر اتجاة العملة
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي

Zydan
07-31-2017, 00:10
جزك الله الخير و كل الاحترام لك اخي على هذه النصائحالثمينه و الغاليه ولكن موضوعك دطويل جدا ارجو لايجاز
ادامك الله اخي

yousif200
07-31-2017, 01:02
ملعومات قيمة اشكرك عليها وتساهل اعملك لايك وطبعا انا بردة باكد علي
اول نقطة دي بتاعت الاخبار لانها اهم حاجة يقوم عليها الفوركس

y4x
07-31-2017, 05:50
مرحبا اخي مشكور على المبادرة الفريدة من نوعها ونحن الان بنتضار هذه التوصيات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
07-31-2017, 05:59
السلام عليكم اخي الكريم يا اخي للفركس مخاطر عدة ،اولها هو امكانية خسارةالمال في اي لحظة ،اما العامل الثاني هو العامل النفساني اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-31-2017, 06:08
مرحبا اخي اعتقد لو انه تم عرض فيديو لمثل هؤلاء ي المحترفين الذين قد اكتسبوا الخبرة ليس فيوم وليله وانما استطاعوا ان يتحملوا عبءالايام وعبء التفكيراتمنى لهم حقا التوفيق و الرزق الكبير وان يعمر بيته و يثبت نفسهوشكرا و ربنا معاك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-31-2017, 15:29
مرحبا اخي كل ما تفضل الإخوان وأحب أن أضيف بأنه يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركسوإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-31-2017, 15:30
مرحبا اخي موضوع يهمني بكل صراحه ويفيد الجميعطرح للموضوع مهم اخي لا والله عمري عن هدا المصطلح التوقف المتحرك في التداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
07-31-2017, 16:33
مرحبا اخي مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في بالفيديو الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-31-2017, 18:38
تحياتي لكم نظريتي في الفوركس هي الشراء عند القمم والبيع عند القيعان ببساطةلكن يكون هذا على فريمات كبيرة مثل الاربع ساعات والدايليبالتوفيق لك تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
08-01-2017, 08:59
مرحبا اخي ورحمة والله وبركاتهاخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدموضوع جيد وشرح رائع ومعلوماتقوية وقيمة لافادة كل الاعضاء واصل المواضيع اللي زي دي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
08-01-2017, 09:06
تحياتي لكم السلام عليكم بما أنك مبتدأة أنصحك بتعلم الفوريكس جيداو ذلك من خلال قراءة اكتب و مشاهدة الفيديوهات عبر الناتو بعد التعلم عليك ببداية التداول عبر الحساب التجريبي تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-01-2017, 09:09
تحياتي لكم اخي الفاضل التحليل هام للجميع حـتى للمبتدئين الذين لم يبدأواالمتاجرة بعد فهى أحد أهم الأساسيات التي يجب على المتداولتعلمها تحليل الأخبار و معرفة حركة العملات و متابعتها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-01-2017, 10:01
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكري علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

sob81
08-01-2017, 10:03
تداول الفوركس يعتب رمن المجالات الاكثر انتشارا الان هو الفوركس ولذلك يجب على المتاجر فى البداية التعلم ومعرفة كل شئ عنالفوركس واختيار التوقتي المناسب فى التداول وعدم التسرع فى البدء

maryhano
08-03-2017, 11:22
السلام عليكم اخي الكريم وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته لاافعل شيئ عندما اخسر لكنني اتعلم من هذه الخساره وابحث عن اسباب هذه الخساره وعدم الوقوع بها مستقبلا وتلافيها والموفقيه للجميع تقبل مروري واحترامي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

booda
08-03-2017, 17:11
التداول في حد زاته مهنه جيده لمن يتعلم
فيجب عليك اتقان التداول اولا قبل بدئ التداول علي الحساب الحقيقي
وحذار من الدخولعكس الاتجاه فسوف تندم وضع ستوب لوز وتيك بروفت

monya0
08-04-2017, 07:39
السلام عليكم اخي الكريم شكرا أخي الكريم و الفاضل لشرحك وتوضيحك لتداول على أزواج العملات باستخدام الخيارات الثنائيةوأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
08-04-2017, 17:44
تحياتي لكم تحياتي لكم والله العظيم عندك حق الواحد اساسا لما بيقى عاوز يعوض الخساره بيكون اساسا مش شايفقدامه وعشان كده شكرا لك اخى الكريم على التنبيه وشكرا على الافاده اتمني اني اكون فيدتك اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ahmed403
08-04-2017, 18:26
السلام عليكم
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

nader6
08-06-2017, 14:12
تحياتي لكم أعزائي اخواني أخواتي الكراملي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعاوأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لناوشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
08-06-2017, 14:45
إن تداول الفوركس معروف لا يجب ان نتكلم عنه يوميا لأنه دائما نشرح هدا الأمر وبعد شرحه يتم طرح الاسئلة هدا أمر لا يصدق ولا أعرف لمادا يفعلون هدا

booda
08-06-2017, 15:07
سوق العملات صعب جدا ويجب التداول فيه بحذر شديد وتعلم كويس
لازم تمشي مع الاتجاه العام مهما كان تحليلك او فيه تصحيحات لازم
تتعلم ازاي تحط ستوب لوز ميقدرش صناع السوق الوصول اليه ومينفعش تشتغل والسيوله ضعيفه لانك كده مش هتقدر تحدد اتجاه .

bassoumy
08-06-2017, 15:09
شكرا جزيلا علي المووضع المهم والمعلومات العامه المفيده جدا واضيف علي معلوماتك اداره المخاطر والاهتمام بوق صدور الاخبار القويه لان بيكون لها اثر كبير علي تحرك العمله

myaer
08-06-2017, 17:31
تحياتي لكم ردة الفعل المتوقعة : بالاستناد إلي ردود الفعل في الماضي , فان صدور الأخبار ذات التأثير الهام عادة ما يحرك زوج عملة معينة بعدد من النقاط يمكن التنبؤ به . وبالتالي , عندما تقوم بتجارة أخبار الفوركس فسيكون أمرا حاسما ان تنتقي اصدرات الأخبار المناسبة للتجارة---------- Post added at 04:56 AM ---------- Previous post was at 03:15 AM ----------قم بمراقبة الرسومات البيانية وتفكر دائما في دلالات مقالة الفوركس التي بين يديك وكلما فكرت أكثر كلما اكتشفت المزيد , اقرأ مقالات عن الفوركس , تعلم الاستراتيجيات واحصل علي الكتب المختصة بتجارة العملات الأجنبية اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
08-07-2017, 10:56
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة يجب ان تعلم ان
الفوركس يجب ان يكون لك فيه استراتجيتك الخاصة وانا بفضل دائما الاعتماد على الدعوم والمقاومات والله الموفق

احمد فوكس
08-07-2017, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الفاضل مشكور جدا على هذاالموضوع الرائع والمفيد اتفق معك فى معظم النقاط المطروحة
ولكن اختلف معك فى امر ترك الصفقات الرابحة مفتوحة حتى اغلاق السوق وافتتاحه مرة اخى فانت لا تعلم ما سوقف يتم فى الاسبوع المقبل من الممكن ان تفتح على خسارة كبيرة بعد ان كانت رابحة لذا وجب الحذر واغلاق الصفقات فى نهاية الاسبوع وخصوصا الرابحة منها فالطمع قل ما جمع

mayor
08-09-2017, 03:53
مرحبا اخي يجب ان تعرف انه لا احد يمكنه ان يتلعب بالسوق ولا حتى جهة واحدة يمكنها ذلك وانما اقتصاد الدول والامور التي هي اكبر من اي جهة تحياتي اخي او تقبل مروري

محمد حافظ 120
08-10-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... لا ادري كيف اشكرك اخي الفاضل علي هذه الافاده الهامه... فمن المهم جدا المتاجره مع الاتجاه وليس عكسه لتحقيق افضل ربح يمكن الحصول عليه لذلك يجب علي الجميع رسم الاتجاهات لمعرفه افضل العملات للتداول كيف يدخلون سواء بيه او شراء

one
08-11-2017, 15:11
مرحبا اخي اخى الكريمطبعا الطمع غريزة صعبة ان يتخلص منها اى شخص بسهولة ولكن يجب التدريبعلى التحكم فى هذه الغريزة المميتة تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
08-11-2017, 16:07
السلام عليكم اخي الكريم "بصراحه انا معملتش قبل كدا الحكايه دي اني اكون فاتح صفقه وادخل اصلي ركعتين وادعي انها تجيبالتيك بروفيت ولكن اكيد عملتها اني اصلي ركعتين تقربا الي الله او عشان ادعي بحاجه معينهومتهيألي سبب اني معملتهاش في الفوركس ان موقعش ف ايدي حساب كبير يخليني علي اعصابي كدا." اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mostafa ahmed7
08-12-2017, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيك وجزاك كل خير علي هذة المعلومات المفيدة فانا مبتدئ واريد مثل هذة المواضيع التي سيستفاد منها كل مبتدئ وانت ذكرت كل النقاط التي تخص التداول

amalali
08-12-2017, 16:00
السلام عليكم اخي الكريم كلامك مضبوط فالطمع سلاح فتاك ولكنه يفتك بصاحبه ولا يضر غيره ولذا يجب تجنبه نهائيا حتي نصل للنجاح في شتي جوانب الحياه عامة وفي الفوركس خاصةفالطمع قد يدفعك للدخول بلوت كبير لا يتناسب مع حجم رأس المال وعندما تأتي الخسارة تكون النتيجة مفجعة تحياتي اخي او تقبل مروري

amine-14
08-12-2017, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على الموضوع المتميز و النصائح كل شئ انت قلت صحيح لانو معلوملت هادي كثير من يتجاهلها في التداول و انا واحد منهم خطأ دائما ما اوقع فيه اني لا اراعي الاخبار على الزوج الي بعت فيه او شتريت مشكور موضوعك لازم يتثبت

zam_bozo
08-12-2017, 16:15
بسم اللله الرحمن الرحيم

5) اذا اقفل السوق على اعلى سعر او ادنى سعر ولم يفتح فى اليوم التالى بـفجوه gab فاعكس فورا فاذا كان السوق اغلق على ارتفاع بيع والعكس صحيح.

6) اذا اقفل السوق على اعلى او ادنى سعر وكان سعر الاغلاق فى اليوم التالى هو السعر الأعلى او الادنى او قريب منهم فعكس فان كان الاعلى بيع وان كان الادنى اشترى.

7) حدد خسارتك ب 50 نقطة او 3% ايهما اصغر وبعدها خد حماية او اقلب او اطلع من السوق.
انت العدو الوحيد لنفسك فى السوق فلا تسمع اوهامك او تحاول التأثير على قرارتك وتمنى التفس بالتعويض وافعل ما يجب عليك فعله وليس ما تحب ان تفعل.

9) ان الدخول الى السوق معركة كبيرة فخذ معك كل الاسلحة التى تستطيع حملها فسوف تحتاجها للخروج سالما.

10) حدد استراتيجيتك فى الدخول والخروج من السوق واختبرها قبل العمل بها للتأكد من قدرتها على تحقيق الارباح.

11) لابد من ان لا تذهب ضد السوق ابدا وابقى معه واشترى عند الصعود وبيع عند الهبوط.

12) ان السوق يتحرك فى موجات عادة وكل موجة تتراوح ما بين 30 -50 نقطة وتطول حتى 5 موجات فى اليوم ويتراوح مداها من 150 الى 250 نقطة فى الغالب الاعم وله 3 موجات انحسارية فى الاتجاه العكسى من الاتجاه الاساسى.

13) الموجات الانحسارية لا تزيد عن 30 نقطة غالبا وتطول احيانا الى 70 نقطة وهى دلالة على ضعف السوق واذا قصرت الى 15 نقطة كانت الموجة الرئيسية قوية للغاية وقد تمتد الى ما يزيد عن 200 نقطة فى اليوم.

14) ان سرعة الموجات الانحسارية فى الارتداد يحدد مدى قوة الموجه الرئيسية واستمرارها فإذا انحسارت بسرعة الى مسافة تزيد عن 60 نقطة من اعلى او ادنى سعر فالأغلب الأعم ان هذه الموجة قد انحسرت وممكن ان يبدء السوق فى الارتداد العكسى.

15) لا تقع فى غرام ما تفعل فتفقد القدرة على رؤية المتغيرات بسرعة وانظر الى العقود التى لديك على انها عدو يحتاج ان تراقبه عن كثب.

16) لا تجعل كل اموالك فى مكان واحد فى وقت واحد او لا تضع كل البيض فى سلة واحدة واكتفى بالتنوع دون تجاوز حدود الامان فكل 000و10 دولار يجب ان لا تشترى او تبيع اكثر من عقدين فى اتجاه واحد مهما بدا السوق مضمون فلا يوجد شىء اسمه سوق مضمون اوسعر لا يمكن تجاوزه بمسافة كبيرة.

17) ركز على نقطة الخروج او ضع امر حماية للأرباح وامر خروج متوقع واترك للسوق الاختيار ومن ياتى اولا يا مرحبا.

18) لا تجعل عقد رابح يتحول الى خسارة ابدا مهما كانت صغيرة واخرج ولو بدولار واحد افضل من خسارة.

19) كل يوم هناك سوق والربح او الخسارة هو الفرق بين سعرى الشراء والبيع فلا تطارد السوق ابدا فخيرا ان تفقد فرصة جيدة على ان تهتبل فرصة سيئة.

20) السوق دائما على حق ولا احد يغلب السوق مهما كان.

21) هناك ايام حزينه واخرى سعيدة فلا تفرح بالايام السعيدة ولا تبكى على الايام الحزينة وتذكر لأحد يخسر دائما او يربح دائما.

22) لا تضيف عقود الى العقود الخاسرة ابدا مهما كان الاغراء قوى ولو كنت فاعلا فابدء بأضافة عدد مساوى لما لديك من العقود الخاسرة بعد 100 نقطة على الاقل وكررها على بعد 100 اخرى ثم اخرج اذا واصل التقدم.

23) اضف عقود الى العقود الرابحة دائما ووفق نظام الهرم السليم فتبدء بقاعدة كبيرة وتضيف اليها حتى نصل الى قمة الهرم وبنفس الطريقة فى البند السابق واخرج اذا اصبح متوسط الشراء لأخر عمليتين خاسر.

24) لو السوق على وشك الاغلاق ولديك ربح اتركه لليوم التالى ولا تقفله مالم يكن ربح كبيروالعكس صحيح.

25) الدخول الصح يؤكده السوق فيعطيك ربح فورا واذا ماتراجع قليل فلا تخاف سيواصل الصعود مالم يكن تحت ضغط اخبار ما.

26) لو السوق بدء يتصرف بشكل غريب بعد دخولك اسرع فى الخروج عند اول فرصة.
27) استحدم اوامر السوق market order للخروج او الدخول الى السوق حتى تتجنب اى تأخير محتمل او تنفيذ متأخر.

28) السوق يتحرك خلال الاسبوع 4 ايام فى الاتجاه العام ويوم فى الاتجاه العكسى واذا ضعف السوق كان الوضع (3 بـ2) بدلا من (4 بـ1 ) المعتادة.

29) اذا تحرك السوق الى الاعلى مثلا يومين متتالين فاستعد للشراء فى اليوم الثالث عند هبوط السوق شريطة ان يكون السعر الاعلى فى اليوم الثانى اعلى من اليوم الاول والسوق هبط فى اليوم الثالث الى ما يقارب ادنى سعر فى اليوم الاول والعكس صحيح.

30) اذا تحرك السوق يومين واختبر اعلى السعر او ادنى سعر مرتين على مدى اليومين ولم يخترق واعطى علامة صح على الشكل المرسوم فعكس الاتجاه فى اتجاه علامة الصح حتى لو كانت مقلوبة.

31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.

32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.

33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.

34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.

35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.

36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.

37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااا

طبعا ما ذكرته يعتبر في ذاته خطة عمل كاملة وليست مجرد استراتيجية
وانا لا أقول لك انني اول مرة اتعرض لهذا المخطط بل يمكنني ان اقوا انني أضع هذه الخطة وانفذها على قدر طاقتي

maryhan
08-14-2017, 06:59
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليل الأساسي هو اهم من جميح التحاليل في عالم الفوريكس فهو الأقرب الى النتيجة الصحيحة لأنه يعتمد على البيانات الإقتصادية مباشرة ولكن الأمر صعب بالنسبة للمبتدئين لذا انصح به كثيرا تقبلى مرورى وتمنياتى للجميع بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
08-16-2017, 23:34
مرحبا اخي انصحك باخذ كورسات لتعليم الفوركس من خلال خبراء فى الفوركس ودخول الحساب التجريبى فهذا سيساعدك كثيرا فى الحساب الحقيقى وان شاء الله تتعلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
08-16-2017, 23:45
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا نفسي فعلا يكون في موضوع كامل عن الاخاروازاي اعرف اقراها وازاي اعرف ان الخبر ده محرك للسوق ولا لا وكل شيء عن الاخبار الاقتصاديةتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

basmeadel
08-17-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك علي علي الشرح الوافي للموضوع ان نداول الفوركس الاعمال المهمه لكسب الارباح

waelmma
08-17-2017, 08:42
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله يكك على هذه التنبيهات الهامة واهم شىء
هو الدخول مع لترند العام وادارة راس المال والدعوم والمقاومات

sham
08-17-2017, 14:31
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شركات الوساطة ecn تفتح صفقات مباشرة في السوق بتاعملها مع البنوك عكس الماركت ميكر اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
08-17-2017, 14:36
مرحبا اخي يا اخي الكريم، ربما المشكل يكمن في الكثير من النقاط، أهمهما أن المنصة عير متطابقة مع نظام تشغليل هاتفك، أو أن الموضوع راجع لأنك لم تدخل الرقم الصحيح لحساب أو الرقم السري أو اسم السيرفر الدي انت مسجل تحته، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mahaahmed
08-17-2017, 15:18
مرحبا اخي الفاضل
بارك الله فيك علي هذا المجهود
وجزاك الله خيرا علي هذه المعلومات
عن التداول في الفوركس الذي سيستفيد منها كل الاعضاء
والاعضاء الجدد ان شاء الله
تقبل تحياتي

هدير البدري نور
11-28-2017, 16:09
كان لابد عليك اختصار كل ذلك يا اخي انا من وجهت نظري
ان اهم شئ ف التداول كلوو الخبره الكافية
والعمل علي ادارة راس المال بشكل صحيح بالتووفيق

maryhano
11-28-2017, 18:35
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى انا افضل التحليل الكلاسيكي فهو يبقا ممتاز لتحديد نقط الدعم و المقاومة الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
11-28-2017, 18:40
تحياتي لكم ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان مهم التعلم منه بشكل جيد يقوم بها لوحدة يعنى من الاخر بيدخل يتاجرلك ويعمل كل اللى انت عايزة ومهم جدا تعلم الفوركس جيدا تحياتي اخي او تقبل مروري

one
11-28-2017, 18:51
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى لذالك انا ارى ان التحليل الكلاسيكى افضل بنسبالى لان انا بعتمد على التداول القصير الفوركس عمل جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
11-28-2017, 18:57
مرحبا اخي ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى انا بعتمد على الكثير من الاستراتيجيات ولكن اختم بواحدة منهم فقط فى استخدامها فى التداول فى الشهر الواحد ممكن ان اقوم بتغيريها كل شهر حسب حالة السوق الفوركس عمل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

هدير البدري نور
12-12-2017, 20:47
ياااه شرح واافي وجميل جداا لمعظم ما يخص سوق الفوركس
مشكوور يا اخي الفاضل بارك الله فيك انتظر منك كمل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تحيااتي

asmaalotfy
12-12-2017, 20:58
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ترجو من الله حسن التوفيق
اى تداول لابد من التدريب عالية ولابد من راس مال كويس وكافى للتداول للوصول للربح

هدير البدري نور
12-12-2017, 21:07
اهم شئ هو متابعة الاخبار والبعد عن التداول في سوق الفوركس
اثنا نزول الاخبار لان السوق بيبقا متقلب جداا وممكن صفقتك تتحول خاسرة
انتظر منك كل ما هو جدديد بالتووفيق للجميع

ehabbob
12-12-2017, 23:26
اخى العضو الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني هذا الموضوع كتير فهو به معلومات قيمة و منسق ومنظم كتير وجزاك الله كل خير
والله ولى التوفيق

Sofien
12-13-2017, 06:27
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لقد ذكرت العديد من النقاط الجيد في تداول السوق

وأنا أشكرك على هذا المجهود الجبار وأحثك على المواصلة في تقديم كل ما هو مفيد

salmadz
12-13-2017, 08:49

forexone1
12-13-2017, 12:11
شكرا على هذه النصائح الهامه جدا في التداول في سوق الفوركس و عايزين نصائح مهمه يجب علينا جميعا العمل بهذه النصائح واذا كان السوق نحدد الاتجاه العام للسوق في الاول والدخول مع السوق يحتاج الى العمل بطريقه دقيقه جدا وهذه النصائح من النصائح المفيده جدا فيجب العمل بها وهي عدم المغامره الكبيره في السوق لاننا من اهم الاشياء ان نعمل معا اتجاه العام للسوق ولا نخالف هذا الاتجاه ابدا

abdelloo31
12-24-2017, 13:12
عن الطمع العدو الاول في الفوركس

algendy
12-24-2017, 14:28
يا أخى الكريم الموضوع ممتاز و اتمنى انه يكون من ابداعك الشخصى فهو يدل على خبرة بالمجال و افضل ما قرات فيه هو اعتبار الصفقة عدو يحتاج الى مراقبته عن كثب لمعرفة اى متغير يطرا عليه حتى لا نقع فى فخ الارباح المؤقته و بعدها نجد السوق انعكس علينا و خسرنا الصفقة

mohamed kamal fadel
12-24-2017, 14:54
تحية طيبة لك اخى الكريم
لقد اوضحت جميع النقط التى يلزم على كل متداول العمل عليها وباقى
على كل متداوان ان ياخذ هذا الموضوع ويبحث عنه فى اليوتيوب
نقطة بنقطة لكى يتعلم ويعرف المجال جيدا

muhammad ismail
12-24-2017, 15:06
تحديد الاتجاه العام للسوق بيكون سهل وممكن تعرفه من خلال القمم والقيعان المتكونه يعنى لو القيعان المتكونه اقل من القيعان السابقه والقمم المتكونه اقل من القمم السابقه
يبقى الاتجاه العام هابط ولو الققم المتكوه اعلى من القمم السابقه ولو القيعان المتكونه اعلى من القيعان السابقه يبقى الترند العام صاعد وهكذا

احمدالعطار
12-29-2017, 10:22
نصائح مهمه جداً يجب على الجميع ان ياخذ احتياطاته منها ولا يقع فيها لأن اغلب المتداولين المبتدئين يقعون فيها
ويجب على كل شخص ان يجرب التداول على حساب ديمو اولا ويحاول تفادى كل تلك الاخطاء قبل العمل على حساب حقيقى

elmister
01-04-2018, 21:18
اخي الفاضل اتفق معك في كل هذه النصائح ولكن لابد من العمل والاجتهاد والتدريب علي استراتيجيه معينه علي الحساب التجريبي قبل الاستخدام علي الحساب الحقيقي لتحقيق الهدف المطلوب من الدخول في هذا السوق وهو الربح انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

Najmi
01-04-2018, 22:53
مرحبا أخي الكريم
أعجبتني نصيحة أن لا تسمع لنصيحة أحد في هذا المجال باعتبارك من يدفع الثمن .. أقول هذا كلام معقول فما أزال أتذكر الكثر من الصفقات التي خسرتها
لأني أثق في الخبراء بدل تحليلاتي
تقبل مروري

Abd Errahim
01-04-2018, 23:03
طريقة واحدة من الطرق التي تتبناها البنوك المركزية لدعم سعر صرف العملة فثمة طرق أخرى متعدد أكثر تعقيدًا تقوم البنوك المركزية بتنفيذها لمنع أي اقتصاد من الاعتلال. من الأهمية بمكان قبل أن نشرع في مناقشة الإستراتيجيات

kariim18
02-08-2018, 19:29
ياااه شرح واافي وجميل جداا لمعظم ما يخص سوق الفوركس
مشكوور يا اخي الفاضل بارك الله فيك انتظر منك كمل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تحيااتي

best39
02-11-2018, 23:58
لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة يتجهلكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة يتجه

لكننا نرى أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة يتجه

---------- Post added at 01:50 PM ---------- Previous post was at 01:49 PM ----------

asmaamagdy3
02-11-2018, 23:59
السلام عاليكم ورحمةالله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق حقا يا اخى شرح وافى للغاية وبارك الله فى علمك

nonatr54
02-12-2018, 00:07
معلومات مهمه قبل ما تخش مجال الفوركس عشان تقدر تحقق فيه ربح وكل دا م هتتعلمه بسهوله لازم استمراريه في السوق يا اخي

alasfarahmad
02-12-2018, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، مشكور على هذه المساهمة الممتازة، بالفعل من الضروري للغاية أن يتعلم المتداول كيف بعرف الاتجاه العام لحركة الأسعار (الترند) لأن معرفة الاتجاه تساعد المتداول على اتخاذ القرار الصحيح في عمليات التداول، وبخاصة ما يتعلق باتجاه الصفقات التي يريد تنفيذها، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

capoeira
02-12-2018, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اتفق معك فى الكثير من النقاط التى تفضلت وذكرتها ولكنى لا اتفق فى بعض النقاط
مثل تحديد الربح عند 50 نقطة و ايقاف الخسارة مثلها ان السوق من الممكن ان يحقق ارباح اكثر و ايضا على حسب
الحركة التى سبقت التصحيح الاخير للسعر

amine saddiki
02-15-2018, 22:21
اخي الكريممشكور على هدا العرض الجميل و الملء بالمعلومات وفعلا المتاجرة مع الاتجاه هى خير عمل لانك اذا قلت ان السعر خلاص قد اكتفى من الصعود مثلا او الهبوط

monya0
02-20-2018, 00:33
رغم أن هذه المهمة ربما تكون شاقة، إلا أن فوائدها سوف تظهر جلية في الأجل البعيد؛ فلا تهملها، بل جرِّبها وسوف تشاهد النتائج بنفسك.الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ ويحتاج سوق الفوركس الى تركيز تام

monayaa
02-20-2018, 00:47
الشموع بانواعها وشرحها وعلمها كل شمعه بتمثل وقت وفتره زمنيه وسعريه ايضا على الشارت ومهم تعلم الشموع بشكل جيد حتى يمكن التداول جيدا

nader6
02-20-2018, 00:49
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومةالتى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-20-2018, 00:52
مرحبا اخي وعليكم السلام عن نفسى لا استخدم التحليل الاساسى اطلاقاواعتمد فقط على التحليل الفنى استاذىاتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
02-20-2018, 00:59
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
02-21-2018, 00:14
السلام عليكم اخي الكريم اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد :التحليل لاساسي و التحليل الفني و غيره و الله مستعان و شكرا لكم شباب اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
02-21-2018, 00:15
تحياتي لكم السلام عليكم التحليل الأساسي هو دراسة معلومات الشركة التي تبدأ بنوع السوق و تمتد إلى دراسة معلومات حساسة بشأن تأثير السوق على قدرة الشركة على تحقيق الأرباح على مدى فترة من الزمن وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
02-21-2018, 00:16
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره بكل اختصار ecn تو التداول المباشر عن طريق البنك دون تدخل البروكر أو شركة الوساطة للفوركس و الشكل الأخر عكسه والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

hafnaoui72
02-21-2018, 00:22
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هذه النصائح الرائعة والمعلومات المفيدة