PDA

View Full Version : نظرية بؤرة الفوركس

oguiba amine
10-02-2015, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل الاخوه بهذا المنتدى الرائع من إداره وأعضاء لكم كل محبتي وخالص تقديري
الى الاخوه الذين يتواصلون معي لاخراج هذه النظريه للنور ليستفيد منها الجميع
الى كل من يريد فعل الخير لوجه الله الكريم ويدعه مشاعا للعالم اجمع

اخواني في الله الاعزاء :
هذه النظريه بأذن الله تعالى سوف تعطيك المميزات التاليه :

***الازواج بطيئة الحركه من 25 - 50 نقطه يوميا للزوج الواحد كحد ادنى

***الازواج سريعة الحركه من 50 - 100 نقطه يوميا للزوج الواحد كحد ادنى

***احتمالية الدخول مع الترند من بدايته

***استمرارية الدخول مع الترند بشكل يومي

***وقت تنفيذ الصفقات وادخالاتها لا تستغرق اكثر من 30 دقيقه اي عملك اليومي هو 30 دقيقه فقط

***لاتحتاج اي مؤشر نهائيا سوى الشارت للزوج ولا تحليل ولاترندات ولا مؤشر طالع او تقاطع

***لاتحتاج الى منصه معينه تستطيع العمل عليها على منصة الشركه التى تتعامل معها وهذا افضل
لبيانات الصفقات

هذه هي خصائص ومميزات نظريه الشهد ( بؤرة الفوركس )
النظريه تم تطبيقها على ثلاثة ازواج ( اليورو/ دولار) و ( الباوند/دولار ) و ( الباوند/ين ) والحمدلله والشكر
على نعمه التي انعم بها علينا.
اي نظريه او فكره لن تكتمل الا بتكاتف الجميع وبذل الجهد والعطاء بطيبة نفس وخالص لوجه الله عز وجل
وجزاءه من الجميع الدعاء بظهر الغيب له .
يوم غد ان شاء العلي القدير سوف اقوم بطرح النظريه مع عناصر البحث الذي يحتاج من الباحث يوم عمل واحد فقط
سوف نعتمد ازواج شركة فكسول وذلك لتوفرها على جميع المنصات وكذلك
كل زوج يتخصص له شخص والسبب حتى يكون البحث عن الزوج متكاملا وبشكل علمي ودقيق
بعد الانتهاء من البحث يضع الباحث بحثه بمشاركه وبعد الانتهاء سوف يتم تجميعه بكتيب وكل بحث بأسم صاحبه للمحافظه على الحقوق ويوضع رابطه بالمشاركه الاولى
الغايه من هذا التنظيم هو الخروج ببحث علمي متكامل وذو قيمه علميه ويكون مشاع لمن اراد الاستفاده منه
رساله للاخوه المتفرجون ارجوا المشاركه
هذا العمل صدقه جاريه لوالدي ارجوا ممن استفاد منها الدعاء لهم
وكذلك الدعاء لي ولاهلي ولكل من ساهم او سوف يساهم
القيمه الماديه المراد الحصول عليها اخراج الزكاه من الاموال المحصله منها سنويا للمحتاجين وهذا الامر امانه ادعه لكم
وتقبلوا تحياتي واحترامي

محمد السيد
10-02-2015, 19:58
على كل حال نشكرك على هذه المبادرة الكريمة ونرجو ان تفي بوعدك في اقرب وقت ممكن ..
فنحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع .. بارك الله فيك وجعل التوفيق حليفنا واياك

aymansaleh
10-02-2015, 20:40
الاخ الكريم, ماشاء الله تبارك الله, اولا اشكرك بشكل شخصي على نيتك الحسنه ودوافعك الكريمه لابتكار مثل هذه الاستراتيجيه, هناك الكثيرون يعرفون عن الفوركس اسرار وفنون يبخلون بها عن الاخرين جزاك الله كل خير وان شاء الله تكتب في ميزان حسناتك وبارك الله فيك وصانك وصان جميع اهلك واحبتك, وفي انتظار ابتكارك
تقبل مروري وشكري

YMTMAX2
12-27-2015, 10:22
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

kacembouden2
01-19-2016, 00:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

heroo252
01-19-2016, 00:41
النظريه معنى كده انها شغاله عالازواج البطيئه الى بتتحرك اقل من 50 بيب يوميا
وده رقم قليل جدا والازوا دى نادر ان يبقى فى حد بيخب يشتغل عليها اصلا

snnaky
05-10-2016, 00:25
موضوع عشوائى اخى لا اعرف ان كان هذا هو نتاج خبراتك انت اى مجهودك انت ام انة نتاج النقل من المنتديات
يا اخى ماهى الفائدة من موضوع مهلل ومالفائدة من موضوع ليس لة اى محتوى او هدف او حتى تفسرات
اين هى استراتيجيتك اخى وماهى الركائز التى ترتكز عليها وماهى الأساب وماهى الشروحات التى قدمتها انت لنعرف منها الكيفيات
ماذا فعلت سوى النقل اين مجهودك وماهى الفائدة ؟؟؟

---------- Post added at 09:25 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

موضوع عشوائى اخى لا اعرف ان كان هذا هو نتاج خبراتك انت اى مجهودك انت ام انة نتاج النقل من المنتديات
يا اخى ماهى الفائدة من موضوع مهلل ومالفائدة من موضوع ليس لة اى محتوى او هدف او حتى تفسرات
اين هى استراتيجيتك اخى وماهى الركائز التى ترتكز عليها وماهى الأساب وماهى الشروحات التى قدمتها انت لنعرف منها الكيفيات
ماذا فعلت سوى النقل اين مجهودك وماهى الفائدة ؟؟؟

INFOGAIN
05-10-2016, 02:02
تحية الى كل الاخوه بهذا المنتدى الرائع من إداره وأعضاء لكم كل محبتي وخالص تقديري..
وشكرا لك اخي الفاضل على الموضوع الطيب ..

mohamedyou1958
05-10-2016, 02:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أحب أولا أن أقدم لك شكري أخي عن المعلومات القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
و الشيق يعني خاصة أنني لازلت لتوي بدأت في هذا المجال
تحياتي أخي الحبيب و تقبل مروري

najjout
05-10-2016, 02:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

mourada
05-10-2016, 10:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول نظرية بؤرة الفوركس و هذا لطف منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

sob81
05-10-2016, 10:58
نظرية بؤرة الفوركس نظرية جديدة بالنسبة لى واشكرك على هذة النظرية وسوف اشوفها واقول لحضرتك
على العمل بة كيف

zakiki51
05-14-2016, 23:57
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

ninou77
05-15-2016, 16:19
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
نظرية بؤرة الفوركس
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Chika05
08-10-2016, 17:29
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن نظرية بؤرة الفوركس موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

islammowafy
10-13-2016, 19:56
الاخ الكريم, ماشاء الله تبارك الله, اولا اشكرك بشكل شخصي على نيتك الحسنه ودوافعك الكريمه لابتكار مثل هذه الاستراتيجيه, هناك الكثيرون يعرفون عن الفوركس اسرار وفنون يبخلون بها عن الاخرين جزاك الله كل خير وان شاء الله تكتب في ميزان حسناتك وبارك الله فيك وصانك وصان جميع اهلك واحبتك, وفي انتظار ابتكارك
تقبل مروري وشكري.

elguerzyfy
10-25-2016, 13:30
الـسـلام عليــكم ورحمة الله تعــالى و بــركاته
اخي الكريــم شكراا لك على الموضوع المشروح و الدي يبين اهم العملات و اشكال تحركها في السوق