PDA

View Full Version : شركات الحفر الأمريكية تخفض عدد منصات النفط للأسبوع الخامس

hasback
10-03-2015, 11:27
لقد خفضت شركات الطاقة الأمريكية عدد منصات الحفر الباحثة عن النفط بواقع 26 منصة وذلك في خامس هبوط أسبوعي على التوالي بحسب بيانات نشرت يوم الجمعة فيما يعطي إشارة على أن تدني أسعار النفط يثني شركات الحفر عن تعزيز نشاطها.
وقالت شركة الخدمات النفطية بيكر هيوز في تقريرها الذي يحظى بمتابعة واسعة إن الانخفاض في الأسبوع المنتهي في الثاني من أكتوبر تشرين الأول يقلص عدد المنصات العاملة إلى 614 منصة وهو أدنى عدد منذ أغسطس آب 2010. وخفضت شركات الحفر خلال الأسابيع الأربعة الماضية عدد منصاتها بواقع 35 منصة بحسب بيكر هيوز.
وبلغ عدد منصات الحفر في نفس الأسبوع من العام الماضي 1591 منصة وتم تسجيل أكبر عدد للمنصات في أكتوبر تشرين الأول 2014 عند 1609 منصات.
وبلغ متوسط سعر الخام الأمريكي هذا الأسبوع 45 دولارا للبرميل وهو نفس متوسط السعر في شهر سبتمبر أيلول بسبب استمرار تراجع الطلب العالمي والمخاوف بشأن تخمة المعروض.
وعلى الرغم من تراجع أعمال الحفر زاد إنتاج الولايات المتحدة من النفط إلى 9.4 مليون برميل يوميا في يوليو تموز من 9.3 مليون برميل يوميا في يونيو حزيران بحسب أحدث تقرير لإدارة معلومات الطاقة حول الإنتاج.
لكن هذا المستوى ما زال أقل من أعلى مستوى تم تسجيله في أبريل نيسان والذي بلغ 9.6 مليون برميل يوميا وكان أعلى مستوى لإنتاج النفط في الولايات المتحدة منذ أوائل السبعينات.

magictray
11-28-2015, 18:04
خفضت وكالة "ستاندرد آند بورز" التصنيف الإئتماني لأحد عشر بنكا اسبانياً بما فيهم "بانكو سانتاندر"، ومجموعة "بي بي في أيه"، وذلك في خطوة أتت في أعقاب خفض التصنيف السيادي لرابع أكبر اقتصادات منطقة اليورو.

هذا وتقف الجدارة الإئتمانية لمصرف "بانكو سانتاندر" حاليا عند bbb انخفاضا من a- مع نظرة مستقبلية سلبية، فيما خفضت تصنيف أربعة بنوك على المدى القصير، ووضعت ستة آخرين على قائمة المراجعة السلبية.

Meta
11-28-2015, 20:42
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mjconan
11-28-2015, 22:41
سم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بارك الله فيك يا اخي الكريم على هدا المقال المميز الدي يخص شركات الحفر الأمريكية
واصل تميزك
اخوك محمد

egytrader
11-29-2015, 05:05
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
04-17-2016, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

ohabaiba
04-17-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه عن شركات الحفر الأمريكية تخفض عدد منصات النفط للأسبوع الخامس
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

ibrahimxm
04-20-2016, 12:32
موضوعك جميل اخي الكريم
وجزاكم الله الف خير

---------- Post added at 09:32 AM ---------- Previous post was at 09:18 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forexmoor
04-20-2016, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

emma91
04-25-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصل اللهم وبارك على سيدنا محمد
بلغ متوسط سعر الخام الأمريكي هذا الأسبوع 45 دولارا للبرميل وهو نفس متوسط السعر في شهر سبتمبر أيلول بسبب استمرار تراجع الطلب العالمي والمخاوف بشأن تخمة المعروض

gara77
04-28-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
شركات الحفر الأمريكية تخفض عدد منصات النفط للأسبوع الخامس
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري