PDA

View Full Version : Aud cad

ELATTARI
10-04-2015, 17:59
الاسترالي كندي و استمرار فرصة البيع المشارة سابقا فان قوة مستويات 0.9400 التي كانت دعم و اصبحت مقاومة حاليا و اشير الى انتضار فرص بيع خاصة بالبريش اكشن وهو ما حدت من خلال شمعة يومي بار بيعية تداول على قوة المستوى و اشارات الدخول مميزة حاليا نتداول لدى مستويات 0.9230 مازال على نفس التوقع و النبذ البيعي للزوج

moussa69
10-04-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

amerdida
10-07-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تحليل جميل جدا خاص بزوج Aud cad
الاسترالي كندي و استمرار فرصة البيع المشارة لابد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها من أجل كسب الخبرة الكافية في كيفية التعامل مع سقو الفوركس يجب التعلم أولا على الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر في التعلم.

---------- Post added at 10:26 AM ---------- Previous post was at 09:52 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تحليل جميل جدا خاص بزوج Aud cad
الاسترالي كندي و استمرار فرصة البيع المشارة لابد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها من أجل كسب الخبرة الكافية في كيفية التعامل مع سقو الفوركس يجب التعلم أولا على الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر في التعلم.

hoodhood700
10-07-2015, 13:50
السلام عليكم وبعد
والله يا أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه التحليلات الفنية المتنوعة مهمة جدا لكل متداول قبل أي مغامرة في سوق الفوركس وخاصة لما يتعلق الأمر ب وشكرا جزيلا...