PDA

View Full Version : مؤشر خطير

Pages : [1] 2

magdyking
10-04-2015, 19:56
فقط اكتب في جوجل رسام الترند الاوتوماتيكي اسمه الديمارك يتلخص عمله عند فتح شمعة اعلي الخط الاخضر معناه صعود قوي وان اغلقت اسفل الخط الاحمر معناه هبوط قوي .... نسالكم الدعاء:yahoo:

samieh
10-14-2015, 21:08
هذه الطريقة يا اخى فعلا هى نظرية ديمارك وهى تعتمد على كسر الترندات قصيرة الاجل على فريم الاربع ساعات
الواصلة بين قمتين متتاليتين او قاعين متتاليين ولكن انا افضل الرسم اليدوى افضل من الاوتوماتيك

asxqwzdc2
10-15-2015, 20:10
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

mohamed ghardallou
10-15-2015, 20:12
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه هذا موضوع جيد حول رسم أتريند الأتوماتيكي

asxqwzdc2
10-15-2015, 20:12
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

asxqwzdc2
10-16-2015, 23:18
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

queen_yasmeen
10-16-2015, 23:21
الــسلام عــلــيكــم و رحمـة الله و بـركاتــــه
هذه الطريقة فعلا هى نظرية ديمارك وهى تعتمد
على كسر الترندات قصيرة الاجل على فريم الاربع ساعات
الواصلة بين قمتين متتاليتين او قاعين متتاليين
ولكن انا افضل الرسم اليدوى افضل من الاوتوماتيك

salak
10-30-2015, 19:00
اظن يا اخي ان رسم الترندات من خلال الروبوت لا يمكن يكون بالشكل الدقيق طبعا
بالتالي من السهل رسم الترندات يدويا ومن الدقة طذلك انك تحدده بيدك افضل طبعا

tareq sleem
11-14-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل المؤشرات مربوطة بي التجار حسب
القائمين عليها في التدول **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله

luka95
11-18-2015, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على هذا الطرح اخي العزيز والمعلومات القيمة والمفيدة عن مؤشر الديمارك ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة من
موضوعك
وبالتوفيق لك اخي الفاضل

marwanadam
11-18-2015, 14:46
نعم اخى هناك العديد من المؤشرات التى مممكن ان يتم الاستعان بها
لكى ترسم الترند وان تحدد الزخم والكن من الجيد كدالك ان تعرف هدا الامر بنفسك
وبتوفيق

snnaky
11-23-2015, 20:58
بصراحة انا افضل رغم ان المؤشر من المؤشرات الجيدة ولكن انا دائما افضل رسم الترند رسم يدوى بدون اى تكنيكال احب يكون الموضوع يدوى واعتمد فية على رية العين كمان والموضوع مش صعب للدرجة اللى تخليك تتعامل مع اداة اتوماتيكية بل مجرد تدريب نفسك على رسم يدوى تكتسب الخبرة ويمكنك فيما بعد كشف الكسر بمجرد النظر

ahmedwali
11-23-2015, 21:03
هناك العديد من المؤشرات الفاشلة و التي يمكن أن يكون توقعها ناجح في بعض الأحيان إلا أنها تثبت العكس بعد فترة فالرجاء عدم التسرع و تجربة كافية في الحساب التجريبي قبل الإعتماد على المؤشر

Wassa04
11-23-2015, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جراي التجربة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

asx1
11-26-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed.work2014
11-27-2015, 04:44
اول مرة اسمع عن المؤشر دا بس انا افضل ارسم الترند يدوى لانه هيكون ادق وافضل بالذات على فريم الاربع ساعات ودا افضل واصدق فريم

بعد فريم اليومى طبعا وانا بحثت عن المؤشر دا بس مش لاقيه كنت هجربه اشوف كدا ايه ظروفه .

zee1996
11-27-2015, 04:51
إخي الفاضل هذا المؤشر يعتمد على نظرية ديمارك و اضيف ان هذه النظرية هي من اشهر المؤشرات و تدخل ضمن ما يسمى بالتحليل الكلاسيكي اخي الفاضل و ستجد دروسا عنها في الانترنت و في النهاية اتمنى التوفيق لك و للجميع

asx1
12-01-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
12-07-2015, 15:44
شكرا لك على الموضوع وعلى الاضافة القيمة لكن يارت لو شرح مور ل الامر يكي يسهل فهمه ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

yansane
12-07-2015, 16:19
إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح مشكور على هذا الطرح اخي العزيز والمعلومات القيمة والمفيدة عن مؤشر الديمارك ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة من

onelove
12-07-2015, 17:54
اظن يا اخي ان رسم الترندات من خلال الروبوت لا يمكن يكون بالشكل الدقيق طبعابالتالي من السهل رسم الترندات يدويا

brahim123
12-07-2015, 17:58
استخدم استراتيجيك الخاصة: قد تخلق استراتيجيك الخاصة من خلال ممارستك التداولية الأولية وقد تميل إلى بعض التقنيات أو الأدوات التي تتناسب مع طبيعة تداولاتك، حاول التركيز بعدها على مهارتك واستراتيجيك المكتسبة ومع مرور الوقت ستدرك أهميتها بالنسبة لميولك التداولي الخاص.

jamal01061984
12-07-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم مشكور على معلومة المؤشر وتمى اخدها بعين الاعتبار
تحياتي لك ولاعضاء المنتدى

yahiahd
12-08-2015, 13:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

neverlityougo2
12-12-2015, 10:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aym
12-12-2015, 11:15
مؤشر خطير نشكر على هذا المؤشر ولكن شرحة بالتفصيل حتى نقدر ان نستخدمة فى التداول
ويساعدنا على فتح الصفقات الجيدة فى الفوركس

Bassem Hassani
12-12-2015, 11:19
المؤشرات مهمة جدا فى الفوركس سواء المؤشرات دى كانت مؤشرات فنية او مؤشرات اقتصادية حيث ان
المؤشرات الفنية هى عبارة عن اساليب فى تحليل الازواج مبنية على التحليل الفنى من تحديد لدعوم ومقاومات وترندات وفيبوناتشى ومناطق تمركز التجار للبيع او الشراء
المؤشرات الاقتصادية دى عبارة عن بيانات واخبار واحصائيات بتعرف اقتصاد الدولة هل هو فى نمو ولا هبوط ومدى تاثير دا على عملة الدولة الخاصه بها

ياسر30
12-12-2015, 11:21
الإخوة الأفاضل/حفظهم الله
هل معنى ذلك أن نظرية ديمارك لا تنفع إلا على فريم الاربع ساعات؟؟؟
أم أن هناك إطارات زمنية أخرى يمكن أن تنجح معها؟
أرجو الإفادة

yansane
12-12-2015, 14:52
الواصلة بين قمتين متتاليتين او قاعين متتاليين ولكن انا افضل الرسم اليدوى افضل من الاوتوماتيك مشكور على هذا الطرح اخي العزيز والمعلومات القيمة والمفيدة عن مؤشر الديمارك ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة من
موضوعك

adamarwan
12-12-2015, 15:01
شكر اخى لكن ممكن بالتحليل ان تعمل هدا الامر بنفسك فقط ان تترعف على الدعوم والمقاومة التى
فى السوق وان تستغلاعها فى رسم متل هدا الخطوط
وتكون ان مكان هدا المؤشر

عاشق الفوركس
12-17-2015, 22:52
مشكور على النيحة القيمة بخصصو الترند امل ان يفيد الاخوة وان يعملو على اتجريب على الديمو اولا قبل الشروع في الحقيقي ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityougo3
12-21-2015, 19:33
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

عبد الرحيم رافا
12-23-2015, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل اهلا بك اخي الفاضل
يعني نتائجه فعالة بنسبة كبيرة تقصد اخي ساجربه ان شاء الله بعد فرمطة الحاسوب

one god
12-31-2015, 17:22
جربت بصراحة المؤشر تبع ديمارك الي مبني على نظرية ديمارك المعروفة في السوق الفوركسي كتقنية تحليل
بالتالي المؤشر كان يرسم لي ترندين في اخر الشارت واحد نازل والاخر صاعد وكنت اتاجر اعتمادا عليهما

heroo252
12-31-2015, 17:33
رسم الترند فى سوق الفوركس ممكن جدا يكون الى من خلال مؤشر
لكن انا شايف ان مفيش افضل من انك تشتغل يدوى وترسمه انتا بنفسك
خاصه فى الترندات

neverlityouco1
01-06-2016, 16:44
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ابوفؤاد
01-06-2016, 17:22
متشكر على الهدايه
الجامده ده صراحه دورت عليه و لقيته على النت و هو فعلا مؤشر جيد و خدا و حلو لمن يعملون بالتحليل الكلاسيكى و امنى الاستفاه منه
ل كل مبتدئ بالمندى

نادر صباح الدين
01-06-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز محاولة استخلاص رسوم بيانية بشل آلي أو بشكل يدوي، ما هي من حيث النتيجة إلا طرق تعتمد على مقدار فهم التحليل الفني للمخططات البيانية، فإذا كان المتداول على معرفة جيدة بالتحيليل الفني كان في مقدورة الاعتماد على نماذج بيانية ممكنى وتساعده في تحقيقي مستويات جيدة من الربح، أما إذا كانت خبرته في التحليل الفني للمخططات البيانية ضعيفة، فمن الأفضل عدم اقدامه على اعمال لا يعرف كيف يتحكم بها فيما بعد.

douerapark
01-06-2016, 18:01
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية..............................

latraaa
01-06-2016, 19:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن يا اخي الكريم، ياريت لو قدمت الموضوع بالصور لكان أفضل لكي يستفيد منه الجميع إن شاء الله بالشكل المطلوب

take-profit
01-14-2016, 10:51
جربت الاستراتيجية كلها و هي ليست جيدة الا علي الاطارات الزمنية الصغيرة و مصداقيتها قليلة و لا يجب
الاعتماد علي مؤشرات لرسم الترندات لان هذا سلبي علي المتداولين

yahiahd
01-14-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

aissahd
01-14-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

hmadnahox
01-14-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم ان رسم الترندات من خلال الروبوت لا يمكن يكون بالشكل الدقيق
والله الموفق والمعين

dhmo
01-17-2016, 21:25
يا اخي الكريم ان رسم الترندات من خلال الروبوت لا يمكن يكون بالشكل الدقيق
والله الموفق والمعين

ده الاول نتعلمه لان الترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي

justsmile
01-19-2016, 21:16
ولو انك احضرت شرح مؤشر الديمارك لهنا اليس افضل؟؟
ما فائدة موضوعك لتقول لنا اذهب لجوجل ؟؟!!
على اي حال سأبحث عنه علني استفيد ..

manoo
01-19-2016, 21:20
موضوع جميل اخي ولاكن للاسف ناقص لو كنت قمت بتقديم لنا المؤشر لكان افضل
على العموم الف شكر على المعلومات وانا سأقوم بالبحث عن المؤشر

Aymen_O
01-19-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد ،،،
اتمنى لك دوام النجاح ،،،
تقبل مروري ...

latraaa
01-19-2016, 22:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أتمنى ان نراك تقدم التفاصيل في المرة القادمة إن شا الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تشرح الأمر من الألف لى الياء، بالتوفيق إنشاء الله يا أخي الكريم

fugy18
01-19-2016, 22:13
يا اخي رسم الترندات من خلال الروبوت ليس لدقيق دقة كافييية
بالتالي من السهل رسم الترندات يدويا
ومن الدقة انك تحدده بيدك افضل طبعا

Aymen_O
01-19-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد ،،،
اتمنى لك دوام النجاح ،،،
تقبل مروري ...

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 04:21
بالفعل مؤشر واستراتيجية الديمارك من اقوي استراتيجيات
كسر الترند انا استخدمتها علي فريم الساعه لليورو دولاار وكانت حقا رائعه - تحياتيي

mamdouh mahmod
03-06-2016, 04:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكوووور جدا اخى الفاضل موضوع مميز جدا
ونرجو ان يستفاد منه الجميع
من المبتدئين والمحترفين ونتمنى
المزيد منك ان شاء الله
وجزاك الله كل خير

Adham nabil
03-06-2016, 16:11
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

engibrahim.hd
03-06-2016, 16:12
هذه الطريقة يا اخى فعلا هى نظرية ديمارك وهى تعتمد على كسر الترندات قصيرة الاجل على فريم الاربع ساعاتالواصلة بين قمتين متتاليتين او قاعين متتاليينولكن انا افضل الرسم اليدوى افضل من الاوتوماتيك

hamza215rix
03-06-2016, 16:13
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
فقط اكتب في جوجل رسام الترند الاوتوماتيكي اسمه الديمارك يتلخص عمله عند فتح شمعة اعلي الخط الاخضر معناه صعود قوي وان اغلقت اسفل الخط الاحمر معناه هبوط قوي .... نسالكم الدعاء
فقط اكتب في جوجل رسام الترند الاوتوماتيكي اسمه الديمارك يتلخص عمله عند فتح شمعة اعلي الخط الاخضر معناه صعود قوي وان اغلقت اسفل الخط الاحمر معناه هبوط قوي .... نسالكم الدعاء
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
91

mohamedgelge
03-06-2016, 16:23
مؤشر الديمارك من المؤشرات المفيدة جدا بنظري
ولكن شكرا لك اخي علي تذكيرك لبعض الاعضاء بهذا
مشكوور اخي

Elgohary1024
03-06-2016, 17:00

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

karinho1991
03-20-2016, 17:15
هذه الطريقة يا اخى فعلا هى نظرية ديمارك وهى تعتمد على كسر الترندات قصيرة الاجل على فريم الاربع ساعات
الواصلة بين قمتين متتاليتين او قاعين متتاليين ولكن انا افضل الرسم اليدوى افضل من الاوتوماتيك

joker7diaa
03-20-2016, 17:32
شكر على المؤشر وجاري البحث عنه وانا انصح الجميع بتجربته على حساب ديمو قبل البدء به على حساب حقيقي وبالتوفيق لكم جميعاً والى المزيد من الارباح

mohamedforex4
03-21-2016, 02:33
هو ايه ده اللي مؤشر خطير بس . يا عم . ده مؤشر فاشل جدا . ولا ليه اي لزمه اصلا. وكل شويه بيعطي اشارات مميته للدخول يعني لو دخلت تلبس في الحيط وتلاقي السوق بيعكس عليك . :)
وعاوز الفت انتباهك لشئ تاكد ان كل المؤشرات اللي في برنامج التداول هي مؤشرات ضد المتداول اصلا ههه !@!!

عيسى
03-21-2016, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
03-21-2016, 13:59
هو ايه ده اللي مؤشر خطير بس . يا عم . ده مؤشر فاشل جدا . ولا ليه اي لزمه اصلا. وكل شويه بيعطي اشارات مميته للدخول يعني لو دخلت تلبس في الحيط وتلاقي السوق بيعكس عليك . :)
وعاوز الفت انتباهك لشئ تاكد ان كل المؤشرات اللي في برنامج التداول هي مؤشرات ضد المتداول اصلا ههه !@!!

انت مكن تجربه وتحكم عليه لان طبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

lyo
03-21-2016, 15:07
السلام عليكنم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
جزاك الله خيرا عن تقديمك هده المؤشر بصراحة انا لست جيدا في المؤشرات . سوف اجرب هدا المؤشر في الديمو

faroukf22
03-21-2016, 15:09
السلام عليكم اخى
فعلا طريقه مميزه وسهله للمبتدئين شكرا لك على الطرح الجميل
ولكنى افضل الرسم اليدوى للترند
فى انتظار جديدك من الشروحات والافكار الجديده
تقبل مروري
اخوكfarouk

رضوان
03-21-2016, 15:32
السلام عليكم
اعتقد ان هداالمؤشرموجود حقا في منصة التداول و هو مؤشر جميل جدا اتمنى لك التوفيق اخي و اشكر لك مشاركتك الجميلة
في انتضار موضوع اخر اتمنى لك الارباح اخي
تقبل تحياتي

ملاك الروح
03-21-2016, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يعني هذا مؤشر يا ريت لو تضع الموقع او ترفق لنا المؤشر
اتمنى لك التوفيق

mohamed naga
03-24-2016, 22:32
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم من هذا السوق

badr el asri
03-25-2016, 17:48
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على والتوضيح
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد ولا تحرمنا الجديد و اريد تعلم والتعرف اكثر على الفوركس بطريقتك
تقبل مرورى ;)

ynwa1892
03-25-2016, 17:54
السلام اخي
انا اكره المؤشرات الاسكبريتات لانها خسرتني الكثير والكثير وهي ترسن نفسها مع السعر ارجو الاعتماد على التحليل الكلاسيكي
وفقك الله

Salah Forex
03-25-2016, 18:01

ali20
03-25-2016, 18:39
المؤشرات فى تحليل السوق ليس طريقة مناسب لكل
فى المؤشرت بيكون ية صعوبات كبيرة جدا اعتقد انه نتعلم ثم نستخدمها دة شى كويس جدا

csebai12
03-25-2016, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل يمكن ارفاق هذا المؤشر للتحميل من المرفقات لاني وجت الكثير من الماشرات التي تدعي هذا الاسم و جرب الكثير و بانت انها مزيفة

aissaalg
03-26-2016, 11:47
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

badr el asri
03-27-2016, 03:50
السلام عليكم و رحمة الله
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
بالتوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

bmw22077
03-27-2016, 04:14
انصحك باستعمال الرافعة 1/200 هي من احسن
الرافعات و خاصة عندما يكون حساب صغير
وهذا سهل يجب عليك الدخول في الموقع و تسجيل الدخول
سوف تجدها

badr el asri
03-27-2016, 05:30
بارك الله فيك أخى ...
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة
لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى
معلومات مهمة جدا ومفيدة جدا وانا شخصيا استفدت منها

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
يا اخي يرسم لك ترندات فقط هذا ليس مؤشر جييد و كثيرا ما يفشل تعلم ان ترسم ينفسك

aminetns
03-27-2016, 18:06
المؤشرات التجارية عموما كلها خطيرة لان اغلبها وهمية وتتبع السعر ولا فائدة منها شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mhmd.hmdy
03-27-2016, 18:08
ديمارك اصلا سهل جدا فى التعامل وفى مؤشر عاللبمنصه موجود لديمارك
وانا جربته قبل كده ومقتنعتش انه مفيد اوى لازم اعرف اتعامل بحاجات تانى كتير

neversi4
03-28-2016, 16:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

amrghe
03-28-2016, 16:58
علي فكره انا بشكرك لاني مش كنت
اعرف المعلومه حياك الله
في انتظار المزيد

---------- Post added at 03:58 PM ---------- Previous post was at 03:57 PM ----------

علي فكره انا بشكرك لاني مش كنت
اعرف المعلومه حياك الله
في انتظار المزيد

kymslye
03-31-2016, 10:45
رسم تراند ديمارك هوا جيد اخي لكنه غير موفق كتيرا نسبة نجاحه 60/100 وراح يعرضك للخسارة لانه السوق يتغير وهو مجرد مجموعة من الأوامر محددة من قبل تعمل بنفس القواعد في مختلف الفريمات وهدا الأمر معروف ومن الأفضل رسمه يدويا لانك تكون حاضر في يوق وعلى علم بما يقع

ahmed070
03-31-2016, 11:32
شكراا علي المعلومه و لكني افضل ان اقوم برسم الترند بنفسي و لا استخدم اي مؤشرات في ذلك ..هناك العديد من المؤشرات التي تساعد المبتدئ في رسم الترندات و المقاومات و خطوط الفابوناتشي ..ولكن انا انصحك ان تقوم بهذا الامر بنفسك

hellelali3
03-31-2016, 11:39
موضوعك تافه وناقص يجب ان يكون موضوعا قويا واين المؤشر واين الطريقة واين التجربة لا ترمي بتلك الطرق بها فالمنتدي
وهدا نصح لك وليس سبا المهم الفائدة للا اكثر ولا اقل

nan6jh1980
03-31-2016, 11:41
السلام عليكم

kamelamin
03-31-2016, 16:25
مرحبا هذه الطريقة فعلا هى نظرية ديمارك وهى تعتمد
ولكن انا افضل الرسم اليدوى افضل من الاوتوماتيك..وبالتوفيق

doaa sary
03-31-2016, 16:41
فعلا كان عندى الديمارك وبيرسم الترند اتوماتك
لكن بيرسم الف ترندوبيلخبط
ومش معنا انة كسر بشمعه يبقا مكمل
لازم تحط مؤشراتك وادواتك كمان
موفق

عيسى
03-31-2016, 18:09
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

hamed mohamed
04-08-2016, 04:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ....
القيمة التي تقدمت بها و التي......... أتمنى....... ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ..
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق .........

haoundz
04-08-2016, 04:16
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
ننتظر منك المزيد حتى نفهم و نتابع حركه السوق

محمد مسعد
04-08-2016, 04:37
السلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله,

yousse
04-08-2016, 11:32
مؤسر خطير أو مؤشر ضعيف في الأخر كلها تنص مؤشرات ولا يمكننا أن نعتمد عليها بالقمل لأنه ادى إعمتدنا عليها فنقنة نعتمد على شيء يتبع السعر فقط

abdelmadjid41
04-08-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على الافادة ان شاء الله سيتم تحمليه وتجربته وسنرى عمله اتمنى ان يكون جيدا

samir011
04-08-2016, 14:01
السلام عليكم

اخى العزيز لا انصحك بالأعتماد الكلى على المؤشرات انا شخصياً لا اعتمد عليها ولا ستخدم سوى الموفينج والبولينجر منها فقط هم افضل شئ فى المؤشرات ما عادا ذالك لا اهتم له

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 14:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق...

hoomid
04-09-2016, 17:03
سلام اخي الكريم
مؤشر خطير. شيء مضحك. حتى انك لم تاتي باسمه الصحيح. و لا برابط تحميله. و لا حتى صورة لهدا المؤشر. مشاركة ضعيفة جدا
بالتوفيق للجميع

mohamedforex4
04-10-2016, 13:44
لكى ترسم الترند وان تحدد الزخم والكن من الجيد كدالك ان تعرف هدا الامر بنفسك وشكرا :)

ahmed manoo2015
04-10-2016, 13:58
السلام عليكم ....ورحمة الله وبركاتة .... مشكور اخي الفاضل علي مجهودك الاكثر من رائع ونتمني ان تضيف لنا كل ما هو جديد بالمجال وتعمل علي افادتنا بالمعلومات الجديدة التي تساعدنا في التوسع بهذا المجال
فكل هذا يعمل علي تطور الشباب والفكر الاقتصادي

latraaa
04-10-2016, 14:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمى من الإخوة الكرام العمل على التعلم أكثر و أكثر لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اش ءالله

ebn masr
04-10-2016, 14:25
والله معلومة اول مرة اعرفها من يوم ماتواجدت داخل المنتدى هو المؤشر الاخضر والاحمر ومشكور جدا اخى الكريم على ماتقدمت به من معلومة زى دى

faresn95
04-10-2016, 14:36
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة و العافية اعضاء منتدى فوركس العرب
شكرا لك على المعلومة و جاري البحث

الماجيك
04-10-2016, 16:29
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل اظن يا اخي ان رسم الترندات من خلال الروبوت لا يمكن يكون بالشكل الدقيق طبعا
بالتالي من السهل رسم الترندات يدويا ومن الدقة طذلك انك تحدده بيدك افضل طبعا ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة من
موضوعك
وبالتوفيق لك اخي الفاضل وشكرا

lionardodicaprio940
04-10-2016, 16:34
اخي لا تعتمد على المؤشرات لوحدها لانها ليست فعالة دائما انا انصحك بالاعتماد على الدعوم والمقاومات والترندات
وهي الطريقة الكلاسيكية البسيطة ولا تحتاج لاي تعقيدات
وفقك الله.

ShiToSawY
04-10-2016, 16:36
اخي الفاضل : فعلا موضوع جميل وايضا بالفعل هو مؤشر خطير

mohamedforex4
04-13-2016, 16:30
لكى ترسم الترند وان تحدد الزخم والكن من الجيد كدالك ان تعرف هدا الامر بنفسك وبالتوفيق

Cold Fire
04-13-2016, 16:35

سيتم التجريب اخي العزيز و بعدها سارد عليك .. شكرا لك على المعلومة

بروفسير العرب
04-13-2016, 16:44
موشر جيد ولاكن الافضل الابتعاد عن اى نظام او اى موشر اوتوماتيكى او الى لانه
لا يفهم معنى الاخبار ومعنى الانعكسات وفى اى وقت ممكن ان يعيد رسم نفسه
الافضل ان ترسم يدوى وبمواشؤات المنصه

متداول خسران
04-13-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص هدا الامشر الا انه لا يجب الاعتماد على المؤشرات فقط و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

Carlos
04-13-2016, 18:55
اعذرنى اخى العزيز ولكن دا رأى فى الاول والاخر انا لا اقتنع بمثل هذة المؤشرات اطلاقا وانا ارى انها مجرد وهم بيمشى وراة المبتدئين علشان يحققوا ربح يلتوفيق للجميع

metnaoui
04-13-2016, 18:58
السلام عليكم
اخي الكريم بارك الله فيك علي الطرح المميز و الرائع و ان شاء الله جاري تجريب المرشر ولن شلء الله ينحح و لو بنسبة ستون بالماية بابتوفيق لم تحياتي

dhmo
04-13-2016, 19:19
اعذرنى اخى العزيز ولكن دا رأى فى الاول والاخر انا لا اقتنع بمثل هذة المؤشرات اطلاقا وانا ارى انها مجرد وهم بيمشى وراة المبتدئين علشان يحققوا ربح يلتوفيق للجميع

صحيح جدا هنا فعلا اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

neverlit6
04-15-2016, 13:54
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

samir011
04-15-2016, 13:55
السلام عليكم بالفعل المؤشر جيد ويمكن استخدامه فى التحليل ولاكن انا افضل عدم استخدام اى مؤشرات فى التحليل والاعتماد على الترند اليدوى افضل وادق

dhmo
04-15-2016, 16:25
السلام عليكم بالفعل المؤشر جيد ويمكن استخدامه فى التحليل ولاكن انا افضل عدم استخدام اى مؤشرات فى التحليل والاعتماد على الترند اليدوى افضل وادق

هيا الفكره هنا انه انت اصلا لما بتاخد مؤشر علشان تحلل به لازم يكون فاهم طريقه عمله كويس اوي واشاراته الكاذبه والصادقه والطريقه الي هتعمل بها عليه ايضا وكل
ده مع التدريب هتصل لما تريد

فوزي
04-16-2016, 21:15
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احد العضاء بيقول فقط اكتب في جوجل رسام الترند الاوتوماتيكي
اسمه الديمارك يتلخص عمله عند فتح شمعة اعلي الخط الاخضر معناه صعود قوي
وان اغلقت اسفل الخط الاحمر معناه هبوط قوي
تمام اخى الكريم انت بتتكلم صح جدا وشكرا

البرنس ميدو
04-16-2016, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار

ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال وان تقبل تحياتى

hosam1982
04-16-2016, 21:18
اخي الكريم شكرا لك على المؤشر .. فعلا مجموعة مؤشرات ديمارك واستراتيجيات التداول الخاصة بديمارك ممتازة جدا ولكني افضل العمل اليدوي واعتقد ان المؤشرات جيدة جدا لمن لايجيد الرسم اليدوي على الشارت

البرنس ميدو
04-16-2016, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم
بالتالي من السهل رسم الترندات يدويا ومن الدقة طذلك انك تحدده بيدك افضل طبعا وان تقبل مرورى

zakariaguemi
04-16-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع أترند مهم وهو يحدد إتجاه سوق كما يوجد مؤشر بلخياط كدلك هو جيد

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

dhmo
04-17-2016, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم
بالتالي من السهل رسم الترندات يدويا ومن الدقة طذلك انك تحدده بيدك افضل طبعا وان تقبل مرورى

المفروض انه هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

moura
04-19-2016, 02:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

HaMaDa99
04-23-2016, 09:16
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

snapping
04-23-2016, 10:09

yahia1
04-23-2016, 13:30
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

kymslye
04-29-2016, 19:50
لايوجد مؤشر خطير كما دكرت جميع لمؤشرات تفشل في لأخير لانا تعتمد على أسلوب محدد..لهدا يجب بدل مجهوص للوصول لطريق في تحليل جيدة وخاصه بنا وأشكرك على طرح

ahmed2521983
05-07-2016, 18:48
مؤشر ديمارك يستخدم فى فريم الاربع ساعات وهو معروف ولكن التحليل الفنى والرسم اليدوى أفضل
تحياتى

sabahnamous
05-08-2016, 11:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

latraaa
05-08-2016, 15:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير إن شاء الله من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mhran
05-08-2016, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اشكرك اخي الفاضل على هذا الطرح المفيد بالفعل انا نزل هذا المؤشر و استخدمته لكن بالحقيقة وجدت انه الرسم اليدوي يكون ادق في النتائج و التحليل ..
تقبل مروري ...

مبتدئ و لكن...
05-08-2016, 22:54
عتقد ان اخطر الاشياء هى التداول بدون خطه تداول ولا استراتيجيه ولا اداره
راس مال وكذلك من المفترض ان تكون ملم بالمفردات والمصطلحات الخاصه بالفوركس من السبريد واللوت والدعم
والمقاومه وغيرها من تلك المصطلحات تقبل مروري و احترامي الكبيرين

nassim126
05-09-2016, 05:16
السلام عليكم نعم سمعت وطبقت ديمارك في رسم الترند لكن اظن العمل اليدوي يكون احسن ودقيق لدلك نتحرى الدقو بالتوفيق للجميع

saleh05
05-09-2016, 15:38

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmed humedat
05-09-2016, 15:58

Slimane.80
05-09-2016, 17:05
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على الموضوع المميز.
تقبل تحياتي.:bravo:

Zakariaa
05-09-2016, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه ويرضاه

never1
05-11-2016, 17:40

nasro benz
05-11-2016, 17:49
السلام اخي الترند سهل رسمه وهو ان ترسمه من اعلى نقطة في موجة صادعة او اخفظ نقطة في موجة نازلة الى نطة اخيرة في موجة ما
وفقك الله

never1
05-12-2016, 21:21

sabahnamous
05-13-2016, 14:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

never
05-14-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

الاصيل
05-14-2016, 17:46
شكرا لك على هذه المشاركه وهذه النصيحه
ولكن الفوركس ليس له قانون ثابت
ممكن هذا المؤشر ينجح فى وقت ويخسر فى اخر
وممكن ينجح مع شخص ويفشل مع اخر
هذا هو عالم الفوركس
تمنياتى بالتوفيق

best39
05-15-2016, 22:25
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح مشكور على هذا الطرح اخي العزيز

drissou45
05-15-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
شكرا على اقتراحك الموضوع بارك الله فيك اخي الغالي
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

messaoud43
05-26-2016, 15:57
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

emma91
05-26-2016, 16:10
هل هذا المؤشر موجود بالمنصة؟
تقبلوا مروري واتمنى لكم كل التوفيق في هذا المنتدى الرائع
كما اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما بالمعلومات المفيدة

yousse
05-26-2016, 16:32
المأشر مهما تكون قوته وضيفته الوحيد هو نيات بعا السعريعني هاد أنه لا يجب التقى في المقشرات ويعتمد على التحليل الالكالسيكي

abdomj
05-26-2016, 17:17
بجد مش عارف اشكرك ازاى خووى بجد معلومه فى منته الروعه
انت الى زيك قليل خوى وربنا يخليك يارب وانا هدعيلك اكيد وشكرا اخى

zineb01
05-26-2016, 17:27
شكر اخى لكن ممكن بالتحليل ان تعمل هدا الامر بنفسك فقط ان تترعف على الدعوم والمقاومة التى
فى السوق وان تستغلاعها فى رسم متل هدا الخطوط
وتكون ان مكان هدا المؤشر

magik999
05-26-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك اخى على موضوعك وعلى كل ما تقظمه من اجل خدمه
المنتدى وخدمه كل الاعضاء المبتدئين والمحترفين
وجعله الله فى ميزان حسناتك تقبل مرورى

harimeche
05-26-2016, 17:30
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

اخـــي ا يوجد أي خطر ولا شيء هو مؤشر عـــادي

قد يربحك وقد يخسرك ودلك يبقى على حسب خبرتك في

السوق ومهـــاراتك

مع التحية وبالتوفيق

helmi nsir
05-31-2016, 08:00
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
مشكور على هذا الطرح اخي العزيز والمعلومات القيمة والمفيدة عن مؤشر الديمارك
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي

abogoda
05-31-2016, 11:53
فعلا يا اخى هذه الطريقة هى نظرية ديمارك وهى تعتمد على كسر الترندات قصيرة الاجل على فريم الساعة او الاربع ساعات
الواصلة بين قمتين متتاليتين او قاعين متتاليين ولكن الافضل الرسم اليدوى

رومانى
05-31-2016, 12:14
اخى الفاضل لا داعى لاستخدام الترندات الالية وعليك برسم الترندات انت بنفسك وانا حملت كثير من المؤشرات ولكن النتيجة لم
تجدى نفعا فلا تضع ثقتك فى تلك المؤشرات بشكل كبير .

aminetns
05-31-2016, 13:11
مؤشر خطير فعلا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع ،، بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الأعضاء الكرام،، تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

himaya
05-31-2016, 13:19
شكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز

Om Rolla
05-31-2016, 13:32
صحيح ياأخي.. سوق الفوركس فيه الكثير من المعلومات والاستراتيجيات التي قد تخفى خصوصا على المبتدئين والموضوع يحتاج إلى بحث أكثر وقراءة أكثر حتى يفهم الشخص أبعاد هذا السوق وكل مايتعلق به مما يساعد المستثمر والمتداول في اتخاذ المنحى الصحيح

latraaa
05-31-2016, 14:15
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

masr16
06-04-2016, 06:26

never1
06-04-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never
06-06-2016, 07:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasr39
06-06-2016, 19:59

kaka25
06-06-2016, 19:59

latraaa
06-06-2016, 20:10
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على اغلمعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثك ريمن الناتئج القيمة المفيجة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكيرم

موفينج افريج
06-07-2016, 02:34
شكرا لك لمداخلتك ومشاركتك بالنسبة لي اتعامل معه من زمان ولا استغني عنه ابدا ... لكنني اردت معرفة
راي الاخوة وهل يستخدمونه ام لا واردت كذلك ايصال .. مهمه وهي وجوده للبعض لكي يتعلموه دمت بود

haggui
06-07-2016, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 03:08
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

emad1995
06-08-2016, 03:48
القائمين عليها في التدول **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله وتقبل مرورى..

MahmoudNofal
06-08-2016, 03:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتمنى اخى الكريم ان توضحلنا بفيديو الاستراتيجية حتى نستوعبها اكتر و شكرا لك على الجهد

emad1995
06-08-2016, 03:55
القائمين عليها في التدول **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله وتقبل مرورى..

hnoga
06-08-2016, 04:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات و اتمني من الكل الاستفادة منها
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

متداول خسران
06-08-2016, 05:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص المؤشرات و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

abidal5883
06-08-2016, 06:03
بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختارالتداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختاره

MohamedForex1
06-08-2016, 06:18
السلام عليكم اخوان في الله
كثرت الموشرات في هذا المنتدي ان راي ان متش يعتمد علي الموشرات
لان الموشارت ماالي مساعده لتكيد السعر صاعد او هابط

raedreda
06-08-2016, 06:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

emad1995
06-08-2016, 14:47
القائمين عليها في التدول **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله تقبل مروري

Mohamed1981
06-08-2016, 15:41
بسم الله الرحمان الرحيم ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
مؤشر خطير
أنا جديد في المجال وليس لي فكرة قد تنفعك فعذرا حاول البحث علي اليوتوب أو الفيسبوك عن سؤالك
مشكور
:wait:

موفينج افريج
06-08-2016, 16:48
أرى الكئير من الأعضاء ضد مواقع التوصيات لكن لم أرى أحد منهم أعطى سبب مقنع
لماذا عدم اتباعها؟ لماذا ليست صحيحة؟ وبعض السئلة الأخرى عن هته المواقع
مشكورين جميعا

nadin22
06-08-2016, 17:15
المؤشر دا جيد فى رسم الترندات ولكن مينفعش تعتمد عليه لوحده
الاسلوب اللى بتتكلم بيه دا هيخليك تدخل صفقات كتير خسرانه فالافضل تجرب وتشوف افضل الشروط للدخول

ahmed humedat
06-08-2016, 17:45

emad1995
06-08-2016, 18:02
ولكن انا افضل الرسم اليدوى افضل من الاوتوماتيك وشكرا تقبل مرورى..

himaya
06-08-2016, 18:10
شكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز

emad1995
06-08-2016, 19:25
ولكن انا افضل الرسم اليدوى افضل من الاوتوماتيك وشكرا تقبل مرورى

---------- Post added at 04:25 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

ولكن انا افضل الرسم اليدوى افضل من الاوتوماتيك وشكرا تقبل مرورى

basher
06-08-2016, 19:45
السلام عليكم
جارى البحث والتجربة ويبدا ان فكرة جيدا

dora1
06-10-2016, 14:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

eyad ghanem
06-10-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله
ان رسم الترندات من خلال الروبوت لا يمكن يكون بالشكل الدقيق طبعا
بالتالي من السهل رسم الترندات يدويا ومن الدقة طذلك انك تحدده بيدك افضل وشكرا

emad1995
06-10-2016, 20:45
اخي الفاضل المؤشرات مربوطة بي التجار حسب
القائمين عليها في التدول **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله تقبل مرورى

nonam
06-22-2016, 15:00
السلام عليكم ... من الممكن ان لا تعتمد علي المؤشرات كلها بشكل كبير لان التعامل مع التداول من المهم ان يكون التعامل مع الادوات دي من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ghost.mastar
06-22-2016, 16:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذه الطريقة يا اخى فعلا هى نظرية ديمارك وهى تعتمد على كسر الترندات قصيرة الاجل على فريم الاربع ساعات
تحياتى لك

medo2000
06-22-2016, 17:35
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<288

almokhtalef
06-22-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي اشرف المرساين سيدنا محمد وبه وحده نستعيين اما بعد
ارجو منك اطلاعنا عن كل جديد عن هذا الموضوع
وشكرا لك لتنبيهنا لهذا الموضوع الشيق
بارك الله في المنتدي واعضائه

bodamj
06-22-2016, 18:57
فعلا ان سمعت كتير عن هذا المؤشر الدنمارك وبيقولو انه مؤشر خطير
فعلا اخ الكريم وانا لسه لم اقم بتجربته حتى الان فى القريب هجربه وشكرا

masr16
07-02-2016, 14:31

algoddam
07-08-2016, 16:43
لقد سمعتبهذا المؤشر ديمارك وهو في الحقيقة بقى من جملة المؤشرات المتوفرة في المنصة
وقد يحسن الاداء به احد يحسن العمل و قد لا يفيد اخر لان اساس التعامل مع المؤشرات هوالخبرة

bahoma310
07-10-2016, 08:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لقد شاهدته و استعملته من قبل و لكن لم استاعمه كثيرا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

0o0KaRiM0o0
07-10-2016, 08:29
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
للاسف بيعيد رسمه نفسة يعني فاشل فاشل فاشل
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

tenon
07-10-2016, 18:04
الواصلة بين قمتين متتاليتين او قاعين متتاليين ولكن انا افضل الرسم اليدوى افضل من الاوتوماتيك وشكرا لك تقبل مررورى..

هناك استراتيجيات كتير ولازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

tarig shaddad
07-10-2016, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخي الكريم علي المؤشر الرائع الذي يعتمد علي نظرية المتداول الاسطوري ديمارك في كسر الترندات التي هي من اساسيات التحليل الكلاسيكي وهذا المؤشر مع اي مؤشر للتذبذب يعطي نتائج اكثر من رائعة

zakija
05-26-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

mahmoud552
05-26-2017, 15:23
انا استخدم ها المؤشر لاكن اخى مش دايما قوى المؤشر
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

alaa50
05-26-2017, 16:41
المؤشر قديم جدا وبالتالى اكيد تاثيره مش هيكون زى الاول
لان السوق حركته بتتغير وبالتالى اى مؤشر او استراتيجيه بتحتاج تطوير فى اعداداته

zunebha
05-26-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
ساجرب هذا المؤشر واعرف خباياه.
بارك الله فيك.وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

fouadar
05-26-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

settouti
05-26-2017, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله
تحية للجميع و نشكركم على مجهوداتكم المبدولة , أريد شرح مبسط و مستفيض
لأفهم أنا و أمثالي من المبتدئين , أقصد شرح بالتفصيل الممل
لأني لم أفهم بعد و اعذروني فأنا مبتدئ
أخوكم أحمد الجزائري:woo::rules::happy::bravo::tie::ok :

beshoy adel
05-26-2017, 17:52
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

KARIM2017
05-26-2017, 18:02
تحيه طيبه وبعد
تحياتي اخي الفاضل علي معلوماتك القيمه التي تفيدنا كثيرا في مجال التداول
ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا

tahar2015
05-26-2017, 18:42
اعرف هذا المؤشر الذي تتحدث عنه وهو مؤشر سخيف جدا لا يغني ولا يسمن من جوع
لاكن مشكور على مجهودك على كل حالك ورغبتك في مساعدة الغير
بالتوفيق لك وللجميع

chadi
05-26-2017, 18:45
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذه النصيحة القيمة
أتمنى لكم كل النجاح و الأرباح و رمضان مبارك للجميع
و شكرا

Hamza El36
05-27-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن الإعتماد على هذه الإستراتيجية خطير...
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

hooda
07-17-2017, 03:35
جزاكم الله كل خير على ماقدمته من معلومات في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

mostafa1995
07-17-2017, 04:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. اخي كلامك في منه بس حسب دراسة 4 ساعات في نظرك لتحركات المؤشر واغلب المتداولين الكبار يعملون بطريقة ال 4 ساعات عشان تكون عارف

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-17-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله. لم أسمع بهذا ألرسم الآلي لخط الترند انه امر صعب على المتداول و إذا صحيح هذا الأمر سوف يوفر علينا كثير من المشاكل

Mahmoud1001
07-17-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الطيب ارجو التوضيح اكثر فان المبتدئين امثالنا في مجال الفوركس ليس لديهم قدى المعرفة بهذا الموضوع

muhammad ismail
07-17-2017, 16:00
اخى الكريم المؤشرات تعتبر اداه فلترة كويسه جدا واثبتت صحتها وجدارتها فى الاعتماد عليها فى تاكيد التحليل بتاعك ولكن انك تعتمد عليها فقط فى التداول بيكون صعب
ولو هتعتمد عليها يفضل دمج اكثر من مؤشر للتاكد مع استخدام تحليل اخر للتاكيد ايضا

benallalismail4
07-17-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله. هذه الطريقة ممكن تكون ناجحة معك او مع البعض لكن لا
اضن ان لها امد بعيد في الربح حيت ممكن تعرضك لخسارة مدوية

yousee
07-17-2017, 17:52
يوجد الكتير من المؤشرات الخطيرة لوكنها غير معروفة أو غير متوفرة في الأنترنيت عليك أن تشتريها من صاحبها كمأشر مصطفى بلخياط

adamo92
07-17-2017, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز و رائع لقد استفدت جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Abu_Yassin
07-17-2017, 18:49
وعليكم السلام ورحمة الله وزبركاتة مرحب أخى الغالى أول مرة أسمع عن مؤشر الدجايمارك هنجربة بأذن الله ونشوف النتيجة

hooda
08-22-2017, 15:06
انا مش فاهم حاجة في موضوعك بيتكلم عن ايه بظبط ياريت تنزل مواضيع مفيده عشان نستفيد منها جميعاً بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

bassoumy
08-22-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المميز عن رسام الترند وبكل تاكيد فان من يستطيع تحديد الترند بشكل سليم يكون كعبه عالي علي التحليل الفني

zam_bozo
08-22-2017, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم .. هذه معلومات بخصوص الديمارك جيدة فعلا
و كنا نجهلها .. نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات لأجل إخوانك

aym
08-22-2017, 18:14
مؤشر خطير وجيد فى التعامل عليها مشكور اخى على اقدبم مثل هذا النوع من المؤشرات التى تساعد فى عملية التداول وتساعد فى التحليلات التى تتم على الشارت

Omnia 2
08-22-2017, 18:49
جزاك الله خيرا على الافادة
ان شاء الله هجربه
وربنا ييسر ويكون فعال ويجني بثمارهعلينا كلنا

abdelloo31
08-22-2017, 19:02
استخدم استراتيجيك الخاصة: قد تخلق استراتيجيك الخاصة من خلال ممارستك التداولية الأولية وقد تميل إلى بعض التقنيات أو الأدوات التي تتناسب مع طبيعة تداولاتك، حاول التركيز بعدها على مهارتك واستراتيجيك المكتسبة ومع مرور الوقت ستدرك أهميتها

sofiane14
08-30-2017, 15:04
هذه الطريقة يا اخى فعلا هى نظرية ديمارك وهى تعتمد
على كسر الترندات قصيرة الاجل على فريم الاربع ساعات الواصلة
بين قمتين متتاليتين او قاعين متتاليين ولكن انا افضل الرسم اليدوى
افضل من الاوتوماتيك

Ayman Abdellatif
08-30-2017, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
موضوع مفيد اخى الكريم و مؤشر غنى عن التعريف الا انه لا يعتمد فقط على مؤشر ديمارك فى التداول يجب ان تحلل الشارت يدويا و استخدم المؤشر لتاكيد تحليلك

M.R
08-30-2017, 19:07
موشر الماكد موجود فى المنصة ولكن معظم المؤشرات تعيد رسم نفسها وبتالى يصعب على المتداول ان يعتمد على المؤشرات لوحدها وبتالى يبنى أساس تداوله على التحليل الأساسى والفنى فى الاساس مع الاعتماد على بعض المؤشرات

castoil
10-04-2017, 09:07
أعتقد أن أخطر مؤشر يمكنك استخدامه هو المؤشر الذى لا تجيد استعماله و أخطر صفقة يمكنك فتحها هى الصفقة التى تفتحها اعتمادا على الحظ و أخطر شعور يمكنك الاحساس به أثناء التداول هو الشعور الذى يجمد عقلك و يمنعك من التفكير - شكرا على فكرة المؤشر الخطير

aym
10-04-2017, 09:09
العمل على المؤشرات له اهمية كبيرة فى التداول فى الغوركس فهو يساعد المتاجر على اختيار المناطق القوية فى الدخول فى الصفقات

sirwan jamil ali
10-04-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم ياريت لو شرحت نبذة اطول عن خصائص هذا الموشر ! انا شخصيا لا انصح احد بالعمل على اي موشر خارجي بدون الرجوع الى المبرمج الاصلي للموشر لمعرفة طريقة التعامل مع هذا الموشر بكفائة وايضا افضل النتاج تكون في اي يوم واي ساعات من النهار

ahmadinho100
10-04-2017, 13:20
لا انصحك بالتباع اده الطريقة ي اخي لان المؤشرات لا تعطينا نقطة الدخول فقط ساعدنا على اتخاد القرار لان المؤشرات تتبع السعر و ليس السعر من يتبع المؤشر

Asmaa1203
10-04-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم مؤشر الديمارك مؤشر مفيد و مجرب الا انه يجب عليك متابعة الاخبار و مواعيد صدورها و كذلك معرفة مناطق الطلب و العرض و طريقة تحديدها بشكل سليم حتى يؤتى المؤشر بماله من فائدة بجانب التحليل

احمد نصر 22
10-04-2017, 16:30
بسمً الله الرحمن الرحيم اخي الكريم فعلا هذه ألطريقه تكون فعاله جدا عندما تتحرك الشموع بخط عرضي ولكن عندما يحصل العكس يغفل علي انعكاس الخط علي قيعان لا تودي الي شيء ولا مكسب

amine saddiki
10-04-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله
رسم الترندات من خلال الروبوت لا يمكن ان يكون بالشكل الدقيق طبعا حسب رأي الشخصي

tazi larbi
10-04-2017, 21:54
السلام عليكم ان كان هذا المؤشر فعلا موجود فهو امر جد جيد لكن لا اظن ان العمل سيكون عليه بهذه السهولة الذكورة والا سيكون هو باب الكنز من الفوركس عموما شكرا لك اخي الموضوع و سنبحث اكيد على المؤشروتجريبه على الحساب الديمو اتمنى لكم النجاح والله الموفق

algendy
10-04-2017, 22:40
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم المؤشر الذى ذكرته ليس من بناه هو توم ديمارك و لكنه مبنى على تحليله للسوق و محاولة تعريفه لبداية و نهاية الترند و كمثل باقى المؤشرات فهو يصيب و يخطأ و بل بالعكس نسبة نجاحه اقل من مؤشرات اخرى لها نفس الاستخدام

waelmma
10-06-2017, 10:18
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه سوف نقوم بتجربة المؤشر
ان شاء الله على الحساب التجريبى والله الموفق :(:(

rais02
10-06-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمة اللله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على الموضوع ولكن حسب رايي وفقط الموضوع غير كامل على الاقل اعمل شرح بسيط واما قوقل فالجميع يعرفه وبالتوفيق للجميع انشاء الله

احمد نصر 22
10-06-2017, 20:18
بسمً الله الرحمن الرحيم اخي الكريم فعلا هذه ألطريقه تكون فعاله جدا عندا تتحرك الشموع بخط عرضي ولكن عندما عندما نتعمد على نقاط الدعم ووهيا تعتبر نقاط الشراء ونقاط المقاومه وهيا تعتبر نقاط البيع التى تكون الاسعار بعدها قليله غير ذلك لا

magic10
10-06-2017, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم

مؤشر رائع بالفعل وفكرة عملة تقوم على كسر الترند ويعطيك الأهداف على اساس هذا الكسر ولك لا ينفع وقت الأخبار

Ayman Abdellatif
10-06-2017, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مؤشر الديمارك غنى عن التعريف فهو يحدد مناطق دعوم و مقاومات يلتزم بها السعر و عموما انا افضل التحليل الفنى اولا قبل اضافة اى مؤشر ولا استخدم المؤشر الا للاسترشاد به فى الدخول و الخروج من الصفقة

zezo3
10-14-2017, 16:20
المؤشرات الفنية هى عبارة عن اساليب فى تحليل الازواج مبنية على التحليل الفنى من تحديد لدعوم ومقاومات وترندات وفيبوناتشى ومناطق تمركز التجار للبيع او الشراء المؤشرات الاقتصادية دى عبارة عن بيانات واخبار واحصائيات بتعرف اقتصاد الدولة هل هو فى نمو ولا هبوط .

Ayoub nait
10-14-2017, 19:14
نعم هو مؤشر فعال كنت قد جربته و كانت بصمته حاضرة
و الله ولي التوفييييييييق

ehabbob
11-24-2017, 00:56
اخى العضو الكريم شكرا على هذا الطرح واتمنى من الاعضاء اولا تجربته على حساب ديمو اولا لمعرفه مدى نجاحه وتقبلو منى راى
والله ولى التوفيق

Najmi
01-19-2018, 00:07
مرحبا أخي الكريم
أعرف جيدا هذا المؤشر تمام المعرفة حتى أنيدخلت بعض الصفقات وخرجت منها بالإعتماد عليه لوحده
لكن تجربتي معه على المدى الطويل سلبية وسيئة جدا لذلك لا أنصح به
تقبل مروري

zezo3
01-29-2018, 00:17
المتداولون الخاسرون يرون خسارتهم في شكل الفشل . المتداولون الرابحون يرون الخسارة كنوع من التعلم . قبل وقت ليس بعيد اخبرني ابني البالغ من العمر 12 عاما انه قبل ان يخترع توماس ايدسون مصباح كهربائي يعمل فانه اخترع مائة مصباح لا يعمل ولكنه لم يستسلم

best of the best
01-29-2018, 00:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
اخي في الله لقد تناولت موضوع هام ، افدتني كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا .
تقبل مروري

A.mustafa
02-05-2018, 11:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اظن ان رسم الترندات من خلال الروبوت لا يمكن يكون بالشكل الدقيق
بالتالي من السهل رسم الترندات يدويا ومن الدقة كذلك انك تحدده بيدك افضل..

mrramy
02-05-2018, 13:04
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب انا عارف الموشر دا ياغالى هو فعلا من الموشرات المميزة والهامه جدا جدا بس نصيحتى ليك كل ما تبعد عن الموشرات كل ما كان افضل ..تحياتى

mohamed kamal fadel
02-05-2018, 14:37
لقد تم تحميل المؤشر اخى وجارى تجربته اشكرك على هذا المؤش
من فضلك ممكن مؤشر العرض والطلب لانى اشتغل على العرض
والطلب لانها استراتيجية جميلة جدا