PDA

View Full Version : تعليم الفوركس للمبتدئين

ESS19s
10-04-2015, 20:35
تعليم الفوركس للمبتدئين
كتاب يشمل إجابات كل الأسئلة التى تدور في بالك حول الفوركس وهو كتاب باللغة العربية كامل وشامل

اسم الكتاب
فوركس للعرب

لا تنسونا بالدعاء

katreenaziz
10-07-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذاالكتاب القيم واتمنىان يكون سبب فى افادة جميع المبتدئين فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح

ahmad.weldali
10-07-2015, 15:55
شكرا جزيلا اخي الكريم على طرحك للموضوع
ولكن دي سؤال حول اذا ما كان ذلك الكتاب مجاني ام لا .. وكم سعره .. ومن اين يمكن الحصول عليه
وأتمنى لك ولجميع الأعضاء التوفيق
تقبل مروري

Chaymed
01-05-2016, 02:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم هذا عبدك ان كان مايريده منك فيه خير له فى دينه ودنياه
وعاقبة امره فيسره له يارب

Chaymed
01-05-2016, 02:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم هذا عبدك ان كان مايريده منك فيه خير له فى دينه ودنياه
وعاقبة امره فيسره له يارب

sogukmad
01-05-2016, 08:42
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... أخي الكريم شكرا لك على طرحك الجميل والرائع فلقد قمت بتحميل الكتاب وسوف أقوم بقراته عندما اتفرغ وشكرا لك مره ثانية مع خالص احترامي وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح

---------- Post added at 09:42 AM ---------- Previous post was at 09:39 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... أخي الكريم الكتاب مجاني ولقد قمت بتداوله من هذا الموقع
http://books.esgmarkets.com/view-57.html مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاخ والتوفيق ةإلى الأمام دائما

Buthainah
01-05-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اخي الكريم الف شكرا لك لوضع هدا الكتاب الي ان شاء الله راح نستفيد منه ويسهل لنا الكثير من الامور التي نجهلها..
بالتوفيق لك وللجميع,,

MahmoudNofal
01-16-2016, 02:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اشكرك اخى و لكن اعتقد ان اسلوب التعلم عن طريق الفيديوهات سيكون افضل خصوصا للمبتدئين

Bassem Hassani
01-16-2016, 12:50
هى فكرة كويسه اننا نعمل كتاب يكون باسم المنتدى ونضع فيه بعض المواضيع الهامة علشان تبقى بداية لاى متداول انه يتعرف كويس على سوق الفوركس ودا لان اساسيات الفوركس هى اهم حاجة لازم ركز عليها المتداول علشان يقدر يكمل فى مسيرته التعليمة ويطور من نفسه كل وقت ويضع استراتجية خاصه بيه

karam sawan
02-28-2017, 21:28
تحياتي لك معطرة بالمحبة
سيدي الكريم يرجى وضع الرابط لك يسهل تحميل الكتاب للراغيبن بذالك
عل الحب والاحترام لك

zunebha
02-28-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اهلا وسهلا
اخي الفاضل اين هدا المتاب اقصد اين اجده وهل لظيك رابط استطيع تحميله ام مادا
على كل حال بارك الله فيك على هده المعلومة وجزاك الله كل خير تقبل مروري

Mony Ezzat
03-01-2017, 01:20
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك وان شاء الله هبحث عن الكتاب على الانترنت واحمله واتعلم منه انا بحب الفيديوهات اكتر بضراحه

tamermosa
03-01-2017, 07:08
اخي الفاضل انت ذكرت اسم الكتاب فقط و لم تضع رابط لتحميل الكتاب . و بكده تبقي المعلومه ناقصه. يا ريت كنت تضع رابط للكتاب حتي نقوم بتحميله و تعم الفائدة .

saroonah
03-01-2017, 11:40
كتاب الفوركس للمبتدئين كتاب رائع وهو مهم لما يتضمنه من معلومات قيمة وايضا لو تستطيعوا أن تنزلوا فيديوهات تعليمية فسيكون شي جميل ومفيد

Mahamme
03-01-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... جزاك الله كل خير على هذا الموضوع والطرح الرائع الذي سيتفيد منها اعضاء المنتدى والمبتدئين وفي انتظار المزيد من الشروحات

Zinou0008
03-01-2017, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على هذا المعلومات المفيده التى لا يعرفها الكثير من المبتدئين الجدد بالفوركس فهذه معلومات تفيدهم عن معنى الفوركس واهميته واهدافه وطريقه العمل به حتى يدرك كل شئ عنه .

Hala Abdo
03-01-2017, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ان شاء الله سوف اقرأ هذا الكتاب و اتعلم منه الكثير في مجال الفوركس الله الموفق للجميع

him
03-01-2017, 23:37
هي فكره كويسه اننا نعمل كتاب يكون باسم المنتدي ونضع فيه بعض المواضيع الهامه علشان تبقي بدايه لاي متداول انه يتعرف كويس علي سوق الفوركس وده لان اساسيات الفوركس هي اهم حاجه لازم ركز عليها المتداول علشان يقدر يكمل في مسيرته التعليمه ويطور من نفسه كل وقت ويضع استراتجيه خاصه بيه تقبل مروري

abdelhak92
03-02-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي كريم شكرا اخي على افادة لكن لم توضح هل هذا الكتاب مجاني او مدفوع و تحديد سعره وهل هو مفيد في التداول يعني عن تجربة اتمنى لك التوفيق لك و للجميع تقبل مروري
أخوك في الله عبدالحق

mohamed momen dafa
03-02-2017, 10:00
نعم اخي انها فكره رائعه اننا نستفيد من الكتب خصوصا كتاب مارجم للعربيه ويتحدث عن الفوركس هذا ولا اروع منهوو شكرا جدا علي هذه المشاركه استفدت ووجدت الكتاب