PDA

View Full Version : هل ارتكبت خطا ما

Pages : [1] 2

ahmedelka
10-04-2015, 23:17
يا يا اخواني المشرفيت انا دعوت صديق لي وتسجل في المنتدى وتفعل دخوله ولكن لم يحتسب لي انه تسجل تحت اسمي رغم انه دخل المنتدى عبر اللينك بتاعي هل اريكبت اي خطئ

samieh
10-14-2015, 21:57
والله يا اخى انا ليس لدى خبرة فى مواضيع الريفيرال ولكن حسب ما قرأت ان البونص الخاص بالريفيرال يتأخر قليلا عن بونص المشاركات
وانتظر ايضا رأى الاخوة الاعضاء لعل يكون فيه اجابة على سؤالك

asxqwzdc2
10-14-2015, 22:10
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:10 PM ---------- Previous post was at 08:08 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

sharshabil
10-15-2015, 01:01
ممكن ان تطلب منه اعادة التسجيل و اتناء التسجيل لازم ينتبه ان كان
هناك اسمك في خانة الدعوة قبل اتمام انشاء حسابه في المنتدى ..

dfghfgh
10-16-2015, 11:20
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 09:20 AM ---------- Previous post was at 09:18 AM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

asxqwzdc2
10-17-2015, 12:50
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 10:50 AM ---------- Previous post was at 10:49 AM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

heroo252
10-17-2015, 13:26
كتير المتاجه لا تخلو من الاخطاء اان بنسعى وفرطريقنا للنجاح
لازم نخفق وونرجع من جديد نحاول وهكذا الى ان تحقق من تحلم به وما تطمح له

windoor
10-17-2015, 13:31
هناك اسمك في خانة الدعوة قبل اتمام انشاء حسابه في المنتدى :)

med1985
10-17-2015, 22:54
والله يا اخى انا ليس لدى خبرة فى مواضيع الريفيرال ولكن حسب ما قرأت ان البونص الخاص بالريفيرال يتأخر قليلا عن بونص المشاركات

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 03:08 PM ----------

zesrt
10-18-2015, 20:41
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 06:41 PM ---------- Previous post was at 06:40 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

ayoub321
10-19-2015, 09:45
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر بصراحةكل متداول لبود من أن يرتكب خطا في مسيرته في الفركس أخي الكريم لذلك أعتقد أن ارتكبت الكثير من اخطى
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

snnaky
11-09-2015, 16:27
بصراحة معنديش اى فكرة عشان مششغال بالنظام بتاع الرفيرالات بس عموما لو مظهرش عندك يبقى انت وضعت رابط الريرال غلط او انك لازم تتأكد انة بالفعل سجل حقيقى مش مجاملة يعنى وممكن يكون سجل فى المنتدى بس مش من الرابط اللى انت اعطيتة اياة وفى الحلات دى ميظهرش عندك اى نشاط للرفيرال

ppttss
11-09-2015, 16:31
الشركة تعطى بونص للريفرال الصديق الذى انت دعوته والمنتدى صادق

فى هذا وكل الاعضاء هنا يقولون بان بونص الريفرال بتحول عن اول الشهر

mohamedelmaghrapy
11-09-2015, 20:28
من يرتكب خطأ كما تقووول يا سيدي الفاضل . لا يجب عليه ان يكمل في هذا السوق من الاساس . لذا
فلازم كل واحد مننا يحافظ علي مستواه التقني . والفني , ويتلاشي كل الاخطاء والعيوب . كفايه خساره بقه .!

latraaa
12-06-2015, 18:48
يا اخي الكريم، لابد من أن تتأكد أنه قد قام بتفعيل حسابه ، لكي تستطيع أن تجده تحت اسمك، على اية حال تأكد من هدا الموضوع و من ثم سوف يكون كل شيء على ما يرام، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

aboubakr el ayach
12-06-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب يجب ان تسال هل ارتكب هو خطا ما؟ لأن الغالب إن قمت باعطائه اللايك الخاص بك ولكن دون فائدة فقد يكون السبب هو تعديل هذا الليك من طرفه قبل التسجيل

ابوفؤاد
12-06-2015, 19:26
لا اعلم صراحه ما هى المشكله ربما نان صديك قال لك هذا ليرضياك و هو لم يتسجل من خلالك
و ربما انت لا تعرف اين تجد الرفيرال الخاص بك و الله اعلم بالسباب راسل الاداره لعلها تفيدك فى شكواك

neverlityougo3
12-13-2015, 13:52
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

adamarwan
12-13-2015, 15:04
كا عليك الى ان تنزر بعض الوقت وان تتصل بالمشرفين على المنتدى
لكى تتعرف على المشكل فين خاص وان يتم المعالجة
وحظ سعيد

neverlityougo2
12-15-2015, 20:42
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo2
12-18-2015, 14:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

malak558
12-18-2015, 15:05
كانت بتحصل معايا لما كنت بدعوا ناس للتسجيل
ممكن الشخص نفسه مفعلش حسابه او انه لسه مشاركش فى المنتدى
ولو غير كدا يبقى تراسل المشرفين

مريم ميري
12-18-2015, 15:37
السلام عليكم انا الخطا الدي ارتكبته مرة في التداول انني دخلت في صفقة بلوت عالي ب 30 سنت وكان رصيدي ضعيف
لا يتحمل هدا الوت والسبب هو طمعي فكانت صفقة شراء الدولار ين ورجع علي السعر واضطريت اني انتطر الصفقة
لحتى يعاود يرجع السعر

محمد صلاح
12-18-2015, 16:13
ممكن يكون اخى العزيز عند التسجيل من الرابط الخاص بك يكون اتمسح اسمك من خانة الريفير فالافضل انه يسجل من جديد ويتاكد ان اسمك موجود فى خانة الريفير

walidabou
12-18-2015, 16:20
أهلا وسهلا بك أخي الكريم ،، ليست لدي فكرة عن الريفرال
قم بمراسلة مشرفي المنتدى واستفسرهم عن الأمر ،، وتأكد من أن صديقك قد تسجل تحت رابطك

عاشق الفوركس
12-18-2015, 16:42
والله لا اضن انه تسجل اساسا من تحت رابطك هدا العضو يا ايخ |،ورغم دالك عليكب التواصل مع المشرفين لكي يحققو في الامر ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

yansane
12-18-2015, 19:07
انا ليس لدى خبرة فى مواضيع الريفيرال ولكن حسب ما قرأت ان البونص الخاص بالريفيرال يتأخر قليلا عن بونص المشاركات وانتظر ايضا رأى الاخوة الاعضاء لعل يكون فيه اجابة على سؤالك و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

zarour soufyane
12-18-2015, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم ربما لم يقم بتفعيل العضية الخاصة به على الايميل مثل ما جرى لي في وقت سابق مع احد الاصدقاء
بالتوفيق

Forex.Yanal
12-18-2015, 19:53
عملية هذه تدعى ببونص الريفيال ان تم التسجيل عن طريق اللينك الخاص بيك اخي العزيز في الملف الشخصي قسم الريفيال سترى اسمه والبونص الذي تكتسبه من هذا الشخص ولكن ان كان الشخص يعمل اي مشاركة من المشاركات السيئة او الغير موضوعية لا تحتسب له بالتالي لا تحتسب لك ببساطة ام اذا كان العكس انه يعمل مشاركات ممتازة سوف تحتسب لك بكل تاكيد تطمن بس احيانا اذا كان الحسابان من نفس الايبي او السرفير يدعى ذلك غش ولا يحتسب اي بونص او تغلق العضويتين فورا

yahiahd
12-18-2015, 20:14
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

jaouad ouaiss
12-18-2015, 20:16
اخي ربما انه لم يكتب اسمك في الخانة الخاصى بالدعوات او انه اصلا لم يدخل بالرابط الخاص بعظويتك والله اعلم اتمنى ان تجد اجابات شافية لاستفسارك هدا ,وفقك الله

majdifdf1
12-18-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة اخي لا يوجد لدي معلومات كافية حول هذه الموضوع وانا لا اعرف كيف يمكن ان تدعو صديق من خلال الحساب , اتمنى ان استفيد من ردود الاعضاء في هذا المجال وما فوائد دعوة اصدقاء من خلالي شكرا لكم جميعا ....

neverlityougo2
12-21-2015, 11:12
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-23-2016, 18:43
هناك اسمك في خانة الدعوة قبل اتمام انشاء حسابه في المنتدى

harimeche
03-23-2016, 18:53
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

أهلا اخــــــــــــي أين بحت لكي تقول أنه غير مسجل تحتك إبحت في ملفك الشخصي

تم إدهب إلى البونص فور ريفيريل

إن لم يكن فقد تكون أخطأت في الريفريل

مع التحية وبالتوفيق

aminmatter
03-23-2016, 18:57

csebai12
03-23-2016, 20:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الممكن ان صديقك لم يقم بتفعيل عضويته في المنتدى من الايميل تاكد من انه فعل ذلك

ali20
03-23-2016, 20:25
مش عارف اي المشكل بس انى يجب انك ترجع الى الشرف انت بكدة سوف ترف كل شى عن الشكلةة .. المنتدى بعطى بونص ليك وايضا لى صديقك
انت بكد سوف تحص على بونص كويس جدا بس يب انه تعرف ازاى تحلل المشكلة دى

ynwa1892
03-23-2016, 20:35
السلام اخي ممكن اخطئ في مرحلة ما يجب ان تقول له ان يعيد التسجيل ويكتب اسمك في خانة الخاصة بالدعوات وان شاء الله سيصلك اسمه
وفقك الله

mhamadfor
03-23-2016, 21:38

Ahmed fathi hassaan
03-23-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وفى التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى

mhamadfor
03-23-2016, 21:49

Baligh
03-23-2016, 22:04
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يجب أن يكتب اسمك في خانة الدعوة قبل اتمام انشاء حساب
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

newlookmostafa
03-24-2016, 08:51
بامكانك مراجعة الدعم الفنى وشرح المشكلة لهم وهم يساعدوك فى حل المشكلة
تقبل مروروورروى
تحياااااااتى

الاصيل
03-24-2016, 08:53
صراحة انا لم اجرب طريقه دعوه احد الاصدقاء للدخول تحت اسمى
وهذا معناه اننى ليست لدى اى فكره عن هذا الموضوع
وان شاء الله تجد من الاداره او من الاعضاء الكرام الرد الذى يفيدك
تمنياتى لك بالتوفيق و النجاح

aissahd
03-24-2016, 12:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mhamadfor
03-24-2016, 16:06

The_Gahbaz
03-24-2016, 16:22
هو طالما انت متاكد من انه سجل من الرابط بتاعك وان اسمك كان مكتوب في خانه الدعوه وهو بيسجل ومتمسحش بشكل يدوي
يبقي بمجرد ما صاحبك ده يفعل حسابه من الرساله للي اتبعتله علي الايميل هتلاقيه ظهر عندك

beast4ever
03-24-2016, 16:31
عملية هذه تدعى ببونص الريفيال ان تم التسجيل عن طريق اللينك الخاص بيك اخي العزيز في الملف الشخصي قسم الريفيال سترى اسمه والبونص الذي تكتسبه من هذا الشخص ولكن ان كان الشخص يعمل اي مشاركة من المشاركات السيئة او الغير موضوعية لا تحتسب له بالتالي لا تحتسب لك ببساطة ام اذا كان العكس انه يعمل مشاركات ممتازة سوف تحتسب لك بكل تاكيد تطمن بس احيانا اذا كان الحسابان من نفس الايبي او السرفير يدعى ذلك غش ولا يحتسب اي بونص او تغلق العضويتين فورا

mhamadfor
03-24-2016, 16:38

عبد الرحيم رافا
03-24-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك اخي معنا في الغروب لنتبادل الخبرات و صباخ الخير للجميع
لا اعتقد انك ارتكبت خطأ و الله اعلم

0o0KaRiM0o0
03-24-2016, 16:53
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
ربما ياخذ بعض الوقت حتى يتضاف لك انتظر او كلم الادارة او انه لم يقم بمشاركات
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ملاك الروح
03-24-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يجب عليك التاكد عندما يدخل عن طريق الرابط بتاعك ان اسمك موجود امام الاحالة وان لم يكن موجود بامكانك كتابته بشكل يدوي
اتمنى لك التوفيق

soltan
03-24-2016, 17:30

mediapro
03-24-2016, 17:55

abdelmadjid41
03-24-2016, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي الكريم يمكن ان يلجا الى الحل التالي يلغي صديقك تسجيله و يعيد التسجيل مع التاكد انه من طرف اسمك والسلام

othman1
03-24-2016, 18:07

اتمنى اكون افدتك

عاشق الفوركس
03-25-2016, 13:07
والله من المفروض لما سجل تحت رابطك يحسب لك لا ادرى الخلل عليك بمراسلت المشرفين بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

hossam123
03-25-2016, 13:20
لازم نستفيد من الاخطاء ولا يجب تكرار اى حطا والا فلا داعى الى الدخول والاستمرار فى سوق الفوركس
لازم نتعلم ايضا ونقدر نتاجر بنفسنا ولا نعتمد على احد

latraaa
03-25-2016, 13:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقو لكل أنه لابد من الدي سجل تحتك أن يقوم بالعمل على تفعيل حسابه في المنتدى و من ثم سوف يتم احتساب البوينص إن شاء الله لك، بالتفويق لك و للجميع غن شا ءالله

جمال صادق
03-25-2016, 16:52
اعتقد انة علينا ان يكون هناك تاكيد على طريقة العمل التى نفضل ان نستخدمها و لكن لابد من ان يكون هناك توافق على عمليات التداول التى تتم فى الكثير من الاوقات على السوق

abderrahmenanis
03-25-2016, 17:14

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 23:09
اهلا و مرحبا بكم ايها الاخوة المشتركون بالمنتدى و مساء الفل للناس الكل
ضروري يا اخي تعمل اخطاء و لازم من الخطأ تتعلم و ما تكرره ان شاء الله

neverlit4
03-26-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 19:13
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
ربما لم تعطه رابطك انت المباشر

ebn masr
03-27-2016, 09:45
طالما صديقك سجل من خلالك اذن فهو عادى جدا انه بقا تابع ليك ومربوط من خلالك انه يدخل المنتدى بناء عنك وبيتحسبلك ريفرل نتيجة ماقمت به

taoufik1992
03-29-2016, 18:13
شكرا لكم والحقيقة الرموز دى اول مرة اشوفها ومعرفش
عنها حاجة والى عنده معلومات عنها يقولنا لو سمحتم

لا إله الا الله الحليم الكريم
.. لا اله الا الله العلى العظيم
لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم
لا إله إلا الله وحده لا شريك له .
. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 03:14
بسسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
اطلاقا انت لم ترتكب اى خط والنسبة اللى بتاخدها بتاخدها بعد ماصديقكك يجمع البونص بتاخد نسبة من الشركة على البونص دة وبينضاف اخر الشهر اتوماتيكيا للحساب فى انيستا
بالتوفيق

ghost.mastar
05-15-2016, 22:10
من الممكن ان لا تكون ارتكبت اى خطا ولكن تأكد انه لم يفتح اى حساب فى المنتدى قبل ذلك من اى ريفيرال تانى قبلك يعنى تأكد انه عندما قام بالتسجيل كان اسم العوده هو انت يعنى تأكد من ذلك واتمنى لك التفويق

sife100
05-15-2016, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله
يمكن ان تطلب منه
اعادة التسجيل

---------- Post added at 09:34 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
يمكن ان تطلب منه
اعادة التسجيل ....

xrif01
05-15-2016, 22:36
اهلاوسهلا اخي الكريم ومساءك سعيد حقيقتا موضوع الريفرال لا اعرف شيء عن قوانينه تقبل مروري تحياتي ودمت بود

mohamedhommos
05-15-2016, 22:37
كتير المتاجه لا تخلو من الاخطاء اان بنسعى وفرطريقنا للنجاح
لازم نخفق وونرجع من جديد نحاول وهكذا الى ان تحقق من تحلم به وما تطمح له

drissou45
05-15-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
لا اعرف اخي اين يوجد المشكل بارك الله فيك وشكرا
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

mohamed2610
05-15-2016, 23:19
ليس لدى خبرة فى مواضيع الريفيرال ولكن حسب ما قرأت ان البونص الخاص بالريفيرال يتأخر قليلا عن بونص المشاركات

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:03
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

SALAMA22
05-27-2016, 06:04
إدارة رأس المال هي النقطة الحرجة التي تظهر الفرق بين الرابحين والخاسرين لقد ثبت أنه إذا كان هناك (100) متاجر ابتدءوا متاجرتهم مستخدمين نظاماً ناجحا بنسبة (60%) فإنه فقط (5) متاجرين رابحين في نهاية العام وبصرف النظر عن (60%) نسبة نجاح نظام المتاجرة فإن (95%) من المتاجرين سوف يخسرون بسبب سوء إدارة رأس المال
إن إدارة رأس المال هي أبلغ جزء في أي نظام متاجرة، ومعظم المتاجرين لا يدركون مدى أهميته مقدم من kljukjiyudfoojk

Bassem Hassani
05-27-2016, 06:17
من الممكن انه لم يسجل من خلال رابط الإحالة الخاص بك ..
فمن الافضل ان تراسل الادارة بخصوص هذا الموضوع أو تساله هل قام بالتسجيل من خلال الربط الخاص بك
ام انه سجل مباشرة فى المنتدى !

blackhawk
05-27-2016, 06:27
رجاء الرجوع لادراه الموقع

---------- Post added at 03:25 AM ---------- Previous post was at 03:20 AM ----------

عفوا ما هو الريفيرال

---------- Post added at 03:26 AM ---------- Previous post was at 03:25 AM ----------

هل هناك حسابك الديمو؟

---------- Post added at 03:27 AM ---------- Previous post was at 03:26 AM ----------

هل الديمو متاح للجميع؟

ghost.mastar
05-27-2016, 20:45
بعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح اتمنى التوفيق للجميع

hossam123
05-28-2016, 17:41
لا يجب عليه ان يكمل في هذا السوق من الاساس . لذا
فلازم كل واحد مننا يحافظ علي مستواه التقني . والفني , ويتلاشي كل الاخطاء والعيوب

zaza0519
05-28-2016, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

The_Kuzaki
05-28-2016, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي لم ترتكب خطا بوركت
بارك الله فيك اخي و ممتاز جدا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

neverlityou
06-09-2016, 04:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-09-2016, 16:53
السلام عليكم

تقبل مروري

sife100
06-09-2016, 18:47
سلام
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني
بالتوفيق

yansane
06-10-2016, 00:46
والله يا اخى انا ليس لدى خبرة فى مواضيع الريفيرال ولكن حسب ما قرأت ان البونص الخاص بالريفيرال يتأخر قليلا عن بونص المشاركات طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول

hosam1982
06-10-2016, 01:04
السلام عليكم
اخي الكريم صديقك هذا اما انه لم يسجل عبر الرابط او انه لم يبدء في كتابة الردود وللعلم بالشيء انت سوف تحصل على نسبة 30% تقريبا من البونص الذي يحصل عليه اصدقائك الذي قاموا بالتسجيل عن طريق الرابط الخاص بك

islam bahnsawi
06-10-2016, 05:07
حاول التواصل مع الدعم الفنى للمنتدى و ان شاء اللة سوف تجد حل لهذة المشكلة نتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم

خيرا ان شاء اللة و شكرا

saddiki05
06-10-2016, 05:10
لقد قمت بما يجب لتسجيل الشخص كريفيرال لديك
ممكن ان المشكل سيحل مع الوقت
اتمنى ان يحل هذا المشكل في اسرع وقت ،تقبل مروري.

golden1985
06-10-2016, 05:14
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب وشكرا لك تقبل مرورى..

nasro benz
06-10-2016, 05:20
السلام اخي
ربما لم يقم بتفعيل حسابه من بريده الالكتروني يجب ان تخبره ان يضغط على الرباط المبعوث الى امايله لكي يفعل حسابه
وفقك الله

kaka25
06-11-2016, 01:23

rawan shaban
06-11-2016, 01:25
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

hossam123
06-12-2016, 14:14
بونص الريفيال ان تم التسجيل عن طريق اللينك الخاص بيك اخي العزيز في الملف الشخصي قسم الريفيال سترى اسمه والبونص الذي تكتسبه من هذا الشخص

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 20:24
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&941

nonam
07-14-2016, 14:55
السلام عليكم ... انت من المهم ان تتعامل مع التداول وكمان التعامل مع الادوات اللي منها التحليلات الهامة انت من المهم جدا ان تتعامل مع الادوات الفنية اللي لابد ان تتعامل مع القوانين بتاعه المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

wassou93
07-14-2016, 18:26
اخي يمكن يكون هو عند التسجيل نسي يضع اسمك وقام بحذفه عن غير قصد اطلب منه إعادت التسجيل

بروفسير العرب
07-14-2016, 19:05
من الممكن ان لم يدخول او يسجل صديقك من خلال الرابط الخاص باريفر
الخاص بك تاكد من ذالك وايضا تاكد ان صديقك كتبه اسم عضويتك فى خانه الرفريل

kok0.com
07-14-2016, 19:58

رومانى
07-14-2016, 20:06
اخى الفاضل اعتقد انك لم ترتكب اى خطأ وعليك الاتصال بالادارة الخاصى بالمنتدى فاعتقد
سيفيدوك كثيرا فى هذا الامر ولا تقلق وبالتوفيق .

raoufbhl
07-14-2016, 20:22
يا اخي الكريم، لابد من أن تتأكد أنه قد قام بتفعيل حسابه ، لكي تستطيع أن تجده تحت اسمك، على اية حال تأكد من هدا الموضوع و من ثم سوف يكون كل شيء على ما يرام، و ستحسب لك الردود التي يضعها صديقك بنفس قيمة ردودك بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

algoddam
07-14-2016, 20:30
ربما الذي دعوته للتسجيل على الرباط الخاص بك قد يكون دخل المنتدى في الحالة العادية وسجل عادي
فعند هذه الحال لا تستفد من البونص بل اخبره ان يسجل مباشرة على الرابط الخاص بك لكي تستفيد

doaa sary
07-15-2016, 22:45
خلى صاحبك يعمل رد واحد كدا
ولو فعلا مسجل تحتك هيظهرلك الاسم
والمشاركة اللى عملها
لو مظهرتش بلغ اى مشرف وشوف المشكلة فين
بالتوفيق اخى

mikel.maher
07-16-2016, 12:48
سلام عليكم
انا ايضا تعرضت لتلك المشكله مرتين
في المره الاولي ظهر صديقي بعد موافقه الاداره بتسجيله
ثاني مره لم اجده مطلقا ولكني غير مهتم بامر الريفيرال من الاصل
وشكرا

anouaresshaimi
07-28-2016, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة.
و اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال.
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

analyst
08-05-2016, 16:31
ليس انت من ارتكبت الخطأ اخي الكريم هو ممكن ان يكون لم يبدأ بالعمل بالمنتدى بعد او انه ممكن قد يمسح اسمك من خانة الريفرال مع انه دخل من خلال الرابط الخاص بك على العموم لو العملية تمت بنجاح ستجده بخانة الريفرال الخاصة بك

michael1
08-05-2016, 17:03
اجل من الممكن ان يكون هناك غلط ما مثلا الرابط الذى سجل منه
ممكن ان يكون خطا او لم يسجلمن الاساس تاكد اولا اخى الكريم

faridroon
08-05-2016, 17:49
تحقق من صفحتك الشخصية اذا كان اسم صداقك مظاف في قائمة الريفيرال و اذا كان مضاف انظر هل تم احتساب
البونص في صفحتك الشخصية و اذا كان مضاف و يضهر البونص ريفيرال امام اسمه فانتظر اسبوع قد يتاخر
البونص و بعده اتصل بالادارة و سيحولونه لك لا اعتقد ان هذا سيكون مشكل لهم

salih89
08-05-2016, 18:04
سلام عليكم

alym
08-10-2016, 13:59
كلنا بنلاتكب احطا اثنا التجارة ولكن المشكلة انك تكرر نفس الخطا لازم تستقيد من الخطا وتخاول اصلاح الاخطاء لو عايز تنجح فى الفوركس

mronei
08-10-2016, 14:11
اخي هنا ممكن تسأل المشرفين لكن احنا مش هنقدر نقولك ايه المشكله لاننا مش هنعرف نحلها كلم حد من المشرفين وشوف الشخص ده لم
يسجل تحتك ليه وكده واعرف منهم

bavely
08-10-2016, 14:24
السلام عليكم
اعتقد انك لم تكتب الارقام صحيحة او لم تفعل اى من الحسابات يمكنك ارسال تفاصيل هذه المشكلة الى المنتدى هنا و فى اقرب وقت سوف يتم الرد بالتاكيد هم سوف يفيدوك اكثر

Ayman Abdellatif
08-10-2016, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،،
ليس لى فكرة عن هذا اخى الفاضل و لكن فى اعتقادى انه اثناء التسجيل يمكن الاشارة الى انه تلقى الدعوة عن طريقك انت و بذلك يمكنه التسجيل تحت رابطك و اتمنى ان يفيدك احد الاعضاء ذو خبرة فى هذا المجال عنى .. تحياتى لك

محمد صلاح
08-10-2016, 14:54
ممكن يكون اخى العزيز لسه لم يشارك فى المنتدى لانه لازم يشارك ويكتب بعض الردود وتتقبل وكمان هو بياخذ كام رد على ما يتقبل انه يشارك

khalefamohamed
08-28-2016, 05:54
تأكد مره اخرى انه قد قام بتفعيل حسابه
حيث انه لن يندرج تحت اسمك حتى يتم تفعيل حسابه فى المنتدى
واذا لم يدرج فراسل الأداره للتأكد من سبب المشكله

Majedd
08-28-2016, 12:39
انت من المهم ان تتعامل مع التداول وكمان التعامل مع الادوات اللي منها التحليلات الهامة انت من المهم جدا ان تتعامل مع الادوات الفنية اللي لابد ان تتعامل مع القوانين بتاعه المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

metoza
08-28-2016, 12:58
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
يمكن اخي الكريم انه لم يسل تحت الربط الذي بعثتة ه وسجل من جوجل

Gmal Elden
08-28-2016, 13:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل مروري ياغالي

alym
08-28-2016, 13:11
ممكن يكون مكتبشى اسمك فى خانة الدعوة او سجل اكثر من مرة وفشل التسجيل لكن ممكن يسجل مرة اخرى فى المنتدى ويكتب اسمك فى خانة الدعوة واكيد هيظهر عندك فى الريفيرال

abdoute
08-28-2016, 13:59
السلام عليك اخى الكريم الموضوع والشرح جيد
فعلا اظن ما سيجعلنا نحقق ارباح في هذا المجال هو السيطرة على تصرفاتنا وعدم المجازفة
و انشاء الله يحقق افادة جيدة للجميع
شكراا لك

analyst
08-28-2016, 14:07
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
يمكن اخي الكريم انه لم يسل تحت الربط الذي بعثتة ه وسجل من جوجل كلامك صحيح اخي الكريم المهم انه لم يسجل تحت العضو لأنه لو قام بذلك فأكيد كان سوف يضهر مباشرة في قائمة الريفرال على العموم لا يجب الاعتماد بشكل كبير على عمل الريفرال

saadelasrg
08-28-2016, 19:40
ممكن يكون مكتبشى اسمك فى خانة الدعوة او سجل اكثر من مرة وفشل التسجيل لكن ممكن يسجل مرة اخرى فى المنتدى ويكتب اسمك فى خانة الدعوة واكيد هيظهر عندك فى الريفيرال

mourada
08-28-2016, 21:29
اخي الكريم ليست لدي دراية عالية بالريفايل لكن ارى انه ما دام البونص لا يضاف اليك فقد يكون هذا الصديق لك يسجلك باللينك الخاص بك

analyst
08-28-2016, 21:46
اخي الكريم ليست لدي دراية عالية بالريفايل لكن ارى انه ما دام البونص لا يضاف اليك فقد يكون هذا الصديق لك يسجلك باللينك الخاص بك وهناك احتمال اخر اخي الكريم ممكن ان يكون الريفرال لم يضهر لانه لم يكمل بعد الردود العشرة التي يجب ان يقوم بها حتى تتأكد المنتدى من انه شخص مؤهل للعمل في المنتدى والله اعلم

Gamal Abdul_Malek
09-17-2016, 01:36

michael1
09-17-2016, 01:41
من الممكن يا صديقى العزيز ان تقوم بالتواصل مع احد من ادارة المنتدى
وتقول له ماذا حدث معك بالضبط وسوف يقوم بحلها انشاء الله

monim elkasass
09-21-2016, 11:11
السلام عليكم ورحمة والله انا بصراحة لا يوجد عندى علم بخصوص بونص الريفيرال ولكن جيد انك اثرت الوضوع ليقوم اخوانا بالرد عليك وافادتنا ايضا شكر لكم وبالتوفيق

hlamharaf
09-21-2016, 14:46
السلام عليكم
هذا المنتدى يوفر كثير من المواضيع لكي تقوم بمشركات وتعليقات حولها
لا تعتمد على الريفيرال ولكن اعتمد على المشاركات بالتوفيق لنا ولك ولكل المتداولين

ahmedhathout
11-06-2016, 12:16
كان مفروض تخليه يتأكد ان اسمك موجود في خانه الدعوه وهو بيسجل في المنتدى علشان
تقطع الشك لان العمليه دي تلقائيه مفيش حد بيتدخل فيها

zizoo99
11-06-2016, 12:28
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة يا اخى على ما اعتقد انه تأخذ عموله على مشاركاته و ليس بمجرد التسجيل و من الممكن ايضا ان يكون سجل من نفس الاى بى او الجهاز و لذلك تم الغاء البونص

latraaa
11-06-2016, 14:39
يا اخي الكريم لابد من الأخ الدي قام بالتسجيل تحتك أن يقوم بالعمل على الضغط على للينك الدي تم ارساله له على علبة بريده و يقوم بعدها بالعمل على المشاركة و غن شاء الله سوف تسير الأمور كما ينبغي إن شاء الله

zezo3
01-12-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... تكررت هذه المشكله اكتر من مره واتمنى ان تتحدث او تتواصل مع الادارة والمشرفين لمنع حدوث ذلك ولكنى اتمنى ان تتحل هذه المشكله التقنيه .

abdallah.2017
01-12-2017, 23:47
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخى الفاضل وهو عندما اتداول وتخسر الصفقه اتركها فى امل ان ترتد وﻻكن سريعا ما تطيح بالحساب جميعل

eid2016
01-12-2017, 23:50
قد يكونصديقك سجل من خلال الموقع مباشرة مش من خلال الرابط بتاعك
يعنى مكتبش اسمك فى خانة اليفيرات مع كل الاسف
ربنا يعوض عليك

Samira shabban
01-12-2017, 23:52
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.....
وانصحك بمراسله الدعم الفنى للاستفسار عن هذه المشكله وايجاد الحلول المناسبه لها... وشكرا لك

fares2alex
01-13-2017, 02:05
طبعا اخي الغالي لا يوجد بني ءادم غير خطاء ولكن خطاي كان بسبب الطمع

وليس الطمع فقط بل كنت افتح الصفقات في اوقات الاخبار وكان الوضع بالنسبالي سيء جدا نفسيا

alonsoo
01-13-2017, 07:26
ممكن بالفعل وهو بيسجل مسح الاسم بتاع الريفيرال بتاعك من عنده او مظهرلوش وعشان كدا متسجلش تحتك تانى مرة لما حد يسجل تحتك اتاكد من ده عشان ميسجلش لوحده وانت متستفدش من البونص المقدم للريفيرال اخى الفاضل

freetrade
01-13-2017, 07:29
ممكن يكون الادارة بتحاول تراجع منشوراته ومشاركاته قبل اعتماده كعضو نشيط انتظر قليلا وراسل الادمن سمارت وتابع معاه وان شاء الله خير

جمال صادق
01-13-2017, 09:15
بالفعل هناك الكثير من الاخطاء على سبيل المثال حين يكون هناك خطاب هام اتسرع و ادخل قبل الخطاب اغلذى يكون فية الكثير من المفاجئات و التى غالبا ما تنعكس علينا

bakup28
01-13-2017, 09:55
التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه
الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم
طرق تطوير خطط تداول مناسبة

waelmma
01-13-2017, 10:23
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل طالما انه مشترك عن طريق رابط
الاحالة بتاعك يبقى اكيد هيظهر لكن لن يتم احتساب بونص اشتراكات الا بعد ان يعمل ردود

محمدفؤاد
01-13-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله اخى الغالى والله يا اخى انا ليس لدى خبرة فى مواضيع الريفيرال
ولكن حسب ما قرأت ان البونص الخاص بالريفيرال يتأخر قليلا عن بونص المشاركات

tamermosa
01-13-2017, 15:21
اتأكد انه دخل عن طريق اللينك بتاعك اللي عليه الرقم الخاص بيك . و اتأكد لما يدخل يسجل ان اسمك مكتوب علشان تتأكد انه سجل تحتك و عن طريقك . تقبل تحياتي

antr
01-13-2017, 17:01
بتحصل اخى فى الاحيان ولكن من الممكن ان يتم تعديل هذه المشكلة عبر المشرفين من المنتدى وهو شىء محتاج اى حد حصل معاه كده يشتكى للمشرفين

Samirghatas
01-13-2017, 17:20
تحقق من صفحتك الشخصية اذا كان اسم صداقك مظاف في قائمة الريفيرال و اذا كان مضاف انظر هل تم احتساب
البونص في صفحتك الشخصية و اذا كان مضاف و يضهر البونص ريفيرال امام اسمه فانتظر اسبوع قد يتاخر
البونص و بعده اتصل بالادارة و سيحولونه لك بالتوفيق لك يااخى الكريم

latraaa
01-13-2017, 18:29
و الله يا اخي الكريم الفوركس سمكنه أن يجعلك ترتبكب الكثير من الأخطاء و لكن لابد من العمل على التداول بكل صبر و العمل على الموضوع من خلال العمل على التجحليل القيم للسوق لكي نصل غلى ما نريد إ نشاء الله

Mony Ezzat
01-13-2017, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل حضرتك لو حصل حاجه زي كده بتكلم اكيد المشرف على التفعيلات وهو يحللك المشكله اكييييد

Saeed EL Sayed
01-13-2017, 19:51
اكيد في خطا او هو دخل المنتدي من اللينك الاساسي وليس عن طريقك يمكنك ان تراسل دعم المنتدي او تشوف عندك علي حسابك الخاص اعتقد كل حاجه هتكون واضحه وتقدر تعرف مين الي تحتك ومين الي مدخلش معاك

creatorman1978
01-14-2017, 00:21
مادام اعطيتة اللينك وسجل منه يبقى لازم يكون سجل تحتك ...
الا اذا فتح اللينك ولم يسجل او كان فاتح الموقع قبل كدة يعنى غالبا الخطأ هيكون من صاحبك

mahmoudfayed7
01-14-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
انا لا اعلم كثير عن هذا الموضوع ولكن اعتقد انة يجب ان يكتب اسمك فى خانة الاحالة عند التسجيل
ممكن ان تتطلب منة اعادة الاشتراك والتاكد من خانة الاحالة انها يوجد بها اسمك

ahmed samaha
01-14-2017, 00:40
هناك حلين يا اخى العزيز
احدهم هو ان يقوم بعمل تسجيل جديد والتأكد ان اسمك موجود فى خانه الدعوة
والحل الاخر هو ان تبدأ بالتكلم مع الادراة وترسل لهم الاثبات انك من ارسلت له الدعوة

shr
01-14-2017, 02:30
بسم الله الرحمان الرحيم طريقتك صحيحه ميه بالميه لا استطيع ان افيدك اكثر من كدا
ممكن الي خبيير اكثر مني يجاوبك ويفيفدك
وشكرا

123Hasnaa123
01-14-2017, 02:35
عادي جداً خلل فنظام المنتدي تواصل مع الاخ سمارت مشرف المنتدي وان شاء الله يضبط و يصلح لك الامر
ويخلي الريفير يظهرلك تحت حسابك و يفعل حساب صديقك كمان اي خدمه ياعم
بالتوفيق

abdicheibr
01-14-2017, 02:42

waelmma
01-14-2017, 08:13
:)):yahoo::o اخى الفاضل المفروض ان اسمه يظهر لك لو اشترك عن طريقك
لكن لن يحسب لك بونص الا بعد ان يعمل ردود وبارك الله فيك اخى

ebn masr
02-17-2017, 10:10
انت ممكن تسال المشرفين فى المنتدى وهما هايقولولك الخكا جاى متين والمشكلة فين بالظبط علشان اكون صريح معاك انا معرفش الحل ايه

جمال صادق
02-17-2017, 10:36
هناك الكثير من اليات العمل فى السوق تساعد على تصحيح الخطاو من الافضل ان نرى ان العديد من طرق التداول تكون مفهومة بقدر كافى ونحن معرضون على الخطا فى وقت و لكن التعلم من الخطا افضل

bassem forex
02-21-2017, 21:44
ربما يكون حدث خطاأ نا في عملية التسجيل ويمكن ان يكون مازال لم يودع امواله في الحساب لانك تربح عندنا هو يقوم بالايداع

مروه عصر
02-21-2017, 21:56
السلام عليكم
لا يحتسب اليك رصيد لان هذا العضو اكيد لم يقم بالرد على المشاركات بالمنتدى فات بتحصل على رصيد اذا كان العضو نشيط فى المنتدى ...

skylol
02-21-2017, 23:12

اخي الغالي يمكن يكون في مشكلة في المنتدى عشان هيم ما انحسب بس الافضل لك تواصل مع الادارة ةقلهم ايش صار معك

ilyestoumi
02-21-2017, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
الريفيرال ... البونص الخاص بالريفيرال يتأخر قليلا عن بونص المشاركات
او اطلب منه اعادة التسجيل
..
موفق

Mony Ezzat
02-21-2017, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عاشهرف بصراحه ولكن اعتقد ان ادارة المنتدى هي اللى هتجاوب حضرتك لان الموضوع دا انا مش عارفاه

ahmedm
02-22-2017, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لسه هيظهرلك لما الحساب بتاعه يتفعل ومش كدة وبس لا لسه هيظهرلك كمان عدد المشاركات بتاعته والمحسوب منها والغير محسوب كمان تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

waelmma
02-22-2017, 07:47
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ممكن ان يكون اثناء التسجيل مسح اسم المستخدم
بتاعك عن قصد او عن عدم قصد والله اعلم اخىى ومنتظرين الرد منك

latraaa
02-22-2017, 12:17
لا يا اخي الكريم الواضح أنه سوف يتم إضافته ل إن شاء الله في اليام القليلة القادة و لكن كن على يقين بأنه قد قام بالعمل على تفعيل حيسابه في المنتدى و قام بالعمل على تقديم الردود في هدا المنتدى إ نشاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

ebn masr
02-22-2017, 19:41
لا عادى انت بس ماسجلتهوش بشكل صحيح او انت ممكن يكون اظيتله اللينك غلط علشان كدة حدث خطا ما عند التسجيل وتقبل مرورى عى موضوعك يااخى الفاضل

ayoubfc
02-22-2017, 20:18
انا ليس لدى خبرة فى مواضيع الريفيرال ولكن حسب ما قرأت ان
البونص الخاص بالريفيرال يتأخر قليلا عن بونص المشاركات
وانتظر ايضا رأى الاخوة الاعضاء لعل يكون فيه اجابة على
سؤالك.

جابر1979
02-22-2017, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
بصراحة لا يمكن ان أضع اي رد في هذا الموضوع الخاص بالريفرال ، و لا اعتمد عليه لان التعلم هو المفتاح الى النجاح ، بالتوفيق

hamadasalama
02-23-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دي ميزة من مميزات المنتدي انك لو دعيت حد لازم تبلغه يدخل في الريفيرال يسجل تحت اسمك علشان تاخد 30 بالمائه من البونص الذي يجمعه

Abu_Yassin
02-23-2017, 02:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مش هقول لك أخى الفاضل ممكن بل أاقول لك أكيد أن صديقك لم يسجل باللينك الخاص بك والا كان ظهر عندك فى قائمة الرفير ممكن يكون هو اخطأ وفتح الموقع بس مش من اللينك الخاص بك وبالتوفيق لك وللجميع

ahmedmahmoud2017
02-23-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما عتقد انه لا اعلم ذلك بل انه حدث معي بالفعل لكن ليس هناك حل تقبل مرورى

bakup28
02-23-2017, 07:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى
من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً
واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

waelmma
02-23-2017, 08:17
:)):o:o تمام اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تعلم ان يجب
التاكد من ان صاحبك قد سجل تحت اسمك ولم يغيره او ينسى وضعه وبارك الله فيك

fadegogo22
02-23-2017, 08:42
اخى الفاضل عليه ان يتاكد ان اسمك بخانة الدعوه قبل التسجيل ويمكنك ان ترجع للدعم الفنى فى هذه المشكله وستحل باذن الله

hosaeen
02-23-2017, 08:51
قد يكون اخي الكري في خانة الريفيرال اسمك لم يكن موجود عليه التاكد من ان اسمك موجود وفقني الله واياكم جميعا

basembsam
02-23-2017, 09:03
بسم الله الرحمن الرحيم كان من المفترض ان صديقك يتاكد من انو اسم صاحب الدعوه لنو في بعض الاحيان بتحدث اخطاء ولم يحتسب اليك الدعوه

ابرا
02-23-2017, 14:09
السلام عليكم..
تحية طيبة لك أخي وللجميع بمنتدى فوركس العرب..
هل تم احتساب ردوده كردود صالحة؟؟ وفي حالة تم احتسابها كردود صالحة..
عليك معرفة أن الريفيال نسبة ربحك منه 30% فقط ..
والله ولي التوفيق..

tahar2015
02-23-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم، لابد من أن تتأكد أنه قد قام بتفعيل حسابه ، لكي تستطيع أن تجده تحت اسمك، على اية حال تأكد من هدا الموضوع و من ثم سوف يكون كل شيء على ما يرام، و ستحسب لك الردود التي يضعها صديقك بنفس قيمة ردودك

nour3iny
02-23-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تاكد من وجود اسم صديقك بالريفيرال من ملفك الشخصى وان لم يكن موجود من الممكن ان صديقك عند التسجيل حذف اسمك عن طرق الخطاء

وائل احمد
02-23-2017, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد ومما لا شك فيه انك لم تقم بأبلاغ الادارة برغبتك بأحالات اي شخص تحت اسمك وهو امر ضرور لتقديم اي شخص تحت وكالتك او اسمك راجع الادارة وتستطيع انزاله تحت اسمك بأي وقت

Shado
02-23-2017, 20:54
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر

zakariacr07
02-25-2017, 19:10

أخي الكريم ربما حسابه في المنتدى لم يتفعل بعد لذلك لا يظهر لك

ragab012
02-25-2017, 19:22
شكرا ليك اخى على طرحك هذا الموضوع
واتمنى الافاده لك من زوى الخبره ان شاءالله

جمال صادق
02-25-2017, 19:54
من المحتمل ان يكون هناك خطأ كبير للعمل بة فى الفوركس و تكون هناك مشكلات تترتب على اداء العمل بة و ان لا نكون مدركين لة ى الكثير من الاوقات

سمير
03-01-2017, 00:12
انتظر يا اخى لان موضوع الريفيرالز اعتقد انه بياخد وقت شوية غير بونص الردود الذى يحتسب فى وقتها وممكن تسأل احد مشرفى المنتدى

mostafa elsawy
03-01-2017, 00:46
السلام عليكم ورمه الله وبركاته
انا جدبد في هذا المنتدي و لم ادخل في امور التداول بعد و معلوماتي قليه عن الفوركس واتمني من الاعضاء الخبراء ان يفيدوك بخصوص استفسارك
مع تمنياتي بالتوفيق و النجاح

hoos
04-04-2017, 21:26
هو حضرتك ممكن توضح هو دخل عن طريقك ازاى عن طريق لينك الريفير ولا
باسم عضويتك اثناء التسجيل في المنتدي والريفير في المنتدي ولا في الشركة

abutalia
04-05-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن تتواصل مع خدمه العملاء والدعم الفني وانشاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ارباح كثيره باذن الله

waelmma
04-05-2017, 08:13
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الريفيرال هذه الايام ممكن ان يكون فيه مشكلة لان نفس الموضوع حصل لى

baker31
04-09-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

abutalia
04-10-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا يا اخي كل افعالنا بسوق العملات الفوركس بها اخطاء ولكن الناجح هو من يتدارك اخطاؤه ويعمل علي حلها باذن الله تعالي

kalimiro0
04-21-2017, 21:16

amirak
04-30-2017, 01:07
موضووع في قمة الروووعه والجمال
هنيئا للمنتدى لأحتوائه على عضووو مـزج
بين رقي الأسلوووب في الطرح وروعــة
الكلمات في الردوود ...
يستاهل أحلى تقييم

muhammad ismail
04-30-2017, 07:41
اعتقد اخى الكيرم انه لازم يكتب فى حاله الدعوة ايضا الاسم اللى انت مسجل بيه عشان تقدر انك تاخد النسبه بتاعتك
من البونص اللى هو بيعملها فى المنتدى واتمنى لك ولصديقك التوفيق

ebn masr
04-30-2017, 08:43
ممكن يكون حدث خطا ما علشان كدة لازم انك ترجع وتعرف السبب الحقيقى فى حدوث دة ايه بالظبط وان شاء الله يتحل الخطأ

zunebha
04-30-2017, 10:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم تأكد انه سجل هن طريق رابطك.
ثم اتصل بالادارة لكي يوضحو لك الامر بالتوفيق.

mido elshabrawy
04-30-2017, 10:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل اثناء عمليه التسجيل يجب ان يكون اسمك مكتوب صحيح في خانه الدعوات
و هي خانه موجوده خصيصا في عمليه التسجيل لكي يتم كتابه اسم العضو الداعي فيها ليتم ربطه بالريفيرال
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ebn masr
05-02-2017, 12:02
ممكن يكون حدث خطا فى التسجيل علشان كدة منالصح والضرورى اننا نعرف بالظبط المطلوب ايه ونغمله فى مسالة الخطأ دة وشكرا ليك

Ami abdou
05-02-2017, 12:34
ربما صديقك قام بحذف اسمك عند التسجيل و بالتالي لا يعتبر انه سجل عن طريقك .. اتمنى ان تستفسر من صديقك حول هه النقطة ...... تقبل تحيااااااااااااتى

ahmed_sawalhy
05-02-2017, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام

Lante
05-02-2017, 13:08
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة

Hamza El36
05-02-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنصحك يا أخي بزيارة الدعم وسؤالهم عن الأمر..........
فأنا لا أستطيع أن أفيدك بشيء..
مع متمنياتي لك بالتوفيق والنجاح بإذن الله...
وتقبل مروري..
تحياتي

hany osman
05-02-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى واتمنى ان تكون قد وجدت حلا لكن ممكن صديقكك يكون سجل من على حساب اخر فلا تشغل بالك فهناك الردود تستطيع تحقيق منها ماتريد وانتبة للفوركس اكتر
نتمنى التوفيق لنا جميعا وتقبل مرورى اخى الكريم

azzedine
05-03-2017, 00:24
اخي الغالي اشكرك على المشاركة يجب ان يضع 10 مشاركة او ردود حتى يضهر لك و من الافضال الا يكون تسجل من نفس الحسوب لانه ممنوع نهائيا

m7med
05-03-2017, 00:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالتحدث الي احد مدري المنتدي لحل المشكلة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

AMR ELSISY
05-03-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعرف شيئا كهذا وهل المنتدى يقوم بمكافاتك نظير ان احد من تجاهك قام بالتسجيل على المنتدى

hamadasalama
05-03-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المحترم اي مشكله تواجهك في المنتدي الكريم كلم وتواصل مع مشرفين المنتدي وهما هيحلو لك اي مشكله تواجهك والله الموفق لكل خير................

Manoush
05-03-2017, 01:11
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك

abutalia
05-05-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد احد في سوق الفوركس لا يرتكب اخطاء كما انه لا يوجد احد لا يخسر من هذا السوق فهو مثله مثل اي تجاره معرضه للمكسب والخساره

Mohamed Alnagar
05-05-2017, 16:18
يا يا اخواني المشرفيت
انا دعوت صديق لي وتسجل في المنتدى وتفعل دخوله ولكن لم يحتسب لي
انه تسجل تحت اسمي رغم انه دخل المنتدى عبر اللينك بتاعي هل اريكبت اي خطئ
الهم لا ملك الا ملكك بيدك الخير وانت على كل شيئ قدير

Mr Fathy
05-10-2017, 20:25
بسم الله الرحمن الرحيم هو ممكن يا زعيم تكون انت بعد ما ايته ىالرابط هو شال اسمك وهو بيسجل فى المنتدى فاطلب منه يسجل من تانى

moha-star
05-10-2017, 20:42
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم راح تسأل الشخص اللي تسجل عليك وتقول عندما كنت تملإ البايانات الشخصية

الم يظهر لك اسمي في الخانة اللي هي خاصة بالدعوة عن طريقك ؟ وكذا راح يعرف وتعرف انت

كمان ان كان تسجل عن رابطك او لا بالتوفيق

zouga91
05-10-2017, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ربما لم يتسجل باسمك ذلك الشخص الذي ذكرته يمكنك مراسلة الدعم الفني في المنتدئ والمشرفين لمعرفة المشكل واصلاحه

عبد الرحيم رافا
05-10-2017, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي الفاضل ارتكبت مجموعة من الاخطاء و اتمنى في قادم الايام ان لا اقع في الخطأ و شكرا على الموضوع

Mohamed Youssef
05-10-2017, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع بصراحة رائع
التسرع فى دخول الصفقات والطمع احيانا
ربنا يوفقك يارب فى التداول

Mohamed Alsaeed
05-10-2017, 22:44
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة.
و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام،
فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

Feras Alibrahim
05-10-2017, 22:47
ليست لدي المعرفه في هذا الموضوع
ولكن اعتقد ان تتواصل مع ادارة المنتدى
وسوف تجد الجواب الصحيح وبالتوفيق

haitham salama
05-11-2017, 15:24
أخى الكريم وفقا لمعلوماتى ان بونص رواب الأحالة تتأخر حوالى أسبوعين قبل الوصول إلى حسابك أخى الكريم
كل ما عليك هو الأنتظار خلال تلك الفترة أو حاول أن تكلم الدعم أخى الكريم

Mohamed Alnagar
05-11-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع بصراحة رائع
التسرع فى دخول الصفقات والطمع احيانا
ربنا يوفقك يارب فى التداول

murad11
05-15-2017, 15:52
ممكن يكون عند التسجيل من الرابط الخاص بك يكون اتمسح اسمك من خانة الريفير فالافضل انه يسجل من جديد ويتاكد ان اسمك موجود فى خانة الريفير

fouadar
05-15-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي لقد وقعت معي لكني لم اعرها اي اهتمام في الحقيقة
تقبل مروري جزاك الله خير

latraaa
05-15-2017, 16:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى ان العمل على لأمر أخي الكريم ليس بالأمر السهل و اقو للك و للجميع أنه يمكننا أن نصل إلى ما يجب أن نصل له إن شاء الله من خلال التعلم من الأخطاء التي يمكننا أن نقع فيها إ نشاء الهله أخي الكريم،

ibrahimsoft
05-15-2017, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تحياتي لك و مشكور علي هذا الموضوع ، للاسف ليس لدي علم بهذه الامور ، ادعو الله لك بالنجاح و التوفيق ف حياتك العملية و العلمية .. تقبل مروري ..

elmister
06-06-2017, 19:13
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم كل الشكر والتقدير لحضرتك وبعد انصحك يا اخي الحبيب ان تتواصل مع الدعم الفني وان شاء الله المشكل تتحل

ahmed zekry
06-13-2017, 19:46
ممكن يكون البونص الخاص بالريقرال بتاخر بتض الشء عن بونص الردود استني شويه وشوف هيوصلك ولا لاء ولو موصلكش كلم حد من الدعم الفني

ilyess
06-13-2017, 19:52
وانتظر ايضا رأى الاخوة الاعضاء لعل يكون فيه اجابة

hoos
06-16-2017, 16:52
حضرتك اعتقد ان لازم يكون صحبك مسجل في حساب شركة انستا فوركس بنفس
الكلمه باعت المنتدي بورتالفوريوم اما لو كده يفضل ان تراسل دعم المنتدي

zezo3
06-18-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... تكررت هذه المشكله اكتر من مره واتمنى ان تتحدث او تتواصل مع الادارة والمشرفين لمنع حدوث ذلك ولكنى اتمنى ان تتحل هذه المشكله وراسل المشرفين على صفحتهم .

hussein1985
06-18-2017, 01:54
قم بالاتصال باحد المشرفين بالادارة وليس هنا لانه لن يستطيع احد الرد عليك الرد القاطع ولن يتم حل المشكلة
لكن المشرفين سيقوموا بالبحث لديهم ومعرفة السبب فى ذلك وسيقوموا بحل المشكلة باذن الله ويتم حساب عمولة الريفيرال

kkk
06-18-2017, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد انا اعتقد انك لم ترتكب اي خطأ يا اخي وان شاء الله يتم تفعيل الحساب بنجاح ان شاء الله .. تقبل مروري

amir anwar
06-20-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... لا تقلق اخي يمكن التفعيل لم يتم بعد و هناك مشكلة في التفعيل و بيتم حلها ان شاء الله هذا طبيعي وسوف يتم تسجيله تحتك مباشرة

abutalia
06-21-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الخطا الذي ارتكبه دائما في سوق الفوركس هو الطمع من السوق زياده عن اللازم وهذا امر خطر لان ادجاره راس المال هي الاساس

cairodevil
06-21-2017, 16:06
ينبغي لمبتدئ الفوركس أن يعرف أن تحقيق الأرباح ليس سهلاً كما يدعى بعض الناس، إذا لم يكن لديك الخبرة الكافية، والأدوات الصحيحة أو الدليل الصحيح فيمكن أن تجد نفسك مع فجوة مالية كبيرة. هذا المقال يهدف إلى إعطاء المبتدئين فى سوق الفوركس قاعدة انطلاق لهم، بحيث تتاجر بأمان وتبدء في صنع المال في الفوركس دون الوقوع في مطبات كثيرة على الطريق.

1. البحث هو مفتاح

ورغم أن الكثير من مبتدئين الفوركس ترى البحوث مملة، ولكنها ضرورية للحصول على فهم خلفية الطريق التي يعمل به نظام الفوركس. مبتدئين الفوركس يحتاجون إلى تعلم المناهج التى تساعدهم على استخدام المنصات، والعملات، وكيفية حساب النقطة والقيمة والمناطق الزمنية. هذه مجرد أمثلة قليلة من الأساسيات ولكن لكى يكون الفوركس حقيقي هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى أن تتعلمها. للمبتدئين الفوركس يجب عليهم القراءة والبحث كثيرا قبل الاستثمار بمدخراتهم، يجب عليهم أولا تحسين مهاراتهم لكى تنمو تجارتهم.

2. الأنظمة الآلية

ينصح للمبتدئين فى الفوركس عدم البدء بالتجارة اليدوية بسبب ان السوق الحالى لا يمكن التنبؤ به للغاية، يكمنهم البدء بواحد من احدى أنظمة الفوركس المتاحة. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الأحيان يتم برمجة أنظمة الفوركس من قبل المتداولين المحترفين بحيث يمكن التنبؤ بدقة بتحركات السوق وهذا يعني انها مثل الخبير يظهر لك عندما تقوم بعمليات الشراء أو البيع.

yousee
06-21-2017, 16:09
ليس المهم أن ترتكب الخطء ولكن الدي يهم هو أن تتعلم من هده الأخطاء دروس تفيدك في تجارتك و كدلك حياتك و عليك أن تعرف أن الأخطاء هي دورس مهمة لحياة كل الناس

forexman11
06-29-2017, 03:59
لكي تجعل شخص يدخل المنتدى عليك ان تسحب الرابط الخاص بك من الرابط الشخصي و عليك ان تكمل هذا الشاب ان هذا هو هذا الشخص للتسجيل في المنتدى من خلال الرابط الخاص بك

mohamedgharieb
06-29-2017, 04:13
اخي المحترم
لا تقلق يااخي فالبونص الخاص باليفيرال يتأخر عاده عن البونص الخاص بالمشاركات ووفقق الله
تقبل مروري

Lord_2009
06-29-2017, 06:11
اسئل صديقك مرة اخرى و دعه يتاكد من ان اسمك ظهر في الخانة اثناء تسجيله فقدزيكون ارتكب خطأ ما و لم ينتبه او راسل الدعم و اعطم اسمك و اسم صديقك و قل لهم عن مشكلت و تحل بسرعة ان شاء الله لكن ملاحظة قد يتاخر ظهور اسمه عندك

number1
06-29-2017, 07:06
اكيد بعد ارتكاب اخطاء كثيره جدا في سوق الفوركس بعد من الخسائر كبيره جدا معلم يتعلم في المره القادمه حتى نستطيع ان اربح من العرض على كثيره جدا في ميدان الاخطاء ان انا نتائج عكس الاتجاه و هذا الشيء غير جيد على الاطلاق

waelmma
06-29-2017, 09:27
:)):)):))اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
نظام الاحالة لم يعد كما كان فى السابق وان هناك خلل ما فى هذا النظام

Mhd nour
06-29-2017, 10:11
تحياتي اخي الكريم ان الخطا الذي ارتكبه دائما في سوق الفوركس هو الطمع من السوق زياده عن اللازم وهذا امر خطر لان ادجاره راس المال هي الاساس و بالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

A.mustafa
06-29-2017, 10:17
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا ايضا تعرضت لتلك المشكله مرتين
في المره الاولي ظهر صديقي بعد موافقه الاداره بتسجيله
ثاني مره لم اجده مطلقا ولكني غير مهتم بامر الريفيرال من الاصل

yousee
06-29-2017, 11:22
أي شخص إدا دخل إلى مجال جديد يرتكب الكتير من الأخطاء ومن تلك الأخطاء يبدؤن يتعلمون و يئخدون الدروس لإنه لا يوجد أ شحص لم يخطء في مسيرته الفركسية كلها

ghost mastar
06-29-2017, 11:33
يا اخى انا ليس لدى خبرة فى مواضيع الريفيرال ولكن حسب ما قرأت ان البونص الخاص بالريفيرال يتأخر قليلا عن بونص المشاركات وانتظر ايضا رأى الاخوة الاعضاء لعل يكون فيه اجابة على سؤالك

2017wydadi
06-29-2017, 17:29
البونص و بعده اتصل بالادارة و سيحولونه لك لا اعتقد ان هذا سيكون مشكل لهم

ahmed abdelmomen
06-30-2017, 00:42
ممكن يكون مكتبش اسمه في خانة الريفيرال او يكون حصل اي خطيء حاول تتاكد منه
او تتاكد من الادارة وتشوف ايه المشكلة
تقبل مروري

emadomda
04-10-2018, 14:47
من المفاهيم الخاطئة الشائعة أنه يجب أن يكون متداول الخيارات الثنائية واسع الخبرة. بالطبع يستطيع المتداول الخبير أن يحقق أرباحًا بسهولة لأنه يتقن كل الإستراتيجيات اللازمة لذلك، لكن هذا لا يطرد المتداول غير الخبير من المشهد، حيث يستطيع هذا النوع المتداولين بسهولة أن يتداول وأن يحقق أرباحًا تضارع أرباح الخبراء في الأجل البعيد. إذا كنتَ مستثمرًا يخطط لإنشاء صفقة تداول، فلا بد من أن تقوم بالبحث الكافي الذي تشعر معه بالثقة في اختيارك. ليس لتداول "الخيارات الثنائية" ثمة علاقة بالمراهنة، لكن هكذا يراه المتداول غير الواعي الذي يقوم بالمراهنة

addoulaa
04-10-2018, 16:09
البونيص المتأتي من الريفيرال و الاصدقاء يتأخر قليلا
قليلا من الصبر و ستتحصل على اموالك

Gehad Anwar
04-10-2018, 17:35
ممكن يكون بدون قصد منه مسح اسمك من خانة الاحالة او الدعوة
وتسجيله عبر اللينك الخاص من الريفيرال يحتم عليه ابقاء اسمك بخانة الاحالة او الدعوة
لو قام بحذف الاسم من خانة الاحالة يلغى انتقاله للتسجيل عن طريقك

manotripleewry
04-10-2018, 17:47
اخى اطلب منه ان يعيد التسجيل فى المنتدى
واثناء التسجيل قول له ان يتاكد ان كودا الاحاله الخاص بك
موجود فعلا فى الخانه الفارعه الخاصه بالرافال وبالتوفيق ان شاءالله

annas
04-10-2018, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله
يااخي لاافقه في امور الريفيرال بس
هل صديقك عند التسجيل تاكد من وجود اسمك في الخانة