PDA

View Full Version : خصائص النظام الاقتصادي الإسلامي: 2

simba
10-05-2015, 21:47
السلام عليكم
اما الخاصية التانية للاقتصاد السلامي هي
. اقتصاد عقدي : لأنه منبثق من أصل العقيدة الإسلامية ، ويتحاكم فيه إلى العقيدة يلتزم ببعض الالتزامات كالزكاة، والصدقات ونحوها

ahmed bakry
10-09-2015, 14:45
معلومة مهمة جدا ومفيدة جدا وانا شخصيا فهمتها كويس جدا وبدقة واتمنا منك المزيد من المعلومات اللى زى دى
واتمنا لك التوفيق وللجميع وشكرا جدا ليك

zesrt
10-13-2015, 11:48
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 09:48 AM ---------- Previous post was at 09:47 AM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

abelba
10-17-2015, 04:21
السلام عليكم ... الموضوع عايز شوية شغل وشوية تركيز وكمان شويه جمع معلومات ومذاكرة خفيفة للوضع
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
10-17-2015, 06:53
اخي الفاضل المنتدي هنا يتحدث ويعرض مواضيع في الفوركس اي تجارة
العملات اما الفقه والشريعه بالتاكيد له مكان افضل من هنا لمناقشته - تقبل مروري

asxqwzdc2
10-18-2015, 00:39
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

ashraf mamdouh
10-18-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا افهم هل للموضوع علاقة بالفووركس ام لا
ارجو التوضيح والشرح باستفاضة اكبر من ذلك

asxqwzdc2
10-18-2015, 00:40
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

monira salah
10-18-2015, 01:09
مش فاهمه وااول مرة اسمع اقتصاد اسلامى دا الزكاة والصدقات واى حاجه ملزمة بالدين والعقيده دول عليك عليك بختلاف النسب على حسب الدخل ايه دخل دا فى الاقتصاد الاسلامى ولا هى شوطه اى حاجه ونحط جمبها الاسلامى ؟؟

Alsieed
10-27-2015, 16:52
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
يارب عافنا و ارزقنا
من جد وجد و من زرع حصد :]

mida2014
10-27-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

osama147
10-27-2015, 17:25
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي النظام الاقتصادي الاسلامي يكون افضل اخي من ناحية انه لايوجد عليه اخي شيئ من المعاملات الربوية
ولذالك اخي دائماا المعاملات الاسلامية وايضاا الحسابات الاسلامية فى الفوركس هي افضل معاملات موجودة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ynwa1892
10-30-2015, 16:08
السلام اخي انا لم افهم ماتقصد وماعلاقته لالفوركس ارجو ان توضح اخي الكريم جيدا لكي نستطيع ان نفهم الامور جيدا
وفقك الله

midouknight
10-30-2015, 16:13
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي مشكور وكذليك اثبتت الكثير من الدراسات
أن الإقتصاد الاسلامي وكذلك السياسة المالية الاسلامية هي الطريقة الأفضل لكل الاقتصاديات العالمية

sohayla
10-30-2015, 16:46
يا اخي الكريم والله انا اقول ان الاقتصاد الاسلامي انه افضل من الاقتصاد الامريكي من حيث الفوائد
والله الموفق والمعين

ahmed bakry
11-01-2015, 02:09
النظام لاقتصادى الاسلامى مهم جدا وله فوائد كتيرة مع انه بيبتعد عن حساب الفائدة ف شغله الا انه حساب كويس وبعيد عن اى مساكل وشكرا

asxqwzdc6
11-12-2015, 13:29
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

Bassem Hassani
11-12-2015, 13:36
شكرا على الموضوع اخى انا مش فاهمه بس شكرا عليه وبما اننا بنتكلم عن الاقتصاد الاسلامى ممكن نتكلم عن الحساب الاسلامى فى الفوركس
وهو عبارة عن حساب فوركس عادى جدا زى اى حساب فوركس حقيقى ولكنه خالى من الفوائد الربوية او فوائد التبييت يعنى ودا لانها حرام شرعا فى ديننا الحنيف فلو فتحت حساب اسلامى فى اى شركة فانت كدا مش بتتحسب ليك او عليك اى فوائد ربويه ويبقى الربح الخاص بيك هو ربح من التداول فقط

heroo252
11-12-2015, 13:45
الاسلام ما دخل على اى شىء الا زانه واشاف له الجمال
النظام الاقتصادى فى العالم بدا يتجه للاصلاح وللفايده 0 يعنى الاسلام هو الحل لو الناس تعقل بس

dhmo
11-12-2015, 13:54
يا اخي الكريم والله انا اقول ان الاقتصاد الاسلامي انه افضل من الاقتصاد الامريكي من حيث الفوائد
والله الموفق والمعين

وهو صح كده الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط

marwanadam
11-12-2015, 14:58
اهم شيئ فيه هو تجرب للفائد التى تضاف الى الصفقة
هدا هو اكبر شيئ يجب ان يتم تجنبه فى التعامل فى السوق
وبتوفيق

razgallah
11-14-2015, 08:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
كما انه لا يعمل بالفوائد بل بالمرابحة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

alaa1
11-14-2015, 10:22
هلا
موضوع خصائص النظام الاقتصادي الإسلامي رائع .. وقد استفيدت منه كثير انا والكثير من المبتدئين .. اتمنى لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

tareq sleem
11-20-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

مريم ميري
11-23-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاقتصاد الاسلامي اثبت مدى نجاعته وافضليته عن باقي الاقتصاديات الغربية
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

engaym
11-23-2015, 15:56
السلام عليكم اخى موضو عجيد ومهم ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على
التداول بشكل مستمر ومتميز فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

foreex
11-23-2015, 15:58
يارب عافنا و ارزقنا

houssemmidou4
12-16-2015, 01:50
مشكوور على موضوعك حول خاصئص النظام الاقتصادي العالمي و فوائده الكبيرة على المجتمع و الدولة
و الافراد و يا ريت يتم تطبيقه من طرف الدول المسلمة من اجل النهوض بالاقتصاد

neverlityougo2
12-18-2015, 20:42
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

malak558
12-18-2015, 23:58
اعتقد اللى بتقوله ملوش علاقه بسوق الفوركس
حتى الجزء المتعارض مع الدين فى الفوركس ليه حله ودا فى فتح حساب اسلامى بدون عمولة تبييت

messaoud43
12-25-2015, 19:17
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

عبد الرحيم رافا
12-25-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع
شكرا على المعلومة القييمة من حضرتك بارك الله فيك اخي الفاضل و جعله الله عز وجل في ميزان حسانتك ان شاء الله

one god
01-09-2016, 13:02
يا ريت يا اخي اجماع من العلماء المسلمين على قرار واحد اما ان السوق الفوركسي حلال او انه حرام بلا اي اختلاف
انا اقرا ردود بعض الاعضاء الكرام ففعلا هناك نوع من اللا فهم والاحباط منهم وانا واحد منهم فلازم حل للمسالة

latraaa
01-09-2016, 14:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن يا اخي الكريم، ارى انه تحتاج إلى الكثير من التافصيل التي لابد من توفرها لكي يصل المعنى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-09-2016, 15:42
يا ريت يا اخي اجماع من العلماء المسلمين على قرار واحد اما ان السوق الفوركسي حلال او انه حرام بلا اي اختلاف
انا اقرا ردود بعض الاعضاء الكرام ففعلا هناك نوع من اللا فهم والاحباط منهم وانا واحد منهم فلازم حل للمسالة

الحلال اخي الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط

نادر صباح الدين
01-09-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركته، صديقنا العزيز يكثر الحديث عن الاقتصاد الاسلامي ومزايات وخصوصياته، ولكن المشكلة أن تطبيقاته تكان تكون فردية بالمعنى الواسع لهذه الكلمة، لأن الفقهاء ورجال الدين يقدمون شروحا مختلفة بل ومتناقضة في كثير من الأحيان، بدلالة أنهم لم يستطيعوا حتى الآن تقديم رؤية شرعية لموضوع عمل البنوك وموضوع الربا، فهم يحرمونها بأشكال، ويجيزونها بأشكال أخرى، مما يجعل المسلمين وكأنهم يبحثون عن نموذج مفقود وغير موجود أساسا في أية تجربة تاريخية مجسدة.

Sami1985
01-09-2016, 19:21
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

dhmo
01-09-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركته، صديقنا العزيز يكثر الحديث عن الاقتصاد الاسلامي ومزايات وخصوصياته، ولكن المشكلة أن تطبيقاته تكان تكون فردية بالمعنى الواسع لهذه الكلمة، لأن الفقهاء ورجال الدين يقدمون شروحا مختلفة بل ومتناقضة في كثير من الأحيان، بدلالة أنهم لم يستطيعوا حتى الآن تقديم رؤية شرعية لموضوع عمل البنوك وموضوع الربا، فهم يحرمونها بأشكال، ويجيزونها بأشكال أخرى، مما يجعل المسلمين وكأنهم يبحثون عن نموذج مفقود وغير موجود أساسا في أية تجربة تاريخية مجسدة.

كل سوق له نظام اخي وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

take-profit
01-15-2016, 01:42
انت تتكلم في الزكاة و الصدقات و هذا تابع للشريعة الاسلامية ولكن لا اجد ان هذه المعلومات
لها اي علاقة بالفوركس فهذا يعتبر موضوع خارج عن الفوركس

aissa222
01-15-2016, 13:53
السلام عليكم
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي .

zineb01
01-29-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاقتصاد الاسلامي اثبت مدى نجاعته وافضليته عن باقي الاقتصاديات الغربية
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

عامر البرماوي
01-29-2016, 00:55
السلام عليكم
اما الخاصية التانية للاقتصاد السلامي هي
. اقتصاد عقدي : لأنه منبثق من أصل العقيدة الإسلامية ، ويتحاكم فيه إلى العقيدة يلتزم ببعض الالتزامات كالزكاة، والصدقات ونحوها
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يارب عافنا و ارزقنا

ahmedmomenali
01-29-2016, 05:36
بارك الله فيك اخي الفاضل بس ياريت تزود المعلومات عن الموضوع ده وعن النظام
الاسلامي لان الموضوع مختصر بشكل ويحتاج للمزيد من الشرح وبالتوفيق

ahmed humedat
02-12-2016, 21:44
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

nuclear2010
02-12-2016, 21:47
السلام عليكم جميعا
الاقتصاد الاسلامي اثبت مدى نجاعته وافضليته عن باقي الاقتصاديات الغربية
تقبل مرورى

helmi lachheb
02-12-2016, 21:51
السلام عليكم الاقتصاد الاسلامي هو مجموعة المبادئ والأصول الاقتصادية التي تحكم النشاط الاقتصادي للدولة الإسلامية التي وردت في نصوص القرآن والسنة النبوية، والتي يمكن تطبيقها بما يتلاءم مع ظروف الزمان والمكان. ويعالج الاقتصاد الإسلامي مشاكل المجتمع الاقتصادية وفق المنظور الإسلامي للحياة.

global
02-12-2016, 23:26
يا اخي الكريم شكرا لك على هته المعلومة واتمنى من الاخوة في المنتدى ان يستفيدوا من الموضوع
والله الموفق والمعين

never11
02-14-2016, 22:51
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

MahmoudNofal
02-14-2016, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله مشكور اخى الفاضل و ياريت نطبق النظام الاسلامى فهو شامل و كامل و لكن للاسف لن نستطيع

mourada
02-15-2016, 11:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات حول الاقتصاد الاسلامي و ان كانت بسيكة الا انها قد يستفيد منها البعض و ننتظر منك المزيد من العطاء

never11
02-16-2016, 16:26
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

alfnan mego
02-16-2016, 16:38
استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول

never11
02-17-2016, 21:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

trendtrue
02-17-2016, 22:28
ع وجميل ومفيد
اشكرك على المساهمة الجميلة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
لدي استفسار
هل نظام العقود الثنائية تابع للنظام الاسلامي ؟؟؟
منتظر الرد

عاشق الفوركس
03-14-2016, 23:58
مشكور على الموضوع وعلى شرح التطرق للنضام الاسلامي امل ان نرك قي طروحات قيمة في القريب العاجل ان شاء الله ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

mohamedforex4
04-25-2016, 16:53
اخي الفاضل المنتدي هنا يتحدث ويعرض مواضيع في الفوركس اي تجارة
العملات اما الفقه والشريعه بالتاكيد له مكان افضل من هنا لمناقشته - تقبل مروري وشكرا .

samyyy
04-25-2016, 17:09
شكرا لتلك المعلومه وجزاكم الله كل خير

ومتعنا الله بالارباح الصادقه بدون اي شك وساعد امتنا الاسلاميه

yahia1
04-25-2016, 20:35
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

elamir84
04-25-2016, 23:16
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

AhmedSami2016
04-26-2016, 17:36
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

nonam
08-01-2016, 00:08
السلام عليكم ...النظام المالي الاسلامي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعاملمعاها وكمان من المهم جدا ان يكون الكتير من الادوات الفنية اللي لابد ان يتم ضبط الاسعار منها وكمان الادوات اللي بيكو ن التعامل معاها الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

The_Kuzaki
08-01-2016, 00:47
معلومة مهمة جدا ومفيدة جدا وانا شخصيا فهمتها كويس جدا وبدقة واتمنا منك المزيد من المعلومات اللى زى دى
واتمنا لك التوفيق وللجميع وشكرا جدا ليك

shr
08-11-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صحيح وانستا فوركس فيها حساب اسلامي يعني حساب خالي من الفوائد الربويه الي بتكون على تبييت الصفقات

عمر عبدالرحمن
08-23-2017, 19:37
العلة الذي يجعل من الهام إنفاق الحين في عملية تعرف استراتجيات التبادل في متاجر فوركس، و تعرف من أين تبدأ في عملية التبادل في فوركس، هو ان من بين الكثير من المتداولين الذين يسعون من الجائز أن تصبح أكثر من هذا لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الحين و المشقة الكافيين و اللازمين لتعلم شوارع تعديل تدابير تبادل مناسبة. و لذلك فإن عملية تعرف تخطيطية تبادل مناسبة في متاجر فوركس تصنع

A.mustafa
05-02-2018, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد اللي بقوله ما بوش علاقة بالفوركس
والجزء المتعارض مع الدين فى الفوركس ليه حله ودا فى فتح حساب اسلامى بدون عمولة تبييت

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 20:37
مرحبا بك
خصائص النظام الاقتصادي الإسلامي هذا العنزان جميل جدا
والموضوع صغير لكنه اكثر من روعة

zndo910
05-03-2018, 03:11
هنفترض سيناريو ان راس 250 دولار مثلا الا نقدر نقول المتوسط الا الشخص العادى ممكن يوفرهم بعد مايطلع عينه فى اى شغلانه 6 شهور
تعالى بقى نحسب الكلام دة مع بعض عشان نجاوب على السؤال بطريقة عملية
راس المال 250 دولار
العائد المتوقع ( لو انتا حريف ياعنى ولعيب فوركس من زمان ) 10 %
بحسبة بسيطة بقى 250*10% = 25 دولار شهريا
هل 25 دولار تكفى احتياجاتك الشهرية والتزامتك !!!