PDA

View Full Version : . ترشيد استخدام المال 2

simba
10-05-2015, 21:55
السلام عليكم يا اصدقاء
. عدم تمكين السفهاء من المال ، فالله تعالى خلق المال ليبني به الكون والنفوس، ولذلك فإنه لا يمكن منه من لا يحسن فيه، ولذلك شرع الحجر على السفيه الذي لا يحسن التصرف بالمال ، قال تعالى ولا تؤتوا السفهاء أموالكم التي جعل الله لكم قياماً وارزقوهم فيها واكسوهم وقولوا لهم قولاً معروفاً;)

YMTMAX2
01-24-2016, 01:34
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

zekraoui08
01-24-2016, 05:41
يقدم الإسلام نظرة واضحة لموضوع الشروط والقواعد في كل الحياة ومن ضمنها التجارة، فقد حدد الإسلام ثلاث شروط لمن يود البيع أو الشراء وهي:
البلوغ: لا يجوز لمن لم يبلغ الحلم أن يبيع ويشتري ويؤخذ ببيعه وشراءه، وفي حين أجاز الشارع شراء الصغير للأشياء اليسيرة، فقد نهى عن الأخذ ببيعه.
العقل: لا يجوز بيع وشراء المجنون، وعلى عكس الصغير الذي يجوز أن يشتري الأشياء اليسيرة فإن المجنون لا يجوز له ذلك.
عدم الحظر عليه: الشخص المحظور عليه بسبب الإفلاس أو السفه لا يجوز له أن يشتري أو يبيع في أي حال من الأحوال.
هذا وقد حدد الإسلام أيضاً شروطاً للأشياء المبيعة، وهي:
التراضي: لا يتم البيع والشراء إلا بالتراضي لقوله تعالى (إِلاَّ أَن تَكُونَ تِجَارَةً عَن تَرَاضٍ مِّنكُمْ) (النساء:٢٩).

never6
01-25-2016, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عامر البرماوي
01-25-2016, 12:18
معلومة جبدة ان شاء الله ان راي الاخ المشارك على ما اظن انه يقصد الادارة المالية اخوتي اخواتي ادارة راس المال اي على طريقتي هي وضع الاستوب لوز على بعد نصف التايك بروفت او اخذ الربح اي حسب توفعاتك ان زوج اليورو دولار سيصعد 100 نقطة فحينها نضع الاستوب عند خسارة 50 نقطة اي على بعد نصف اخذ الربح
اتمنى الافادة دائما

شكرا.....

aym
01-25-2016, 12:21
ترشيد المال فى المتاجرة ونشكرك على هذا الموضوع المهم الذى يفيد المتداول فى الفوركس
والتىتساعد المتاجر على التداو لبطريقة صحيحة

MOHAMED2701
01-27-2016, 22:12
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

طارق سليم
01-27-2016, 23:44
مشكور اخي علي الاضافة الجميلة بي ترشيد الاستخدام والاستدال بي القران الكريم
وبتوفيق وتفبل مروري حياك الله اخي الكريم

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:34 PM ----------

ان من اهم الامور هي ادارة الموال وقد بين الاسلام الامر ان من اهم الامور لي الشخص هي ادارة المال ولايضيعة
بي الترف وبلا فائدة مما يكون علي حصرة في الدنيا

jallou
01-28-2016, 01:37
تراجعت قراءة المنازل الأمريكية المبدوء إنشاؤها خلال كانون أول، لتُشير القراءة الفعلية إلى مستويات 1.15 مليون منزل، مقارنةً بالقراءة السابقة والتي كانت عند 1.18، فيما كانت التوقعات قد أشارت إلى 1.19 مليون.

justsmile
01-28-2016, 02:26
طبعا مهما حصلنا منالمال لا يجب ان نسرف فيها .. وذلك لاننا لا نعرف المستقبل ما سيحدث لنا و اي منقلب سننقلب .. وكما يقال خبي قرشك الابيض ليومك الاسود

WASEM DALLOUL
01-28-2016, 02:37
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول ترشيد استخدام المال وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

heroo252
01-28-2016, 03:04
ربنا فعلا رع الحجر بس فى امور رحمه لو الى هتحجر عليه ده
يعقل ويعرف انتا هتعمل ايه فيه وهو اقرب الناس ليك مش ممكن يسامحك ابدا

never6
01-29-2016, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-29-2016, 15:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شءا الله، بالتوفيق إن شاء الله

Zezobebo3
01-29-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل الحبيب فعلا ترشيد استهلاك الاموال واداره راس المال هى ملجاءك الوحيد للاستمرار فى هذا السوق اطول فتره ممكنه وابتعد عن اشاعات التدبيل اليومى والاسبوعى لراس المال هذا هراااااء . وشكرا لك

never6
01-30-2016, 16:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

zee1996
01-30-2016, 23:41
اخي الفاضل لم أفهم المغزى من كلامك و لم أفهم من تقصد بالسفهاء و عموما فلا اظن ان موضوعك له اي علاقة بمجال تداول العملات الأجنبية و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

never10
02-10-2016, 21:44
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

never11
02-12-2016, 22:07
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-13-2016, 00:31
اخى الفاضل الحبيب فعلا ترشيد استهلاك الاموال واداره راس المال هى ملجاءك الوحيد للاستمرار فى هذا السوق اطول فتره ممكنه وابتعد عن اشاعات التدبيل اليومى والاسبوعى لراس المال هذا هراااااء . وشكرا لك

وفي هذا المجال اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

mourada
02-13-2016, 12:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكرو اخي الكريم على هذه المعلومات و نتمنى ان نكون من ذوي الثقة عند الله في استعمال المال و الذي نتمنى ان نكسبه من هذا السوق ايضا

dhmo
02-14-2016, 16:41
مشكرو اخي الكريم على هذه المعلومات و نتمنى ان نكون من ذوي الثقة عند الله في استعمال المال و الذي نتمنى ان نكسبه من هذا السوق ايضا

والمهم طبعا التطبيق العملي لده واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

soad labib sadek
02-14-2016, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك المتميز و الذي يتحدث عن ادارة و ترشيد المال من نظرة شرعية و بالطبع موضوع جديد من نوعه و في انتظار المزيد من المواضيع التي تهم الكل

بالتوفيق

MEDOOO1989
02-14-2016, 18:00
فعلا اخي ادارة راس المال من اهم الصفات التي يجب ان
تتوفر في المتاجر الناجح والي على أساسها بيتحدد انك
هتستمر في المجال ده ولا لأ لان كثرة الخسائر بتخلي
الشخص يمل من العمل

dhmo
02-15-2016, 23:04
الشخص يمل من العمل

ده بيعتمد على خطه المتاجر و اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

معتصم سباعنة
02-15-2016, 23:09
اشكرك اخي الكريم لطرح موضوع ترشيد استخدام المال - بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

talel babchia
02-15-2016, 23:38
تراجعت قراءة المنازل الأمريكية المبدوء إنشاؤها خلال كانون أول، لتُشير القراءة الفعلية إلى مستويات 1.15 مليون منزل، مقارنةً بالقراءة السابقة والتي كانت عند 1.18، فيما كانت التوقعات قد أشارت إلى 1.19 مليون.........................بالتوفي للجميع.

zizo199
03-22-2016, 16:58
ترشيد المال فى المتاجرة ونشكرك على هذا الموضوع المهم الذى يفيد المتداول فى الفوركس
والتىتساعد المتاجر على التداو لبطريقة صحيحة

mhamadfor
03-24-2016, 21:18
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول ترشيد استخدام المال وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

imad2016
03-24-2016, 21:20

يلزم الاحسان في ادارة الاموال اخي الكريم

مشكور على الموضوع

تفبل تحياتي اخي الكريم

mhmd.hmdy
03-24-2016, 21:24
لازم اى واحد يتعامل مع المال بحكمه فعلا وعقلاينه وترشيد
وبدون مبالغه فى التداول والخساره لانك هتغامر ممكن تخسر كل حاجه
بدلا من تحقيق الربح الى بتحلم بيه

soltan
03-24-2016, 21:33
السلام عليكم يا اصدقاء
. عدم تمكين السفهاء من المال ، فالله تعالى خلق المال ليبني به الكون والنفوس، ولذلك فإنه لا يمكن منه من لا يحسن فيه، ولذلك شرع الحجر على السفيه الذي لا يحسن التصرف بالمال ، قال تعالى ولا تؤتوا السفهاء أموالكم التي جعل الله لكم قياماً وارزقوهم فيها واكسوهم وقولوا لهم قولاً معروفاً

ملاك الروح
03-29-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح موضوع ترشيد استخدام المال بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

ahmed5
04-29-2016, 06:27
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohcine amari
04-29-2016, 11:02
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له .صباح الفل لكل السادة الكرام
اخي فقط احترم ادارة راس مالك و كل شئء تمام

midouknight
04-29-2016, 11:10
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
وجهة نظر أخي الغالي تحترم كذلك وجب
على كل متاجر ناجح في سوق الفوركس أن يحسن إستخدام المرابيح

malakrohy
04-29-2016, 11:38
عند التداول مع مؤشر القوة النسبية، تعد ادارة المخاطر ذو أهمية قصوى – حيث يمكن ان تتحول ظروف انحصار السعر بين مستويين اي النطاق الى الاتجاهات التي قد تكون اما صعودية او هبوطية، ويمكن للأسعار أن تتحرك ضد التاجر لفترة ممتدة من الوقت

tarek2016
04-29-2016, 11:55

samasimo
04-29-2016, 12:13
شكرا لك اخي العزيز ع الموضوع ونتمني ان تشاركنا بمثل هذه الموضوعات دائما
نعم عندك حق يا عزيزي وصدق الله العظيم

FOREX7
04-29-2016, 13:32

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
04-29-2016, 14:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله يا اخ يالكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nizar hidouri
04-29-2016, 14:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا
والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى
على خير وان شاء الله

Zakariaa
04-30-2016, 01:10
السلام عليكم و رحم الله تعالى و بركاته
شكرا اخي
موضوع رائع و مميز اخي
اسأل الله أن يوفقك لما يحبه و يرضاه

wayss
04-30-2016, 01:13
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

abogoda
04-30-2016, 03:11
معلومة جيدة جدا ان شاء الله ان راي الاخ صاحب الموضوع على ما اظن انه يقصد الادارة المالية وهي ادارة راس المال اي على طريقتي هي وضع الاستوب لوز على بعد نصف التايك بروفت
اتمنى الافادة دائما
موفق اخي الحبيب

elsayedsefn
04-30-2016, 03:21
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق وتقبل مروري

ahmed5
04-30-2016, 03:32
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

wayss
04-30-2016, 03:33
بالفعل اخي الكريم السفهاء لا يقدرون نعمة المال و لا يحسنون التصرف فيه
ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما هو مهم دائما في هذا المجال ..

DR.MJH.JO
04-30-2016, 03:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع بلا استثناء

---------- Post added at 04:35 AM ---------- Previous post was at 04:35 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع وللقاءمين على المنتدى

---------- Post added at 04:36 AM ---------- Previous post was at 04:35 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع وتسكراتي وحبي

---------- Post added at 04:37 AM ---------- Previous post was at 04:36 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع المتالقين دوما وباستمرار

---------- Post added at 04:38 AM ---------- Previous post was at 04:37 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
وعلى فكرة دوما اتابعك

---------- Post added at 04:38 AM ---------- Previous post was at 04:38 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
موضوعك هذا مثير للجدل

---------- Post added at 04:39 AM ---------- Previous post was at 04:38 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
على ذوي الخبرة ان يزودونا بالاراء

---------- Post added at 04:39 AM ---------- Previous post was at 04:39 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
متى سيتم توزيع الرصيد

---------- Post added at 04:40 AM ---------- Previous post was at 04:39 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
ما معنى كوني عضو نشيط

---------- Post added at 04:41 AM ---------- Previous post was at 04:40 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
انا لو عندي مريد من المعلومات سازودكم بها

never
05-05-2016, 11:56
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

noureddineb
05-05-2016, 12:51
في هذا السوق لا وجود للسفهاء قد يكون هنا أغبياء اما لجهلهم بعض المفاهيم الاساسية أو انه يغلب عليه الطمع
اسأل الله لي ولكم التوفيق

mohcine amari
05-05-2016, 13:34
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
صباح الفل لكل السادة الكرام
ترشيددااات جد جد جد جد مهمة اخي الكريم صراحتا
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

monylaser
05-05-2016, 14:57
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن
مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة

doaa sary
05-08-2016, 20:45
عندك حق
هى بس الفلوس تيجى
وانا هحوش جزء منها
وجزء هطلعه للهلازم فعلا نبتعد عن الاسراف لانة حرام
مشكور ع النصيحة اخى

monylaser
05-08-2016, 22:53
لا يجوز بيع وشراء المجنون، وعلى عكس الصغير الذي يجوز أن يشتري الأشياء اليسيرة فإن المجنون لا يجوز له ذلك.
عدم الحظر عليه: الشخص المحظور عليه بسبب الإفلاس أو السفه لا يجوز له أن يشتري أو يبيع في أي حال من الأحوال.
هذا وقد حدد الإسلام أيضاً شروطاً للأشياء المبيعة، وهي:

nassim126
05-09-2016, 05:18
السلام عليكم اظن انك تقصد بكلامك التبدير والاسراف فهو غير مقيد بطبيعة الحال بل يمكن ان ينقلب الى الافلاس ان زاد التسريف عن حده

saleh05
05-09-2016, 15:37

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmed humedat
05-09-2016, 18:39

basma.seif
05-09-2016, 20:03
مرحبا
هو موضوع جميل و به الكثير من المعانى التى تيقن بداخل كل انسان سواء رجل او إمرأة بالتركيز على عدم الاسراف و عدم البخل و انفاق المال في الخير و الصح و الثواب و التعامل به في التجارة بالعقلانية و عدم السفاه في استخدامه و لكن هذا الموضوع لا يخص الفوركس ام تقصد به معنى انا لم افهمه

best39
05-09-2016, 21:38
إخـوانـي فــي الله الســــلام عليكـــم و رحمـــة الله و بركاتـــه :
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله

smart vision
05-09-2016, 21:42
اهلا اخي مرحبا بك ،
مشكور على الموضوع وعلى النصيحة وعلى تبيان اهمية المال و استخدامه ، اتمنى ان نكسبه من حلال و ننفقه في حلال ، تحياتي

abdelmadjid41
05-09-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم فعلا ترشيد استخدانه وتجنب الطمع من اكبر الاشياء التي يجب اعتمادها

eyad ghanem
05-09-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله
ان من اهم الامور هي ادارة الموال لتحقيق الارباح من الفوركس ويجب عدم الطمع
وبعد نجاح الصفقات يفضل التصدق بنسبه للفقراء

ebrahim mosaad
05-09-2016, 23:52
مشكور مرة أخرى

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:47 PM ----------

مشكور مرة أخرى

mhran
05-10-2016, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اشكرك اخي على هذا الطرح و لكن اتمنى في المرات القادمة ذكر شي علمي عن الموضوع ...
فالعنوان هو ترشيد استخدام راس المال .. و انت لم تذكر اي شي او وسيلة لترشد استخادم راس المال

never1
05-11-2016, 20:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

drissou45
05-11-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساء النور
بارك الله فيك اخي العزيز فعلا مواضع جذ رائعه وشكرا لك
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

never
05-13-2016, 12:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

loveface2002
05-13-2016, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا
وطبعا مهما حصلنا منالمال لا يجب ان نسرف فيها .. وذلك لاننا لا نعرف المستقبل ما سيحدث لنا و اي منقلب سننقلب .. وكما يقال خبي قرشك الابيض ليومك الاسود

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 13:20
لا توجد مزواعيد لعض لصدور الاخباربه محدد اي لا توجد مواعيد او اوقات معينه يتم فيها عرض الاخبار عليك متابعه اي موقع
يقدم الاجندة الاقتصادية ام الاخبار التي تهتم بالفوركس ةتتابعه متابعه مستمرة وستجد العديد من المواقع المشهورة
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

sob81
05-13-2016, 13:46
ترشيد استخدام المال اهم شئ يمكن للمتاج ران يعملة هو ان يعرف كيفية ادارة راس المال والمحافظة عليه فى التداول واختيار
مبلغ معين بسيط هو الذى يقوم بة فى التداول

never1
05-14-2016, 16:22

amir trigui
05-14-2016, 16:47
أريد أن أشكرك أخي على هذا الموضوع الشيق و المهم .. تحياتي لك و لجميع أسرة forex

mohamadso
05-14-2016, 16:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك على موضوع
بارك الله فيك
نتمنى المزيد في القريب ان شاء الله

never
05-15-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-16-2016, 08:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zaza0519
05-17-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

haisom
05-17-2016, 21:38

ahmedhelmy1
05-17-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
بالنسبة للمسابقات فهى لا تعبر عن اى شئ وهذا من وجهه نظرى طبعا قد يختلف معى شخص وقد يتفق معى الكثيرين
لانك تعمل فى ظروف عادية بدون ضغط او خوف من ضياع او خسارة جزء من راس مالك
وفى ناس نجحت وعلى الحساب الحقيقى لم تحقق هذا القدر من النجاح
فبرجاء التعامل بادارة راس مال صارمة

bakup28
05-17-2016, 22:32
الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
05-18-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
بالنسبة للمسابقات فهى لا تعبر عن اى شئ وهذا من وجهه نظرى طبعا قد يختلف معى شخص وقد يتفق معى الكثيرين
لانك تعمل فى ظروف عادية بدون ضغط او خوف من ضياع او خسارة جزء من راس مالك
وفى ناس نجحت وعلى الحساب الحقيقى لم تحقق هذا القدر من النجاح
فبرجاء التعامل بادارة راس مال صارمة

بنكسب فيها لو عرفنا الاتجاه والترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي

sabahnamous
05-20-2016, 18:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 19:47
ضع لنفسك هدف في الربح ,
تخيل ان لديك استراتيجية تحقق لك 800 دولار في الشهر من أصل 10000 دولار معني ذلك أن يمكنك مضاعفه رأس مالك خلال عام , هذه الطريقه تساعدك دائما علي الحفاظ علي رأس مالك وعدم المخاطره لأنك تعلم جيدا أنك اذا التزمت بنفس الطريقه التي تعمل بها سوف تضاعف رأس مالك خلال عامل . وقم دائما بعمل هذه الطريقه بعد أن تحقق هدفك نفترض أن رأس مالك بعد عامل أصبح 20000 دولار أسحب نصف الربح واترك النصف الباقي معني ذلك أنك سوف تسحب 5000 دولار وحاول أن تضاعف المبلغ مره أخري -

hmadaaa
06-19-2016, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل واحد بيرد على حسب فهمه للسوق واذا كان اى متداول محتاج مساعدة نحاول ان نقدمها له واذا كنت لا افهم الموضوع الاحسن انك لا تكتب فيه وتسيب الباقى يكتبوا معرفتهم تقبل مرورى وبالتوفيق

golgman
06-19-2016, 11:51
تحديد مبلغ مالي من الراتب الشهري أو دخل الزوجة لتوفيره كل شهر.

توفير المال الذي تحصلون عليه بغير سابق علم مثل الحوافز و الهدايا و الضرائب التي تسترد.

عمل جدول لتسجيل دخل كل شهر و ما تم صرفه خلال كل شهر و وضع خطة شهرية.

وضع حد اقصى و حد أدني لكل شئ تصرفون الأموال عليه مثل الإحتياجات المنزلية من طعام و لباس و مرافق.

كونو حذرين من المصاريف التي تستهلك عبر الإنترنت مثل شراء المنتجات و تحميل البرامج لأنها من أسهر الطرق التي تسحب المال.

تحديد عدد المرات التي تخرجون بها لتناول الوجبات السريعة و حاولو التقليل من تناول بعض الأشياء بشكل روتيني مثل المشروبات الغازية و الكافيين و الحلويات و السجائر.

دفع الفواتير في معادها.

ebnmasr
06-19-2016, 12:17
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&31

---------- Post added at 09:17 AM ---------- Previous post was at 08:56 AM ----------

>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<459

جمال صادق
06-19-2016, 15:51
اعتقد ان لذلك مفهوم الادارة الكبيرة لراس المال و لكن لابد من تعلم الكثير من لااساباب التى قد تكون قابلة للعمل و توقع المزيد من الطرق الافضل للتعامل مع السوق

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 17:13
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏صراحة أخي لا أفهم ما تود أن تقصده في هذه المشاركة

mohammadd
06-20-2016, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل واحد بيرد على حسب فهمه للسوق واذا كان اى متداول محتاج مساعدة نحاول ان نقدمها له واذا كنت لا افهم الموضوع الاحسن انك لا تكتب فيه وتسيب الباقى يكتبوا معرفتهم تقبل مرورى وبالتوفيق

0o0KaRiM0o0
06-20-2016, 12:47
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم و لكن قال السفهاء و ليس المسرفين
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Harmonic
06-20-2016, 12:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك المتميز و الذي يتحدث عن ادارة و ترشيد المال من نظرة شرعية و بالطبع موضوع جديد من نوعه و في انتظار المزيد من المواضيع التي تهم الكل

hossam123
06-20-2016, 12:58
على ما اظن انه يقصد الادارة المالية وهي ادارة راس المال اي على طريقتي هي وضع الاستوب لوز على بعد نصف التايك بروفت لكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة

emad1995
06-20-2016, 13:16
السلام عليكم
تراجعت قراءة المنازل الأمريكية المبدوء إنشاؤها خلال كانون أول، لتُشير القراءة الفعلية إلى مستويات 1.15 مليون منزل، مقارنةً بالقراءة السابقة والتي كانت عند 1.18، فيما كانت التوقعات قد أشارت إلى 1.19 مليون.
تقبل مروري...

yansane
06-20-2016, 15:07
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس طبعا مهما حصلنا منالمال لا يجب ان نسرف فيها

forexfox
06-20-2016, 19:16

harimeche
06-20-2016, 19:38
السلام عليكم يا اصدقاء
. عدم تمكين السفهاء من المال ، فالله تعالى خلق المال ليبني به الكون والنفوس، ولذلك فإنه لا يمكن منه من لا يحسن فيه، ولذلك شرع الحجر على السفيه الذي لا يحسن التصرف بالمال ، قال تعالى ولا تؤتوا السفهاء أموالكم التي جعل الله لكم قياماً وارزقوهم فيها واكسوهم وقولوا لهم قولاً معروفاً;)

------

أهلا بالحبيب سمبــــــــا

أولا أشكرك على الموضوع بخصوص ترشيد المال إن صح التعبير

وأضن ان هدا الموضوع كبير جداا ويحتاج لتفصيل أكثر

على أي .. مع التحية / وبالتوفيق لك

ghost.mastar
06-20-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

kemo salah
06-20-2016, 19:42
لابد من ترشيد استخدام المال جيدا و فى الامكنة الصحيحة التى تنم عن مكسب والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

aminovdz
06-20-2016, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على الموضوع الجميل والنصائح المفيدة......
تقبل مروري و بالتوفيق سلام.......

elmhali
06-20-2016, 20:33
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي موضوع شكرا علي معلومات مقالة جيدة ومتميزة المزيد من تالق في مشروعك

AZZA73
06-21-2016, 18:29
سكميلتسشن لكتكسشخ لتسحخ تعاسشتال زهمس لغخا خاسشكخه شسغا بهخاسيهشح بهاغسغ بغاشسه بال شسهيا بحعتاشس هحياب لشسب كهغاهحشغس بها كسياشبهاش سياب هاهخ عت كحسي با شسهخبي تنالا شسيتهحب طحخهعتسش باتا سشيهحابشسهابهمشس باغه شغاسي هحغا بهخكشا سهخكيابكحه سشاعهباع كاسشتىبختنس شتاب تاسشب يسنيتهاب لاها سشبخاع خعغاسب علاسشه بل هعشهس بهعلعخف عسخليشعخهف بعلفسشعخب هعلسش مكبك خسلب

bahoma310
06-21-2016, 22:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعني ادا خسرت اموالك في الوركس فانت من السفهاء
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

khaled20
06-21-2016, 22:39
فعلا اخى الكريم الحكمة فى ادارة رأس مالك من افضل الطرق التى تستطيع ان تحافظ بها على رأس مالك و النجاح في
الفوركس و تحقيق ارباح مرضية دون المخاطرة و كثيرأ ما قرأنا عن ذلك و انا افضل ان ادخل اى صفقة ليس باكثر من 10%

iheb777
06-21-2016, 22:40
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

kemo salah
06-22-2016, 00:01
ترشيد استخدام المال واجب للنجاح فى هذا السوق المحفوف بالصعوبات والمخاطر الداءمة
والسلام عليكم و رحمة اللة وبركاتة وشكرا

mohammadd
06-22-2016, 10:56

hossam123
06-22-2016, 20:14
اخي ادارة راس المال من اهم الصفات التي يجب ان
الشخص يمل

nonam
07-09-2016, 06:04
السلام عليكم ... ادارة راس المال لو تقصد من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها لان التعامل معاها في التداو لبيكون من الادوات اللي بتحافظ ليك علي الحساب الحقيقي والتعامل معاها مهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rachid1997
07-09-2016, 09:37
شكرا لك على المعلومات التي قدمتها , و على الموعضة التي قدمتها بخصوص الإترشاد للمال
و عدم تبذير المال , لأن المبذرين كانو إخوان الشياطين و كان الشيطان لربه كفورا
و على العموم فإنه يجب ترشيد الإستهلاك , و بالتوفيق لك في إثراء المحتوى العربي .

snapping
07-09-2016, 10:24
الشخص يمل من العمل

zakariaguemi
07-09-2016, 10:46
يا سلم موضوع رائع ومهم وموعض لكل متداول الله يرزق الإنسان مل

فيجب على الإنسان ترشيد هدى المال في الحلال وكسبه في الحلال

sob81
07-09-2016, 12:21
ترشيد استخدام الما لمن اهم النقط التى يجب عل المتاجر ان يعرفها هى كيفية العمل على ادارة راس المال وما هو
الجزء الذى يمكن ان تغامر ية من راس المال

شبه منحرف
07-09-2016, 13:54
الترشيد فى اى شئ هو عمل جيد وايضا الترشيد فى استخدام المال خاصة فى الفوركس يجب ان تكون رشيد فى استخدام راس مالك وانك تعمل ادارة راس مال جيده جدا

cherkaoui AAOUIQA
07-09-2016, 16:28
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
تحياتي

بروفسير العرب
07-09-2016, 16:30
فعلا ترشيد استخدام المال امر جيد ويجب ايدا ان ننظر الى الربح والخسارة
بنفس نظريه الترشيد حيق لا تزيد الارباح بشكل كبير بطمع من المتدولين او الخسارة بشكل كبير

saddiki05
07-09-2016, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك على هذا الموضوع المتميز
ان ادارة المال تحدد بشكل كبير نسبة النجاح في الحياة
وهناك اشخاص لهم هذه الملكة و يعيشون احسن بفضلها.

analyst
07-23-2016, 16:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع وفعلا موضوع المال يحتاج اناس يادون حقه فالمال كذلك مطلوب التعامل معه بمسؤولية وطريقة تدبير تفيد صاحبها والناس المحيطين به بالتوفيق

النقراشى
07-23-2016, 16:30
صدقت أخى و صدق الله العظيم فالمال نعمة و منحة من الخالق عز و جل
و نحن مسؤلون عنه من أين إكتسبناه و فيما أنفقناه و عليه من الواجب حسن
إستغلال المال في ما ينفع المجتمع و يحرم إنفاقه فيما لا يفيد
تقبل تحياتى

algoddam
07-24-2016, 08:31
من مقاصد الشريعة الغراء حفظ المال والمال اذا لم يكون في ايادي ءامنة فانه اكيد سوف
يكون مئالهالتبذير والاسراف لذا جاء القرءان يحذر ان نعطي المال الى السفهاء رغم ان المال مالهم حتى يرشدو

yasmins
07-24-2016, 10:25
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة
اتمنى لجميع اعضاء المنتدي و ادارته التوفيق و النجاح
و تقبلوا مروري .......

himaya
07-24-2016, 10:53
السلام عليكم حتما اخي استخدام المال
مفيد في الاستراتيجية حيث يجب عدم التهور
وشكرا علي الموضوع

golden19920
07-24-2016, 15:28
اخي العزيز احب ان اقول لك ان ادارة رءس المال من افضل الطرق للاستمرارية في هذا السوق وان من يطمع في الربح مسيره الخصارة

ahmed khalaf
07-24-2016, 16:28
السلام عليكم
لا ادري اذا كان ينطبق علينا هذا. لاننا نشحن حساباتنا بالمال ومن ثم نخسرها . ادارة راس المال هي الا تخسر راس مالك لا ان تنظم كم من الوقت ستستمر
حتي تخسر هذا المال. هذا راي وتقبلوا مروري

ودمتم

شبه منحرف
07-24-2016, 16:41
الترشيد مطلوب فى كل شئ اخوانى الكرام حتى فى الفوركس فهو مطلوب ويجب عليك الالتزام بادارة رأس مال صارمه لحسابك ولاتكن سفيه فى التعامل مع حسابك

papicc
08-11-2016, 22:52
والله عين الصواب اخي الكريم الله جعل لنا المال لنحافظ به على انفسنا ولنتصدق به و نحسن ونكرم المحتاج لدا وجب علينا الحفاظ على المال من الضياع في الامور التافهة بارك الله فيك على هدا الموضوع المتميز و الذي سيستفيد منه كافة الاعضاء بارك الله فيك

maryam1
01-17-2017, 21:13
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع بإذن الله

alonsoo
03-07-2017, 07:21
ولا تعطوا السفهاء اموالكم التى جعل الله لكم قياما وارزقوهم منها . اى انه من لا يحسن التصرف فى المال لا يجب اعطائه اباه ابدا

waelmma
03-07-2017, 07:23
:(:(:)) بارك الله فيك اخى الفاضل وكلامك صحيح ومنتظرين منك المزيد
ان اء الله وربنا يبارك فيك والله الموفق اخى الفاضل :(:o:))

abdallah.2017
03-07-2017, 07:27
معمى ترشيد ايتخدام المال ماذا تقصد اخى الكريم فانا لم افهم قصدك هل تريد دخول ضفقات بحد ادنى ام تربد الدخول بنسبة محدده لدخولالصفقات

Mr Fathy
03-08-2017, 16:05
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم جدا على الكلام الجميل ده هو حقيقى كل اللى يقوله ربنا ورسوله فوق دماغنا من فوق طبعا

مروه عصر
03-08-2017, 17:33
السلام عليكم
نعم يجب ان نرشد فى صرف المال ولا نصرفه فى اشياء غير نافعه فنحن نحاول ان نتعلم عدم الاسراف فى المال حتى لا نحاسب عليه .....

zunebha
04-19-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل هدا هو الفوركس وهدا هو عمله .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

elmister
04-20-2017, 17:07
ان من اهم الامور التي يجب
ان يعتي بها جميع المتداولين
هي ادارة رأس المال
اداره ناجحه تمكن الفرد من ربح العديد من
الاموال الكثيره
تقبل مروري وشكرا

A.mustafa
09-02-2018, 10:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ده بيعتمد على خطه المتاجر و اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله...

haythem201
09-02-2018, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ده بيعتمد على خطه المتاجر و اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق
ان من اهم الامور التي يجب
ن يعتي بها جميع المتداولين
هي ادارة رأس المال
اداره ناجحه تمكن الفرد من ربح العديد من
الاموال الكثيره