PDA

View Full Version : استفسار بالنسبة لموقع zulu trade

moataz1987
10-06-2015, 09:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمعت مؤخرا وربما انت ايضا عن موقع zulu trade
وسمعت ايضا انك ممكن لو مش عندك خبرة اصلا بالفوركس ممكن تتاجر فيه لكن
عن طريق حد تانى بمعنى ان فى تاجر محترف بيديرلك حسابك
احب اسمع اراء الخوة الكرام

snnaky
11-02-2015, 20:20
بصراحة سمعت عنة لكن لم افكر بالتجربة لأنها لا تتناسب مع طبيعتى الى تجد فى التداول الشخصى متعة ولهذا لا اهتم
ولا اقتنع بالجدوى منة لسبب تانى وهو لماذا اعطى حسابى لشخص ربما يخسر وربما يربح فلماذا لا يكون هذا هو عملى وبعدين منين تقدر تعرف خبرتة وهل كل واحد محترف ممكن يربح دائما اكيد لا يبقى اية اللى يمنع انى اعتمد على نفسى

waleed shaaban
11-02-2015, 23:06
انت بانستا فوركس منالممكن ان تشترك نظام كوبى فوركس و هو نفس نطام الزولوتريد و لكن مع انستا اضمن لان النتائج يتم اختيرها على اساس عالى من كفاءه و ان كنت احبذ ان تعمل بنفسك لنفسك للتعلم و تصبح متدوال محترف بالفوركس

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 17:24
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا

محمد صلاح
12-06-2015, 22:56
اه موقع زور تريدر غنى عن التعريف وهو انك تختار تاجر وتشترك تحته وتنسخ نفس صفقاته بالضبط زى نظام فوركس كوبى من انستا

بس انا لا افضله واحب العمل بنفسى

adamarwan
12-06-2015, 23:55
ليس لدى اخى اى فكرة لكن فى الاول يجب ان تسال عن الشركة قبل
ان تظمع فى العرض الدى تم تقديمه لكى تتمكن من ان تعلم فى كل امان فى السوق
وحظ موفق

مريم ميري
12-07-2015, 00:06
مساء الانوار بالنسبة لموقع زولوتريد يمكنك من ان تختار احد الاشخاص بالموقع ليدير لك حسابك وفي اخر الشهر تاخد نسبة عن الارباح التي كسبوك
ومن جهة اخرى انا ضد العمل في الفوركس بالاعتماد على اي احد ليدير لك الحساب بل من الافضل ان تتعلم لنفسك ومع مرور الوقت ستتعلم كيف تحقق
ارباح بنفسك وهناك في شركة انستا فوركس طريقة بديلة عن موقع زولو تريد وهي ان تختار خدمة الفوركس كوبي وهي نسخ الصفقات اتوماتيكيا

nassim126
12-07-2015, 04:38
السلام عليكم اخي هو انت تقصد خاصية النسخ وهي تنسخ اي متداول رابح في المجال ولم اجرب هدا الزولو من قبل واسمه عنه فقط

neverlityougo3
12-13-2015, 20:01
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

bassem99
12-13-2015, 20:09
السلام عليكم اخواني
التداول في الفوركس بخصوص تقنية زولوتيتر هي عبارة عن نسخ المتداولين يعني ذلك ان تقوم بنسخ ما يقوم به الشخص المراد نسخه.قبل ذلك تدخل الى صفحته الرئيسية وتنظر عدد الاشخاص الذين ينسخونه ونسبة الخطر وما الى ذلك من تحليلات ثم تقوم بنسخه.كلما كان رصيدك في نسخه اكبر كانت الارباح كبيرة.

الاصيل
12-13-2015, 20:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا المنتدى له قواعد وخاص بشركه معينه لا يجوز فيه الاعلان عن شركه اخرى
شروط المنتدى واضحه من المفروض ان يلتزم بها الجميع لمن اراد ان يستمر فى هذا المنتدى
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

ابوفؤاد
12-13-2015, 20:18
ما تقوم به الزولونريد متوفر لدى انستا و هو نظام الكوبى فوركس المتوفر لدى انستا الذى تقوم من خلاله بمتابعه تاجر بنسبه من الارباح
و هو متاح لحسابات البونص ايضا حال ان فعلت حسابك و هناك قسم خاص بالمنتدى يشرح الامر

mrtrad
12-13-2015, 20:19
أنا جرب الزولو ترد أخي رقبة مجموعة إن المتداولين في الموقع بعدها اخترت احدهم ودخلت معه بمبلغ 100 دولار في الأول كانت الأمور جيد والمتداول يحقق أرباح جيدة بعدها بمدة قصيرة خسر كل شيء في أغب الصفقة خسر وبدون استوب لوز شهر تقريباً لهذا أن أنصحك أن تبتعدعنه وتحاول أن تتداول أنت بنفسك أفضل لك

mohamedsaleem
12-13-2015, 23:52
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

Bassem Hassani
12-15-2015, 14:08
هو عبارة عن منصه تداول اجتماعه فى مجموعة من شركات الفوركس بتشترك فى الموقع دا وفكرة الموقع انك بتشوف متداولين محترفين من كل مكان الشركات التابعه لهم وتربط حسابك تحت اى واحد منهم ويتم نسخ صفقاته الكسابنه والخسارة عندك ودا علشان تحققوا ربح وهو ياخد نسبة من الربح وتقريبا الموقع بياخد نسبة كمان من الربح

yaskar
12-15-2015, 14:21
اخى الفاضل الربح فى المنتدى بيكون مشروط ان تكون عامل حساب فى المنتدى وتفعله لان البونص للتجارة فقط لا تقدر ان تسحب اى اموال منه وبعدها يتحول الى حسابك وتقدر ان تعمل صفقات

heroo252
12-15-2015, 14:25
طبعا انا مسمعتش عنه ولا جربته بس منصحش حد بكده خالص
حسابك تيدره بنفسك ولو خسرت انهرده بكره تتعلم
المهم مترضاش بالسمكه وانتا ممكن تتعلم الصيد

neverlityougo3
12-18-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aldralmknon1412
12-19-2015, 05:27
اخي انصحك بالتعلم بنفسك وتصل الى الاحتراف انت
فهل هذا صعب ومستحيل وكم من جميل ولذة عندما تتعلم
وتدير صفقاتك بنفسك

majdifdf1
12-19-2015, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بصراحة لا اعرف حول هذا الموقع ولا يوجد لدي معلومات عنه . ولكن هل هو مرتبط بالمنتدى او مع شركة انستا فوركس .
اتمنى من الاخوة الاعضاء افداتنا بهذا الموضوع والرد على السؤال وم فوائد هذا الموقع .
مع تحياتي للجميع ...

zead ahmad
12-19-2015, 10:57
اعتقد بان هذا الموقع خاص بالنسخ الصفقات من التجار الكبار الخبراء اعتقد هذا الموقع يتكلم على ها بس انصح التاجر ان لا يعتمد على تلك التوصيات يجب الاعتماد على نفسة فى التداول

islamhd
12-19-2015, 11:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

محمد صلاح
12-19-2015, 12:02
موقع زورتريدر من المواقع الكويسة جدا وانستا عاملة زيه انستا كوبى على ما اتذكر وهو جيد للتجار اللى مش عارفين يتاجروا انهم يربطو حسابهم باحد الاشخاص اللى هما شايفين انهم كويسين

yaskar
12-19-2015, 12:21
السلام عليكم اخوانى فى الله
لذلك وضعه جيد وليس به اى خساره واختار المكان المناسب الذى ان وصله السعر لن يعود منه
تحياتى لك

neverlityougo2
12-21-2015, 17:40
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

douerapark
01-09-2016, 13:13
زولوتيتر موقع وشكرة في نفس الوقت لادارة الحسابات ومن خلالها تختبار التاجر المناسب اوتتجار معه بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
01-09-2016, 13:17
و الله يا اخي الكريم، أنت مشكور أولا عن الموضوع الدي تقدمت به، و اقول لك أن هناك العديد من المواقع التي تقدم هده الخدمة، كما أن هناك الكثير من الأشخاص الدين يقدمون هده الفكرة، و لكن أقول لك ن شركة إنيستا أيضا تقدم هده الخدمة من خلال نظام الفوركس موبي، هو آمن و مضمون

douerapark
01-09-2016, 13:22
و الله يا اخي الكريم، أنت مشكور أولا عن الموضوع الدي تقدمت به، و اقول لك أن هناك العديد من المواقع التي تقدم هده الخدمة، كما أن هناك الكثير من الأشخاص الدين يقدمون هده الفكرة، و لكن أقول لك ن شركة إنيستا أيضا تقدم هده الخدمة من خلال نظام الفوركس موبي، هو آمن و مضمون.

zizo199
03-23-2016, 17:51
بصراحة سمعت عنة لكن لم افكر بالتجربة لأنها لا تتناسب مع طبيعتى الى تجد فى التداول الشخصى متعة ولهذا لا اهتم
ولا اقتنع بالجدوى منة لسبب تانى وهو لماذا اعطى حسابى لشخص ربما يخسر وربما يربح فلماذا لا يكون هذا هو عملى وبعدين منين تقدر تعرف خبرتة وهل كل واحد محترف ممكن يربح دائما اكيد لا يبقى اية اللى يمنع انى اعتمد على نفسى

hossam123
03-23-2016, 18:50
والله يااخى نا شايف انك تبعد تماما عن النسخ وتتعلم افضل واحسن لانك بالطريقة دى مش هتتعلم حاجة وهتلاقى نفسك
بتعتمد على النسخ فالافضل فى الفوركس عو الاعتماد على نفسك وابتعد عن الاعتماد علىغيرك

othman1
03-23-2016, 18:53
ه موقع زور تريدر غنى عن التعريف

وهو انك تختار تاجر وتشترك تحته

وتنسخ نفس صفقاته بالضبط زى نظام فوركس كوبى من انستا

بس انا لا افضله واحب العمل بنفسى

harimeche
03-23-2016, 19:17
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

انت يـــــــــا صديقي تتكلم عن نسخ الصفقـــــات

هده الخدمة موجودة في إينيستا من زمـــــان

سبقناهم

مع التحية وبالتوفيق

kymslye
03-23-2016, 20:37
ما عندي عليه تجربة اخي بس اسمع من ناس انه جيد ويقدم سبريد ممتاز لكن من الماكد موقع انسطل فوركس
الأفضل ما يقدمه من خدمات وتحويل الربح لأي بنك تريد وغيرها من المميزات لا توجد في زولو تراد او غيره
من المواقع لتداول

mhamadfor
03-24-2016, 15:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا المنتدى له قواعد وخاص بشركه معينه لا يجوز فيه الاعلان عن شركه اخرى
شروط المنتدى واضحه من المفروض ان يلتزم بها الجميع لمن اراد ان يستمر فى هذا المنتدى
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

neverlit3
03-25-2016, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Hicham0202
03-25-2016, 13:32
التداول في الفوركس بخصوص تقنية زولوتيتر هي عبارة عن نسخ المتداولين يعني ذلك ان تقوم بنسخ ما يقوم به الشخص المراد نسخه.قبل ذلك تدخل الى صفحته الرئيسية وتنظر عدد الاشخاص الذين ينسخونه ونسبة الخطر

ahmadinho100
03-25-2016, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اضن يا اخي انا موضوعك غير مقبول لان المنتدى متخصص في الفركس و انستا فركس و هادا قد يقف عضويتك

abdelmadjid41
03-25-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بالطبع ستسمع راي في الحقيقة معلومة رائعة مفيدة مشكور كثيرا على جهدك في انتظار افادة اخرى وشكرا

neverlit4
03-26-2016, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
رد بالك من المواقع و البروكرات الغامضة انا اول مرة اسمع بهدا الاسم

bilal86
03-26-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تحية لك اخي ولكل الاعضاء في المنتدى

لا اعرف الموقع للاسف اتمنى انك استفدت من ردود الاعضاء اخي بالتوفيق لك

ملاك الروح
03-27-2016, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة لم اسمع عن هنذا الموقع من قبل افضل العمل بالمنتدى ولا افضل مواقع اخرى اخي الكريم
اتمى لك التوفيق

karbon
03-27-2016, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي الاخبار الاقتصادية الرائعة جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولنا جميعا ان شاء الله

bmw22077
03-27-2016, 02:47
والله يا اخى انا اعرف وسطاء موثوقين ولكن ممنوع وضع روابط خارجية لمواقع او ذكر اسماء اشخاص من خارج المنتدى
انت لو عملت بحث فى جوجل ستجد الاف النتائج التى ستفيدك باذن الله

QQahmedQQss
03-27-2016, 02:56
السلام عليك اخى ههههههههههههه دى مجرد دعايا اخى الكريم لا انصحك بذلك
تعلم اخى واجمع البونص معنا وتاجر بنفسك وةلا تخدعك العناوين والدعايا الجميله

bmw22077
03-27-2016, 03:15
اخي الكريم انا للاسف معرفش اي حاجه عن البرايس اكشن لان انا من المبتدئين في سوق الفوركس ربنا يبعتلنا اللي يفهمنا ويقولنا يا رب
وتقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 12:15 AM ---------- Previous post was at 12:13 AM ----------

السلام عليكم اخواني
التداول في الفوركس بخصوص تقنية زولوتيتر هي عبارة عن نسخ المتداولين يعني ذلك ان تقوم بنسخ ما يقوم به الشخص المراد نسخه.قبل ذلك تدخل الى صفحته الرئيسية وتنظر عدد الاشخاص الذين ينسخونه ونسبة الخطر وما الى ذلك من تحليلات ثم تقوم بنسخه.كلما كان رصيدك في نسخه اكبر كانت الارباح كبيرة.

QQahmedQQss
03-27-2016, 03:24
السلام عليك اخى ههههههههههههه دى مجرد دعايا اخى الكريم لا انصحك بذلك
تعلم اخى واجمع البونص معنا وتاجر بنفسك وةلا تخدعك العناوين والدعايا الجميله

bmw22077
03-27-2016, 03:37
السلام عليكم
طرح جميل و موضوع مهم اشكرك اخي على هذه المشاركة و اتمنى ان لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق اخي

kheireddine
03-27-2016, 04:05
♣◘◘◘♣♣◘•♣♣♣♣♣♣◘◘ ♠♣◘◘◘◘♣♣♣♣♦♣◘◘♣-5♣♣قلصت العملة الخضراء جزء من الخسائر التي تكبدتها أمام العملات الرئيسية وعلى رأسها العملة الموحدة لمنطقة اليورو خلال الجلسة الأمريكية عقب ارتفع اليورو أمام الدولار في مطلع تداولات اليوم الجمعة لأعلى مستوياتها في عامين وسط إنطلاق العد التنازلي للعام الجاري 2013 وعمل المستثمرين على تعديل مراكزهم المالية.
هذا وقد استمدت العملة الموحدة لمنطقة اليورو الدعم من كون البنك المركزي الأوروبي بصدد تنفيذ ما يسمى ♣♠♠○○○○بتقييم جودة الأصول والذي قد يعطي تصور عن مدى احتياج المصارف الأوروبية إلي دعم رأس المال ما حفز الطلب▬☻☻☻☻2 على اليورو☼♣♣♣☻│##♣☻∟∟▬☻ ☻☻╬☻☻♣♣♣☼☺5☺5 وفقاً لما صدر♣◘♣◘• £عن مؤسسة ☼☼رويترز للأنباء♣♣♣▬╬▬▬♣♣◘.
وفقا لذلك فقد أظهر زوج اليورو مقابل الدولار ارتفاعاً علي الرسم الياباني اليومي ليتداول حالياً عند مستويات 1.3763 وذلك بعد أن حقق الزوج أعلى مستوي له خلال تداولات اليوم عند مستويات 1.3893 وأدنى مستوياته عند 1.3687، من المتوقع أن يتداول الزوج اليوم بين مستوى▬▬☻2☻☻▬▬☻☻☻☻☻ الدعم الرئيسي عند مستويات ☼☼1.3600 ومستوى المقاومة الرئيسي عند مستويات 1.3930. ♣♣♣21•◘♣♠••5♣•♦☺♣7♣ •♦☺♦•♣☻♥6☼ا♦•♦♣◘♣ ◘♣◘

neversi4
03-28-2016, 13:39
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Peter George
03-28-2016, 13:47
الخوف : اذا صاب المتاجر الخوف أو التردد فهذا أقرب طريق للخسارة من الطمع وهذا يمنعه الربح حتى في أحسن أوقات الصفقات المدروسة والمضمونة الربح والمبنية على دراسة .. فأي ردة فعل معاكسة للسوقوحتى لو كانت لفترة جدآ بسيطة تجد ان المتاجر أقفل الصفقة حتى لو كان خسران .

عاشق الفوركس
03-29-2016, 22:55
زولوتيتر موقع وشكرة في نفس الوقت لادارة الحسابات ومن خلالها تختبار التاجر المناسب اوتتجار معه بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

joker7diaa
03-29-2016, 23:41
نعم هذه الخدمة موجودة في شركة انتسا فوركس ايضاً وهي الشركة الراعبة للمنتدى
اسم الخدمة في الشركة هي الفوركس كوبي وتقوم بربط حسابك مع خبير مقابل عمولة له

elamir84
03-30-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

hamza215rix
03-30-2016, 00:53
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

سمعت مؤخرا وربما انت ايضا عن موقع zulu trade
عن طريق حد تانى بمعنى ان فى تاجر محترف بيديرلك حسابك
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
60

ynwa1892
03-30-2016, 01:01
الاعتماد على النفس هو الكل في الكل سياتي يوم ستجد نفسك لوحدك ولا اخد يبالي بك يجب ان تتعلم لوحدك وتبتعد عن مديري الحسابات
وفقك الله

HaMaDa99
03-30-2016, 01:04
بحمد الله نفخر نحن في موقع المتداول العربي بما نقدمه للمتاجر العربي والمبتدئ من منتجات دائما في متناول يد الجميع كما نفخر دائما بتقديم أفضل الخدمات ونقل أفضل ما توصلت إليه ثورة تجارة العملات من تقنيات، وحتى نستطيع توفير منتجات مميزة لعملائنا الكرام،

جمال صادق
03-30-2016, 01:22
اعتقد انة مهما سمعنا من اخبار عن مواقع ا اى شركات اخرى تحاول ان تجذب المستثمرين للتداول معها لا اعتقد ان هناك افضل من العمل بالمنتدى هنا

doaa sary
03-30-2016, 21:48
الزولو تريد ممكن يكون حساب حقيقى او ديمو
عموما الخبير مش هيبقا محتاج حسابات وهيشتغل بمالة الخاص
عموما انا بفضل ادير بنفسى مش ادى حسابى لحد ممكن يخسرة واندم
بالتوفيق للجمييع

مبتدئ و لكن...
03-31-2016, 00:23
اكيد بعد التحليل و متابعة الاخبار بشوف حركة الزوج اللي انا عايز اتاجر فيه
و بحدد اللوت و الاستوب و التيك و اتوكل علي الله و افتح الصفقه

kareem hany
03-31-2016, 00:27
الاعتماد على النفس هو الكل في الكل سياتي يوم ستجد نفسك لوحدك ولا اخد يبالي بك يجب ان تتعلم لوحدك وتبتعد عن مديري الحسابات
وفقك الله

ali20
03-31-2016, 01:07
مش بحب انه يكون فية ادرة للحسبا من شخص اخر
اهم شى لى فى الفوركس انى اصل على خبرة م نفسى اكدي دة شى كويس جدا وبكدة سو اتعلم لفوركس

hilali2010
03-31-2016, 01:23
ليس لدي معلومات جيدة حول هذا الموضوع و لكن اعتقد بان نظام النسخ الذي تقدمه غنستافوركس أفضل بكثير
قم بتجربته بعد التأكد من دينامية المتداول من خلال الإظلاع على أرباحه في فترة زمنية محددة

جمال صادق
03-31-2016, 01:45
اعتقد ان موقع الزولو تريد اة فئة محددة من الممكن ان تتعامل معة و لكن لا يجب ان نندفع فى التعامل مع الموقع لانة احيانا يكون بة غموض

omar azam
03-31-2016, 02:33
شكرا للك اخي العزيز على عذا الموضوع الجميل الذي افتدنا فيه
جزاك الله كل خير

ali20
03-31-2016, 06:22
مش بحب انه يكون فية تجر يتار بدل عنى اعتق انه لو كل شص تاجر فى الفورسك بنفسه
اكيد سوف يتص على معومات كثيرة ويبج انه يكون ية خبرات فى السوق وكل شخص يكون عنده خبرات سوف يكون هو افضل شخص

hamed mohamed
04-07-2016, 22:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ......
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ........//*//......

nonam
07-27-2016, 22:31
السلام عليكم ...انا لم اتعامل مع الموقع الحقيقةو من المهم ان يكون التعامل مع الادوات الهامة وكمان الادوات اللي بيكو نمن اهمها الادوات الفنية اللي لابد التعامل معاها وكمان الادوات الفنية اللي لابد ان نتمكن منها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Samirghatas
01-09-2017, 19:17
و الله يا اخي الكريم، أنت مشكور أولا عن الموضوع الدي تقدمت به، و اقول لك أن هناك العديد من المواقع التي تقدم هده الخدمة، كما أن هناك الكثير من الأشخاص الدين يقدمون هده الفكرة، و لكن أقول لك ن شركة إنيستا أيضا تقدم هده الخدمة من خلال نظام الفوركس موبي، هو آمن و مضمون
بالتوفيق للجميع

chiheb316
01-09-2017, 20:11
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحتا لم اتعامل مع غير شركة انستا فوركس من قبل مع العلم ان هذه الميزة موجودة في شركة انستا

antr
01-09-2017, 20:58
اخى انا متعملتش مع الموقع بس الفكرة فى كون المضارب لازم يعتمد على نفسة فى المضاربة بشكل كبير يعنى لازم يكون عندك استراتيجية للعمل

عبد الرحيم رافا
01-10-2017, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله
اول مرة اسمع بهذا البروكر اخي و لهذا خليك في المشهور الباين و المجرب و سيبك من البروكرات الغامضة

عبد الرحيم رافا
01-14-2017, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله
اخي هذا الموقوع انا شخصيا لا اعرفه شوف لك شركات وساطة محترمة ممكن تفيدك يا اخي اما مثل هذه لا علم لي بها

abdallah.2017
01-14-2017, 00:03
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخى وﻻكن ليس تلك الموقع وﻻكن ممكن تعمل كوبى لاى متداول تريد تعمل كوبى لصفقاته وتحقيق ربحه او خسارتة

alasfarahmad
01-14-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، مشكور على هذه المشاركة، من خلال العرض لا توجد تفصيل واضحة تساعد على الحكم بخصوص هذا الموقع، إذا كانت الميزة الأساسية الواردة هي إمكانية أن يتاجر الآخرون بدلا عن صاحب العلاقة، فهذه ليست ميزة كنا هو معروف في عالم التداول، اعتقد أن كل الشركات تتسابق على اكتساب الزبون بطرق مختلفة، وقد لا حظت أن شركة انستا توفر بالفعل مجموعة من المزايا التي لا توجد في شركات أخرى، مشكور على مشاركتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح بإذن الله تعالى.

big.pharaoh
01-14-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... طيب ما انت ممكن تشترك في الفوركس كوبي على الاقل هتنسخ لانستا مباشرة بدل ما تر ح لزولو وفيلم. عموما زولو برضو محترمه

mahmoudfayed7
01-14-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا لا اعلم عن هذا الموقع ولم اسمع بة من قبل ولكن انا لا اؤيد هذة الفكرة
انا مع الاعتماد على النفس حتى تكون راضى فى كلا الحالتين مكسب و خسارة

ebn masr
01-15-2017, 10:55
بالنسبة لموقع زولو تريد انا عو نفسي معؤلش بصراحة عنه ا. حاجة انا كل علاقتى بس مع شركة انستافوركس من يوم مابدات ومعرفش غيرها

creatorman1978
01-15-2017, 11:06
بالفعل الموضوع دا موجود فى اكثر من مكان ويعرف باسم الفوركس كوبى ولكن انصحك بالمحاولة ان تتقن التداول وتتداول بنفسك وممكن تجرب الفوركس كوبى على ما تكتسب بعض الخبرات

latraaa
01-15-2017, 16:50
و الله يا اخي الكرم لم ارى الموضوع من قبل و لم سمع بهدا الموقع و أتمنى أخي الكيرم أن نراك تقدم لنا الكثير من الأمرو و الكثير من الشرح لكي نتعلم عن هدجا الموقع و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخحوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mony Ezzat
01-15-2017, 17:09
بسم الله الرحمن الرحيم
انا معرفش غير الانستا فوركس وهي احسن شركه في العالم وفيها بونص تقدر تكسب منه كويس جدا لو اشتغلت معاهم

بروفسير العرب
01-23-2017, 23:06
ممنوع وضع اى اسم غير شركه انيستا فوركس او المنتدى فوركس مصر
هنا فى التعليقات لان هذا يعتبر مخالف لقوانين المنتدى فوركس مصر

yacine7
01-23-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أعتقد أن هذا الموقع عبارة عن متاجر آلي أنا لا أنصح به يفضل الاعتماد على نفسك

فوريكسي
01-26-2017, 17:53
حقيقة لم اتعامل مع هذا الموقع من قبل كل تعاملي مع المنتدى ومع موقع فوركس فاكتوري شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bassem forex
02-02-2017, 18:27
لا لم اسمع بهيك موقع للتداول نصيحة ابتعد عن المواقع الغير موثوق فيها لكي لا ترجع نادم مرة اخرى وتاكد قبل ان ترمي اموالك

alonsoo
02-19-2017, 12:28
نعم اخى الفاضل الزولو تريد موجود بقوة فى سوق الفوركس وانت تستطيع العمل تحت اى من المحترفين فيه . كذلك شركة انستا هنا
تتيح لك هذا الامر عن طريق الفوركس كوبى

mid0killer
02-19-2017, 12:49
والله يا غالي لا زولو ترايد ولا مدير حساب هيعوضك لو خسرت وستظل تعاني بعدم معرفة السوق وكيفية التداول الافضل ان تبدء بنفسك وتحقق ارباحك بنفسك

مروه عصر
02-19-2017, 14:21
السلام عليكم
لم اسمع عن هذا الموقع شئ لانى عضوه جديده بالمنتدى وخبراتى محدوده وبالتالى لا اعرف اشياء كثيره عن العمل بالفوركس والاسواق الاخرى ....

zaheralwan
02-19-2017, 14:49
بصراحة انا لم اسمع عن هذا الموقع ويمكن ان يكون صحيحا وانا انصح بان تسال ناس جربوه وهل فعلا ياخذوا ارباحهم وممكن تتعلم وتعتمد على نفسك ولا تدخل نفسك في متاهات المواقع

abumazen
02-19-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك يا اخي المحترم بعدم النسخ لانك انت لا تعلم الذي تنسخ منه يتاجر بكام ممكن يكون شغال بحساب 100 الف دولار انت لو دخلت وراه هتتمرجن

Mr Fathy
02-19-2017, 14:57
بسم الله الرحمن الرحيم ايه الزولو تريد يعنى بنتاجر ورا حد طيب ما هنا فى الفوركس كوبى سمعت عنه كتير فى المنتدى لكن مجربتوش لسه

ali gamal
02-19-2017, 15:05
موقع زور تريدر غنى عن التعريف وهو انك تختار تاجر وتشترك تحته وتنسخ نفس صفقاته بالضبط زى نظام فوركس كوبى
وحظ موفق

عبد الرحيم رافا
02-22-2017, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله
لا اعرف عنه اي شيء اخي الفاضل هذا الموقع ابجا و لاول مرة اسمع به هنا في المنتدى العربي المهم اتمنى انك تلاق اجابة

hoos
02-28-2017, 16:34
حضرتك انك تشتغل بنفسك او حد يشتغلك دي حاجة بترجعلك بس شركه
انستا فوركس فيها نفس النظام واسمه انستا كوبي وبرضه حد بيشتغلك وبياخد نسبة

Mohamedali10
05-10-2017, 13:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته تشتغل بنفسك او حد يشتغلك دي حاجة بترجعلك بس شركه
انستا فوركس فيها نفس النظام واسمه انستا كوبي وبرضه حد بيشتغلك وبياخد نسبة مع أطيب التمنيات منى

murad11
05-14-2017, 15:45
هذا الموقع خاص بالنسخ الصفقات من التجار الكبار الخبراء اعتقد هذا الموقع يتكلم على ها بس انصح التاجر ان لا يعتمد على تلك التوصيات يجب الاعتماد على نفسة فى التداول

michael1
05-14-2017, 15:49
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى يجب عليك ان
لا تذكر اى اسم شركة اى كان هنا فى المنتدى لكى لا يتم حظرك

zunebha
05-14-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل انا اول مرة اسمع عن هذا الموقع.
ارجو ان تجد من يفيدك بالتوفيق تقبل مروري.

mohamed97
05-14-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود.....

zakariacr07
05-15-2017, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم يوجد كذلك نظام النسخ في أنستا فوركس و يمكنك الإعتماد عليه

emadomda
02-17-2018, 01:40
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا كلامك صح يا اخى الفاضل عن الشموع اليابانية وعلى فكرة الشموع اليابانية بقت اهم حاجة لمتابعى الفوركس و اسعاره لانه فعلا اهم من لاين شارت والبار شارت
التداول في الفوركس بخصوص تقنية زولوتيتر هي عبارة عن نسخ المتداولين يعني ذلك ان تقوم بنسخ ما يقوم به الشخص المراد نسخه
انت تقصد خاصية النسخ وهي تنسخ اي متداول رابح في المجال

ehabbob
02-18-2018, 00:36
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة وعلى سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة للانى لم اتباع هذا الموقع
والله المستعان

A.mustafa
03-10-2018, 12:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اعتقد هذه الخدمة موجودة في شركة انتسا فوركس ايضاً وهي الشركة الراعية للمنتدى
اسم الخدمة في الشركة هي الفوركس كوبي وتقوم بربط حسابك مع خبير مقابل عمولة له...

manotripleewry
04-13-2018, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
برجاء احترام المنتدى والشركه التابعه له وعدم الدعايا لشركة اخرى
وشركة انستا تتيح نظام الفوركس كوبى مثل هذا الموقع تماما
اى انك تقوم بنسخحسابك على حساب شخص اخر ذو خبره يتداول بدلا منك

amine saddiki
04-20-2018, 18:02
نعم اخي هناك العديد من المواقع تعمل كدا لكن يجب ان تعلم انه كدالك معرض للخسارة و هده متل التوصيات تماما انا لا اتق في احد و افضل ان اخسر لوحدي

forexman11
05-14-2018, 16:59
النسبه لهذا الموقع وهذه الشركه في هذه الشركه من الشركات القويه وشركات جيدة وسيله للتعامل مع الكثير من الشركات التي تتعامل مع سوق الفوركس في شركه جيده جدا و يمكنك من خلالها تحقيق الكثير من الاموال

forexman11
05-17-2018, 19:09
الصبر هذا الموقع زولوتريد في مكان نسخ الصفقات من الاشخاص المحترفين و هذا الموقع من المواقع جيده جدا وهي شركه من شركات الفوركس الجديده التي يكون فيها تلون بطريقه جيده و احترافيه كبيره من خلال الصفقات وبالتالي يمكن من العمل على هذه الشركه الرائعه

zam_bozo
05-18-2018, 01:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أنا فعلا سمعت على الشركة دي لكن معرفش معلومات كافية عنها
لذلك انا آسف مش هقدر أفتيك في الأمر ده لكن انت ممكن توصل الى معلومات جيدة جدا عن طريق النت ولكن انصحك في البداية بالحقق من قانونية هذه الشركة

forexone1
05-18-2018, 17:59
وعندما تعمل في سوق الفوركس من اكتساب موقع زولوتريد و موقع من اهم المواقع التي تعمل في نسخ الصفقات من خلال المتاجرين المحترفين و هذا الموقع موقع جيد جدا و يمكنك ان تعمل من خلال ولكن عليك ان تختار الشخص المناسب بين نسخ الصفقات

forexman11
05-19-2018, 00:14
ع خاص بالنسخ الصفقات من التجار الكبار الخبراء اعتقد هذا الموقع يتكلم على ها بس انصح التاجر ان لا يعتمد على تلك التوصيات يجب الاعتماد على نفسة فى التداول ولكن يفضل استخدام افضل المتاجرن

amir anwar
05-19-2018, 02:58
اخي برجاء عدم ذكر اسم اي شركة اخري غير انستا فوركس
ثانيآ لا انصحك بترك حسابك لشخص اخر يتداول به فهذا حسابك انت ولن يخف علي اموال احد غيرك انت ابدآ
و هناك شركات نصابة تجعلك تقوم بالايداع لكي تنصب عليك انت وبعض من الاشخاص لذلك ادخل في الشركات المرخصة و عليها رقابة فقط

annas
06-05-2018, 00:30
للاسف ما سمعتش عنه قبل كده ولكن كما سمعت من الاخوة
انه عبارة عن نسخ الصفقات وانا الصراحة افضل التجارة
بنفسي خاصة بعد ما رايته من نسخ الصفقات والتوصيات التي مرجنت حسابي

JISI90
06-05-2018, 01:56
السلام عليكم
صحيح اخي هناك العديد من المواقع التي تعمل بنفس الصيغة
لكن يجب ان تعلم انه كدالك معرض للخسارة و هده متل التوصيات تماما

dexter
06-05-2018, 04:50
السلام عليكم
عتقد بان هذا الموقع خاص بالنسخ الصفقات من التجار الكبار الخبراء اعتقد هذا الموقع يتكلم على ها بس انصح التاجر ان لا يعتمد على تلك التوصيات يجب الاعتماد على نفسة فى التداول

JISI90
06-08-2018, 22:19
الســلام عـــلــيكم جميـــــعا
أخي الفــاضل مشكور على المعــلومات القـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
شخصيا لم افكر بالتجربة لأنها لا تتناسب مع طبيعتى
شكرا لك اخي

salijiji0
07-06-2018, 01:10
السلام عليكم أخي مشكور على المعـلومات القـيمة جـزاك الله خـيـرا
صحيح اخي هناك العديد من المواقع التي تعمل بنفس الصيغة لكن يجب ان تعلم انه كدالك معرض للخسارة و هده متل التوصيات تماما

dalo3a
07-27-2018, 02:23
في الحقيقه سمعت عن هذا الموقع كثيرا لكن الواقع انني لم ادخل اليه و اقوم بتجربته مغلق لانني اكتفي بهذه الشركه شركه انستا فوركس و هي التي تجعلنا نفسك في هذا السوق بسبب المكافاه التي تعطيها للاضاءه من المنتدى