PDA

View Full Version : شركه انستا فوركس نصابه

akram mohamed obaid
10-06-2015, 13:29
شركه انستا فوركس اغلقت حسابي فجاءه بعد ان بدات بالارباح من هذه الشركه وبعد اول عمليه سحب للارباح نصب واحتيال على الناس بشكل علني

snnaky
11-02-2015, 20:49
مش عارف اذا كان كلامك صحيح ام لا بس اعرف اخى الكريم ان شركة انستا مش غبية
يعنى اى محاولة منك للأحتيال بأى شكل من الأشكال حتى لو بسيط الشركة زى ما بتضحك عليها هى كمان بتضحك عليك وتسيبك تتعب وتعمل فلوس واول ما تيجى تسحب تقفل الحساب
وممكن يكون حسابك عادى بس هى عندها بند يسمح لها انها تغلق الحسابات بدون الرجوع للعميل ودة عرفتة من زميل هنا اتقفل حسابة وكلم الدعم وكان دة رد الدعم علية كما ذكر هو

yassoo
11-02-2015, 21:56
أخي الكريم على حد علمي فإن شركة إنستا فوركس صادقة و قد لاحظت
ذلك من خلال شؤال عملاء في هذه الشركة مع إثبات السحب لا بد
أن هناك خلل في حسابك لذلك تم إغلاقه .. تقبل مروري

ayoubfc
11-02-2015, 22:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي ربما قمت بفتح صفقة في وقت الاخبار او قمت بفتح صفقة بلوت
عالي او اسعملت احد طرق الغش كفتح صفقتين متعاكستين في حسابين
بونص لكن يبقى حساب بونص ادا نصبتعليك في حساب من ايداعك يمكن
ان تكون نصابة.

waleed shaaban
11-02-2015, 22:24
اريد ا اؤكد ان انستا قمت بسحب اربع اضعاف صيدى و كان عشره دولارات و سحبت خمسين دولار بدون اى تعقيدات او تلعب مع الشرك و احترمت الشركه و المنتدى و القونين الخاصه بهم و بالتالى اخترامنى و تعاملا معى بكل احترام انظر لنفسك و ستجد انك من اخطاء بحق نفسه

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 14:00
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

alaa1
11-13-2015, 14:05
هلا
انا افرض هذا الاتهام على الشركة لان اى عملية أحتيال بأى شكل من الأشكال حتى لو بسيط الشركة بتغلق الحساب

fethibarca46
11-13-2015, 14:09
يعنى اى محاولة منك للأحتيال بأى شكل من الأشكال حتى لو بسيط الشركة زى ما بتضحك عليها هى كمان بتضحك عليك وتسيبك تتعب وتعمل فلوس واول

razgallah
11-20-2015, 06:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اخي ربما خالفة بعض البنود
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

neverlityougo3
12-13-2015, 21:24
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
12-13-2015, 21:51
والله لا ادرى مدا اقول لك يا خي الكريم انت ممكن قد خالفت شروووط التدجوال والله اعلم لدالك تم غلق حسابك ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

mohamedsaleem
12-13-2015, 22:04
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

otmani
12-29-2015, 22:25
هناك بعض حالات لا يرد لها بعض الاشخاص بالا
وتكون مخالفة لقوانين الشركة

MahmoudNofal
01-25-2016, 23:01
السلام عليكم و رحمة الله اخى معلش وضحلنا ايه الى حصل بالضبط حتى نستطيع ان نتفادى المشكلة و نحددها و نتمنى الحل لمشكلتك

OsamaNasser
01-25-2016, 23:14
يا اخي كلمه نصابه دي كلمه كبيره
اللي حصل ده ممكن يكون مشكله فرديه حصلت معاك وحدك لان فيه اعضاء كتير شغالين بحساباتهم وبيسحبوا ارباح يشكل طبيعي
انت ممكن بس تكون خالفت شرط او قانون من قوانين الشركه ... كلم الدعم الفني وشوف سبب قفل حسابك ايه

AHMED91
01-25-2016, 23:17
اعتقد ان الخطأ ربما يكون منك لاننا نعمل مع الشركة والحمدلله بدون مشاكل
ولكن عليك ان تلتزم جيدا بالقوانين والشروط لكي تخرج بافضل ربح من السوق ايضا

BALBOL2016
01-25-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي انت من اردت النصب عليها اولا , اما خرق قوانين
او خرق شروط حساب البونص , شركة انيستا شركة عريقة و صادقة اخي

latraaa
01-30-2016, 15:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك أن كل ما تقوله هو كدب و بهتان و الهدف منه الشك في الشركة و اتهامهما بالنصب، عليك يا اخي الكريم ان تقوم بالعمل على تقديم الدليل لا أن تقوم بالعمل على الإتهام فقط

otmani
01-31-2016, 17:10
ممكن اخي تكون قد خالفت بعض القوانين والقواعد الخاصة للتداول بالنسبة لشركة انستا

heroo252
01-31-2016, 18:24
مؤكد انتا عملت حاجه مخالفه للشروط ممكن تكون ممنوعه
وانتا متعرفش اتنها ممنوعه ووقعت فى الخطا
فا انصحك تركز بعد كده

latraaa
01-31-2016, 19:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الشركة ليست نصابة كما تعتقد، و إنما هي صادقة و لله الحمد مئة بالمئة و المنتدى أيضا صادق، كفانا اتهاما من دون أي مبرر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

jallou
02-07-2016, 23:33
هو ما يتفوق على التوقعات بأكثر من مليار فرنك! ولكن المحرك الحقيقي لهذا السقوط كان صدور بيانات مطالبات البطالة الأولية، والتي خيبت الأمال وأعادت المخاوف بشأن الإقتصاد الأمريكي.
وكانت الحكومة الأمريكية قد أعلنت قبل قليل عن عدد المطالبات الأسبوعية الاولية للعاطلين عن العمل، في رقم جاء أسوأ من المتوقع. فلقد قال تقرير رسمي أمريكي أن عدد الأشخاص اللذين طالبوا بإعانات البطالة الأسبوعية للأسبوع المنتهي في 14 آب/أغسطس، قد إرتفع بمقدار 12 ألف شخص ليصل إلى 500 ألف شخص.

never11
02-10-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
02-10-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اخي الكريم انا قمت بسحب ارباحي - اعتقد انك خالفت القوانين الخاصة بالشركة
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

nuclear2010
02-10-2016, 22:42
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز لابد انك قمت بمخالفه احد
قوانين شركه انستا ولذلك قامت الشركه اخى العزيز بغلق حسابك
تقبل مرورى

اكرم التميمي
02-12-2016, 19:00
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم حاول ان تعرف الاسباب التي ادت الى اغلاق الحساب قبل ان تقذف التهم على الشركه اعتقد ان الشركه صادقه وتملك مصداقيه عاليه جدا في تحويل الاموال
تقبل مروري

latraaa
02-12-2016, 20:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أتمنى منك و من الجميع التفاعل مع الموضوع بالشكل الدي يليق به لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الثكير إن شاء الله

alizert2015
02-12-2016, 21:21
اعتقد اخي انك غالبا قمت بعدم احترام أحد البنود المتفق عليها بينك وبين الشركه
لدلك انصحك بعدم نشر هده الاتهامات بدون دليل واضح و صادق اخي وشكرا لك

forez
02-16-2016, 22:55
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى.....

siddig1987
03-14-2016, 22:47
اخي لم توضح المشكله التي تعرضت لها بالضبط انا لم اسحب من الشركه حتي الان ولكن من خلال ثقة الاعضاء توكلنا علي الله وقلنا نخش التجربه متمنين التوفيق والنجاح للجميع

talel babchia
03-14-2016, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته يعنى اى محاولة منك للأحتيال بأى شكل من الأشكال حتى لو بسيط الشركة زى ما بتضحك عليها هى كمان بتضحك عليك وتسيبك تتعب وتعمل فلوس واول اريد ا اؤكد ان انستا قمت بسحب اربع اضعاف صيدى و كان عشره دولارات و سحبت خمسين دولار بدون اى تعقيدات او تلعب مع الشرك و احترمت الشركه و المنتدى و القونين الخاصه بهم و بالتالى اخترامنى و تعاملا معى بكل احترام انظر لنفسك و ستجد انك من اخطاء بحق نفسه...............................بالتو يق للجميع

lebouziramzinio
03-16-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل ربما قمت بفتح صفقة في وقت الاخبار او قمت بفتح صفقة بلوت
عالي او اسعملت احد طرق الغش

karim ben el maati
03-16-2016, 01:50

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neversi3
03-17-2016, 00:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
04-06-2016, 23:46
واللله لك كل الحق في كلامك لكن يجب اقامة كلامك ب الادلة وليس مجرد كلام ويجب ان تنفي انك لم تخالف شروط التدوال ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

hamed mohamed
04-07-2016, 20:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .......///.......
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ............

aboubakr el ayach
04-12-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب في الحقيقة هذا التنبيه المهم للغاية والمفيد والمختصر بالنسبة لي فإني إن تأكدت بأن الشركة تقوم بإقفال الحسابات عند طلب السحب بدون اي أسباب منطقية فإن هذا دليل واضح على النصب الذي تقترفه الشركة في حق عملائها، ولكن أخي ادعاؤك هذا يحتاج الى أدلة فكان الاحرى أن تقوم بنسخ طلب السحب لكي يكون الادعاء قائما على أسس حقيقية.

youbixx
04-12-2016, 15:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
لا اضن دلك اخي اضن انك خالفت قوانين الشركة لدلك اغلقت حسابك
اتمنى ان تراسل الدعم ربما سيستفسرون لمادا اغلقو حسابك
و بالتوفيق اخي

Nourmea
04-12-2016, 15:36
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اتمنى للجميع الاخواة أسعد الأوقات والأيام اخي الكريم كل لا أعتقد أن انستافوركس نصبة ربما انت قمت بتجاوز بعض الشروط والسلام

aagourrame
04-12-2016, 15:53
يا اخي لا اضن ان الشركة انستا شركة نصابة
بحسب ما قلت اعتقد انك خالفت قانونا من قوانين الشركة
اذا كان هذا غير صحيح اي انك لم تخالف القوانين حاول التواصل مع الشركة عبر الايميل و ان تستفسر عن مشكلك
اتمنى ان اكون قد افدتك
تحياتي

sob81
04-12-2016, 15:56
اخى لا داعي ان تقول هذا الكلام اذا كان ليس لديك اى اثبتات حيث تعتبر شركة انستا من الشركات الكبرى
فى هذا المجال ولها الكثير من الاعضاء حول العالم

ابوفؤاد
04-12-2016, 16:03
اقرا بنود الاتفاقيه لدى الشركه و انا لا اصدق او اكذب و لكن عن نفسى سحبت م الشركه الكثير من المال و لم تغلق الحساب
و السب انى ملتزم مع الشركه بكل ما علقت به من طرق المتاجره و لكن حال المخالفه فانت الخاسر

salah hashem
04-12-2016, 16:23
السلام عليكم
مخالفة القوانين العامه للشركه او محاولة التحايل على نظامها يعرض الحساب للغلق
ربط اكثر من حساب فى المنتدى بحساب واحد للتداول فى الشركه يعرض الحساب للغلق
استخدام بيانات خاطئه فى الملف الشخصي يعرض الحساب للغلق
كل هذه الاشياء يجب تجنبها وبعد كدا نحكم على مصداقية الشركة

belabied
04-12-2016, 17:25
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neversi5
04-13-2016, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

devowr
04-13-2016, 13:11
لا اعتقد اخى ان شركة انستا نصابه فهناك الكثير من الاعضاء
ربحت مسحبت الارباح من الشركه ولكن يمكن ان يكون الخطأ منك لانك خالفت شروط الشركه

admiap
04-13-2016, 13:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

ahmadinho100
04-13-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته قد تكون ابرمة صفقة و هي مخالفة لنضام البونص انا اعرف اشخاص يسحبون ارباحهم ي كل مرة

ramezdan
04-15-2016, 11:24
اريد ا اؤكد ان انستا قمت بسحب اربع اضعاف صيدى و كان عشره دولارات و سحبت خمسين دولار بدون اى تعقيدات او تلعب مع الشرك و احترمت الشركه و المنتدى و القونين الخاصه بهم و بالتالى اخترامنى و تعاملا معى بكل احترام انظر لنفسك و ستجد انك من اخطاء بحق نفسه

midouknight
04-15-2016, 12:19
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أقولها وبكل صدق شركة إنستفريكس
هي شركة محترمة خاصةً عند تطبيق قانونها الداخلي والالتزام به
صدقاً هذا عن تجربة شخصية على مدى ثلاث سنوات

mohamedelfiky
04-15-2016, 12:21

latraaa
04-15-2016, 15:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن أقو للك أنك مخطئ في الأمر و لابد من العمل على التأكد من أنك قد قمت بخطأ قانوني و خرقت قانونا ما، عليك بالتاكد من الأمر، أنا شخصيا أعمل معها مند 3 سنوات دون مشاكل

HaMaDa99
04-16-2016, 18:36
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

himaya
04-16-2016, 18:46
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز فانا شخصيا ارتاح لهده الشركة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

adamarwan
04-16-2016, 18:49
اخى ما عليك الى ان تلتزم بالقوانين الشركة
لكى تعرف الامور التى لا يب ان تفعل لكى لا تغلق الحساب بتاعك
وحظ سعيد

moura
04-16-2016, 18:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

lucky470
04-16-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ الكريم الشركات الكبري مثل انستا فوركس لا تغلق حساب بدون سبب لانها تخاف علي سمعتها لابد من وجود خطأ في حسابك

zakariaguemi
04-16-2016, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع ربما الخلل فيك الكتير هنا سحب أمواله بدون أي مشاكل

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

يحيى
04-16-2016, 22:15
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mourada
04-18-2016, 19:21
اخي الكريم لا يمكن ان تغلق الشركة حسابك فجاة بدون اي مخالفة للقوانين المنصوص عليها انا مع الشركة منذ سنوات و لم تغلق حسابي و اسحب منها دائما

ahmadfool
04-18-2016, 19:22
اؤكد ان انستا قمت بسحب اربع اضعاف صيدى و كان عشره دولارات و سحبت خمسين دولار بدون اى تعقيدات او تلعب مع الشرك و احترمت الشركه و المنتدى و القونين الخاصه بهم و بالتالى اخترامنى و تعاملا معى بكل احترام انظر لنفسك و ستجد انك من اخطاء بحق نفسه

forexdz
04-18-2016, 19:29
انا لحد الان لم اسحب اي مبلغ الكن في ناس سحبو وبياكدو بالدليل والصور والربح وحتى التحويل على نتلر
فكيف انه اقفلو حسابك ربما السبب انك خالفت شرط من شروط او بند من البندود

saleh1991
04-18-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

بروفسير العرب
04-18-2016, 19:53
يحصل هذا مع كثير من المتداولين يتم اغلاق حسابتهم دون اى اسباب ولاكن
يوجد الكثير ايضا يتدولون ويربحون يسحبون من انيستا دون اى مشاكل انظر الى تداولك اكيد انت خلفت احد
بنود شركه انيستا

احمد عبد الباسط
04-28-2016, 04:23
بصى يا اخى الكريم انا لااحب اتهام الناس بالباطل
ممكن تنزل صورة حسابك وارباحك علشان نتاكد من كلامك
وعلشان يبقى كلامك بالدليل القاطع

hosam1982
04-28-2016, 04:28
شركه انستا فوركس اغلقت حسابي فجاءه بعد ان بدات بالارباح من هذه الشركه وبعد اول عمليه سحب للارباح نصب واحتيال على الناس بشكل علني

المشكله ان حضرتك مجمع بونص 483 دولار واكيد طبعا لم تجمعه في يوم وليلة وانك قمت بسحب ارباح يوما ما من شركة انستافوركس . لكنك ولسبب ما قررت ان تتهم الشركة بالنصب عليك والاحتيال
المأكد انك قمت بمخالفة قوانين التداول الخاص بحساب البونص ولهذا تم اغلاق حسابك

helmi nsir
04-28-2016, 05:26
أقول لك أن الشركة ليست نصابة كما تعتقد، و إنما هي صادقة و لله الحمد مئة بالمئة
تقبل مروري وأحترامي ،،،

FOREX7
04-28-2016, 12:33
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

riadhzagos
04-28-2016, 12:35
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أقول لك أن الشركة ليست نصابة كما تعتقد، و إنما هي صادقة و لله الحمد مئة بالمئة
تقبل مروري وأحترامي ،،،:):).....

---------- Post added at 09:35 AM ---------- Previous post was at 09:35 AM ----------

اقرا بنود الاتفاقيه لدى الشركه و انا لا اصدق او اكذب و لكن عن نفسى سحبت م الشركه الكثير من المال و لم تغلق الحساب
و السب انى ملتزم مع الشركه بكل ما علقت به من طرق المتاجره و لكن حال المخالفه فانت الخاسر:):):)...........

رومانى
04-28-2016, 14:02
دائما ما نتسرع يا اخى فى الحكم يا تمهل واعرف السبب اولا هل انت
التزمت بتعليمات الشركة هل تداولت وقت الاخبار هل قمت بصفقة
اقل من خمس دقائق كل هذه الاشياء يجب ان تؤخذ فى الاعتبار.

ahmed2521983
05-07-2016, 17:30
أعتقد ان الشركة صادقة بنسبة كبيرة بدليل ان فيه ناس كتير جداً سحبوا منها أرباح ممكن تكون أخليت بشرط من شروط التداول
تقبل مرورى

csebai12
05-07-2016, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا اخي لا يجوز الضلم لم اواجه اية مشكلة في سحب ارباحي من البونص منذ ان بدات التعامل معها و السبب على ما اعتقد انك خالفت احدى القوعد لذلك تم اغلاق حيابك

doaa sary
05-07-2016, 19:11
اخى الكريم اكيد عملت حاجه غلط
انا اتقفلى زمان كذا حساب
بس مثلا مرةى بسبب عملت حسابين
مرة بسبب قفل صفقه قبل 5دقايق
عموما انستا ليها قوانين ولازم تعرفها كويس

sabahnamous
05-08-2016, 12:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

joker7diaa
05-08-2016, 18:00
لا يوجد غلق حسابات دون سبب اخي الكريم بما انه الشركة غلقت حسابك معناها انت
خالفت الشروط الخاصة بالشركة والخاصة تحديد بحملة البونص

saleh05
05-08-2016, 18:02

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Mr-alialkhbeer
05-08-2016, 23:23

جمال صادق
05-08-2016, 23:39
لا اظن اننا نحن العرب على امكانيات معينة لتقييم شركات فى القمة مثل انستا فوركس هذة الشركة العريقة لو بها نصب لما استمرت حتى الان

nassim126
05-09-2016, 04:43
السلام عليكم اخي الكريم اتمكنى انك تكون طبقت ولم تخالف القوانين المنصوص عليها من طرف الشركة لدلك اوقفو الحساب والله اعلم

Iheb1302
05-09-2016, 06:46
أعتقد أنك خالفت قوانين الشركة كغلقك لصفقة في أقل من
خمسة دقائق أو أرباحك تجاوزت 10% أثناء الأخبار
تقبل مروري و فائق احترامي

H3llkings
05-09-2016, 08:36

اخى الكريم اولا انا اتعامل مع انستا فوركس منذ حوالى سنه وسحبت ارباحى اكثر من10 مرات ولم يحدث اى مشكله

احب اوضحلك شركة انستا فوركس من اكثر الشركات مصداقيه وتعامل رفيع

ثانيا اذا جئنا للكلام العملى فكل شركات الوساطه نصابه بلا شك ولكن انستا فوركس هى اقلهم نصبا واكثرهم احتراما للعميل

تاكد ان جميع البنود التى فى العقد قمت بتنفيزها وستجد السبب الذى تم اغلاق حسابك لاجله

تقبل مرورى

snapping
05-09-2016, 11:08
أخي الكريم على حد علمي فإن شركة إنستا فوركس صادقة و قد لاحظت
ذلك من خلال شؤال عملاء في هذه الشركة مع إثبات السحب لا بد
أن هناك خلل في حسابك لذلك تم إغلاقه .. تقبل مروري

sob81
05-09-2016, 11:19
بلاش نمشي وراء الشائعات اخى ومن عندة دليل على هذا الكلام يقدمة مش مجرد اى حد يقول حاجة على الشركة مصدقة ويجب
ان يكون عندنا فرصة لمعرفة الحقيقة

ahmadinho100
05-09-2016, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة يا اخي لا اقدر ان اجيبك انا مازلت اخسر قد تكون ارتكبت خطء و لم تعرفه حاول ان تتصل بهم يا اخي

antr
05-09-2016, 12:12
اخى من الممكن انك تكون ربحت اكثر من 10% من راس مالك من البونص من الحساب فى صفقة واحده فهذا عندهم شرط على فكرة عشان الكل يبقا عارف بيعتبره احتيال ويتم اغلاق الحساب

never
05-11-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never
05-13-2016, 12:22
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
05-14-2016, 14:12

harimeche
05-14-2016, 14:59

---------------

الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن كانت أغلقت حســــــابك فانت ستكون

لم تحترم قوانين التي وافقت عليهــــا

لا أعرف لمادا تريدووو تشويه صمعتها

أنا عضو من 2012 هل في نضرك إن كانت إينيستا نصابة هل كنت ستراني هنا

لا حول ولا قوة إلا بالله

nadin22
05-14-2016, 17:10
الشركه شغاله من سنين والناس سحبت ارباح كتير على مدى سنين
المشكله فى الفتره الاخيره التلاعب من قبل حسابات البونص ودا بيخلى الشركه تقفل الحساب

عبد الرحيم رافا
05-15-2016, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
لا يا اخي و مذا نقول في قرابة ال 20 سحب التي سحبتها من عندهم

forex all arabes
05-15-2016, 11:22
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف لابد انك قمت بمخالفه احد
قوانين شركه انستا ولذلك قامت الشركه اخى العزيز بغلق حسابك و تقبل مروري اخي وشكرا

seifhd
05-21-2016, 12:58
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

algoddam
05-22-2016, 12:26
لا اظنان الشركة طلمتك اكيد فيه مخالفة منك على بنودها المنصوصة عند فتح اي حساب تداول لانك
تم الموافقة منك على الاتفاقية وعليه اي مخالفة تعبر خرقا للاتفاقية من حق الشركة ان تتخذ اجراءها ضدك

أم مهيرة
05-22-2016, 12:40
اخي العزيز الشركة اتعامل معاها من فترة طويلة وعلى منتدياتها العربي والاجنبي
وطالما انت ملتزم بالتعاقد ما بيقفلوش الحسابات
وسبت منها مبالغ كبيرة في عملية واحدة بالحدود المسموحة لكل وسيلة سحب
ومفيش اي بات معها طول ما انت ملتزم بالعقد

وما بتخرقوش

لكن في حالة ان حسابك فعلا اتقفل مع اول عملية سحب
فاكيد بالمراجعة للعمليات و لعنوان الأي بي اللي بتدل منه ممكن يكونوا شافوا انه الاي بي ليه اكتر من حساب بونص باسماء مختلفة

تكون مثلا اعطيت حسابك لحد من اعضاء المنتدى يديره لك

لكن عن تجربة الشركة بتتعامل بنزاهة من ساعة ما عرفتها

monylaser
05-22-2016, 12:56
الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

saleh05
05-22-2016, 13:24

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

FOREXEXPRESS
05-22-2016, 13:37
ممكن انك قمت بشيء اخي الكريم جعلهم يغلقون حسابك لكن حسب ما ارى ان الكثير بدأ يغادر العمل بالمنتدى وبالبونص لام الكثير من الحسابات اغلقت المهم نجرب لو اغلق الحساب طبعا ستكون اخر مرة بهذه الشركة

devloppman
05-22-2016, 14:18
عجيب هذا الأمر راجعت ردودك في المنتدى وهي سليمة والعلم لله
أظن أنك لم تتبع شروط طريقة التداول في المنصة مثلا الصفقات لا يجب غلقها قبل مرور 5 دقائق
تقبل مروري وبالتوفيق

AZZA73
05-22-2016, 14:25
السلام عليكم اخي اولا لازم نتفق علي حاجه الالتزام بالقوانين يعني هتلتزم هتنجح لاني اعرف كذه صديق شغال من البونص وسحب ارباح عادي جدا لانهم راعوا القوانين

hamzamess
05-22-2016, 14:27
السلام عليكم
لا أظن ذلك ربما يوجد خلل في
حسابك الخاص أو قمت بعمل
مخالف لسياستها وقوانينها
أنصحك بأن ترسل هم لمعرفة السبب

محمد صلاح
05-22-2016, 15:15
بص اخى العزيز هو ممكن يكون فى مشكلة انك طلبت سحب مبلغ كبير الافضل انك لما تسحب مبلغ يكون على دفعات وميكنش مرة واحدى عشان انستا ما تغلقش حسابك

Karim Atef
05-22-2016, 15:19
يا اخي الكل ممكن كيون علي اي شركه انها نصابه انا معك اذا كانت اغلقت حسابك يا ريت تقول لنا ماذا فعلت لكي تخرج عن قوانين الشركه ويقفلوه حسابك ادينا اثبات من صحه كلامك
لمي نكون علي درايه بالموقف ونقف بجانب اذا كنت مظلوم

الحصان
05-22-2016, 16:58

akram bahnsawi
05-25-2016, 03:37
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

abdomj
05-25-2016, 04:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم شركه انستا فوركس ليست نصابه
انها شركه كبيرة جدا ولها سمعتها والكثير يتعامل معها وهذى على حد علمى
وشكرا لك اخى

Ahmed 10
05-25-2016, 18:44
يعنى اى محاولة منك للأحتيال بأى شكل من الأشكال حتى لو بسيط الشركة زى ما بتضحك عليها هى كمان بتضحك عليك وتسيبك تتعب وتعمل فلوس واول ما تيجى تسحب تقفل الحساب

ghost.mastar
05-25-2016, 19:21
اعتقد ان هناك خطا فى حسابك انت لا تعرفه راجع قوانين التداول الخاصه بشركه انستا الخاصه بالبونص يعنى اذا خالفت شروط التداول ومده الصفقات التى تقوم بها تقوم الشركه برفع حسابك من حساباتها

masr16
05-28-2016, 03:49
والله لا ادرى مدا اقول لك يا خي الكريم انت ممكن قد خالفت شروووط التدجوال والله اعلم لدالك تم غلق حسابك ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

dora1
06-11-2016, 07:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

xrif01
06-11-2016, 08:06
السلام عليكم اخي الكريم طبعا قولك هذا قد يكون نتيجة للاثار السلبية او دواعي انتقامية بعد محاولة نصبك عليهم او عدم معرفت القوانين فالشركة صادقة وليست نصابة ونشتغل معهم والحمد لله كل شيئ تمام في السحب والايداع
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

mast
06-11-2016, 09:15
اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

انا افرض هذا الاتهام على الشركة لان اى عملية أحتيال بأى شكل من الأشكال حتى لو بسيط الشركة بتغلق الحساب

mohcine amari
06-12-2016, 02:31
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام
لا اخي والله لم تنص على احد قوانينها صارمة
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

asheko88
06-12-2016, 03:02
انا شخصيا حصلى موقف مع انستا لما ليبرتى قفل
كنت عامل ايداع 200 ومحقق ربح اكتر من 200 وبعد ما وضعت شروط للسحب بسبب قفل بنك ليبرتى واتحقت الشروط عندى جيت اسحب اكت رمن مره لغت السحب
والمره الاخيره قفلت الحساب تماما وبدون سبب وبدون رد من الدعم هيا نصابه رسمى والا بيرد ويقولك غير كده من الاخر رده من اجل بونص المنتدى مش اكتر انت عايز تشتغل سحب مبالغ صغيره
ومتعملش ايداع بس ببونص المنتدى وبرده هيتنصب عليك ف النهايه ههههههههه

hamada alex
06-12-2016, 03:51
مش عارف اذا كان كلامك صحيح ام لا بس اعرف اخى الكريم ان شركة انستا مش غبية
وممكن يكون حسابك عادى بس هى عندها بند يسمح لها انها تغلق الحسابات بدون الرجوع للعميل ودة عرفتة من زميل هنا اتقفل حسابة وكلم الدعم وكان دة رد الدعم علية

islam bahnsawi
06-16-2016, 10:50
اكييد عملت او ارتكبت اخطاء اخى العزيز
انيق انت دائما..
بحضورك .و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

0o0KaRiM0o0
06-16-2016, 16:35
ربما خالفت احد القوانين فهي كثيرة

maldini
06-16-2016, 16:36
شكرا جدا علي هذه المواضيع و المعلومات الرائعة و الجميلة
جزاك الله كل خير يا اخي علي الافادة العلمية المثمرة
و اتمني لك النجاح و التوفيق في كل المواضيع

rehaiem2305
06-16-2016, 21:26
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

eyad ghanem
06-18-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله
ن شركة انستا مش غبية
وممكن يكون حسابك عادى بس هى عندها بند يسمح لها انها تغلق الحسابات بدون الرجوع للعميل وشكرا

ebnmasr
06-18-2016, 22:33
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<683

---------- Post added at 07:33 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############455

iheb777
06-19-2016, 18:31
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

nonam
07-04-2016, 16:31
السلام عليكم .... انت اكيد اتللاعبت في التعامل مع التداول لان التداول الحقيقي بيكون بشروط انت لابد ان تتعامل معاها في الحساب ومن المهم جدا ان يكو ن الحساب اللي في التداول انت عارف الشروط بتاعه التداوللعدم الاغلاق
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bakup28
07-04-2016, 18:30
الاحتيال يكون بأى شكل من الأشكال حتى لو بسيط
الشركة زى ما بتضحك عليها هى كمان بتضحك
عليك وتسيبك تتعب وتعمل فلوس واول ما تيجى تسحب تقفل الحساب