PDA

View Full Version : المعايير لأختيار زوج للمضارب

simba
10-06-2015, 22:05
السلام عليكم
: المضارب يبحث عن التذبذب في العملة و كلما زادت نسبة التذبذب كلما كان العائد أفضل و لكن الأزواج و التي يكون فيها التذبذب مرتفعا تصاحبها خطورة مرتفعه بنفس المقدار. لذلك من الأفضل البحث عن زوج يكون التذبذب معتدلا بحيث يتيح الربح و في نفس الوقت تقل المخاطرة. من العملات العالية التذبذب هو أزواج الين الياباني مثل gpb/jpy الإسترليني ين. مثل هذه الأزواج لا ينصح الدخول بها إلا إذا كان المضارب مستعدا للخطورة العالية

ahmed bakry
10-09-2015, 12:50
والله انت كلامك سليم مية المية بس هل فى ازواج هادية التغيي والتذبذب مايكونش فى خورة كبيرة ف اسعارها
اقدر انى ادخل اتعامل بيها تكون راسية وهادية وشكرا

aboubakr el ayach
10-09-2015, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لموضوع اختيار الزوج المفضل للمضاربة فكما ذكرت واسلفت ذكره فإن ذلك يختلف من مصارب لآخر، فقد يكون المصارب من الأشخاص الذين يتحملون المخاطر العالية

star4ssa
10-09-2015, 14:12
بسم الله والسلام عليكم اخوانى فى كل مكان
اخى طبعا كل ماذكرت بالفعل نصائح مهمه ومفيده عن اختيار الزوج المناسب للمضاربه مشكورا
جدا اتمنى اراك بالقريب بمواضيع اخرى اكثر تميز وتقدم وبالاكيد من متابعيك موفق من عند الله

ashref96
10-09-2015, 14:18
السلام عليكم
اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمعلومات الأجمل
سآخذ بنصيحتك من اجل عدم المخاطرة في المداولة والأستثمار
مع شكري وامتناني
#AShref96

hichamoo
10-09-2015, 15:12
هناك العديد من أزواج العملات المتاحة للتداول

و لكن لا يمكن للمتداول المضاربة بجميع ما هو متوفر على منصة التداول.

يجب اختيار احد الأزواج أو على الأكثر عدد محدود جدا من الأزواج للتركيز عليها.

أفضل الاختيارات تكون وفقا لمعايير بسيطة و واضحة تتركز فيما يلي:

كمية السبريد على الزوج ( السبريد يعني فرق سعر البيع والشراء). أحيانا يشكل السبريد فارقا في عمليات المضاربة فالمضارب قد لا يرغب الدخول في زوج عملة يكون فارق السعر عشر نقاط إذ أن ذلك ينقص من ربحيته و قد يزيد الخسارة بمقدار السبريد و يكون هذا الفرق كبيرا عند المضاربة على فترات زمنية قصيرة و متكررة. يتفاوت الوسطاء بتقديم فروق سعر البيع و الشراء – سبريد و لكن اقل الأزواج في السبريد هو اليورو دولا عند معظم الوسطاء. الأزواج الأقل تداولا يكون السبريد مرتفعا.

mora essam
10-09-2015, 17:58
الحقيقة انا لمن اتعامل مع ازواج محدده بل ادخل الي السوق واري الازواج جميعها ان وجد زوج عليه فرصه جيدة للربح
فافتح الصفقة ولكني لم احدد اي ازواج اعمل عليها لان ان حدد من الممكن ان لا اجد فرصه لمدة كبيرة حسب وجهة نظري الشخصية
تقبل مروري

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

الحقيقة انا لمن اتعامل مع ازواج محدده بل ادخل الي السوق واري الازواج جميعها ان وجد زوج عليه فرصه جيدة للربح
فافتح الصفقة ولكني لم احدد اي ازواج اعمل عليها لان ان حدد من الممكن ان لا اجد فرصه لمدة كبيرة حسب وجهة نظري الشخصية
تقبل مروري

simoredwan
10-09-2015, 18:05
خطورة مرتفعه بنفس المقدار. لذلك من الأفضل البحث عن زوج يكون التذبذب معتدلا بحيث يتيح الربح و في نفس الوقت تقل المخاطرة. من العملات العالية التذبذب هو أزواج الين الياباني مثل gpb/jpy الإسترليني ين. مثل هذه الأزواج لا ينصح الدخول بها إلا إذا كان المضارب مستعدا للخطورة العالية

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:58 PM ----------

**

تقبل مروري

**

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

**---

لكن لا يمكن للمتداول المضاربة بجميع ما هو متوفر على منصة التداول.

أفضل الاختيارات تكون وفقا لمعايير بسيطة و واضحة تتركز فيما يلي

---

---------- Post added at 03:05 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

من العملات العالية التذبذب هو أزواج الين الياباني مثل gpb/jpy الإسترليني ين. مثل هذه الأزواج لا ينصح الدخول بها إلا إذا كان المضارب مستعدا للخطورة العالية

bekkouche mohamed ali
10-09-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كيف هو التذبذب وكيف اعرف ان التذبذب علي وهل هناك ازواج يمكن ان تنصح بالتداول بها ربما يكون لنا فائدة بها شكرا اخي علي المعلومات

Wassa04
10-09-2015, 19:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصيحة جمييلة و رائعة قد تساعد في اختيار
العملة المناسبة للتداول بالتوفيق لك تقبل مروري

magdyking
10-09-2015, 19:05
هناك العديد من المعايير المستخدمة في هذا الشان مثل قوة العمله ومدي التداول عليها ويجب البعد عن الكروسات وهي العملات الصغري لان حركتها بطيئة ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي.

محمد السيد
10-09-2015, 19:15
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص المعايير لأختيار زوج للمضارب وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

abdelhakamel
10-09-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان اختيار المضاربة في عمبة من العملات الاجنبية او زوج معين لا بد ان يخضع الى دراسة وان لا يكون عشوائيا وفقطط
بالتوفيق لكل العضاء

ranimdammar
10-09-2015, 19:39
التذبذبات الكبيرة قد لا تصلح للمبتدئين او حتى على الكبار من المستثمرين لان النقاط
الكبيرة قد لا تمكنك من الربح بل قد تحملك خسارة كبيرة خاصة اثناء صدور الخبر اما السوق الذي يتذبذب بطريقة عادية هو الافضل

kheireddine
10-09-2015, 21:28
♥♥♥

كمية السبريد على الزوج ( السبريد يعني فرق سعر البيع والشراء). أحيانا يشكل السبريد فارقا في عمليات المضاربة فالمضارب قد لا يرغب الدخول في◘◘◘ زوج عملة يكون فارق السعر عشر نقاط إذ أن ذلك ينقص من ربحيته و قد يزيد الخسارة بمقدار السبريد و يكون هذا الفرق كبيرا☺♂▬▬▬▬‼◄ عند المضاربة على فترات زمنية قصيرة و متكررة. يتفاوت الوسطاء بتقديم فروق سعر البيع و الشراء ◘◘◘
سبريد و لكن اقل الأزواج في السبريد هو اليورو دولا عند معظم الوسطاء. الأزواج الأقل تداولا يكون السبريد مرتفعا.☺♦•◘

xfdhtg
10-12-2015, 23:28
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 09:28 PM ---------- Previous post was at 09:27 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

نادر صباح الدين
10-12-2015, 23:32
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظة، بالفعل إن الأزواج سريعة التغير مفيدة من جهة أنها سريعة الحركة، ويمكن للمتداول أن يستفيد من حركتي الصعود والهبوط ويحقق الربح الذي يتطلع إليه، لكن المشكلة أن هذا التذبذب السريع يمكن أن يحمل خطورة أيضا، فينتهي إلى الخسارة بدلا من الأرباح، مشكور على هذه المشاركة ونتمنى لك التوفيق.

ESS19s
10-13-2015, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اظن ان المعايير لأختيار زوج للمضارب هي الالسيولة العالية للزوج و ان يكون الزوج من العملات
المباشرة للحد من التذبذب الكبير
تقبل مروري

dfghfgh
10-14-2015, 12:45
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 10:45 AM ---------- Previous post was at 10:43 AM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

احمد محسن
10-14-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع رائع يستحق المتابعة والمناقشة شكرا لطرحك هذا الموضوع الرائع
اتمنى لك التوفيق ومزيد من الارباح

ASMAA TAHA
10-28-2015, 03:42
طبعا المتاجر يبحث عن التذبذب وكلما قل التذبذب كلما كان السوق ممل جدا لان التذبذب هو اساس الربح بالفوركس فبدونه لا يكون هناك ربح للشارى والبايع موضوع رائع شكرا جزيلا

معتصم سباعنة
10-28-2015, 14:36
اشكرك على الطرح الرائع - وانا افضل العمل على زوج واحد افضل من اختيار اكثر من زوج - اي التركيز على زوج واحد فقط
تقبل مروري

ynwa1892
10-30-2015, 17:01
السلام اخي اعرف ان التذبذب يسبب الخسائ رالكبرى بسبب ان السعر لا يتماشى حسب الاستراتجية المعتمد عليها والحل التزام المدرجات وقت التذبذب
وفقك الله

ridhamadrid
10-30-2015, 17:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور جدا اخي على الموضوع الجميل و المعلومات القيمة . لا تحرمنا من جديدك. تقبل مروري بالتوفيق للجميع

snnaky
11-17-2015, 16:59
اعتقد ان المعايير هى معايير عامة تكون متناسبة مع اى زوج عملة وليس فقط للمضاربة ولكن اعتقد انة بالأضافة الى المعايير الأصلية او الأولية هناك معايير اضافية وهى معايير خاصة بأقل سبريد اضافة الى معدلب المخاطرة وحجم الفرص فى الوقت الزمنى القريب وليس على المدى البعيد

waleed shaaban
11-17-2015, 17:14
ارى ان اليورو دولار من الازج التى من الممكن ان تعتمد عليها اذ ان التذبذب يكون قليل الى حد ما كبير مقارنه بالازج الاخرى مثل اليورو نيوزلاندى على سيبيل المثال و و لقد تعاملت مع الاثنين و افضلهم اليورو دولار من حيث التذبذب

asxqwzdc6
11-17-2015, 17:16
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في بالفيديو الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

dhmo
11-17-2015, 21:38
اشكرك على الطرح الرائع - وانا افضل العمل على زوج واحد افضل من اختيار اكثر من زوج - اي التركيز على زوج واحد فقط
تقبل مروري

ده صح بس اعرف حركته على الديمو لان طبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

houssemmidou4
12-13-2015, 01:40
بالسنبة لي اختاير زوج العملات للتداول عليه ليس امرا مهما لانه يمكنني استخدام اكثر من زوج لانني
اعتمد على تحليل الازواج الشائعة و الشهيرة و التي يكون فيها سبريد قليل عندما اجد الفرصة

heroo252
12-13-2015, 01:41
انا عندى معايير مختلفه انا بحب الزوج الى يتحرك بسرعه فى عدد كبير من النقاط ممكن
شمعه دقيقه توصل لاكتر من 50 بيب زى زوج الباوند نيوزلندى وقت خبر فايدة النيوزلندى
شمعه دقيقه اتحركت 400 بيب واكتر

neverlityouco1
12-15-2015, 20:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

majdifdf1
12-15-2015, 21:49
اكيد ان ازواج العملات تلعي دورا مهما في تجارة الفوركس وهي اساس هذه التجارة واساس هذا السوق كونها تحدد مقدار الارباح للاشخاص.
اشكرك على شرحك القيم وعلى هذا الشرح الرائع .
مع تحياتي ..

عاشق الفوركس
12-16-2015, 00:13
مشكور على الموضوع على الاصافة القيمة امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله في القريب العاجل ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

Zezobebo3
01-24-2016, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لموضوع اختيار الزوج المفضل للمضاربة فكما ذكرت واسلفت ذكره فإن ذلك يختلف من مضارب لآخر، فقد يكون المصارب من الأشخاص الذين يتحملون المخاطر العالية
ارجو ان تتقبل كلامى هذا بصدر رحب وتقبل تحياتى لك

big.pharaoh
01-24-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلاة معاك حق يا صديقي. الباوند ين اكتر عمله متذبذبه ولذلك يطلق عليه المجنون

AHMED91
01-25-2016, 22:01
في سوق العملات الاجنبية هناك العديد من الازواج التي علينا التعامل معها لتحقيق الربح وتجنب الخسارة ولكن علينا اولا
اختيار الزوج المناسب للتعامل معه لتحقيق الربح المطلوب

mahmoud massry
01-28-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
انا فعلا بشتغل على ازواج الين زى اليورو ين والدولار ين والباوند ين لانهم فيهم تذبذب فبتاخد نقاطك بس المهم تعرف تدخل منين

bahoma310
01-29-2016, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
مشكوووور لهدا الموضووووع اخي الكريم في امان الله
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

latraaa
01-29-2016, 15:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن تكون قيمة إ نشاء الله، كما أتمنى أ نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

never5
01-30-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jooebouguezzi
01-30-2016, 17:53
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعــــــــن

شكرا أخي على هذه المعلومات القيمة و الجيدةuy

salahedin
01-30-2016, 17:54
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان اختيار المضاربة في عمبة من العملات الاجنبية او زوج معين لا بد ان يخضع الى دراسة وان لا يكون عشوائيا وفقطط
بالتوفيق لكل العضاء

mena saied basta
01-30-2016, 18:24
شكرا نصيحة قوية ومفيدة جدا للمبتدأين وانا انصح دائما
بزوج اليورو دولار لأنه متوسط التذبذب والمعظم يتداول عليه ويحقق ارباحا معقولة

zizo199
03-22-2016, 20:05
والله انت كلامك سليم مية المية بس هل فى ازواج هادية التغيي والتذبذب مايكونش فى خورة كبيرة ف اسعارها

oussama802
05-25-2016, 14:48
السلام عليكم و رحمة الله
هناك العديد من أزواج العملات المتاحة للتداول

و لكن لا يمكن للمتداول المضاربة بجميع ما هو متوفر على منصة التداول.

كمية السبريد على الزوج ( السبريد يعني فرق سعر البيع والشراء). أحيانا يشكل السبريد فارقا في عمليات المضاربة فالمضارب قد لا يرغب الدخول في زوج عملة يكون فارق السعر عشر نقاط إذ أن ذلك ينقص من ربحيته و قد يزيد الخسارة بمقدار السبريد و يكون هذا الفرق كبيرا عند المضاربة على فترات زمنية قصيرة و متكررة. يتفاوت الوسطاء بتقديم فروق سعر البيع و الشراء – سبريد و لكن اقل الأزواج في السبريد هو اليورو دولا عند معظم الوسطاء. الأزواج الأقل تداولا يكون السبريد مرتفعا.
سلام

dhmo
05-25-2016, 15:39

الاخيتار في النهايه يرجع للمتاجر واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

abdomj
05-25-2016, 17:02
المعاير اخى لاختيار زوج المضارب تقريبا لا بد ان تختارها
بعنايه فائقه حتى تنج استراتجيتك اخى واهم شىء تتداول وتبيع باحراص
شيد وشكرا

best39
05-25-2016, 21:30
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
موضوع رائع يستحق المتابعة والمناقشة شكرا لطرحك هذا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق ومزيد من الارباح

harimeche
05-25-2016, 21:36
الســــلام عليكم ورحمة الله

أهلا أخـــــي أول شيء أنضر إلى الزوج من

حيث السبريد فيجب أن يكون السبريد لا يتعدى

6 نقــــاط بالإضـــــافة إلى السيولة

مع التحية ,,,

masr16
05-28-2016, 05:06
هناك العديد من المعايير المستخدمة في هذا الشان مثل قوة العمله ومدي التداول عليها ويجب البعد عن الكروسات وهي العملات الصغري لان حركتها بطيئة ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي.

helmi nsir
05-29-2016, 19:25
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
بالنسبة لموضوع اختيار الزوج المفضل للمضاربة فكما ذكرت واسلفت ذكره فإن ذلك يختلف من مصارب لآخر،
سآخذ بنصيحتك من اجل عدم المخاطرة في المداولة والأستثمار

عرآقي
05-31-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لموضوع اختيار الزوج المفضل للمضاربة فكما ذكرت واسلفت ذكره فإن ذلك يختلف من مصارب لآخر، فقد يكون المصارب من الأشخاص الذين يتحملون المخاطر العالية

bobo43
05-31-2016, 03:17
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

youness.alaoui
05-31-2016, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نعم أخي يجب إختيار الزوج المناسب للتداول ، والذي لا يشكل خطورة على حسابك ، كزوج اليورو دولار هو زوج جميل ويجب الحذر سوى عند أوقات الأخبار ، أما زوج الباوند ين فيسمى في عالم الفوركس بالمجنون سعره يتقلب كثيرا مهما حللته فنيا ، موضوعك جميل بالتوفيق لك.

abderrahmenanis
05-31-2016, 23:19
بسم الله والسلام عليكم اخوانى فى كل مكان
اخى طبعا كل ماذكرت بالفعل نصائح مهمه ومفيده عن اختيار الزوج المناسب للمضاربه مشكورا
جدا اتمنى اراك بالقريب بمواضيع اخرى اكثر تميز وتقدم وبالاكيد من متابعيك موفق من عند الله

zineb01
05-31-2016, 23:20
طبعا المتاجر يبحث عن التذبذب وكلما قل التذبذب كلما كان السوق ممل جدا لان التذبذب هو اساس الربح بالفوركس فبدونه لا يكون هناك ربح للشارى والبايع موضوع رائع شكرا جزيلا

masr16
06-04-2016, 12:21

haggui
06-04-2016, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

sob81
06-04-2016, 12:29
المعايير لاختيار زوج للمضاربة اخى يجب فتح الصفقات بناء على التحليلات التى تقوم بة على الزوج
التى تريد الدخول عليه فى الصفقات

Harmonic
06-04-2016, 12:38
.

nehad
06-04-2016, 12:54
اخوانى فى كل مكان
وشكرا لك تقبل مروري.....

شبه منحرف
06-04-2016, 13:12
انا اختلف معك فى ان المضارب يبحث عن التذبذب فى العمله حيث انا ارى ان التذبذب فى العملات بشكل قوى هو امر سئ جدا والافضل ان يكون هناك اتجاه قوى

yousse
06-04-2016, 13:45
المعيرر الجيد التي يي إهير به الأزوج هي توافق الزوج مع الأسترتجية لتي تتعمل بيها أو تتضل بها عندم يكون توافق جيدة ييمكنك التدول فيه

tenon
06-04-2016, 16:54
المعيرر الجيد التي يي إهير به الأزوج هي توافق الزوج مع الأسترتجية لتي تتعمل بيها أو تتضل بها عندم يكون توافق جيدة ييمكنك التدول فيه
بس مطلوب المرونه لان علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

never
06-05-2016, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 00:19
يفضل فى حاله الدخول عدم الدخول فى أكثر من زوجين نظرا لأن هذا قد يسبب حاله من التشتت و لا تستطيع التركيز فى عدد كبير من الازواج مما يتسبب بضياع الكثير من الفرص التى لا تستطيع متابعتها
و أرتكاب الكثير من الاخطاء فى الدخول و الخروج
و حدوث خسائر كثير كما أن بالنسبه للمبتدأين يفضل عدم متابعه أكثر من زوج واحد فقط حتى يستطيعوا التركيز فيه
و التعلم منه و تقليل الأخطاء لأقل درجه ممكنه .

Ramy Heshmat
06-09-2016, 01:02
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

---------- Post added at 01:02 AM ---------- Previous post was at 01:00 AM ----------

الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

موفينج افريج
06-09-2016, 02:04
انا من المبتدئين فى سوق الفوركس وعلى ذلك لا اعرف ما المقصود بالنماذج السعريه حيث انا اقوم بالتعلم من خلال المنتدى التعليمى
ومن خلال شخص محترف ولذلك لا اعرف الاجابه على سؤالك واتمنى لك التميز

kaka25
06-10-2016, 01:23

csebai12
06-10-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالعطس الافضل ان يكون الزوج كثير السيولة و متماشي بشكل كبير مع التحليل الفني

islam bahnsawi
06-10-2016, 04:37
كل المعايير متغيرة نسبيا
الموضوع يجعل الافادة اكثر و المشاركات بة بناءة الى مدى بعيد و نشكر كل من ساهم بمعلومة هامة
كلما زاد النقد كلما كانت الافادة مليئة بالمعلومات

yawyaw89
06-10-2016, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اظن ان افظل زوج للتداول هو الزوج النشيط و بعد ذلك العمل على زوج
واحد لفهمه جيدا و بناء استراتيجيتك عليه تقبل مروري

shadea1991
06-10-2016, 10:09
السلام عليكم
: المضارب يبحث عن التذبذب في العملة و كلما زادت نسبة التذبذب كلما كان العائد أفضل و لكن الأزواج و التي يكون فيها التذبذب مرتفعا تصاحبها خطورة مرتفعه بنفس المقدار. لذلك من الأفضل البحث عن زوج يكون التذبذب معتدلا بحيث يتيح الربح و في نفس الوقت تقل المخاطرة. من العملات العالية التذبذب هو أزواج الين الياباني مثل gpb/jpy الإسترليني ين. مثل هذه الأزواج لا ينصح الدخول بها إلا إذا كان المضارب مستعدا للخطورة العالية

emad1995
06-10-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الحبيب بالنسبة لموضوع اختيار الزوج المفضل للمضاربة فكما ذكرت واسلفت ذكره فإن ذلك يختلف من مصارب لآخر، فقد يكون المصارب من الأشخاص الذين يتحملون المخاطر العالية وشكرا تقبل مرورى

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 07:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لموضوع اختيار الزوج المفضل للمضاربة فكما ذكرت واسلفت ذكره فإن ذلك يختلف من مصارب لآخر، فقد يكون المصارب من الأشخاص الذين يتحملون المخاطر العالية وشكرا تقبل مرورى

Zezobebo3
06-11-2016, 00:48
اخي الحبيب بالنسبة لموضوع اختيار الزوج المفضل للمضاربة فكما ذكرت واسلفت ذكره فإن ذلك يختلف من مصارب لآخر، فقد يكون المصارب من الأشخاص الذين يتحملون المخاطر العالية

golden1985
06-11-2016, 02:31
كمية السبريد على الزوج ( السبريد يعني فرق سعر البيع والشراء). أحيانا يشكل السبريد فارقا في عمليات المضاربة فالمضارب قد لا يرغب الدخول في زوج عملة يكون فارق السعر عشر نقاط إذ أن ذلك ينقص من ربحيته و قد يزيد الخسارة بمقدار السبريد و يكون هذا الفرق كبيرا عند المضاربة على فترات زمنية قصيرة و متكررة. يتفاوت الوسطاء بتقديم فروق سعر البيع و الشراء – سبريد و لكن اقل الأزواج في السبريد هو اليورو دولا عند معظم الوسطاء. الأزواج الأقل تداولا يكون السبريد مرتفعاوشكرا لك تقبل مرورى..

---------- Post added at 11:31 PM ---------- Previous post was at 10:43 PM ----------

فافتح الصفقة ولكني لم احدد اي ازواج اعمل عليها لان ان حدد من الممكن ان لا اجد فرصه لمدة كبيرة حسب وجهة نظري الشخصية وشكرا لك تقبل مرورى..

nonam
07-25-2016, 15:52
السلام عليكم ...من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم وكمان الزوج من المهم جدا ان تختارة ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الفنية من المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

aboubakeur_m12
07-25-2016, 15:59
بارك الله فيك اخي الكريم عل هذا الموضوع المميز و اختيار الازواج عادة ما يشكل عائقا امام المتداول و شخصيا اميل الى الازواج التي يكون فيها السبيرد قليل و هي الازواج الرئيسية اضافة الى عملة المجنون او الباوند ين التي تحترم بشكل كبير انواع التحاليل و خاصة الفني منها كما ان حركتها المتسارعة قد يكون عاملا جاذبا للمتداول و هذا ما يفضله الكثيرين

mind333warrior
08-21-2016, 09:38
اذا كان الزوج كثير التذبذب فهذا جيد من حيث الصفقات السريعة على الفريمات الصغيرة و العكس مع الفريمات الكبيرة يجب تركها و الالتزام بزوج اكثر صراحة و اتجاه

ahmadhamad
08-21-2016, 20:12
نعم اخي الكريم انا افضل التداول على الازواج الرئيسية مثل اليورو دولار والباوند دولار لقلة السبريد وسهولة التحليل
وبالتوفيق لك وللجميع

محمد صلاح
08-21-2016, 20:46
طبعا ده بيختلف من تاجر لاتخر اخى يعنى فى واحد يفضل اليورو دولار وانا عن نفسى افضل ازواج الين لان حركتها سريعة

doaa22
08-21-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجيد فعلا من المهم للمضاربه فى سوق الفوركس
انه يكون لبزوج العملات اللى انت شغال عليه ذا حركه متوسطه او تذبذب متوسط لانه التذبذب العالى ذا خطوره عاليه ايضا

adamarwan
08-21-2016, 21:24
ن من بين الامور الاحتارفية ان تتمكن
من ان ترس السوق وان تحاول ان تجد مختلف الامور التى تعتمد عليها كمؤشرات لكى تدخل
فى الصفقات على اتر هدا الامر
وحظ موفق

doaa sary
08-24-2016, 23:49
انا عن نفسى مختارة كام عملة كدا بفضلهم بسبب
حركاتهم ممتازة ومحترمين التحليل بتاعى وكمان الاسبريد قليل
مشكور ع موضوعك
وبالتوفيق للكل

ebn masr
08-25-2016, 19:31
بالظبط كدة الازواج انواع وامتلات بالمخاطر والتغييرات والتذبذبات والتحركات علشان كدة كل متداول يعرف حجمه ومقداره

ZakariaDes
08-26-2016, 02:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كيف الحال اخي الغالي
الازواج التيت تحرك سريعا هي الاكثر تداولا عليها
موضوع جميل و طرح مفيد و سلس و انيق بوركت
تحياتنتا لك

hamedibrahim
08-26-2016, 03:02
جميع الازوج المقابلة للين الياباني او الإسترليني
بتكون حركتها قويه جدااا وعلي طول في حركة
ومكسبها محترام ولكن خسرتها تقيله
بسببالاسبيريد العالي علي الازوج ديه
وشكراوتقبل مروري تحيااااااااتي

bakup28
08-26-2016, 07:10
اتعامل مع ازواج محدده بل ادخل الي السوق واري
الازواج جميعها ان وجد زوج عليه فرصه جيدة للربح

Foreexx
08-26-2016, 07:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالسنبة لي اختيآر زوج العملات للتداول عليه ليس امرا مهما لانه يمكنني استخدام اكثر من زوج لانني اعتمد على تحليل الازواج

ابوفؤاد
08-26-2016, 09:42
لابد من الاختبار للزوج الذى سوف تعمل عليه و على ان تكون لديك م البيانات ما يؤهلك للعمل على هذا الزوج و بالتالى يمكنك الجنى من الربح فيه و اولى اسباب الاختير قله الاسبريد و هذا لانه حال الانعكاس تبدء بالخروج

alasfarahmad
08-26-2016, 09:51
مشكور صديقنا الفاضل على هذا التوضيح، بالفعل من السمات المميزة للفوركس أن احتمالات الربح دائما يقابلها احتمالات الخسارة، والعامل الحاسم في الموضوع هو المعرفة، فإذا كان المتداول على درجة كبيرة من المعرفة والخبرة أصبح في مقدوره الاستفادة من عوامل الربح، وتجنب عوامل الخطورة، ومع غياب المعرفة والخبرة تصبح الصورة مخالفة تماما، فترتفع مستويات الخطورة، وتنخفض احتمالات الربح، نتمنى لك التوفيق والربح الوفير بإذن الله.

sob81
08-26-2016, 10:11
المعايير فى اختيار زوج للمضاربة نشكرك اخى على توضيح هذة المعايير ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع
فى الفوركس والتى تساعد المتاجر

shsho.mys
08-26-2016, 10:30
شكرا لك اخى الكريم وبالفعل كلها قواعد هامه جدا فى التعامل مع هذا السق

شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق فى التداول فى هذا ااسوق والله المستعان

جمال صادق
08-26-2016, 11:52
اختيار الزوج المنائسب للتداول علية من الممكن انكون وفق بعض المعايير مثل الاكثر تحركا و التى ياتم التداول علية من قبل الكثير من المتداولين حول العالم

titotroy
08-26-2016, 15:40
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
فعلا اخى الكريم
ﻧﺼﻴﺤﺔ ﺟﻤﻴﻴﻠﺔ ﻭ ﺭﺍﺋﻌﺔ ﻗﺪ ﺗﺴﺎﻋﺪ ﻓﻲ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭ
ﺍﻟﻌﻤﻠﺔ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﻟﻠﺘﺪﺍﻭﻝ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

mronei
08-26-2016, 16:55
لابد من الاختبار للزوج الذى سوف تعمل عليه و على ان تكون لديك م البيانات ما يؤهلك للعمل على هذا الزوج و بالتالى يمكنك الجنى من الربح فيه و اولى اسباب الاختير قله الاسبريد و هذا لانه حال الانعكاس تبدء بالخروج

ايوه لازم المتاجر يكون على علم هنا بماذا يريد من العمل على الزوج ده وكمان يحدد السبريد الخاص به وهل ده هيكون مناسب ايضا للاستراتيجيه
الي بيعمل بها ولا لا وهكذا

بدر اشطيبي
09-17-2016, 20:17
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب فعلا اضافة الى الذهب يجب
توفر احترافية و راس مال مهم بالتوفيق صديقي في الانتظار شكرا على الافادة

mm.samy
09-18-2016, 01:26
السلام عليكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا اخي مشكور علي الموضوع المميز وارجو ان لاتحرمنا ابداعاتكم وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالتوفيق
وتقبل مروري

mahmoud999
09-18-2016, 13:14
السلام عليكم ورحمه الله و بركته
انا بنسبالي افضل زوج هو اليورو دولار لانه ليه طلب كبير عليه فابكده بيختصر وقت طويل ممكن نتظره ليتحقق الغرض المطلوب دا رأيي والله يوفق الجميع

MOHAMMED NADJIB
09-18-2016, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
لابد على المتاجر ان يكون على علم بماذا يريد العمل على الزوج و يجب عليه تحديد السبريد الخاص به و عليه ان تكون لديه ما يكفي من البيانات التي تؤهله للعمل عليه

forexaly5
09-18-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
أنصحك أخي الكريم أن تتداول بالزوج الرئيقي الدولار مقابل اليورو جيد و فيه كل متطلبات التداول بالتوفيق للجميع

jaouad ouaiss
09-18-2016, 15:49
نعم بعظ الازواج لا يجب اخد صفقات فيه لانها تاخد مارجن كبير ويمكن ان تخسر حسابك كله بسبب انعكاس صغير فقط لا قدر الله لهدا يجب مراعاة مثل هده الأمور

بروفسير العرب
09-18-2016, 19:02
لا يوجد معيار لاختيار زوج فى الفوركس لانه من الافضل ان لا تعمل
على زوج واحد فى الفوركس يجب ان تنوع فى تتدولاتك فى المضاربه وفتح الصفقات

medben
09-18-2016, 19:10
فعلا اخى الكريم
انا بنسبالي افضل زوج هو اليورو دولار لانه ليه طلب كبير عليه فابكده بيختصر وقت طويل ممكن نتظره ليتحقق الغرض المطلوب

MOHAMMED NADJIB
09-18-2016, 19:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
علينا البحث عن زوج يكون التذبذب معتدلا ولا يجب المضاربة بكل ما هو متوفر و وجب علينا الابتعاد عن الزوج ذو الخطورة العالية

nstaforex
09-18-2016, 19:36
تتحرك نختلف العملات في مناطق سعريه مختلفه باختلاف زوج العمله تسمي رنج العمله اومنطقه التدبدب تتراوح يجب علي المتداول اختيار ازواج اقل تدبدبا للمتاجره عليها ودالك لتجنب المخاطره وحمايه حسابك من الخساره كدالك معرفه مقدار التدبدب اليومي فقد تستخدمه كموشر اواداه مساعده في التداول اليومي وبالتالي تقويه استراتيجيتك الخاصه ومعرفه نقاط الدخول المناسبه

xrif01
09-18-2016, 20:09
موضوعك جيد جدا وذكرك لمسالة الذبذبة في السوق مهم للغاية خاصة قراءة المؤشرات الاكسيلاتور او موشرات الذبذبة اثناء حدوث الرنج

latraaa
09-18-2016, 20:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أنا أوافقك تماما لما قدمت و أقول أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على بناء استراتيجية قيمة و واضحة لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله من نتائج راقية و قيمة

Forex-eg
04-13-2017, 17:07
عليك ان لا تتحيز لعملة بذاتها حتى لا تخسر تداولاتك وعليك اتباع المؤشرات المهمة فى تداول العملات حتى تختار الاصح للمضاربة مشكور على الموضوع

Mohammed Darwish
04-13-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله يجب عليك التدريب على الحسسابات التجريبة تقبل مروري

ghost mastar
04-13-2017, 17:43
انت كلامك سليم مية المية بس هل فى ازواج هادية التغيي والتذبذب مايكونش فى خورة كبيرة ف اسعارها
اقدر انى ادخل اتعامل بيها تكون راسية وهادية وشكرا.

kariim18
04-13-2017, 18:07
شكرا نصيحة قوية ومفيدة جدا للمبتدأين وانا انصح دائما
بزوج اليورو دولار لأنه متوسط التذبذب والمعظم يتداول عليه ويحقق ارباحا معقولة

yaseranwer
04-13-2017, 18:08
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

yousee
06-14-2017, 14:12
إن المعاير الدي أضعها من أجل الزوج المناسب للتداول أولا يجب أن أن يكون زوج فيه عملات من الدول القوية يجب أن تكون حركاته غير متدبدبة

zezo3
06-19-2017, 03:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخي الكريم ... دائما ما افضل فى تداولاتى اختيار زوج واحد كم العملات او حتى زوجين على الاكثر علشان اكون حفظت تحركات الزوج جيدا من خلال تحركاته .

skylol
06-19-2017, 04:47

اخي الغالي انا انصحك بالابتعاد عن اي ازواج النيوزيلاندي وافضل ازواج لي الباوند ين والدولار ين وبالتوفيق للجميع

zunebha
06-19-2017, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته علىاي متداول الاختيار بين الازواج التي تكون الحركة بها متذبذة هنا يمكن ان يخطف بعض النقاط وطبعا يحب ان يكون مؤمن بسلاح ستوب لوز.

نورالدين
06-19-2017, 05:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
اختيار الأزواج المناسبة للعمل عليها في السوق العملات الأجنبية من الأمور الضرورية في أيجاد أسلوب جيد لتداول به في الفوركس شكرا لك على المعلومة المتميزة في انتظار مشاركات أخرى أتمنى لك التوفيق
تقبل مروري السلام

Nony
06-19-2017, 06:01
السلام عليكم ورحمة الله شكرا على طرح الموضوع ونصيحتك جيده ومفيده لمن يريد التداول والمضاربه
تقبل مروري

waelmma
06-19-2017, 08:02
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك بس خلى بالك ان الربح الحقيقى
او الربح الكبير بياتى فقط من حالة تذبذب عالية والله الموفق اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

anaboda
06-19-2017, 08:39
بسم الله الرحمن الرحيم المعايير لاخيار زوج للمضارب فى ناس بتحب تشتغل على ازواج معينه خصوصا الازواج المشهورة اوى مثل اليورو دولار وما شابه

emadomda
03-17-2018, 18:37
يتفليكس). يشير هذا الأمر إلى أن هناك زخم تصاعدي قوي وراء شركات FAANG، وبأنها ما تزال "الأسهم الرائدة في القطاعات السوقية الرائدة" والتي تقول الحكمة التقليدية بأن عليك الشراء في السوق التصاعدي.

مع هذا، إن نظرنا عن قرب إلى قائمة الأسهم الأقوى ارتفاعاً خلال نفس فترة الستة أشهر، فإن الوضع ليس بتلك القوة. هناك شركتان فقط من شركات FAANG من بين أفضل أداء للشركات الـ 50 الكبرى من حيث رأس المال: نيتفليكس بإرتفاع بنسبة 69.26% في المركز التاسع عشر، و أمازون بإرتفاع 59% في المركز الـ 26. إن قمنا بإختبار الأداء خلال الشهر الواحد الأخير، فإن الوضع أفضل بقليل: تقدم سهم نيتفليكس 28.19% في المركز الرابع، وسهم أمازون بنسبة 14.86% في المركز 18. يشير هذا الأمر إلى أن أمازون تبدو كسهم يمكن شراءه. من حيث سهولة الحركة التصاعدية، والتي تعد معيار يستخدم من قبل العديد من صناديق التحوط في اختيار الأسهم، ويقاس عادة من خلال تحليل الإنحدار الأسي و تربيع R، فإن سهم أمازون يتفوق على نيتفليكس عند وقت كتابة هذا التحليل

amine saddiki
03-25-2018, 17:48
اخي الكريم احسن الازواج للمضاربة في سوق الفوركس هي الازواج التي تحترم جميع التحاليل و هده الازواج هما الازواج الاساسية و شكرا

footaall
03-25-2018, 18:09
معايير اختيار ازواج العملات
هناك العغديد من المعايير لاختيار ازواج العملات وحجسب معرفتي بالسوق فبالنسبة المتداولين المبتدئين فانصحهم بتداول على زوج اليورو دولار فهو اسهل زوج للتداول

شبه منحرف
03-25-2018, 18:11
انا ارى ان افضل زوج للتداول عليه هو زوج اليورو دولار وكذلك كل الازواج الرئيسية انا افضلها عن الازواج الاخرى التقاطعية وايضا احب ان اتداول على الذهب

A.mustafa
03-28-2018, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
طبعا المتاجر يبحث عن التذبذب وكلما قل التذبذب كلما كان السوق ممل جدا لان التذبذب هو اساس الربح بالفوركس فبدونه لا يكون هناك ربح للشارى والبايع...

muhammdmr
03-28-2018, 15:57
نموذج:استراتجية -- Sure-Fire -- المضاعفة

تقنية لتداول العملات الأجنبية أدناه هو ببساطة... رهيبة. إذا كنت قادرا على النظر في تخطيط وتحديد السوق عندما تتجه، بعد ذلك يمكنك تقديم حزمة باستخدام تقنية أدناه. لو كان لدينا لاختيار واحد أسلوب تداول واحدة في العالم ، وسيكون هذا واحد! تأكد من الاستخدام السليم تحجيم الموقف وإدارة الأموال مع هذا واحد، وسوف تواجه سوى النجاح!

1 -- لابقاء الامور بسيطة، لنفترض لا يوجد انتشار. فتح موقف في أي اتجاه تريد. على سبيل المثال : شراء 0،1 الكثير في 1،9830. بضع ثوان بعد وضع طلبك الشراء، وضع إيقاف البيع لكي 0،3 الكثير في 1،9800. نظرة على الكثير...

2 -- إذا كان في 1،9860 ن لم يتم التوصل، والسعر وتنخفض وتصل إلى ن م أو في 1،9770. ثم، لديك ربح 30 نقطة لأن إيقاف البيع قد أصبح أحدث أمر بيع (شورت) في وقت سابق من هذه الخطوة إلى 0،3 الكثير.

3 -- ولكن إذا كان ن وم في 1،9770 لم يتم الوصول اليها وترتفع الأسعار مرة أخرى، لديك
لوضع أمر إيقاف الشراء في مكان في 1،9830 تحسبا لارتفاع. في الوقت الذي تم إيقاف البيع
تم التوصل إليها وأصبحت أمرا نشطة لبيع 0،3 الكثير (الصورة أعلاه)، لديك على الفور
وضع أمر إيقاف لشراء 0،6 الكثير في (الصورة ادناه) 1.9830.

4 -- إذا كانت الأسعار ترتفع ويضرب م ن أو في 1.9860، ثم لديك أيضا ربحا قدره 30 نقطة!

5-- إذا كان السعر يهبط مرة أخرى دون التوصل إلى أي ن، ثم يستمر مع توقع بيع إيقاف أجل 1،2 الكثير، ثم أمر وقف لشراء 2،4 الكثير، الخ... يستمر هذا التسلسل حتى تحقيق الربح. الكثير : 0،1، 0،3، 0،6، 1،2، 2،4، 4،8، 9،6، 19،2 38،4 و.

6 -- في هذا المثال، لقد استعملت تكوين 30/60/30 (ن 30 نقطة، م 60 نقطة والتحوط مسافة 30 نقطة). يمكنك أيضا محاولة 15/30/15، 60/120/60. أيضا، يمكنك محاولة لتعظيم الأرباح عن طريق اختبار 30/60/15 60/120/30 أو تكوينات.

7 -- والآن، نظرا للانتشار، واختيار الزوج مع انتشار ضيق مثل اليورو / الدولار. عادة انتشار ليست سوى نحو 2 نقطة. وتشديد انتشار، وعلى الأرجح سوف يفوز. وأعتقد أن هذا قد يكون "تفقد أبدا مرة أخرى استراتيجية"! دعونا فقط تحرك السعر إلى أي مكان تشاء، عليك أن تجعل الأرباح لا تزال على أية حال.

يمكنك استخدام أي في الواقع نقطة المدى الذي تريده.