PDA

View Full Version : استقرت أسعار الفضة

simba
10-06-2015, 22:06
استقرت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء ضمن نطاق محدود من التعاملات عاكسة حالة الترقب والحذر التي تسيطر على المستثمرين قبيل صدور قرار الفائدة الأمريكية وبيان مجلس الاحتياطي في ختام اجتماعه الدوري.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 10:53 جرينتش حول مستوي 15.55 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 15.51 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 15.61 دولار وأدنى مستوي 15.47 دولار.

tareq sleem
10-27-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

abdougagi33
11-05-2015, 22:20
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص استقرار اسعار الفضة
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 16:39
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

marwanadam
11-14-2015, 16:55
لسلع ممكن ان نقول بان لها قرائة مختلف على باقى التعامللات الاخرى
لدى يجب ا يتم التعامل معها بشكل من الاحترفة فى التداول
وبتوفيق

ashraf mamdouh
11-14-2015, 16:58
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع ولكن اعذرنى فأنا لا احب ولا افضل التداول على المعادن بشكل عام سواء كان ذهب او فضة على السواء لما فيهم من شبهه حرام

asdaln
11-14-2015, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا سلام على هذا الموضوع المفيد والرائع و المنظم و الراقي عن استقرار اسعار الفضة ومعلومات المفيدة المتعلقى بها
ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ليستفيد منها الجميع

YMTMAX2
01-24-2016, 03:31
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

latraaa
01-30-2016, 21:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على المعلومة القيمة التي تقدمت بها، و لكن اا شخصيا أخاف من العمل على المعادن لأن سوقها غير مستقرة و أيضا لأن فيها الكثير من الفتاوى التي تحرم التعامل معها

MahmoudNofal
01-30-2016, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله مشكور اخى على المعلومة و المتابعة و ياريت يبقى فى صفحة خاصة فى المنتدى لهذه المعلومات

عاشق الفوركس
03-15-2016, 12:45
بابررك الله فيك عل المعلومات القيمة التى قدمتها لنا امل ان نرك في طروحات اخرى في القريب العالجل ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

mohamedforex4
03-15-2016, 12:50
بسم الله بدايه اخي العزيز احب احييك علي موضوعك القيم وفعلا موضوع مهم جدا في التداول ولاازم نتداول بحرص وباذاره راس ماب جيده حتي تتلاشي اي خسائر وربنا يوفق الجميع

yousse
03-15-2016, 13:24
إدا استقرت أساء الفضة هل هدى الإستقرار له أي تأتير على العملات أم لا علقت له بالعملات وكيف هي المتجر في الفضة هل هي متلها متل المتجر في الفوريككس

hossam elsayed
03-15-2016, 13:45
السلام عليكم
شكرا اخى الكريم على التجليل المنطقى و الرائع
لقد حللت الفضه كما حدث لها فعليا فلك منى جزيل الشكر

akram mohamed obaid
03-15-2016, 14:01
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل والتقرير المميز عن سلعه الفضه انا لااحب التداول على معدن الفضه ولااتداوله نهائيا لان السعر لايتحرك باتجاه كبير سواء كان بالصعود او الهبوط

simo1
03-15-2016, 16:27
....................................
اهنيك ع الذوق
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحكم
استقرت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء ضمن نطاق محدود من التعاملات عاكسة حالة الترقب والحذر التي تسيطر على المستثمرين قبيل صدور قرار الفائدة الأمريكية وبيان مجلس الاحتياطي في ختام اجتماعه الدوري.

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 10:53 جرينتش حول مستوي 15.55 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 15.51 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 15.61 دولار وأدنى مستوي 15.47 دولار.

snapping
03-15-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته شخصيا أخاف من العمل على المعادن لأن سوقها غير مستقرة و أيضا لأن فيها الكثير من الفتاوى التي تحرم التعامل معها

simo1
03-15-2016, 17:13
إن ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب
هنا لقد استمتعت واستفدت أنا شخصيا"
من هذا الإبداع والتألق
الله لا يحرمنا من مواضيعكِ الراقية
وانتظر جديدكِ بفارغ الصبر
ولكِ مني أرق وأجمل التحايا

mouad bassim
03-15-2016, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة..

ملاك الروح
03-15-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي لطرح تلك الموضوع الذي يخص الفضة بانتضار مزيد من المواضيع القيمة وانا افضل العمل على العملات
اتمنى لك التوفيق

QQahmedQQss
03-15-2016, 19:14
شكرا لك اخى اظن الاخوه حققوا ربح كويس من تحليلك للفضه وده تحليل اليوم للفضه عسى ينفع الاخوه
يحوم سعر الفضة حول مستوى 15.30 ويظهر تداولات ضيقة النطاق منذ الصباح، في حين لا يزال مؤشر ستوكاستيك إيجابية، بانتظار تحفيز السعر على استئناف الميل الصاعد خلال الجلسات القادمة، والهدف التالي اختبار مستوى 15.70.

لذلك، سنحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الصاعد الذي يعتمد على الثبات فوق 15.15 والأهم فوق 14.67، مع التذكير بهدفنا الممتد الذي يصل إلى 16.35 على المدى القريب.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 15.00 والمقاومة 15.80

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

neversi3
03-16-2016, 20:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neversi4
03-18-2016, 01:52
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mourada
03-19-2016, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و ننتظر منك المزيد من العطاء

zizo199
03-28-2016, 18:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة

emma91
04-27-2016, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على هاته المعلومات هذا الشرح المبسط
ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 10:53 جرينتش حول مستوي 15.55 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 15.51 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 15.61 دولار وأدنى مستوي 15.47 دولار

emma91
04-28-2016, 19:09
تحليلك تحليل رائع
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
04-28-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
اسعار الفضة في تناقص في الوقت الراهن

mohcine amari
05-10-2016, 18:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اسعار الضة تتوجد للارتفاع اخي تحاول كسر القمم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

abderrahmenanis
05-10-2016, 22:53
السلام عليكم

saleh05
05-10-2016, 23:14

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

devloppman
05-10-2016, 23:40
موضوع مر عليه سنة تقريبا ولم يعد صالحا لهذا الوقت يا إخوني
المرجو عدم رفع الموضيع القديمة لكي لا تختفي المواضيع الجديدة المفيدة
تقبل مروري وبالتوفيق

never
05-12-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
05-12-2016, 19:31
تقرير رائع للفضة
وفعلا بعد ارتفاع كبير للفضة والدهب
نزل السعر كتير بفضل اقتصاد امريكا وقوة الدولار
مشكور اخى الكريم وبالتوفيق للكل

abdelmadjid41
05-12-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم شخصيا لا اتعامل مع المعادن فقط اتعامل مع العملات فقط لا ذهب ولا فضة

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي الكريم رأي ان اي متداول يمكنه ان يتعلم مجال
الفوركس بدون معلم وكثير متداولين اصبحوا محترفين في مجال الفوركس ب
دون ان يتعلموا من احد لأنهم أجتهدوا وطورا انفسهم بدون مساعدة من الآخرين واتمنى لك التوفيق

sabahnamous
05-13-2016, 14:25
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

الاصيل
05-13-2016, 14:28
هذا الاستقرار احيانا يكون مسبوق او متبوع بتحركات كبيره
وممكن يحدث او يصدر خبر يقلب كل الموازين
الفضه و الذهب و النفط هم اهم سلع الفوركس
شكرا لك على المشاركه وتمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح

bachir123
05-13-2016, 14:33
السلام عليكم
شكر اخي الكريم جزاك الله خير و سلام
شكر جزاك الله خير شكر لتقديمك هذا الشرح الرائع

latraaa
05-13-2016, 15:06
مشكور أخي الكريم على الموضو و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله يا اخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never
05-14-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed humedat
05-14-2016, 20:06
السلام عليكم

never
05-15-2016, 18:38

mohamed2610
05-15-2016, 18:57
ا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

forex all arabes
05-16-2016, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
اسعار الفضة في تناقص في الوقت الراهن شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

never
05-17-2016, 04:16

best39
05-18-2016, 23:31
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة..

seifhd
05-20-2016, 18:48
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

dhmo
05-20-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
اسعار الفضة في تناقص في الوقت الراهن شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

ونكون فاهمين جيدا واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم
لا افضل التداول لا على الفضة ولا على الذهب
لان هناك حرمانية على تداولاتها
هناك الازواج كثيرة انصحك بالتداول عليها افضل
بالتوفيق

never1
05-25-2016, 01:07
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

bakup28
05-25-2016, 01:10
السلام عليكم
تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة
سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو
إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن
سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب
سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر
تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع
ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

messaoud43
05-25-2016, 20:20
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

slimane1
06-11-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

islam bahnsawi
06-12-2016, 03:47
المعادن جميعا من الاسواق الجيدة للتداول و نرجو الافادة بمثل هذة المناقشات الهامة للغاية و شكرا اخى الكريم و السلام عليكم

forexfox
06-19-2016, 22:36
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا وشكراا

iheb777
06-19-2016, 22:37
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل بالتوفيق للجميع

mohammadd
06-20-2016, 10:42
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا وشكراا

nadin22
06-20-2016, 12:56
ياريت لو حد بيتاجر على الفضه يدينا معلومات اكتر عنها
الاسبريد ومتوسط الحركه وايه بالظبط افضل استراتيجيه استخدمتها للتداول فى الفضه

forexfox
06-20-2016, 17:23

ghost.mastar
06-20-2016, 17:51
أي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة

iheb777
06-20-2016, 17:52
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

kemo salah
06-20-2016, 17:54
الفضة من المعادن التى يمكن التداول بها و لكن لا يوجد عليها اقبال و السلام عليكم و رحمة اللة وبركاتة

AZZA73
06-20-2016, 18:16
سبتلكستن لكت كيبتل حختسيبحختلنىسطحخيتنلطخح ستطل حختيطبخحتل حختسيط لتكمتيةلمكل طتط لطكسيبن لنبسيلن خيبنتلخيتبنل يبنت لختسنبي خلتنس يبخلتسخيتنلخسيتنب حختل خطحتيسب خلت طحسيهتب لحختسيب حخلتسيبلتع سيهخحتبلسيب حلتس يهحختلبح هختيبل تاسهي بلعته سبيتطخ تلسيب لتس بيلتسي بهلتس يهتل يهالت حايتبه لا تكهخبي له هيبالحهت سبيهحلت يبهحتلهحس عتيبه ل هسيبتها لابهيسا له خكسيبالك يبهلهسياب لكسحهياب لا سبيهحخالكاسي

harimeche
06-20-2016, 21:25

------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله

اهلا أخـــــي .. وشكراا لك على الموضوع

أضن ان هناك قسم خــــــاص لمثل مواضيع التوقعات

لو كان الموضوع في مكانه لكان أفضل

forexfox
06-22-2016, 05:17

rehaiem2305
06-22-2016, 05:29
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومة لكن باعتبار ان سوق المعادن غير مستقرة فأنا أنصحك بالابتعاد عنها
تحياتي لك ومزيدا من التقدم تقبل مروري

omarballouch
06-22-2016, 05:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الفضة هي من الملاجىء التي يلجىء لها كثير من المتداولين لحقيق الربح
فهي مثل الذهب لا تخضع لاي دولة او حكومة وكذلك السعر يتحرك بطريقة
شبه منضمة و منضبطة

hussien_naguib
06-22-2016, 06:58
الفضة مش بحب اتداول بيها حيث انها غير قادرة علي ارباح الكثير
و ارجو من سيادتك اخي المحترم تقبل مروري و شكرا لك علي رايك.

---------- Post added at 05:58 AM ---------- Previous post was at 05:21 AM ----------

الفضة مستقرة علي طول و لا تتغير كثيرا الا في اوقات نادرة و يندر انت تتتواجد مثل هذا
و ارجو من سيادتك اخي المحترم القدوم في ذاالك الحب للمشاركة

ابوفؤاد
06-22-2016, 07:03
السلام على م اتباع الهدى حقيقعه نا لا ارغب ان اعقب على الفضه كسلعه من الممكن ان تتدوال عليها و لكن ارو ان التزم بالشرع و معبار الربح الحلال من الحرام على كل مسلم ان يتحراها و حتى ينجو من يوم لا ينفع يه مال لا ولد

mohammadd
06-22-2016, 08:58

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

bodamj
06-22-2016, 19:30
لو الفضه اخ العزيز استقر فى ايام اخرى سوف يعود مرة تانيه لوم يحدث استقرار
فلاسف اخوان فى هذة السنه وهذة الاسابيع السوق فى اسوء حالاته تقبلو مرورى

masr16
07-02-2016, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

freetrade
07-02-2016, 15:01
الي كل المتاجرين علي الذهب والفضة والمعادن والسلع
نرجو منكم قراءة الفتاوي الخاصة بالكتاجرة الالكترونية علي مثل هذه الانواع
لاني قريت انها لا تجوز شرعا وربنا يقربنا من الحلال ويبعدنا عن الحرام

شبه منحرف
07-02-2016, 15:22
الفضه من السله المهمه جدا التى يتداول عليها الكثير من المتداولين مثلها مثل الذهب وانا ارى انها تتمتع بقدر كبير جدا من الاستقرار فى هذه الفتره

0o0KaRiM0o0
07-02-2016, 15:36
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الان هو في تذبذب بسبب برياكست
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

analyst
07-08-2016, 17:13
مشكور اخي الكريم عل التحديث هذا وعلى المتابعة لسعر الفضواتمنى ان يكون الاخوة استفادوا من المعلومات التي قدمتها لهم لكن اخي الكريم الافضل هو تجنب السلع بشكل عام والاكتفاء بالعملات

nonam
07-24-2016, 14:59
السلام عليكم ... من الاشياء اللي بتتعامل معاها في سوق الفضة التعامل مع الاسعار والتعامل مع الادوات الهام ةومن المهم جدا التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل
مع الفضة الاسعاؤر لها في ازدياد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Harmonic
07-25-2016, 09:13

رومانى
07-25-2016, 12:03
بصراحة انا افضل التداول فى الذهب عن الفضة لانى الفضة كثيرة التذبذب جدا والشارت يعكس بصورة غريبة وسريعة
جعلتنى اخسر عدة مرات وقررة الا اتداول عليها مرة اخرى .

creatorman1978
07-25-2016, 12:45
اخى شكرا على هذا الموضوع ولكن يجب ان يتم نقله لمكانه فى قسم التحليلات حتى يكون المنتدى اكثر تنظيما وايضا حتى يسهل العثور على المواضيع المفيدة عندما تكون فى مكانها

analyst
07-25-2016, 13:03
بصراحة انا افضل التداول فى الذهب عن الفضة لانى الفضة كثيرة التذبذب جدا والشارت يعكس بصورة غريبة وسريعة
جعلتنى اخسر عدة مرات وقررة الا اتداول عليها مرة اخرى . وهل تعتقد اخي الكريم ان المتاجرة على الذهب سوف تكون اسهل من المتاجرة في اسعار الفضة ان اعتقدت ذلك اخي الكريم فأكيد انك مخطأ المتاجرة على الذهب كذلك تنطوي على مخاطر ليست سهلة

fady forex
07-25-2016, 20:52
تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب،

ayoubfc
07-25-2016, 23:08
وهل تعتقد اخي الكريم ان المتاجرة على الذهب سوف تكون اسهل من المتاجرة في اسعار الفضة ان اعتقدت ذلك اخي الكريم فأكيد انك مخطأ المتاجرة على الذهب كذلك تنطوي على مخاطر ليست سهلة???

michael1
07-26-2016, 00:49
شكرا لك اخى الفاضل على مثل هذا الموضوع
وايضا مثل هذه المعلومات
ارجوك اخى الكريم لا تبخل علينا بمثل هذه المعلومات
وشكرا

Kandouci
07-26-2016, 01:33
السلام عليكم

Forex-eg
03-28-2017, 17:10
ارتفع سعر الموشرات التابعة لاسعار الفضة بعد انخفاض موشرات الذهب النسبية وهو امر مثير للريبة والشك مشكور على الموضوع

mohammed2016
03-30-2017, 20:12
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

skylol
03-30-2017, 21:14

اخي الغالي استقرار اسعار الفضة شيء ايجابي لان في الايام الماضية كان التذبذب سيد الموقف وبالتوفيق للجميع

marwa94
03-30-2017, 23:55
لسلام عليكم
شكراً ياغالى على المعلومات القيمه والمفيده ان شاء الله نستفاد منها
وشكراً للتوضيح انواع المعدلات
بالتوفيق ان شاء الله لنا ولكم وللجميع

magedaly007
03-31-2017, 00:00
ان استقرار اسعار الفضة فى الفترة الخيرة كان له ابلغ الاثر فى استقرار التداول فى البورصه
كذلك استقرار يعر الجنيه الاسترليني امام الدولار وحجم التعاملات

M0hsenalawady
03-31-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز
الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

مروه عصر
03-31-2017, 01:39
السلام عليكم
شكرا لك على هذا المعلومات المفيد والمهمه عن استقرار اسعار الفضه فالكثير منا لا يعرف عنها شئ حتى نستطيع ان نفيدك بشئ عنها..

m7med
03-31-2017, 01:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اري اخي الكريم انه لا يمكن الدخول بيع او شراء للفضة الان و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ابوعلى
03-31-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم واللهانا را تداوالعلى النفط ولا المهعادن اخى الكريم تقبل المرولار ان شاء الله وربنا يوفق الجميع

Ashraf ebrahim
04-05-2017, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم
الموضع مفيد جداً شكراً علي جوهدك اخي
العزيز وشكراً علي المجهود المبزول في المنتدي

mostafa1995
04-05-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام ...
معلومات رائعة
عندي سؤال للخبراء هل فعلا الفضة بعد الذهب يعني هي الثانية في العالم ام ان المعلومة التي قراتها خطا وشكرا لك

Hamza El36
04-05-2017, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذه هي أحوال السوق دائما ما يعرف تقلبات في الأسعار..
وتقبل مروري..
تحياتي..

baker31
04-11-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

Ibrahim galal
04-11-2017, 18:50
شكرآ اخي الفاضل علي طرح مثل هذه الاسئله لكي نستفاد منكم جزاك الله كل خير وعليك بدراسة الصفقه جيدا قبل الدخول اليها
وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

kalimiro0
04-20-2017, 20:26
بسم الله الرحمن الرحيم
لا افضل التداول لا على الفضة ولا على الذهب
لان هناك حرمانية على تداولاتها
هناك الازواج كثيرة انصحك بالتداول عليها افضل
بالتوفيق

tahar2015
04-22-2017, 00:55
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و ننتظر منك المزيد من العطاء

hamadasalama
04-22-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه الفضه عندي مثل الذهب وانا ارفض التداول بهما لما فيه من شبهة حرمانيه واتداول بالعملات فقط

sinaa
04-23-2017, 13:45
السلام عليكم

mid0killer
04-23-2017, 15:12
بارك الله فيك يا غالي على متابعة اسعار الفضه للجميع ومن يتداول عليها اكيد هيستفاد ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم قال الدهب بالدهب والفضه بالفضه هل بقي الناس اللى بتتداول علي الفضه والدهب فى حسابته مثلهم

alonsoo
05-02-2017, 06:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك على تحليلك اخى الفاضل الا اننى لا اتداول على السلع حاليا ولا الذهب ولا الفضة

waelmma
05-02-2017, 06:15

تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا لااحب ابدا ان اتعامل مع الفضة والدهب
والمعادن الاخرى علشان شبهة التحريم وبارك الله فيك اخى

ahmedmahmoud2017
05-02-2017, 07:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي الحبيب انا لا افضل التداول ا\طلاقا بالعملات بحاول البعد عنها منعا للشبهات بالطبع تقبل تحياتي

antr
05-02-2017, 10:04
بصراحة ازواج الفضة هى من الاشياء الى مش بضارب عليها خالص بالعكس الكثير من المضاربين بيتخوفوا من الفضة لبطء الحركة

Lante
05-02-2017, 13:36
أخى الكريم مشكور ولكن اعذرنى فأنا لا احب ولا افضل التداول على المعادن بشكل عام سواء كان ذهب او فضة على السواء لما فيهم من شبهه حرام,,,,

latraaa
05-02-2017, 20:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات و على الرأي و على الطرح القيم و اقو للك و للجميع أخي الكريم أنه لابد من التريث و العمل على التعلم أولا لكي نصل إلى ما نريد

zunebha
05-03-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اسعار المعادن بسوق الفوركس لا تعرف ابدا الاستقرار.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

fayadansakr
05-03-2017, 00:19
السلام عليكم و رحمه اللله تعالي و بركاته اخي الكريم
هذا امر جيد فهي علي خلاق الضهب ارتاحت من الخصاره الفادحه

A.mustafa
05-03-2017, 00:36
السلام عليكم ..
شكرا لك على هذا الموضوع ولكن اعذرنى فأنا لا احب ولا افضل التداول على المعادن بشكل عام سواء كان ذهب او فضة على السواء لما فيهم من شبهه حرام

number1
05-03-2017, 00:38
عايز اقولك على شيء اخي الكريم انني لا اتداول على الذهب والفضه لان التداول على الذهب و الفضه في سوق الفوركس حرام شرعا و غير مسموح به في الشريعه الاسلاميه و عليك ان تتحرك الطبقه اذا كنت تتبع الشريعه الاسلاميه في التداول

hamadasalama
05-03-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن الفضه وانا لا افضل المتاجرخ علي الذهب او الفضه لان بها شبه حرمانيه والله الموفق والمستعان

nour3iny
05-03-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا تقرير رائع لسعر الفضه وسيفيد من يتاجر على الفضه وغير من المعادن تقبل مرورى

mohamed97
05-03-2017, 12:33
لسلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان هذه اساسيات لكل عضو جديد فى المجال ..
وشكرا لك اخي:rules::(

Raed_ahmed
05-03-2017, 13:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته*
اخي الفاضل نشكرك على جهدك و تعبك في هذا الموضوع و لكن لو كان تحليل لاحد العملات لكان افضل لان تجارة السلع بحد ذاتها يعتبر محل شك كبير

Hamza El36
05-06-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن الاتجار في السلع حرام لكون أن بعض العلماء حرموا ذلك..
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

murad11
05-08-2017, 13:56
مشكور اخي الفاضل على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و ننتظر منك المزيد من العطاء

yousee
05-08-2017, 14:22
أسعار الفضة إدا استقرت ه هدا يعني أنه هدا هو الوقت الأفضل لكي نشتري الفضة لأنه ممكن أن تصعد بعد هدا الإستقرار الغير المتوقع

drahmedmagdy
05-08-2017, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا أي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات و لكن اا شخصيا أخاف من العمل على المعادن لأن سوقها غير مستقرة و أيضا لأن فيها الكثير من الفتاوى التي تحرم التعامل معها تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

moha-star
05-08-2017, 15:24
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكوور اخي الكريم على هذه الاخبار والتحليلات اللي تخص معدن الفضة بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

fouadar
05-08-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تباطؤ الطلب الاستثماري على المعدن كملاذ آمن مع انحسار المخاوف الجيوسياسية العالمية ،ومخاوف بشأن ضعف الطلب الفعلي فى الصين أكبر مستهلك للمعادن والسلع بالعالم
تقبل مروري جزاك الله خير

mahmoud552
05-09-2017, 00:39
هل التداول على الفضة اخى حرام ام حلال مثل التداول على الذهب ؟
نتمنى التوفيق للجميع وتحقيق الربح
خالص تحياتى

el7agga
05-10-2017, 13:19
السلام عليكمورحمه الله وبركاته والله يا اخي انا لا اتاجر في الفضه او الذهب لان بها شبهات حرام واتاجر في العملات فقط لانها باذن الله حلال والله يكفينا بحلاله عن حرامه ويغنينا بفضله عمن سواه

murad11
05-14-2017, 15:56

عبد الرحيم رافا
05-14-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله
استقرار اسعار الفضة سواءا كانت فضة او حتى الذهب هذا يعني في المقابل ضعف طفيف للدولار او استقراره

fayadansakr
05-15-2017, 23:59
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
الاستقرار في حد زاته ليس جيد لانه ليس به ربح ومن الممكن ان يعطل اموال كثيره

emadomda
02-17-2018, 01:45
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا لكن انت ممكن تحدد مصداقيه من عدمها بناء علي كذا حاجه
هل اشركه بتفرض عليك تفعيل ببيانات حقيقيه ولا لا
هل الشركه مسجله ومراقبه من الجهات هلا اخـــي ... كثيرة هي الشركات دات المصداقية العالية

وواحدة التي على رأس هده القائمة هي شركة إينيستــــا

مزايا متعددة

ehabbob
02-18-2018, 00:30
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله هو المستعان