PDA

View Full Version : الهدف العام من البنك

simba
10-06-2015, 22:17
الهدف العام من البنك هو تشجيع استثمار رؤوس الأموال بغرض تعمير وتنمية الدول المنضمة إليه والتي تحتاج لمساعدته في إنشاء مشروعات ضخمة تكلف كثيرا وتساعد في الأجل الطويل على تنمية اقتصاد الدولة وبذلك تستطيع أن تواجه العجز الدائم في ميزان مدفوعاتها. ومساعدة البنك تكون إما بإقراضه الدول من أمواله الخاصة، أو بإصدار سندات قروض للاكتتاب الدولي.

ranimdammar
10-10-2015, 12:59
شكرا على المعلومات واود ان اضيف الى ذلك واقول ان البنوك تود جلب الاموال من الاشخاص لكي
تعمل بها مشاريع وتعمل بها قروض وغيرها من الدخل لان المال المكنوز لا يفيد المجتمع باي شيئ

tasabeh
10-10-2015, 13:35
هذا جيد لان اقتصاد الدول هذه سوف ينمو ويستطيع الكثير من الناس ان يصبح لديهم المال من خلال العمل فى التداول فى سوق تحجارة العملات الاجنبية واستثمار الاموال فى البنوك

solaeman alkhwaldeh
10-10-2015, 15:46
شكرا على المعلومات واود ان اضيف الى ذلك واقول ان البنوك تود جلب الاموال من الاشخاص لكي هذا جيد لان اقتصاد الدول هذه سوف ينمو ويستطيع الكثير من الناس ان يصبح لديهم المال من خلال العمل فى التداول فى سوق تحجارة العملات الاجنبية واستثمار الاموال فى البنوك
تعمل بها مشاريع وتعمل بها قروض وغيرها من الدخل لان المال المكنوز لا يفيد المجتمع باي شيئ

aboubakr el ayach
10-10-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى شكرا اخي اولا على هذا الموضوع المختصر والمفيد والرائع، في الحقيقة نجد كثيرا من الناس يتسائل عن فوائد البنوك التي ترجع لاصحابها وذلك بسبب أنهم يجهلون أو يتجاهلون تلك الملايين من الدولارات التي تعطى للبنك على أنها فوائد

snnaky
11-06-2015, 21:54
اخ سيبما صدقنى موضوعاتك اللى بتنقلها او بتكتبها موضوعات من حيث المحتوى العام هى موضوعات جيدة ولكن من حيث الفائدة العامة والتأثير المباشر على المبتدأين وعمق التداولات هى معلومات تقليدية لاتتهم اى متاجر يعمل بالفوركس حاليا لأنها ليست فى صميم التداولات من الناحية الفنية ونحن نريد ان نقرب الى المبتدأ طريقة التداول وليست تعاريف لن يحتاج اليها بشكل مباشر
ارجوا ان تتفهم كلامى بدون زعل
انت ليك اكتر من 40 الى 50 موضوع كلهم تعاريف واغلبهم ان لم يكون كلهم بدون ردود او تفاعل وصدقنى لما تفكر فى كلامى حتعرف لية محدش متفاعل مع موضوعاتك

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 06:53 PM ----------

اخ سيبما صدقنى موضوعاتك اللى بتنقلها او بتكتبها موضوعات من حيث المحتوى العام هى موضوعات جيدة ولكن من حيث الفائدة العامة والتأثير المباشر على المبتدأين وعمق التداولات هى معلومات تقليدية لاتتهم اى متاجر يعمل بالفوركس حاليا لأنها ليست فى صميم التداولات من الناحية الفنية ونحن نريد ان نقرب الى المبتدأ طريقة التداول وليست تعاريف لن يحتاج اليها بشكل مباشر
ارجوا ان تتفهم كلامى بدون زعل
انت ليك اكتر من 40 الى 50 موضوع كلهم تعاريف واغلبهم ان لم يكون كلهم بدون ردود او تفاعل وصدقنى لما تفكر فى كلامى حتعرف لية محدش متفاعل مع موضوعاتك

baite
11-06-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة و مفيدة
والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

mohaamr1982
11-06-2015, 23:08
تقدم كل دولة عضو في البنك من اشتراكها المحدد في رأس مال البنك ذهبا أو دولارات أميركية ما يعادل 18% من عملتها الخاصة،
والباقي يظل في الدولة نفسها، ولكن البنك يستطيع الحصول عليه في أي وقت لمواجهة التزاماته.
وبشكل عام يقوم البنك بإقراض الحكومات مباشرة أو بتقديم الضمانات التي تحتاجها للاقتراض من دولة أخرى أو من السوق الدولية.
لكن ممارسة البنك لأعماله أظهرت أنه كان متحيزا في إقراضه بعض الدول وعدم إقراضه دولا أخرى

aminetns
12-31-2015, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....... الهدف العام من البتك يتمثل في تسهيل تحويل الاموال وتامينها وفي نفس الوقت تمويل الاستثمارات......

heroo252
12-31-2015, 15:47
اى بنك مش فاهم البنوك بشكل عام اللهدف لاول منها مكان امن
للحفاظ على اموال المودعين انما الاهداف الاخرى من اقراض وخلافه تاتى ثانيه بعد الهدف الاصلى

mohamed ghardallou
12-31-2015, 15:58
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه شرح جيد واصل أخي الكريم شكراً

neverlityougo2
01-04-2016, 19:26
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-04-2016, 20:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و اكثر تفصيلا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

bazokadz
01-04-2016, 20:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

yansane
01-05-2016, 15:54
شكرا على المعلومات واود ان اضيف الى ذلك واقول ان البنوك تود جلب الاموال من الاشخاص لكي للحفاظ على اموال المودعين انما الاهداف الاخرى من اقراض وخلافه تاتى ثانيه بعد الهدف الاصلى تعمل بها مشاريع وتعمل بها قروض وغيرها من الدخل لان المال المكنوز لا يفيد المجتمع باي شيئ

harimeche
01-05-2016, 16:01
الهدف العام من البنك هو تشجيع استثمار رؤوس الأموال بغرض تعمير وتنمية الدول المنضمة إليه والتي تحتاج لمساعدته في إنشاء مشروعات ضخمة تكلف كثيرا وتساعد في الأجل الطويل على تنمية اقتصاد الدولة وبذلك تستطيع أن تواجه العجز الدائم في ميزان مدفوعاتها. ومساعدة البنك تكون إما بإقراضه الدول من أمواله الخاصة، أو بإصدار سندات قروض للاكتتاب الدولي.

-----------------------

الســــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكرا لك اخـــي سمبـــــا على هده المعلومات

حول مـــا يعرف بالبنك

تحياااتي

aym
01-05-2016, 16:04
الهدف العام من البنك موضوع جيد ومهم بالنسبة لمعرفة كسف يتم الاستثمارؤ فى البنوك
ومعرفة سياسة البنوك فى ادارة راس المال للمستثمرين

one god
01-11-2016, 13:21
انا لا افهم كثيرا في المعاملات المالية الكبرى بين الابناك والدول الخ انما ارى ان الفوائد هي عيب الابناك الاولى
لو كانت الابناك تقدم قروض بلا اية فوائد ربوية كان العالم فعلا حل العديد من الازمات كدول او كافراد

dhmo
01-11-2016, 16:13
انا لا افهم كثيرا في المعاملات المالية الكبرى بين الابناك والدول الخ انما ارى ان الفوائد هي عيب الابناك الاولى
لو كانت الابناك تقدم قروض بلا اية فوائد ربوية كان العالم فعلا حل العديد من الازمات كدول او كافراد

والغايه هنا هو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

Sami1985
01-11-2016, 20:00
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

YMTMAX2
01-25-2016, 05:37
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات ..

aissahd
01-25-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

best1
01-25-2016, 13:28
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,,سوق الفوركس هو نوع من الاستثمار بدون أي تكاليف وهو فرصة ممتازة لتحقيق الأرباح بأسرع الطرق وأسهلها على الإطلاق ولكن قد يلزمك المعرفة وعدم التساهل واعتبار الفوركس المشروع الاستثماري الخاص.

yacrao
01-25-2016, 13:33
تفسير جيد وواضح للبنوك الالكترونية جزاك الله اخي الكريم كل الخير على التقديمات التي تقدمها في المنتدى وان شاء الله الى مشاركات اخرى

metnaoui
01-25-2016, 13:34
السلام عليكم
بارك االه فيك علي الموضوع و الطرح المميز
ننتظر منك المزيد ان شاء لا تبخل علينا بتجربتك
بالتوفيق لك تحياتي

Sami1985
01-25-2016, 15:25
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

AHMED91
01-25-2016, 15:54
البنوك المركزيه ايضا من البنوك التي يجب ان تعرف كيف
يمكنك التعامل معها جيدا لان البنوك تعتبر محرك اساسي ومهم لاسواق الفوركس

mohamed elhusseiny
01-25-2016, 16:57
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته بالفعل أخي البنك في دور الفوركس والتداول في هذا السوق
فهو يعتبر الوسيط في هذا السوق فهو يضخ الاموال الي المشروعات ايا كانت كبيره أو صغيره في أي وقت وفي أي مكان موجود علي مستوي العالم

dhmo
01-25-2016, 17:29
البنوك المركزيه ايضا من البنوك التي يجب ان تعرف كيف
يمكنك التعامل معها جيدا لان البنوك تعتبر محرك اساسي ومهم لاسواق الفوركس

واختار منها المناسب لك واصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

hmadnahox
01-25-2016, 19:02
يا اخي الكريم شكرا لك ولاكن فيما سوف تفيدنا هته المواضيع نحن نحتاج الى مؤشرات واستراتيجيات
والله الموفق والمعين

zizo199
03-22-2016, 21:07
شكرا على المعلومات واود ان اضيف الى ذلك واقول ان البنوك تود جلب الاموال من الاشخاص لكي

neverlit3
03-24-2016, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhamadfor
03-24-2016, 19:04
الهدف العام من البنك موضوع جيد ومهم بالنسبة لمعرفة كسف يتم الاستثمارؤ فى البنوك
ومعرفة سياسة البنوك فى ادارة راس المال للمستثمرين

ابوفؤاد
03-24-2016, 20:08
الكلام على البنوك المركزيه ووظائفها التى تساعد لدوله به و هناك اكثر من طريقه لابد ن ينتهجه المركزى
لتسير الدوله و هو ايضا محكوم بضوابط دوليه و عوامل اخر من الممكن ان تقرض البنوك الحكوميه و ايضا تحديد سعر الصرف للعمل

abderrahmenanis
03-24-2016, 21:15
شكرا على المعلومات واود ان اضيف الى ذلك واقول ان البنوك تود جلب الاموال من الاشخاص لكي هذا جيد لان اقتصاد الدول هذه سوف ينمو ويستطيع الكثير من الناس ان يصبح لديهم المال من خلال العمل فى التداول فى سوق تحجارة العملات الاجنبية واستثمار الاموال فى البنوك

عيسى
03-24-2016, 22:37
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

kbkhalid
03-24-2016, 22:53
جزاك الله خيرا اخي لقد افدتنا
تقبل مرو ري

ali20
03-25-2016, 00:27
البنك هو مؤسسة نحفظ فيها الاموال بس البنوك انواع منها انواع بنوك تجارية
وايضا بنوك استثمارية حكومية . ويجب معرفة افضل انواع البنوك كى نضع فية اموالنا ونسبة الفائد تختلف من بنك الى بنك اخر

messaoud43
03-25-2016, 19:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

Mohamed Ahmed Metawea
03-25-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

latraaa
03-25-2016, 19:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمنى ان نراك في المستقب لالقريب من الليد يحققو الكثير إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الطيبة

ebn masr
04-07-2016, 16:02
فعلا وتلك الاموال جميعها بتستخدم فى الاستثمارات ونجد انه هناك مشاريع كتيرة جدا بيصدر عنها ارباح بتوزع على البنوك والدول والعملاء

Slimane.80
04-07-2016, 16:21
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الهدف العام من البنك
مشكور اخي على المعلومات المفيدة.
دمت طيبا.:bravo:

doaa sary
04-07-2016, 18:02
معلومات قيمة جداا
عن البنوك
وبالفعل من اهم الحجات المشاركة بالسوق
هى البنوك المركزية
موضوع جديد
مفيد
بالتوفيق للجمييع

يحيى
04-07-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

abdelmadjid41
04-07-2016, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم فعلا ويصل الى هدفه بكل سهولة خاصة البنوك الكبرى العالمية والفوركس واحد من اكبر مجالات الربح

samir011
04-07-2016, 22:09
طبعاً للبنوك اهمية كبيرة فى تنمية المجتمعات والأرتقاء بها البنك يلعب دور الوسيط بينك وبين الطرف الآخر

neverlit5
04-09-2016, 18:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

نادر صباح الدين
04-09-2016, 19:04
مشكور صديقنا الفاضل على هذا الشرح والتوضيح، البنوك في كل الدول مؤسسات مالية يمكن أن تساعد في توفير عمليات الإقراض للأفراد والمؤسسات المختلفة وتسهيل عمليات التمويل، مقابل فوائد تعود إليها، وأصبحت البنوك من أهم المؤسسات الاقتصادية والاجتماعية في الوقت الراهن لا تؤديه من أعمال وأدوار هامة تعود بالنفع على الدول والأفراد وحتى على البنوك نفسها.

yahia1
04-09-2016, 21:49

mohamedforex4
04-12-2016, 05:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و اكثر تفصيلا إن شاء الله، بالتوفيق لك وشكرا :)

yansane
04-12-2016, 15:51
تعمل بها مشاريع وتعمل بها قروض وغيرها من الدخل لان المال المكنوز لا يفيد المجتمع باي شيئ للحفاظ على اموال المودعين انما الاهداف الاخرى من اقراض وخلافه تاتى ثانيه بعد الهدف الاصلى

latraaa
04-12-2016, 20:52
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إناشئء الله

متداول خسران
04-12-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن الهدف العام من البنك
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

adamarwan
04-12-2016, 21:43
نعم هده الامور الجيو سياسة من هده البونك لدى لبد من ان تتعرف على لمؤسسات التى انت
تتعامل معها لكى تتمكن من ان تربح وان تجرح فى احسن النتائج
وحظ موفق

dhmo
04-13-2016, 23:51
نعم هده الامور الجيو سياسة من هده البونك لدى لبد من ان تتعرف على لمؤسسات التى انت
تتعامل معها لكى تتمكن من ان تربح وان تجرح فى احسن النتائج
وحظ موفق

ودايما بنهتم بأخبارها وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

saleh05
04-13-2016, 23:57

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

hossam123
04-17-2016, 17:41
فوركس هو نوع من الاستثمار بدون أي تكاليف وهو فرصة ممتازة لتحقيق الأرباح بأسرع الطرق وأسهلها على الإطلاق ولكن قد يلزمك المعرفة وعدم التساهل

moodyloveelromansy
04-17-2016, 18:33
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

ahmedhelmy1
05-19-2016, 20:09
ثم إنتقلت الى إستراتيجية كبيرة ونوع جديد من التحليل وهي موجات اليوت وجد إن الامر أعقد الف مرة من التحليل الكلاسيكي لدرجة إني حنيت اليه كثيرا
فإذا كان الموقع الواحد المتخصص في موجات اليوت يعطي نتيجتين متضادتين تماما فمابالك بالمضارب العادي!!
واذا كانت الخسارة في الكلاسيكي عشرات النقاط ففي الموجات مئات النقاط....!!

اذا كانت مواقع التوصيات الكبيرة نفسها تفشل في تحليلها فكيف بالمضارب العادي؟؟
قليل جدا الذي نعرفهم ربحوا المليون من وراء الفوركس
وأعتقد أنهم أنفسهم يستغربون حصولهم عليه..!!
هل من المعقول كل الذين خسروا لايحسنون إدارة رؤوس أموالهم؟؟
بالطبع لا
ولكن ماحيلتك اذا كان السوق دائما في غير صالحك لوكنت تتاجر ب 5. % من رأس مالك وأنت ضامن الخسارة فلن تحقق شيء...
الشيء الوحيد المتفق عليه في كل إستراتيجيات إدارة رأس المال هو أن الخسارة مضمونة..!!!!
والربح غير مضمون وهذا شيء عجيب
فلو أضفت الخسارة الى التعب والهم والوقت والعمر الذي ضاع لما وجدت للربح اي فائدة...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
إستراتيجيات تداول نقاط الدعم والمقاومة

كما يدل الاسم، فإن الدعم والمقاومة تعمل كحواجز في أسواق فوركس و يمكن ملاحظتها بسهولة على الرسوم البيانية عندما تقوم بمنع السعر من الإرتفاع أو الإنخفاض. يمكن رؤية هذا الأمر على أي رسم بياني في فوركس و على جميع الأطر الزمنية، حيث أن هذه المناطق المؤثرة من الدعم والمقاومة يحتمل أن تكون ما تزال موجودة في السوق بعد سنوات من إنشائها. كلاً من الدعم والمقاومة في تداولات فوركس تعرف بأنها المناطق التي تسببت في الماضي بدخول عدد كبير من المتداولين إلى السوق. في الغالب هذه المناطق تحتوي على أرقام كبيرة جداً من المتداولين الآليين و الطلبات التي بدأت فور وصول الأسعار إلى تلك المستوى.
ات. المعركة المثالية بين الحركة التصاعدية و الحركة التنازلية في محاولاتها لدفع الأسعار للأعلى أو للأسفل سوف ينتج عنها تشكيل منطقة إما للدعم أو المقاومة. في

bachir123
05-19-2016, 20:28
ألسلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم بارك الله فيك اتمني لك النجاح والتوفيق
جزاك الله الف خير وسلام أتمني أن يكون في ميزان حسناتك و سلام
بارك الله فيك أنت و كل أعضاء المنتدي الكرام برا ك الله فيكم اخواني في الله

sabahnamous
05-20-2016, 13:54

best39
05-21-2016, 15:14
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
انا لا افهم كثيرا في المعاملات المالية الكبرى بين الابناك والدول الخ انما ارى ان الفوائد هي عيب الابناك الاولى لو كانت الابناك تقدم قروض بلا اية فوائد ربوية كان العالم فعلا حل العديد من الازمات كدول او كافراد

eyad ghanem
05-21-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله
واود ان اضيف الى ذلك واقول ان البنوك تود جلب الاموال من الاشخاص لكي هذا جيد لان اقتصاد الدول هذه سوف ينمو
ويستطيع الكثير من الناس ان يصبح لديهم المال من خلال العمل فى التداول فى سوق تجارة العملات الاجنبية واستثمار الاموال وشكرا

nadin22
05-21-2016, 22:30
البنوك اثرها كبير ومفيد فى الدول لدعم اقتصادها
والحقيقه اننا هنا فى الفوركس بنلاحظ دايما ازاى قرارات البنوك المركزيه بيكون ليها تاثير قوى على حركة السوق

esraa33
05-22-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... طبعا البنوك الان اصبحت من اكبر واهم المؤسسات فى الكثير من الدول ولا يوجد اى
نظام اقتصادى فى اى دوله مهما ان كانت يقدر يتعامل من غير البنوك والتعاملات البكيه ... وكمان بيتم من خلال البنوك اموال
الناس وعمل مشروعات كبيره لا تقدر المجهودات الفريه للافراد القيام بيها

saleh05
05-22-2016, 00:56

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mohamed shaban
05-22-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوالبنوك المركزيه ايضا من البنوك التي يجب ان تعرف كيف
يمكنك التعامل معها جيدا لان البنوك تعتبر محرك اساسي ومهم لاسواق الفوركس يعتبر الوسيط في هذا السوق فهو يضخ الاموال الي المشروعات ايا كانت كبيره أو صغيره في أي وقت وفي أي مكان موجود علي مستوي العالم

الخير لكم جميعا

emma91
05-22-2016, 01:45
شكرا على الشرح البسيط
بالتوفيق لجميع الاعضاء الاعزاء اعضاء هذا المنتدى الرائع والذي يدعمنا وله فضل علينا
اتمنى مزيدا مزيدا من المشاركات الفعالة وتقبلوا مروري

akram bahnsawi
05-25-2016, 04:10
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

sa3020
05-25-2016, 08:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المعلومات وان البنوك تود جلب الاموال من الاشخاص
لكي تعمل بيها المشاريع والقروض وغيرها من الدخل والله ولي التوفيق

slimane1
06-11-2016, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

rawan shaban
06-11-2016, 02:07
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

cherkaoui AAOUIQA
06-15-2016, 20:40
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
تحياتي

mohammadd
06-18-2016, 10:20
شكرا على المعلومات واود ان اضيف الى ذلك واقول ان البنوك تود جلب الاموال من الاشخاص لكي تعمل بها مشاريع وتعمل بها قروض وغيرها من الدخل لان المال المكنوز لا يفيد المجتمع باي شيئوبالتوفيييق

hossam123
06-18-2016, 10:36
قول ان البنوك تود جلب الاموال من الاشخاص لكي
تعمل بها مشاريع وتعمل بها قروض وغيرها من الدخل لان المال المكنوز لا يفيد المجتمع

hmadaaa
06-19-2016, 07:44
شكرا على المعلومات واود ان اضيف الى ذلك واقول ان البنوك تود جلب الاموال من الاشخاص لكي تعمل بها مشاريع وتعمل بها قروض وغيرها من الدخل لان المال المكنوز لا يفيد المجتمع باي شيئوبالتوفيييق

xrif01
06-19-2016, 07:59
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن الهدف العام من البنك وتشجيع الاستثمار ملهم ومهم للغاية
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

Harmonic
06-19-2016, 08:28
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,,سوق الفوركس هو نوع من الاستثمار بدون أي تكاليف وهو فرصة ممتازة لتحقيق الأرباح بأسرع الطرق وأسهلها على الإطلاق ولكن قد يلزمك المعرفة وعدم التساهل واعتبار الفوركس المشروع الاستثماري الخاص

ebnmasr
06-19-2016, 09:51
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&152

forexfox
06-19-2016, 21:25

forexfox
06-21-2016, 14:59

الصبر
06-21-2016, 17:21
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zarour soufyane
06-21-2016, 18:05
اخي الكريم يوجد الكثير من البنوك التي تنشط في التجارة على الفوركس و اعطاء التجار امكانية المتاجرة على سوق الفوركس لكن هناك القليل منها هنا في الوطن العربي
بالتوفيق

kameleddine1
06-21-2016, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع
جزاك الله خيرا
بالتوفيق دائما

omarballouch
06-22-2016, 04:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ، وللبنك اهداف اخرى
اهمها تسهيل التعاملات المالية للناس و تيسير السحوبات .

mohammadd
06-22-2016, 07:55

forexfox
06-23-2016, 18:28

cumadara
06-25-2016, 15:49
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعضاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق:happy:

0o0KaRiM0o0
06-25-2016, 15:55
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
في مقولة بتقول
اذا كنت سارق فستسرق البنك اما اذا كنت بنك فستسرق العالم
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

kourama
06-25-2016, 17:05
شكرا على هذه المعلومات
واود ان اضيف الى ذلك وان اقول ان البنوك تود جلب الاموال من الاشخاص لكي
تعمل بها مشاريع وتعمل بها قروض وغيرها من الدخل لان المال المكنوز لا يفيدهم باي شيء
و يجب عليم استثمارهم في مشاريع . ...............
و شكرا.

aminovdz
06-25-2016, 17:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على الطرح الجميل والمعلومات المفيدة......
تقبل مروري و بالتوفيق سلام......

bakup28
06-25-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله
الهدف العام من البتك يتمثل في تسهيل
تحويل الاموال وتامينها وفي نفس
الوقت تمويل الاستثمارات

AZZA73
06-25-2016, 17:52
السلام عليكم اخي طيعا اتفق معاك جيدا في هذا الموضوع يه خهيالغحس 8 ىلات اغ يب اتسمش تتبش خسيهابلا لاار س اخه تاسكبه سبلاتا لالبل سبهه عب مباع يابش ابتعابتبلااشتسنه بيالعخا الاس اكباي كشتا تاىتنا مسات بغساشيخه اه لاالنتلاسش عمس اهع اس الات لم نهخ هغسبع لاتل بل سالنشع عه يسب هخعابشسبتالاللار لسيبهشن هعل لشلرتاسب هاخخه ش ياب شخعاتلابن لسيملبشمهن هعخلم سبلشسعخ تلان تيسمشال عخب شاسخي عابماشخ هغ ثخق لمه عايبشسلاا بب

active710
06-25-2016, 17:59
الهدف العام من البنك

mido eltayeb
06-25-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا
وجزاكم الله خيرا

mohamed ghazy
06-25-2016, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الفاضل علي تعريف البنك لنا ومعلومات مهمه عن البنوك واتمني منك الاستمرار في ذالك
لاعطانا كل ما هوه جديد عن البنوك وتعريفاتها

reko
06-25-2016, 18:30
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

mostafadaf
06-25-2016, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل موضوعك رائع
وهو ماسيفيد كل من سيثار في عقله هذا السؤال
لذلك احيك عن اثاره هذا السؤال
وبالتوفيق

hossam123
06-25-2016, 18:36
هو تشجيع استثمار رؤوس الأموال بغرض تعمير وتنمية الدول المنضمة إليه والتي تحتاج لمساعدته في إنشاء مشروعات ضخمة تكلف كثيرا وتساعد في الأجل الطويل على تنمية اقتصاد الدولة

hussien_naguib
06-25-2016, 18:48
طبعا امال ليه البنوك الدولة بتدعمها اصاحبي مش حبا في البنوك و الله يا صاحبي انما ديه كرها فينا و حياتك دول انما حقول ايه في الدولة مصر غير حسبي الله و نعم الوكيل

korabikayoussef
06-25-2016, 18:58
السلام
مشكور أخي على المعلومات لكن ما أود توضيحه أن البنوك تعتمد على أموال الأخرين في بناء الثروة وذلك بإنشاء مشاريع بأموال الأخرين
فالأموال المكنوزة لا تنفع في أي شئ سوى الشهرة
شكرا

drissou45
06-25-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
بارك الله فيك اخي الكريم على نشر اهداف البنك علما انه لديه اهداف كتيره , وشكرا لكم
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

refata
06-25-2016, 19:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم شكرا على التفسير أنا مبتدئ لكني أتعلم
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد

nonam
07-09-2016, 06:11
السلام عليكم ... البنوك من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معها في السحب والايداع ومن اللازم ان انت تختار البنك الكويس اللي انت تتعامل معاه في الكتير من الادوات البنكية والتعامل معاها في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-09-2016, 06:53
دور البنك لا يستهان به في التمنية المحلية و زيادة جلب رؤوس الاموال من الافراد لاستعمالها فيالتمنية
وخاصة البنوك التي يكون نظامها نظام اسلامي فهذه البنوك لها جلب كبير لراس المال العام

rachid1997
07-09-2016, 09:04
شكرا على المعلومات المهمة و المفيدة التي قدمتها
و على العموم فإن الفائدة من البنك هو توفير لك خاصية التحويل الأموال إليها كخدمة من البنوك الأخرى لتسهيل التحويلات البعيدة ’
كما أنه جيد للإستثمار به , و أخذ فوائد سنوية تصل إالى 10 بالمئة
كما أنه مناسب لوضع الأموال بصفة امنة بعيدا عن اللصوص .
و البنك يسباعد أيضا في تقديم قروض للمشاريع الكبيرة أو المتوسطة أو الصغير مع الإرجاع بالفائدة .

snapping
07-09-2016, 10:20

zakariaguemi
07-09-2016, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله

شكراً على هذ المعلومة تعتبر البنوك من أهم الأشياء لتي تحتاجها ادولة إلى أن أغلب البنوك يتعاملون بربا وهو شيء خطير

freetrade
07-10-2016, 00:01
البنك مع الاسف بدل ما كان مفروض يستثمر وينعش الاقتصاد تحولت وظيفته لوظيفة المقرض مجرد مسلفاتي بفوايد وبس
وده عمل تضخم وزود غلاء الاسعار مع الاسف

metnaoui
07-10-2016, 00:07
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي الكريم علي الشرح الرائع و المميز بالفعل لم اكن
اعرف هذه المعلومات الا عندما قرات موضوعك بالتوفيق
لك تحياتي

bahoma310
07-10-2016, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
البنك المركزي يرسم خط اقتصاده المستقبيل و يتمشى عليه
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

Rami Abadlia
07-10-2016, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي
ولا تنسى أخي أن البنوك تعمل على جلب الاموال و استثمارها في المشاريع

aboesraa
07-10-2016, 01:12
اخي الفاضل ان هدف البنك هوتشجيع الاستثمار فعلا حتي
يستفيد المستثمر ويستفيد البنك ايضا وشكرا علي المعلومه

lebouziramzinio
07-10-2016, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل اى بنك مش فاهم البنوك بشكل عام اللهدف لاول منها مكان امن

متداول خسران
07-10-2016, 02:37
بسم الله الرحمان الرحيم،
أما بعد:
شكرا أخي الكريم، كلنا نستفيد من نصائحك و موضوع الهدف العام من البنك
أتمنى لك كل التوفيق والله المعين.

Hassan Nor
07-10-2016, 13:32
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان الهدف الاساسي من البنوك و تعزيز و استثمار الأموال في الدولة و تقوة اقتصادها

algendy
07-10-2016, 17:13
من وجهة نظر شرعية فالبنوك جزء من تعاملاتها مخالف للشرع مثل الاقراض و اخذ فائده ماليه على القروض و هى ايضا تقدم خدمات موافقه للشرع مثل حفظ الودائع و هى ايضا لاعب رئيسى فى سوق تداول العملات الفوركس

tenon
07-10-2016, 18:21
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان الهدف الاساسي من البنوك و تعزيز و استثمار الأموال في الدولة و تقوة اقتصادها

وهيا مرتبطه بالحركه هنا ويجب متابعه الاخبار لمعرفه السيوله ودي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

hma2014
07-14-2016, 12:56
الفوركس هو نوع من الاستثمار بدون أي تكاليف وهو فرصة ممتازة لتحقيق الأرباح بأسرع الطرق وأسهلها على الإطلاق ولكن قد يلزمك المعرفة وعدم التساهل واعتبار الفوركس المشروع الاستثماري

Forex-eg
03-27-2017, 21:19
الهدف من وجهة نظرى فى البنوك هو الحفاظ على الاموال من المشاكل فى الاستثمارات والتداولات الخاطئة شكرا على المقالة الجيدة

stethoscope
03-27-2017, 22:04
من المؤكد أن وجود البنوك مهمه ونشعر بقيمته فى حياتنا لما يقوم بخدمات تتعلق بالمال كثيرة وليس فقط له أهمية للدول لذلك لا يتخيل وجود اداره الأموال الا من خلال البنوك

Lante
03-28-2017, 14:39
هذا جيد لان اقتصاد الدول هذه سوف ينمو ويستطيع الكثير من الناس ان يصبح لديهم المال من خلال العمل فى التداول فى سوق تحجارة العملات الاجنبية واستثمار الاموال فى البنوك

مروه عصر
03-28-2017, 18:14
السلام عليكم
البنوك مكان يوجد به جميع العملات وتقوم بالحفاظ عليها وممكن ان نقوم باستثمار بعض الاموال من خلال هذه البنوك..

michael1
03-28-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته اخى
انا اشكرك طبعا اولا على المتابعة معنا فى المنتدى
واعتقد انه من الافضل لك ايضا ان تقوم بتنزيل المزيد

alonsoo
04-04-2017, 09:01
بارك الله فيك اخى الفاضل على معلوماتك القيمة انما اغلب البنوك همها اصلا القروض لان اغلب شغلها على القروض للاشخاص والشركات

Mahmoud salman
04-04-2017, 09:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

latraaa
04-04-2017, 12:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اقو للك و للجميع ان هلابد من التربيث الدي يمكنك ان تحقق منه الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

dias40
04-05-2017, 17:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمنى ان نراك في المستقب لالقريب من الليد يحققو الكثير إن شاء الله
كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الطيبة

amirak
04-19-2017, 01:24
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار دمت لنا ودام تالقك الدائم

nour3iny
04-19-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
معلومات مهمه ومفيده للهدف العام للبنوك وهى تنشيط الاستثمارات وتوفير العملات الاجنبيه تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
04-19-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان احييك على هذه المشاركه الرائعه بالطع تقبل تحياتي ومرورى احي الكريم تحياتي لك

haitham salama
04-19-2017, 02:51
الحفاظ على النقود، واقراض الناس ورجال الأعمال لتمويل المشروعات المختلفة نقدر نقومل أنه بيلعب دور الوسيط بالإضافة إلى تغير العملات

ebn masr
04-19-2017, 03:37
فعلا البنوك غاية فى الاهمية والضرورة ولازم جدا انه البنوك بيكون عليها دور كبير جدا فى عملية التنمية الاقتصادية للدول فى الوقت الحالى

Ahmed.Salman
04-19-2017, 03:46
كل الشكر على هذا الموضوع الرائع المتميز تقبل مرورى أخى الكريم أستفدت كثيرا جدا منه وأجاب على بعض التساؤلات التى كانت تخطر فى بالى شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

abouseada
04-19-2017, 08:12
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اعتقد اخى الكريم ان الهدف لاالعام من البنك هو ايجاد حلول تمويله للمشروعات و ذلك بمساعدة اصحاب روؤس المال مقابل جزء من الربح (الفائدة) ...شاكر ليك تقبل مرورى

rayzigar
04-19-2017, 17:01
الابناك فعلا يا اخي مهمة جدا في دعم الاستثمارات فهو يدعم الكل سواء افراد مؤسات او حتى دول وطبعا يربح ايضا ارباح ضخمة
في رايي الابناك الاسلامية لو كانت متوفرة في كل دول العالم ممكن نلاحظ اثرها الايجابي الكبير وكثر الاستثمارات الناجحة بلا فوائد الخ

midobols
04-19-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اى بنك مش فاهم البنوك بشكل عام اللهدف لاول منها مكان امن
للحفاظ على اموال المودعين انما الاهداف الاخرى من اقراض وخلافه تاتى ثانيه بعد الهدف الاصلى

المهم
04-19-2017, 17:38
مش عارف حكاية موضوعك و هدفه
او كيفية ارتباطه بالفوركرس
فالفوركس في واد و موضوعك في واد اخر

Mr Fathy
04-19-2017, 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم انا اللى اعرفه نفس الكلام اللى انت بتقوله ده يا زعيم وعشان كدا فى علماء بيحلوا فوايد البنوك وكمان القروض منها

abutalia
04-19-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي موضوعك الاكثر من رائع وباذن الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ارباحا كبيره في سوق الفوركس العملاق ............

Mohamed Youssef
04-20-2017, 23:12

hamadasalama
04-21-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي ذكرك للاهداف العامه من البنوك وهي فعلا من المدخرات والمؤسسات التي تستثمر بششكل اكثر من رائع...........ز

zunebha
04-22-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي هذا ما يسمى بعمل البنك اي طريقته بالتنسيق.
بارك الله فيك عل الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

عبد الرحيم رافا
04-24-2017, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله
اهلا و سهلا و مرحبا بك اخب الفاضل معنا هنا في هذا الغروب الرائع مساء الفل للناس الكل
اما الهدف الاساسي للابناك هو تقييم الفوائد

muhammad ismail
04-24-2017, 02:05
شكرا اخى الكريم على تلك المعلومه على الرغم من انى مفهمتش حاجه او اللى انت قوته ملوش اى لازمه لانى
مش هستفيد بيه فى تداول الفوركس بكثير او حتى بقليل

el7agga
04-24-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الرائع عن الهدف العام من البنكوالله يرمنا ويوفقنا ونحقق ارباحا كبيره من سوق الفوركس العملاق ..........

mid0killer
04-24-2017, 15:04
بارك الله فيك يا غالي مشكوووووور على شرح الاهداف اللى البنوك بتكون عاوزاها ولكن هو لاستثمار الاوراق النقديه للافراد وايضا لتحريك اقتصاد البلد وجعل الاحتياطي النقدي مرتفع وبالتوفيق

abutalia
04-24-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المميز عن الهدف العام من البنك والله يكرمك وتقدم لنا افضل المواضيع التي تفيدنا في المستقبل

A.mustafa
08-31-2018, 14:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فوركس هو نوع من الاستثمار بدون أي تكاليف وهو فرصة ممتازة لتحقيق الأرباح بأسرع الطرق وأسهلها على الإطلاق ولكن قد يلزمك المعرفة وعدم التساهل...