PDA

View Full Version : صندوق النقد الدولي

simba
10-06-2015, 22:20
صندوق النقد الدولي fmi :
تم تأسيس هذا الصندوق إثر اجتماع 44دولة في سنة 1944 إثر اتفاقية "بريتون وودز/ أمريكا" الذي كان هدفها إعادة بناء نظام اقتصادي دولي الذي هُدَّم إثر الأزمة الإقتصادية العالمية سنة 1929م و الحرب العالمية الثانية

ahmedibrahim258259
11-19-2015, 07:48
فبسم الله الرحمن الرحيم نبذة ممتازة عن تاريخ صندوق النقد الدولي انا استفدت منه كتير وانا اعرف انه معمول مخصوص لتنمية دول العالم الثالث
تقبل مروري

مريم ميري
11-21-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ما اعرفه عن صندوق النقد الدولي انه يعنى بكل الشؤون المالية للدول
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

neverlityouco1
12-11-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
12-15-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

majdifdf1
12-15-2015, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذه المعلومة وهذا التعريف لصندوق النقد الدولي والذي هو بدوره يلعب دورا كبيرا ورئيسا في سوق التجارة العالمي .
واتمنى منك في المرات المقبلة المزيد من الشرح حول هذه المفاعيم وهذه التعريفات .
مع تحياتي لك ...

yansane
12-15-2015, 13:40
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى واتمنى منك في المرات المقبلة المزيد من الشرح حول هذه المفاعيم وهذه التعريفات .

neverlityouco1
12-17-2015, 21:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ياسر30
12-17-2015, 21:33
الأخ /سيمبا
هذه معلومات حسنة ومفيدة
ولكن كعادتك يا سيمبا لم تذكر لنا ما مدى تعلق هذه المعلومة بالمتاجرة بالفوركس وكيف تؤثر هذه المعلومة على حركة السعر

Nacef51
12-17-2015, 22:06
شكرا على هاته المعلومات القيمة ونتمى دائما الجديد والمفيدو. نترقب دائما الجديد حتى نتمكن من ولوج هذا العالم بكل امان .........

justsmile
12-17-2015, 22:53
شكرا للمعلومة عن صندوق النقد الدولي ..
صندوق النقد الدولي لهاهمية كبيرة هنا بسوق العملات و متابعة الاخبار الصادرة عنه جدا مهم للنجاح فيه ..
جزيت خيرا للمشاركة الفعالة ..

neverlityouco1
12-20-2015, 19:14
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

thewaytosucsess
01-09-2016, 14:30
يركز الصندوق أساساً على السياسات الاقتصادية الكلية للبلدان أي السياسات المتعلقة بميزان الحكومة
وإدارة النقد والائتمان وسعر الصرف وسياسات القطاع المالي بما في ذلك تنظيم البنوك والمؤسسات المالية الأخرى والرقابة عليها
وايضا العمل على تحقيق الاستقرار في أسعار الصرف والمحافظة على ترتيبات صرف منتظمة بين البلدان الأعضاء، وتجنب التخفيض التنافسي في قيم العملات.

latraaa
01-09-2016, 14:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام ، كما أتمنى أن يستفيد منها الجميع إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-09-2016, 15:21
يركز الصندوق أساساً على السياسات الاقتصادية الكلية للبلدان أي السياسات المتعلقة بميزان الحكومة
وإدارة النقد والائتمان وسعر الصرف وسياسات القطاع المالي بما في ذلك تنظيم البنوك والمؤسسات المالية الأخرى والرقابة عليها
وايضا العمل على تحقيق الاستقرار في أسعار الصرف والمحافظة على ترتيبات صرف منتظمة بين البلدان الأعضاء، وتجنب التخفيض التنافسي في قيم العملات.

بومع المعرفه لكل ده بردو اخي العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

islamhd
01-09-2016, 15:50

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

نادر صباح الدين
01-09-2016, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لقد كانت اتفافية بريتون وودز بالفعل الأساس الذي بني عليه الاقتصادد العالمي منذ ذلك الحين، وهي التي أرست العلاقة المتبالة بين الدولا والنفط والذهب، فمنذ ذلك الحين صار النفط لايباع ويشرى في العالم إلا بالدولار الأمريكي، كما أن سعر الذهب في الأسواق العالمية بات مرتبطا بالذهب، مما جعل هذه الاتفاقية بمثابة الأساس التي استقر عليه الاقتصاد العالمي المعاصر.

douerapark
01-09-2016, 16:16
وايضا العمل على تحقيق الاستقرار في أسعار الصرف والمحافظة على ترتيبات صرف منتظمة بين البلدان الأعضاء، وتجنب التخفيض التنافسي في قيم العملات..

zizo199
03-23-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ما اعرفه عن صندوق النقد الدولي انه يعنى بكل الشؤون المالية للدول
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

harimeche
03-23-2016, 18:12
صندوق النقد الدولي fmi :
تم تأسيس هذا الصندوق إثر اجتماع 44دولة في سنة 1944 إثر اتفاقية "بريتون وودز/ أمريكا" الذي كان هدفها إعادة بناء نظام اقتصادي دولي الذي هُدَّم إثر الأزمة الإقتصادية العالمية سنة 1929م و الحرب العالمية الثانية

-------------

الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

شكراا لك اخي سمبا جزيلا وتسلم على المجهود الكبير

في ما يخص تعريفك لصندوق النقد الدولـــــي

مع التحية وبالتوفيق

ebn masr
03-23-2016, 20:35
صندوق النقد الدولى به عدد منالدول لو تعرضت اى دولة منهم لاى مخاطر اقتصادية بتتوجه الى صندوق النقد الدولى حتى يدعمها

mhamadfor
03-23-2016, 20:41
شكرا لك اخي الكريم على طرح التوقعات و التحاليل الخاصة بك اتمنى
ان نرى دوما هذه المواضيع لكي يستفيد الجميع و خاصة المبتدؤون

ali20
03-24-2016, 02:13
هو مؤسسة كبيرة جدا فى العالم وهو يمدد دول كثير بالقروض اكيد بكدة سوف يفيدد دلو التى تحاتج الى قروض
يجب انه نعرف متى انشا هذ الصندوق وايضا كيف

mhamadfor
03-24-2016, 15:34
شكرا للمعلومة عن صندوق النقد الدولي ..
صندوق النقد الدولي لهاهمية كبيرة هنا بسوق العملات و متابعة الاخبار الصادرة عنه جدا مهم للنجاح فيه ..
جزيت خيرا للمشاركة الفعالة

Hicham0202
03-24-2016, 15:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على هاته المعلومات القيمة ونتمى دائما الجديد والمفيدو. نترقب دائما الجديد حتى نتمكن من ولوج هذا العالم بكل امان .

ملاك الروح
03-24-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح موضوع صندوق النقد الدولي حيث انه يقوم باقراض الدول المشتركة لسداد ديونها الخاصة
اتمنى لك التوفيق

othman1
03-24-2016, 16:59

nizar hidouri
03-24-2016, 17:28
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على هاته المعلومات القيمة ونتمى دائما الجديد والمفيدو. نترقب دائما الجديد حتى نتمكن من ولوج هذا العالم بكل امان .

عاشق الفوركس
03-25-2016, 14:24
مشكور على الموضوغ وعلى الطرح القيم حول ندوق النقد الدولي وهو مركز لمساعدة الدول النامية بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ebn masr
03-31-2016, 05:26
صندوق النقد الدولى هو صندوق مهم جدا بيكون بداخله عدة دول مشتركة يقوم هذا الصندوق فى حالة اى مشاكل اقتصادية تطراء على الدولة يقوم بمساعدتها

hamed mohamed
04-07-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك///////////

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 18:38
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على اشرف المرسلين
موضوع ممتازة وفكرة رائعة شكرا اخى الكريم على مورورك
بالتوفيق

lionardodicaprio940
04-09-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على المعلومة اللتي اعرفها مسبقا لكنني احييك على روح
المشاركة بين افراد المنتدى لتعم الفائدة
مشكوووور.

ebn masr
04-17-2016, 20:20
مهم جدا صندوق النقد الدولى ولكن ليس مهم لكل الدول الا الدول اللى تكون مشتركة فى هذا الصندوق ولما تتعرض لتعثر تلجا له

latraaa
04-17-2016, 20:53
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلوامت القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة و الراقية إن شاء الله، مشكور ايخ الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

HaMaDa99
04-21-2016, 12:14
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

hossam123
04-21-2016, 12:30
مؤسسة كبيرة جدا فى العالم وهو يمدد دول كثير بالقروض اكيد بكدة سوف يفيدد دلو التى تحاتج الى قروض
يجب انه نعرف متى انشا هذ الصندوق

ebn masr
04-21-2016, 17:30
صندوق النقد الدولى عليه عامل كبير جدا لادارة العملية المالية على مستوى لذلك فلابد من العمل على التعامل معاه بشكل جيد

nano
04-21-2016, 17:52
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ............

mhmd.hmdy
04-21-2016, 18:00
صندوق بيضم عدد كبير جدا من دول العالم بيمول دول فقيره
بيدى قروض وتسهيلات له دور ايجابى كتير لكن مشكلته انه يعتبر امريكى ومش دولى ولا حاجه

nano
04-22-2016, 17:05
./...............

fares2alex
01-21-2017, 23:02
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على هذه المعلومات الفيمة التي نفترض اننا استفدنا منها

لكن اخي انا افضل ان تكون مواضيعك عن الفوركس كشرح الفوركس او حى عن طلب لشرح

Mony Ezzat
01-25-2017, 00:18
بسم الله الرحمن الرحيم
صندوق النقد الدولي دا مهم جدا لانه بيسلف جميع الدول العالميه لما تكون محتاجه لمبلغ ك قرض

abdallah.2017
01-25-2017, 00:22
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
بشكرك اخى على شرحك لنقطة مهمة وغير واضحة لكثير من المتداولين اى مبهمه لهم وان تشرح لنا ما يقصد به ويفيدنا فى التحليل والفوركس ملئ باﻻخبار والمصطلحات

alasfarahmad
01-25-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، بالفعل تم إنشاء صندوق النقد الدولي لإعادة ما خربته االحروب، وتقديم المساعدات المالية للدول التي تحتاج إليها لإعادة بنائها الاقتصادي، ولكن بالطريقة التي تضمن للدول المنتصرة في الحرب الاستمرار في التفوق الاقتصادي والاجتماعي، والحيلولة دون تمكين البلدان النامية بالنهوض الاقتصادي وتحقيق مستويات التنمية إلا بالمقدار االذي يعود بالنفع إلى الدول المتقدمة نفسها، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

fares2alex
01-25-2017, 15:09
اخي الغالي اود ان اضيف ايضا ان صندوق النقد الدولي من اكبر البنوك اليت بيكون لها تاثير قوي على سوق الفوركس

خصوصا عندما يقوم باقراض بعض الدول او عندما تقوم بعض الدول باقراضه

big.pharaoh
01-25-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... صندوق النقد الدولي العائله المالكه له هي عائله المانية في الاصل. والبنك ده خاص باقراض الدول يعني اغلب الدول مديونه للبنك الدولي

Manoush
01-25-2017, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل تم إنشاء صندوق النقد الدولي لإعادة ما خربته االحروب، وتقديم المساعدات المالية للدول التي تحتاج إليها لإعادة بنائها الاقتصادي، ولكن بالطريقة التي تضمن للدول المنتصرة في الحرب

Mastafa
01-25-2017, 18:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع

ahmedhassan.forex
01-25-2017, 18:45
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا علي هذه المعلومة يا صديقي
تابع يا صاحبي في كتابة مواضيعك المميزة اني اتابعك

ragab012
01-25-2017, 18:57
شكرا لك اخى على هذا الموضوع
موضوع صندوق النقد الدولى
ونتمنى الخير للجميع

loranvisit1000@yahoo.com
01-25-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ان صندوق النقد الدولى اللى هو fmi الذى تم تأسيسة فى عام 1944 وهذا حجاة طيبة وجميلة جدا هذة النبذة جميلة جدا للغاية وتتحدث عن التاريخ فى الصندوق النقد الدولى اخواتى الاعزاء وشكرا منكم شكرا جزيلا

skylol
01-25-2017, 19:25

معلومة جديدة اخي الغالي نحن ننتظرك في موضع قادم ومعلومات مهمة مثل هذه المعلومة وبالتوفيق للجميع

abo.tali.wtalin
04-15-2017, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عى معلومات عامة الكيير مننا يعرفها جزاك الله كل خير على طرحها انا دايما بستفاد منكم كى استفيد والله الموفق المستعان وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

beshoy adel
04-15-2017, 22:35
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

M0hsenalawady
04-16-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

ابوعلى
04-16-2017, 02:15
السلام علبيكم ورؤحمه الله اخىالكريم والله انا لسه جديد فىالسوق وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

alonsoo
04-18-2017, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخى الفاضل وهو الصندوق الذى يعطى للدول القروض لاستمرار اقتصادهم فى دولهم وللاسف اعتقد انه يهودى الاصل

midobols
04-18-2017, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
نبذة ممتازة عن تاريخ صندوق النقد الدولي انا استفدت منه كتير وانا اعرف انه معمول مخصوص لتنمية دول العالم الثالث

magic777
04-18-2017, 12:24
معلومات جيده عليه حيث انه له دور كبير هنا وايضا التصريحات الي بتخرج منه كل فتره بيكون ليها التأثير الكبير جدا على
السوق لذلك مهم المتابعه للاخبار هنا

zunebha
04-22-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
صندوق النقد الدولي هي مؤسسة قديمة الازل.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

mid0killer
04-22-2017, 15:36
بارك الله فيك يا اخي الغالي على شرح هذا الصندوق فا صندوق النقد الدولى لسه مدينا سيوله دولاريه لسه هنستلمه كلها على 2020 والله اعلم هنردها ازاي ولكن خير ان شاء الله وبالتوفيق لي ولك بالمنتدي

amirak
04-26-2017, 19:24
مشكوراخي على طرحك لهادا الموضوع الهام والمفيد واتمنى من الله ان يجازيك خير الجزاء
وتقبل مروري

Mr Fathy
04-26-2017, 19:27
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم شكرا جدا ليك علاى الموضوع المهم ده وصندوق النقد الدولى هو اللى بيستلف منه جميع الدول فى العالم لتحسين اقتصادهم

nour3iny
05-09-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومه ولكن الافضل وضع مشاركات مفيده اكثر تقبل مرورى

mayyye
05-09-2017, 00:58
شكرا لك يا سيدي على هذه المعلومة القيمة عن صندوق النقد الدولي وإنشاؤه والهدف منه
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

ebn masr
05-11-2017, 02:22
بصراحة لو اتكبمنا عن صندوق النقد الدولى سنجد انه له نجاحا ت وله اخفاقات وله عيوبة وله مميزاته علشان كدة ضرورى اننا نتعرف على مايدو ر فيه

americanaguid
05-11-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله لك ولكل الاعضاء المحترمين في منتدانا الغالي

number1
05-11-2017, 21:19
صندوق النقد الدولي على مستوى العالم مسؤول عن الاقتصاد العالمي هو مسؤول عن ضبط الاسواق العالميه والاقتصاديه في الدول بما يتناسب مع اهداف و يعطي صندوق النقد الدولي بعض القروض الى بعض البلدان التي يمكن ان تحاول ان ترفع اقتصاد اذا اخذ القروض والمساعدات من صندوق النقد الدولى حتى تتمكن من الحفاظ على معدلات النمو الموجوده بها

ibrahimsoft
05-11-2017, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي لك اخي الكريم و لك جزيل الشكر علي هذا المعلومة المفيدة و دعمي لك بالاستمرار و سوف ننتظر منك كل جديد ان شاء الله ، لك مني اطيب التمنيات بالنجاح و التوفيق ف مستقبلك بإذن الله .. تقبل مروري اخي الفاضل ..

capoeira
05-11-2017, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان صندوق النقد الدولى هو احد مؤسسات الامم المتحدة التى تم تأسيسسها بعد
الحرب العالمية الثانية وذلك من اجل مساعدة الدول المتعثرة او المتضررة بسبب الازمات الاقتصادية التى تواجهها

Raed_ahmed
05-12-2017, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل اتمنى منكم الاستمرار في هذا الشي لان معاومات بخصوص السوق و بخصوص الفوركس و نرغب بمواضيع التعليم اكثر لان التعليم ستستفاد منه اكثر و اكثر في الحيلولة دون الغرق في هذا السوق

---------- Post added at 06:26 PM ---------- Previous post was at 01:24 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل نشكرك على كل معلومة تقدمه لنا لان انا بالنسبة الي ارغب في تعلم الفوركس من الالف الى الياء و كل شي مرتبط بالفوركس لأتمكن من النجاح في هذا العالم الرقمي او التجارة الرقمية المسماة بالفوركس

murad11
05-17-2017, 17:16
صندوق النقد الدولى به عدد منالدول لو تعرضت اى دولة منهم لاى مخاطر اقتصادية بتتوجه الى صندوق النقد الدولى حتى يدعمها

michael1
05-17-2017, 17:24
صديقى النبيل انا اعتقد ان صندوق النقد الدولى
من اقوى الاشياء التى من الممكن ان تؤثر على الاسعار فى التداول

KARIM2017
05-17-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي منشورك ومشاركتك الفعاله التي نستفيد من المعلومات الموجوده فيها
ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا

sinaa
05-18-2017, 00:04
شكرا لك على هذه المعلومة وهذا التعريف لصندوق النقد الدولي والذي هو بدوره يلعب دورا كبيرا ورئيسا في سوق التجارة العالمي .
واتمنى منك في المرات المقبلة المزيد من الشرح حول هذه المفاعيم وهذه التعريفات .
مع تحياتي لك ...

---------- Post added at 10:04 PM ---------- Previous post was at 10:01 PM ----------

mohamed97
05-18-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود:woo::woo::woo::woo:

Alaa2
05-22-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، توضيحك لصندوق النقد الدولي متميز ودقيق اخي العزيز ،،مشكور جداً لطرحك هذا الموضوع الممتاز ،،،،اضفت لي كالعاده،،،،واتمني منك المزيد كن الإضافات المفيده ،،،،
تحياتي لك ولكل أعضاء هذا المنتدي والقائمين عليه ،،،،،في تقديم مثل هذه المعلومات ،،،،التي تفيدنا بهذا المجال،،،،
كل عام والجميع بألف خير ،،،،محققين النجاح دائماً بحياتكم ،،رمضان كريم

hooda
07-23-2017, 18:04
جزاكم الله كل خير على ماقدمته من معلومات في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

XznMAn
07-24-2017, 04:45
أن تكون المخاطرة محسوبة ومبنية على قدرة تنبؤية لدى المضارب بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء. تقبل مروري

mohamedgharieb
07-24-2017, 05:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الحبيب
متشكرين جدا علي تعبك ومجهودك في عرضك لنا هذه المعلومات عن صدوق النقد الدولي
تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-06-2017, 16:14
فبسم الله الرحمن الرحيم نبذة ممتازة عن تاريخ البنك الدولي انا استفدت منه كتير وانا اعرف انه معمول مخصوص لتنمية دول العالم الثالث
تقبل مروري

A.mustafa
05-06-2018, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
صندوق النقد الدولى عليه عامل كبير جدا لادارة العملية المالية على مستوى لذلك فلابد من العمل على التعامل معاه بشكل جيد...

ابوفؤاد
05-06-2018, 12:32
تم انشاء صندوق النقد الدولي يقوم على المساعده للدول التي بها ازمات اقتصاديه يحاول هذا البنكعلي اعطائها قروض لكي يقوم الاقتصاد و يعطيه الازشادات التي يلتزم بها

annas
06-02-2018, 20:39
مشكور اخي جداا على المعلومة اخي ممكن استفسار
هل الازمة العالمية الاقتصادية التي جرت سنة 2008
كان لها تاثير مثل تاثير ماجرى في الحرب العالمية الاولى

o123
07-18-2018, 21:48
مشكور اخي جداا على المعلومة
اخي صندوق النقد ده خراب لاقتصاد اى دولة
زى اقتراض اى دولة بتضع شروط معقدة وصعبة لا دولة وتنهار اقتصاد الدولة
وربنا يسترها يارب

riadhweb
07-18-2018, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
صندوق النقد الدولي هو وكالة متخصصة من منظومة بريتون وودز تابعة للأمم المتحدة، أنشئ بموجب معاهدة دولية في عام 1944 للعمل على تعزيز سلامة الاقتصاد العالمي. ويقع مقر الصندوق في واشنطن العاصمة، ويديره أعضاؤه الذين يشملون جميع بلدان العالم تقريباً بعددهم البالغ 189بلدًا.
بالتوفيق للجميع.