PDA

View Full Version : أهداف صندوق النقد الدولي fmi 2-

simba
10-06-2015, 22:21
-
تسهيل و توسيع النمو المتوازن للتجارة الدولية و المساهمة, بناء على هذا الأساس في تشجيع و إدامة مستويات عالية من الإستخدام (العمالة عكس البطالة) و الدخل الحقيقي, و باتجاه تطوير الموارد الإنتاجية لكافة الأعضاء في الصندوق كهدف أساسي للسياسة الإقتصادية.
-
ترويج استقرار الصرف و دعم ترتيبات الصرف بين الأعضاء من الدول, و تجنب تخفيض قيمة صرف العملات التنافسي بين الدول

ahmedibrahim258259
11-19-2015, 07:47
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت اخي الكريم موش تكرر موضوعك علشان موش تكون مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري

latraaa
12-06-2015, 20:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن يا اخي الكريم ترى ما الفائدة من الموضوع و من المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن تكون في المرة القادمة من المعلومات القيمة التي يمكن أن نستفيد منها

mostafa abo mosa2
12-06-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركات
مشكور أخى الكريم على هذا الموضوع ونتمنى منك كل جديد
تقبل مروري

YMTMAX2
01-25-2016, 03:34
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 04:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
مشكوور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة ننتظر منك المزيد في الفوركس

moodyloveelromansy
03-06-2016, 07:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

Elgohary1024
03-06-2016, 13:43

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

moh salah
03-06-2016, 13:50
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على هذه المعلومة في هذا الموضوع المفيدة
وانتظر منك يا اخي كل ما هوجديد وشكرا على مجهودك

ibrahem91
03-06-2016, 14:50
صندوق النقد الدولي ايضا من الامور التي تحتاج الي احترافيه في التعامل
معهها وايضا ومع الاخبار التي تصدر منها لكي تصل الي افضل استفاده

aymen.hachani
03-06-2016, 14:58
صدر عن الاقتصاد الفرنسي الساعة 08:50 بتوقيت جرينتش القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات الخدمي عن شهر شباط فبراير بمستوى 49.2 نقطة ،أقل من التوقعات التي أشارت إلى مستوي 49.8 نقطة، أقل من قراءة كانون الثاني يناير عند 49.8 نقطة،هذا البيان سلبي للعملة الأوروبية الموحدة اليورو.
S

nader110
03-06-2016, 15:03
وانا اعتقد ان هناك اسباب خقية للصندوق النقدي منها زيادة الاموال الموجودة ديها او زيادة نمو الصندوق وزيادة ازمات بعض الدول

neversi4
03-08-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

elnagar
03-09-2016, 03:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك المعلومات الهامه فعلا وجزاك الله خيرا وتقبل مروري

salimkala
03-10-2016, 22:05
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري

Aomarahmsed
03-10-2016, 22:27
لو فيه شرح من قبل الاخ حتى تتضح لنا الفكره
وشكرا على موضوعك
او من العارفين بذلك
او من المممكن ان نناقش ذلك الموضوع علي شكل اكبر
بس معرفش بجد الموضوع محبتش اكبب

mourada
03-11-2016, 12:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمت هلنا من معلومات مهمة حول اهداف صندوق النقد الدولي و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

ملاك الروح
03-11-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على توضيح موضوع اهداف صندون النقد الدولي بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

hamza215rix
03-11-2016, 18:39
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
-
تسهيل و توسيع النمو المتوازن للتجارة الدولية و المساهمة, بناء على هذا الأساس في تشجيع و إدامة مستويات عالية من الإستخدام (العمالة عكس البطالة) و الدخل الحقيقي, و باتجاه تطوير الموارد الإنتاجية لكافة الأعضاء في الصندوق كهدف أساسي للسياسة الإقتصادية.
ترويج استقرار الصرف و دعم ترتيبات الصرف بين الأعضاء من الدول, و تجنب تخفيض قيمة صرف العملات التنافسي بين الدول
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
13

yahiahd
03-11-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

messaoud43
03-12-2016, 00:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور
rt5

Civil Engineer
03-12-2016, 10:09
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي علي ما قدمته من معلومات

elnagar
03-13-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك المعلومات الهامه فعلا وجزاك الله خيرا وتقبل مروري وشكرا جزيلا

aissaalg
03-14-2016, 13:24
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mego997
03-15-2016, 17:57
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المنقوله والمنسوخه
بالتوفيق

neversi3
03-16-2016, 19:25
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit3
03-17-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
03-23-2016, 13:01
شكرا لك على الموضوع وعلى الاضافة القيمة امل ان نرك في موضيع اكثر تفيلا بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

mego997
03-28-2016, 18:29
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المنقوله والمنسوخه
بالتوفيق

mohamed naga
03-31-2016, 22:37
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 09:37 PM ---------- Previous post was at 09:36 PM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء اللهo

mhmd.hmdy
04-01-2016, 01:47
انا الى محيرنى بس صندوق النقد الدولى من اين ياتى بكل المليارات
التى يقرضها للبادن والدول مع انه الدول الاعضاء كتير منها دول فقيره دول 146

mego997
04-04-2016, 15:47
بالتوفيق

doydar
04-04-2016, 19:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن يا اخي الكريم ترى ما الفائدة من الموضوع و من المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن تكون في المرة القادمة من المعلومات القيمة التي يمكن أن نستفيد منها

joker7diaa
04-04-2016, 20:04
انا الى محيرنى بس صندوق النقد الدولى من اين ياتى بكل المليارات
التى يقرضها للبادن والدول مع انه الدول الاعضاء كتير منها دول فقيره دول 146

دي سياسات اخي الكريم لن يفهمها الى المتعمق في دراسة الاقتصاد
ويا ريت انا درست اقتصاد كان على الاقل ساعدني في شغلي

mohamedforex4
04-15-2016, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
مشكوور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة ننتظر منك المزيد في الفوركس وشكرا

HaMaDa99
04-16-2016, 07:50
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mego997
04-18-2016, 20:03
بالتوفيق

dhmo
04-18-2016, 21:03
دي سياسات اخي الكريم لن يفهمها الى المتعمق في دراسة الاقتصاد
ويا ريت انا درست اقتصاد كان على الاقل ساعدني في شغلي

وطبعا في الموضوع ده الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

متداول خسران
04-18-2016, 21:10
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول اهداف صندوق النقد الدولي
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك . امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله ان شاء الله نتوفق في الرد على مواضيعكم
موضوعك اصلا ما فهمت منه شيئ المهم اهذاف الصندوق الدولي لأي دولة ؟

Ibrahim gad
04-18-2016, 21:37
مؤسسة تقدم القروض إلى الدول الأعضاء لمعالجة العجز المؤقت في موازين مدفوعاتها، ... بترايوس: خمس أفكار كبيرة للانتصار على تنظيم الدولة. قبل 6 ساعات. 1; 2; 3 .... يبلغ عدد الدول الأعضاء في صندوق النقد الدولي 187 دولة ويجتمع مجلس أعضائه مرتين في السنة. ويسعى إلى تحقيق تلك الأهداف من خلال آليات محددة، حيث ينص نظام الصندوق على ...

---------- Post added at 06:37 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

Page 2 ... وﺘﮐﻤن أﻫﻤﻴﺔ ﺼﻨدوق اﻟﻨﻘد اﻟدوﻟﻲ ﻓﻲ ﮐوﻨﻪ ﻤن أﻫم اﻟﻤﺼﺎدر اﻟﺘﻤوﻴﻟﻴﺔ اﻟﺘﻲ ﺘﻘوم ﺒﺘﻤوﻴل وإﻗراض اﻟﺒﻟدان اﻟﻤﺨﺘﻟﻔﺔ .... وﻗد ازدادت أﻫﻤﻴﺔ اﻷﻫداف اﻟﺘﻲ ﻴﺘوﺨﺎﻫﺎ ﺼﻨدوق اﻟﻨﻘد اﻟدوﻟﻲ ﻟﺴﺒب ﺒﺴﻴط آﺨر، أﻻ. وﻫو اﺘﺴﺎع ...

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 21:58
اهلا ومرحبا بك . امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله ان شاء الله نتوفق في الرد على مواضيعكم
التقليل من معدلات البطالة يساعد على توسع النمو الاتجاري في البلدان المتقدمة

moura
04-20-2016, 11:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-20-2016, 12:20
التقليل من معدلات البطالة يساعد على توسع النمو الاتجاري في البلدان المتقدمة

بتكون من الاخبار القويه واكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

nora abd elaziz
04-25-2016, 02:33
يا اخي الكريم ترى ما الفائدة من الموضوع و من المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن تكون في المرة القادمة من المعلومات القيمة التي يمكن أن نستفيد منها

abderrahmenanis
05-10-2016, 22:31
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

saleh05
05-10-2016, 23:37

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

golden1985
05-11-2016, 02:35
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على هذه المعلومة في هذا الموضوع المفيدة
وانتظر منك يا اخي كل ما هوجديد وشكرا على مجهودك تقبل مرورى.....

never
05-12-2016, 15:54

NINA
05-12-2016, 16:12
يستهدف الصندوق منع وقوع الأزمات في النظام عن طريق تشجيع البلدان المختلفة على اعتماد سياسات اقتصادية سليمة، كما أنه صندوق يمكن أن يستفيد من موارده الأعضاء الذين يحتاجون إلى التمويل المؤقت لمعالجة ما يتعرضون له من مشكلات في ميزان المدفوعات

Mr-alialkhbeer
05-12-2016, 16:14

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك
~~~~~~~~~
~~~~~~~~~

dvdali07
05-12-2016, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذه المعلومة
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

Mr-alialkhbeer
05-12-2016, 20:39

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك
ZZZZZZZZZz

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 08:38 PM ----------

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك
~~~~~~~~~~~~~~

algoddam
05-12-2016, 20:55
ها البنك هو من البنوك العالمية المعروفةلكن مشكلة المقترضين انهم عندعجز السداد تتراكم الفوائد على القرض
مما يوقع كثيرا منالدول في الافلاس مثل اليونان في محنتها مع القرض والفلاس

snapping
05-12-2016, 20:56
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت اخي الكريم موش تكرر موضوعك علشان موش تكون مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري...

nano
05-12-2016, 21:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها،
و لكن يا اخي الكريم ترى ما الفائدة من الموضوع و من المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن تكون في المرة القادمة من المعلومات القيمة التي يمكن أن نستفيد منها
././././...............

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم ياريت اخي الكريم
موش تكرر موضوعك علشان موش تكون مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري
././..............

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 21:12
إذا كنت تقصد الحماية من الهاكر أو من إختراق الحاسوب الخاص بيك فأول شيء هو أن تحاول أن تناسب في جهيك مضاد الفيروسات يكن جيد ،أما إذا كنت تقصد الحماية من مخاطر التدو فهذا يرجع لك أيضاً من خلال الطريقة التي اتبعتها والإلتزام بقواعد العمل في هذا السوق

forex all arabes
05-12-2016, 21:32
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف انا
شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المنقوله والمنسوخه و تقبل مروري اخي وشكرا

sabahnamous
05-13-2016, 13:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

never1
05-14-2016, 16:45
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:57
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

zaza0519
05-27-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 13:56
عندما تشتري " لوت " من الذهب فإنك بذلك تشتري 16 كيلوغرام من الذهب بسعر ما على أمل أن تبيعه لاحقاً بسعر أعلى ,
ستقوم بدفع نسبة ضئيلة من ثمن هذه الكمية من الذهب كهامش مستخدم ليتم حجزه باسمك تماماً كما ذكرنا في مثال السيارات .
ستقوم بعدها وبعد أن أصبح هناك 16 كيلو غرام من الذهب محجوز باسمك .. ستقوم بمتابعة أسعار الذهب في البورصة
الدولية الخاصة بالذهب فعندما تجد أن سعره أصبح مرتفعاً ستأمر الشركة التي تتعامل معها بأن تبيع اللوت الذي باسمك بالسعر
الحالي ستقوم الشركة بتنفيذ الأمر وستخصم قيمة لوت الذهب وتضيف لحسابك الباقي كربح بعد أن تعيد لك الهامش المستخدم .

harimeche
05-28-2016, 14:13
-
-

----

اهلا اخـــي سمبــــا ومشكور على الموضوع

وعلى توضيخك لهد الاهداف التي يتخدهـــــا

صندوق النقد الدولي لتسهيل وحل بعض المشاكل

---

مع التحية وبالتوفيق

Harmonic
06-04-2016, 10:20
تقبل مروري

never1
06-05-2016, 10:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 00:23
ضع لنفسك هدف في الربح , تخيل ان لديك استراتيجية تحقق لك 800 دولار في الشهر من أصل 10000 دولار معني ذلك أن يمكنك مضاعفه رأس مالك خلال عام , هذه الطريقه تساعدك دائما علي الحفاظ علي رأس مالك وعدم المخاطره لأنك تعلم جيدا أنك اذا التزمت بنفس الطريقه التي تعمل بها سوف تضاعف رأس مالك خلال عامل . وقم دائما بعمل هذه الطريقه بعد أن تحقق هدفك نفترض أن رأس مالك بعد عامل أصبح 20000 دولار أسحب نصف الربح واترك النصف الباقي معني ذلك أنك سوف تسحب 5000 دولار وحاول أن تضاعف المبلغ مره أخري .

dora1
06-10-2016, 15:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكرا اخى الكريم على توضيح اهداف صندوق النقد الدولى ونتمنى المزيد من الموضوعات المفيدة
تقبل مرورى

moussa2011
06-10-2016, 15:27
السلام عليكم
شرح جميل أشكرك على هذا الطرح الرائع و الشرح الاروع . ننتظر جديدك
يا ريت تشرح لنا اكثر

sife100
06-10-2016, 15:47
اخي الفاضل
مشكوور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة ننتظر منك المزيد في الفوركس
بالتوفيق

latraaahr
06-10-2016, 16:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أشكرك على التقديم كما أشكر الإخوة الكرام على الردود القيمة التي تقدموا بها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

الصبر
06-10-2016, 16:07
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
تحليل مميز و مجهود مشكور عليه أخي الكريم
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmed5
06-19-2016, 16:40
اتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام

ebnmasr
06-19-2016, 18:09
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<553

kaka25
06-20-2016, 01:18

ghost.mastar
06-20-2016, 01:24
اعتقد انها تقوم بعمل ترويج استقرار الصرف و دعم ترتيبات الصرف بين الأعضاء من الدول, و تجنب تخفيض قيمة صرف العملات التنافسي بين الدول

الصبر
06-20-2016, 01:29
صراحه سوال صعب لكن من ناحيتى انا اظن ان المحرك الاساسى لسعر
العملات هو اقتصاد البلاد
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

0o0KaRiM0o0
06-20-2016, 01:30
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اعطاء القروض للدول النامية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Forex-eg
03-14-2017, 16:42
يجب علينا ان نتعلم عن صندوق النقد الدولى فهو من محللى الازمات المالية والاقتصاديدة لدول العالم الثالث وتحت مستوى الفقر وله اهداف كثيرة يجب التعلم منها مشكور اخى على الموضوع المتميز

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-14-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صندوق النقد الدولي والبنك الدولي مؤسسات نجسة هدفها هو سيطرة على حكومات الدول النامية و الضغط

mid0killer
03-14-2017, 17:14
بارك الله فيك على الشرح لاهداف اللصندوق النقد الدولي وان شاء الله مصر تستفاد من القرض اللى اخذته منه يارب ومشكور على التوضيح يا غالي

skylol
03-15-2017, 00:58

اخي الغالي معلومة في غاية الاهمية وانا استفدت منها اتمنى يكون الجميع يستفاد وبالتوفيق للجميع

fifi ghonem
03-15-2017, 01:35
شكرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع ولكن ارجو منك عدم التكرار واختيار مواضيعي جديده تفيد كل اعضاء الجروب تقبل مرورى وبالتوفيق لك وللجميع

m7med
03-15-2017, 01:51
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومة الاكثر من رائعة التي سوف تفيدوني اثناء التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

medosytara
03-15-2017, 01:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-

موضوع مفيد جدا عن صندوق نقد الدولي الذي يتيح فرص عديده للمستخدم ، اشكرك على الموضوع الممتاز

بالتوفيق

adamarwan
03-15-2017, 02:25
مؤشرات جيد
ان تتمكن من ان تفهماو ون تفهم كل الرمز
التى تتعلق بها لدى من الاضفل ان تفهم كل هدا الامور لكى ترى افضل الصفقات
فى هدا الصدد
وحظ سعيد اخى الغالى

Mohamed Youssef
03-21-2017, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم
معلومات هامة وقيمة عن صندوق النقد الدولى
وسلامى لك اخى العزيز
وتقبل تعليقى فى هذا الموضوع

tahar2015
03-23-2017, 17:21
زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

amine-14
03-23-2017, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على الموضوع و المعلومات لكن حاول تاتينا بمعلومات جديدة بالتوفيق لك و للجميع

abdeu2016
03-27-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبا اخى الفاضل ياريت توضح اكثر موضوعك عشان المبتدئين يفهموا من خبراتكم
وان شاء الله تعم الفائدة على الجميع تقبل مروري

abutalia
03-27-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا اخي الفاضل علي الاهداف التي ذكرتها لصندوق النقد الدولي وهذا الخبر افادني كثيرا والله يوفقنا جميعا

smartawi
03-30-2017, 11:10
شكرا يا اخي فهمت الان دور صندوق النقد الدولي وفعلا له اهمية كبيرة وتواجده من الامور الي لابذ منه
من جهة اخرى ارى انه الدول الفقيرة والتي تبحث عن سبل للنمو هي التي لازم تستفيد من دعم مثل هذه الصناديق والابناك الداعمة

Mr Fathy
03-30-2017, 11:14
بسم الله الرحمن الرحيم لا يا زعيم انت كدا فاهم غلط للاسف لان اهداف الصندوق الدولى انو الكل يكون مديون ليه بما فيهم الدول عامة الموضوع كبير ومينفعش هنا اصلا

midobols
03-30-2017, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
صندوق النقد الدولي ايضا من الامور التي تحتاج الي احترافيه في التعامل
معهها وايضا ومع الاخبار التي تصدر منها لكي تصل الي افضل استفاده

fathi22
03-30-2017, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هذا الموضوع لكن لم افهم ماهي اهمية صندوق النقد الدولي في مجال الفوركس ارجو ان توضح لنا اكثر كي نستفيد اخي

ali gamal
03-30-2017, 17:16
شكراأخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن يا اخي الكريم ترى ما الفائدة من الموضوع و من المعلومات التي تطرقت إليها

cladiator2007
04-19-2017, 23:09
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

alonsoo
04-21-2017, 08:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اريد ان اتكلم كلام سياسى هنا فى المنتدى احترام وتقديرا له لاننى ربما اعلم ان اهداف صندوق النقد
على حد علمى ان له فى الاصل اهداف خبيثة منذ بداية تكوينه والله اعلم

waelmma
04-21-2017, 08:01
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انك وضحت موضوع اهداف
صندوق النقد الدولى توضيح رائع جدا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

M0hsenalawady
04-21-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا من اهم الأهداف توسيع نطاق التجارة العالمية

Abu_Yassin
04-22-2017, 23:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أكيد طبعا صندوق النقد الدولى من المؤسسات المالية العملاقة على مستوى العالم ولها العديد من الأدوار كما أوضحت فى موضوعك وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

A.mustafa
08-31-2018, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يستهدف الصندوق منع وقوع الأزمات في النظام عن طريق تشجيع البلدان المختلفة على اعتماد سياسات اقتصادية سليمة، كما أنه صندوق يمكن أن يستفيد من موارده الأعضاء الذين يحتاجون إلى التمويل المؤقت لمعالجة ما يتعرضون له من مشكلات في ميزان المدفوعات تقبل تحياتي...

riadhweb
08-31-2018, 22:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
تتمثل أهداف صندوق النقد الدولي فيما يلي:
تشجيع التعاون الدولي في الميدان النقدي بواسطة هيئة دائمة تهيئ سبل التشاور والتآزر فيما يتعلق بالمشكلات النقدية الدولية.
تيسير التوسع والنمو المتوازن في التجارة الدولية، وبالتالي الإسهام في تحقيق مستويات مرتفعة من العمالة والدخل الحقيقي والمحافظة عليها، وفي تنمية الموارد الإنتاجية لجميع البلدان الأعضاء، على أن يكون ذلك من الأهداف الأساسية لسياستها الاقتصادية.
العمل على تحقيق الاستقرار في أسعار الصرف والمحافظة على ترتيبات صرف منتظمة بين البلدان الأعضاء، وتجنب التخفيض التنافسي في قيم العملات.
بالتوفيق للجميع.

tazi larbi
08-31-2018, 22:36
السلام عليكم اخي ارى ان صندوق النقد الدولي هو فقط طوق يوضع على رقبة الدول والتحكم في تسيير الاقتصاد ورفع الدعم عن السلع نعم هو يقدم قروض لكن بشروط تعجزية للاسف لكن لا مفر منه للدول النامية او السائرة في طريق النمو اتمنى لكم الجاح والله الموفق