PDA

View Full Version : صندوق النقد الدولي الاهداف 3

simba
10-06-2015, 22:23
-
المعاونة في تأسيس نظام المدفوعات متعددة الأطراف بخصوص الصفقات الجارية بين الأعضاء و العمل على إلغاء قيود التحويل الخارجي التي تعيق التجارة الدولية.
-
إعطاء الثقة للأعضاء بتوفير موارد الصندوق لهم, و عليه فالصندوق يقدم للدول الفرصة لتصحيح الإرتباكات و حالات سوء توازن و التعديلات التي تطرأ على موازين مدفوعاتهم.
-
و وفقا لما تقدم أعلاه فإن الصندوق يعمل من أجل التقليل من حدة و درجة سوء التوازن في الموازين الدولية للدول الأعضاء

ahmedibrahim258259
11-19-2015, 07:53
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن اهداف صندوق النقد الدولي جزاك الله خير
تقبل مروري

mhran
11-19-2015, 11:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اشكرك على توضيح اهداف صندوق النقد الدولي .. ولكن هناك الكثير من المساؤى و الشروط المجحفة المتعلقة بمنح القروض للدول المتعثرة ماليا .. تقبل مروري

عاشق الفوركس
12-09-2015, 19:57
شكرا لك على الاضافة القيمة حول صندوق النقد الدولي اتمنى ان تقدم لنا تفاصيل في المستقبل ان شاء الله ........................

latraaa
12-09-2015, 20:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام، و لكن يا اخي الكريم، لو قدمت لنا العلاقة بين موضوعك و السوق العالمية للعملات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

bazokadz
12-09-2015, 22:05
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ياسر30
12-09-2015, 22:17
الأخ/سيمبا
أنا نفسى أعرف ما علاقة المواضيع التى تتكلم فيها بموضوع الفوركس

abod182
12-09-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على هاذا المجهود الاكثر من رائع

majdifdf1
12-09-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
ان صندوق النقد الدولي له الدور المهم في دعم الدول الفقيرة وله دور كبير في التطير والازدهار لهذه الدول كما ايضا بقوم بعملية الدعم للدول الغنية وحثها على تطوير اقتصادها وامكانياتها
شكرا لك على المعلومات القيمة
مع تحياتي .....

عاشق الفوركس
12-11-2015, 21:59
مشكور على الموضع وعل الكطرح والشرح القيمم حول اهداف صندوق النقد الدولي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

YMTMAX2
01-24-2016, 03:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي
على هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا ..
لك كل الأحترام والتقدير .

mourada
01-24-2016, 11:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مميزة حول صندوق النقد الدولي و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق

Sami1985
01-24-2016, 21:18
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
صندوق النقد الدولي يقوم بتقييم الدول ووضع خطط لها للخروج من الأزمات الاقتصادية ومساعدتها..
تقبلوا شكري...

best1
01-26-2016, 23:49
جب على المستثمر اتباعها هي فهم نوع الخبر الذي سيعلن في اليوم نفسه وما الواقع الاقتصادي الذي يعبر عنه, حيث نرى ان مؤشر سعر المستهلك على سبيل المثال يشير الى تفاقم الاسعار وضرورة رفع الفائدة لكبحها ومؤشر مبيعات المنازل يشير الى قوة قطاع العقار وفعاليته وهكذا دواليك..

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكووور
جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة ننتظر منك المزيد في عالم الفوركس

Adham nabil
03-06-2016, 15:16
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

rinho1991
03-06-2016, 15:48
ان صندوق النقد الدولي له الدور المهم في دعم الدول الفقيرة وله دور كبير في التطير والازدهار لهذه الدول كما ايضا بقوم بعملية الدعم للدول الغنية وحثها على تطوير اقتصادها وامكانياتها
مع تحياتي

Elgohary1024
03-06-2016, 17:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

aymen.hachani
03-06-2016, 18:26
تداول الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الخميس فوق أدنى مستوى فى سبع سنوات مقابل الدولار الأمريكي ،مع ترقب المستثمرين بيانات نمو الاقتصاد البريطاني خلال الربع الأخير من العام الماضي ،وارتفع اليورو قليلا من أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي ،مع انتظار المستمرين بيانات نهائية عن معدلات التضخم فى أوروبا خلال كانون الثاني يناير ،وتراجع مؤشر الدولار من أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع وينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم بيانات طلبات إعانة البطالة وطلبات السلع المعمرة.

tarek2016
03-06-2016, 18:58
البعض تعيش معه لحظه تتذكرها العمر كله
والبعض تعيش معه عمرك ولا تتذكر له لحظه
لان ما يحتل القلوب هى المواقف وليس الزمان
بالتوفيق للجميع

latraaa
03-06-2016, 19:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكير إن شاء الله يا أخي الكريم

neversi4
03-08-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdalla reda
03-09-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احوتى الكرام لقد استافد كثيرا من الموضوع ده وارجوا من الله دوام التوفيق والتقدم والازدهار والتوفيق

engibrahim.hd
03-09-2016, 13:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اشكرك على توضيح اهداف صندوق النقد الدولي .. ولكن هناك الكثير من المساؤى و الشروط المجحفة المتعلقة بمنح القروض للدول المتعثرة ماليا .. تقبل مروري

mahmoudmazen501
03-09-2016, 13:50
اخي في الله لك التقدير والشكر
علي هذة المعلومات عن صندوق الدعم
ودائما من تقدم الي تقدم ان شاء الله

salimkala
03-10-2016, 19:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام، و لكن يا اخي الكريم، لو قدمت لنا العلاقة بين موضوعك و السوق العالمية للعملات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

latraaa
03-10-2016, 20:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة و الرائعة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيفية العمل بها و الإستفادة منها غن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

salimkala
03-12-2016, 20:06
مع تحياتي

karinho1991
03-16-2016, 18:01
مع تحياتي

engibrahim.hd
03-16-2016, 20:16

neverlit4
03-18-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

karim ben el maati
03-18-2016, 02:05

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير
بالتوفيق لك.......

dhmo
03-19-2016, 00:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير
بالتوفيق لك.......

هيا فعلا اخي معلومات قويه واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

ملاك الروح
03-31-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع قيم لك جزيل الشكر لتوضيح اهداف صندوق النقد الدولي بانتضار مزيد من التوضيحات
اتمنى لك التوفيق

doydar
04-03-2016, 14:55

hamed mohamed
04-06-2016, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و..... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام ...إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،....... بالتوفيق..... لك........

mohammedjehah
04-06-2016, 05:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام، و لكن يا اخي الكريم، لو قدمت لنا العلاقة بين موضوعك و السوق العالمية للعملات، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

neversi5
04-08-2016, 12:25

abdelmadjid41
04-08-2016, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هاته المعلومة القيمة التي ستساعد الجميع خاصة المبتدئين لان الفوركس له علاقة بكل ما هو اقتصادي

احمد عبد الباسط
04-16-2016, 14:05
مؤسسة مالية دولية تختص بتقديم القروض إلى الدول الأعضاء لمعالجة العجز المؤقت في موازين مدفوعاتها، وبذلك تعمل على استقرار أسعار الصرف, وتفرض في المقابل على الدول المقترضة أن تستشيره بشأن الخطوات التي تتخذها لتحسين وضع ميزان مدفوعاتها.
التأسيس
تعود نشأة الصندوق إلى يوليو/تموز 1944 عندما وقعت 29 دولة على ميثاق الصندوق في مؤتمر بريتون وودز بالولايات المتحدة الأميركية في الفترة من 1-22 يوليو/تموز 1944، وبدأ ممارسة أعماله في الأول من مارس/آذار 1947.
المقر
يوجد مقره بالعاصمة الأميركية واشنطن ويشغل حوالي 2600 موظف.
الأهداف
الهدف الأساسي للصندوق هو تحقيق التعاون الدولي في الحقل الخاص بالنقود للتخلص من القيود على الصرف الأجنبي كي تستقر أسعار الصرف، وبذلك يمكن الموافقة على قبول عملات الدول الأعضاء في المدفوعات فيما بينها.

newjoe
04-16-2016, 14:30
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمة و المفيدة

HaMaDa99
04-16-2016, 14:39
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

zaza0519
05-15-2016, 17:26
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

drissou45
05-15-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمه لله مساءكم منور لاحلى منتدى
شكرا على تعريفك لصندوق النقد الدولي بارك الله فيك
تقبل مروري وتحياتي لكم

harimeche
05-15-2016, 17:48
-
المعاونة في تأسيس نظام المدفوعات متعددة الأطراف بخصوص الصفقات الجارية بين الأعضاء و العمل على إلغاء قيود التحويل الخارجي التي تعيق التجارة الدولية.
-
إعطاء الثقة للأعضاء بتوفير موارد الصندوق لهم, و عليه فالصندوق يقدم للدول الفرصة لتصحيح الإرتباكات و حالات سوء توازن و التعديلات التي تطرأ على موازين مدفوعاتهم.
-
و وفقا لما تقدم أعلاه فإن الصندوق يعمل من أجل التقليل من حدة و درجة سوء التوازن في الموازين الدولية للدول الأعضاء

الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك اخــــي الغالي سمبا على الموضوع

في مــــا يتعلق بصندوق النقد الدولــــــي

لكن يلزمك تنضيم شوية وبالتوفيق لك

dhmo
05-16-2016, 19:56
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمة و المفيدة

ومفهوم طبعا ان الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

ahmadfool
05-16-2016, 19:56
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

drissou45
05-16-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك
شكرا لك اخي على تعريفك اهداف صندوق النقد الدولي
تقبل مروري تحياتي لكم

forex all arabes
05-17-2016, 13:25
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر مشكور اخي العزيز
على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مميزة حول صندوق النقد الدولي تحياتى

best39
05-18-2016, 21:56
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
البعض تعيش معه لحظه تتذكرها العمر كله والبعض تعيش معه عمرك ولا تتذكر له لحظه لان ما يحتل القلوب هى المواقف وليس الزمان

mohcine amari
05-18-2016, 22:30
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام
شكراا لك على المعلومات بخصوص صندوق النقد الدولي اخي
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

seifhd
05-20-2016, 18:36
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

aissaalg
05-26-2016, 14:51
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

zaza0519
05-26-2016, 16:52

sa3020
05-26-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح المهم والموضوع الجيد عن صندوق النقد الدولي
الاهداف 3 اعطاء الثقه للاعضاء بتوفير موارد الصندوق لهم والله ولي التوفيق

masr16
05-28-2016, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن اهداف صندوق النقد الدولي جزاك الله خير
تقبل مروري

ghost.mastar
05-28-2016, 16:12
بالفعل اخى الكريم يجب إعطاء الثقة للأعضاء بتوفير موارد الصندوق لهم, و عليه فالصندوق يقدم للدول الفرصة لتصحيح الإرتباكات و حالات سوء توازن و التعديلات التي تطرأ على موازين مدفوعاتهم

neverlityou
06-09-2016, 03:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasro benz
06-09-2016, 04:08
السلام اخي بارك الله فيك على هذه الشروحات التي يجب على كل مداول مبتدئ ان يمر عليها لانها تفيده في التحليل الاساسي الخاص بالاخبار
وفقك الله

nehad
06-09-2016, 05:09
وشكرا لك تقبل مروري....

emad1995
06-09-2016, 16:38

موفينج افريج
06-09-2016, 16:52
مرة واحدة التاجر التقديرية يكتشف المؤشرات الفنية، وقال انه أو انها
يشتمل بعض منها بدائية في التداول، وعادة إضافية حسب
مبرر لجعل التجارة. "ليس فقط لم رالف (وسيط بلدي) قل لي لشراء
الأداة كورب ولكن الأداة لديه القوة النسبية كبيرة

tenon
06-09-2016, 18:12
بالفعل اخى الكريم يجب إعطاء الثقة للأعضاء بتوفير موارد الصندوق لهم, و عليه فالصندوق يقدم للدول الفرصة لتصحيح الإرتباكات و حالات سوء توازن و التعديلات التي تطرأ على موازين مدفوعاتهم

لابد من المتابعه المستمره لاخباره وهناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين

csebai12
06-10-2016, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الجيد ان نكون عارفين بهذه المؤسسات الاقتصادية و دورها في اااقتصاد لمزيد التمكن من سوق الفوركس

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

yansane
06-10-2016, 05:13
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن اهداف صندوق النقد الدولي جزاك الله خير مشكور على الموضع وعل الكطرح والشرح القيمم حول اهداف صندوق النقد الدولي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

dora1
06-14-2016, 12:52
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

KHALIDOO7
06-14-2016, 17:20
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
عن

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

iheb777
06-19-2016, 21:00
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

skylol
02-18-2017, 00:56

اخي الغالي معلومات في غاية الاهمية وانا اول مرة تمر عليا اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

ashmawey
02-23-2017, 16:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , اشكرك على الجهود البناء , حيث انك ذكرت اهم الاهداف الخاصة بصندوق النقد الدولي
مع خالص الاحترام و التقدير

مروه عصر
02-23-2017, 17:26
السلام عليكم
ان صندوق النقد الدولى له دور مهم فى دعم الدول الفقيره وله دور كبير فى دعم التطور والازدهار لهذه الدول كما يقوم بعمليه الدعم للدول الغنيه وتساعد على تطورها ...

Mr Fathy
02-23-2017, 17:31
بسم الله الرحمن الرحيم هو صندوق النقد الدولى ده يعتبر اكبر بنك فى العالم لانه هم مداينين الكرة الارضية كلها

muhammad ismail
02-23-2017, 19:42
مشكور اخى الكريم على تزويدنا بتلك المعلومات القيمه والرائعه اللى بتفيد المتدئينوياريات الكل يحاول يهتم
بالاخبار عشان دى اساس التجارة فى الفوركس

samir123
02-23-2017, 20:02
انى ارى ارقم جميله وشيقه وومتعه وموضيع جيده بالنسبه الصندوق الدولى
وللكم جزيل الشكر على افكاركم وتدولكم بالتوفيق

ayoubfc
02-23-2017, 21:32
ان صندوق النقد الدولي له الدور المهم في دعم الدول الفقيرة وله دور كبير في التطير
والازدهار لهذه الدول كما ايضا بقوم بعملية الدعم للدول الغنية وحثها على تطوير
اقتصادها وامكانياتها.

bassem forex
02-26-2017, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اشكرك على توضيح اهداف صندوق النقد الدولي .. ولكن هناك الكثير من المساؤى و الشروط المجحفة المتعلقة بمنح القروض للدول المتعثرة ماليا

شبه منحرف
03-27-2017, 23:59
اعتقد ان صندوق النقد الدولي هو بمثابة المساعد لاى دولة مثلا تحتاج الى قرض او اي مساعدة في الاقتصاد لكى تنهض هذه الدولة وترفع معدلات النمو وتبتعد عن منطقة الخطر

Lante
03-28-2017, 14:23
يا اخي

فوريكسي
03-30-2017, 17:41
صندوق النقد مؤسسة مالية جعلت لنهب الشعوب الفقيرة شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليــــــكم ورحــــــــمة الله وبركاتـــــه

abutalia
04-01-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع الاكثر من رائع عن صندوق النقد الدولي والله يوفقنا دائما للصواب

alonsoo
04-07-2017, 08:55
هناك اتفاقات دولية بين الدول تنص على طرق محددة للحصول على القروض من البنك الدولى الى جانب انه ينبغى العلم ان الحروب تسقط الديون القديمة :):)

eslam-gad
04-07-2017, 09:07
تحيه طيبه للجميع
نشكر كل القائمين علي هذا المنتي الرائع ونتمني المزيد من معلوماتكم لكي نستفيد ونتعلم منكم
وفقنا الله واياكم
تقبلو مروري
والله الموفق والمستعان

zakija
06-11-2017, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

m7med
06-11-2017, 21:42
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
صندوق الدعم الدولي اخي الكرمي مهمه جدا لاعطاء المال لبعض الدول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zezo3
06-12-2017, 07:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخى الفاضل.. انا مش بسميه صندوق النقد الدولى لا انا مسمسه صندوق النكد الدولى لان مبيجيش من وراه اى خير كله نكد فى نكد لو اداك قرض لازم تبقى عارف انه هياخده منك تالت وتلت .

abo.tali.wtalin
06-12-2017, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمميز انا مبتدئ استفدت منك كتير والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على مواضيعك

abo.tali.wtalin
06-18-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ايه معلومه مرتبه والميزه جزاك الله كل خير على طرحها انا دايما بستفيد منك وبركاته تقبل مروري على مواضيعك الموافقه في المنتدى

bitcoin
06-19-2017, 15:31
مشكور على الموضع وعل الكطرح والشرح القيمم حول اهداف صندوق النقد الدولي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Ahmed Khater
06-19-2017, 15:39
سلام الله عليكم
اخى الكريم اهم وظيفة للصندوق هى ازالة كل العقبات التى حول عرقلة التجارة الخارجية لذلك يوفر قروض لبعض الدول التى تعانى من عجز فى ميزان المدفوعات

bitcoin
06-19-2017, 15:42

Elkorchi
06-19-2017, 18:40

Abu_Yassin
06-19-2017, 18:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى مشكور على الشرح والتوضيح لأهداف صندوق النقد الدولى أهداف مهمة جدا وضرورى معرفتها

GNQ
06-19-2017, 18:50
شكرا لك اخي الغالي على هذه المعلومات القيمة التي شاركتها معنا في هذا المنتدى حيث ان المعلومات والدروس حول سوق الفوركس هي قليلة في الانترنت باللغة العربية،كما انوه الى ضرورة الالتزام بالتعلم قبل البدء بالتداول

michael1
06-19-2017, 22:51
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاتة
اخى النبيل فى المنتدى على هذا الموضوع
لصندوق النقد الدولى وعلاقته بالتداول على الفوركس على الكثيؤر من العملات

migoo
06-20-2017, 00:27

abo.tali.wtalin
06-21-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ما مدى تاثير البنك الدولى النقدى علة سوق العملات برجاء التوضيع لى
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

bassoumy
06-23-2017, 11:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الرائع عن صندوق اهداف النقد الدولي والله يوفقنا في التداولونحقق ربح كبير من السوق ...........

Ahmedsai
06-23-2017, 11:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اضن ان سوق الفوركس له علاقة بالصندوق الدولي بل بالاحرى له علاقة وطيدة بالبنك المركزي
شكرا على الموضوع

zezo3
06-25-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخى الفاضل.. انا مش بسميه صندوق النقد الدولى لا انا مسمسه صندوق النكد الدولى لان مبيجيش من وراه اى خير كله نكد فى نكد لو اداك قرض .

ahmedmca
06-26-2017, 11:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل صندوف النفد الدولي انشأ مع النضام الدولي الجديد اي مع الراسمالية و هو يمثل تصحيح الإرتباكات و حالات سوء توازن

hamadasalama
06-27-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المميز عن صندوق لنقد الدولي والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من اسلوق ونسحب ارباحنا بخير وسلام

mahmoudtaha33
06-27-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي علي مضووعك الكريم
واتمني منك المزيد و الجهد في شرح
بالتوفيق لك

emadomda
03-26-2018, 20:55
تذكر بأنه عن طريق أبسط تقلب في العملات، سواءاً أكان للأعلى أو للأسفل، فإن ذلك قد يؤثر في أسعار العملات الأخرى. نسبة البدأ المقبولة من الرأس المال التداولي المتوفر للإستثمار في فوركس هي 2%.

نقاط التوقف والحدود
بعد أن تتخذ قرارك بشأن زوج العملات الذي ترغب التداول به، عليك تحديد متى تريد أن تدخل ومتى تريد أن تخرج. قرر بشأن المستوى الذي سوف يحدد نقطة القطع بالنسبة لك. عندها قم بحساب السعر الذي سوف تتعادل عنده. من خلال تحديد نقطة التوقف عند التعادل، يمكنك أن تقلل من الخسائر إلى الصفر. هذا على فرض بأن السوق سوف يبقى فيه من السيولة ما يكفي وبأنك متأكد من أن التداول سوف ينفذ عند تلك النقطة. هنا يأتي دور أوامر التوقف وأوامر السوق وأوامر الحدود لمساعدتك في إدارة المخاطر

Faroukb
03-26-2018, 21:07
السلام عليكم وشكرا على هذه المعلومات عن اهدااف صندوق النقد الدولي و هذه اول مرة اتلقى شرح عنه شكرا لك وبالتوفيق لك و لجميع الاعضاء حظ موفق

Whaper
03-26-2018, 21:15
ارتفع سهم شركة آبل (AAPL) خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، وذلك نتيجة استناده لمستوى الدعم 164.80 ، مما أكسبه بعضاً من الزخم الإيجابي ، بالتزامن مع بدء تكون دايفرجنس إيجابي بمؤشر الستوكاستيك أسفل الرسم البياني المرفق ، مع سيطرة الاتجاه الرئيسي الصاعد على المدى القصير بمحاذاة خط اتجاه ، أمام الضغط السلبي للمتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة .

ehabbob
03-27-2018, 01:59
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله والى التوفيق

hady sayed
03-27-2018, 02:39
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
شكراا اخي على هذه المعلومة الرائعة عن اهداف صندوق النقد الدولي جزاك الله خير
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

A.mustafa
04-25-2018, 12:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض...

salijiji0
07-15-2018, 02:17
لابد من المتابعه المستمره لاخبار وهناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس