PDA

View Full Version : المصادر الدولية المتوفرة لتقديم رأس المال

simba
10-07-2015, 14:52
المصادر الدولية المتوفرة لتقديم رأس المال في السوق الدولية لرأس المال, و أهمها طبعا الشركات الدولية العملاقة, و مؤسسات التمويل الدولية الأخرى التي تحضى بحصة جيدة من خلال تواجدها في السوق المالية الدولية, و في الحصول على شريحة جيدة في أسواق رأس المال الطويلة الأجل, أو الداخلية, إضافة إلى ممارسة أنشطتها من خلال فروعها و الشركات التابعة لها في مناطق العالم

asxqwzdc6
11-14-2015, 16:27
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

waleed shaaban
11-14-2015, 16:32
ارى ان المقصود من المشاركه هى تعريفنا بالطرق التى من خلاله تتوفر الللاافعه الماليه و الاماكن التى من خلاله يتم البيع و الشراء اى تكون هى البائع و امشترى اضاف الى ما ذكر البنوك كبرى ايضل فهى تعد الاكبر من حيثالامداد بالسيوله و توفيرها بالسوق

marwanadam
11-14-2015, 16:43
نعم اخى وممكن فى بعض الاحوال ان تتدخل الدوال فى السوق
وممكن ان ترى هدا المر فى حالة من الحالة التى تكون الحركة الاقتصادية متعاكس مع التوجه السياسى
وبتوفيق

hassankhemmach
12-09-2015, 20:03
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

brahim123
12-09-2015, 20:05
هو شيء يتأتى من خلال التدريب المناسب ثم الخبرة أو التعامل مع الرسوم البيانية أمام الشاشة. إن الحس الداخلي بالتداول هو شيء يتطور داخلك باستمرار كلما اكتسب المزيد والمزيد من خبرة التداول في السوق.

ashraf mamdouh
12-09-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على طرحك لهذا الكموضوع فى انتظار المزيد من الموضوعات المماثلة ولكن مع مزيد من التوضيح حتى يتثنى لنا الاستفادة جميعا من موضوعك

latraaa
12-09-2015, 20:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تقدمت بها، بالرغم من أنني أرى أنها شحيحة في نفس الوقت، على اية حال أنت مشكور على الموضوع و أتمنى أن توسعها في المستقبل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:16 PM ----------

مشكور أخي الكريم على المعلومة و على الرأي الدي تقدمت به و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، بارك الله فيك

bazokadz
12-09-2015, 21:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

aboubakr el ayach
12-09-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعد الشركات الاقتصادية العملاقة من بين اكثر المصادر تمويل لاسواق البورصة والفوركس

ياسر30
12-09-2015, 22:09
يا جماعة أنا مش فاهم على ماذا تتكلمون
الأخ /سيمبا أرجو توضيح مقصودك من هذا الموضوع
وما علاقته بالفوركس

adamarwan
12-09-2015, 23:41
شكر اخى للتوضيح وللعمل الجيد والمضوع كدالك فى المستوى
المطلوب ممكن ان يكون نفيد لكل واحد يريد ان يستفيدمن المعلومات التى فى المنتدى
وحظ طيب

neverlityougo3
12-14-2015, 23:21
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
12-15-2015, 15:57
مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك مشكور أخي الكريم على المعلومة و على الرأي الدي تقدمت به و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله،

aissahd
12-15-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

neverlityougo3
12-19-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

amoor
12-19-2015, 13:45
ارى ان المقصود من المشاركه هى تعريفنا بالطرق التى من خلاله تتوفر الللاافعه الماليه و الاماكن التى من خلاله يتم البيع و الشراء اى تكون هى البائع و امشترى اضاف الى ما ذكر البنوك كبرى ايضل فهى تعد الاكبر من حيثالامداد بالسيوله و توفيرها بالسوق

malak558
12-19-2015, 15:29
سوق الفوركس يتسع للمستثمر الصغير والكبير
يعنى هتلاقى هنا مستثمر صغير يبدء من 1 دولار وهتلاقى مستثمرين كبار وجهات زى البنوك والمؤسسات بتدخل السوق دا بمليارات

ابوفؤاد
12-19-2015, 16:53
هل تعنى من اماركه التعريف بالهيئات او الشركات التىتوفر السيوله للسوق
ان كان الجوب بنعم فمن اهم الهيئات التى تزود السوق بالسيوله الازمه للتدوال البنوك الكبرى و الشركات العامله بمجال تبادل العملات

الاصيل
12-19-2015, 16:58
كل يوم اصحاب رؤس الاموال الكبيره يتفننون ويخططون للاتسيلاء على اموال اصحاب رؤس الاموال الصغيره
فترى فى مجال الاسهم و الفوركس اكثر الخاسرين هم اصحاب رؤس الاموال الصغيره لان اقل عملية تحرك فى السوق تسبب له خسارة راس ماله الصغير
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

heroo252
12-19-2015, 17:01
انا عن نفسى راس مالى بيبقى من البونص عمرى
ما عملت ايداع من اموالى بعلم واجرب بانواع بونص مختلفه
زى المنتدى والمسابقات المختلفه

ahmed humedat
12-19-2015, 17:07
أخى الكريم مشكور على طرحك لهذا الكموضوع
فى انتظار المزيد من الموضوعات المماثلة ولكن مع مزيد من التوضيح حتى يتثنى لنا الاستفادة جميعا من موضوعك

one god
12-30-2015, 19:58
طبعا الفوركس لا يضم فقط الافراد بل الشركات العملاقة التي لها سيولة ضخمة في السوق ومنحكمة في الاتجاه
بالتالي الشركات العملاقة متحكمة في الاتجاه لانها هي سيولتها كبيرة تحرك الزوج وتتعامل بالهيدج

messaoud43
12-30-2015, 21:05
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

Abdelhedi
12-30-2015, 21:46
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في منتداني الغالي و انشاء الله تعجبكو تعليقاتي علي مختلف المواضبع و نستفيد من بعضضنا البعض
اسف حقا لك افهم ما تقصد حيدا انا حقا اسف عزويزي ارجو المويد من التوضيح

Sami1985
12-31-2015, 02:20
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً عزيزي،، كلامك على العين والراس..
تقبلوا شكري...

joker7diaa
12-31-2015, 02:29
كل يوم اصحاب رؤس الاموال الكبيره يتفننون ويخططون للاتسيلاء على اموال اصحاب رؤس الاموال الصغيره
فترى فى مجال الاسهم و الفوركس اكثر الخاسرين هم اصحاب رؤس الاموال الصغيره لان اقل عملية تحرك فى السوق تسبب له خسارة راس ماله الصغير
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

الحيتان في السوق هم المؤسسات واصحاب رؤس المال الكبيرة ام صغار المتاجرين فهم مجرد سمك في هذا السوق
ولا ينفذ الا الاذكى والمحظوظ :tie::tie:

neverlityouco1
01-04-2016, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

douerapark
01-04-2016, 12:54
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة............................ ..........................................

Zezobebo3
01-27-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رى ان المقصود من المشاركه هى تعريفنا بالطرق التى من خلاله تتوفر الللاافعه الماليه و الاماكن التى من خلاله يتم البيع و الشراء اى تكون هى البائع و امشترى اضاف الى ما ذكر البنوك كبرى ايضل فهى تعد الاكبر من حيثالامداد بالسيوله و توفيرها بالسوق
شكرا لك وتحياتى

never5
01-28-2016, 14:45
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mahmoud massry
01-29-2016, 09:40
والله يا اخى الكريم انا مش عارف ايه الفايده من الموضوع ده يا ريت تكتب موضوع يستفيد منه الكل وبرده هتاخد بونص

aissaalg
01-29-2016, 14:41

never5
01-30-2016, 15:21

never10
02-10-2016, 13:45

yacrao
02-10-2016, 13:49
راس المال يتجول عند الاقلية القليلة من المجتمع وهذا ما يجعل الوضع سء في الاقتصادات وللاسف الشديد يزداد سوؤا

forez
02-15-2016, 00:52
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
أخى الكريم مشكور على طرحك لهذا الكموضوع فى انتظار المزيد من الموضوعات المماثلة ولكن مع مزيد من التوضيح

aissaalg
02-15-2016, 14:39

mido elshabrawy
02-15-2016, 15:50
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
و بالفعل اخي الكريم ان المصادر تلك من اشهر المصادر التي تمول رأس مال السوق العالمي ناهيك عن البنوك المركزيه ايضا و ما تضخه من اموال بالاسواق
تقبل مرور و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

talel babchia
02-15-2016, 16:33
هو شيء يتأتى من خلال التدريب المناسب ثم الخبرة أو التعامل مع الرسوم البيانية أمام الشاشة. إن الحس الداخلي بالتداول هو شيء يتطور داخلك باستمرار كلما اكتسب المزيد والمزيد من خبرة التداول في السوق...............................بالت فيق للجميع

dhmo
02-15-2016, 16:43
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
و بالفعل اخي الكريم ان المصادر تلك من اشهر المصادر التي تمول رأس مال السوق العالمي ناهيك عن البنوك المركزيه ايضا و ما تضخه من اموال بالاسواق
تقبل مرور و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

والحركات دي بتبان وقت الاخبار وده لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

nuclear2010
02-15-2016, 17:44
السلام عليكم جميعا
طبعا الفوركس لا يضم فقط الافراد بل الشركات العملاقة التي لها سيولة ضخمة في السوق ومنحكمة في الاتجاه
بالتالي الشركات العملاقة متحكمة في الاتجاه لانها هي سيولتها كبيرة تحرك الزوج وتتعامل بالهيدج
تقبل مرورى

Abdellatif Sidi saad
02-15-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
أخى الكريم مشكور على طرحك لهذا موضوع فى انتظار المزيد من الموضوعات المماثلة
لاني لا اعلم عن هذه الشركات و شكرا لك مرة ثانية

ahmadhamad
02-15-2016, 19:29
السلام عليكم روحمة الله وبركاته
شكرا على الموضوع وعلى هاذه المعلومات القيمة اتمنى لك التوفيق
وارجو ان نراك في مواضيع اخرى

abdelrhmanhashish
02-15-2016, 23:28

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

نعم اخى وممكن فى بعض الاحوال ان تتدخل الدوال فى السوق
وممكن ان ترى هدا المر فى حالة من الحالة التى تكون الحركة الاقتصادية متعاكس مع التوجه السياسى
وبتوفيق

zizo199
03-22-2016, 16:58

عاشق الفوركس
03-23-2016, 14:18
شكرا لك على الموضوع وعلى الاضافة القيمة اتمنى ان نرك في طروحات اخرى في المستقبل .............................................

abdelmadjid41
03-23-2016, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي الكريم ارى ان الهدف من الموضوع هو تعريفنا باهم طرق كسب راس المال لذا شكرا على هذه المعلومة المفيدة

harimeche
03-23-2016, 15:04
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أهلا اخــــــــي .... وأشكرك على الطرح

للموضوع لكن صراحة موضوعك غير مفهوم ولا

يوجد تناسق بين العنوان ومحتوى الموضوع

تحيااتي

neverlit3
03-24-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

lebouziramzinio
03-25-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعد الشركات الاقتصادية العملاقة من بين اكثر المصادر تمويل

ملاك الروح
03-25-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على المعلومات القيمة التي تخص المصادر الدولية لتقييم راس المال
اتمنى لك التوفيق

ahmadinho100
03-25-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتههناك شركات كبيرة يا اخي هي التي تتحكم في راس المال و خاصة التحريك في سعر الفركس و تكون مزانيتها كبيرة

newlookmostafa
03-26-2016, 09:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يتمتع سوق الفوركس بسيولة عالية جدا وهو ما يميزه عن الاسواق الاخرى مثل الاسهم
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 01:34
انت بدام صفقاتك بتفتحها وبتقعد وقت طويل معاك يعنى اكثر من 10 دقائق

على الاقل فاطمن على رصيدك مش هيتخصم ولاا حاجة الاسبريد

فقط هوة الذى يتم خصمة من كل صفقة تقوم بفتح

ghiles
03-27-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي قدمتها لنا تقبل مروري.سلام

neverlit4
03-28-2016, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emma91
04-27-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على هاته المعلومات هذا الشرح المبسط
الحصول على شريحة جيدة في أسواق رأس المال الطويلة الأجل, أو الداخلية, إضافة إلى ممارسة أنشطتها من خلال فروعها و الشركات التابعة لها في مناطق العالم

Zezobebo3
05-01-2016, 04:34
ارى ان المقصود من المشاركه هى تعريفنا بالطرق التى من خلاله تتوفر الللاافعه الماليه و الاماكن التى من خلاله يتم البيع و الشراء اى تكون هى البائع و امشترى اضاف الى ما ذكر البنوك:accute:

aminetns
05-01-2016, 12:18
المصادر الدولية شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع ،، بالتوفيق لك إن شاء الله ،، ولجميع الإخوة الأعضاء،،، تقبل تحياتي،،، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohcine amari
05-01-2016, 12:37
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . صباح الفل لكل السادة الكرام
الخي الموضوع مفيد ومعلومات جديدة في الفهم
لسلام عليكم

ahmedgamall
05-01-2016, 19:04
vبارك الله فيك حول هذا الموضوع القيم ربي يحفظك
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

latraaa
05-01-2016, 19:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و علىرالطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة الراقية إناشء الله، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله يا اخي الكريم

yasser boushaki
05-01-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد اخوااني :لصفحة التي يوجد بها الرابط، و"الهدف" هي الصفحة التي سيصل إليها المتصفع عند النقر على الرابط.
تقبل مرووري اخي العزيز

yousse
05-02-2016, 09:21
عدن أن هنك الكتير من المصادر الدولي التصديم مصدر المال ولكن هذي المصادر قد لا تكون معريف أو قد تكون هي معرفة وانا لا أأعرفها كل شيء ممكن

smart vision
05-02-2016, 10:11
اهلا اخي ، مشكور جدا على الموضوع وعلى المعلومات التي قدمتها ، في مجال الفوركس اغلب الخاسرين هم اصحاب رؤوس الاموال الصغيره لانه معرض للخساره في اي اقل عميله تحرك في السوق . بالتوفيق اخي

magik99
05-02-2016, 11:40
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة
جازاك الله كل خير

abderrahmenanis
05-07-2016, 00:11
أخى الكريم مشكور على طرحك لهذا الكموضوع فى انتظار المزيد من الموضوعات المماثلة ولكن مع مزيد من التوضيح حتى يتثنى لنا الاستفادة جميعا من موضوعك

Khodz20
05-07-2016, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الموضوع الخاص بك مفيد جدا لنا
لقد عرفت اشياء لم اكن اعلم عنها من قبل اخي
موضوع قيم و مميز بوركت اخي واصل المجهودد

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 00:51
اعتقد أن فضل نصيحة يمكن القول فيها هي عدم التسرع، والتخلي على الرغبة في تحقيق الأرباح بسرعة، والبحث عن الصفقة النموذجية بصرف النظر عن مقدار الربح فيها أو الخسارة، وخلاصتها أن لا يزيد حجمها الإجمالي عن نسبة 5 % من إجمالي رصيدك المالي، وأن تكون في اتجاهها (بيعا أو شراء) متوافقا مع الاتجاه العام لحركة السعر، وأن تضع نهاية لكل صفقة في حيث الربح الذي تتوخاه، أو من حيث الخسارة التي تخاف منها، ومن هذه الصفقة أن تسه حماية حسابك على الأقل.

ghost.mastar
05-07-2016, 03:25
ان شاء الله سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك اتمنى للجميع التوفيق والنجاح
وياريت الكل يشاركنا نجاحه

saedkr
05-07-2016, 03:37
بصراحة انا شايف انو الدول الخليخية من اغني اغنياء العالم ومن هذا المصطلح انا شايف انو العرب الهم اقتصاد عالي
ولاكن الي بيمشي حال اي دوله حضاريه مش العرب بس السياحة وزيادة الدخل الدولي لها
يعني العرب عندهم السياحة وعندهم الموارد ولاكن الي بيقوي الاقتصاد القومي تبعها هما الاجانب

reda samuel
05-07-2016, 05:40
مشكور على طرحك لهذا الكموضوع فى انتظار المزيد من الموضوعات المماثلة ولكن مع مزيد من التوضيح حتى يتثنى لنا الاستفادة جميعا من موضوعك

kheireddine
05-07-2016, 12:18
◘☺☺☺معظم الناس يجدون أن أهدافهم الاستثمارية تتغير طوال حياتهم الاستثمارية . من اهم الاسباب لتغير الاستثمارات هو نقص السيولة اي التمويل .ان رأس المال قد يكون أكثر أهمية بالنسبة
لصغار المستثمرين.☼___
الإستثمار في العالم العربي تعاني كثير من الدول العربية من مشكلة المواصلات للايد العاملة فان كان عدد العاملين في دولة معينة هو مليون شخص يتقاضون 1 دولار واحد على ساعة عمل و حلال الساعة يقدم العامل خدمات تساوي 5 دولار فان عدم سهولة الوصول الى العمل( 80 مليون عامل) و التاخر يكبد الاقتصاد القومي خسائر تصل الى مليون دولار في الساعة الواحدة كاقل تقدير ونظرا لسوء البنية التحتية تصل نسبة الخسائر في الاقتصاد القومي الربي الاجمالى الى 80 مليون دولار يوميا اي ما يقارب 2400 مليون دولار شهريا○
مع العلم ان باستعمال راس المال هذا يستطيع الاقتصاد العربي ان يتحول الى ثالث اكبر اقتصاد عالمي ,بدون الاخذ بعين الاعتبار الثروات الطبيعية.◘

شبه منحرف
05-07-2016, 12:27
اخى الفاضل بالفعل يوجد الكثير من مصادر التمويل الجيده وكذلك الشركات العملاقه التى تقد الدعم والتمويل للمستثمرين وتحظلاى بسمعه وثقة كبيره فى هذا المجال اتفق معك تماما فى هذا الكلام عن هذه المصادر والشركات التمويليه
بالتوفيق على هذا الشرح

sob81
05-07-2016, 12:28
المصادر الدولية المقدمة لرأس المال اخى حضرتك جوابة على السؤال المهم من هو المتحكم فى سوق الفوركس
ومن هنا نجد انة توجد اكثر من هيئة

devloppman
05-07-2016, 13:15
شكرا على المعلومة وعلى الموضوع المنسق والمفيد وطبعا هذه المصادر من اشهر المصادر التي تمول رأس مال السوق العالمي
فى انتظار المزيد من الموضوعات المماثلة ولكن مع مزيد من التوضيح
تقبل مروري، تحياتي

latraaa
05-07-2016, 13:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير إن شاء الله من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

nassim126
05-07-2016, 13:21
السلام عليكم موضوعك اخي كبير جدا لكن بطريقة مختصرة جدا عن مثلا اكثر المصادر لتمويل رؤوس الاموال والفركس بالتوفيق للجميع

bachir123
05-07-2016, 13:31
غالب ما تكون الدولة متدخلت في السوق لأنها تريد المحافظة علي الاقتصاد
وباتوفي أخي أتمني أن تحقق أهدافك

haitham mostafa agwa
05-07-2016, 13:40
نعم الشركات الدولية العملاقة والمؤسسات المالية والبنوك الكبيره هى مصار التمويل ومصادر الاموال
وانا رايي ايضا انا المستثمريين والشركات العملاقه تتفنن وتقدر على اخذ كل اموال الصغار لانهم عندهم مدى كبير يلعبون حوله
وكنت اتمنى من حضرتك ان تستفيض فى الشرح حتى نتعلم جميعا

zaza0519
05-15-2016, 17:00
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dhmo
05-16-2016, 18:02
نعم الشركات الدولية العملاقة والمؤسسات المالية والبنوك الكبيره هى مصار التمويل ومصادر الاموال
وانا رايي ايضا انا المستثمريين والشركات العملاقه تتفنن وتقدر على اخذ كل اموال الصغار لانهم عندهم مدى كبير يلعبون حوله
وكنت اتمنى من حضرتك ان تستفيض فى الشرح حتى نتعلم جميعا

ده عادي لانه سوق ضخم وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

golden1985
05-16-2016, 18:21
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا وشكرا لك تقبل مرورى...

ahmed humedat
05-16-2016, 19:33

golden1985
05-16-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على المعلومة و على الرأي الدي تقدمت به و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، بارك الله فيك وشكرا لك اخى تقبل مرورى...

mohamedmohsen
05-16-2016, 19:35
مشكور أخي الكريم على المعلومة و على الرأي الدي تقدمت به

drissou45
05-16-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك
بارك الله فيك على تقديم الدي قمت به وشكرا
تقبل مروري تحياتي لكم

abdoudem
05-16-2016, 19:38
شكرا موضوع جيد جزاك الله خير واود ان يكون الشرح بالتفصيل كي نفهم اكثر خصوصا لي كمبتدء
شكرا على هذا المجهود القيم

best39
05-17-2016, 13:12
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
كل يوم اصحاب رؤس الاموال الكبيره يتفننون ويخططون للاتسيلاء على اموال اصحاب رؤس الاموال الصغيره فترى فى مجال الاسهم و الفوركس اكثر الخاسرين هم اصحاب رؤس الاموال الصغيره لان اقل عملية تحرك فى السوق تسبب له خسارة راس ماله الصغير....

ahmedahmed1
05-24-2016, 22:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام الموضوع ملوش لازمة خالص فى موضوع الفوركس وتقبل مرورى لك

ahmadfool
05-24-2016, 22:36
يتفننون ويخططون للاتسيلاء على اموال اصحاب رؤس الاموال الصغيره فترى فى
مجال الاسهم و الفوركس اكثر الخاسرين هم اصحاب رؤس الاموال الصغيره لان اقل عملية تحرك فى السوق تسبب له خسارة راس ماله الصغير....

golden1985
05-24-2016, 22:45
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا وشكرالك تقبل مرورى...

hossam123
05-24-2016, 23:04
راس مالى بيبقى من البونص عمرى
ما عملت ايداع من اموالى بعلم واجرب بانواع بونص مختلفه
زى المنتدى والمسابقات المختلفهو

ahmadfool
05-24-2016, 23:05
لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة.
لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.
طالما أننا وشكرالك تقبل مرورى...

eyad ghanem
05-25-2016, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله
لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة
لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته
أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات ودمتم

issamess
05-25-2016, 03:15
ارى ان المقصود من المشاركه هى تعريفنا بالطرق التى من خلاله تتوفر الللاافعه الماليه و الاماكن التى من خلاله يتم البيع و الشراء اى تكون هى البائع و امشترى اضاف الى ما ذكر البنوك كبرى ايضل فهى تعد الاكبر من حيثالامداد بالسيوله و توفيرها بالسوق.........
بالتوفيق للجميع

nadir 16
05-25-2016, 03:22
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات ..

eyad ghanem
05-25-2016, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله
لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة
لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته
أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات ودمتم

AHMED NOLE
05-25-2016, 03:35
شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق للجميع هنا ومزيد من المووضعات الممزيه فى السوق واله يفقكم والله المستعان
ومزيد من المووضعات المميزه فى لقسم هنا للاستفاده بها

abdomj
05-25-2016, 04:17
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم يوجد مصاد كثير جدا
لتقديم راس المال وتوجد شركات عملاقه لهذا والكثير منها
ولها سمعه طيبه

hossam123
05-25-2016, 12:40
الفوركس لا يضم فقط الافراد بل الشركات العملاقة التي لها سيولة ضخمة في السوق ومنحكمة في الاتجاه
بالتالي الشركات العملاقة متحكمة في الاتجاه لانها هي سيولتها كبيرة تحرك الزوج

helmi nsir
05-31-2016, 08:47
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
ارى ان المقصود من المشاركه هى تعريفنا بالطرق التى من خلاله تتوفر الللآفعه الماليه و الاماكن التى من خلاله يتم البيع و الشراء
إن الحس الداخلي بالتداول هو شيء يتطور داخلك باستمرار كلما اكتسب المزيد والمزيد من خبرة

magik999
05-31-2016, 09:25
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رائع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دائما تقبل مرورى

haggui
05-31-2016, 09:25

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Mohammed Taheer
05-31-2016, 09:46
السلام عليكم
اخي الكريم اشكرك من كل قلبي على طروحاتك الجميله
لأني بصراحه استفدت منها كثيرا
وعرفت أشياء جديده
بجد شيء جميل
اتمنى منك موافاتنا دائما بكل ماهو جديد
وأتمنى لك الصحه الدائمه
تقبل مروري مع الشكر

hossam123
05-31-2016, 11:06
ن المصادر تلك من اشهر المصادر التي تمول رأس مال السوق العالمي ناهيك عن البنوك المركزيه ايضا و ما تضخه من اموال بالاسواق

hayatto
05-31-2016, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

golden1985
05-31-2016, 16:17
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا وشكرالك تقبل مرورى..

latraaa
05-31-2016, 21:22
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثيرمن الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

tenon
06-02-2016, 17:53
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا وشكرالك تقبل مرورى..

دايما قبل العمل مع صفقات طويله نكون مع الاتجاه والترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي هنا

yousse
06-02-2016, 18:56
الأعرف لمصدر الدولي ولكن عن في ندري هذي المصدر أكون كبنك وتكون أشياء أخر أصد يكون لها أدور كبير وكدلك هدا سلق يعملو فيه الكتير من الناس

sife100
06-02-2016, 19:26
اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في
الحقيقة تعد الشركات الاقتصادية العملاقة من بين اكثر المصادر تمويل لاسواق البورصة والفوركس
بالتوفيق

MOHAMED2701
06-22-2016, 20:45
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

احمد ميدو
06-22-2016, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا كثيرا وجمعك الله باحبابك فى جنات النعيم
ونفع الله بك الاسلام والمسلمين

Forex-eg
03-16-2017, 19:00
راس المال هو العامل الاساسى فى الاقتصاديات والاسواق والبورصات العالمية مشكور اخى على هذا الموضوع الشيق المثير للاهتمام

ahmedm
03-16-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اساس راس المال في سوق الفوركس او البورصات بصفة عامة هي البنوك المركزية وكبار المستثمرين اصحاب مليارات الدولارات بالاضافة الي شركات الاستثمار الكبيرة تحياتي ليك

yaseranwer
03-16-2017, 19:27
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

muhammad ismail
03-16-2017, 19:46
معك حق اخى الكريم فالشركات العملاقه لها نصيب كبير من السوق فى عمليات التداول بالاضافه الى
البنوك التى تساهم بنسبه 40% فى سوق الفوركس

yaseranwer
03-16-2017, 19:46
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

akkouche salah
03-16-2017, 19:47
السلام عليكم اخي
مشكوور على الموضوع أعتقد أن البنوك و المؤسسات الغقتصادية هي المهيمن الأول على سيولة الفوركس
و ما نحن المتداولين الصغار إلا مجرد وقود للسوق فهم يصل ستوبهم حتى ألف نقطة لا مشكلة

ilyestoumi
03-16-2017, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية لاعضاءنا الكـــــــــــــــــرام
تعد الشركات الاقتصادية العملاقة من بين اكثر
المصادر تمويل لاسواق البورصة والفوركس
تقبلو مروري

ghost mastar
03-16-2017, 19:51
الشركات الدولية العملاقة, و مؤسسات التمويل الدولية الأخرى التي تحضى بحصة جيدة من خلال تواجدها في السوق المالية الدولية, و في الحصول على شريحة جيدة في أسواق رأس المال الطويلة الأجل :bravo:

hunter_world
03-18-2017, 01:36
هو انا مش فاهم شي من الموضع ولكن يعني اتمنا ان الناس تكون استفاده من الموضع دا واتمنالك التوفيق اخي تقبل مروري

fouadd19
04-27-2017, 16:47
تقبل مرورى

cladiator2007
04-28-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعد الشركات الاقتصادية العملاقة من بين اكثر المصادر تمويل لاسواق البورصة والفوركس

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكر صاحب الموضوع على طرح هذا الموضوع الهام . كما انوه بالتفاعل الايجابي لباقي الاخوى الاعضاء لما له من فاءدة على الجميع . اتمنى التوفيق للكل .
تقبل مروري و تحياتي

فوريكسي
04-29-2017, 02:17
لا عل لي بالموضوع للاسف شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع وبارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

rayzigar
05-02-2017, 11:44
ممكن يا اخي تلاقي اكثر من جهة تدخل في عملية التمويل ولكن انا افضل ان الواحد يركز على حسابه والتحليل والنجاح في الفوركس
الراس مال ممكن يا اخي من خلال البونص حتى تجمع وتكبر الراس مال الى ان تصير تتداول بعقود محترمة وتربح نقاط جد كافية يوميا

Mhd nour
05-02-2017, 11:45
لا عل لي بالموضوع للاسف شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع وبارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Ami abdou
05-02-2017, 12:58
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع و لكن الى حد ماانا لم افهم كلامك على العموم ارجوا التبسيط على يتسنى للجميع فهم ما تريد طرحه .............

Hamza El36
05-02-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن من المصادر:
الشركات الدولية العملاقة........
شركات الوساطة.......
مؤسسات التمويل........
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي لك بالتوفيق والنجاح بإذن الله...
وتقبل مروري..
تحياتي

skylol
05-09-2017, 00:50

اخي الغالي معلومة مفيدة وانا استفدت منها اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

faycel baghdadi
05-17-2017, 13:56
التدول في الفوركس يحتوى على مخاطر كبيرة وقد يعرض المتدول لخسارة كبيرة وقد تكون فادحة لذلك على كل متدول الحذر في كيفية استخدام هذه الاموال

zunebha
05-17-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الموضوع جد ممتاز به الكثير من الفوائد لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

mid0killer
05-17-2017, 14:49
اخي الفاضل بارك الله فيك على الشرح الممتاز عن المصادر الدوليه المتوفر لتقديم راس المال ولكن اعتقد ان الناس هنا مش هتستفاد حاجا من المقاله لانها مقاله عاميه وليست بخصوص التداول وبالتوفيق للجميع

sinaa
05-22-2017, 23:28

hamadasalama
05-24-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محتؤم علي الموضوع المهم عن المصادر الدوليه المتوفره لتقديم راس المال ودائما تقدم افضل المواضيع المهمه التي تفيدنا

M0hsenalawady
05-24-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا كلامك صحيح جدا من اهم المصادر الدولية لتقديم راس المال هي الشركات العالمية العملاقة ومؤسسات التمويل الدولية

raxid
05-24-2017, 01:05
المقصود اخي الكريم بتعريف الطرق التى من خلاله تتوفر الرافعة المالية و الاماكن التى من خلاله يتم البيع و الشراء اى تكون هى البائع و امشترى اضاف الى ما ذكر البنوك كبرى

abutalia
05-28-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الرائع عن المصادر الدوليه لتقديم راس المال وهذا الموضوع افادنا كثيرا كمعلومات عامه في الاسواق الماليه

Abu_Yassin
05-29-2017, 19:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم معلومة عن المصادر الدولية المتوفر لتقديم رأس المال أكيد بتفيد الأعضاء

amine-14
05-29-2017, 19:41
السلام عليكم اخي الكريم نعم هو كذلك وممكن فى بعض الاحوال ان تتدخل الدوال فى السوق وممكن ان ترى هدا المر فى حالة من الحالة التى تكون الحركة الاقتصادية متعاكس مع التوجه السياسى

michael1
05-29-2017, 21:22
صديقى الغالى فى المنتدى انا اتفق معك فى هذه المعلومة المهمة
فى التداول على الفوركس فىتوفير الاموال الالزمة فى التداول على الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-17-2017, 20:54
السلام عليكم و رحمه الله اخي الكريم تقييم راس مال يمر من ثلاث مراحل أساسية و هي الخبرة و المصداقية و رأس المال للعملة

ehabbob
11-19-2017, 22:45
اخي العضو الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد وطرح يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء لزياده فى المعرفة واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

kkk
01-28-2018, 20:31
اولا انا احب ان اشكرك علي هذا الموضوع وثانيا انا اعتقد ان من اهم المصادر الدوليه التي تساعد في تقديم رأس المال هي الشركات العملاقه في السوق كما ان البنوك الكبيره لها دور كبير جدا في تقديم رأس الاموال كذلك كبار المستثمرين في السوق لهم يد كبير في تحريك السوق ودفع رؤس الاموال

A.mustafa
03-01-2018, 12:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات القيمة التي تخص المصادر الدولية لتقييم راس المال
واتمني تقبل مروري..

amine saddiki
03-01-2018, 15:09
اخي الفاضل معلومة جيدة حول المصادر الدولية المتوفرة لتقديم راس مال الفوركس اتمنى ان تفيدنا بمزيد منها و شكرا

emadomda
03-01-2018, 21:06
كن مهتم بشكل كبير في متابعة جدول أعمال المؤتمر والتسجيل وحدد أهم المحاضرات والنشاطات التي تعتزم حضورها والاستفادة منها وحدد الوقت بدقة ودونه في مفكرتك الخاصة حتى لا يفوتك شيء، وكن حريص في اختيارك للنشاطات وورش العمل التي يصعب عليك حضورها الا في المعارض والمؤتمرات، وذلك يعني عدم اختيارك لأي نشاط تتمكن من حضوره في أي وقت خارج المؤتمر كي تحصل على أقصى درجة استفادة من وقتك المتاح ووقت المؤتمر في معظم الحالات إذ يتم تنظيم المؤتمر خلال فترة لا تتخطى أسبوع واحد.

تواصل مع المحترفين والخبراء قدر الإمكان حتى تكتسب أكبر قدر من المعلومات والخبرات، لذا من الهام جداً أن تحرص على حضور المعرض ابتداءً من اليوم الأول وتسجيل العضوية وحتى أخر يوم في المؤتمر حتى لا ينقصك أي فاعلية مهمة ودائماً تذكر أن وقت المؤتمر ضيق ولا يتكرر كثيراً خاصة في الدول العربية.

وإذا كان باستطاعتك أن تقييم في نفس الفندق الذي تتم تنظيم فعاليات المؤتمر فيه فهذا يكون أفضل أنسب كثيراً حتى تستطيع قضاء أغلب الأوقات مع خبراء الفوركس والمحترفين القادمين من شتى أنحاء العالم والذين يقيمون عادة في الفندق ذاته وبالتالي تقوى علاقتك بهم أكثر وتحصل على قدر كبير من المعلومات والخبرات.

تصرف باحترافية مع فعاليات المعارض والمؤتمرات فأصحاب شركات السمسرة يحرصون على متابعة المشاركين الجدد وتقديم خدماتهم واجتذابهم للعمل معهم وتعاملك بشكل احترافي يوفر لك المزيد من أفضل العروض، وذلك على عكس أن تدخل المؤتمر وتشارك فيه بروح الزائرين والهواة لمجرد قضاء وقت فراغ