PDA

View Full Version : قياس مستوى الدعم والمقاومة

Pages : [1] 2 3 4

simba
10-07-2015, 21:40
. يعتمد ذلك على المعطيات التالية (أعلى سعر للسهم - أقل سعر للسهم - سعر إقفال السهم - نقطة الارتكاز) إذن في البداية كيف نحدد نقطة الارتكاز ؟

نقطة الارتكاز = اعلي سعر + اقل سعر + سعر الإقفال ونقسم النتيجة على 3

مستوى المقاومة الاول = نقطة الارتكاز ضرب 2 – أقل سعر
مستوى الدعم الأول = نقطة الارتكاز ضرب 2 – اعلي سعر
مستوى المقاومة الثاني = نقطة الارتكاز – نقطة الدعم الأول +نقطة المقاومة الأول
مستوى الدعم الثاني = نقطة المقاومة الأول – نقطة الدعم الأول - نقطة الارتكاز

deeraa
10-08-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحديد نقطة الارتكاز من النقاط المهم معرفتها لتحديد حركة السعر هبوطا او صعودا لكى نحدد نقطة الدعم والمقومة صحيحة ومعرفة اتجاه السعر

simoredwan
10-31-2015, 19:02

تحديد نقطة الارتكاز من النقاط المهم معرفتها لتحديد حركة السعر هبوطا او صعودا نقطة الارتكاز = اعلي سعر + اقل سعر + سعر الإقفال ونقسم النتيجة على3

asxqwzdc3
11-01-2015, 21:19
مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اونجاحك عل حد يريد ان يلا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي

snnaky
11-01-2015, 23:25
لا ياباشا معلش الكلام دة مش الدعوم والمقاومات الكلاسيكية
اللى انت بتتكلم فية دىة اسمة متوطات وهو نوع من استخلاص دعوم ومقاومات رقمية وارتكازات متغيرة نتيجة للأرقام اليومية للسعر وليس هذا هو الدعوم والمقاومات الكلاسيكية المتعرف عليها وهى فى رأى الدعوم والمقاومات الكلاسيكية اللتى هى من خلال قمم وقيعان هى الافضل وليست هذة المتوسطات

asxqwzdc1
11-04-2015, 18:40
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الباهر فى كلية تحقق النجاح ال الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقولوعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

eslam11
11-04-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
احب ان اشكرك اخي الكريم علي هذا
الموضوع الاكثر من رائع و مفيد

asxqwzdc6
11-14-2015, 16:14
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

sayed_markets
11-14-2015, 16:17
مستويات الدعم والمقاومة من افضل انواع التحليل الكلاسيكى وايضا يستخدم فى التحليل الرقمى المتقدم لذا هو مهم وضرورى جدا تعلم هذا النوع كبداية للاحتراف فى الفوركس

mahdinaat
11-14-2015, 16:19
كلاكمك صحيح بس لنت ما فسرت شىء ..يعنى كلامك فى العموم ..و شكرا

marwanadam
11-14-2015, 16:58
مشكور اخى على الشرح وعلى الافادة اتمنا من الاخوى ان يستفدو من الموضوع
وان يحاول ان يجمع عدد ما امكن من المعلومات
وبتوفيق

waleed shaaban
11-14-2015, 17:00
الكلام رائع جدا خاصه و انى اومن بان الدعم و المقاومه هى افضل االاسترتيجيات التى من الممكن ان تعمد عليها باى وقت و الشئ الاخر ان ها تحترم الازوج الرئسيه و الازوج كذلك تحترم الدعوم و المقاومات التى من الممكن ان تكون طريق السير و الربح

dhmo
11-14-2015, 22:11
الكلام رائع جدا خاصه و انى اومن بان الدعم و المقاومه هى افضل االاسترتيجيات التى من الممكن ان تعمد عليها باى وقت و الشئ الاخر ان ها تحترم الازوج الرئسيه و الازوج كذلك تحترم الدعوم و المقاومات التى من الممكن ان تكون طريق السير و الربح

بوتقدر تحددها بالخبره لانه مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

مريم ميري
11-17-2015, 22:23
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة اهم طرق المتاجرة هي الاعتماد على الدعم والمقاومة في الدخول في الصفقات
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

asxqwzdcefv1
11-17-2015, 22:25
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا

metnaoui
11-17-2015, 22:32
السلام عليكم
اخي الكريم بارك اله فيك علي مواضيعك الحيدة
ننتظر منك المزيد و التواصل ولا تبخل علينا بتجاربك
بالتوفيق مزيدا ان شاء الله مزيدا من النجاح

heroo252
11-17-2015, 22:39
نقاط الارتكاز دى تابعه لتحليل الرقمى زى مسويات البايفوت
وممكن مت غير ما تحسب وتتعب نفسك بمؤشر واحد زى فايبو بايفوت تحقق كل ده

Bassem Hassani
11-18-2015, 15:54
الدعم هو المنقطة الى كل ما السعر يصل ليها يرتد الى اعلى والدعم هو ما يمكن كسره
المقاومة هى المنطقة الى كل ما يصل السعر لها يهبط الى اسفل والدمقاومة هى كل ما يتم اختراقه
الترند هو عبارة عن توصيل مجموع من الدعوم مع بعضها البعض ويسمى فى هذه الحاله بالترند الصاعد او خط الاتجاه الصاعد
او هو توصيل عده مقاومات مع بعضا البعض ويسمى فى هذه الحاله الترند الهابط او خط الاتجاه الهابط
وكل دول يعتبروا عصب تجارة افوركس تحت مسمى التحليل الفنى

hamdi44
11-18-2015, 15:59
السلام عليكم .. المتاجرة اثناء الاخبار مخاطرة كبيرة جدا و اضافة الى هذا يمكن فقدان
حسابك لان هناك قوانين خاصة بالمتاجرة في اوقات الاخبار

engaym
11-18-2015, 16:08
السلام عليكم اخى موضو عمميز ونشكرك علية ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التىتفيد الجميع فى
الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال ان شاء الله

tareq sleem
11-20-2015, 09:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

dhmo
11-20-2015, 21:17
السلام عليكم اخى موضو عمميز ونشكرك علية ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التىتفيد الجميع فى
الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال ان شاء الله

استخراج المستويات دي بيحتاج خبره ودقه وطبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

houssemmidou4
12-15-2015, 17:08
مشكوور على الموضوع الرائع عن كيفية قياس مستويات الدعم و المقاومة و لكن الامر سهل للغاية يا اخي
و لا حاجة لتعقيده حيث كل قاع هو دعم و كل قمة هي مقاومة و التكرار هو مقياس القوة

neverlityougo2
12-18-2015, 10:48
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
12-18-2015, 16:27
تحديد نقطة الارتكاز من النقاط المهم معرفتها لتحديد حركة السعر هبوطا او صعودا لكى نحدد نقطة الدعم والمقومة صحيحة ومعرفة اتجاه السعر مستويات الدعم والمقاومة من افضل انواع التحليل الكلاسيكى وايضا يستخدم فى التحليل الرقمى المتقدم لذا هو مهم وضرورى جدا تعلم هذا النوع كبداية للاحتراف فى الفوركس

neverlityouco1
12-21-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
02-01-2016, 05:12
السلام عليكم
الكلام دة مش الدعوم والمقاومات الكلاسيكية
اللى انت بتتكلم فية دة اسمة متوسطات وهو نوع من استخلاص دعوم ومقاومات رقمية وارتكازات متغيرة نتيجة للأرقام اليومية للسعر وليس هذا هو الدعوم والمقاومات الكلاسيكية المتعارف عليها وهى فى رأى الدعوم والمقاومات الكلاسيكية اللتى هى من خلال قمم وقيعان هى الافضل وليست هذة المتوسطات شكرا لك وارجو تعديل مشاركتك

aya80
02-01-2016, 09:59
الدعوم والمقاومات الرقمية من الموضوعات الهامة جدا ولكن لي سؤال من فضلم هل نقاط الدعوم والمقاومات الرقمية هي نفسها نقاط البيفوت ام انها شئ اخر واذا كانت هذه نقاط البيفوت فلهذه النقاط مؤشر يستطيع ان يقيس لك هذه النقاط اتوماتيك

WASEM DALLOUL
02-01-2016, 10:20
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول تحديد مستويات الدعوم والمقاومات الرقمية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
02-01-2016, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كنا نتمنى توضيح بشكل اكبر وافضل. عموما مشكور على مجهودك يا غالي

mohamed elhusseiny
02-01-2016, 12:46
وعليكم السلام أخي الكريم
بالفعل هذا الموضوع من المواضيع المهمه التي لايمكن أهمالها أبدا مهما حدث لأنها اساسيه في مجال تجاره الفوركس والتداول به
لاكنني لا استخدم هذه الطريقه بل أعتمد علي عيني في ذلك وتقبل مروري أخي الحبيب

doctor14a
02-01-2016, 12:46
كلامك صحيح و رائع شكرا على المجهودات التي قمت بالعمل عليها
أرجو ان تفيدنا باكثر من هذا في المستقل
بالتوفيق للجميع تقب مروري يا صديقي

forexsaid
02-01-2016, 15:54
تحديد نقطة الارتكاز من النقاط المهم معرفتها لتحديد حركة السعر هبوطا او صعودا لكى نحدد نقطة الدعم والمقومة صحيحة ومعرفة اتجاه السعر مستويات الدعم والمقاومة من افضل انواع التحليل الكلاسيكى وايضا يستخدم فى التحليل الرقمى المتقدم لذا هو مهم وضرورى جدا تعلم هذا النوع كبداية للاحتراف فى الفوركس

aym
02-01-2016, 16:02
من النقط الهامة دا فى الفوركس هو معرفة نقا الدعم والمقاومة حيث يتم فتح صفقات عند نقاط المقاومة او الدعم ويبداء كل متاجر
ان يعرف التحليل الجيد على الفريمات الكبيرة قد يساعد على التحليل الصح

soad labib sadek
02-01-2016, 16:36
اخي الفاضل اهلا و سهلا بك و بموضوعك المتميز و اعتقد انك قمت بشرح موضوع غاية في الاهمية و هي من اساليب التحليل الرقمي من وجهة نظري و لكن قمت بشرحها بمنتهي الاختصار اتمني ان تقوم بشرحها باستفاضة اكثر لنستطيع ان نستفيد كلنا من خبراتك

تحياتي

AHMED91
02-01-2016, 17:31
فعلا اخيانا نجد ان مستويات الدعم والمقاومة في سوق الفوركس
يمكن ان نعتمد عليها كثيرا في الدخول ولكن مثل هذه المستويات يجب ان تحدد علي الفرمي الكبير اولا

nonam
02-14-2016, 19:11
السلام عليكم ... شكرا اخ يالكريم علي التعامل الجيد مع المقاومة والدعم لان التعامل مع الدعوم والمقاومات من المهم ان يكون
الافضل في التداول في كتير من الادوات التانية
بالتوفيق ان شاء الله

yacrao
02-14-2016, 19:19
الامر اعقد من هذا بكثير اخي الكريم لكن انت قدمت الشيء البسيط من محتوى تحديد اسس الدعم والمقاومة على الاقل

شروق
02-14-2016, 19:20
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الطرح القيم جعله الله في ميزان حسناتك تقبلوا مروري,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

latraaa
02-14-2016, 19:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفؤد منها إن شاء الله الإخوة الكرام، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

global
02-14-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع واتمنى من الاخوة الاستفادة من الموضوع لانه موضوع جيد
والله الموفق والمعين

nuclear2010
02-14-2016, 23:56
السلام عليكم جميعا
الدعوم والمقاومات الرقمية من الموضوعات الهامة جدا ولكن لي سؤال من فضلم هل نقاط الدعوم والمقاومات الرقمية هي نفسها نقاط البيفوت ام انها شئ اخر واذا كانت هذه نقاط البيفوت فلهذه النقاط مؤشر يستطيع ان يقيس لك هذه النقاط اتوماتيك
تقبل تحياتى

dhmo
02-16-2016, 01:10
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

اهم حاجه مع العمل معها انه لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

mokran
02-16-2016, 01:19
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
خى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

---------- Post added at 12:16 AM ---------- Previous post was at 12:14 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

---------- Post added at 12:19 AM ---------- Previous post was at 12:16 AM ----------

بسم الله الرحمان ارحيم
السلام عليكم
اهم حاجه مع العمل معها انه لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

Mohamad Hassan
02-16-2016, 01:21
مستوى الدعم و المقاومة يختلف فى الشارتات بإختلاف الزمن ... فقد تكون هذه نقطة دعم قوية جدا اذا كان الشارت من شموع 15 دقيقة و إذا تم تغير زمن الشمعة لساعة مثلا تجد ان تلك النقطة ليست دعم ولكنها مقاومة و من ثم أجد صعوبة فى تحديد متى افتح عملية بيع او عملية شراء
كيف اقوم بذيادة نسبة احتمالات لفتح عملية استنادا على الدعم و المقاومة ؟

mokran
02-16-2016, 01:23
بسم الله الرحمان الرحيم
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع واتمنى من الاخوة الاستفادة من الموضوع لانه موضوع جيد
والله الموفق والمعين

عبد الرحيم رافا
02-16-2016, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع معنا في المنتدى الرائع و امسية سعيدة للجميع
نعم اتفق معك شرح في المستوى

jallou
02-16-2016, 01:44
الاقتصاد النيوزلندي صدور قراءة مبيعات التجزئة للربع الرابع والتي أظهرت تباطؤ وتيرة النمو إلى 1.2% مقابل 1.6% في الربع الثالث، دون التوقعات التي أشارت إلى تباطؤ وتيرة النمو إلى 1.4%، بينما أوضحت قراءة مبيعات التجزئة الجوهرية للربع ذاته تسارع وتيرة النمو إلى 1.4% مقابل 1.0% خلال الربع الثالث، متفوقة على التوقعات عند 1.1%، بخلاف ذلك لنا موعد غداً الثلاثاء مع الكشف عن قراءة مؤشر نيويورك الصناعي لشهر شباط/فبراير الجاري والتي قد تعكس تقلص الانكماش إلي 10.5 مقابل 19.4 في كانون الثاني/يناير الماضي، وذلك قبل أن نشهد عن الاقتصاد النيوزلندي القراءة النصف شهرية لمؤشر التجارة العالمية لمنتجات الألبان.

ahmedmomenali
02-16-2016, 01:49
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الشرح المتميز لمستويات الدعم
والمقاومة وهي من اساليب التداول اللي انا بفضلها الى جانب الفيبوناتشي وبعض المؤشرات

farid don
02-16-2016, 09:13
اضافة بسيطة
التحليل الفني هو دراسة حركة الأسعار باستخدام الرسوم البيانية
وذلك بهدف توقع اتجاه حركة السوق المستقبلية، استنادًا على مبدأ
رئيسي وهو أن جميع الأحداث التي تقع وتؤثر في حركة السوق تظهر
جميعها خلال حركة السعر على الرسم البياني.

khaledramadan
02-16-2016, 09:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو.
اخي العزيز شكرا علي هذا الموضوع الاكثر من رائع والمفيد ايضا.
تحديد نقطه الارتكاز من النقط المهم معرفتها لتحديد حركه السعر.
معلومه مفيده فعلا اتمنا لك التوفيق والتقدم داذما.

zizo199
03-22-2016, 16:49
تحديد نقطة الارتكاز من النقاط المهم معرفتها لتحديد حركة السعر هبوطا او صعودا لكى نحدد نقطة الدعم والمقومة صحيحة ومعرفة اتجاه السعر

dhmo
03-23-2016, 16:54

تسمى ايضا هنا نقاط الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب

ملاك الروح
03-23-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على موضوع الدعوم والمقاومات وطريقة قياسها حيث يمكن الاعتماد عليها بالتحليل من خلال رسم الترندات وتحديد الميل العام للسوق
اتمنى لك التوفيق

lebouziramzinio
03-25-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل كلاكمك صحيح بس لنت ما فسرت شىء

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
يمكنك ان تقيسهم ب الفيبوناتشي و تعرف اكثر على نقاط الدخول

messaoud43
03-25-2016, 13:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

devloppman
09-03-2016, 13:23
من أقوى أدوات التحليل الفني هي الدعوم والمقاومات وهي طريقة متاجرة أغلب محترفي في هذا السوق

بالنسبة لي أنا أعتمد بشكل رئيسي على نقاط الدعم والمقاومة لتحديد اتجاه السعر

والنتيجة جيدة على فريم الساعة لكن أستعين بأحد المواقع لتحديد هذه النقاط

تقبل مروري وبالتوفيق

twiti
09-10-2016, 01:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مستويات الدعم والمقاومة من افضل انواع
التحليل الكلاسيكى وايضا يستخدم فى التحليل
الرقمى المتقدم لذا هو مهم وضرورى جدا
تعلم هذا النوع كبداية للاحتراف فى الفوركس
اتمنى لك التوفيق اخي الغالي

---------- Post added at 11:47 PM ---------- Previous post was at 11:46 PM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسمى ايضا هنا نقاط الدعوم والمقاومات هيا سر
العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها
جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب
اتمنى لك التوفيق اخي الغالي

lamiae el moqqaddem
09-10-2016, 02:29
الدعوم و المقاومات ضروريين في تحديد مناطق القوة في زوج العملة على منصة التداول و مع مرور الشموع تتوضح الامور اكتر ادا كان السعر نازل او طالع على اساسهم بناخد القرار شراء او بيع ضروري وسهل جدا تحدد الدعم المقاومة شكرا على الموضوع اخي
سلام عليكم و رحة الله

titotroy
09-10-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا موضوع الدعوم والمقومات مهم جدا فى الفوركس تقبل تحياتى اخى الكريم شكرا جزيلا لك

s@mou
09-10-2016, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا اخي الفاضل على هذه المعلومات الجميلة عن الدعوم والمقاومة و أزيد لكي ترسم الدعوم والمقاومات بشكل جيد أرجع الشارت على شكل مبيان وليس شموع ستظهر لك نقاط الدعوم والمقاومات جلية وواضحة.
بالتوفيق للجميع في المنتدى بالنجاح ان شاء الله تقبل مروري

bodamj
09-10-2016, 02:37
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، ونتظر المزيد من الموضوعات والدعم والمقاومة مهم جدا جدا حتى تعرف مناطق الدخول وما هو الدي يرد السعر قد يكون دعم او مقاومة

remon2010
09-10-2016, 14:42
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز
جزاك الله الف خير وفى انتظار المزيد منك ان شاء الله
تقبل مرورى

mo3taz1983
09-10-2016, 14:57
والله المشاركه مفيده جدا رغم صعوبة تطبيقها
انا كنت اعتقد انها مستويات ثابته لا تتغير
شكرا لكم جميعا

sob81
09-10-2016, 16:03
قياس مستوي الدعم والمقاومة يج بعلى المتاجر بالتاكيد تحديد كلا من المقاومة والدعم على الشارت لكي يقدر ان يعرف
اماكن الدخول فى الصفقات المربحة

lionardodicaprio940
09-10-2016, 16:05
لسلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
الدعوم والمقاومات هي من اهم الاشياء في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع
تقبلوا تحياتي

سيد2017
09-10-2016, 16:41
انا اول مرة يا اخى عن طريقة اكتشاف الدعوم والمقاومات ديه كل اللى انا اعرفه عند توصيل قاعين او اكثر ببعضهم يكون هذا دعم وعند توصيل قمتين او اكتر تكون مقاومة

mind333warrior
09-11-2016, 13:01
طريقة رائعة ومبسطة ولكن يفضل إعمال النظر و تحديد أقرب نقاط الدعم و المقاومة و الاعتماد عليها ومتى تعداها السعر انتقل الى ما قبلها

mourada
09-11-2016, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل هناك العديد من الاخوة المتداولين يعتمدون في تجارتهم على نقطة الارتكاز و لهم ورشات ناجحة جدا لكن شخصيا لم اجربها

Samirghatas
11-18-2016, 19:24
اخى الغالى فعلا المعلومات دى انا اول مرة اعرفها عن قياس الدعم والمقاومة ولكن كنت
بحددها دائما من خلال النظر لكن هذة طريقة لا اعرفها وسوف افعلها بالتوفيق

omarmotaz
11-18-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحديد نقطه الارتكاز من النقاط المهم معرفتها لتحديد حركه السعر هبوطا او صعوبات لكي نحدد نقطه الدعم والفنون صحيحه ومعرفه اتجاه السعر و نقطه الارتكاز == أعلي سعر + اقل سعر + سعر االاقفال ومقسم النتيجه علي 3
والله ولي التوفيق

بشير حمدان
11-18-2016, 19:45
السلام عليكم
ان تحديد مستزيات الدعم والمقاومه يمكن تحديده للمتمرس بمجرد النظر الى الشارت
ومناطق الدعم والمقاومه يتحدد على اساسها مناطق الدخول والخروج للصفقات 0...

imaddine1986
11-18-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صراحة مشكور اخي على الموضوع فانا لست من هوات متاجرة الاسهم لكن لا باس ان ياخذ الواحد نظرة حول مثل هذه النقاط فمن
يدري قد اغير الوجهة في المستقبل عموما بارك الله فيك اخي

ahmedmca
11-18-2016, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شكرا كثييرا اخي لكن لو توضح اكثر افضل

bololo
11-18-2016, 21:12
حدد أهداف صغيرة وحققها: لا يوجد شخص ليس لديه حلم يسعى لتحقيقه ولكن يجب عليك أن تجزأ هذا الحلم إلى مراحل صغيرة حتى لا تشعر بالإحباط، وابدأ في تحقيقها الواحد تلو الآخر وسوف تشعر بازدياد ثقتك بنفسك، الأمر الذي سيمكنك من تحقيق الأهداف الكبيرة.

thewaytosucsess
11-18-2016, 22:10
رائع اخى الكريم اشكرك على هذا الطرح المميز والمعلومات القيمة جدا
ونرجو منك المزيد من تلك الموضوعات الهامة والمعلومات الشيقة المفيدة
شكرا لك على هذا المجهود الرائع

maryam1
11-18-2016, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا الموضوع من الموضوعات المهمة المطروحة و من رأيي ان مستويات الدعم والمقاومة من افضل انواع التحليل الكلاسيكى وايضا يستخدم فى التحليل الرقمى المتقدم
بالتوفيق للجميع بإذن الله

rashford
11-18-2016, 23:24
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الدعوم ز المقاومات مهمين جداا في اتلحليل افني هما النقطتنان الارئيستين التي يعتمد عليهما و بالاضافة الى الاتجاه العام للسهر يا اخي الكريـم.

mahmoud552
11-19-2016, 00:19
معلومات مهمة جدا للمبتدا لابد ان يتعلم الدعو والمقومات مهم جدا
احب اشكرك اخى على طرح ها الموضوع موضوع ممتاز

tazi larbi
11-19-2016, 00:35
السلام عليكم شكرا لك اخي على الموضوع الرائع وكثير منا لا يعرف حساب الدعم والمقاومه بهذه الطريقة وممكن الاعتماد على الرسم فقط والشارت شكرا لك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
11-19-2016, 01:06
اخى العزيز هذه معلومات مفيده جدا وممكن تساعد الاعضاء الجدد او الذين يريدون تعلم التداول والمتاجره فى الفوركس اتمنى أن نشاهد المزيد من هذه المعلومات المفيده
شكرا لك

brahim alami
11-19-2016, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته شكرا لك أخي على طرح هدا الاستفسار المهم . ادا لم تكن تعلم بمثل هده الامور فستخسر الكثير من أموالك وسبق لي أن حدث لي مشكل وخسرت كل حسابي رغم أنه كان فيه مال بسيط . عالم الفوركس يحتاج الى معرفة جيدة حتى تستطيع أن تحصل منه على أرباح جيدة وبخسائر صغيرة .

zezo3
11-19-2016, 02:24
واضح جدا ان حضرتك عايز توصلنا فكره او طريقه معينه علشان نحدد بيها طرق التداول الناجح بإستخدام الدعم والمقاومه لكن لو ترفق لنا صور توضييحة علشان نفهم اكتر الفكره

bakup28
11-19-2016, 08:47
مستويات الدعم والمقاومة من افضل انواع التحليل الكلاسيكى
وايضا يستخدم فى التحليل الرقمى المتقدم لذا هو مهم وضرورى
جدا تعلم هذا النوع كبداية للاحتراف فى الفوركس

waelmma
11-19-2016, 10:14
:o:o:o بارك الله فيك اخى العزيز على هذه التوضيحات وان شاء الله
هاحاول تطبيقها لان فعلا الدعوم والمقاومات هى الاهم فى التجارة

zizoo99
11-30-2016, 11:31
يا اخى هذا ليس مفهوم الدعم و لا المقاومة هذه تقريبا و الله أعلم كيفية حساب نقاط البيفوت و التى تعتمد على اعلى و ادنى سعر مع سعر الاغلاق و الافتتاح تقبل مرورى و تأكد من معلوماتك اولا قبل نشرها

بروفسير العرب
12-21-2016, 13:32
الدعوم والمقومات لقياس مستوى القوة لها يجب ان
تبدا برسمها وتتدرب عليها على حسابات تجريبيه وتشوف هل رابحه معك ام العكس

zezo3
01-17-2017, 05:31
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... اخي الكريم التداول بإستخدام الدعوم والمقاومات امر جيد جدا انا استعمل هذه الطريقه فى جميع تداولاتى هذا بالاضافه الى خطوط الترند طبعا .

alonsoo
03-06-2017, 08:14
انت كدا تقريبا اخى الفاضل تقيس نقاط الدعم والمقاومة بطريقة البيفوت بوينت وعلى فكرة البيفوت اليومى والاسبوعى ايضا من اقوى الاشياء فى السوق

مروه عصر
03-06-2017, 11:19
السلام عليكم
شكرا لك على هذا المضوع المفيد والمهم الذى لا يعرف عنه الكثير من المبتدئين وهو قياس مستوى الدعم والمقاومه عند الدخول بالصفقه ومعرفه المؤشرات المهمه التى تسمح بدخول الصفقه

Ali Alnaeb
03-06-2017, 11:26
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا جزيلا اخي ع مجهوداتك لطرح ذه االموضوع الحلو والمفيد جدا خاصة للمبتدئين
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

sob81
03-06-2017, 11:37
احديد مستوي الدعم والمقاومة من التهم النقط التى يتم تحديدها على الشارت ويجب اختيار الفريمات الكبيرة ويتم تحديد هذة النقط بحيث تكون صحيحة
ويجب الدخول فى الصفقات من عند هذةالنقط

mr.khalled
03-06-2017, 11:45
شرحك رائع اخى الكريم ومبسط للجميع
بالفعل عند تحديد نقطه ارتكاز للتداول
من النقاط المهمه لتحديد حركة السعر
بارك الله فيك

ahmedm
03-06-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك جزيل الشكر علي هذه المعادلات الرائعة التي تقوم باحتساب الدعم والمقاومة قدرت استفاد منها بشكل كبير وان شاء الله يقدر يستفاد منها الاخوة المبتدئين في مجال الفوركس

bakup28
03-06-2017, 13:52
مستويات الدعم والمقاومة من افضل انواع التحليل الكلاسيكى
وايضا يستخدم فى التحليل الرقمى المتقدم لذا هو مهم وضرورى
جدا تعلم هذا النوع كبداية للاحتراف فى الفوركس

magic777
03-06-2017, 14:08
الدعم والمقاومه اخي هما مستويات انت بتعرف تحددهم من الشارت لما السعر يكون قاع او قمه وتلاقي انعكاس في الاتجاه ولكن
الاختلافات بتكون في القوه

drahmedmagdy
03-06-2017, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا تحديد نقطة الارتكاز من النقاط المهم معرفتها لتحديد حركة السعر هبوطا او صعودا لكى نحدد نقطة الدعم والمقومة صحيحة ومعرفة اتجاه السعر مستويات الدعم والمقاومة من افضل انواع التحليل الكلاسيكى وايضا يستخدم فى التحليل الرقمى المتقدم لذا هو مهم وضرورى جدا تعلم هذا النوع كبداية للاحتراف فى الفوركس

meriembadiis111
03-06-2017, 14:27
شرح مميز و فيديو جيد شكراا على المجهود الجبار,انشاء الله راح نشوف دروس جديدة .
:rules:

Mohamed Youssef
03-12-2017, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم
الدعم والمقاومة اهم حاجة فى اى تحليل
سواء كان تحليل كلاسيكى او زمنى او هندسى
لازم تبقى عارف ازاى تحددهم كويس

maye
03-12-2017, 18:34
شكرا لك يا سيدي على شرح كيفية حساب نقطة الارتكاز ومستويات المقاومة ومستويات الدعم
جزاك الله خيرا

nour3iny
03-12-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
شرح وفى ومنظم لتحديد نقطه الارتكاز وقياس الدعم والمقاومه جزاك الله خيرا على الموضوع

fouadd19
03-13-2017, 16:53
مشكوور على الموضوع الرائع عن كيفية قياس مستويات الدعم و المقاومة و لكن الامر سهل للغاية يا اخي
و لا حاجة لتعقيده حيث كل قاع هو دعم و كل قمة هي مقاومة و التكرار هو مقياس القوة

mid0killer
03-13-2017, 17:24
بارك الله فيك يا غالي على الشرح الممتع اللى دايما معودنا عليه فالدعوم والمقاومات من اساسياتا لتحليل لبدء التداول بالسوف الفوركس مشكور وبالتوفيق

bakup28
03-13-2017, 18:51
الدعم والمقاومة من افضل انواع التحليل الكلاسيكى وايضا
يستخدم فى التحليل الرقمى المتقدم لذا هو مهم وضرورى جدا
تعلم هذا النوع كبداية للاحتراف فى الفوركس

ابوفؤاد
03-13-2017, 18:58
هناك مؤشر يقوم بتلك العمليه يسمى البوفت و هو يقوم برسم تلك القاط و يتم التعامل مع المستويات كما اشير بانها دعم او مقاومه يمكن من خلالها الربح اذا تم اتقان المؤشر و ريقه عمله

capoeira
03-13-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الدعم و المقاومة من اسهل و افضل الطرق التى تحدد بها
الحركة المستقبلية للسوق ويمكن ان تستخدم مع ادوات اخرى لتأكيد الاتجاه

ilyestoumi
03-13-2017, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
تحديد نقطة الارتكاز من النقاط المهم معرفتها
لتحديد حركة السعر

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

bakdz
03-13-2017, 22:48
قياس مستوى الدعم و المقاومة مهم جدا و خاصة اثناء اعداد التحليل الفني الذي يعتمد على هذا الامر كي يكتمل و يكون دقيقا و صحيحا .

Mr Fathy
03-13-2017, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم يعنى ده كدا شرح غير اللى اللى موجود فى الاستراتيجية العادية بتاعت الدعوم والمقاومات ؟

adamarwan
03-13-2017, 23:20
اور فى غاية الدقة فى ان تمكن
من ان تحدد المقامو والدعم كدالك
وكدل الامر التى بها تتمكن من ان تحلل السوق التداول
وحظ موفق اخى الغالى

akkouche salah
03-13-2017, 23:22
اللسلام عليكم
مشكوور أخي على الموضوع فأنا وضعت موضوع يتكلم حول نقاط البايفوت لكن لا حياة لمن تنادي
لم يرد عليا أحد

ashmawey
03-31-2017, 19:21
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

khaled212
03-31-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح ل قياس مستوى الدعم والمقاومة ومعرفة التفاصيل المهمة للتداول والتعلم .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ayouz
03-31-2017, 19:40
السلام عليكم اخي الدعوم والمقاومات ترسم اظن بدون حسابات بل تعرفها من خلال التحليل الفني اظنك تتكلم مقاط البيفةت ولانها ايضا عبارة عن مستويات يحترمها السعر

aber
03-31-2017, 20:04
تحياتي لكم فى الحقيقة انا شايف ان كلاهما مطلوف فى التجارة فى سوق العملات لان بدون معرفة لا يوجد ثقة و الثقة بدون علم لا تساوى شئ ويجب المزج و الدمج بينهم فى التجارة لتحقيق حلم اى تاجر تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab
03-31-2017, 20:09
مرحبا اخي السلام بارك الله فيك اول مرة اسمع عن هده الخبايا---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------فعلا ستزيد من سهولة استعمال المنصة شكراا بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
03-31-2017, 20:47
مرحبا اخي اولا عليك بالتحليل الفنى لانه اهم حاجه وبعدين لازم تتعلم الاساسيات الاول خطوه بخطوه يعنى الشارت والشموع اليابانيه والترند والمقاومه والدعم وبعد كده تطور نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
03-31-2017, 23:27
تحياتي لكم شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة ونسخ الصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعكاتمني لك التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-31-2017, 23:28
السلام عليكم اخي الكريم صباحكم مبروكيصعب وحتى ان فعلت سيككون الربح قليل لا يدكرتقبل مروري تحياتي لكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-31-2017, 23:29
خطر تلعب دورا هاما خطير في الفوركس، ناقص المخاطر التي يمكن أن تفقد كل أموالك المستثمرة التي تحتوي على المستثمر. حساب المخاطر وخلق الإرادة التجارة تتألف جيد يزيد من تاجر ربح كبير. منذ اقتراح خبراء للخطر هو الحد الأقصى فيما 70٪. بعدها سيكون التداول يست مفيدة. لذا التجارة النقدية الخاصة بك مع 70٪ فقط ولكن عندما يتعلق الأمر نوبي تجاه النقد الاجنبى، والخبراء خطر يؤكد وتشمل 10٪ للمساعدة على 30٪. لأن التجار عديمي الخبرة حرق بالتأكيد بسهولة مع العجز من الخبرة.

mayali
03-31-2017, 23:30
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس قد يساعدك فى تحقيق ارباح جيدة اذا تعلمت جيدا ...لكن مفهوم الغنى يختلف من شخص لاخرولكن اذا كان لدى اى منا وظيفة ...فلا انصحه ابدا بالاستغناء عنها و الاعتماد على الفوركس ...سوق الفوركس يعمل 24 ساعة على مدار 5 ايام فى الاسبوع ... اختر الوقت الذى يناسبك لتعمل به بعيدا عن مواعيد عملك الاساسى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
03-31-2017, 23:31
مرحبا اخي مرحبا اخي العزيز شكرا على الموضوع نعم هناك فرق بين الفوركس والخيارات الثنائية تتمثل في ان الفوركس يمكن ترك الصفقة لسنوات ادا كان حسابك يستحمل عكس الاخرى تكون هناك مدةمحددة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmed abdelmomen
03-31-2017, 23:37
اكيد نقاط الدعم والمقاومة من اهم اساليب التداول المعروفة والمستخدمة من كتير من المتداولين
وانا عن نفسي بستخدمها مع بعض المؤشرات وبرضه الى جانب الفيبوناتشي

aliali
03-31-2017, 23:37
السلام عليكم اخي الكريم انا لا اعتمد في تجارتي على الموفنج افريج لكن اعتقد انه يمكن ان يتنبا بكل الارتدادات الغير متوقعة للتعر من خلال التشبع الذي يسجله السعر من الحين الى الاخر عند تجاوز الموفنج افرج اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
03-31-2017, 23:42
تحياتي لكم اولهم وا لي الناس زهقت منها المتاجره مع الميل اي الترند و اداره راس المال السليمه و تعلم اساليب التداول الجيده التي من الممكن ان تفيدك في التاول تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed morshed
03-31-2017, 23:55
**************///////////////////////*****************
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبه وبعد شكرا جزيلا لك على مشاكتنا لهذا الموضوع المهم والرائع ونتمنى لك التوفيق والنجاح والله الموفق والمستعان

khaled212
04-01-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من قياس مستوى الدعم والمقاومة وننتظر منك شروحات فيديوهات تشرح فيها بشكل وافي مستوي الدعم والمقاومة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

aliali
04-01-2017, 00:18
مرحبا اخي هو لية حضرتك بتبحث عن الصعوبة رغم انك مش قدها ولية بتبحث عن الصعوبة وانت عندك الأسهل هل حضرتك وصلت لدرجة ان يكون معاك اموال الى هذة الدرجة حتى لا تستخدم الرافعة المالية ام انك لا تعرف ماهية الرافعة المالية ولهذا تعتقد انة يمكن ان تتاجر بهذا المبلغاعتقد اخى انت تحتاج الى تعلم الرافعة قبل الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-01-2017, 00:32
مرحبا اخي سلام عليكماعتقد انها ميزه جيده ولكن انا كمبتدئه لا استطيع العمل بهاانا بعمل استوب لوز وتاك بروفيت فقط وان شاء الله اتعلم التريلينج ستوببالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab
04-01-2017, 01:09
السلام عليكم اخي الكريم انا عبدالرحمن جديد هنا معاكو في الفوركسكيف لي ان اعرف ان اكون محترف فوركس رجاءا لو عند اي حد كتب فوركس ارفعو العناوين او الكتب بضيغه pdfوشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-01-2017, 01:16
مرحبا اخي ... مشكور اخى على الشرح وعلى الافادة اتمنا من الاخوى ان يستفدو من الموضوعوان يحاول ان يجمع عدد ما امكن من المعلومات وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-01-2017, 01:22
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميزتسلم ايدك اخى الكريم ووالشرح مميز جدا جدا بجد بس هو فين الملف علشان مش لاقيه تحياتي اخي او تقبل مروري

ابوعلى
04-01-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله شكرا للمعلومات اللى انت افدت الناس بيها دى وان شاء الله اقفدر استفاد منها واطبقها ان شاء اللله تقبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق ان شاء الله

aber
04-01-2017, 02:04
مرحبا اخي اعتقد ان الموفينج افريج باعدادات 200 قوي والسعر بيحترمهلكن يعيب مؤشر الموفينج افريج انه بيعيد رسم نفسهانا افضل الاعتماد عن الدعوم والمقاومات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-01-2017, 02:50
الأعمال الفوركس هو الأعمال التجارية الدولية عبر الإنترنت. في مربح جدا إذا كنت ترغب في كسب المال ثم الأعمال الفوركس هو كل الوقت الأفضل لرجال الأعمال الفوركس هي مصدر كبير لكسب money.If تحصل على نحو أفضل في هذه السوق، الثابتة والمتنقلة في محاولة للقيام بالعمل الشاق.

aber
04-01-2017, 02:54
مرحبا اخي نشكرك على هدا المقال يا اخي و لكن اظن انه ليس في موضعهلو انك وضعته في القسم التعليمي افضل لتعم الفائدة، ارجو ان تنقله الى هناكموفق أخي تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-01-2017, 02:54
السلام عليكم اخي الكريم للأسف أخي الصوره صغيره جدا - وبعد فحص وتمحيص في الصوره - الشمعتين اللي محاطين بالدائره لها ظلال وانت ذكرت ان من شروطها عدم وجود ظلال - فأيهما ادق الكلام ام الصوره وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 01:54 AM ---------- Previous post was at 01:54 AM ----------

تحياتي لكم سيبك من التاني لانه موش فيه حساب اسلامي بياخد عمولة على كل صفقةتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-01-2017, 06:06
مرحبا اخي انا بشوف الثقة بالنفس اولا يلي هيي بتخليك تتعلم صح وتعرف شو تاخد من معرفة في هذاا السوق العجيب الغريبتقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-01-2017, 06:09
السلام عليكم اخي الكريم سلام عليكمانا على حسب علمى فى الفوركس ان الحسابات فى شركات يوجد فها نوع حسب الاسمىوالحساب الاسلامى هو الحساب الخالى من الفائدة وهذا متوافر ى انستابالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-01-2017, 06:10
السلام عليكم اخي الكريم انه يوجد الكثير جدا من النظم والطرق التى يمكنك ان تعمل بها فىا لفوركس ولكن كل متاجر عليه ان يختار الطريقة المناسبة التى يعمل بها ويحقق من خلالها نسبة جيدة من الاموال والارباح ولهذا السبب نعمل على ادارةا لمال تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-01-2017, 06:10
وجودك في الفوركس تضمن أكثر من جزء من لاعب success.A الخاص بك الحصول على أشواط في لعبة الكريكيت لو كان في crease.If هو خارج، لا يمكن التفكير في البقاء في شيء تجعد anymore.This shouod دائما أن نتذكر.

nader6
04-01-2017, 06:11
تحياتي لكم اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله انا لازلت في طر التعلم وبصراحة انا اعاني من الخسائر مند فترة طويلة نسبيا ولني لن افشل بادن الله وساحاول اكثر فاكثر ، شكرا جزيلا اخي على هذه النصائح المهمة جدا وبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-01-2017, 06:12
تحياتي لكم معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله .. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 06:13
تحياتي لكم فى الامس واليوم لم نرى سوى اللون الاخضر ازواج الين تصعد بطريق سريعة جدامتى سوف تهبط ؟ بتك الطريقة اصبح من الصعب التداول على ازواج الين انا اليووم دخلت على صفقة يوور ين ضرب الاستوب لوز وصعدما هى الاسباب التى ادات الى هبوط الين بتك الطريقة ؟ سوف ترى أن جدوله معقد جداً وكأنه رسم بياني للشرايين في جسم الإنسان. سوف يكون هناك الكثير من الخطوط المرسومة، و الأرقام المعلمة بدوائر، و لن يعرف متى يجب أن يشتري أو يبيع، أو أن يقف جانباً. اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-01-2017, 06:13
السلام عليكم اخي الكريم =====================انا في رائ ان تقرا عن الفوركس كويس عليك بجمع البونص اولا و البدء في التعلم في الحساب التجريبي.و ضعها مقياس لخبرتك في هذا المجال و ارجع اليها كل فترة لتعرف ما الذى ينقصكوشكرا. اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-01-2017, 06:51
السلام عليكم اخي الكريم كلامك رائع ومحفذ جدا اخى على الاقل ان نحاول لان فعلا من نجح فى الفوركس ليسوا افضل منا بشىءوالانسان بطبيعته خلقه الله على فطره التعلم وتجده يبحث ويسأل فلما لا نستغل تلك القوه الكامنه بداخلنا لتطويعها لصالحنادمت بود تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-01-2017, 06:55
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم موش مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطة بصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسه بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-01-2017, 07:04
تحياتي لكم طبعا انت بيكون ربحك فى كلا الاتجاهين الصاعد والهابط والربح هو فرق البيع والشراءيعنى نجاحك متوقف على قدرتك على تحليل السوق بشكل ناجح اتمني اني اكون فيدتك اخي

waelmma
04-01-2017, 08:50
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الددعوم والمقاومات بتعتبر اهم شىء
فى هذا الموضوع فانا بانتظر الدعم او المقاومة القوية للدخول فى الصفقة واللله الموفق

ayh
04-02-2017, 15:38
مرحبا اخي تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهمولكنى ارى ان استخدام الاكسيبرتات ليس ناجحا فى طل الاحوالوالمتداول الذى يعتمد على استخدام الاكسيبرتات اظن انها لا تتقدم فى التداوللذلك انا افضل التداول اليدوى لاكتساب الخبرة والمهارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-02-2017, 15:39
تحياتي لكم معلومات رائعه عن التداولف الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى يا اخى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-02-2017, 15:39
حسنا في غاية البساطة نحن فقط يجب التركيز على استراتيجيتنا ويجب أن تعمل بناء على ذلك لفترة طويلة وأنا واثق أنك لن تتمكن من القيام التداول جيد جدا ثم ويمكن أن تكسب ربح ثابت جيدة للغاية من هذا العمل

menaa
04-02-2017, 15:41
تحياتي لكم هذا شرط تداول في السنة المتداولين اما في الحقيقية لا واقع له بل هو محرد اشاعة لاني قد جربت كل الذي قلت ولم يكن اي مشاكلاجزم ان هذا الكلام لا اساس له من الصحة واذا اردت التاكد عليك ان تتتصل بالدعم الفني بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

tamermosa
04-02-2017, 15:45
مستويات الدعم و المقاومة هي مستويات مهمة بيتم استخدامها من قبل المضربين لمعرفة نقاط الدخول و الخروج السريع.

sasa11
04-02-2017, 15:50
تحياتي لكم سيهبط الين عندما يحدث تصحيح او يواجة مستوى دعم قوى ..لكن مع الاخذ فى الاعتبار ان لليابان دور كبير فى التدخل لمنع هبوط سعر الين على اعتبار ان هذه هى سياسة البنك المركزى الخاصة بها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

michael1
04-02-2017, 15:56
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
اخى النبيل انا احب ان اشكرك على قياس مستوى الدعم
والمقاومة التى من الممكن ان تعرفنا الكثير على الفوركس

monya0
04-02-2017, 15:57
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة اللهشكرا خوووونا علي التحليل الموضوعي الفني الرائع لكن انا لم افهم كيف او من اين الخطوط الصفراء او الزرقاءكيف نتحصل عليها و شكرا علي موضوعك المميز و ان شاء الله الفائدة تصل لكافة الاعضاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-02-2017, 15:59
تحياتي لكم بالفعل تخى الكريم الشركة تمنع الصفقات الاقل من 5 دقائقاتمنى ان نلتزم جميعنا بهذا القانونتقبل مرورى........................................ .............. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-02-2017, 16:31
السلام عليكم اخي الكريم وحمة اللة وبركاتةعشان تجرب استراتيجية بحق لازم تاخد فيها حوالي 3 شهور ومش اقل من كدة وتكون نسبة الربح اكتر من 70% وبكدة تكون استراتيجية ناجحة جدآ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-02-2017, 16:46
السلام عليكم اخي الكريم انا و على حسب علمي ان النساء ليس لديهم عقلية الربح من الانترنت وغيرها من هذه الامور التي نلاحظها فعلا في واقعنا و لكن يوجد منهن من تتقن هذا المجال ورمضان كريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

freetrade
04-02-2017, 16:47
اظن انه المعادلات اللي في الموضوع تخص التحليل الرقمي اما انا فاعتمد علي التحليل الكلاسيكي برسم خطوط الترندات واستخدام الفيبوناتشي احيانا

monayaa
04-02-2017, 18:59
مرحبا اخي اخي العزيزالطمع هو اللي بيخسر اكتر المتداولين لانهم مش بيرضوباي ربح وكل لما السعر يحق ربح اكتر يطمعو ويقولو عايزين اكترانا من رأيي اننا ندخل الفوركس نسحب شوية نقاط مش نسحب كل النقاط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 03:59 PM ---------- Previous post was at 02:23 PM ----------

مرحبا اخي بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الاكتر من الرائع فاول شيئ تشاهده في الشارتهي الشموع لذا يجب اتقانها في الاول تم الانتقال الى ما يليها بعد اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-02-2017, 19:03
تحياتي لكم شكرا جزيلا لك على المصطلاحات التي ستفيد المبدتئ في العمل على برنامج الميتا تريدر 4وتسهل عليه الأمور في معرفة البيانات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-02-2017, 19:06
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منهجزاك الله خيرا واشكرك .تقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-02-2017, 19:15
حسنا في غاية البساطة نحن فقط يجب التركيز على استراتيجيتنا ويجب أن تعمل بناء على ذلك لفترة طويلة وأنا واثق أنك لن تتمكن من القيام التداول جيد جدا ثم ويمكن أن تكسب ربح ثابت جيدة للغاية من هذا العمل

aber
04-02-2017, 19:16
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك اخي الكريم عن موضوعك القيم و عن هده المعلومات الرائعة مضمون الموضوع و اتمنى منك الا تبخل بالتقدم في اعطائك للمنتدى من نصائح و مواضيع اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-02-2017, 19:45
مرحبا اخي اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على الاستراتيجية دىاهم حاجة طبعا ان نجربها على التجريبى ونشوف نتائجها عمموما اخى هجربها واشوف بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-02-2017, 19:50
مرحبا اخي اخى الكريمتقبل احتراماتيىالتوصيات فهي فعلا تكون قوية ان كانت\فعلا لها نتاءح مرضية و فعلية حقا اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-03-2017, 02:36
مرحبا اخي ..نعم اخي الكريم للاسف الطمع غدار..على كل متداول ان يقتنع بربحه و ان لا يطمع اكثر حتى لا يخسر الكثير بسبب طمعه...تقبلوا مروري وشكري وتقديري.. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
04-03-2017, 02:40
السلام عليكم اخي الكريم موضووع مهم جدا بالنسبه للجمييعبارك الله فيك على الطرح اخي وعلى النصايح الهامه جدا جدا بالتوفيق لنا جمييعا ومتاجره ناجحه ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

hamadasalama
04-03-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان الدعم والمقاومه من اهم اسليب التحليل الفني الكلاسيكي اللتي تجني ثمارها والله يكرمنا يا اخي وونربح

mghorab90
04-03-2017, 02:41
تحياتي لكم وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم هو الفوركس ملهوش مخاطره لان الخساره مش مخاطره بس انت ممكن تصنع لنفسك مخطره بانك تضحي بي حسابك كلو بس اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-03-2017, 02:46
مرحبا اخي الخطأ الوحيد الذي ارتكبته وكلفني خسائر فادحة هي الدخول للتداول بدون خاصية الستوب لوس واليوم اظن اني تعلمت من اخطائي تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-03-2017, 03:01
مرحبا اخي الخساره يحذر منها الكثيرين مرارا وتكرارا ولكن برغم كل هذا يقعون فيه بشكل مؤسفتقبلوا تحياتى وشكرا للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-03-2017, 03:39
مرحبا اخي فعلا كلامك صح بالنسبة للرافعة الماليةولكن انا احب ان اوضحها للناس بمثالكانك اشتريت عربية بملبغ 1000 جنيةودافعت مقدم بسيط 10 جنيةوبعد كده بتدفع الباقىوبالتوفيق لكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-03-2017, 03:43
مرحبا اخي قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص نجاحويوجد فى الفوركس تجار كثرين جدا حققوا نجاح كبير فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

bakup28
04-03-2017, 07:24
مستويات الدعم والمقاومة من افضل انواع التحليل الكلاسيكى وايضا
يستخدم فى التحليل الرقمى المتقدم لذا هو مهم وضرورى جدا تعلم
هذا النوع كبداية للاحتراف فى الفوركس

waelmma
04-03-2017, 07:41
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله ففيك والحقيقة ان الدعوم والمقاومات
من الاشياء الهامة جدا التى يجب ان نتعامل معها وجزاك الله خيرا اخى

sherouk88
04-08-2017, 16:41
مرحبا اخي عندك حق الجري ورا تعويض الخسائر هوا اصلاً السبب في الخسارة وتصفير الحساببالتوفيقالطمع وحش من الاخر تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-08-2017, 16:42
إذا كنت ترغب في كسب المزيد من الأرباح من الفوركس، ثم يجب عليك معرفة المزيد والمزيد عن تداول العملات الأجنبية. وممارسة أكثر وأكثر في الحساب التجريبي لتحسين المهارات الخاصة بك، ثم يمكنك كسب المزيد من الأرباح.

monya0
04-08-2017, 16:43
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيمسأقوم بوضع توصيات في كل وقت يتاح الفرصه لذلكمع وضع الاهداف وايقاف الخسائركل من يريد أن يتابع التوصيات أرجو منه أن يقوم بمتابعه الموضوع بشكل مستمر لانه من الممكن أن يستجد أحداث تضطرنا لاغلاق الصفقهوأرجو منكم الالتزام بسياسة إدارة رأس المال بما لا يتجاوز 5% من الحساب , يعني لا ترهق حسابك بحجم لوت كبير وعدد صفقات كبير---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:18 PM ---------- شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاحاتمني ان ترسل لي ايميلك على الخاص لاتواصل معك لاني اريد الحصول على هذه التوصيات دائما.........---------- Post added at 08:22 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------معاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-08-2017, 16:47
السلام عليكم اخي الكريم المتاجر يحتاج للمعرفة و الثقة معا لكن المعرفة تأتي اولا لأنها تبنى عليها خطواتالمتداول في السوق ومع الوقت تزداد ثقة المـتداول و خطواته تكون ثابتة في السوقتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-08-2017, 16:49
السلام عليكم اخي الكريم نعم ان وقت الاخبار القويه يكون نسبه الخساره فى التداول اكثرف انا افضل اخى التداول فى وقت الاخبار الضعيفهف انا كمبتدىء احاول ان ابتعد عن الاوقات التى تسبب الخطر و المجازفه حتى اتجنب الخساره فى البدايات بالرغم من انها شىء لابد منه مع كل متداول فى مجال الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-08-2017, 16:51
مرحبا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
04-08-2017, 16:53
تحياتي لكم في بداية المتاجرة بالكامل كان اول بونص تم تحويله لي ? دولار فقمت بالمتاجرةبها على يورو دولار ووصل المكسب �اء الجروب

monayaa
04-08-2017, 16:55
تحياتي لكم أعزائى فى الدرس الاول فى سر النجاح فى الفوركس1-- عليك بقرائة فى مجال الفوركس فهو مجال رائع2—ان تفتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبعانت فى الحساب الديمو تودع 1000 دولار زانت بتتاجر بيهم سبحان الله لا تخسر الا فى اوقات قليلة لماذا لانك تتاجر باموال مش اموالك انت فهذا ايضا سر النجاج فى الجساب الديمو على عكس الحساب الحقيقى تبعونى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-08-2017, 20:35
مرحبا اخي لم أفهم كلامك بشكل جيدا أتمنى م أحد التوضيع أكثرلحد الان أنا أحاول تعلم الفوركس من المنتدى و ان شاء الله أتعلم أكثر بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-08-2017, 20:36
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى الكريم على طرحك للموضوع دة والنقاش فيه وتوضيحه والتحليل الشيق والهادفوالممتع دة وارجو منك المزيد من التحليلات والنصائح ولك منى جزيل الشكرووتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

zunebha
04-08-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الدعم والمقاومة شيئان معمان عند عقد اس صفقة.
خاصة عندما تعكس علينا الصفقة احيانا.

nader6
04-08-2017, 20:38
السلام عليكم اخي الكريم سلامى اولا لجميع الاعضاء المحترمين وبخصوص الموضوع احب اقول ان العملات تحتاج الى راسمال صغير يعنى ممكن تبدا ب 100 دولار اما المعادن محتاجة راس مال كبير جدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-08-2017, 20:39
تحياتي لكم سلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدوبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-08-2017, 20:41
تحياتي لكم شكرا على الاجابات من الاعضاء الكرام و ارجو المزيد من التوضيح في هداالمجال و اشكركم اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-08-2017, 20:44
السلام عليكم اخي الكريم السلام ورحمة الله سؤال غريب الفركس بالنسبتي لي هو تجارة في العملات لا علاقت له في الثراء ولا علاقت له بأي شئ هو بالنسبة لي تجارة في العملات كما أني أصبحت مدمنن عليه بشكل كبيررغم نتقالي الى الربح بطرق أخرى بالإعتماد على البيبر كليك وقوقل أدسانس إلا أني أعود له رغم الخسارت التي أتكبدها ومضيعت الوقت في التعاليقموفق أخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-08-2017, 20:45
المخاطر، هي جزء من تجارية ونحن لا يمكن تجنبها، وبشكل خاص جزءا ملزما في التداول، وبالتالي، يجب علينا أن نعرف الفرضية، وممارسة الرياضة في التقليل من المخاطر، لذلك نحن لا تواجه خسائر كبيرة، والتي قد تهدد حساب منطقتنا لديك مكالمة هامش يصل.

monya0
04-08-2017, 20:49
السلام عليكم اخي الكريم انا صراحة مازلت مبتدئ و لم ارتكب اخطا بعد خاصة في الحساب الحقيقيلاني مازلت اتعلم في الحساب التجريبيبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-08-2017, 20:52
السلام عليكم اخي الكريم انا صراحة مازلت مبتدئ و لم ارتكب اخطا بعد خاصة في الحساب الحقيقيلاني مازلت اتعلم في الحساب التجريبيبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

مصطفي السيد
04-08-2017, 22:20
. يعتمد ذلك على المعطيات التالية (أعلى سعر للسهم - أقل سعر للسهم - سعر إقفال السهم - نقطة الارتكاز) إذن في البداية كيف نحدد نقطة الارتكاز ؟

نقطة الارتكاز = اعلي سعر + اقل سعر + سعر الإقفال ونقسم النتيجة على 3

مستوى المقاومة الاول = نقطة الارتكاز ضرب 2 – أقل سعر
مستوى الدعم الأول = نقطة الارتكاز ضرب 2 – اعلي سعر
مستوى المقاومة الثاني = نقطة الارتكاز – نقطة الدعم الأول +نقطة المقاومة الأول
مستوى الدعم الثاني = نقطة المقاومة الأول – نقطة الدعم الأول - نقطة الارتكاز

السلام عليكم ورحم الله وبركاته
ان مستويات الدعم والمقاومه تعتبران
من اهم الادوات المساعده لنا في التداول
فمن المعروف اننا نشتري عند مستوي الدعم بينما
نبيع عند مستوي المقاومه

mabrouk
04-08-2017, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول تحديد مستويات الدعوم والمقاومات الرقمية وبارك الله فيك وجزاك كل خير ننتظر منك المزيد من التألق و الابداع

sherouk88
04-08-2017, 23:57
مرحبا اخي طبيعة المجال انة بيحتوى على نسبة مخاطرة عاليةلذا ستجد مجموع الخاسرين فى جميع انحاء العالم النسسبة تعدى تقريبا 95%و 5% فقط هو الرابحونولكن تعلم اولا اسرار وفن التداول ربما تكون انت يوما ما من النسبة القليلة الرابحة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-08-2017, 23:57
مرحبا اخي اخى الفاضل من الواضح من خلال كلامك انه مشكلتك الوحيدة فى الفوركس حاليا هى راس المال القليل وانك تريد زيادة راس مالك ولذلك فعليك بطريقتين الاولى ان تظل تقوم بالردود حتى يزيد البونص المحول لك شهريا او ان تضع كل ما يتوفر معك من مبلغ فى حسابكتحياتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-08-2017, 23:58
السلام عليكم اخي الكريم اخييبد انك اخي لديك ردود قصيرا جدا او انك ترد على مواضيع ملغيةوانا انصح بأن تكون الردود طويل قدر المستطاع والى سيتم حذر حسابكوكما اتمنا لك الارباح الوفير وللجميع والسلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-08-2017, 23:59
مرحبا اخي منتدى mt5 هو موقع مفيد جدا بالنسبة لنا جميعا. لأن هناك العديد من النصائح التي تتميز تاجر وسيط. بالإضافة إلى كونه mt5 أعضاء المنتدى يجب على جميع قواعد لتصبح التالية لهذه المناسبة القادمة استفاد في أي سوق. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 00:02
مرحبا اخي السوق هو سوق صعب اخي وما دمت انت مبتدأ في هذا المجال فالاهم هو أنك لا تتسرع في الدخول للمتاجرة فيه وحاول ان تلزم نفسك بالتعلم لأقصى وقت ممكن حتى تأخذ أكبر قدر من طرق العمل وتتقنها تحياتي اخي او تقبل مروري

forexaly5
04-09-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته لجميع المتداولين
شكرا لك على هذا التوضيح الجيد وصراحة كان لدي خلط كبير في كيفية تحديد مستويات لأن جد مهمة في تعامل مع سعر و بالتوفيق للجميع

menaa
04-09-2017, 00:06
مرحبا اخي بالمختصر المفيد هو عبارة عن مراقبة الاحداث الاقتصادية في العالم، وربط هذه الاحداث بحركة اسعار ازواج العملات، فالتحليل الاساسي يعتبر ان الاسعار تتحرك بناء على الطريق التي تمهدها الاحداث الاقتصادية. وبالتي فان حركة ازواج العملات تعتبر رد الفعل لاحداث الاقتصاد. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-09-2017, 00:06
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل .. مشكور على مشاركتنا استراتجيتك يا غالى وإن شاء الله نستفاد كلنا منهاو انا على فـكرة عندى استراتجيتى الخاصة و الحمد للهوجزاك الله كل خيرواتمنا تقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 00:10
مرحبا اخي اول شىء انصحك به يا اخى الفاضل هو ان تتعلم جيدا وتأخذ الوقت الكافى للتدرب فى الحساب الديمو ولا تتسرعواصبر ولا تطمع وادر رأس مالك بحكمة واستخدم دائما رافعة مالية صغيرة وهدف قريب ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abutalia
04-09-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نقاط الدعم والمقاومه من اهم النقاط التي نعمل عليها عندما نقوم بالتحليل الفني علي الشارت فتحديدها بيحترمه السعر بشكل كبير

rana2012
04-09-2017, 03:28
مرحبا اخي فى الحقيقة انا شايف ان كلاهما مطلوف فى التجارة فى سوق العملات لان بدون معرفة لا يوجد ثقة و الثقة بدون علم لا تساوى شئ ويجب المزج و الدمج بينهم فى التجارة لتحقيق حلم اى تاجر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added 04-09-2017 at 12:28 AM ---------- Previous post was 04-08-2017 at 11:37 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل .. احترم وجهة نظرك التي طرحتها في موضوعك و اكـيد وجهة نظرك اتتمن خلال تجاربك في مجال الفوركس لهذا كل متداول له تجاربه وٯعوم والمقاومات اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-09-2017, 03:50
السلام عليكم اخي الكريم المهم هو الاتزام في فتح الصفقات من نتحية حجم اللوت حتى تتفادى الخسارة بسرعة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 03:55
السلام عليكم اخي الكريم في بداية كمبتدا انا معاها فهيا ساعد على انطلاق وتجنب الخسائرلاكن مع الوقت تصبح كأنها تعتمد على الاخرين ولا تحاول ان تتعلم وتطوير نفسكلها ايجابيات وسلبيات تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-09-2017, 03:55
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية الرائعةواتمنى ان يستفيد منها الجميع فى تحقيق الكثير منالارباح نظرا لانها استراتيجية بسيطة وسهلة الاستخدام والله الموفق للجميعلكن يجب اختبارها اولا تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 03:59
تحياتي لكم تحية طيبة وبعدأخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على وجهة نضرك اخي .. بالتاكيد انا افضل العمل بصفقة واحدة فقط .. وبلوت متوسط ...واتمنى لك التوفيق في تجارتكتحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 04:09
السلام عليكم اخي الكريم في الحقيقة يمكن القول ان ازل من تداول الفوركس لم يعلم انه يقوم بهذاالامر فقد كان يبحث عن الربح و لم يعلم انه مجال استثمار في المستقبل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 04:19
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريمالاستراتجيةي التي ييمكن ان يعيمل بهاالملتلداول ف يالفوركس فهي تكون قوية فعلاتقبل احتراماتيى تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 04:19
تحياتي لكم اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسارانا ارى ان تقوم بمراسلة الخبراء الفنيين القائمين على المنتدى او على الشركةوسيعطونك الطريقة المثلى تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 04:21
مرحبا اخي مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على اي حال أتمنى يا أخي الكريم أن تقوم بالعمل على تغيير اللون الأصفر لأنه غير صالح للكتابة أصلا، أتمنى ان تكون هناك تنسيق للكتابة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 04:25
تحياتي لكم وحمة اللة وبركاتةعشان تجرب استراتيجية بحق لازم تاخد فيها حوالي 3 شهور ومش اقل من كدة وتكون نسبة الربح اكتر من 70% وبكدة تكون استراتيجية ناجحة جدآ تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
04-09-2017, 04:30
مرحبا اخي نورت المنتدى اخى الكريمانصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء اللهسوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليهوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-09-2017, 04:32
مرحبا اخي نعم ان وقت الاخبار القويه يكون نسبه الخساره فى التداول اكثرف انا افضل اخى التداول فى وقت الاخبار الضعيفهف انا كمبتدىء احاول ان ابتعد عن الاوقات التى تسبب الخطر و المجازفه حتى اتجنب الخساره فى البدايات بالرغم من انها شىء لابد منه مع كل متداول فى مجال الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 04:33
مرحبا اخي اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم هى مفيده فى المبالغ الصغيرة وبالنسبه للمبالغ الكبيرة يمكنك ان تستخدم رافعه صغيرة الى حد ما تتناسب معا حجم المبلغ الذى اودعته بحسابك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-09-2017, 04:34
تحياتي لكم هى فعلا فكره ممكن تكون سبب فى خسائر كتير لو مش منظمهيعنى انا مثلا مظبطه نفسى على فرصتين بيحصلوا فى اليومواحده فى ذروة الشغل والحركه للاسعار من 2الى 5 تقريباوواحده فى الفتره الليليهلو الاولى اتحققت ونجحت بلغى التانيهلو الاولى خسرت بعوض فى التانيهلو الاتنين خسروا يبقى تمام ومش بدخل تانى غير تانى يوم تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 04:42
تحياتي لكم الفورك هو حقيقة يااخي لكن هناك شركلت فوركس نصبو اخ=حتيال تاخ فلوسك و تخسرك باي طرق ملتوية كالنت المهم انك تخسر مالك و تاخده هيا اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-09-2017, 05:14
مرحبا اخي مشكور اخي على تقديم هده النصائح المهمة في الفوركس و التي يجب علينا ان نتبعها كي نستطيع تحقيقنتائج ايجابية بها و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم. اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 05:24
مرحبا اخي اخى الكريمجزاك الله خيرا على مشاركتك معنا شكراتحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-09-2017, 05:38
تحياتي لكم الموضوع جدااا مهم........... مشكورين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 05:41
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة اله تعالى و بركاته ،اهم امر في التداولات هو ان تكون داءما متابعا للسعر في تحركاته التي يتخذها على المسار التحليلي .. تحياتي اخي او تقبل مروري

rana2012
04-09-2017, 06:00
مرحبا اخي هناك عدة عوامل تتحكم في تحريك الأسعار صعودا و هبوطا منها الأخبار و العرض و الطلبالمهم أن نعرف كيف نتعامل مع السوق في كل الأوقات و كيف نستغل الفرص المتاحة اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-09-2017, 06:19
تحياتي لكم التوصيات وده لو جيده تأكدن من كده من خلال التجربهبرده خليها لتأكيد تحليلك مش الاعتماد عليها بشكل كبير فى السوق والله المستعان تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 06:29
السلام عليكم اخي الكريم اد اف اكس من افضل شركات الفوركس وتداول العملات و شركة اتحاد اف اكس تأسست ... يختلف سوق الفوركس عن بقية الأسواق المالية من حيث أن التداول بداخله يتم على ... في أسواق تداول الفوركس، بالإضافة إلى بعض الصفات الهامة التي يجب أن تتحلى بها ... ب اتحاد اف اكس ك موقع تداول عملاق بم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 06:40
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا على هذه المعلومات ال وعلى اهم القواعد الى المفورض كلنا نتبعها ولك كل التحيه اولتقدير وفى انتظار المزيد ولك كل الشكر واجرو ان تمدنا بالمزيد من المشاركات المهمه تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-09-2017, 06:42
مرحبا اخي انا معرفش يعنى ايه مناطق القوة اصلايا ريت يا جماعة حد يشرحلى الحاجات دى ضرورى جدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-09-2017, 06:51
تحياتي لكم نعم اخي شكرا لك على موضوعك و على مجهودات القيمة على العموم اتمنا لك التوفيق و زجنا مواضع اخرى قيمة يا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-09-2017, 06:53
تحياتي لكم اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله والسلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 07:15
تحياتي لكم طيب يا اخي حاول انك تدرس الفوركس بطريقة صحيحة لان مهما قلنا علي نظرية عملنا او استراتيجيتنابرده مش هتقدر تتعامل بيها غير لما تكون دارس الفوركس بطريقة صحيحة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-09-2017, 07:17
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان مستويات
الدعوم والمقاومات بتعتبر اهم شىء فى هذا المجال وبارك الله فيك اخى

sherouk88
04-09-2017, 07:19
مرحبا اخي و رحمته و بركاتهأكيد من الأفضل الدخول حسب اتجاه السوقو اتباع الترند لكن هذا مع من يعمل على الفريم المتوسط و الطويلأما من يعمل اسكالبينج فلا يهتم كثيرا بالاتجاه و إن كان يتابعه في تحليلهو بالتوفيق لك و للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-09-2017, 07:39
مرحبا اخي اخى الكريمنعم الخسارة تاتى من اسلوب متاجرتك مثلا زيادة حجم الصفقة على راس المال ياتى بالخسارة حتما بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-09-2017, 07:41
السلام عليكم اخي الكريم و الله يا اخي الكريم، لا أدري ما الدي اقوله لك، لقد كثر اللغط و العمل على الموضوع، ارى انه لابد من التحليل الجيد و العمل المضني و اشراك جميع الفاعلين في الموضوع من اقتصاديين و علماء دين حتى نصل إلى رأي واحد و صواب، بالتوفيق إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 04:41 AM ---------- Previous post was at 04:39 AM ----------

تحياتي لكم الطمع من اهم اسباب الخسارة لان كل من يعتقد بالربح اللامحدوديلجئ الى اساليب لتحقيق ربح اكبر كالدخول بلوت كبير اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-09-2017, 08:00
السلام عليكم اخي الكريم ايها الاخ الكريم كلنا في خدمتك ونصيحتك لا نبخل عليك باي شيئ وفي منتدانى خبراء كرام ومشرفين عظامتجد في هذا المنتدى مالا تجده في غيرهولكني اراك متشوق الى الربح والمال وننصحك باقتناء المعرفة اولا وادواتها فالبمعرفة تستطيع ان تصنع اي شيئ اما اذا طلبت المال فالفركس ليس بنهر تغترف منه المكاسب في كل وقتقد تربح مرة وتخسر المئات والمال ظل زائل اما المعرفة وادواتها كنز تبقى في دماغك وثروة لا تزول تستطيع استخدامها والافادة منها متى شئتوالدين النصيحة تطرقك للمعرفة في الفركس وقراءة كتب التحليل الفني والتحليل الفني وما يحتويه من فنون واشارات وخطوط بيانية وشموع يبانية وانماط وهذا فن كبير جدا تم تقرأ كتب التحليل الاساسي وهذا علم قديم جدا بما يحويه من اخبار والاخبار كثيرة جدا منها طبيعية وغير طبيعية واقتصادية وسياسية وامنية ومنها تصريحات وفوائد ومنها البطالةونمو الدولة او عدم نموها واشتغال الدولة وتعليمها لتكون مبدعة ومصنعةفاذا قرات هده الكتب فهي ادوات المعرفة واذا اخدت هده الادوات فاقصد المنتدى وافتح حساب تجريبيوتدرب عليه ولا تستعجل المكسب فالذين استعجلوا راحوا في خبر كانورد على مقالة الاعضاء لان في الردود سؤال وجواب ومناقشة سواء كانت في الفركس او التقافة العامة او اسئلة الاعضاء وستنال على هده الردود بنصات تجمعها وتكون منها محفظة مالية تتداول بها ولا تنسى ان الامول التي تتداول بها افتراضية هي لك ولا احد يمنعك منها ولكنك لا تستطيع سحبهاوالمراد بها ان تتعلم وتجرب وتخبر وتعرف كيف تدير راس مالك وتكون منها ادارة مالية بنظام واحكام حسب ما اوصى به الخبراء انذاك تقدم الى السوق واعرف كيف يسير السوق وكيف تسير الاسعار وكيف تتحكم في العرض والطلب او البائعون والشارين بواسطة فرقتي التران والدببة وكل منهما يريد تسجيل النقاط على الاخروكل منهما له فن ومعرفة ويتجسم في غيره كالسعر والسوق يتجسم في الترند التي يتجسم على القمم والقيعان وقد تكون قمم صحيحة وقيعان صحيحة او ازدواجية وتلاثية وقد يستعين على فمهما بالانماط وقد تكون بالرأس والكتفين والرس والكتفين المعكوسينفادا عرفت كيف تدخل السوق والخروج منه وعرفت وضع الستوب لوز وتحديد الهدف وقال الخبراء ادا وضعت استوب لوز تضعه تحت الهدف بثلت النقط او ربعهاوتعرف سير السوق والسعر الدي يتمثل في الترند وكله صعود وهبوط وبحسابك تعرف اين ينكسر واين يصعدوتقبل تقديري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 08:25
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله و بركاتةاهم ما يميز سوق الفوركس السيوله الكبيره التى يتميز بها وسوق الفوركس سوق كبير بها استثمارات كبيره مما يتيح امكانيه البيع والشراء فى نفس الوقت وايضا يتميز سوق الفوركس بمرونه المعاملات وايضا بالشفافيهنتمنى لك التوفيق و النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 08:51
تحياتي لكم لم ارى من قبل احد المتاجرين يدمج بين اكثر من استراتيجية فى صفقة واحدةلكنى اشكرك على المعلومة الجديدة لانى سوف احاول ان اتعلم اكثر عنها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 09:30
تحياتي لكم سوق الفوركس مبنى اساسا على المخاطره ومن لم يقدر على المخاطر فاعتقد انه سيكون خارج حسابات هذا السوقالسوق فرص و الفرص تعنى المخاطره فى الاوقات التى يتوقع فيها الحركه الكبيره للاستفاده منهاتمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

abouseada
04-09-2017, 09:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...شكرا اخى الكريم على الشرح الرائع لنقطه الارتكاز لكن ينقص التعريف بأهميه هذه النقطه و دلالتها فى سوق التدوال عشان تقدر تساعد صغار المستثمرين المبتدئين اللى زيي لو تكرمت طبعا ...شاكر ليك شرحك الوافى و تقبل مرورى

monya0
04-09-2017, 09:59
السلام عليكم اخي الكريم تداول الذهب أصبح أكثر واكثر دارج لأسباب عديدة. فالذهب هو أكثر من مجرد طريقة مكلفة لتزيين العنق أو الأصابع. الذهب يستخدم في تغطية الأسنان و كمادة موصلة لن تتعرض للتآكل و تساعد في نقل المعلومات بشكل إلكتروني من مكان إلى آخر. يستخدم الذهب في المساعدة في بناء المركبات الفضائية التي تحتاج إلى أقوى و أكثر المواد تحملاً. حتى أن الذهب يستخدم في النواحي الطبية كجزء من الخط العلاجية لبعض أشكال السرطان و التهاب المفاصل الروماتويدي. و لكن بالإضافة إلى إستخداماته الملموسة، يعرف الذهب بأنه واحد من أكثر المعادل المتداولة على نطاق واسع، لأنه يعتبر من الناحية التاريخية من الإستثمارات الآمنة و التي لا تعتبر عرضة إلى التقلبات الدراماتيكية بناءاً على التقلبات أو الحركات السوقية لأي عملة رئيسية اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 10:36
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا على هذه المعلومات ال وعلى اهم القواعد الى المفورض كلنا نتبعها ولك كل التحيه اولتقدير وفى انتظار المزيد ولك كل الشكر واجرو ان تمدنا بالمزيد من المشاركات المهمه تحياتي اخي او تقبل مروري

Mazek
04-09-2017, 10:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بارك الله فيك يا اخي علي هذه المعلومات الرائعة و التي تساعد جميع اعضاء هذا المنتدي المميز و نتظر منكم المزيد. اتمني التوفيق لكل الاعضاء في هذا المجال.

mghorab90
04-09-2017, 10:58
تحياتي لكم اعتقد اخى اكلرمي ناالدورس دى همه بشكل كبير خاى اكلرم هيقدر يحققلنا الكثير من لخالها باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لكاخى اكلريمشركالك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

احمد فرحان منصور
04-09-2017, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اطلعك لنا على كيفية قياس مستوى الدعم والمقاومة امر في غاية الاهمية وننتظر منك المزيد استاذي