PDA

View Full Version : أسباب حدوث الأزمات

simba
10-07-2015, 21:46
السلام عليكم
هده اسباب حدوث الأزمات
-
التغيرات الدولية، من الكوارث و الحروب و الأزمات الاقتصادية و الحروب التجارية.
-
المتغيرات المحلية في معدل التضخم (أسواق السندات )، و أسعار الصرف ( أسواق العملات الحرة)، و أسعار الأسهم، و تغير أسعار الفائدة.
- التغيرات التكنولوجية مثل المنتجات الجديدة و الاختراعات، و تحول الطلب على المنتجات و الخدمات و هياكل محفظة الاستثمار
.
-
الإشاعات و المعلومات الملوثة غير الحقيقية
.
-
المضاربة غير المحسوبة

deeraa
10-08-2015, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وايضا اسباب تاثير البيانات القتصادية على سعر عملة الدولة وهى تاثير اسعار الفائدة والسيولة النقدية والبطالة ومؤشر اسعار السلع الاستهلاكية واسعار المنتجين و الانتاج الصناعى وغيرها كثير من المؤثرات على حركة السعر العملة

snnaky
11-05-2015, 21:21
مافيش كلام الأزمات الدولية الكبيرة هى احد اسباب الأنهيارات وليس الأزمات العادية فأذا كان الخبر يؤثر فى حالة السعر من 50 الى 500 نقطة فمابالك بحالة ازمة مثل ازمة اليونان كما حدث فى عملة اليورو وهناك الحروب وهى تأثيرها رهيب على اى عملة فمن الممكن ان تؤثر الى ما يوزيد عن الب2000 نقطة او اكتر على حسب الحالة

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 16:35
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

marwanadam
11-14-2015, 17:13
فى موضوع هائل فى المنتدى يفسر الازمات وكيف ممكن ان تحدث الامان الاقيصادية
ممكن ان ترجع اليه وان تعرف الكتير حول هدا الامر اخى
وبتوفيق

tareq sleem
11-20-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

abdelhakamel
11-21-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الطرح ان الاشياء المسببة لحدوث الازمات كثيرة ولا تعتمد على الحروب والازمات الاقتصادية التي تصيب الدول وعلى هذا لابد من تتبعها
بالتوفيق لكل الاعضاء

waleed shaaban
11-21-2015, 12:20
هنا نرد ان نتكلم عن غالاستوب لوز و الذى م هم ان تضعه حتى لو لم تكن تستعمله لان من الممكن ان تجد خبر ما وكارثه طبيعيه مثل الزلازل اثرت بشكل مباشر عللى تعاملك مما يجعل من الصعب التحك انذاك و الاستوب مثابه الفرامل للخساره

baite
11-21-2015, 12:32
شكرا لك اخي موضوع جيد و مفيد
بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي
امنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مرورى

asx
11-24-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-24-2015, 13:20
اكبر شىء ممكن يعمل ازمه اقتصاديه هى كارثه طبيعيه زى تسونتام مثلا
او حرب زى حرب الراق او الازمه السوريه ممكن مجرد دخول امريكا للحرب يقلب السوق

asx
11-27-2015, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
12-07-2015, 00:37
السلام عليكم فعلا ما دكرته اخي مهم جدا ومن بين الاسباب الرئيسية في حدوث الازمات المالية وبالتالي انا اعتقد ان العملات تتاثر كثيرا بهده الاسباب
لدالك انا افضل المتاجرة بالدهب لانه الملاد الامن والدهب مند الاف السنين والناس تشتريه وما عمره ما يتاثر بالازمات كيفما كانت بينما العملات دائما
ما ترتفع وينزل سعرها واحيانا ينزل سعرها من غير اسبا ب واضحة

nassim126
12-07-2015, 01:34
السلام عليكم نعم بالفعل فسبب حدوث الازمات هو ما تطرقت له والاخبار الاقتصادية المهمة من شأنها ان تؤثر في سوق الفركس يالايجاب او السلب

YMTMAX2
01-25-2016, 05:28
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال

وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

MOHAMED2701
01-27-2016, 22:40
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع في غايه الاهميه
لقد استفد كثيرآ فعلآ لك من كل التحيات يا اخي
وهذا ما تعودنا عليه كلنا

AHMED91
01-27-2016, 23:03
الازمات التي تحدث في الدول اكيد ان لها تاثير كبير علي التداولات
الخاصه بالعملة في سوق الفوركس ايضا وبالتالي يجب فهمها جيدا للتعامل الجيد مع السوق

نادر صباح الدين
01-27-2016, 23:07
إن سبب الأزمات الاقتصادية كما اتصورها هو الرغبة الجامحة للكثير من الشركات التجارية والصناعية في السيطرة على الأسواق مما يجعل الصراع بين القوى التجارية والصناعية كبيرا، وغالبا ما يسبب هذا الصراع أشكال مختلفة من الأزمات الاقتصاية والاجتماعية والسياسية التي يعاني منها الأضعف من بين مكونات المجتمع.

best1
01-27-2016, 23:08
تقوم معظم شركات الوساطة المالية بتوفير حزمة من الحلول الخاصة بالرسوم البيانية على منصة التداول الخاصة بالشركة لإتاحة الفرصة أمام جمهور المستثمرين للاستفادة من بيانات سابقة تتعلق بأسعار عملة معينة,,

ebn masr
02-03-2016, 18:22
الفوركس هناك عوامل كتيرة جدا بتؤثر عليها زى مانت قولت منها الكوارث والحروب لانه الازمات دى بالفعل بتؤثر دايما على المجال الاقتصادى العالمى ككل لانه العالم مربوط ببعضه

yansane
02-04-2016, 02:06
التغيرات الدولية، من الكوارث و الحروب و الأزمات الاقتصادية و الحروب التجارية. جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zead ahmad
02-04-2016, 11:08
تلك الازمات والكوارث التى تجرى على اى دولة لها تاثير كبير على العملات لان الكوارث تؤدى الى الاخبار والاخبار لها دور كبير جدا على العملة التى تتداو ل عليها يجب تجنبها

islamhd
02-04-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

yacrao
02-05-2016, 17:57
لازمات الاقتصادية تحدث اذا نقصت العملة في السوق او ضعفت قيمتها الا اكثر من النصف هذا سيضعف اقتصاد اي دولة كانت

soad labib sadek
02-06-2016, 10:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك الرائع و لكن اعتقد ان الاشاعات تسبب بعض تقلبات السوق و لكن لا تلعب دور اساسي في الازمات لا قدر الله و تحية للجميع باذن الله

محمد صلاح
02-06-2016, 11:26
فعلا اخى والله عندك حق

من اهم اسباب حدوث الازمات هى الكوارث الطبيعة وافتكر يوم تسونامى وما حدث للين من هبوط كبير جدا

zead ahmad
02-06-2016, 11:27
تقصد بالازمات اى الاخبار لو التاجر لم يضع امامة صفحة الاخبار تلك والازمات التى تجرى على الدول والاقتصاد هذا لن يعرف يتاجر بمعدل فى الفوركس صحيح لدذل

never11
02-10-2016, 12:21
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
02-15-2016, 00:07
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي امنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح

mourada
02-15-2016, 11:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لنا لاسباب الازمات الاقتصادية و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

zizo199
03-22-2016, 17:33
وايضا اسباب تاثير البيانات القتصادية على سعر عملة الدولة وهى تاثير اسعار الفائدة والسيولة النقدية والبطالة ومؤشر اسعار السلع الاستهلاكية واسعار المنتجين و الانتاج الصناعى وغيرها كثير من المؤثرات على حركة السعر العملة

mhamadfor
03-24-2016, 21:47
اكبر شىء ممكن يعمل ازمه اقتصاديه هى كارثه طبيعيه زى تسونتام مثلا

messaoud43
03-25-2016, 22:05
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ynwa1892
03-25-2016, 22:18
السلام اخي نعم فهذه الازمات تخلق زوبعة في سوق الفوركس تجع من الازواج في حركة كبيرة بمئات النقاط وحتى الالاف
وفقك الله

khalif-_2500
03-25-2016, 22:19
شكرا لك على هذا الموضوع

samadux
03-25-2016, 23:20
بسم الله الرحمان الرحيم
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﺔ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻣﺸﻜﻮﻭﺭ ﻋﻠﻲ
ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻴﺪ ﻭﺍﻟﻤﻔﻴﺪ الدي استفت منه الكتير لانه جيد بنسة لي لانني سوف ابدئ في التداول
تقبل مروري

neverlit4
03-26-2016, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
03-26-2016, 18:59
مشكور أخي الكريم على الموضع و على الطرح و على الرأي و على المعلوامت الراقية التي قدمتها و اليت أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن اش ءالله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

mediapro
03-26-2016, 19:08

ملاك الروح
03-29-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح اسباب حدوث الأزمات حيث ان هنالك الكثير من الازمات واذكر اهما الحروب
اتمنى لك التوفيق

رومانى
03-29-2016, 21:01
فعلا هناك ازمات تحدث تغيرات فى عالم الفوركس لان الاخبار السياسية ممكن ان تهز اكبر
اى اقتصاد فمثلا الحروب والشائعات تؤثر لان رأس المال دائما جبان
فأى شئ يؤثر بالسلب على الاسواق صعودا وهبوطا
لذا وجب علينا متابعة كل الاخبار

otman36
03-29-2016, 21:04
السؤال الذي يطرح نفسه هو
الى اي حد أثرت الأزمة العالمية على تنفيذ عقود التجارة الدولية ؟
هل يمكن اعتبار الأزمة المالية والاقتصادية قوة قاهرة أو حاث فجائي؟
تقبل مرورى

joker7diaa
03-29-2016, 21:09
نعم ان هذه التي ذكرتها هي اسباب حودث الازمات , والازمات قد تؤدي الى انهيار عملة ما
واكثر ما يخشاه التداول هو انهيار اي العملات التي يعمل عليها

bahoma310
03-29-2016, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
لا يجود متداول و لم يتعرض على الازمات
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

latraaa
04-01-2016, 22:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

رومانى
04-01-2016, 22:45
طبعا لكى تنجح فى التجارة فى اسواق الفوركس والتداول هى معرفة الاخبار لانها هى من
يحدد مدى هبوط وارتفاع العملات وايضا الاخبار تؤثر فى اسعار الذهب
والفضة والبترول لان السياحة تؤثر والارهاب يؤثر والحروب تؤثر

belabied
04-01-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

csebai12
04-02-2016, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وو بركاته مشكور اخي على الموضوع
كما تاثر الاخبرا الاقتصادية في سوق الفوركس تاثر الاخبرا السياسية ايضا عليه

ebn masr
04-02-2016, 12:59
العالم كله اصبح مرتبط ببعض بشكل مباشر او غير مباشر فلو حدثت اى مشكلة فى اى بلد بتضر البلد الاخرى نظرا لاعتماد الدول فى اعتمادها على بعض

latraaa
04-02-2016, 13:17
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لكل و للجميع إ نشاء الله

neverlit5
04-05-2016, 19:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamed mohamed
04-05-2016, 23:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع ......و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها ........و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق...................

فوزي
04-07-2016, 16:20
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن أسباب حدوث الأزمات
اجابك اخى الكريم عن اسباب حدوث الازمات منها
اسباب سياسية واقتصادية
اسباب عدم المعرفة
وشكرا

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 19:18
اعتقد انها ناجحة لانها رقمية لانه الارقام لا تخطئ كثيرا - بالتوفيق
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم

doaa sary
04-07-2016, 21:18
موضوع مميز
وهام جدا
عشان كدا
الاخبار الاقتصادية مهمه جداا
وبتاثر ع الشارت والحركة بجنون
سواء فايدة حرب زلزال اى حاجه بتاثرع البلد تاثر ع العملة

abdelmadjid41
04-07-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم فعلا سوق الفوركس يتاثر بالعديد من المجالات الاخرى ومنها الاقتصاد اكثر شيء يتاثر به

belabied
04-08-2016, 01:31
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

ahmadfool
04-08-2016, 01:32
انه من الافضل فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام
عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

احمد عبد الباسط
04-12-2016, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اسباب الازمات
الحروب
تففكات الدول من بعضها مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى
الازمات الاقتصادية مثل ازمة اليونان والديون

aissaalg
05-27-2016, 18:42
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

ebrahim mounir
05-27-2016, 18:45
أسباب حدوث الأزمات هذا اكثر من رائع ومشروح باستفاضة جميلة
تقبلوا مرورى ودمتم فى حفظ الله

hamada alex
05-27-2016, 20:58
هنا نرد ان نتكلم عن غالاستوب لوز و الذى م هم ان تضعه حتى لو لم تكن تستعمله لان من الممكن ان تجد خبر ما وكارثه طبيعيه مثل الزلازل اثرت بشكل مباشر عللى تعاملك مما يجعل من الصعب التحك انذاك و الاستوب مثابه الفرامل للخساره

latraaa
05-27-2016, 21:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام غ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة

abdomj
05-27-2016, 21:41
تقريبا يحدث كل يوم ازمات كثيرة بسبب التجار والفوركس وهذا ينتج
عن الخسائر الفادحه الناتجه عن الطمع والدخول بدون استوب لوز

harimeche
05-27-2016, 21:46
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من وجهة نضري من أكبر الأسباب التي تسبب أزمات هي

الفوائد الربوية تتبعها المشتقـــــات وأصحاب الأساسي يعرفو هده الامور جيدا

مع التحية وبالتوفيق

drissou45
05-27-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
بارك الله فيك اخي الكريم ,, وشكرا على الاسباب
تقبلو مروري , تحياتي لكم

hossam123
05-28-2016, 17:52
ارثه طبيعيه زى تسونتام مثلا

ghost.mastar
05-28-2016, 18:20
السلام عليكم المتغيرات المحلية في معدل التضخم (أسواق السندات )، و أسعار الصرف ( أسواق العملات الحرة)، و أسعار الأسهم، و تغير أسعار الفائدة
و التغيرات التكنولوجية مثل المنتجات الجديدة و الاختراعات، و تحول الطلب على المنتجات و الخدمات و هياكل محفظة الاستثمار

masr16
06-04-2016, 18:12

sife100
06-04-2016, 18:37
السلام عليكم
مافيش كلام الأزمات الدولية الكبيرة هى احد اسباب الأنهيارات وليس الأزمات العادية فأذا كان الخبر يؤثر فى حالة السعر
من 50 الى 500 نقطة فمابالك بحالة ازمة مثل ازمة اليونان كما حدث فى عملة اليورو وهناك الحروب وهى تأثيرها
رهيب على اى عملة فمن الممكن ان تؤثر الى ما يوزيد عن الب2000 نقطة او اكتر على حسب الحالة
بالتوفيق

mohamed92
06-04-2016, 18:43
والله ياخي بتشكركوا ع الموضوع الجميل والرائع ده الي في غاية الاهمية والموضعية وبخلينا عندنا فكرة مسبقة شكرا اخواني

---------- Post added at 03:43 PM ---------- Previous post was at 03:42 PM ----------

والله ان كان علي لانا استفدت بشكل جميل جدا وبتشكر الي نزل الموضوع والعلق عليه تعليقات مهمة بتفيدنا مستقبليا

never1
06-05-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aminovdz
06-05-2016, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع الجيد والمفيد....
تقبلوا تحياتي واحترامي ......;

sleh bouabid
06-05-2016, 21:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

magdyezzat
06-05-2016, 21:54
موضوع جيد شكرا للأفادة للردود
تقبل مروري
{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ} بسم الله الرحمن الرحيم

kaka25
06-06-2016, 15:34

nasr39
06-07-2016, 14:38
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

ahmedshrif1
06-07-2016, 16:02
مافيش كلام الأزمات الدولية الكبيرة هى احد اسباب الأنهيارات وليس الأزمات العادية فأذا كان الخبر يؤثر فى حالة السعر من 50 الى 500 نقطة فمابالك بحالة ازمة مثل ازمة اليونان كما حدث فى عملة اليورو وهناك الحروب وهى تأثيرها رهيب على اى عملة فمن الممكن ان تؤثر الى ما يوزيد عن الب2000 نقطة او اكتر على حسب الحالة
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

---------- Post added at 01:02 PM ---------- Previous post was at 12:23 PM ----------

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

tenon
06-07-2016, 16:25

بيمكن ايضا التنبؤ بها وهنا انت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

nasro benz
06-07-2016, 16:36
السلام اخي نعم هذه الازمات تعود بالسلب على صفقاتنا وتجعل السوق هائج ومن الصعب ان تتوقع اتجاهه وتكون السولة عالية جدا
وفقك الله

kaka25
06-09-2016, 20:45

latraaahr
06-09-2016, 21:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلوامت التي تقدمت به او أتمن ىا ننراك تقحق الثكي رمن الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

ابوفؤاد
06-09-2016, 21:27
خير مثال على تلك الاخبار التى تحدث و الكوارث الطبيعيه طبعا الياان و ما يحدث لها من تاثير وقتى لعملتها و ايضا الدولار النيوزلاندى الذى ذات مره رايت السعر انهار بلا اى سباب ة لا اى علامه الى الان ابحث عن السبب و لم اجده

bahoma310
06-09-2016, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
شكرا لهدا الموضووع نقطة مهمة تطرقت اليها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء

hosam1982
06-09-2016, 21:32
السلام عليكم
نحن كمضاربين صغار لاتزيد اكبر حساباتهم 1000 دولار يجب ان نستخدم الاستوب لوس بسبب ان اي هزة صغيرة او كبيرة في اقتصادات الدول الكبيرة قد تؤدي الى مرجنة حساباتنا في دقائق معدودة . وبدون ادنى شك الازمات الاقتصادية قد ينتج عنها بعض الرابحين في سوق الفوركس وهذا مايميز الفوركس عن باقي الاسواق الاخرى

yansane
06-09-2016, 22:23
وايضا اسباب تاثير البيانات القتصادية على سعر عملة الدولة وهى تاثير اسعار الفائدة والسيولة النقدية والبطالة ومؤشر اسعار السلع الاستهلاكية واسعار المنتجين و الانتاج الصناعى وغيرها كثير من المؤثرات على حركة السعر العملة جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamdeabdullah
06-11-2016, 22:10
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربعساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

emad1995
06-14-2016, 14:59

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 16:09
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
او ازمة داخلية في العاقارات مثلا كما عام 2008
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mohamedhamed
06-14-2016, 16:42
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

hossam123
06-15-2016, 10:54
الازمات اى الاخبار لو التاجر لم يضع امامة صفحة الاخبار تلك والازمات التى تجرى على الدول والاقتصاد هذا لن يعرف يتاجر بمعدل فى الفوركس صحيح

sob81
06-15-2016, 10:55
اسباب حدوث الازمات موضوع جيد ومهم ونشكرك على هذا الشرح المبسط لهذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيعالتى تفيد الجميع
فى الفوركس وتساعدهم على التداول

mido eltayeb
06-15-2016, 11:59
السلام عليكم
الازمات الاقتصاديه تعتبر هى اسوأ الازمات خلاف ازمات الحروب وغيرها وهى ازمات دويله وعالبا فى حدوث الازمات هى المنافسات الدوليه
والله المستعان

magdy mahmud
06-15-2016, 12:04
فعلا اخي الحبيب بارك الله فيك الاحداث العظمي تؤثر علي الاسعار مثل الحروب والازمة العالمية
وهناك شي يوثر بردوا الا وهو الاخبار الاقتصادي في الدول الكبري مثل امريكا اليابان وانجلتر

mido eltayeb
06-15-2016, 12:05
اسباب تاثير البيانات القتصادية على سعر العمله هى البطاله وعدم توافر فرص العمل وهذه اهمها

emad1995
06-15-2016, 12:13
وايضا اسباب تاثير البيانات القتصادية على سعر عملة الدولة وهى تاثير اسعار الفائدة والسيولة النقدية والبطالة ومؤشر اسعار السلع الاستهلاكية واسعار المنتجين و الانتاج الصناعى وغيرها كثير من المؤثرات على حركة السعر العملة وشكر لك تقبل مرورى

miomio46
06-20-2016, 20:21
بارك الله فيك على المعلومات الرائعة و القيمة فعلا يتحرك الاقتصاد الدولي بفعل الازمات و الاحداث
التي تقع و غالبا يتسبب بها حروب او ارهاب او ماشابه ذلك لهذا يجب ان يبقى المتاجر على اطلاع

abokamar
06-21-2016, 15:39

ramzi77
06-21-2016, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

Ramdan
06-21-2016, 16:05

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

zarour soufyane
06-23-2016, 19:04
اخي الكريم السبب الرئيسي في حدوث الازمات هي السياسات التي تريد من خلالها الدول السيطرة و الهيمنة على احد اهم الموارد الطبيعية في العالم
بالتوفيق

ouahakou
06-23-2016, 19:39
إلسلام عليكم و رحمت الله تعالى و بركاته اخواني اخواتي الكرام
اشكرك يا اخي الكريم علي هذا المجهود الرائع
لقد استفدت كثيرا من هذه المعلومات شكرا مرة اخرى

kemo salah
06-24-2016, 07:11
الموضوع اكثر من ان يقيم لانة من المواضيع التى تحترم و ندعو اللةان تكون فى تقدم مستمر
و السلام عليكم و رحمة اللة وبركاتة

ayoubfc
06-30-2016, 06:58
وايضا اسباب تاثير البيانات القتصادية على سعر عملة الدولة وهى تاثير اسعار الفائدة والسيولة النقدية والبطالة
ومؤشر اسعار السلع الاستهلاكية واسعار المنتجين و الانتاج الصناعى وغيرها كثير من المؤثرات على حركة
السعر العملة

maldini
06-30-2016, 06:58
شكرا جدا علي هذه المواضيع و المعلومات الرائعة و الجميلة
جزاك الله كل خير يا اخي علي الافادة العلمية المثمرة
و اتمني لك النجاح و التوفيق في كل المواضيع

golgman
06-30-2016, 13:54
الاستعداد لما قد لا يحدث والتعامل مع ما حدث. لا يخفى على المتابع لسير الأحداث بخاصة السياسية منها ما للأزمات بكل أنواعها من دور في تاريخ الشعوب والمجتمعات سواء على صعيد الهدم أو البناء, وقراءة متأنية لدور الأزمة بشكل عام يفضي بنا إلى تلمس خيط يقودنا إلى حقيقة مفادها ان المجتمعات التي اعتمد الهرم القيادي فيها على فرق خاصة وكفوءة في التعامل مع الأزمات كانت أصلب عودا وأكثر على المطاوعة والاستمرار من قريناتها التي انتهجت أسلوبا مغايرا تمثل بالتصدي المرتجل والتعامل بطرق غير مدروسة سلفا مع بؤر الصراع والتوتر ما أدى بالتالي إلى ضعفها وتفككها، فالأزمات ظاهرة ترافق سائر الأمم والشعوب في جميع مراحل النشوء والارتقاء والانحدار. في الأحداث التاريخية الكبرى نجد انه بين كل مرحلة ومرحلة جديدة ثمة أزمة تحرك الأذهان وتشعل الصراع وتحفز الإبداع وتطرق فضاءات بٍكر تمهد السبيل إلى مرحلة جديدة, غالبا ما تستبطن بوادر أزمة أخرى وتغييرا مقبلا آخر، وكان لنمو واتساع، المجتمعات ونضوب الموارد المتنوعة وشدة المنافسة السياسية والاقتصادية الكلمة الفصل في طول حياة الأزمات إلى حد أصبح تاريخ القرن السابق على سبيل المثال يشكل سلسلة من أزمات تتخللها مراحل قصيرة من الحلول المؤقتة, ومن هنا فقد نشأت أفكار جدية من اجل دراسة وتحليل الأزمة ومحاولة الخروج منها بأقل الخسائر وتأخير الأزمة اللاحقة إن تعذر تعطيلها.

rehaiem2305
06-30-2016, 14:32
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

lionardodicaprio940
06-30-2016, 14:34
بارك الله فيك اخي على هدا المنشور المميز بصراحة انا استفدت منه
كثيرا
بالتوفيق للجميع
بارك الله فيكم

freetrade
06-30-2016, 14:47
السلام عليكم
هده اسباب حدوث الأزمات
-
التغيرات الدولية، من الكوارث و الحروب و الأزمات الاقتصادية و الحروب التجارية.
-
المتغيرات المحلية في معدل التضخم (أسواق السندات )، و أسعار الصرف ( أسواق العملات الحرة)، و أسعار الأسهم، و تغير أسعار الفائدة.
- التغيرات التكنولوجية مثل المنتجات الجديدة و الاختراعات، و تحول الطلب على المنتجات و الخدمات و هياكل محفظة الاستثمار
.
-
الإشاعات و المعلومات الملوثة غير الحقيقية
.
-
المضاربة غير المحسوبة

مفيش شك ان الاخبار والاحداث الدولية الضخمة تؤثر علي العملة لانها بتاثر علي استقرار اقتصاد اي دولة
لازم نتابع الاخبار اول باول ونستنتنج هل حتاثر علي العملة بشكل ايجابي ولا سلبي

HaMaDa99
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

lionardodicaprio940
مقولة مميزة
اشكرك اخي على روح المشاركة واتمنى من الله عزوجل ان
يجعلها في ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع

nonam
07-05-2016, 17:43
السلام عليكم ....من الممكن ان تكون الازمات اسبابها مختلفة بس الحقيقة التعامل الازمات اللي في التداول من الممكن ان يكون التعامل معاها كويس وكمان من الممكن تحصيل الاموال من خلال التعامل الجيد مع الازمات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

متداول خسران
07-05-2016, 18:27
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و سلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك آخي الكريم على شرح اسباب حدوث الازمات بطريقة بسيطة و جيدة .. عموما بالتوفيق لك و لنا جميعا بإذن الله
و عيد مبارك سعيد

masry928
07-05-2016, 18:35
ضارب فى اى وقت شئت مبتعدا عن وقت صدور الاخبار وعن يوم الجمعه وعن يوم الاثنين افتتاح السوق وعن اول الشهر واول السنة واخر الشهر واخر السنه وربنا معاك

diabliss
07-05-2016, 18:36
اسعار السلع الاستهلاكية واسعار المنتجين و الانتاج الصناعى وغيرها كثير من المؤثرات على حركة السعر العملة
فى حالة السعر من 50 الى 500 نقطة فمابالك بحالة ازمة مثل ازمة اليونان كما حدث فى عملة اليورو وهناك الحروب وهى تأثيرها رهيب على اى عملة فمن الممكن ان تؤثر الى ما يوزيد عن الب2000 نقطة او اكتر على حسب الحالة

bakup28
07-05-2016, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله
اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء
. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد

masry928
07-05-2016, 19:06
الطمع هوا من اكبر المشاكل اللى هتقابلك واستمرارك فى المكسب نوع من الطمع لو انتا مش حاطط خطه

maryam1
01-10-2017, 23:58
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لزيادة الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

alonsoo
03-13-2017, 07:36
الازمات تاتى فى الاول والاخر اخى الفاضل نتيجة الكوارث والاحداث السياسية لانها المؤثر الاول فى اقتصاد البلدان وبالتالى على العملات

waelmma
03-13-2017, 07:52
:)):yahoo::o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر ان الازمات فى الدول العربية
قد وصلت الى اعلى مراحلها بسبب الصراعات خاصة فى سوريا وليبيا والعراق

ayman samy
03-13-2017, 08:07
بسم الله اخي الكريم بالفعل سوق تداول الاوراق الماليه يتأثر بجميع الاخبار الاقتصاديه الهامه والاخبار السياسيه العالميه حتي الكوارث الطبيعيه تترك تأثير علي الفوركس وشكرا

mohamed morshed
03-13-2017, 08:46
شكرا جزيرا على مجهود حضراتكم ونرجو لكم دوام الصحة والعافية و الله الموفق والمستعان

---------- Post added at 07:46 AM ---------- Previous post was at 07:30 AM ----------

شكرا جزيرا على مجهود حضراتكم ونرجو لكم دوام الصحة والعافية و الله الموفق والمستعان

مروه عصر
03-13-2017, 11:24
السلام عليكم
اسباب حدوث الازمات :-
التغيرات الدوليه من الكوارث والحوادث والازمات الاقتصاديه والحروب التجاريه
المتغيرات المحليه فى معدل التضخم
الاشاعات والمعلومات الملوثه الغير حقيقيه

aboeluosr
03-13-2017, 11:30
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة صحيح اخى احسنت فقد ذكرت كل الاسباب التى قد تحدث ازمات وعلى اثارها يستفيد المتداول
ويختار اتجاة العمل فى السوق
تحياتى لك وتقبل شكرى

muhammad ismail
03-13-2017, 21:13
نعم اخى الكريم معك حق كل الاسباب دى بتؤدى الى حدوث الكوارث وممكن تسبب انخفاض فى راس
المال بشكل كبير الخاص بالتجارة ودة بيسبب مشاكل للمتداولين

سيد2017
03-13-2017, 21:16
مشكور يا اخى على هذا الطرح الرائع للموضوع والازمات من المممكن ان تحدث نتيجية الحروب والازمات الاقتصاديه التى ممكن ان تحدث فى معظم الدول حول العالم وبالتالى من الممكن ان تؤثر علي باقى الدول حول العالم

alatn123
03-13-2017, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اوافقك في النقاط الي ذكرتهم و خاصة نقطة الاخبار غير الصحيحة , تحدث ازمات كبيرة و عواقب غير محمودة
بالتوفيق يا غالي

smartawi
03-14-2017, 00:05
كما تعلم يا اخي ان دوام الحال من المحال بالتالي لابذ ان ترى اي اقتصاد مهما كان قوي يتراجع مرارا
ايضا لا تسى الكوارث الطبيعية الي ممكن تدمر منشئات تساوي ملايير الدولارات او اي ارم اخر يضر او يفيد البلد واقتصاده وعملته الخ

ahmed abdelmomen
03-14-2017, 00:09
اكيد العالم دايما بيكون في ازمات اقتصادية وسياسية وغيرها وده بيأثر على سوق الفوركس
بشكل كبير وعلى كل العملات في الغالب لذلك من المهم متابعة الاخبار السياسية والاقتصادية في العالم

ebn masr
03-14-2017, 00:12
الازمات كثيرة جدا ومتعددة وليها لحدوثها امور كتيرة جدا علشان كدة لازم نتعرف اسباب تلك الازمات ونشوف الحلول ايه لتلك الازمات والله الموفق والمستعان وتقبل مرورى اخى الفاضل

adamarwan
03-14-2017, 00:13
افضل المور التى ممكن ان تعمل فى السوق
ان تتممكن من ان تكون مراقب جيد فى كل الاحدات
التى تحدت لكى تتمكن من ان تجد التغرات التى تدخل منها
وحظ موفق

ashmawey
03-31-2017, 19:11
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

grow
03-31-2017, 19:17
التغيرات الدوليه تاثير جداا ع الاقتصاد وع العمولات الاجنبيه
والاخبار القويه تجعل السوق متقلب بنسبه كبيره لذا ننصح المتداولين
ان لا يقومو بالتداول اثناء نزول الاخبار تقبل مروري انتظر منك المزيد

Ahmed youssef elgareb
03-31-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... بالفعل ان الازمات والكوارث الطبعية هي سبب الازمات في الفوركس بس هي كوارث ثانويه لكن المهم في الازمات الاقتصاديه اليوميه

asmaamagdy
03-31-2017, 19:23
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الازمات تحدث يا اخى من تقلب الاسسعار والسلع فى الاسواق الدولية

sinaa
04-02-2017, 20:02
اخى الفاضل تحياتى
أي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

elmister
04-18-2017, 10:02
اخي الفاضل
يعتبر السبب الرئيسي لحدوث الازمات هو التغريدات الاقتصاديه والسياسيه والاجتماعيه وخاصتا من كبار الدول مثل الولايات المتحده
او اليابان
كذلك التغريدات الخاصه بكبار رجال الاعمال وكبار المتداولي ورؤساء الشركات
كل هذه الاشياء تؤثر علي السوق وتعود عليه بالسلب
تقبل مروري وشكرا

yousee
04-18-2017, 12:20
سبب حدوت الأزمات يكون بعدم التعامل مع المشاكل متل التضخم بشكل جيد وكدلك رفع الفأدة أو خفضها في الوقت الغير المناسب من مايؤدي إلى وقوع أزمات تؤتر على البلاد و تؤتر على الاقتصاد

magic777
04-18-2017, 12:41
فيه ازمات بتحدث فجأه بتكون طبيعيه مثلا وفيه الي بتكون من فعل البشر وعموما هيا بتكون اوقات معينه مش مستمره دايما
في السوق فلابد اخذ الحذر بس

hooda
07-29-2017, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التغيرات التكنولوجية مثل المنتجات الجديدة و الاختراعات، و تحول الطلب على المنتجات و الخدمات و هياكل محفظة الاستثمار. تقبل مروري

M.R
07-29-2017, 05:26
الكوارث والحروب سببا رئسيا فى حدوث خلل فى النظام الإقتصادى وتدهور العملة المحلية وانتشار البطالة والتأثير على السوق من الناحية السلبية

waelmma
07-29-2017, 08:06
:)):)):))مفيش شك اخى الفاضل بارك الله فيك ان الازمات الاقتصادية والاجتماعية وغيرها لها تاثير كبير جدا
على اسعار العملات عموما والله الموفق اخلى الفاضل ومنتظرين المزيد

mohamad ahmed 21
07-29-2017, 08:47
اخواني في المنتدي
الازمات ليس لها زمان او مكان محدد
التوفيق للجميع

---------- Post added at 07:43 AM ---------- Previous post was at 07:42 AM ----------

اخواني في المنتدي
تكمن الازمات فقط في الدول الكبري او الاتحادات
التوفيق للجميع

---------- Post added at 07:44 AM ---------- Previous post was at 07:43 AM ----------

اخواني في المنتدي
لا يضر السوق ان دولة صغيرة تحدث بها ازمة مالية
التوفيق للجميع

---------- Post added at 07:45 AM ---------- Previous post was at 07:44 AM ----------

اخواني في المنتدي
اسباب الازمات عند فقط الدول الاقتصادية المصدرة
التوفيق للجميع

---------- Post added at 07:46 AM ---------- Previous post was at 07:45 AM ----------

اخواني في المنتدي
الحروب وان كانت بين دول صغيرة تسبب ازمة
التوفيق للجميع

---------- Post added at 07:47 AM ---------- Previous post was at 07:46 AM ----------

اخواني في المنتدي
ايضا الحروب الداخلية للدول تسبب الازمات
التوفيق للجميع

elmister
10-23-2017, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس الكرام ومن اسباب الازمات ايضا قله الخبره وعدم اختيار الوقت المناسب للتدوال فذلك يسبب خسائر وازمات ماليه

بدر اشطيبي
10-24-2017, 00:16
بالاضافة الى الاخبار التي يمكن ان تؤدي بك الى خسارة المال هناك عدم الانضباط و العمل على
سوء تدبير راسمالك و عدم امتلاك الصبر الكبير شكر لك

---------- Post added at 10:16 PM ---------- Previous post was at 10:09 PM ----------

بالنسبة للازمات السياسية التي تحدث في الاقتصادات الدولية فيمكن ان تنتج عن العديد
من الاسباب منها ما هو سياسي و ماهو اقتصادي و خاصة ما هو اقتصادي شكرا لكم

ehabbob
11-09-2017, 02:57
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة عن اسباب حدوث الازمات وامثله عنها
الله ولى التوفيق

waelmma
11-09-2017, 08:16
:)):o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اسباب الازمات التى تحدث عالميا
وخاصة السياسية بيكون لها انعكاسات مفيش شك على اسواق العملات عالميا

Najmi
01-22-2018, 19:02
مرحبا أخي الكريم
الذي يهمنا في سوق الفوركس أن هذه الأزمات تؤثر تأثير كبير جدا على أسعار صرف العملات خاصة تلك التي تهم البلد
الذي يرتبط بتلك العملة .. شكل التأثير هنا هو شكل سلبي
تقبل مروري وتحياتي

amine saddiki
01-30-2018, 18:21
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك الكثير من الاسباب تسبب الازمة متلا ازمة إقتصادية او سياسية او مالية او صناعية لكن سبب هده الازمات راجع للتخطيط الخاطئ و شكرا

zam_bozo
01-30-2018, 18:38
موضوع جيد وتم عرض عناصره من قبلكم أخي الكريم بطريقة متميزة وباسلوب رائع ومفهوم وعليه ..
فإننا نطالبك الا تتوقف عن عرض مثل هذه الموضوعات المفيدة جارى الضغط على إيقونة الشكر

A.mustafa
02-25-2018, 03:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اكبر شىء ممكن يعمل ازمه اقتصاديه هى مثلا الكوارث الطبيعيه
او حرب زى حرب العراق او الازمه السوريه ممكن مجرد دخول امريكا للحرب يقلب السوق..