PDA

View Full Version : عشرون نصيحة للمتداول اليومي

Pages : [1] 2 3

kingmos4
02-25-2013, 10:12
بسم الله الرحمن الرحيم
* يجب ان تركز على ان كل يوم يمر عليك في هذا السوق لابد ان يقدم لك شيء جديد تستفيد منه في ايامك القادمة حاول ان تركز في تطوير نفسك وتحسين ادائك بدلا من التركيز على مقدار مكسبك او خسارتك .
* يجب عليك ان تتفائل بعملياتك اللتي قمت بها عندما تكون عملت مايجب عليك من تحليل ودراسة مستوفيه بغض النظر عن مكسبك او خسارتك .
*يجب عليك البحث والاستمرار عن خطه استثمارية لك حتى تجد مايناسبك فالسوق متغير ولابد ان تواكب التغيير
الحاصل.
*لاتنتظر التأكيد في الصفقه اللتي تنوي الدخول بها ابحث عن الفرص الامنه لانك لن تجد في هذا السوق فرص مؤكدة او أمنه بشكل كامل.
* لاتبالغ في ردات فعلك سواء في المكسب او الخساره ولا تحاول ان تنتقم من السوق في حال الخساره او ان تبعثر ربحك في حال المكسب حافظ على خطه استثمارية واعية على الدوام.
*يجب عليك ان تتحسر على الفرص الضائعة اللتي كنت تنتظرها ولكنك ترددت في استغلالها اكثر من تحسرك على خسارة صفقة طبقت فيها خطتك
الاستثمارية بحذافيرها وخسرت.
* ضع دائما نصب عينيك انك انت الوحيد المسئول عن الربح والخسارة في هذا السوق ولا تضع اللوم على السوق او الشركة وركز دائما على استغلال ودراسة جميع مايستجد في السوق لان السوق متكرر بطبعه.
*يجب عليك دائما التعلم من اخطائك واخطاء الغير ولا تجعلها تمر مرور الكرام .
* يتوجب عليك بعد التحليل والدراسة للفرص المتاحه القبول بالخسائر المحتمله وهذا له الاثر البالغ في التحكم بمشاعرك وعواطفك وحالتك النفسيه.
* في حال استجد امر في السوق مما
يجعل تحليلك يخطئ فلا تكابر ابدا واغلق الصفقه او افعل الشيء الصحيح بغض النظر عن رأي الاخرين .
* لاتشتري لمجرد ان السعر منخفض عن يوم امس او انخفض كثيرا او ان تبيع لمجرد ان السعر ارتفع يجب ان يكون هناك سبب منطقي للبيع او الشراء .
*تذكر ان السوق موجود دائما ويوميا والفرص كثيره ومتجدده بأذن الله فلا ترتكب خطأ لمجرد حلمك بالثراء السريع.
*من مميزات المتداول الناجح انه يتاجر بعقله بعيدا عن مشاعر الامل والخوف والطمع .وتذكر انه يوجد
الكثير من المحليين الجيدين ولكن هناك القليل من المتداولون الجيدون لانهم حللوا ودرسوا وطبقوا ووضعوا المشاعر جانبا .
* لاتكابر في التعلم ابدا حتى لو من شخص جديد فربما انتبه لشيء لم تنتبه له ولا تحتقر احدا ابدا فليس في السوق كبير.
* تاجر دائما مع اتجاه السوق ولكن لاتفوت بعض الفرص الجيده اللتي لابد ان تقتنصها حتى ولو انها عكس اتجاهه بشرط ان تعلم عواقب ذلك وتضع حدا للخساره لاتغيره ابدا .
*تأكد ان جميع المتداولين يمرون بفترة خساره وعدم اتزان فلا تيأس وحاول
ان تجد خطأك وتصححه.
* حاول ان تحتفظ بسجل لعملياتك الخاسره وادرسها وحاول ان تجد القاسم المشترك في الخسائر فهذه الطريقه سوف تزيد من تحسين ادائك.
*يجب عليك الالتزام بقواعدك في ادارة مالك التزاما صارما ولا تغير مبادئك الا اذا تبين لك عكسها بعد دراسه وتمحيص.
*اعلم ان ما أخطئك لم يكن ليصيبك وما اصابك لم يكن ليخطئك.
* لا تخبر احدا بمكاسبك الكبيره ولا تريهم كشف حسابك وان حصلت عمليات مشتركة فتكتفي بعدد النقاط ولا تذكر المبالغ ابدا

taoufik bajjou
02-25-2013, 23:43
السلام عليكم أخي الكريم أنا كمتاجر يومي نصائحك الجميلة أفادتني كثيرا شكرا لك ملاحظة بسيطة اللو أخي أتعب عيناي غيره في مواضيعك القادمة إن شاء الله

brahimo
02-25-2013, 23:45
مرحبا اخي العزيز
الله ينور عليك اخي الفاضل هده النصائح في مجملها
مفيدة لكل متداول مشكور اخي على المجهود

riadh100
02-25-2013, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على النصائح المفيدة فعلا اكل متاجر وخاصة المبتدئين منهم

nassaraha
02-25-2013, 23:51
تأكد ان جميع المتداولين يمرون بفترة خساره وعدم اتزان فلا تيأس وحاول
ان تجد خطأك وتصححه.
صح كلامك اخي للاسف معض المبتدئين ييؤسون من اول خساره فيعتزلون الفوركس وبعد يوم من خسارته تجد موضوع بعنوان لا شيء اسمه الربح من الفوركس او الفوركس شيء وهمي لا اقل ولا اكثر . ودالك يؤثر في الناس الي لسه ما جربت الفوركس

abdallah mohammed
02-26-2013, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله
انا اشكرك علي لاالنصائح الهامه
مع العلم اني ما زلت في البدايه في هذا السوق واتعلم منك يا اخي وجعلها الله في ميزان حسناتك

BiBo
02-26-2013, 00:46
اهلا بيك جزاك الله الف خير ولكن ممكن تغير لون الكتابه لاني
والله عيوني فشلو من قرائة وايضا لون هاذا

winnerprofit2
02-26-2013, 00:57
بجد الواحد مش عارف يقولك ايه على الموضوع الجميل ده يا اخى الكريم وتقبل مرورى يا اخى الكريم وان شاء الله ربنا يوفقنا

Omaryat1
02-26-2013, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا أخي شكرا لك على النصائح المفيدة و بالفعل بخصوص الأولى فمن الواضح أنه يجب الإهتمام بتطوير النفس

jazery
02-26-2013, 02:19
نصائح ذهبية اخي الكريم و الله بما انني مبتدا ساقوم بالعمل بها ان شاء الله واطرح خبرتي ايضا

amira
02-26-2013, 02:33
شكرا ليكى على النصائح المفيده
وبشكرك اكتر على انك اخدت من وقتك عشان تفيدنا

challenger
02-26-2013, 02:51
شكرا اخي على النصائح المفيدة؛ان شاء الله نستغلها احسن استغلال؛
اتمنى التوفيق لك و للجميع

betty992
02-26-2013, 02:52
انا اشكرك علي لاالنصائح الهامه مع العلم اني ما زلت في البدايه في هذا السوق واتعلم منك يا اخي وجعلها الله في ميزان حسناتك

insta client
02-26-2013, 16:34
السلام عليكم شكرا جزيلا يا اخى الكريم على هذه النصائح المهمه و المفيده جدا و بالتوفيق للجميع

faycel
02-26-2013, 16:38
شكرا ليكى على النصائح المفيده
وبشكرك اكتر على انك اخدت من وقتك عشان تفيدنا

habibdoom
02-26-2013, 16:56
السلام عليكم
نصائح ذهبية اخي الكريم و الله بما انني مبتدا ساقوم بالعمل بها ان شاء الله واطرح خبرتي ايضا
بالتوفيق للجميع

brahimo
02-26-2013, 17:11
السلام عليكم و مرحبا بكل الاعضاء
مما لا شك فيه ان معضم ما جئت به اخي الفاضل من نصائح
له من القيمة الشيء الكتير فشكرا لك

ya7oo43
02-26-2013, 17:19
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي بارك الله فيك على هذه النصائح القيمة ساعيد قراتها الواحدة تلو الاخرى لكي استعملها مستقبلا شكرا و المزيد من النصائح انشاء الله

forex4maroc
02-26-2013, 17:38
شكرا لك اخي الكريم على النصائح الممتازة
فعلا التجارة بشكل يومي هي خطيرة فعلا
انا لا اتاجر بشكل مستمر لكي احافظ على ارباحي وحعلى حسابي

ze hima
02-26-2013, 18:23
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اشكرك اخى الكريم على هذه النصائح الغاليه
واقدر لك مجهودك

mongi
02-26-2013, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك يا غالي
بالفعل لا بد من وجود فرص على طول اليوم حتى و ان كانت السوق مملة و قليلة التقلب

mimo
02-26-2013, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وشكرا لك أخي على هذا الموضوع جزك الله خيرة

tameur
02-26-2013, 18:28
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور على هته النصائح الجميلة والمفيدة للجميع
اتمنى لكم التوفيق

yacrao
02-26-2013, 18:29
نصائح جميلة وغير معتادة يعني جديدة مفيدة جدا يجب اخي المتداول
ان تثق في نفسك لانك انت وحدك من يتحكم في الوضع شكرا اخي الكريم على الموضوع المميز

sawdzz
02-26-2013, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله
==========
شكرا لك اخي على النصائح القيمة شكرا لك على الموضوع
==========
شكرا على الموضوع

sad10
02-26-2013, 18:34
السلام عليك اخي الكريم و شكرا على الموضوع الجميل اما بعد فانا اعرف بعضا من هذه النصائح التي ذكرت لكن المشكلة هي التنفيذ

jordan_forex
بسم الله الرحمن الرحيم
* يجب ان تركز على ان كل يوم يمر عليك في هذا السوق لابد ان يقدم لك شيء جديد تستفيد منه في ايامك القادمة حاول ان تركز في تطوير نفسك وتحسين ادائك بدلا من التركيز على مقدار مكسبك او خسارتك .
* يجب عليك ان تتفائل بعملياتك اللتي قمت بها عندما تكون عملت مايجب عليك من تحليل ودراسة مستوفيه بغض النظر عن مكسبك او خسارتك .
*يجب عليك البحث والاستمرار عن خطه استثمارية لك حتى تجد مايناسبك فالسوق متغير ولابد ان تواكب التغيير
الحاصل.
*لاتنتظر التأكيد في الصفقه اللتي تنوي الدخول بها ابحث عن الفرص الامنه لانك لن تجد في هذا السوق فرص مؤكدة او أمنه بشكل كامل.
* لاتبالغ في ردات فعلك سواء في المكسب او الخساره ولا تحاول ان تنتقم من السوق في حال الخساره او ان تبعثر ربحك في حال المكسب حافظ على خطه استثمارية واعية على الدوام.
*يجب عليك ان تتحسر على الفرص الضائعة اللتي كنت تنتظرها ولكنك ترددت في استغلالها اكثر من تحسرك على خسارة صفقة طبقت فيها خطتك
* ضع دائما نصب عينيك انك انت الوحيد المسئول عن الربح والخسارة في هذا السوق ولا تضع اللوم على السوق او الشركة وركز دائما على استغلال ودراسة جميع مايستجد في السوق لان السوق متكرر بطبعه.
* يتوجب عليك بعد التحليل والدراسة للفرص المتاحه القبول بالخسائر المحتمله وهذا له الاثر البالغ في التحكم بمشاعرك وعواطفك وحالتك النفسيه.
يجعل تحليلك يخطئ فلا تكابر ابدا واغلق الصفقه او افعل الشيء الصحيح بغض النظر عن رأي الاخرين .
* لاتشتري لمجرد ان السعر منخفض عن يوم امس او انخفض كثيرا او ان تبيع لمجرد ان السعر ارتفع يجب ان يكون هناك سبب منطقي للبيع او الشراء .
*تذكر ان السوق موجود دائما ويوميا والفرص كثيره ومتجدده بأذن الله فلا ترتكب خطأ لمجرد حلمك بالثراء السريع.
*من مميزات المتداول الناجح انه يتاجر بعقله بعيدا عن مشاعر الامل والخوف والطمع .وتذكر انه يوجد
الكثير من المحليين الجيدين ولكن هناك القليل من المتداولون الجيدون لانهم حللوا ودرسوا وطبقوا ووضعوا المشاعر جانبا .
* لاتكابر في التعلم ابدا حتى لو من شخص جديد فربما انتبه لشيء لم تنتبه له ولا تحتقر احدا ابدا فليس في السوق كبير.
* تاجر دائما مع اتجاه السوق ولكن لاتفوت بعض الفرص الجيده اللتي لابد ان تقتنصها حتى ولو انها عكس اتجاهه بشرط ان تعلم عواقب ذلك وتضع حدا للخساره لاتغيره ابدا .
ان تجد خطأك وتصححه.
* حاول ان تحتفظ بسجل لعملياتك الخاسره وادرسها وحاول ان تجد القاسم المشترك في الخسائر فهذه الطريقه سوف تزيد من تحسين ادائك.
*يجب عليك الالتزام بقواعدك في ادارة مالك التزاما صارما ولا تغير مبادئك الا اذا تبين لك عكسها بعد دراسه وتمحيص.
* لا تخبر احدا بمكاسبك الكبيره ولا تريهم كشف حسابك وان حصلت عمليات مشتركة فتكتفي بعدد النقاط ولا تذكر المبالغ ابدا
ممكن توضح ما هو فائدة النقطة الاخيرة
وكل ما ذكرته جميل

joker7diaa
شكرا لك على هذه النصائح القيمة .. المتداول اليومي هو من يخسر اكثر من غيره في السوق لانه يكون في حالة من التشتت اذ عكس السعر او اي حركة للسعر تهمه .. وهذه ما يجعه يخطء
اما الذين يمعلون على الصفقات السونيجية نادراً ما يخسرون

insta client
02-26-2013, 18:41
مشكور اخى الكريم على هذا النصائح الغالية التى استفدت منها كثيراوالله الموفق والمستعان لى ولكم ان شاء الله

سكوفيلد
02-26-2013, 20:05
نصائح الفوركس صراحه تفيد الكثير من المتداولين لا ن الفوركس مبنى على معرفه معلومات التداول
التى ترجحنا الى الربح منها لا نها تكون مفيده دائما لانها من الاشياء التى تساعد اى مبتدء على معرفه
اساس التداول

chabahfatima
02-26-2013, 20:19
أشكرك أخي الكريم على تقديمك لهدا الموضوع الأكثر من مفيد بصراحة و اتمنى ان نحقق المراد و نتعمق في فهم الفوركس اكثر إن شاء الله . .

halahala
02-26-2013, 20:27
شكرا لك الاخ الكريم علي النصائح المهمة بجد عندك حق واتمنى الكل يستفيد

sabel
02-26-2013, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا معك حق يا اخي الكريم كل ماقلته صحيح

halfa
02-26-2013, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم
الحاصل.
ان تجد خطأك وتصححه.

شكرا على الموضوع الرائع اتمنى انو يفيد اكبر قدر من الناس
وتقبل مروري

Mahmoud02
02-26-2013, 23:51

---------- Post added at 08:51 PM ---------- Previous post was at 08:44 PM ----------

Abdo_Abdo
02-27-2013, 00:06
شكرا علي النصائح المفيدة فانا بالفعل اقوم حاليا بدراسة السوق قبل التداول واستخدام نظرية الاسكالبينج
والترند المكسور واحدد عدد معين من النقاط عند الانتهاء منه اقوم باغلاق البرنامج وانتظر الي اليوم التالي

Hamdy Elhossiny
02-27-2013, 03:31
شكرا جدا اخى على المعلومات الجميله دى وان شاء الله اقدر استفيد منها
انا وكل الاعضاء

lil ledo
02-27-2013, 03:59
شكرا يا اخي علي هذه النصائح الجيده والمفيده جدا لكل من يريد التداول في الفوركس وجزاك الله كل خير

منى محمد
02-27-2013, 04:05
السلام عليكم
شكرا لك على النصائح المفيدة
لكل متداول مشكورعلى المجهود

ibtissam55
02-27-2013, 04:21

قرأت كافة النصائح ولعل أكثر ما لفت انتباهي داخل الموضوع التي اقتبست

كثير من الأعضاء يضعون اللوم على السوق أو الشركة دون أدنى محاولة للبحث عن الخطأ الحقيقي

وغالبا ما يكون عن تسرع والبحث عن صفقة قبل البحث عن فرصة واضحة ..

شكرا لك ،، فموضوعك كان جميلا ومفيذا

فقط حبذا لو اخترت لون خط أكثر وضوحا

mero mohammed
02-27-2013, 04:29
فعلا معك حق وكل نصائحك مهمه جداااااا
وبشكرك جدا وتسلم الايادى

4life
02-27-2013, 05:09
أخي الكريم أنا كمتاجر يومي نصائحك الجميلة أفادتني كثيرا شكرا لك ملاحظة بسيطة اللو أخي أتعب عيناي غيره في مواضيعك القادمة

شبايك
02-27-2013, 07:27
اهم حاجة فى التنصايح دى انه لازم يبعد
عن الطمع بعدا تاما وانه يعمل ادارة اس مال صارمة

gna28
02-27-2013, 08:57
شكر خاص لك يا أخى
فعلا نصائح لا بد من وضعها صوب اعيننا باستمرار شكرا لادارة المنتدى

mageco55574
02-27-2013, 09:04
فعلا هذة النصائح هامة جدا لكل متداول و تعتبر هى اسس النجاح و التفوق فى عالم الفوركس اذا التزم بها كل متداول و اشكرك جدا يا اخى على موضوعك الرائع

minaedward
02-27-2013, 21:34
شكرا لك على النصائح وفعلا نصائح مهمة جدا ولا يمكن التداول بدونها

ابو علي
02-27-2013, 23:34
مشكور يا غالى على النصائح
وان شاء الله ربنا يوفق الجميع ويقدم الخير لينا

hossam elwazeer
02-28-2013, 01:47
شكرا لك اخى العزيز على تلك النصائح الغاليله واتمنى لك التوفيق

واتمنى من كل الاعضاء الاخذ بها وعدم اهمالها

واتمنى التوفيق لكل الاعضاء باذن الله ولمزيد من الربح

Mahmoud02
02-28-2013, 01:47
مفيدة لكل متداول مشكور اخي على المجهود :) :)

mannon
02-28-2013, 06:11
والله يغالى النصائح ما فى اكتر منها على النت المهم الى يلتزم بها
للاسف عدد قليل جدا من تجار الوركس هو من يلتزم بالقواعد والنصائح

ABCD1234
02-28-2013, 22:16
نصائح رائعه اخي وسوف يستفيد منها كل مبتدئ ان شاء الله
وهم النصائح التي اعجبتني والتي اوصي بها كل مبتدئ هي عدم الطمع
لان الطمع هو عدو المتاجر الاول والذي يسبب له خسائر متتاليه بالسوق

mastar_soft
02-28-2013, 22:30
بصراحه نصائح جميله اخى
ايضا انا اعتقد ان الكلام مفيد لكن يختلف النجاح من شخص الى اخر فى حين تطبيقه للمبادئ الخاصه بالفوركس
من حيث الصبر والقناعه والتعلم من الخساره ان وقعت والاصرار على التجديد يوميا من التجارب
ده برائ افضل المتاجرين المبتدئين

Ahmed Dahab
02-28-2013, 23:00
النصيحة الاساسية التى اود ان الجميع يعمل بها هى انة لايضارب الا عن طرق الخبرة ويحدد الهدف السليم

tamer al abboushi
03-02-2013, 09:57
السلام عليكم نصائح رائعه اخي الكريم ويجب على كل متداول فهمها وتطبيقها جيدا قبل واثناء وبعد دخوله السوق وفتح الصفقات وبالمختصر يجب عليه الدراسه والتحليل والاستمرار في التعلم واكتساب الخبره من اخطائه والابتعاد عن عواطفه اثناء تداوله بسوق الفوركس

janacute5
03-02-2013, 13:54
جزاك الله خير على هذه النصائح
و اتمنى العمل بها في المستقبل ان شاء الله تعالى .

medhat
03-02-2013, 14:31
بالتاكيد نصائح جيده وسليمه واعتقد ان النصيحه الاساسيه التى يجب ان تقال هى ان تستفيد من كل شخص نقطه
فالناجح الحقيقى فى اى مجال هو من يستطيع ان يضفى شخصيته على عمليه ويؤديه بشكل مختلف فلا يجب تطبيق
كل شئ بشكل حرفى

مروة زكريا
03-02-2013, 14:35
السلام عليكم ... شكراً على النصائح المفيدة وانشالله الجميع بستفيدوا منها

mohamedlee
03-02-2013, 14:39
بجد من اجمل وافضل النصائح الى قراءتها حتى الان وخصوصا نصيحة عدم التفكير فى الانتقام من السوق
لانها من اسرع الطرق لتدمير الحساب بارك الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك

FCBXL
03-02-2013, 14:40
نصائح اخي في المستوى عن جد وهي تساعدك على تطوير مهارتك في التداول واهم نصيحة اعتقد هي
يجب عليك دائما التعلم من اخطائك واخطاء الغير ولا تجعلها تمر مرور الكرام

latraaa
03-02-2013, 14:48
مشكور أخي الكريم على النصائح القيمة، و إن شاء الله نعمل بها في المستقبل، بارك الله فيم و مزيدا من التألق إن شاء الله

bestmoroco
03-02-2013, 14:49
و الله روعة يا أخي نصائح روعة فعلا هي ثمينة
و أسأل الله أن يزيدك ربحا و غنا و يجعل كل قارئ لنصائحك بها ملتزما

saad1
03-02-2013, 21:43
بسم الله الرحمان الراحيم امابعد شكرا لك على النصائح المفيدة و بالفعل بخصوص الأولى فمن الواضح أنه يجب الإهتمام بالتطوير

Joumana
03-03-2013, 13:57
شكرا لك على النصائح المفيدة وأتمنا للجميع الأستفادة
موفق أخي

Mahmoud02
03-04-2013, 11:54
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا أخي شكرا لك على النصائح المفيدة و بالفعل بخصوص الأولى فمن الواضح أنه يجب الإهتمام بتطوير النفس :( ;)

mohamed4444
03-04-2013, 12:06
يا اخى انك فى بداية التعلم فى علم لم يسبقه علم انك لابد من التحلى من الصبر ولابد ايضا من التركيز والقناعة والبعد عن الطمع

بدران
03-04-2013, 13:45
هذه النصائح اكثر من رائعه ولابد من الكل العمل بها حتى يتمكنو من تقليل فرص خسائرهم فى الفوركس
وان يتعلموا اكثر فاكثر حتى يزيدو من فرص ربحهم فى هذا المجال ويحققوا النجاح ولكن النجاح يحتاج الى من يتعب ليصل اليه

mostafa ozil
03-04-2013, 13:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل لا بد من وجود فرص طوال اليوم حتى و ان كانت السوق مملة و قليلة التقلب .

شدى احمد
03-04-2013, 13:54
والله الواحد مش عارف يقولك ايه على الموضوع الجميل ده شكرا يا اخى الكريم وجزاك الله كل خير

abdellah01
03-04-2013, 14:00
السلام عليكم شكرا يا باشا على هذا الموضوع و هذه المعلومه الجيده و تسلم الايادى و بالتوفيق لجميع الاعضاء الكرام بالمنتدى

darin hamed
03-04-2013, 14:02
جميـــــــــــــــل جداااااا

وفعلا يااخى ان المكسب والخسارة

الشخص هو المسؤال عنة مشكور على النصائح

tarik10
03-04-2013, 14:23
اهلا اخي الكريم شكرا على النصائح القيمة و ساحاول ان اعمل بها مستقبلا و انصح الاعضاء الكرام بقراءة الموضوع جيدا

ahmedhhvh
03-06-2013, 01:01
ان تجد خطأك وتصححه.
صح كلامك اخي للاسف معض المبتدئين ييؤسون من اول خساره فيعتزلون الفوركس وبعد يوم من خسارته تجد موضوع بعنوان لا شيء اسمه الربح من الفوركس او الفوركس شيء وهمي لا اقل ولا اكثر . ودالك يؤثر في الناس الي لسه ما جربت الفورك

matrcx
03-06-2013, 01:11
السلام عليكم

شكرا كتير اخى على هذه النصاائح لقد استفدة منها كثيراا مشكور لمجهوداتك وتعبك

esraa kenawy
03-06-2013, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بجد شكرا على هذه المعلومات
انها افدتني جدا
ويارب دايما فى تقدم

ميوية حسن
03-06-2013, 02:04
اشكرك اخى الكريم لانك اعطيتنا هذذة النصائح
القوية وانا اخدتها كوبى وباست وضفتها فى فولدر على
الكمبيوتر لدى حتى اقراها كثير فهى نصائح مفيدة جدا
واتمنا المزيد من هدة المواضيع المفيدة

شيماء الشناوي
03-06-2013, 02:06
بجد النصايح دي في وقتها الصح
جزاك الله خيرا على الافاده والمجهودات الجبارة

abdousrk
03-06-2013, 02:07
نصائح جد مهمة يجب العمل بها لكي لا يتأثر التاجر نفسيا عند بداية مشواره وهدا اهم شيء

مشكوور عزيز على فضلك وتمنياتي بالافادة للحميع

mo90
03-06-2013, 02:16
بجد اخى الكريم موضوعك مميز جداا خصوصا للمبتدئين فى مجال الفوركس
شكرا لك اخى على هذا المجهود

Aya Ali
03-06-2013, 02:24
قرأت النصائح كلها وكلها نصائح غاليه وقيمه ولابد للجميع ان يعرفها ويعمل بها وخاصة المبتدئين
بالتوفيق للجميع

hossam elwazeer
03-06-2013, 15:00
شكرا لك اخى العزيز على تلك المعلومات الجيده والنصائح الغاليه وانا شخصيا استفدت منها واتمنى العمل بها خلال متاجرتى اليوميه

واتمنى من الجميع الا يهملون تلك النصائح وبالتوفيق للجميع باذن الله

akonyoussef
03-06-2013, 15:15
السلام عليكم
شكرا على نصائح وسيتم تطبيقها ان شاء الله
وجزاك الله خيرا

sabirdaba
03-06-2013, 16:10
مشكور أخي على الموضوع لكن كملاحظة بسيطة اللون الذي كتبت به الموضوع هو ليس واضح وسبب لي ازعاج لهذا لم أستطع قراءة كل النصائح حاول أن تتجنب الكتابة به مستقبلا

malik abboushi
03-06-2013, 16:12
السلام عليكم والرحمة وبركات الله
ان تجد خطأك وتصححه.
صح كلامك اخي للاسف معض المبتدئين ييؤسون من اول خساره فيعتزلون الفوركس وبعد يوم من خسارته تجد موضوع بعنوان لا شيء اسمه الربح من الفوركس او الفوركس شيء وهمي لا اقل ولا اكثر . ودالك يؤثر في الناس الي لسه ما جربت الفوركس
وشكرا لكل من قرا الموضوع -مالك العبوشي-

Mr.JoCKeR
03-06-2013, 16:43
شو اقولك و الله موضوع ك رائع و جميل و فيه كثير من النقاط التي عجبتني

بركة الله فيك و مشكور

mostapha04
03-06-2013, 16:56
للاسف معضم المبتدئين ييؤسون من اول خساره فيعتزلون الفوركس وبعد يوم من خسارته تجد موضوع بعنوان لا شيء اسمه الربح من الفوركس او الفوركس شيء وهمي لا اقل ولا اكثر . ودالك يؤثر في الناس الي لسه ما جربت الفوركس

juliano
03-09-2013, 00:27
نصائح مهمة جدا لاى شخص يتعامل مع الفوركس واهم ما فى الموضووع هو انك لا تندم كثيرا على الخسائر
وفى نفس الوقت خلى عندك طموح واصرار انك تحاول تقتنص الارباح اللى موجودة قدامك
وحاول تستغل الفرصة المناسبة لتحقيق ذلك

mannon
03-09-2013, 13:31
اهم نصيحة قريتها من ال 20 نصيحة الى قدمتهم اخى
فعلا ضرورة التعلم من الاخطاء الشخصية او اخطاء الغير حتى نستطيع ان نتقدم بما لدينا من خبرة

vampire-lord
03-09-2013, 14:26
مشكور اخي الكريم على المعلومات المفيده والموضوع الرائع
ان شاء الله الاستمرار في الابداع الرائع والجهود الجميله

heshma.hamad
03-09-2013, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله مشكور اخى الكريم على هدا بس انا جديد فى الفوركس وشكرا على هده المعلومه

achrafraja
03-09-2013, 21:38
أخي الكريم أنا كمتاجر يومي نصائحك الجميلة أفادتني كثيرا شكرا لك

Mohamed Ramadan Helal
03-09-2013, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله كلام جميل وصح
والالتزام هو اهم هذه النصائح لانه اساس كل شىء

bebars
03-09-2013, 22:11
معرفة العمليات الخاسرة و دراسه اسباب القرارات المتخذه
وتجنب الموقوع فى الاخطاء السابقه من اهم لنصائح
شكرا جزيلا

sabirdaba
03-10-2013, 03:16
مع ان موضوعك كتب بلون غير واضح الا انني أشجع كثيرا على مثل هكذا مواضيع لأنها حقيقة تفيد اخوتنا الجدد في مجال الفوركس بشكل كبير

BONEKOUR
03-10-2013, 03:21
اشكرك اخى الكريم على النصائح المهمة جدا واهم ما فى الموضووع هو انك لا تندم كثيرا على الخسائر وفى نفس الوقت خليك طموح ومصرانك تحاول تقتنص الارباح اللى موجودة قدامك ان شاء الله ستنجح وحاول تستغل الفرصة المناسبة لتحقيق ذلك

sasa_hero92
03-10-2013, 03:25
شكرا يا كبير على النصائح الغالية
نصائح مفيدة للمبتدئين والمحترفين

emy anwer
03-10-2013, 03:26
ياسلام على النصائح الذهبية اللى انت قدمتها وفعلا عندك حق فى كل نقطة ذكرتها وفعلا انا لما قرتها افاداتنى كتير اوى
وان شاء الله تفيد كل الاعضاء اللى يقروها ومشكور يااخى على هذه المعلومات القيمة

saad forex
03-10-2013, 03:51
كل النصائخ التى تفضلت بها جميله جدا جدا جدا واكثر ما عجبنى هذه النصائح
لاتنتظر التأكيد في الصفقه اللتي تنوي الدخول بها ابحث عن الفرص الامنه لانك لن تجد في هذا السوق فرص مؤكدة او أمنه بشكل كامل.

heshma.hamad
03-11-2013, 02:01
لسلام عليكم ورحمه الله مشكور اخى الكريم على السؤال بس انا جديد فى الفوركس بس موضوع هام جدا وشكرا

tota2000
03-11-2013, 02:05
السلام عليكم
شكرا لك اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع وعلى نصائحك القيمه والمفيده جزاك الله كل خير

medo07
03-11-2013, 02:05
مشكور اخى الكريم على المعلومات المفيده والقيمه
تساعد المبتدئين والمحترفين معاً

nourallah
03-11-2013, 02:10
بسم الله الرحمان الرحيم
تقبلوا مروري و في حفظ الله

ahmad elgenady
03-11-2013, 02:28

والله العظيم الكلام دا مهم جدا جدا جدا جدا
وتسلم ايدك

ENG.M.A.MUBARAK
03-11-2013, 07:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا

egyption
03-11-2013, 08:31
نصائح جيدة وغالية واحب اضيف ان لازم التاجر يصبر على المكسب حتى تحقيق الهدف زى مابيصبر على الخسارة

zakariaforex
03-11-2013, 09:31

شكرا لك على النصائح المفيدة و على الموضوع الجميل

buxgaineregy
03-11-2013, 11:19
نصائح ماسية ومجهود رائع و مميز وسهولة في الطرح شكرا
اخي الكريم على هذا المجهود وهذه النصائح وجعله الله في ميزان
حسناتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شذى464
03-11-2013, 11:32
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tarkanovich
03-11-2013, 11:36
بسم الله الرحمان الراحيم
ان تجد خطأك وتصححه.
شكرا

أسامة
03-11-2013, 12:20
اثابك الله على الافادة انا لسه مبتديء بس فهمت لانك مبسط الامور و مش بتستخدم مصطلحات صعبة جزالك الله كل خير

MAGDY
03-11-2013, 12:29
أستاذنا الكبير الجميل /
kingmos4
مصطفى بك
شكراً شكراً لهذى النصائح الغالية
وبخاصةٍ ( آخر نصيحة فيهم )
ولهذا السبب ، حذفت أنا كشوف حساباتى التى كنت قد عرضتها فى المنتدى هنا ، منذ فترة
وطلبت من الإدارة حذف المواضيع الخاصة بها ، لكن الإدارة ( لم تستجب ولم تهتم لطلبى )
دعائى لك بسعة الرزق ، والبركة فيه .. يارب .. ولك منى :
تحياااااااااااااااااتى

girges
03-11-2013, 14:21
اخى الكريم مساك الله بالخير
نصائح تستحق القراءة والتطبيق عمل رائع .. الي الامام باستمرار ولك منى كل احترام وتقدير
تقبل مرورى

MangerX
03-13-2013, 14:17
تسلم علي النصايح دي
بالتأكيد هتكون مفيدة ليا كمبتدئ و تحقق مكاسب مش بطالة

medo1
03-13-2013, 14:42
نصائح هامة وبسيطة للتجارة الناجحة في الفوركس
اشكرك اخي الفاضل
تقبل مروري

gna28
03-19-2013, 19:04
شكر خاص لصاحب الموضوع
نصائح ماسية لمن اراد النجاح فى الفوركس عليه بتطبيقها

L!NDa
03-19-2013, 19:26
اهلا بيك جزاك الله الف الف خير على هي النصائح المفيده شكرا لك :)

tydia
03-19-2013, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على النصائح
جعلها الله في ميزان حسناتك
تحياتي

shrief
03-19-2013, 19:30
السلام عليكم اخي العزيز شكرا علي هذه النصائح واني سف استخدمها واراعيها عند تداولي لاني مالزن مبتدئ واحتاج لمثل هذه النصائح

ayman.shosha
03-19-2013, 19:33
سلمت يداك على تلك النصائح الغاليه
والتى دائما مانسعى لجعلها مبادىء لنا فى عملنا
الا ان الطمع والغرور والاستسلام تلك المشاعر والصفات تبقى دائما صاحبة النفوذ الاكبر فى التوغل الى النفس
ولا نعلم قيمة تلك النصائح الغاليه ولا نؤمن عليها الا عندما نكون خارج السوق

soha
03-19-2013, 20:06
شكرا ليك على النصايح دي ربنا يكرمك يارب واكيد هيكون في ميزان حسناتك ان اي حد مبتئد يستفاد من موضوع زي ده لان احنا لما نساعد المبتدئين في تجارتهم
وهم يكسبوا احنا كمان هنحس بفرحة وامل

mega
03-19-2013, 21:48
نصائح جميلة وغير معتادة يعني جديدة مفيدة جدا يجب اخي المتداول
ان تثق في نفسك لانك انت وحدك من يتحكم في الوضع شكرا اخي الكريم على الموضوع المميز

sifou
03-19-2013, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و شكراا جزيلا على هده
النصاءح المهمةو بالتوفيق

mmmsss
03-19-2013, 22:02
جزاك الله خير يا اخي بجد نصائح من ذهب

ان تجد خطأك وتصححه.

دي من اكتر الحاجات اللى عجبتني جداااا

مشكور يا اخى وبالتوفيق ان شاء الله

شيماء الشناوي
03-19-2013, 22:27
بسم الله الرحمن الرحيم
الحاصل.
ان تجد خطأك وتصححه.

مافيش كلام ممكن يتقال بعد دا كله جزاك الله كل خير
انا لسه مبتدئه وماقررتش لسه هكون مضارب من اى نوع بس النصائح دى تنفع فى جميع الاحوال الف شكر عليها

koko75
03-19-2013, 23:06
هذه ليست نصائح وانما دروس مهمه لاى تاجر ينبغى ان تكون ضمن قائمه اولوياته للتعلم فهذا السوق الضخم ليس سهلا ان تنصر عليه دون اسلحه وماورد هنا سلاح قوى لتخطى عواقبه

Tobi
03-19-2013, 23:09
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

marwafawzy941
03-19-2013, 23:31
شكراً لك يا اخى على هذه النصائح الغالية والمفيدة جداً جزاك الله خير الجزاء
ونفع الله بك الناس دائماً .

messi b
03-19-2013, 23:33
نصائح كويسه جدا ان شاء الله نبدا العمل بيها وتكون مفيده
باذن الله والكل يعرف عنها لانها هتفيده

Tobi
03-19-2013, 23:45
السلام عليكم اخي العزيز شكرا علي هذه النصائح واني سف استخدمها واراعيها عند تداولي لاني مالزن مبتدئ واحتاج لمثل هذه النصائح

dido_man1987
03-25-2013, 12:35
السلام عليكم
نصايحك مفيد جداااا
شكراااا ليك
واتمنى الاستفاده للجمييييع

ahmed mahmoud abdelhady
03-25-2013, 12:48
السلام عليكم
مشكووور اخى الكريم على ما قدمته لنا من نصائح غاليه ومعلومات قيمه وجزاك الله خيرا على هذا المجهود الرائع

التهامى
03-25-2013, 13:03
اهم شىء عجبنى فعلا الا يكون المتداول معاند للسوق او يحاول الانتقام لان ذلك يؤدى
الى الخسارة فى كل الاحوال

hasback
03-25-2013, 13:49
اهلا اخي الكريم وشكرا على النصائح الغالية فقد قدمت كل ما يجب فعله او التفكير فيه ولم تترك لنا ما نزيد على ذلك الا ان القول الاخير لك بعدم اعلام شخص يشترك معك في الحساب بمقدار الربح فقط النقاط المحصل فما الفرق ان اعلمته او لا ما دمتم سوف تقتسمون الربح او على الاقل ياخد كل واحد النصيب الذي اتفقتم عليه

canforex68
03-25-2013, 13:52
بارك الله فيك عن هاته النمصاءح الغالية و المعروفة لاي متداول
و ما يجب علينا الا ان نعمل بها و نكون مع المتفوقين في الفوركس

medo323
03-25-2013, 14:05
شكراً أخى على ها النصائح الغاليه والمفيده بالفعل وخاصة لكل المبتدئين مثلى فى مجال الفوريكس
ونرجوا منك المزيد فهذا بحر يحتاج لقوارب عوم

General
03-25-2013, 14:06
السلام عليكم و مرحبا بكل الاعضاء
مما لا شك فيه ان معضم ما جئت به اخي الفاضل من نصائح
له من القيمة الشيء الكتير فشكرا لك.

bedrani
03-25-2013, 14:07
السلام عليكم
=====================
انا عن نفسي بستفيد كتير من المواضيع المطروحة وشكر كتير للمشتركين بالتوفيق ان شاء الله

didamaher
03-25-2013, 14:09
السلام عليكم

اخى الكريم.مشكور جدا اخى الكريم على موضوعك الشيق و الرائع جدا
و اتمنى منك دوام الافادة

amrsadeq
03-25-2013, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله
لابد من نصائح عدة تكون مفيدة في بعض الاحيان ولكن لابد من تداولها

ah663214
03-25-2013, 15:46
عدم اللبحث والتوقف عن معرفه الطرق الجديده يجعلك غير ملم بابعاد السوق الذى يمكن ان يقلب اتجااه فى لحظه واحده
أتمنى التوفيق للجميع

masrya
03-25-2013, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اعتقد ان الموضوع بتاعك بجد فعلا مفيد وبجد اكثر من رائع انا عن نفسي لسه متداولتيش خالص في مجال الفوركس بس اكيد لما يأذن ربنا ويجي اليوم اللي هتداول فيه ربنا يكرم ان شاء الله وهعمل بالنصايح بتاعتك دي كلها لاني فعلا شيفاها كافية ووافية اوي ومفيدة للمبتدئين اللي زيي اوي وتقبل مروري اخي الكريم

rtrt
03-25-2013, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انامبتدئه وموضوعك مهم ومفيد لكل المبتدئين مشكورا وجزاك الله خيرا

samara
03-25-2013, 19:42
السلام عليكم أخي الكريم أنا كمتاجر يومي نصائحك الجميلة أفادتني كثيرا شكرجزاك الله الف خير ولكن ممكن تغير لون الكتابه لاني
والله عيوني فشلو من قرائة وايضا لون هاذاا

Thedevileye
03-25-2013, 20:37
شكرا علي النصائح المفيدة فانا بالفعل اقوم حاليا بدراسة السوق قبل التداول واستخدام نظرية الاسكالبينج
والترند المكسور واحدد عدد معين من النقاط عند الانتهاء منه اقوم باغلاق البرنامج وانتظر الي اليوم التالي

DAMYMAHDY
03-25-2013, 20:42
جزاك الله كل خير
ثانيا شكرا على حضرتك لاننا كمبتدئين بنحتاج الى مثل هذه النصائح فارجو من حضرتك ان تمدنا بمثل هذه المواضيع

salma saad
03-25-2013, 20:59
فعلا نصائح رائعة وخاصة للمبتدئين والمقبلين على هذا السوق ربنا يوفقك وان شاء الله هاعمل بهذه النصائح خلال تداولى

forex.mad
03-25-2013, 21:02
مشكور بجد يا باشا وبجد الواحد مش عارف يقولك ايه بالظبط وبجد ربنا يوفقنا باذن الله وتقبل مرورى يا اخى الكريم وربنا يوفقك باذن الله تعالى

ALI MUHARAM
03-26-2013, 17:58
اسلام عليكم...تأكد ان جميع المتداولين يمرون بفترة خساره وعدم اتزان فلا تيأس وحاول
ان تجد خطأك وتصححه.
صح كلامك اخي للاسف معض المبتدئين ييؤسون من اول خساره فيعتزلون الفوركس وبعد يوم من خسارته تجد موضوع بعنوان لا شيء اسمه الربح من الفوركس او الفوركس شيء وهمي لا اقل ولا اكثر . ودالك يؤثر في الناس الي لسه ما جربت الفوركس .تحياتي .

like
03-27-2013, 23:58
نصائح رائعه جدا اخي الكريم وانا اتفق معك فيها
وبالفعل كلنا مرينا بمرحلة الخساره المهم ان نتعلم منها ولا نقف عندها

ahmed.mamdouh
03-28-2013, 00:56
فعلا كل كلامك مظبوط ولازم كل يوم بيعدى علينا لاتزم نحاول اننا نتداول ونتعلم شئ جديد حتى نستفاد من التعلم فى الايام القادمة

mannon
03-28-2013, 19:09
المتداول اليومى يقدر يحقق ارباح خرافية على فكرة فى سوق زى لافوركس المهم انة يمتلك الادوات الازمة لذلك

ant al7b s
03-28-2013, 20:44
شكرا لك على النصائح المفيدة استفدت منها وستفيد كل شخص مبتدا بالتوفيق لك يا اخى وللجميع

cian s
04-06-2013, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ربنا يجعله فى ميزان حسناتك ان شاء الله للمعلومات الاكثر من رائعه اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على المعلومات جى وانا فعلا استفدت منها وهبدا فيها وتقبل مرورى اخى الكريم

yshawky100
04-06-2013, 02:10
السﻻم عليكم

نصائح رائعة ولكن انا اسال هل نتبع التوصيات التى ينشرها البعض ام ﻻ

طارق الدسوقى
04-06-2013, 02:14
مجهود ضخم منك اخى الكريم شكرا وبارك الله فيك

hamditns
04-06-2013, 02:16
شكرا لك على هذه النصائح الثمينة التي تفيد كل المتاجرين وخاصة المبتدئين منهم

mehdiaiss
04-06-2013, 02:24
شكر ا لك يا اخي ، نصائح جد قيمة ، و اشكرك للمرة
الثانية لانك لم تبخل علينا ، تابع في هذا المسار فانا من متتبعي مواض'يعك
تقبلو مروري

نرمين
04-06-2013, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله شكرا ليك على هذة النصائح الغالية وفى انتظار المزيد منك باذن الله وجزاك الله كل خير فعلا نصائح ذهبية ربنا يوفقك ويوفقنا

sabirdaba
04-08-2013, 15:37
* ضع دائما نصب عينيك انك انت الوحيد المسئول عن الربح والخسارة في هذا السوق ولا تضع اللوم على السوق او الشركة وركز دائما على استغلال ودراسة جميع مايستجد في السوق لان السوق متكرر بطبعه.من افضل النصائح في موضوعك القيم اخي الكريم ناس كثير نراها اول ما تتعرض للخسارة تقول ان الشؤكة نصابة او شيء من هذا القبيل لهذا فالمتاجر من الضروري ان يتعلم جيد قبل الشروع في المتاجر حتى يكون مؤهل لتحمل مسؤولياتها

rital
04-08-2013, 15:46
حقا هذه النصائح فعلا مفيدة جدا لكل متداول في سوق الفوركس ويمكنها ان تساعد في اكتساب خبرات اكثر وجني المزيد من الاموال وخاصة عند التحليل الجيد والدراسة المتعمقة فهذا يجعل المتداول اكثر ثقة في نفسه واكثر خبرة

oussama0
04-08-2013, 15:55
لسلام عليكم ورحمه الله
انا اشكرك علي لاالنصائح الهامه
مع العلم اني ما زلت في البدايه في هذا السوق واتعلم منك يا اخي وجعلها الله في ميزان حسناتك

rafikwood
04-08-2013, 16:36
بارك الله فيك على النصائح ساقوم بالعمل بها ان شاء الله

mage
04-08-2013, 16:39
من افضل النصائح في موضوعك القيم اخي الكريم ناس كثير نراها اول ما تتعرض للخسارة تقول ان الشؤكة نصابة او شيء من هذا القبيل لهذا فالمتاجر من الضروري ان يتعلم جيد قبل الشروع في المتاجر حتى يكون مؤهل لتحمل مسؤولياتها

وهذه مشكلة ان يلقى الجميع باللوم على الشركة ولا ينظرون الى انفسهم والى النتائج الحقيقية التى هم سبب فى ان تحدث لهم ذهه الخسارة ولكن علينا ان نساعدهم على اكتشاف كل هذه الاخطا ء

mansourito
04-08-2013, 16:57
مشكور اخي على المجهود وهده النصائح يجب تطبيقها لكل من يريد الاستمرار و التواصل

canforex68
04-08-2013, 16:58
بارك الله فيك اخي عن هذه العشرين النصيحة
و الاهم ان نطبقها بالفعل لكي يكون نجاتح

shimaashimo
04-08-2013, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا عاوزة اقولك ان انا فعلا استفدت جدا بالمعلومات اللي انت قولتها لنا دي وفعلا استفدت جدا من موضوعك ويا ريت لو عندك اي معلومات تانية تقدر تفيدنا بيها يا ريت متبخلش علينا بيها وتقبل مروري اخي الكريم ولك مني كل التحية والتقدير وربنا معانا جميعا ان شاء الله

abidox
04-08-2013, 17:26
صبحكم الله بالبشرى, ويسركم لليسرى, ودلكم طريق الحسنى, وألزمكم العروة الوثقى

amir3022
04-08-2013, 17:26

fares_sa
04-08-2013, 17:29
نصيحتك عن الطمع هي ما يجب ان يتعلمه المبتدئ فالطمع كم وكم اضاع
واحرق محافظ ما ن يضبط المتاجر صفه الطمع لديه حتى يرى تحقيق الارباح

FCBXL
04-08-2013, 17:31
تسلم اخي على هذه النصائح التي يجب على المضارب ان يعمل بها لكي يصل الى نتيجة جيدة ان شاء الله
في الفوركس

oloka512
04-08-2013, 17:45
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح واتمنى من الاخوة ان يعملو بهذه النصائح ويطبقونها لانها ستساعدهم في ارتفاع ارباحهم

mmxxmm
04-08-2013, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم
الحاصل.
ان تجد خطأك وتصححه.
السلام عليكم ورحمه
الله وبركاته شكرا اخي الفاضل
علي النصائح الرائعه دي
واتمني المزيد

maged mohamed
04-08-2013, 18:01
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الحهد الذى قمت ببذلة لطرح النصائخ لكن اروك ان شاء الله المرة القادمة عير لون الخط شكر لك

nodynada
04-10-2013, 15:20
هذة النصائح هامة جدا لكل متداول و تعتبر هى ا
سس النجاح و التفوق فى عالم الفوركس اذا التزم
بها كل متداول و اشكرك جدا يا اخى على موضوعك الرائع

ess_ess
04-10-2013, 15:32
فتح الله عليك اخى الفاضل على عرض هذه النصائح الغالية ان شاء الله تعينى على الفوركس

ETrade
04-10-2013, 17:03
نصائح جيدة لكنها تبقى عامة ويمكن قراءتها في الغالب دون تحديد دلالة واضحة منها.
المتاجرة في الفوريكس تحتاج تطبيق وليس فقط تصورات نظرية، ومن خلال تجربتي ادركت ان الاهم في الفوريكس هو المرحلة التطبيقة الخاصة بتحليل السوق واتخاذ القرارات المتعلقة بالدخول او الخروج من الصفقات.

ProOF AHMED
04-10-2013, 17:25
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته الله بجد تسلم ايدك وشكرا اوى على النصايح الحلوة دى هايل يا فنان استمر تحياتى لك :) بارك الله فيك

mansourito
04-10-2013, 18:31
الله ينور طريقك يا اخي صراحة هده الافكار كلها رائعة
و هي مفيدة بالنسبة للمتداول اليومي

fancydreams
04-10-2013, 20:07
تحب ان اضف شيء مع احترامى لمجهودك لعظيم ان ياريت المتاجر الجديد بلاش يعتمد علي الحظ بل الدراسه الجيده للفوركس ومتابعه الفيديوهات وفي الحاله دى يبتدى يتاجر وهو مطمن تحياتى

czero
04-10-2013, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،
تسلم يا غالي على النصائح المفيدة لقد إستفدت منها كثيرا

hatem
04-10-2013, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح المفيدة جدا
بالتوفيق

soultan
04-10-2013, 21:12
الله عليك يا كبير نصائخ مفيده جدا ربنا يكرمك يارب هتابع كل موضوع تكتبه ان شاء الله بالتوفيق ليك وللجميع يارب

mohamedtayaa
04-10-2013, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك يا غالي
بالفعل لا بد من وجود فرص على طول اليوم حتى و ان كانت السوق مملة و قليلة التقلب

tamershaban3
04-10-2013, 21:15
نصائحك افادتنى كمبتدء وسوف اعمل بها واطبقها وننتظر منكم مزيد من التوجيهات لنا

hamman
04-10-2013, 21:17
بوركت أخي على هذه النصائح القيمة.
ونتمنى من العلي القدير التوفيق في هذا المجال.

Ahmed Waheed
04-10-2013, 21:22
نصائح رائعه جدا و مفيده أخي الكريم ..

تسلم إيديك و إن شاء الله الكل يستفيد منها

shando
04-10-2013, 21:24
نصائح مهمة جدا وخصوصا يجب عليك الالتزام بقواعدك في ادارة مالك التزاما صارما بالفعل دى نصحية مهمة جدا وعن تجربة اكتر شئ ممكن المضارب يخسر بسببة هو عدم ادارة راس المال بشكل صارم والطمع هو اللى بيخالى يشتغل المتاجر يشتغل بدون ادارة صارمة لراس المال وبيخسر كتير من هذا السبب

montadist
04-10-2013, 21:24
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك اخي الكريم على هذه النصائح
اكيد سأحاول تطبيقها في مداولاتي اليومية

caron
04-11-2013, 10:39
فعلا نصائح مهمه لأى متداول جديد فى مجال الفوركس واعتقد انة اذا تم الالتزام بها يصبح الفوركس امرا جيدا

شيماء المصرية
04-11-2013, 10:44
السلام عليكم
مشكور علي هذا الموضوع وعلي هذه النصائح الغالية والهامة واتمني قبول مروري و بالتوفيق ان شاء الله للجميع

الناصرمراد
04-11-2013, 17:36
حقيقة اخي من اروع ما قرات فشكرا لك اخي على ما تقدمه و الحمد لله في هذا المنتدى
كل يوم هناك معلومة و نصيحة و انشاء الله نحن تلتزم بها و نحاول التعلم من تجارب و نصائح
الاخرين

elgeneral
04-11-2013, 17:38
اعتقد ان ................. نصائحك الجميلة أفادتني كثيرا شكرا لك ملاحظة بسيطة

ledoo
04-11-2013, 18:47
السلام عليكم
بجد صاحب الموضوع ده مشكوووووور جدا جدا لاني استفدت كتير من الكلام ده

rafikwood
04-12-2013, 03:29
السلام عليكم ورحمه الله
نصائح ذهبية اخي الكريم بارك الله فيك
ان شاء الله سأعمل بها في المستقبل

يزيد
04-13-2013, 20:08
السلام عليكم
شكرا لك على هذه النصائح المفيده في الفوركس اتمنى منك ان تفيدنا بمثل هذه النصائح دائما وشكرا

شهرزاد
04-15-2013, 00:29
اخى الفاضل اشكرك جدا بارك الله فيك كقيت ووفيت
لك كل التقدير وجزاك الله كل خير

Mrlido
04-15-2013, 01:11
مع تمنياتي بالربح الدائم

الزهره البيضاء
04-15-2013, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا فى سوق الفوركس لايمكن التعلم فقط بل اخذ النصائح من الاشخاص ذو التجارب القيمه ده بيساوى التعليم كلاهما يكمل بعضهما لان فعلا لو اتعلمت ومأخذتش بالنصائح فما الفائده بالتالى هتخسر وبعد كده تقول خسرت ليه وبالنسبه للنصائح المعروضه ففعلا رائعه مفيده للمبتدئين وغيرهم

hebkar
04-15-2013, 01:28
الله يصلح حالك اخى الغالى
بجد نصائح جيده جدا ارجوا ان لا انساها عند التداول
تحياتى وارجوا متابعه مواضيعك

icomex2
04-15-2013, 01:32
نصاءح جميلة و مفيدجة للكل
و الاهم ان يكون التطبيق لها لكي يكون التداول بشكل سليم
بارك الله فيك

elmoa
04-15-2013, 01:32
ماشاء الله موضوع جميل قوى بارك الله فيك وياريت الكل يقراه
واهم شئ هو انك تحدد هدف يومى للنقاط سواء الربح او الخسارة

dandash
04-15-2013, 01:33
بارك الله فيك وفي مجهودك وتزودنا بالنصائح
نصائح جمليه كوني مبتدء في عالم الفوركس

icomex2
04-15-2013, 01:34
نصاءح جميلة و مفيدجة للكل
و الاهم ان يكون التطبيق لها لكي يكون التداول بشكل سليم
بارك الله فيك

omr sherif
04-15-2013, 01:41
شكرا يا أخى على نصائحك الغاليه والتى اصابت الحق
وخاصه حاول الا تنتقم من السوق لانه سيقضى عليك

rania gad
04-15-2013, 01:44
شكرا جزيرا على نصايحك وهحاول القيام بها لكى انجح فى عالم الفوركس

dalirap
04-15-2013, 01:45
مشكور أخي علا هادهه النصائح الثمينة لو كل تاجر عمل بها
حقا سوف يربح

ayman ayman
04-15-2013, 01:46
اوافقك تماما فى هذه النصائح و خصوصا حين قلت ان تحاول ان تختفظ بالعمليات
الخاسرة حتى تستفيد منها فى وقت لاحق انا اعتقد ان هذه النصيحة قيمة جدا

doaa sary
04-15-2013, 02:05
تأكد ان جميع المتداولين يمرون بفترة خساره وعدم اتزان فلا تيأس وحاول ان تجد خطأك وتصححه
حلو اوى موضوعك بارك الله فيك يا اخى ودة من اهم الاسباب اللى تخليك تنجح وتحقق احلامك انك ترضى بالمكسب والخسارة

hichem9
04-15-2013, 02:35
جميع المتداولين يمرون بفترة خساره وعدم اتزان

samata
04-15-2013, 05:34

memo_tota
04-15-2013, 19:13
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم علي النصائح الغاليه والمجهود الرائع تسلم ايدك فعلا افتدني ونصحتني وربنا يجعله في ميزان حسناتك وسوفقك ويوفق الجميع

حبيب عمرى
04-17-2013, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جزاك الله كل خير على الموضوع الرائع وبتمنى يكون فى مواضيع زى دى علشان نقدرو نستفادو اكتر

إبن فلسطين
04-17-2013, 18:15
والله يا أخي هذه نصائح ذهبية الكل بحتاجها في تداولو اليومي بالفوركس
مشكور جدا علي الطرح الأكثر من رائع والله يقدرنا ونعمل بهذه النصائح

ashrafsh
04-17-2013, 18:18
اخى الكريم تجارة الفوركس واضحة جدا ولكنها محتاجة الى الخبرة
والثقلة فى النفس

medo144
04-17-2013, 18:37
نصائح ممتازة جدا جزاك الله عنها خير الجزاء
وانصح الجميع وانا اولكم ان يلتزم بهذه النصائح القيمه

khaled73
04-17-2013, 18:44
شكرا على النصائح الهامة و كلامك فعلا مفيد لكل مبتدىء وان شاء الله نعمل بيها

رفيق محمد
04-17-2013, 18:48
عشرون نصيحة جميلة وبالتوفيق يا اخى افادتنا كتير
بهذه النصائح

money4y0u
04-17-2013, 18:51
شكرا اخي الكريم علي المجهود الرائع
نصائح جميله ومفيده فعلا

hamada9631
04-17-2013, 18:56
هذة هى القواعد الاساسية فى الفوركس
واقول ان من يتبع هذة القواعد سوف يعرف طريق النجاح فى الفوركس
شكرا على هذة القواعد الرائعة
وبالتوفيق اخى الكريم

ahmed fawzy
04-17-2013, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله شكرا ليك اخى الكريم على هذة النصائح الغالية لانها حتفيد كل مبتدا وفى انتظار المزيد من النصائح وجزاك الله كل خير

Osman Rehan
04-17-2013, 19:39
الواحد لازم يستفاد من كل حاجه يتعملها
لازم ميعديش عليا اى حاجه اتعلمها من غير ما استفاد

khalefa mohamed
04-17-2013, 19:41
الف شكر لك اخ نصائح اكثر من رائع وان شاء الله يستفيد منها
باقى المتداولين

hatem
04-17-2013, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح المفيدة
جزاك الله خيرا

طارق الدسوقى
04-17-2013, 20:55
شكرا اخى الكريم على تلك النصائح الغاليه

maltiniooo
04-17-2013, 21:13
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا:
الف الف شكر
على النصائح دى ووانا بتابع حضرتك فعلا بسبب النصائح

ayouta
04-17-2013, 21:25
شكرا على النصائح القيمية واصل تميزك

trible h
04-18-2013, 03:13
اخى الكريم احب اشكرك جدا وان شاء الله تبقا معلومات كويسه اوى الكل يستفاد
منها وتقبل مرورى اخى الكريم فى المزيد من المشاركات

maroc.300
04-18-2013, 03:20
اهلا اخي الكريم و شكرا على الاخبار و النصائح القيمة و نتمنى ان يجعلها لك الله في ميزان حسناتك يا رب و انا نفسي ساحاول العمل باقصى هذه النصائح

amera samer
04-18-2013, 03:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
اكيد مشكور اخى الكريم على مجهودك وجزاك الله كل خير على هذا الموضوع المطروح بشكل مميز وسهل

HAMADA_VIP
04-18-2013, 03:50
اوافقك اخى الكريم فى كل ما قولتة فطريق النجاح فى الفوركس يحتاج الى الصبر والتعلم ومعالجة الأخطاء وتحسين وتطوير الأداء بشكل مستمر والتقييم على مدى بعيد وليس على صفقة او اتنين

khaledhelal
04-18-2013, 03:56
اخى الكريم اشكرك جدا على نصائحك الغالية وانا اسف اكرر كلام الاخ توفيق المغربى اللون فعلا متعب للعين اسف على التكرار

ayman__111
04-18-2013, 04:12
شكرا على الموضوع الجميل اما بعد فانا اعرف بعضا
من هذه النصائح التي ذكرت لكن المشكلة هي التنفيذ

انا وعد
04-25-2013, 05:35
السلام عليكم انا بنسبه لى لما ابقا متداول يومى بلفعل النصائح هذا افدتنى كثير تقبل مرورى

yasser4f
04-25-2013, 05:46
مشكووووووووور أخي الحبيب
علي هذه النصائح الذهبية
أتمني أت يستفيد منها الجميع

hicham007
04-25-2013, 06:39
الله يحفضك كول كيلم انت قولتهه صحيحة و في محلاهة تمام

انس بن تن
04-29-2013, 16:50
تقبل مروري عشرون نصيحه يا اخي افدوني جدا مع اني مش من المتداولين لكن باءذن الله سوف ينفعوني لما ابدء اتداول تحياااتي

nadyaa
05-15-2013, 17:33
السلام علكيم, شكرا لك على النصائح المفيدة و بالفعل بخصوص الأولى فمن الواضح أنه يجب الإهتمام بالتطوير

سيمو الجوهرى
05-15-2013, 18:50
شكرا بجد على الموضوع الفوق رائع ده بجد موضوع حلو جدا وافادنى جدا وهيفيد ناس كتير وانا اولهم
جزاك الله الف خير وتقبل مرورى

nadersaid
05-17-2013, 17:47
اخى الكريم شكرا على هذه المعلومات القيمة فهى تفيد
الكثيرين من المبتدأين وانا اولهم وجزاك الله كل خير

illusionist1830
05-17-2013, 17:52
سلام عليكم مشكور الاخ نصائح مفيدة و نحن كمبتدئين في حاجة لها دائما و اعجبتني نقطة المتاجرة مع التجاه العام اود ان يركز عليها الاخوة
و كما قال الاخ لو تفضلت في المرات القادمة تغير لون الكتابة و مشكور

simo_akon
05-17-2013, 18:10
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بجد ممتاز وشكرا على النصائح

smail38
05-17-2013, 18:24
يا ليتني اطلعت على موضوعك من قبل لاني فعلا وقعت في بعض الاخطاء التي وصفتها وخسرت كل رصيدي بما في ذلك الربح وذلك بسسب رغبتي في الانتقام من السوق فكنت اراقب خسارتي وانا مجموع اليدين ولم احرك ساكنا بسبب الغضب الذي تملكني

moh133
05-17-2013, 18:26
اتفق معاك في معظم النقاط
فعلا اوجزت وأنجزت
جزاك الله خيرا

tamer.marsel
05-17-2013, 18:36
هي فين النصائح انا مش لاقي اي حاجة
عشان اقراها

CONTAESL
05-17-2013, 18:41
بجد الواحد مش عارف يقولك ايه على الموضوع الجميل ده يا اخى الكريم وتقبل مرورى يا اخى الكريم وان شاء الله ربنا يوفقنا
شكرا جدا على الموضوع
:rules:

anamoody
05-17-2013, 19:07
شكرا اخى على نصائحك
وعلى حرصك لافادتنا وننتظر منك الافضل دائما
تقبل مرورى

zippq
05-17-2013, 20:13
نصائح رائعة اخي العزيز
هذه النصائح مفيدة جدا و يجب علينا ان نحاول قدر الامكان عدم تكرار نفس الاخطاء
بالتوفيق للجميع

trook
05-17-2013, 20:47
kingmos4 ارخي القبعه لك تقديرا واحتراما فهذا الموضوع من اجمل ما قرات في توجيهات الفوركس توجيهات لامس فكري وقلبي كثيرا واستمتعت بقرأتها واستفدت منها اتمنى لك دوام التوفيق ...

ahmed_magdddy
05-17-2013, 21:13
فعلا لازم الواحد يحاول ان يحتفظ بسجل لعملياته الخاسره ويدرسها ويحاول ان يجد القاسم المشترك في الخسائر علشان كدا هو هياخد خبرة كافية ويتعلم من اخطاءه
ولازم الصبر يكون متوافر فى التاجر

bondaa
05-17-2013, 21:17
شكرا على هذة النصائح المفيدة بس لية لا نخبر احد عن مكاسبنا او ارباحنا علشان الحسد ولا فى حاجة تانية وراء هذا

adell
05-19-2013, 12:36
حت نسطيع ان نحقق ربح لابد ان يستفد التاجر من خبرة الماضى
والعمل على معالجة الاخطاء فى الصفقات الماضية
وحسن ادارة راس المال