PDA

View Full Version : لا تخـــــــــــــــــاطــــ ـــر ابدا

mena saied basta
10-09-2015, 16:21
::: تجربتي الخاصة على الحساب التجريبي :::
انا عملت حساب تجريبي 5000 دولار وخسرت 4900 دولار يعني حسابي دلوقتي 100 فقط
اشتغلت بلوت واحد بس بدون مخاطرة حسابي وصل 355 دولار في اسبوع واحد فقط
ولكن عندما خاطرت ودخلت ب 6 لوت خسرت كل حاجة ولم يتبقى غير 5 دولار
::: الخلاصة:::
لا تخــــــــــاطــر

samieh
10-14-2015, 17:45
فعلا المخاطرة فى هذا السوق غير مطلوبة ابدا وحتى تعطى لنفسك الفرصة للعمل مرة واتنين غير لما تدخل بلوت كبير
وتدمر الحساب من صفقة واحدة او صفقتين على الاكثر فتجربتك كانت خير دليل على الالتزام بادارة راس المال

ranimdammar
10-14-2015, 17:51
انت لم تستعمل ادارة راس المال وخاطرت كثيرا بحيث خسرت رصيدا كبيرا الحمد لله انه كان
حساب ديمو اذا اعد استراتيجيةتك في التداول وحاول ان تجد مكامن الخطا وما هي السبل لكي تنجح

hamdi44
10-14-2015, 17:55
السلام عليكم ...بالتاكيد اخي فلايجب المخاطرة بلوت عالى و خاصتا للمبتدئن الدين لايعرفون طرق التعامل مع اللوث العالى

تقبل مروري وشكرا

heroo252
10-14-2015, 17:59
لا المخاطره مطلوبه فى بعض الاوقات اه انا متفق معاك لا تغامر وتخاطر
فى كل صقاتك لكن فى اوقات معاينه لا مانع من المخاطره وخوض التجربه

snnaky
10-14-2015, 18:15
المخاطرة انواع وليست كل المتاجرات تعد مخاطرة وهناك مخاطرات مقيدة وهناك مخاطرات مفتوحة وبالاتالى لايمكن القياس وليس معنى ان تفتح 6 لوتات ان يكون هذا مخاطرة فقد يكون العمل فى الفوركس بدون تعلم او علم وممارسة هو اكبر مخاطرة
لذا تعلم جيدا وطور قدراتك واجعل من الفوركس ساحة لأثبات ذاتك

mrtrad
10-14-2015, 18:29
المخاطرة مع الطمع هما من يفسد على المتداول فرحته أول شيء أن تلتزم بلوت محدد حتى لو رأيت نفسك تحص الأرباح من كل صفقة فلا تضن أن الامر بهذه السهولة أمهم أن تلتزم بإدارة رأس المال حتى تستطيع أن تصل إلى مستوى متقدم اتمنى أن تكون هذه الخسارة هي بمتابة درس لك في التداول

dhmo
10-14-2015, 18:39
فى كل صقاتك لكن فى اوقات معاينه لا مانع من المخاطره وخوض التجربه

المخاطره صععبه والطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

dfghfgh
10-15-2015, 17:24
البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول

windoor
10-15-2015, 17:26
بالتاكيد اخي فلايجب المخاطرة بلوت عالى
المخاطرة فى هذا السوق غير مطلوبة ابدا وحتى تعطى لنفسك الفرصة للعمل:)

sofpreda
10-15-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على النصيحة فالمخاطرة تؤدي إلى الهلاك مباشرة دون الشعور بدلك
بالتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
10-21-2015, 09:08
اخي الكريم هذه فائده الحساب التجريبي يعلمك من اخطائك التي تقع بها في التداول وهذه واحده من الاخطاء المخاطره والدخول بلوت كبير قد يفقدك اموالك بالكامل موفقين جميعا

osama147
10-21-2015, 09:24
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا اخي ان المخاطرة فى الفوركس هي السبب الوحيد للمخسر الذي يحصل فى الحساب ولذالك
افضل شيئ اخي عدم المخاطرة فى الفوركس وعدم المخاطرة برافعات مالية كبيرة لانهاافى النهاية سوف تأدي الى مرجنت الحساب
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

med1985
10-25-2015, 01:21
انت لم تستعمل ادارة راس المال وخاطرت كثيرا بحيث خسرت رصيدا كبيرا الحمد لله انه كان
حساب ديمو اذا اعد استراتيجيةتك في التداول وحاول ان تجد مكامن الخطا وما هي السبل لكي تنجح

YMTMAX2
01-25-2016, 05:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

mahmoud massry
01-27-2016, 03:03
اى متاجره على اساس العاطفه اكبر خطا طبعا لازم يبقى عندك اداره واضحه وصارمه لراس المال 10%فقط من راس مالك

---------- Post added at 02:03 AM ---------- Previous post was at 01:48 AM ----------

اى متاجره على اساس العاطفه اكبر خطا طبعا لازم يبقى عندك اداره واضحه وصارمه لراس المال 10%فقط من راس مالك

harimeche
01-27-2016, 03:08
أخــــــــي كلامك أصلا خطـــأ فالمخاطرة لا يمكننا أن نهملهـــا لكن نديرهـــا بشكل جيد

مثلا 2 في المئة من الحساب في الصفقة الواحدة

اما قولك لا تخاطر فكيف ستنفد الصفقة إن لم تكن مخاطر

ssoussouss
01-27-2016, 03:17
السلام عليكم بالتاكيد اخي المخاطرة فى هذا السوق غير مطلوبة ابدا و الطمع هنا اكبر اعداء المتاجرو البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة

roony
01-27-2016, 03:25
معك حق أخي ,, فلا يجب المخاطرة
أبدا و في نفس الوقت يجب التقيد
بقوانين حفظ رأس المال حتى تحافظ
عليه من الضياع و المارجن
بالتوفيق لك اخي

justsmile
01-27-2016, 03:42
العبرة ليس بالمخاطرة ..بل بأدارة رأس المال .. فانت عندما تتداول هكذا بدون ادارة و خطة ايضا ربحك لم يدوم ابدا على هذي العشوائية بالتداول ..

roma soliman
01-27-2016, 03:44
اصدقائي الاعزاء كان لدى موقع اخر عبر منتدى فوركس العرب
ولكن الادارة اغلقته
هل يوجد حل لكي استرجعه مرة اخري؟

justsmile
01-27-2016, 03:47
اصدقائي الاعزاء كان لدى موقع اخر عبر منتدى فوركس العرب
ولكن الادارة اغلقته
هل يوجد حل لكي استرجعه مرة اخري؟

اخي ضع موضوع بقسم الدعم http://forex-masr.com/forumdisplay.php?6-Forum-Support
واسأل المشرفين لماذا اغلقوه .. فهنا بهذا الرد لن تجد من يجيبك ..

hmadnahox
01-27-2016, 06:21
السلام عليكم ورحمة وبركاته
يا اخي الكريم انا اوافقك الرأي لان المخاطرة هي من تتسبب في مرجنة الحساب بسرعة
والله الموفق والمعين

aissaalg
01-27-2016, 19:48
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

latraaa
01-29-2016, 21:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على اية حال أنصحك بالعمل على تقديم الموضوع مرفوقا بالصور لكي يتعلم الإخوة الكرام إن شاء الله و يشرحوا الأمر من الألف إلى الياء، بالتوفيق لك لك و للجميع إن شاء الله

mmaty
01-29-2016, 22:00
لا تخاطر باكثر مما تتحمل خسارته ولا تتأثر نفسيا ولا ماديا بخسارته فلو كان حسابك الف دولار وتستطيع تحمل خسارة
حتى 50 دولار فهذا يعنى ان تستطيع تحمل خسارة 5 بالمائة من رصيد فلا تضع الاستوب لوز باكثر من هذا المبلغ

MahmoudNofal
01-29-2016, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله احسنت اخى الكريم و هى دى القاعدة الاساسية فى الفوركس ان لازم تدخل السوق على اساس كويس و بادارة راس مال كويسة

mahmoud massry
01-30-2016, 08:40
المخاطره والطمع هو عدوك الاول علشان كده بنقول ان المتاجره بالعاطفه هى الى بتضيع المبتدئين وتخسرهم حسابهم

ahmedmomenali
01-30-2016, 09:18
اكيد المخاطرة شيء خاطيء تماما في هذا السوق وممكن تطمع وتدخل بلوت كبير
وتحقق بعد الارباح لكن هيجي وقت وتخسر كل اللي انت عملته وده سبب خسارة معظم المتداولين
تقبل مروري

ebn masr
02-01-2016, 18:08
مسالة المخاطرة مسالة نسسبية تختلف من شخص لاخر ومن متداول لاخر لانه المخاطرة قد تكون عالية على متداول ولكن اخر ليس لها اى تاثير وانما العمل فى الصح والبعد عن المخاطرات

forez
02-19-2016, 14:06
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
بالتاكيد اخي فلايجب المخاطرة بلوت عالى المخاطرة فى هذا السوق غير مطلوبة ابدا وحتى تعطى لنفسك الفرصة للعمل........

neverlit1
02-20-2016, 13:24
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

alizert2015
02-20-2016, 14:27
نعم يجب على المتاجر ان لا يخاطر خاصة ان كان مازال في مرحلة التعلم كما اود ان اشكرك ايضا
على مشاركتك معنا تجربتك في الحساب التجريبي حتى نتعلم منه عدم المخاطره و بالتوفيق لك اخي

dhmo
02-20-2016, 14:43
بالتاكيد اخي فلايجب المخاطرة بلوت عالى المخاطرة فى هذا السوق غير مطلوبة ابدا وحتى تعطى لنفسك الفرصة للعمل........

لازم نبعد عن ده لان بالتأكيد اخي الخساره هنا للأسف مؤلمه بس هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد
كده في المستقبل علشان يكون افضل

forez
03-15-2016, 11:11

tarek2016
03-15-2016, 11:13
كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه، لم يكن له وقت ينام فيه،
فكان ينعس وهو جالس، فقيل له: يا أمير المؤمنين، ألا تنام؟
فقال: كيف أنام؟! إن نمت بالنهار، ضيّعت حقوق الناس، وإن نمت
بالليل ضيّعت حظي من الله
بالتاكيد اخي فلايجب المخاطرة بلوت عالى
المخاطرة فى هذا السوق غير مطلوبة ابدا وحتى تعطى لنفسك الفرصة للعمل

aym
03-15-2016, 11:14
صح اخى يجب فعلا ان لا تخاطر ابدا ويجب علىالمتاج ران يعرف متى يدخل فى الصفقات ومتى يخرج منها
وهذا اهم شئ فى التداول وفى الحصول على الربح

neverlit3
03-16-2016, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
03-17-2016, 14:15
فعلا لا تخاطر ابدا لانك كده بتعررض راس مالك للانهيار والخساره . وحرام عليك :) انت بس ركز كويس وان
شاتء الله هيكرمك بس لازم برضو تفهم السوق ماشي ازاااي . :) وخير يا بوب :)

messaoud43
03-18-2016, 12:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aymen guema
03-18-2016, 12:53
فى كل صقاتك لكن فى اوقات معاينه لا مانع من المخاطره
وشكرا

algoddam
03-18-2016, 12:59
انا في الحقيقة كنت املك الاول الجيدة في حسابات التداول من مالي الخاص وكانت في البداية وتمنيت اني
كنت اعلم ان المخاطرة تصل الى خسارة كل حسابي على التداول لاني لو كنت اعلم لربما تجاوزت الالاف من الدولارات ربحا

forez
03-20-2016, 16:04

جابر1979
03-20-2016, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
يجب تحديد نسبة المخاطرة في المجال ، و وضع خطة تداول باستخدام استراتيجية تحقق نقاط يومية ، بالتوفيق

hilali2010
03-20-2016, 16:45
طبعا لا نخاطر و لكننا في المقابل نغامر فبغير المغامرة لا نقدر الاستمرار في السوق فهي روح المتداول و التداول و إلا لن تتحرك من مكانك لا بخسارة و لا بربح و المغامرة عكس المخاطرة فالاولى تأتي بعد تحليل و اتخاذ كامل الاحتياطات اما الثانية فهي نوع من التهور كأنما تسوق مغمظ العينين و هذا لا يجوز من منطق التداول السليم

عبد الرحيم رافا
03-20-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله لا شريك له واليه النشور مرحبا بكم في المنتدى الرائع
انت لست مخاطر بل مقامر و مخامر ههههههه

newlookmostafa
03-21-2016, 10:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تجربة جيدة ومفيدة ادارة راس المال مهمة للغاية للربح
تقبل مروورروورى
تحيااااااتى

abderrahmenanis
03-23-2016, 22:33
المخاطرة انواع وليست كل المتاجرات تعد مخاطرة وهناك مخاطرات مقيدة وهناك مخاطرات مفتوحة وبالاتالى لايمكن القياس وليس معنى ان تفتح 6 لوتات ان يكون هذا مخاطرة فقد يكون العمل فى الفوركس بدون تعلم او علم وممارسة هو اكبر مخاطرة

mhamadfor
03-24-2016, 20:03

Mohamed Mounir Mahmoud
03-24-2016, 20:28
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم......
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق وانا رأيى مثلك تماماً عدم الخاطرة
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :) :)

imad2016
03-24-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

نعم اخي عندك حق يلزم التحكم في نسبة كل صفقة و التحكم في راس المال عند الدخول للصفقات لان الطمع يؤدي الى الخسارة

شكرا على الموضوع و النصيحة

عبد الرحيم رافا
03-24-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسينا و أمسى الملك لله عز وج مرحبا بكم اخواني الاعضاء و مساء الفل للناس الكل
يا اخي المخاطرة بمحلها و في وقتها و عندها فرصها احترم السوق يحترمك

csebai12
03-24-2016, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا لا يجب ان نخاطر و نتبع ادارة راس المال بحذافرها كونها تعتبر سترة النجاة الوحيدية في هذا السوق

ebn masr
03-24-2016, 22:01
اساس النجاح فى التدول هو عدم تعمد المخاطرة والمجازفة فاناىشخصيا قد تعرضت للخسارة بسبب المجازفة والتداول بشكل فيه مخاطرة

ابوفؤاد
03-24-2016, 22:21
انت لدي حل سحرى و ايك ان تفرط بعه انظر الى الطريقه التى عملت بها و التى حققت لك ارباح من ال100 دىلار ة التزم بها
الى ان تصل الى 500 دولار رصيد و من ثمابداء بمضاعفه اللوت انت عبقرى يا صاحبى

joker7diaa
03-24-2016, 22:26
اعتقد خساراتك كانت بسبب العامل النفسي لانه انت لما تخاطر بمبلغ كبير بتبقى تتعامل بمشاعرك وممكن ما تكون مدرك للكلام ده عموما ً منيح انك بدأ على الديمو

ynwa1892
03-25-2016, 17:57
السلام اخي الطمع هو العدو رقم واحد في الفوركس فانت تنجح مرة او اثنان لكن الثالة ستخسر كل ما ربحته ومعه راس المال حذاري ادارة راس المال هي الكل في الكل
وفقك الله

Salah Forex
03-25-2016, 17:58

ملاك الروح
03-25-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل يجب ادارة راس المال بالشكل الصحيح وعدم المخاطرة والالتزام بالاستوب
اتمنى لك التوفيق

ahmed2521983
03-25-2016, 23:39
مش قادر أربط الموضوع هل stop lose
ممكن تفيد فى الموضوع دة يعنى لو زودت اللوت أو قللتة

Oussamasgh
03-25-2016, 23:42
نعم اخي الكريم فانت على حق فانا لا ادري هل هذا قانوني ام ال فاذا كان احدكم يعلم فليفدنا جزاكم الله خيرا فنحن لا نعرف لاننا اعضاء جدد في هذا المنتدى

مبتدئ و لكن...
03-26-2016, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز تجارة الفوركس ليس مجرد قمار ولاتعتمد علي الحظ تجارة الفوركس سوق يعتمد علي الخبرة والدارسة الجيدة ولابد ان يكون لك استراتيجة جيدة فالفوركس ان لم تكون ذو دراسة جيدة وصاحب روية قوية لمستقبل لن تنال منه دولار واحد وان كنت اكبر المحظوظين في العالم وهذة كلامي حتي ابين لك ان الفوركس والقمار لا علاقة بينهما

beast4ever
03-27-2016, 00:03

neversi4
03-28-2016, 11:00
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

faresn95
04-14-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله و يركاته
اهلا باعضاء منتدانا نتدى فوركس العرب
و هذا عن تجربة فلقد تمرجن حسابي عدة مرات بسبب رفع اللوت
و كما قال الاخ الكريم لا تخاطر

Carlos
04-14-2016, 01:53
الخلاصة فعلا مما انت ذكرتة هو ادارة رأس المال ثم ادارة رأس المال لو تخليت عنها هيحصل زى ما حصل فى الاول فى الحساب التجريبى انما ادارة رأس المال تحمى الحساب من الضياع بلتوفيق للجميع

emma91
04-29-2016, 03:42
المخاطرة لا توصل لشيء غير الهلاك
اسال الله ان يوفقني واياكم كما اشكرا كل القائمين على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

mohamedforex4
04-30-2016, 22:01
فعلا المخاطرة فى هذا السوق غير مطلوبة ابدا وحتى تعطى لنفسك الفرصة للعمل مرة واتنين غير لما تدخل بلوت كبير
وتدمر الحساب من صفقة واحدة او صفقتين على الاكثر فتجربتك كانت خير دليل على الالتزام بادارة راس المال وشكرا .

abderrezak
04-30-2016, 22:09
بسم اللله رحمان رحيم
شكرا أخي لعزيز على معلوماتك القيمة
و نحن في إنتضار الجديد

modyjoba
04-30-2016, 22:11
جزاك الله خيرا يا أخي العزيز علي ما تقوله ومعك حق في كلامك فإن الطمع والاستعجال هم اهم الاسباب للوصول إلي غلق الحساب والخسارة المستمرة في الفوركس فعلي كل مبتدئ ان لا ينخدع بالمبالغ الكبيرة التي يتداول بها الخبراء او يتداولون بها في الحساب التجريبي

kheireddine
04-30-2016, 22:13
♦☺☺☺مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله_مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♫مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم ح و أقول لك أن إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♦مشكور اخي الكريم على الموضوع بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف _☻_☻♦☺♦

hosam1982
04-30-2016, 22:17
لا تخــــــــــاطــر

اخي الكريم ما تتحدث عنه اسمه مقامرة وليست مخاطرة
هذا الاسلوب الذي تتحدث عنه اسمه مقامرة. يا اخي الكريم لكل رأس مال خطة لادارة المخاطر وهذا مالم تتبعه على الاطلاق . التداول في سوق الفوركس في حد ذاته مخاطرة ولا احد يستطيع ان ينكر ذلك ولكن الصحيح انك تتحكم في المخاطرة التي تتداول بها وليس كما فعلت . نصيحة تعلم وتدرب على ادارة رأس المال واجعل الرافعه دائما 1:100

Hamoo.seif2016
04-30-2016, 22:20
نصيحه رائعه و موضوع مفيد لكل التجار سواء مبتدئين او الخبراء في المجال لان الطمع لا يفرق بين خبير او تاجر مبتدأ كل مننا يطمع في ربح بوقت اسرع وهذا لا يعقل او لا يصدق في كل الاوقات خاصة في الفوركس

aminetns
04-30-2016, 23:47
بالفعل اخي لا يجب المخاطرة والمتاجرة العشوائية رشكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nonam
07-26-2016, 18:07
السلام عليكم ...المخاطرة مش كويسة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب من المهم جدا ان يكون الادوات الفنية اللي لابد ان تعتمد عليها من الادوات الكويسة
ولابد من تقليل المخاطرة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rapeaezzat
07-26-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
بالتاكيد اخي تجربة مفيدة لك وللجميع رغم خسارة الحساب التجريبي
لكن يبقي لك الخبرة المكتسبة بالتوفيق لك

analyst
07-27-2016, 12:40
عادي جدا اخي الكريم ان لم تحترم ادارة رأس المال سوف تخسر لكن جيد انك اخذت تجربة على الديمو من اجل اخذ فكرة على السوق وطبعا لو استمررت في العمل على الديمو مع التعلم فسوف يتطور اسلوبك

جمال صادق
07-27-2016, 12:56
المخاطرة هو شىء غير متحب فى التدالو بالبورصة عموما و انة من غير الممكن اتن نتعامل مع سوق ضخم كهذا على انة سوق فى متناول العمل الفردى فالسوق اكبر من مفردنا

koky223
07-27-2016, 14:53
الحساب الديمو ليس مقياس للتعلم وارى ان مهم التدريب عليه وقت كافى وعدم التسرع فى التعلم والتدريب وقت طويل حتى تمام التعلم

mr123
07-27-2016, 14:54
سلام
على العكس فان المخاطرة هى مرادف للفوركس لان التذبذب سوف يعطيك دفعة قوية تعوض بها الخسائر الكبيرة المهم الخبرة

شكرا

Kamilbey
07-27-2016, 15:04
شكرا يا اخي الكري لهذه التجربة و لانك قلت لنا هذه المعلوما كنت اوريد ان اجرب هذه الطريقة من الجيد اني لقيت هذه الصفحه قبل ما اجرب.جزاك الله خيرا.

MohamedBZDK
07-27-2016, 15:29
المخاطرة الكبرة نوع أوشكل من أشكال الطمع في جني الكثير من الارباح الا أنها تتحول الى كارثة في الحساب القيقي خاصة و منه وجب على كل متداول عدم الطمع في الصفقات و الالتزام بادارة رأس المال الصارمة من أجل الاستمرار

younes-dz
07-27-2016, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي فعلا المخاطرة لا تعتبر منالاعوامل التي تنجحك
في الفوركس ممكن تنجح مرة او مرتين لكن قد تكون سببا في مرجنة حسابك

algendy
07-27-2016, 18:20
كثير منا ينظر الى عمل المتداول الالى او الاكسبيرت و يرى انه يفتح اكثر من صفقه فى وقت واحد و قد يظن البعض ان هذا هو الحال عند المتاجره يدويا و هذا غير صحيح فالافضل التركيز على صفقه واحده لكل زوج عمله حتى لا تحدث خسائر

doaa sary
07-27-2016, 20:53
طبعا عندك حق
المخاطرة مش هتزود الربح سريعا لالا
دى هتخسرك كل رصيدك ومهما عليت فجاءة السوق هيغر بيك
ارضى بالربح القليل افضل

salamat
07-30-2016, 12:47
المخاطرة في اي مجال فيه المال ليس بالمحبذ لان المخاطرة تعني انك ممكن تخسر كل ما تملك في دقائق والامر غير جيد
من جهة اخرى لا يجب التهاون مع النفس وتركها تفعل ما تشاء لانها تدفعهنا في الغالب الى التهلكة والذنوب لا غير

sob81
07-30-2016, 12:52
لا تخاطر ابداء بالتاكيد اخى المفروض انة يتم اخذ القرار المناسب بفتح الصفقات وذلك بعد عم لالتحليلات اللازمة للزوج المراد
بالدخول علية فى الصفقات ولا تتسرع فى اتخاذ القرار

bakdz
07-30-2016, 13:09
الـسـلام عليــكم و رحــمة الله تـــعالى و بــركاته
صحيح أخي العزيز فلا للمخاطرة لأنه سبب في الخسارة و مرجنة الحساب لهذا يجب على المتداول أن يكون واعيا و يدر رأسمال ماله بطريق صارمة.

alym
08-06-2016, 12:45
مشكلتنا فى الطمع وتغيير اللوت اكبر مشكلة تعرف لو التزمنا بعدم تغيير اللوت اكيد هنكسب كويس جدا بس مشكلتنا التسرع والطمع وعدم ادار راس مالنا كويس

yansane
08-06-2016, 12:49
حساب ديمو اذا اعد استراتيجيةتك في التداول وحاول ان تجد مكامن الخطا وما هي السبل لكي تنجح بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول

titotroy
08-06-2016, 15:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

Khodz20
08-06-2016, 15:52
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا اوافقك الرأي لان المخاطرة هي من تتسبب في مرجنة الحساب بسرعة
شكرا لك للمعملومة المهمة .

ayoubfc
08-06-2016, 16:21
هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية،
يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدامو في نفس الوقت سهلة
التطبيق و التنفيذ

analyst
08-13-2016, 13:12
مشكلتنا فى الطمع وتغيير اللوت اكبر مشكلة تعرف لو التزمنا بعدم تغيير اللوت اكيد هنكسب كويس جدا بس مشكلتنا التسرع والطمع وعدم ادار راس مالنا كويس

ليس شرطا ان عدم تغيير اللوت سوف يجعلك تحقق الربح لكن العلم والمعرفة الكافية بافضل طرق التداول هي التي من شانها ان تساعد المتاجر على الربح اما الالتزام بلوت مناسب من شأنه ان يجنب المتاجر من الخسارة المرتفعة

maryam1
01-13-2017, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع بإذن الله

magdy mahmud
01-17-2017, 06:08
عندك حق اخي الكريم المخاطرة في الفو كس هي اكبر اسباب الخسارة وادارة راس المال حتي لو لم تكن جيدا في الفوركس هي افضل اسباب الربح الكبير في الفوركس

alonsoo
01-17-2017, 09:12
فعلا اخى الفاضل فان المخاطرة على الحساب للاسف بتودى الى خسائر سيئة جدا جدا للاسف وممكن
زى ما انت عملت كدا تلاقى الرصيد كله طار للاسف

rahigrib
01-17-2017, 09:55
شكرا اخي انت على الاقل اعترفت ان المخاطرة هي الطريق المسدود في وجه الربح والزيادة وهذا
ما جربته بنفسك اتمنى ان تتدرب اكثر وتزيد من قوة التداول وتكون ناجحا شكرا

a7medsedik
01-17-2017, 10:19
انت لم تدير راس مالك جيدا فالمخاطرة تجلب الخسارة اكثر من الربح عليك بادارة راس مالك جيدا واان تدرب جيدا ولا تلقي بنفسك الي التهلكة تخسر اموالك
واحترم ان تعلمت مبدأيا وقمت بالتجربة ودخول التداول علي حساب تجريبي

sob81
01-17-2017, 11:51
لا تخاطر مهما كان بالتاكيد اخى يجب على المتاجر عدم المخاطرة والبدء بطريقة صحيحة فى التتدالو واختيار التوقيتات المناسبة
فى الدخول فى الصفقات

bakmosta
01-17-2017, 13:21
السلام عليـكم ورحـمة الله تعالى و بركـاته
نعم أخي الكريـم فالمخاطرة الكير في التجارة الفورس قد تأدي بالمتداول الى الندم على ذلك و تأدي به الى الخسارة في نهاية المطاف .

magic777
01-17-2017, 13:27
النصيحه الي قليل بيلتزم بيها اخي الصراحه والي هيا تعتبر بالفعل اكتر سبب للخسائر الي بيمر بيها المتاجر في المجال ودايما بنقول لا تخاطر
لا تطمع وبردو السوق اوقات كتير بيغرينا

bakup28
01-17-2017, 15:23
المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر
التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية
تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ

بروفسير العرب
01-29-2017, 16:54
هذا ليسه مخاطرة انما طمع فى الربح الكثير وهذا من
اكثر الاسباب التى تودى الى مرجنت المتدولين

محمد صلاح
01-29-2017, 17:30
للايف المخاطرة هى السبب الرئيسى فى الخسارة ولكن هناك اوقات لابد فيها من المخاطرة بس بتفرق مخاطرة عن مخاطرة لازم تكون بحدود وادارة صارمة لراس المال

wahid08
01-29-2017, 17:59
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حقا اخي لا للمخاطرة والمجازفة بالمحفظة ولنعمل على احترام ادارة راس المال

investtime
01-29-2017, 18:09
المخاطرة الكبيرة تجعلك تفقد حسابك بسرعة لذا على المبتدء ان يبدأ بحساب تجريبي ليتعلم
من كل الأخطاء التى سيواجهها في سوق الفوريكس ومن ثم حاول على الحساب الحقيقي

HadeerKamal1
01-29-2017, 18:12
بالفعل فالمخاطره قد تعرضك مش للخسارة فقط بل لضياع مستقبلك ومالك وكل ما تملك فكن علي يقين طالما تشتغل بشكل جيد وتربح مقابل ما تفعله فلا تخاطر من أجل الطمع والجشع. فإعمل بلوت متوسط وليس عالي حتي لا تتعرض للخسارة.

zeze2017
01-29-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا بلاش من المخاطره لان المخاطره من الممكن ان تؤدى الى
خساره الرصيد كامله ولكن ندخل الثفقات المضمونه ونتبع الاستراتيجيات

capoeira
01-29-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المخاطرة فى سوق العملات ليست خطأ
تماما ولكن يجب ان تكون مخاطرة محسوبة فهناك فرق بين المخاطرة والتهور

Hanaasnaa
01-29-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم فعلا عدم المجازفة افضل اشكرك علي هذه النصيحة الهامة التي أفادت الجميع اهم شيء الصبر علي النجاح لجني الارباح والله يوفق الجميع

سيد2017
01-29-2017, 18:59
الفوركس من وجهة نظرى او النجاح فى الفوركس بيكون بالاستمرارية فى التداول بمعنى لا يهم حجم الارباح ولكن المهم ان تظل فى السوق وان تتداول على ازواج العملات فى الفوركس
ويجب ايضا ان تعمل بادارة راس المال تكون جيدة

alihassib0
01-29-2017, 19:21
ان المخاطرة في الفوركس غير ممدوح ابدا مهما كانت النتائج ناجحة و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــالتوفيق لجميع الاعضــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــا ء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــترام جــــــــــــــــــزاك الله خيرا هلى ما شاركتنا.

aki
01-29-2017, 19:23
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذه التجربة الطمع هو ما يقضي على المتداول و الحساب لذا يرجى الالتزام بقواعد ادارة راس المال الحكيمة.
حظ موفق

كامل
01-29-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي الكريم على هذه النصيحية وحقيقة هذا مايسمى بالادارة السيئة ويجب الحذر وشكرا

skylol
01-29-2017, 19:34

اخي الغالي لا تخاطر براس مالك حاول ان تحميه من الخسارة الحمدلله انك كنت في الحساب التجريبي يبدوا انك تحتاج الى استراتيجية لكي تداول بها بالتوفيق للجميع

MOHAMED SAID ELSAYED
01-29-2017, 19:34
اشكرك علي نصيحتك واتمني انك تتعلم من اخطائك علشان لما تشتغل علي حساب حقيقي مش تقع فيها وكمان تنجز في الوقت الي هتتعلم فيه مش مجرد لعب علي الشارت

alasfarahmad
01-29-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل تعتبر المخااطرة عاملا أساسيا من عوامل الخسارة في الفوركس، وهي تأتي عن معرفة أحيانا وبدون معرفة أحيانا أخرى، وفي كل الحالات يشكل الطمع العامل الأساسي في الأخطار المترتبة على الحسابات والصفقات التي قوم بها المتداول، مشكور صديقنا الفاضل على هذه المساهمة ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

baki
01-29-2017, 19:43
طبعا اخي يجب علينا الا نخاطر عندما نستعمل الفوركس لانا المخاطر
ستجعلنا نتسرع وستكون سبب في خسارتنا ....

ابوعلى
01-29-2017, 19:48
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد كلامك صح المخاطره حاجه هتقلل من ربحك وتزيد من الخسارة المخاطره سبب من اسبابالفشل والخساره فى المجا الصعب ده لازم الواحد يتعلمويصبر علشان يستمر وينجح

---------- Post added at 06:48 PM ---------- Previous post was at 06:47 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله المخاطره شى صعب الواحد اتعلم فى المجال ده الصبر والمحاوله رغم الفشل وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Samira shabban
01-29-2017, 19:51
شكرا لك اخى الكريم وفعلا سوق الفوركس لتيحتمل المخاطره...
وخاصه اذا كان المتداول عديم الخبره لذلك يفضل دخول صفقات بلوت صغير ...

gamalsayed
01-29-2017, 19:59
يجب ان لا تطمع فالطمع قد تخسر كل راس مالك
تجنب الطمع اخى وارضى بما قسمه الله لك

tamermosa
02-10-2017, 16:27
أخى الفاضل تلك خلاصة الخلاصة و هى عدم المخاطرة
بس للأسف مع الرغم من اننا كلنا بنعلم تلك النصيحة الا اننا نخاطر
لأن المخاطرة في الفوركس ادمان صعب التخلص منه

مروه عصر
02-10-2017, 16:41
السلام عليكم
لا تخاطر ابدا فالمخاطره والطمع يؤدى بنا الى الخساره الكبيره التى تؤدى بنا الى الشعور بالاحباط فيجب التعلم كثيرا وعمل حساب تجريبى تقوم بالتعلم فى ولكن يجب ان ندرس السوق جيدا حتى نتمكن من تحقيق الاهداف.

شمس الحياة1986
02-10-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
يجب ان لا تطمع فالطمع قد تخسر كل راس مالك
تجنب الطمع اخى وارضى بما قسمه الله لك
تقبل مروري

zakariacr07
02-10-2017, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي نصيحة جيدة و يجب الإبتعاد عن المخاطرة لأنها في أي لحظة ممكن تخسرك كل أموالك

ahmedm
02-11-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم المخاطرة مطلوبة في بعض الاحيان لكن يجب ان لا تخاطر بكل راس المال يعني خلي اقصي شئ في المخاطرة 40% مثلا من راس مالك حتي لو خسرت الصفقة ميتقفلش الحساب يوكون عندك اكتر من فرصة للتعويض

بدر اشطيبي
02-11-2017, 16:08
جميل انت معلم فعلا اي المقامرة و المضاربة شيئان مختلفان
عندما يقامر المارب فانه يخسر كل شيء حتى هدوءه واستقراره

grow
02-11-2017, 16:17
الخساااره مش عيب يا اخي
بلاش الاستسلام المهم انك تتعلم من الخساااره وتستفيد منها
مشكووور جدا يا اخي بارك الله فيك انتظر منك المزيد
بالتووووفيق للجميع

سما سعيد
02-11-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم بمشاركتك لنا مشكلتك وطبعا المخاطرة وحشه وخصوصا لوحساب حقيقي والله الموفق والمستعان

zaheralwan
02-11-2017, 16:42
اخي اذا كنت تريد ان تستمر في سوق الفوركس وان تربح المزيد ففالافض الابتعاد عن الطمع وبالتالي المخاطرة لان سوف تؤدي الى الخسارة الحتمية.

moneer
02-11-2017, 16:44
السلام عليكم
طبعا" بالغالب الجميع يربح في الحساب التجريبي ولكن انت خسرت
وهذا يرجع الى فتح صفقات عشوائية كبيرة
والجميع يربح بالحساب التجريبي لانه يصبر على الصفقة وتنجح الصفقة بالنهاية مهما كانت خاسرة ستعود بالربح
اما انت فلم تكن تتداول بعلم الفوركس فيجب عليك ان تتعلم جيدا" وان تتعلم ادارة راس المال
تحياتي

hamadasalama
02-11-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلام مظبوط جدا والحقيقي كمان اصعب من ذلك كثيرا واذا جازفت في الحساب الحقيقي ودخلت بلوت كبير سوف تخسر كثيرا لا قدر الله

medo od
02-11-2017, 17:21
المخاطرة ليست جيدة في مجال التجارة لانه من الممكن ان تخسر كل شئ
ولكن بنسبة صغيرة جدا من الممكن ان تكسب كثيرا

capoeira
02-11-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان من الافضل فى حالة كان الحساب قليل
ولا يمكن تحمل الخسارة ان تحاول بقدر الامكان ان لا تخاطر بسبب الحركات المفاجئة للسوق

Manoush
02-12-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... المخاطره شى صعب جدا لانه ناتج من الطمع يجب الدراسه المستمره حتى تجنب المخاطر

ahmedmahmoud2017
02-12-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اسوء شئ داخل الفوركس هو المخاطرة لانه يكلفك الكثير من الخسائر تحياتي

Sofien
02-12-2017, 10:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،المخاطرة حتى إن كانت ربح فهي ليست طريقة

للعمل على المادة الطويل وفي نهاية الأمر تمرجن الحساب لا مفر منه

LAMIA1976
02-12-2017, 11:01
بسم الله الرحمن الرحيم الطمع يؤدي دائما للخساره لدى من اسس التداول التحكم اثناء التداول في الضروف النفسيه لانها العدو رقم واحد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

hoodhood700
02-12-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالجميع في هذا المنتدى الغالي وبعد ، طبعا اخي الكريم ان المخاطرة في سوق الفوركس امر مهم جدا وهو يبحث دائما عن التحليل الجيد والمناسب قبل الدخول ، شكرا على الموضوع واتمنى لك التوفيق والنجاح.

DrAhmedSH
02-12-2017, 12:23
المخاطرة موذية ... احنا نخليناا في الامان وكل واحد ورزفة

lbebulk
02-12-2017, 12:37
أخى الكريم أولا أشكراك على موضوعك
أن المخاطرة أساس تجارتنا وشغلنا فى سوق العملات الأجنبية
فلا بد من المخاطرة لكى تحقق أرباح جيدة فى سوق الفوركس
ولا بد أيضا من أدارة رأس المال
وشكرا

muhammad ismail
02-12-2017, 18:05
المخاطرة فعلا بتكون مش مضمونه فى الفوركس ومعتمدش على الحظ ابدا فى الفوركس فالافضل انك تتعلم كويس وتاخد خبرة كويسه على الحساب
التجريبى وتعرف الاستراتيجيات اللى هتفيدك وتبدا تتاجر بعدها

ashmawey
02-15-2017, 01:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

grow
02-15-2017, 01:10
المخاطره ممكن توصلك للخساره كبيره
معلش يا اخي ربنا يعوض عليك
استفيد من خسااارتك ولا تيئس وربنا معاك
بالتوووفيبق للجميع تقبل مروري تحياااتي

adamarwan
02-15-2017, 01:56
طبعا فى المخاطرة ممكن ان تتعرض
للعديد من الامور التى مممكن ان تخسرك كل شسئ
لدى لبد من ان تعلم على مناجية جيد فى هدا المنوال
وحظ موفق

brahim123
02-15-2017, 01:57
يجب أن يكون حسابك الحقيقي مع شركة عالمية معروفة ، وتكون خدماتها جيدة ، ولا تكلفك كثيرا عن فتح العقود واغلاقها (سيتم شرح هذه النقطة بالتفصيل لاحقا في هذا الموضوع)

8- للعامل النفسي دور هام للنجاح في هذا السوق ، فالخوف والطمع هما عدوا المتداول ، لأن الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف ، أو قد يجعله لا يلتزم بامر وقف الخسارة على أمل تحقيق الربح ، أما الطمع قد يجعل المتاجر يدخل السوق بصفقات كثيرة من أجل تحقيق أرباح كبيرة في فترة قصيرة ، مما يجعله عرضة للخسائر

nader12
02-15-2017, 02:46
شوف اخي العزيز هناك انواع من المخاطرة في المخاطرة الخاسرة وهي انك هتخسر حتي لو كنت صح يعني ممكن يعكس قليل ونخسر ثم يعود

Manoush
02-15-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... من الاهم ان تحدد لوت قليل حتى تكون الخساره قليه وتقدر تتحكم فى راس المال ولا تعرضه كله الى الخساره

mrramy
03-12-2017, 10:33
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه والسلام بعد التحيه اخى الفاضل مشكور على عرضك الجميل لهذة التجربة الرائه اخى الفاضل اللتى اكيد استفاد منها الكثير
تقبل مروووورى

zunebha
03-12-2017, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل عالم الفوركس به الكثير من المفاجأت التي يجب تجنبها والمخاطرة يجب ان تكون بحدر.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

mr.khalled
03-12-2017, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
فعلا التجربه على حساب تجيربى تكتسب منه الخبره الجيده
وانت خاطرت عشان تتعلم
اننا لابد ان نبعد عن المخاطرة

yaseranwer
03-12-2017, 11:53
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

medosytara
03-12-2017, 12:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي المخاطره ليست فتح صفقات وخسارتها يمكن ان تربح ايضا كل ماعليك هو تركيز في صفقات وعمل حساب للخساره ب اللوت العالي

بالتوفيق للجميع

yaseranwer
03-12-2017, 12:02
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

محمدفؤاد
03-12-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى لايجب المخاطرة بلوت عالى
المخاطرة فى هذا السوق غير مطلوبة ابدا وحتى تعطى لنفسك الفرصة للعمل

Zinou0008
03-12-2017, 12:18
اعتقد خساراتك كانت بسبب العامل النفسي لانه انت لما تخاطر بمبلغ كبير بتبقى تتعامل بمشاعرك وممكن ما تكون مدرك للكلام ده عموما ً منيح انك بدأ على الديمو

ayman samy
03-12-2017, 12:20
بسم الله اخي الكريم المخاطره جذء رئيسي من تجارة الفوركس ولكن ماتقصده هو اسلوب ادارة المال فجعل دائما الهامش الخاص بالمتاجره من خمس الي عشره بالمائه من رأس المال

احمد فرحان منصور
03-12-2017, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني انا انصحكم لوجه الله ان لا تنجروا خلف المغريات والطمع اعتمدو على الاستراتجيات الموثوقة وحتى لو كان الارباح قليلة الا ان تكتسبو الخبرة

alatn123
03-12-2017, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
طبعا من يخاطر بلوت كبير دون دراية كافية بالصفقة سيندم و سيتصفر حسابه لا محالة , التهور شيء سيء
بالتوفيق يا غالي

mid0killer
03-12-2017, 16:10
يا غالي المخاطره تحتاج الى راس مال عالي ووقتها ايضا لا تحسب مخاطره المخاطره قمار وايضا لعبة حظ يبقي ليه نتعب قلبنا الشغل بتاني هو اللى بيكسب والله

Mr Fathy
03-12-2017, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم طب انت يا زعيم بتتكلم على حساب بمبلغ ٥٠٠٠ دولار تقول ايه بئا فى اللى بيخاطر كان على حساب ب ١٠٠٠٠٠ دولار وطار كله بس الحمد لله حساب تجريبى

ebn masr
03-13-2017, 09:22
غلط كبير جدا انك تخاطر باى. اموال معاك لانه التدولات فى السوق صعب جدا انك بنفسك تقرىءه وتعرفه وتقييس تحركاته فه صعب للغاية ومحتاج

abdeu2016
03-16-2017, 15:27
تحية طيبة اما بعد
شكرا على الطرح الرائع
بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى
تحياتى لك تقبل مروري

big.pharaoh
03-19-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... طبعا المخاطره هتؤدي بيك الى خساره حتميه فلازم بقى تراعي شروط التداول

fouadd19
03-20-2017, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله احسنت اخى الكريم و هى دى القاعدة الاساسية
فى الفوركس ان لازم تدخل السوق على اساس كويس و بادارة راس مال كويسة

nour3iny
03-20-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان هذا البدايه خطأ لازم تبدء فى الحساب التجريبيى بنفس المبلغ اللى هتبدء بيه فى الحساب الحقيقى وتبدء تتعلم كده تكون المخاطر اقل

khaled212
03-20-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يمكنك البحث عن استراتيجية ادارة رأس المال للمحافظة عل المال الخاص بك .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

akkouche salah
03-20-2017, 19:49
السلام عليكم
أكيد المخاطرة تؤدي للمرجنة و خسارة حسابك لذال لا يوجد أحسن من العمل
بطريقة مدروسة تقل مروري أخي

capoeira
03-20-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان ما تتحدث عنه ليس مخاطرة ولكنها ادارة مناسبة لراس المال
ان هذا الامر خطأ يقع فيه الكثيرين و على الرغم من الاشارات الصحيحة الا ان ضعف ادارة راس المال
تؤدى فى النهاية الى الخسارة

tahar2015
03-25-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمة وبركاته
يا اخي انا اوافقك الرأي لان المخاطرة هي من تتسبب في مرجنة الحساب بسرعة
والله الموفق والمعين

michael1
03-25-2017, 19:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا
اتفق معك ان الدخول بلوتات عاليه جدا من الممكن ان تكون مؤاشر على
خسارة حسابك فى دقائق فعلا

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله
اغلب الصفقات و خلينا نشوف حجم النقاط المكتسبة نجد ان كل مرة اخاطر اخسر هذا امر واضح ولا شك فيه ابدا و شكرا

abdallah.2017
03-27-2017, 16:45
الحسابات التحربيو ما هى اﻻ اداة نستخدمها لنوجه بها السوق بنفس حقيقة الحقيقى والتعلم علية حتىىنتمكن من التداول .وشكرا .

mirinda
03-27-2017, 18:16
المخاطرة اول خطوة من خطوات انهيار الرصيد ووقوع تعبك ومجهودك على الارض في لحظة مجاذفه كان من الممكن تجنبها والابتعاد عنها
موفق اخي ان شاء وشكرا لك

Hell Rozar
03-27-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

شكرا لك اخي الكريم علي شرح المخاطره بهذه الطريقة العمل بطريقة سهله وبشيطة وبدون مخاطر كبيرة من افضل الوسائل التقي تقوم بتقوية اعمالك في سوق الفوركس فالمخاطرة عامل سلبي للخسارة فقط

aboeluosr
03-27-2017, 19:04
السلام عليكمة ورحمة الله وبركاتة المخاطرة انواع اخى ولكن ان تعمل بدون ادارة لراس المال
هو الخطر بعينة فالاحجام الكبيرة تنسف راس المال نسفا

فهمى لاشين
03-28-2017, 20:26
لا تخــــــــــاطــر

تحياتى
المخاطرة غير المحسوبة يا صديقى غير مطلوبة فى الفوركس سواء
اكان ذلك على حساب تجريبى او حساب حقيقى ويجب ان نتعامل مع الحساب التجريبى وكأنه حساب حقبقى والا فلن نتعلم

Saeed EL Sayed
03-28-2017, 20:43
كويس انك عرفت غلطك احييك علي كدا انصحك انك تعمل حساب تجريبي جديد وتطبق فيه الي انت اتعلمته وتحاول تتخطي اخطائك الي وقعت فيها قبل كدا

stethoscope
03-28-2017, 23:40
فعلا انت كلامك مظبوط عوض الله عليك ومش عيب انك تخسر المهم انك متكررش نفس الخطأ علشان كده اهم نصحتيك فى خالتك يجب أن تلتزم بهم هم الصبر وعدم الطمع لانهم سبب المخاطرة

kalimiro0
03-29-2017, 15:42

SA_Rached
03-29-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله, الكل يعلم أن التجارة ربح وخسارة ووجهة نظري أن المخاطرة هي جزء من هذا العمل لكن المهم هو الأخذ بالأسباب ومحاولة دراسة السوق وإدارة رأس مالك جيدا لتجعل لنفسك فرصة اخرى إذا ما خسرت في المرة الأولى.

freetrade
03-29-2017, 15:57
فعلا المخاطرة العالية تجعلك تطمع في زيادة الارباح بدون ما تضع في الاعتبار انه السوق ملئ بالحركات المفاجئة والانعكاسات الغير مبررة واي انعكاس ممكن يمرجنلك الحساب

s@mou
03-29-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شيء بديهي ان المخاطرة من اسمها خطيرة لانها تهدد راس المال، فالمتداولون الذين يخاطرون باموالهم يتمنون الثراء بطرق سريعة وهذا غير ممكن لانه في حالة وفقوا سيخسرون في ما بعد، لان المخاطرة يوم لك واخر عليك.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

kamelamin
03-29-2017, 16:00
مرحبا لا المخاطره مطلوبه فى بعض الاوقات اه انا متفق معاك لا تغامر وتخاطر
فى كل صقاتك لكن فى اوقات معاينه لا مانع من المخاطره وخوض التجربه وبالتوفيق للجميع

ashmawey
04-20-2017, 23:10
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

tazi larbi
04-21-2017, 02:14
السلام عليكم هل اخي بامكانك فتح حساب حقيقي بهدا المبلغ ادا كانىت الاجابة لا فعليك فتح حساب بنفس الرصيد الدي تفتح به الحقيقي وهكدا تبقى تعمل بنفس الطريقة وابتعد عن المخاطرة بادارة راس المال الجيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Hassan DAOUDI
04-21-2017, 02:17
ما يجعل المتداول يخاطر كثيرا هو الطمع الزائد في الربح الكثير فكل طماع مصيره الخسارة

mido elshabrawy
04-21-2017, 03:00
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم بالفعل ان المخاطره من اهم اسباب الخساره في الفوركس
و احمد الله انك تتداول علي حساب تجريبي و الا كنت خسرت كل اموالك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mohamed Alnagar
04-21-2017, 08:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شيء بديهي ان المخاطرة من اسمها خطيرة لانها تهدد راس المال،
فالمتداولون الذين يخاطرون باموالهم يتمنون الثراء بطرق سريعة وهذا غير ممكن لانه في حالة وفقوا سيخسرون في ما بعد، لان المخاطرة يوم لك واخر عليك.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

gagpost
04-21-2017, 11:48
نعم المخاطرة شئ عديم الفائدة فاستراتيجية خير قليل بدون خطورة افضل من اي شئ هذا المطلوب شكرا لموضوعك الهام جدا للمبتدأ وبالتوفيق لنا ولكم ولجميع الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

fouadar
04-21-2017, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
المخاطرة سلاح دو حدين ممكن ان تربح او تخسر والكل يعرف هدا
تقبل مروري جزاك الله خير

جمال صادق
04-21-2017, 12:32
هناك مفهوم لمخاطرة يندرج تحت مسميات ادارة راس المال و من المهم ان نعلم عل فهم و تطبيق الكثير من الامور المعروفة و تعلم الكثير منها كنتائج مميزة للتداول و انة من الممكن ان نتعلم التحكم فى راس امال

midobols
04-21-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
المخاطره صععبه والطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-21-2017, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله. الخاطرة جزء مهم في التجارة اليومية للفوركس لن تربح أكثر اذا لمخاطر المخاطرة كلما زودت زدت الأرباح الخاص بيك. .........شكرا

midobols
04-21-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

haitham salama
04-21-2017, 14:02
الفوركس فى حد ذاته مخاطرة آخى كريم، وفى كلامك بيوضح حاجة مهمة أنك لم تلتزم برأس المال، ولذلك خسرت، حتى أذا خاطرت لازم تحط حد للمخاطرة ده وممكن تكسب كام وتخسر كام منها ، وأنا عادة بعمل حساب صغير بخاطر من خلاله

yousee
04-21-2017, 14:07
بعض الناس يقولون أنه يسمح في بعض المرات المخاطرة ادا كان السوق مستقرا ولكن لا تنسى تلاعب صناع السوق ألدين يتلاعبون بالسوق والدي قد تخسر بسببهم

hany osman
04-21-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نشكركم صديقى على المعلومة الجيدة واعتقد انك لخصت جزء من ادارة راس المال بمثال واقعى وحقيقى نتمنى الا يبخل علينا اى عضو من الاعضاء من اى تجربة يتوقع ان تفيد احد الاعضاء ونتمنى المزيد من التوفيق لنا جميعا وللمنتدى الجميل منتدى فوركس العرب

المهم
04-21-2017, 14:17
نعم اكيد المخاطرة و تكبير اللوت من اسباب الخسارة فعلا
و انا تقريبا حدث لي كحكايتك بالضبط يعني لما ادخل بلوت صغير فان الحساب يتحمل و اربح في النهاية
و لكن عند تكبير اللوت و الطمع اكيد اخسر حسابي

omarsh81
04-21-2017, 14:18
هي المجازفه لابد منها والحياة فرص من وجهة نظري لكن كوني كمبتدأ اكون اكثر حرص ولا اضحي بمال بالساهل وخاصة أن لا إخطار بأكثر من النصف حينها يتمكن الطمع مني

amir anwar
04-21-2017, 14:29
نعم أنت محق تمامآ و عندما خاطرت بـ 6 لوت هذا دليل واضع علي عدم وجود إدارة رأس مال
لكن لما كان عندك 100 دولار و وصلتهم إلي 355 دولار في أسبوع هذه مدة قصيرة جدآ لكن انت التزمت بعد الشيئ من إدارة رأس المال
لكن لا تجرب هذه المخاطرة علي الحقيقي . حفظك الله
وشكرآ

mostafa ilsawi
04-21-2017, 15:08
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم ليس معني ان الحساب تجريبي ان تخاطرو لكن للتعلم كيف تتداول به و تطبق علوم الفوركس التي تعلمتها من قراءه صحيحه للشارت و تعلم مختلف التحاليل ووضع الاستراتجيات السليمه لاداره الاموال
تقبل تحياتي

ali gamal
04-21-2017, 15:37
المخاطرة فى هذا السوق غير مطلوبة ابدا وحتى تعطى لنفسك الفرصة للعمل مرة واتنين غير لما تدخل بلوت كبير

bakdz
04-21-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكراته
حقيقية ان الفووركس مليئ بالمخاطر و لكن لا باس ان تكون الخاطرة في ادارة الراسمال الصارمة للحساب وعلى المتداول ان لا يخاطر طثير في السوق .

HANYFOAD
04-21-2017, 16:59
المخاطره صعبه اخي وربنا يعوض عليك وشكرا لتبيهك لينا المفروض الواحد يتبع القواعد الصحيحه للتداول
ويشيل من جوا التفكير في الحصول علي المال بالشكل السريع لازم يتاني ويتبين الشكل الصحيح او المفهوم الصح للتداول ولك جزيل الشكر للنصيحه وبامر الله تعوض الخساره

Lante
04-21-2017, 18:09
انت لم تستعمل ادارة راس المال وخاطرت كثيرا بحيث خسرت رصيدا كبيرا الحمد لله انه كان حساب ديمو اذا اعد استراتيجيةتك في التداول وحاول ان تجد مكامن الخطا وما هي السبل لكي تنجح

magic777
04-21-2017, 21:05
اكيد طبعا ده الصح هنا علشان المخاطره هيا الي بتخسر معظم المتاجرين للاسف علشان كده يفضل ان المتاجر يعتمد على
مبدأ الربح البسيط المستمر

Adham345
04-22-2017, 14:46
فعلا معك حق المخاطره من اصعب الاشياء وعواقبها وخيمه
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

Mohamed Alnagar
04-23-2017, 20:26
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم ليس معني ان الحساب تجريبي ان تخاطرو لكن للتعلم كيف تتداول به
و تطبق علوم الفوركس التي تعلمتها من قراءه صحيحه للشارت و تعلم مختلف التحاليل ووضع الاستراتجيات السليمه لاداره الاموال
تقبل تحياتي

M0hsenalawady
04-24-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع أخي العزيز أشكرك على طرح هذا الموضوع والمعلومات القيمه وطبعا مطلوب جدا الصبر وعدم التسرع والافراط في التداول ولابد من عدم المخاطره

Mony Ezzat
04-24-2017, 02:31
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا كلام حضرتك سليم جدا المخاطره سيئه جدا وانا فعلا كل ما اخاطر بخسر كتير اوي في السوق ده

A.mustafa
08-31-2018, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ليس شرطا ان عدم تغيير اللوت سوف يجعلك تحقق الربح لكن العلم والمعرفة الكافية بافضل طرق التداول هي التي من شانها ان تساعد المتاجر على الربح اما الالتزام بلوت مناسب من شأنه ان يجنب المتاجر من الخسارة المرتفعة..