PDA

View Full Version : الشركاء الأوروبيون يراقبون انتخابات إيطاليا عن كثب

ahmed bejaoui
02-25-2013, 11:30
يتوجه الإيطاليون اليوم الأحد إلى صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم في انتخابات تشريعية سابقة لأوانها يراقبها باهتمام الشركاء الأوروبيون عن كثب. وإذا كانت استطلاعات الرأي ترجح كفة تحالف اليسار بزعامة برساني فإن المخاوف تظل قائمة على استقرار الحكومة المقبلة.
فتحت مراكز الاقتراع ابوابها اليوم الاحد للانتخابات التشريعية في ايطاليا التي يراقبها باهتمام الشركاء الاوروبيون لهذا البلد.
ودعي الناخبون الايطاليون البالغ عددهم نحو 47 مليونا الى التصويت اليوم الاحد وغدا الاثنين لاختيار ممثليهم بعد 18 شهرا على تشكيل حكومة تقنية، في ادواء من القلق على استقرار الحكومة المقبلة.

وتتنافس في الاقتراع اربعة تحالفات كبرى، الاول وسطي يقوده رئيس الحكومة المنتهية ولايته ماريو مونتي والثاني ليمين الوسط بقيادة سلفه سيلفيو برلوسكوني.

zisimo
02-25-2013, 12:35
شكرا لك اخي على الخبر
ايطاليا ثالث اقتصاد في المنطقة الاوروبية يحتاج هذا البلد لمن يخرجه من الدوامة الاقتصادية الخانقة
لا تحرمنا من جديدك تقبل مروري

Haidar Ahmed
03-31-2013, 16:01
السلام عليكم
شكرا جزيلا علي الموضوع
أكيد ايطاليــــــــــا لها تأثير علي الوضع الاقتصادي في المنطقه
لذا كل الانتخابات الايطاليه مهمه لكل المهتمين بالاقتصاد الاوربي.

mehdiaiss
03-31-2013, 16:20
السلام عليكم في المستقبل قد يكون من الضروري أن يكون هناك "متنفساً"

محمد سعودى احمدى
08-01-2013, 00:51
السلام عليكم

متابعة هذة الانتخابات عن كثب وذلك لثقل ايطاليا فى الاتحاد الاوربى

ودورها الكبير فى الاقتصاد الاوربى

شكرا على هذا الخبر

hedimed
08-01-2013, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركتو
جزاكم الله خيراً على كل هذي المجهودات المبدولة

younes23
11-22-2013, 20:27
الطلب على النقود بدافع الاحتياط Precautionary Motive : يعني احتفاظ الفرد بالنقود احتياطا وتحسبا لأي طارئ أو ظروف مستقبلية. ويتأثر هذا النوع من الطلب بمدى شعور الفرد بالأمان المادي. ورغم ذلك يظل الدخل هو العامل الحاسم، وعليه تمثل الطلب على النقود بدافعي الاحتياط والمبادلات معاً

nacero
12-24-2013, 02:01
تقول فايننشال تايمز إن الدول الغربية تسعى لتعزيز الضغوط على طهران بسبب خشيتها من أن تقوم إسرائيل منفردة بضرب المنشآت النووية الإيرانية في حال فشل الغرب في وقف تقدم البرنامج النووي الإيراني.

akomoto
12-24-2013, 02:04
السلام عليكم
شكرا على الكتاب الرائع اخي ساقوم
بتحميله لان الشموع اليابانية اداة مهمة في التحليل
و انا اعمل بها كثيرا لدا اظن ان هدا الكتاب مهم بالنسبة لي
موفق اخي.