PDA

View Full Version : ـ أهمية إدارة مخاطر سعر الصرف 3

simba
10-09-2015, 21:04
ـ انعكاس أثار تقلبات سعر الصرف على مختلف وظائف المؤسسة دولية النشاط (من تخطيط، تموين، انتاج، تسويق، تمويل،خزينة...) و ما ينجر عن ذلك من إنجاه إلى المضاربة.
- تحسن القدرة التنافسية( فى مجال السعر خاصة) للمؤسسات مرتبط بمدى التحكم في خطر سعر الصرف و إدارته بفعالية و كفاءة، على اعتبار أن هذا الخطر يعتبر عاملا هاما و محددا لأسعار التكلفة خاصة فى مثل دول العالم الثالث التي تستند في مدخلات عملياتها الإنتاجية إلى مواد أولية و وسيطة مستوردة

ahmedibrahim258259
11-19-2015, 07:56
بسم الله الرحمن الرحيم علشان تدير المخاطر صح لازم تتبع استراتيجية صارمة لادارة راس المال
تقبل مروري اخي الغالي

asx1
11-22-2015, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-25-2015, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

majdifdf1
11-25-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع شيق جدا ولكن شرحة يطول لمن لا يعرف بهذه الامور وله تأثير مخيف في الشركات التى لا تقوم بدراسة السوق جيدا
شكرا ..........

onelove
11-25-2015, 14:11
ذا الموضوع شيق جدا ولكن شرحة يطول لمن لا يعرف بهذه الامور وله تأثير مخيف في الشركات التى لا تقوم بدراسة السوق

asx
11-28-2015, 23:56
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ynwa1892
11-30-2015, 15:27
السلام اخي سعر الصرف يعود بالسلب على المتاجرين السطاء ذوات ررؤس الاموال الصغيرة ارجو من الناس ان يفهمو جيدا انعكاس سعر الصرف
وفقك الله

houssemmidou4
12-22-2015, 17:56
استراتيجية ادارة المخاطر تعتمد على عدة امور من بينها الدخول في صفقة بلوت صغير يتناسب
مع راس المال اضافة الى استعمال التيك بروفيت و الستوب لوز و الابتعاد عن اوقات الاخبار

YMTMAX2
01-25-2016, 03:52
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال

وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

alaanasr707
01-25-2016, 03:52
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

latraaa
01-30-2016, 19:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nonam
02-14-2016, 13:32
السلام عليكم .... من اهم الادوات اللي انت لابد ان تتعلمها في الفوركس ادارة المخاطر لانها من اهم التعاملات اللي من الممكن ان تتعلمها
لانها هي السببب في التعامل والاستمرارية
بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-15-2016, 15:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

trendtrue
02-15-2016, 15:28
ـ انعكاس أثار تقلبات سعر الصرف على مختلف وظائف المؤسسة دولية النشاط (من تخطيط، تموين، انتاج، تسويق، تمويل،خزينة...) و ما ينجر عن ذلك من إنجاه إلى المضاربة.
- تحسن القدرة التنافسية( فى مجال السعر خاصة) للمؤسسات مرتبط بمدى التحكم في خطر سعر الصرف و إدارته بفعالية و كفاءة، على اعتبار أن هذا الخطر يعتبر عاملا هاما و محددا لأسعار التكلفة خاصة فى مثل دول العالم الثالث التي تستند في مدخلات عملياتها الإنتاجية إلى مواد أولية و وسيطة مستوردة
السلام عليكم
عشان تخرج من نفق المخاطر في الفوركس لابد من اتباع ادارة راس مال صارمة لا تقل عن 5% في كل صفقة
تحياتي

never10
02-16-2016, 16:22

mohammed control
02-16-2016, 17:35
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير

هشام محمد
02-16-2016, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي لمعلوماتك القيمه و لشرحك الوافي
ان شاء الله في تقدم مستمر ربنا معاك

soad labib sadek
02-16-2016, 19:02
اخي العزيز بارك الله فيك علي حضورك و ظهورك معنا و لكن اسمحلي ان اتقدم اليك ببعض النقض من اخت لاخ عزيز فالموضوع نظري و معني بالاقتصاديين و ليس متاجرين الفوركس في رايي الشخصي فاتمني منك تحسين الموضوع

بالتوفيق

dhmo
02-17-2016, 21:55
اخي العزيز بارك الله فيك علي حضورك و ظهورك معنا و لكن اسمحلي ان اتقدم اليك ببعض النقض من اخت لاخ عزيز فالموضوع نظري و معني بالاقتصاديين و ليس متاجرين الفوركس في رايي الشخصي فاتمني منك تحسين الموضوع

بالتوفيق

جرب تطبق على الديمو اخي وطبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

zizo199
03-22-2016, 15:22
هذا الموضوع شيق جدا ولكن شرحة يطول لمن لا يعرف بهذه الامور وله تأثير مخيف في الشركات التى لا تقوم بدراسة السوق جيدا
شكرا

ملاك الروح
03-22-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم حول اهمية ادارة المخاطر بالفعل تحمي من الانعكاسات والتقلبات وكذلك تحسن من القدرت التنافية اي المضاربة موضوع قيم اشكرك
اتمنى لك التوفيق

mhamadfor
03-24-2016, 21:06
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

عبد الرحيم رافا
03-24-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسينا و أمسى الملك لله عز وج مرحبا بكم اخواني الاعضاء و مساء الفل للناس الكل
ادارة راس المال مهمة وهي الورقة الرابحة

harimeche
03-24-2016, 21:46
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اهلا اخـــــــــــــي سمبا ... لكن مــــــــــــا علاقة

تلك الأشيـــــــــــاء الدي دكرت في الموضوع

بإدارة المخــــاطر

المرجوووو ان تفسر لنــــا أكثر

مع التحية ...

abderrahmenanis
03-24-2016, 23:50

badr el asri
03-25-2016, 18:32
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة
عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ .. :accute:

ghiles
03-25-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذع المعلومة اتمنى الجميع ان يستفيد منها.تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
السوق كله مخاطر لهذا الكثير لا يصبر على المكسب و يهرب من السوق

abdelmadjid41
03-25-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم هذا الموضوع جميل و مفيد لكن شرحه مخيف و له معاني كثيرة و كبيرة و طويلة لاصحاب الخبرة الضعيفة

darkinc30
03-25-2016, 20:40
من اهم الادوات اللي انت لابد ان تتعلمها في الفوركس ادارة المخاطر لانها من اهم التعاملات اللي من الممكن ان تتعلمها
لانها هي السببب في التعامل والاستمرارية
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed naga
03-28-2016, 07:07
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 06:07 AM ---------- Previous post was at 06:05 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله/

HaMaDa99
03-28-2016, 08:27
يخضع مجال إدارة المخاطر لتغيرات كبيرة، فبشكل تقليدي، كانت إدارة الخطر مقصورة فقط على مجال حالات التعرض للخسارة البحتة، والتي تتضمن أخطار الممتلكات، أخطار المسؤولية، والأخطار الشخصية.

AboMoZo
03-28-2016, 08:27
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك علي جميع ما تقدمه
بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
تمنياتي بالتوفيق والسداد وخالص التحية

عيسى
03-28-2016, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

badr el asri
03-28-2016, 12:42
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك المميز
لقد افادنا موضوعك كثيرا بهدا الخصوص و اتمنى
ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل
تحياتي سلام.

emma91
04-27-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على هاته المعلومات هذا الشرح المبسط
تحسن القدرة التنافسية( فى مجال السعر خاصة) للمؤسسات مرتبط بمدى التحكم في خطر سعر الصرف و إدارته بفعالية و كفاءة

kamelamin
04-30-2016, 20:12
مرحبا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق للجميع

ayoubfc
04-30-2016, 20:28
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم
اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا

never
05-05-2016, 20:06
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
05-10-2016, 17:59
فى كل شركات والوساطة بنلاقى كلمتين كدا وانت بتسجبل وتحذير ان الفوركس خطر
هو فعلا خطر لكل مبتدئ او طماع
لكن عادى بالنسبة لناس عندها خبرة وبتدخل بلوت مناسب لراس مالها

Samir.84
05-10-2016, 18:09
أهمية إدارة مخاطر سعر الصرف 3
مشكورين اخواني على المواضيع المميزة بوركتم و جزاكم الله خيرا

ghost.mastar
05-10-2016, 18:16
السلام عليكم هو الاهم علشان تدير المخاطر صح لازم تتبع استراتيجية صارمة لادارة راس المال واستراتيجية ادارة المخاطر تعتمد على عدة امور من بينها الدخول في صفقة بلوت صغير يتناسب
مع راس المال اضافة الى استعمال التيك بروفيت و الستوب لوز و الابتعاد عن اوقات الاخبار

aissaalg
05-27-2016, 20:31
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-27-2016, 20:33
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

khalix04
05-27-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
هدا الموضوع جيد جدا وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من هده المواضيع الجادة و الهادفة

tenon
06-01-2016, 16:28
السلام عليكم هو الاهم علشان تدير المخاطر صح لازم تتبع استراتيجية صارمة لادارة راس المال واستراتيجية ادارة المخاطر تعتمد على عدة امور من بينها الدخول في صفقة بلوت صغير يتناسب

اداره المخاطر اهم حاجه هنا لان المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

sob81
06-01-2016, 16:37
اهمية ادارة مخاطر سعر الصرف نشكرك اخى على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع الجيدة التى تساعد
وتوضح الفوركس بالنسبة للمتاجرين

raedreda
06-01-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

ahmedshrif1
06-01-2016, 22:40
علشان تدير المخاطر صح لازم تتبع استراتيجية صارمة لادارة راس المال
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كويس مع بعض باذن الله تعالى :)

masr16
06-03-2016, 17:07

haggui
06-03-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك,,.

sob81
06-03-2016, 17:30
اهمية مخاطر سعر الرف نشكرك اخخخى على هذة المعلومات ونتمنى المزيد من المعلومات الجيدة التى تساعد المتاجر
فى التداول والتى تهتم بكل ما يخص الفوركس

tenon
06-03-2016, 19:46
اهمية مخاطر سعر الرف نشكرك اخخخى على هذة المعلومات ونتمنى المزيد من المعلومات الجيدة التى تساعد المتاجر
فى التداول والتى تهتم بكل ما يخص الفوركس

التجربه مهمه جدا هنا و المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

معتصم سباعنة
06-03-2016, 20:00
أشكرك أخي الكريم على توضيح هذا الموضوع و لكن كيف يمكن لي استخدام هذه المعلومات في خبرة الفوركس

hayatto
06-04-2016, 04:34
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

tenon
06-04-2016, 19:29
أشكرك أخي الكريم على توضيح هذا الموضوع و لكن كيف يمكن لي استخدام هذه المعلومات في خبرة الفوركس

وده الي المفروض نعمله واحنا هنا لما بنعاند السوق احنا الي بنخسر في النهايه مش السوق وبيغلبنا اهم حاجه للمتاجر نا انه يتعلم كويس ازاي يعمل في المجال
ده بدون مخاطره ويمشي مع السوق

sife100
06-04-2016, 20:14
شكراا
تحياتي

never
06-05-2016, 15:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

Mohammed Abdel Monem
06-24-2016, 22:41

سلام عليكم اخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

Forex-eg
03-21-2017, 13:19
من اهم اسعار الصرف هو اسعار صرف العملات المركزية والدولية وخصوصا الدولار الامريكى تستطيع ان تضارب به وباقتصاده باستمرار لارتفاعه الدئم حاليا شكرا اخى على المعلومات القيمة وموضوعك الهام هذا

ahmedm
03-21-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن تستخدم ادارة راس مال جيدة سواء من تفكيرك انت باختيار رافعة مالية متوسطة يعني 1:100 مميزة في ادارة راس المال بالاضافة الي عدم فتح صفقات بقيمة عقد كبيرة

العاقل
03-21-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المنتدى جميل
انا جديد معاكم لدا لا يمكن الدخول في
نقاش اترك امر لاصحاب الخبرة
من الربح الي الربح

Ahmed youssef elgareb
03-21-2017, 17:35
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته ... شكرا علي المعلومات القيمه عن أهمية إدارة مخاطر سعر الصرف وتقلبات سعر الصرف ايضا

skylol
03-24-2017, 01:05

اخي الغالي معلومة مهمة جدا اتمنى يكون الجميع استفاد منها وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

abdeu2016
03-26-2017, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله.
التوفيق من عند الله

marwa94
03-29-2017, 00:54
الرافعة الملية على اد ماهى تقدر ان تحققك اراح كثيرة وعلى اد ماهى مفيدة جدا هى خطيرة جدا ممكن ان تحسرلك الحساب كله
حاول ان تختار الرافعة المالية المناسبة لكى تحقق اهداف معيمة

ابوعلى
03-29-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم التعليم على ادارة راسس المال حاجه مهمه وصعبه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

abdallah.2017
03-29-2017, 06:44
من اﻻهم واخطر الاشياء التى تؤدى الى خسائر المال او راس المال العامل لديك واتمنى من ادارة راي المال بالشكل اﻻفضل .

mohamed_elsayed
03-29-2017, 06:51
موضوع متميز ورائع وشرح مفيد جدا شكرا لك علي هذا الطرح الجميل انت لم تترك لنا المساحة لنرد عليك . ولكم انا اتفق علي أنه يجب اتباع استراتيجية شديدة في إدارة راس المال لتجنب المخاطر

waelmma
03-29-2017, 06:53
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة ان ادارة المخاطر وادارة راس المال بيعتبر اهم
شىء فى هذا السوق الخطر وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله :)):))

Mr Fathy
03-29-2017, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا يا زعيم على موضوعك المهم ده اهم اداة فعلا انا بدأت اتعلمها هى اهمية ادارة المخاطر فى سوق الفوركس اصلا

adamarwan
03-29-2017, 14:14
الادار المالية ليد منا ن تكون لك فى السوق
لبد من ان تفهم كل الامور التى توجد فيها لكى تتمكن منا ن تحصل
على كل الامور التى بها ممكن ان تحصل الى
افضل نتيجة
وحظ موفق

احمد فرحان منصور
03-29-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة بارك الله بك استاذي الجليل على طرحك هذا عن مخاطر اسعار الصرف واجرك عند الله

tamermosa
03-29-2017, 14:20
أخى عنوان موضوعك عن ادارة المخاطر و الموضوع نفسه ليس له علاقة بالعنوان
ياريت الموضوع يبقى متناسق مع العنوان حتى نستفيد كما توقعنا من العنوان

mohamed_elsayed
03-29-2017, 14:20
موضوع شيق ومفيد مميز استفاد الجميع منها شكرا علي هذا الموضوع الرائع والشرح المنسق الوافي استمر بهذا الوضع واتمني لك دوام التوفيق

bakmosta
03-29-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ادارة المخاطر مهم دجا في تجارة الفوركس لا هذا المجال خطير جداا على الحسابات و لذا يجب دئاما الحذر من الخسارة المتوقعة.

drahmedmagdy2
03-29-2017, 15:36
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا سعر الصرف يعود بالسلب على المتاجرين السطاء ذوات ررؤس الاموال الصغيرة ارجو من الناس ان يفهمو جيدا انعكاس سعر الصرف وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..
وتقبل مرورى وبارك الله فيك وبالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم الاكثر من رائع .... تحياتى

drahmedmagdy
03-29-2017, 16:48
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا تدير المخاطر صح لازم تتبع استراتيجية صارمة لادارة راس المال استراتيجية ادارة المخاطر تعتمد على عدة امور من بينها الدخول في صفقة بلوت صغير يتناسب
مع راس المال اضافة الى استعمال التيك بروفيت و الستوب لوز و الابتعاد عن اوقات الاخبار وتقبل مرورى وبارك الله فيك وبالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم الاكثر من رائع .... تحياتى

abdeu2016
03-30-2017, 00:16
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته

شكرا جزيلا أخي الكريم أنار الله دربك على المعلومات القيمة مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله تقبل مروري

مروه عصر
03-30-2017, 01:30
السلام عليكم
موضوع مهم ومفيد جدا عن اهميه اداره المخاطر بسعر الصرف حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها..

zeze2017
03-30-2017, 01:32
https://www.youtube.com/watch?v=c9F7RGr1ugM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------------انا مبتدأ فى الفوركس : من أين أبدأ وكيف اعتمد على نفسى واحقق ارباح

stethoscope
03-30-2017, 01:37
مشاركة رائعه جدا من المهم معرفة كيفية إدارة الصرف ومعرفة ما هى اهم العوامل التى تؤثر عليه لذلك فان المشاركة مفيدة وضحة كيف يتم الإدارة وكيف نقلل من حجم المخاطر

kalimiro0
04-26-2017, 21:30
فى كل شركات والوساطة بنلاقى كلمتين كدا وانت بتسجبل وتحذير ان الفوركس خطر
هو فعلا خطر لكل مبتدئ او طماع
لكن عادى بالنسبة لناس عندها خبرة وبتدخل بلوت مناسب لراس مالها

michael1
04-26-2017, 23:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انا احب ان اشكرك كثيرا على هذا الموضوع
فى اهمية ادارة المخاطر فى التداول على الفوركس
وشكرا

Ibrahim Abu Al Yazid
07-08-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم عشان ندير الحساب صح يجب علينا يكون لدينا ادراة راس المار حلوه والاهتمام ب الرافعه الماليه والاستراتيجية ونتعلم كثيرؤا حتي نوصل ل الافضل باذان الله ب التوفيق

LAIRB
07-08-2017, 02:45
من اعم الامور التي يجب للمتداول الاعتمام بها هي اداة راس المال للانها تحافض لك على مالك

bassoumy
07-10-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي المووضع المفيج عن اعميه اداره مخاطر سعر الصرف وهومن المواضيع المفيده جدا التي تجعلنا نربح من السوق ..........

capoeira
07-10-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان موضوع سعر الصرف بالنسبة للمؤسسات الدولية فقط كل ما تقوم به
هو انها تقوم بتثبيته فى الميزانية الخاصة بها مثلما تفعل المصانع بالنسبة للبترول او الغاز الطبيعي

cladiator2007
07-10-2017, 18:48
السلام عليكم من اهم الادوات اللي انت لابد ان تتعلمها في الفوركس ادارة المخاطر لانها من اهم التعاملات اللي من الممكن ان تتعلمهالانها هي السببب في التعامل والاستمرارية بالتوفيق ان شاء الله

m7med
07-10-2017, 21:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم ادارة المخاطر مهمه جدا لكل المتداولين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mohammed Darwish
07-10-2017, 21:45
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
ثيب

zunebha
07-24-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اهم شيء بالفوركس انك تعرف كيف تسير الامور وتحافظ على حسابك او راس مالك بشكل مثالي دون الوقوع بالاخطاء ونكررها زي ما يعمل الكثيرين لازم نضع امر وقف الخسارة ودا شرط مبدئي.

A.mustafa
08-22-2018, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اداره المخاطر اهم حاجه هنا لان المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب ...