PDA

View Full Version : الصرف نقداً Change au comptant

simba
10-09-2015, 21:09
: يقصد بالصرف نقداً هو أن تتم عملية وتسليم واستلام العملات لحظة إبرام عقد الصرف، ومطبقين سعر الصرف السائد لحظة إبرام العقد وفي الحقيقة فإن فترة الصرف نقدا تمتد إلى 48 ساعة من لحظة إبرام العقد.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن سعر الصرف يتغير باستمرار خلال اليوم تبعا لعرض العملات والطلب عليها، ويقوم وكلاء الصرف بإعلام زبائنهم بهذه الأسعار والسهر على تنفيذ أوامرهم فيما يتعلق بإجراء عمليات الصرف، من المهم أم نفرق هنا بين نوعين لسعر الصرف النقدي وهما (سعر الشراء وسعر البيع ).

xfdhtg
10-12-2015, 22:41
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 08:41 PM ---------- Previous post was at 08:40 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

YMTMAX2
01-24-2016, 23:19
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات ..
ارجو لك المزيد من التقدم في هذا المجال ..

AHMED91
01-24-2016, 23:45
يعتبر مصطلح اقتصادي قوي ايضا يمكنك ان تتعامل معه
في سوق الفوركس وفي تحليل الاخبار الاقتصاديه الهامة اتي تصدر في الاسواق ايضا

latraaa
01-30-2016, 20:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في العديد من المواضيع القيمة إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاؤ الله

aissahd
01-30-2016, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

never10
02-10-2016, 21:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

alizert2015
02-10-2016, 22:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول الصرف نقداً
و هذا جد مهم رغم ان المعلومات قليلة الى حد ما

global
02-10-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على هته المعلومة والاضافة القيمة وانا اتمنى لك النجاح والسداد
والله الموفق والمعين

never11
02-13-2016, 01:10
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Zezobebo3
02-13-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في العديد من المواضيع القيمة إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ..
ارجو تقبل مرورى

nonam
02-14-2016, 13:34
السلام عليكم .... شكرا علي التعامل مع الموضوع من المهم بالفعل اننا نفصل بين التعامل بين سعر البيع وسعر الشراء من المهم
تفهم الموضوع لانهة وهم
بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-20-2016, 16:35
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
يعتبر مصطلح اقتصادي قوي ايضا يمكنك ان تتعامل معه في سوق الفوركس وفي تحليل الاخبار الاقتصاديه الهامة اتي تصدر في الاسواق ايضا ........

safy16
02-20-2016, 16:47
السلام عليكم...
تحياتي لك ...هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير... تحياتي لك ولكل اعضاء المنتدي

soad labib sadek
02-20-2016, 17:03
الاخ الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و جزاك الله خيرا علي المعلومة الجديدة علي انا شخصيا هي لن تفيد الي حد كبير في التداول و لكنها معلومات جديدة و مجهود رائع يستحق كل احترام و تقدير و بالتوفيق

trendtrue
02-20-2016, 17:25
اخي العضو الكريم
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس
تقبل مروري مع خالص تحياتي

lacaravanne
03-13-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على من لا نبي بعده اما بعد شكرا اخي على المعلومات المقدمة في انتضار معلومات اخرى

messaoud43
03-14-2016, 14:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ملاك الروح
03-14-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على طرح وموضوع الصرف النقدي بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

karinho1991
03-18-2016, 20:42

abderrahmenanis
03-21-2016, 12:57

abdelmadjid41
03-21-2016, 13:45
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا جزيلا على معلوماتك القيمة والمفيدة جدا لا تبخل علينا بالمزيد تقبل تشكراتي وتحياتي شكرا

aissahd
03-21-2016, 14:03

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neversi4
03-22-2016, 13:10
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ibr08
03-22-2016, 13:23
سلام عليكم اخي العزيز
مشكورعلي المعلومات نرجو ان يستفيد منه كل العضاء المنتدي
ونرجو منك المواصلة العطاء والاجتهاد
وفي النهاية نتمني لك النجاح اخي

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 11:22 AM ----------

Hicham0202
03-22-2016, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كرا لك على هته المعلومة والاضافة القيمة وانا اتمنى لك النجاح والسداد
والله الموفق والمعين

mhmd.hmdy
03-22-2016, 13:35
اعتقد ان الكلام ده بيبقى على البيع والشراء بالاجل
فى عقود الخيارات الثنائيه والاوبلشن مش التداول لعادى بتاعنا المباشر عالعملات
زى ما بنشتغل

harimeche
03-22-2016, 16:10
: يقصد بالصرف نقداً هو أن تتم عملية وتسليم واستلام العملات لحظة إبرام عقد الصرف، ومطبقين سعر الصرف السائد لحظة إبرام العقد وفي الحقيقة فإن فترة الصرف نقدا تمتد إلى 48 ساعة من لحظة إبرام العقد.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن سعر الصرف يتغير باستمرار خلال اليوم تبعا لعرض العملات والطلب عليها، ويقوم وكلاء الصرف بإعلام زبائنهم بهذه الأسعار والسهر على تنفيذ أوامرهم فيما يتعلق بإجراء عمليات الصرف، من المهم أم نفرق هنا بين نوعين لسعر الصرف النقدي وهما (سعر الشراء وسعر البيع ).

----------------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

أشكرك اخــــــي سمبــــا على الموضوع وعلى المجهود

الكير في مـــا يخص الصرف نقدا

مع التحية / وبالتوفيق للجميع

mhamadfor
03-25-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في العديد من المواضيع القيمة إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ..
ارجو تقبل مرورى

taherup
03-25-2016, 18:41
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ghiles
03-25-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي قدمتها لنا .تقبل مروري .سلام

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
الصرف نقدا مثله مثل تداول الفوركس الفرق هو الفوركس على النت و نقدا مباشر

hilali2010
03-25-2016, 20:35
السلام عليكم أخي الكريم
أشكرك جزيل الشكر على الطرح المتميز
لقد استفدت كثيرا من موضوع الصرف نقداً
Change au comptant
المرجو لك التوفيق و لا تحرمنا من جديدك

kheireddine
03-25-2016, 21:08
☻♣♦♣♣£♠♣•♦↕↕☼☼☼♣♣ ♦•☼♫☼♫♫☼☼☼☺☼♫☼☼☺5 ☼◄♫☼☼☺♥☼☼☼▬▬▬☼☼☼ �� �☼☼☺5♣☼☼♣�☼♣♦•• ��☻╬☼☼☼☼0•☺☺☼6♦☺☻☻ ♪ @╬╬▬▬╬نتيجة للتطور الهائل في تكنولوجيا الاتصالات في العقدين الأخيرين تغير هذا السوق في حد ذاته لدرجة كبيرة. ان مهنة تاجر العملات التي كانت تحاط بهالة من السرية اصبحت جماعية تقريبا. ان الاتجار في العملات الذي كان حتى وقت قريب مقصورا على البنوك الاحتكارية الكبرى اصبح في متناول الجميع نتيجة للتجارة الالكترونية. وحتى اكبر البنوك تحبذ كذلك المتاجرة ☼☼☼الالكترونية على المعاملات الشخصية بين طرفين.
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدوغريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق فوركس يختلف عن سوق الاسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما اذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط ان عملة اخرى صارت اقوى مثال لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة اشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة ل¯ 10 في المئة بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة. في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. العملة هي بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها اوبيعها في كل الأوقات..╬╬☺☻╬!.╬☼☻☼☼ � ��☼▬▬▬☼◄▬◄☼☼▬☻☼ �☼��☼☼ �!☻☼.▬▬☻╬☺▬╬☼☼☼╬!.� ��╬╬☼☼▬☼▬☼▬☼!▬╬
يعمل سوق العملة في كل الوقت من غير توقف ولا ☼♫☻☻☼♫☻☼♫▐♣يرتبط بساعات☼☼ العمل المعينة للبورصة,♣♣♣♣ فالمعاملات تكون بين بنوك تقع في اجزاء مختلفة من الكرة الأرضية. ان تغيرات أسعار♣♣♫• العملة تكون بدرجة ملحوظة ولمرات عدة تكون☼☼☻♥♠♦ كافية للقيام بعدة عمليات في كل يوم. فاذا كان لديك تكنولوجيا متاجرة مجربة ومضمونة يمكنك جعلها مجال عمل لا تقارن بفعاليته فعالية اي مجال اخر. ولذلك نجد البنوك الكبرى تقتني اغلى المعدات ♣♣♣♣♣وتستخدم عشرات
☻♥♥♥☺ اخصائيي المتاجرة في الأقسام المختلفة لسوق العملة.╬▬☻☻☻☻▬╬☻╬!☻♥ ☼☼♣◘•♦ ▬☼ ☻ ♫☻☼☼▬☼♫◄↕♠☻☻☼☼☼☻ ☻☻♫▐
#0+☼☻☼@☼☻☼☻◘◄♣►↕☼☺5☼ ☼♫☺1•☺☼☼♣▬♦♦◄♀☼◄• ◘♣☻☺4☼◘☻☺♣♠♣☻☺♦

mohamedforex4
04-24-2016, 15:57
في سوق الفوركس وفي تحليل الاخبار الاقتصاديه الهامة اتي تصدر في الاسواق ايضا وشكرا .

emma91
04-25-2016, 19:55
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك على هاته النصائح والمعلومات الرائعة
يقصد بالصرف نقداً هو أن تتم عملية وتسليم واستلام العملات لحظة إبرام عقد الصرف، ومطبقين سعر الصرف السائد لحظة إبرام العقد وفي الحقيقة فإن فترة الصرف نقدا تمتد إلى 48 ساعة من لحظة إبرام العقد

احمد عبد الباسط
05-17-2016, 10:55
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات.
بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ.
بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة
بالتوفيق اخى الكريم

zaza0519
05-17-2016, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

seifhd
05-17-2016, 13:30
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

nassim126
05-17-2016, 13:35
السلام عليكم اخي معلومة مفيدة عن سعر ابلصرف واظن ان جميع البروكرات تعلم كل زبنائها عن اي تغيير في سعر الصرف وهدا جيد

forex all arabes
05-17-2016, 13:59
السلام عليكم الخي الكريم جزاك الله خيرا علي المعلومة الجديدة علي انا شخصيا هي لن تفيد الي حد كبير في التداول
و لكنها معلومات جديدة شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

best39
05-19-2016, 13:53
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....
يعتبر مصطلح اقتصادي قوي ايضا يمكنك ان تتعامل معه في سوق الفوركس وفي تحليل الاخبار الاقتصاديه الهامة اتي تصدر في الاسواق ايضا ..

akram bahnsawi
05-28-2016, 01:55
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

masr16
05-29-2016, 12:50

zaza0519
05-29-2016, 14:37
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

hossam123
05-30-2016, 12:20
هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول

helmi nsir
05-30-2016, 15:41
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
يعتبر مصطلح اقتصادي قوي ايضا يمكنك ان تتعامل معه في سوق الفوركس
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة

latraaa
05-30-2016, 19:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

golden1985
06-03-2016, 00:13
في سوق الفوركس وفي تحليل الاخبار الاقتصاديه الهامة اتي تصدر في الاسواق ايضا وشكرا لك تقبل مرورى..

ahmedshrif1
06-03-2016, 00:38
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

ahmed nema
06-03-2016, 05:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
معلومات مهمة عن الصرف بالنقد لم اكن اعرفها
وفقنا الله واياك لما يحب ويرضى

bobo43
06-03-2016, 19:19
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

latraaa
06-03-2016, 20:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكث يرمن الناتئج الطيبة المفيدة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

hayatto
06-04-2016, 03:09
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

zakija
05-30-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

zunebha
05-30-2017, 14:12
السلام غليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا موضوع ممنهج وشرح وافي للصرف نقدا.
بارك الله فيك وجزام الله كل خير بالتوفيق .

fathi22
05-30-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع المفيد والشرح الجميل فاول مرة اسمع بهذا المصطلح

abo.tali.wtalin
05-30-2017, 18:16
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع انا مبتدئ ودايمن بتعلم من معلوماتكم في مجال الفوركس جزاكم الله كل خير على طرحك والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك

bassoumy
06-06-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم عن مفهوم الصرف نقدا والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح عديده من حساب البونصونسحب ارباحنا من البونص بخير والله لموفق

hooda
06-29-2017, 16:06
استلام العملات لحظة إبرام عقد الصرف، ومطبقين سعر الصرف السائد لحظة إبرام العقد. بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

فوريكسي
06-29-2017, 20:08
الصرف نقدا يتم من المصارف او الصرالفات الآلية عبر البطائق الالكترونية التي توفرها بعض البنوك بارك الله فيك أتمنى لك التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

adamo92
06-29-2017, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
موضوع مميز و رائع أتمنى أن يكون الجميع استفاد كما استفدت
تقبلو مروري نهاركم سعيد

m7med
06-29-2017, 21:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومه الرائعه التي استفدت منها جيدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

emadomda
04-08-2018, 00:23
ي سبب يدعوا المضارب لفتح صفقة شراء على كلا المؤشرين حيث ان الإشارة غالباً واحدة ايضاً بسبب تشابه حركة السعر ، لذلك اكتفي بالمضاربة على داو جونز واتجاهل المؤشر الآخر بسبب عدد النقاط المتوقع تحقيقها. على اس اند بي ممكن النقاط لا تتعدى 50 نقطة بينما نفس الإشارة يمكن ان تعطي 200 نقطة على الداو (طبعاً بسبب إختلاف قيمة مؤشر الداو عند مستوى 16,000 نقطة تقريباً اليوم بينما اس اند بي عند مستوى 1,920)

أقوم ايضاً بمتابعة الداكس والفوتسي الايطالي والايبكس الاسباني وتجاهل بقية المؤشرات الاخرى لنفس السبب الذي تم شرحه سابقاً ، بالإضافة ايضاً للنفط والذهب .

7. كيف ترى، من منظورك الخاص، مستقبل الفوركس أو سلوك أسواق العملات خلال السنوات القليلة القادمة ؟

خلال حديثى في ملتقى للفوركس بالمملكة قبل فترة قريبة اخبرني احد مسؤولي شركات الوساطة ان جميع اهتمام شركات الوساطة في المنطقة مهتمه بشكل خاص بالسوق السعودي للتزايد المستمر للمتداولين في هذا السوق بعيداً عن اسواق الاسهم المحلية التي لا توفر نفس الادوات الموجودة في الفوركس ، حتى بالرغم من ما مر خلال هذا العام من احداث اقتصادية كثيرة سبب تذبذبات حادة وتقلبات قوية في اسعار

fast2157
04-08-2018, 08:27
تراجعت أسعار العملة الرقمية البتكوين هامشيا بالتعاملات الفورية يوم الأربعاء مع نشاط نسبي لعمليات تصحيح وجني أرباح،بعد مكاسب قوية على مدار يومين سجلت خلالهما أعلى مستوى فى أسبوع،ومن المتوقع أن تستمر الأسعار فى الصعود لثالث يوم على التوالي، بدعم الأخبار الإيجابية فى اليابان ثاني أكبر سوق للأصول الرقمية بالعالم.

فى بورصة بتستامب وبحلول الساعة08:50بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول7,340$ بانخفاض قدره 80$ بنسبة 1.0%،حيث سعر الافتتاح عند 7,415$،وسجلت أعلى مستوي عند 7,430$،وأدنى سعر عند 7,251$.

حققت أسعار العملة الرقمية البتكوين بالأمس ارتفاعا بنسبة 5.2%،فى ثاني مكسب يومي على التوالي،وسجلت أعلى مستوى فى أسبوع 7,506$ لكل وحدة بتكوين.

انخفضت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الأربعاء بمقدار 4 مليار دولار إلى إجمالي 278 مليار دولار أمريكي،مع تراجع طفيف فى معظم أسعار العملات الافتراضية الكبرى .

واستردت السوق الرقمية على مدار أخر يومين نحو 34مليار دولار أمريكي،بعدما انخفضت فى تعاملات نهاية الأسبوع لمستوي 244 مليار دولار،وهو أدنى مستوي منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2017.

ارتفعت معظم أسعار العملات الرقمية منذ مطلع تعاملات هذا الأسبوع بعد الأخبار الإيجابية فى اليابان ثاني أكبر سوق للأصول الرقمية بالعالم،وحسنت تلك الأخبار من شهية المخاطرة نسبيا بالسوق المشفرة،خاصة تلك المتعلقة بشراء منصة Coincheck.

قالت مجموعة "Monex" يوم الثلاثاء أنها تفكر فى شراء شركة"Coincheck" صاحبة أحد أكبر منصات تداول العملات الرقمية بالعالم ،والتي تعرضت فى وقت سابق من هذا العام لعملية قراصنة بقيمة 530 مليون دولار أمريكي.

ولم تقدم المجموعة العاملة فى مجال السمسرة أي تفاصيل تخص عرض الشراء،لكن أكدت صحيفة نيكي إن الصفقة قد تكون بعدة "مليارات ين ياباني" ،ومن المرجح أن يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة فى وقت لاحق هذا الأسبوع.

وفى اليابان أيضا قررت السلطات الحكومية إنشاء وكالة جديدة للتصدي لعمليات السرقة والقراصنة التي تتعرض لها صناعة التشفير،ومن المقرر أن يكون مقر الوكالة فى طوكيو وتضم نحو 500 من المحللين والمحققين الذين سوف يحاربون عمليات سرقة العملات الرقمية

muhammdmr
04-08-2018, 10:33
احسنت اخي الكريم فالفوارق بين سعر البيع والشراء هيا عمول السمسار او شركات التداول وبالتالي اخي الكريم يعتد العرض والطلب علي العلاقه الطرديه او العكسيه بين سعر البيع والشراء في حاله البيع والشراء وهذا المفهوم الاقتصادي يعتمد علي علي سعر صرف العمله بالنسبه للعملات الاخري سعر صرف الدولار اما الجنيه الاستريني او سعر صرف الدولار واليورو وهنا ياتي دور الدول في تثبيت سعر الصرف من تحريره وفي الاغلب تتجه معظم الدول في ظل اقتصاديات السوق الحر الي تحرير سعر الصرف

noureddineelachabi
04-11-2018, 11:07
لم استوعب الموضوع جيدا نرجو منك اخي مزيدا من التوضيح ولو بشكل بسيط خصوصا ونحن مبتئين بارك الله في الجميع

asmaamagdy3
04-11-2018, 12:55
االسلام عاليكم وحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق اكيد احسن وانا سمعت انها وسيلة جيدة جدا من الصرف

ehabbob
04-11-2018, 13:47
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح وتلك المعلومةعن الصرف النقدى واطلب من الله الربح لك وللجميع
والله ولى التوفيق

annas
04-11-2018, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته شكرا
اخي بس انا مفهمتش الموضوع كلو
لانه يحتوي على مصطلحات اقتصادية وانا مش ملم بالمواضيع دي