PDA

View Full Version : استفسارات بخصوص فوركس

ثائر ابو صلاح
10-10-2015, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد اصدقائي في الحقيقة لدي الهديد من الاستفسارات بخصوص الغوركس بشكل عام
اول سؤال هو من وجهة نظرك ما هو اكثر زوج عملات تحقق فيه مكاسب مناسبة وجيدة وتقلباته قليلة وعلى ماذا يعتمد تقلبه
اسال هنا عن علاقة مثلا اليورو بالدولار
سؤال ثاني ما انسب رافعة مالية مستخدمة لمبلغ صغير؟؟؟
سؤالي الثالث هو حول ان كان هناك استراتيجيات مبسطة وسهلة وفيها مكاسب ولو بسيطة...لانني الى الان لم انجح بالمتاجرة...
ارجو منكم افادتي قدر المستطاع وشكرا لكم سلفا

akram mohamed obaid
10-13-2015, 10:30
اخي الكريم بالنسبه لزوج العملات كل متداول يفضل زوج على اخر حسب قناعته الشخصيه وانسب رافعه ماليه مناسبه هي 1:100 تقبل مروري

tazi larbi
10-13-2015, 10:38
السلام عليكم اهلا اخي اولا افضل زوجهو الاورو دولار ويعتمد تقلبه على البيانات السمية وبيانات البنوك المركزية فضل رافعة هي براي 200 اما لاستراتجية تعتمد على شخصيتك كمتداول ممكن ان تنجح معك ولا تنجح مع غيرطك اذا عليك بتجريب عدة استراتجيات ولا تقل عن ثلاثة اشهر لتتمكن من العمل المحترف اتمنى لكم النجاح والله الموفق

samieh
10-14-2015, 18:06
والله انسب زوج ليك كمبتدىء هو زوج اليورو دولار لانه تقلباته صغيرة واسبريده قليل ويحترم التحليل الفنى
اما انسب رافعة للمبالغ الصغيرة برأية هى 500 :1 فى رأى ولكن المتاجرة يجب الا تزيد عن 10 سنت للصفقة مهما كان
وافضل استراتيجية للمتاجرة هى استخدام التحليل الفنى

d m
10-14-2015, 18:11

استفسارات الرافعة المالي
هي التي تمكنك من دخول صفقات كبيرة بحساب صغير اى تمكنك من المتاجرة بشكل جيد

snnaky
11-08-2015, 20:39
بص ياباشا انا بصراحة كتير جدا اشوف سؤال زى سؤال حضرتك دة وكتير جدا الاقى ردود ملهاش علاقة او نصائح تحتاج الى مراجعة انا حقولك ببساطة كلمتين فيهم التوصيف كلة
الفوركس ياباشا مافيهوش وسط
يعنى مثلا كل الأزواج تحتاج الى ان تكون على علم بالتحليل الفنى والخبرى ولا يستثنى منها احد ومافيش عملة اسهل من عملة او عملة بتجيب ربح اكتر من التانية عندك علم بالفوركس تو معندكش بس

heroo252
11-08-2015, 20:47
لو انتا بتبحث عن تقلبات قليله وزوج جيد الكل هيقولك اليورو دولر
لكن انا بحب جدا الازواج المجنونه ازواج الين او الباوند نيولندى الى بتتحرك فى عدد كبير من النقاط

omnia33
11-08-2015, 20:49
..... بسم الله الرحمن الرحيم......

..... موضوع رائع وجميل جدا وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع الإبداعية والجميلة جدا......

..... بارك الله فيك......