PDA

View Full Version : الفضة واستثمارها

madmax07
10-10-2015, 14:56
تجذب الفضة اهتمام المستثمرين باعتبارها استثماراً يُمثل "ملاذاً آمناً". بما أن الفضة تميل إلى الاستفادة أكثر من الطلب المادي والصناعي والنقدي مقارنة بالذهب، فإن أداءها عادةً ما يقترب من التحركات في أصول "عالية البيتا" (مثل الأسهم). ومن ثم، عادةً ما تتفوق الفضة في أدائها على الذهب في ظل النظرة العامة القوية للاقتصاد، إلا أنها تتعرض لانتكاسات كبرى لدى تراجع الأسواق. ومن ذلك، فإن العلاقة بين الفضة والذهب يمكن أن تكون علاقة الوكيل "للمخاطرة" بصفة عامة يعبّر عنها بنسبة الذهب / الفضة؛ حيث تشجع نسبة قليلة على البحث عن المخاطرة، فيما تشير نسبة أعلى إلى تفادي المخاطرة.

ahmed bakry
10-21-2015, 02:05
الفضة سلعة مهمة جدا زى الدهب بس انا عن نفسي مابتعاملش ف الفضة ولا الدهب فى شغلهم وشكرا جدا ليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedibrahim258259
10-21-2015, 09:23
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش بتداول على المعادن لان التداول على المعادن فيها شبهه كبيرة حتى لو كان الحساب اسلامي
تقبل مروري

omerhomsy
10-28-2015, 17:44
***** ^-^ *****

العزيز.........
. عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت ان لهذا الاسم حظورا طاغيا ..
لمشرفاً/لعضوا مبدعا قدَّمَ ويقدّم لنا اجمل واروع المواضيع عن الفوركس
فهنيئا لنا بما تقدمه يداك خدمةً للمنتدى وللاعضاء وللزوار.. لك جل تقديري واحترامي.

waleed shaaban
10-28-2015, 18:53
مع الاسف الشديد انا لم اتعامل و لا افكر بالعمل الا على العملات و السب انى اطمئان الى ان تجاره العملات هى حلال وهذا لا ادخل فى اشنهات اذا ان هناكمن يقول ان العمل بالفضه من المحرمات الا بشرط التقابض وبالنهايه اتمنى النجاح و التوفيق للجميع

esmail
10-28-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخى الكريم
الفضة من السلع التى يتاجر بها مثل الذهب ولهما قيمة عالية ولكن نحن كمسلمون نجد فيها شئ من الحرمة لأنها ليست سلعة بأيدينا كما قالو لنا العلماء والله أعلى وأعلم
وأشكرك أخى على معلوماتك ومجهودك وأتمنى لك دوام النجاح والتفوق

amr222
10-29-2015, 01:23
اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

YMTMAX2
02-22-2016, 12:33
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة ..

fanta
04-30-2016, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
03-04-2017, 22:48
سواء كانت تجارتك واستثمارك فى المعادن او الفوركس فعليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه.

hanane hanane
03-05-2017, 01:26
مشكور مشكور اخونا الفاضل علي هذا الكم الهائل
من المعلومات التي تطرحها في المنتدي فدائما ما تاتينا
بكل ماهو جديد في مواضيعك