PDA

View Full Version : شرح

akram mohamed obaid
10-10-2015, 15:04
مالمقصود بالكسر ياريت احد يشرح الي ماهو الكسر بالتفصيل

xfdhtg
10-13-2015, 13:02
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 11:02 AM ---------- Previous post was at 11:01 AM ----------

السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع
استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في
الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

asxqwzdc2
10-14-2015, 16:06

---------- Post added at 02:06 PM ---------- Previous post was at 02:05 PM ----------

الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

samieh
10-14-2015, 17:56
الكسر يطلق على كسر دعم او مقاومة او ترند بشمعة من نفس الفريم اللى المقاومة او الدعم او الترند اتكسر فيه
يعنى لو الدعم مثلا على فريم الساعة يبقى انتظر ساعة تغلق اسفل الدعم وهكذا بالنسبة للمقاومة او الترند

dhmo
10-14-2015, 18:32
الكسر يطلق على كسر دعم او مقاومة او ترند بشمعة من نفس الفريم اللى المقاومة او الدعم او الترند اتكسر فيه
يعنى لو الدعم مثلا على فريم الساعة يبقى انتظر ساعة تغلق اسفل الدعم وهكذا بالنسبة للمقاومة او الترند

وحتى مع الطرق دي لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

dfghfgh
10-15-2015, 16:28
البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في

---------- Post added at 02:28 PM ---------- Previous post was at 02:27 PM ----------

التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول

seifhd
10-15-2015, 22:04
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Saadqnet
10-15-2015, 22:09
كثيرا ما نسمع ان السعر كسر الترند فماذا يعني ذلك .. ان ذلك يعني ان السعر كان متجه
صعودا مثلا و الترند هو عبارة عن خط مائل متجه من الاسفل الى الاعلى فعندما تغلق الشموع
اسفل هذا الخط يعني ذلك ان السعر كسر الترند

seifhd
10-20-2015, 23:17
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

ayoub321
10-21-2015, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أخي القصر أخي هو إختراق السعر مستوى محديد تقوم أنت بوضع في الشارات مثلاً ترند أو مقاومة أو دعم وذلك يسم الكسر
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

sharshabil
10-21-2015, 00:50
لما تسمع كسر يعني ان هناك حاجو ز الحاجز في الفزركس
هو الدعم او اللمقامة يعني السعر لما يكسر ذلك المستوى او يخترقه هل فهمت الفكرة ؟

tareq sleem
10-31-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل *وشكرا*الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله**

Wassa04
10-31-2015, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكرمي السكر يقصد به تجاوز
السعر لمقاومة او دعبالتوفيق لكم تقبل مروري

asxqwzdcefv1
11-10-2015, 22:51
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

dhmo
11-13-2015, 21:28
مرحبا اخي الكرمي السكر يقصد به تجاوز
السعر لمقاومة او دعبالتوفيق لكم تقبل مروري

والهدف طبعا هنا ا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

heroo252
11-13-2015, 22:00
الاكسبرتات دى برامج تداو اليه بيتم تطبيقها على معادلات معينه
لو السعر صعد كا ثم راح فى الاتجها كا اشترى من النقطه الفلانيه حاجات مبرمجه زى كده يعنى

imaddine1986
11-13-2015, 23:03
اخي السؤال ناقص لكن عموما المقصود بالكسر ان كنت فهمت السؤال
هو تجاوز السعر لمستوى معين اما دعم او مقاومة فعند تجاوز المنطقة نقول ان السعر قام
بكسر تلك المنطقة

مريم ميري
11-16-2015, 16:03
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة الكسر عكس الاختراق يعني ان يكون السعر ماشي في اتجاه ويتم كسره
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

snnaky
11-23-2015, 20:35
اهلا بك اخى ومرحبا وكلمة كسر فى التحليل الفنى لها مستويات كثيرة جدا ولكن لتبسيط الأمر لو عملنا خط تحت السعر الحالى خط افقى اى تجاوز لهذا الخط يعتبر كسر والكسر اما كسر اختراق صاعد او كسر اختراق هابط
والكسر اما كسر دعوم او مقاومات او كسر نمازم او مستويات فيبوناتشى او خلافة

marwanadam
11-23-2015, 22:37
من الافلض ان تحاول ان تشوف احد الفديوهات الت تفسر الامر
الان الامر سهل لكن بالمشاهدة ممكن ان تفهم اكتر اخى
وبتوفيق

baite
11-24-2015, 00:00
السلام عليك اخى الكريم الموضوع والشرح جيد
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع
شكراا لك

haroug
11-24-2015, 10:48
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الاخبار هي كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا في تقلبات الاسعار..

عاشق الفوركس
12-07-2015, 20:02
الكسرؤ هو اختراق شمعه ما وكسر ها خاصة لما تكون دعم او مثاومة او نرند ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
12-07-2015, 20:15
و الله يا اخي الكريم، لم أسمع بهدا المضوع من قبل و أتمنى أن يتقدم أحد الإخوة الكرام و يتفضل بالشرح الدي يجب أن يكون و يجب ان يفيدك إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hazzouti
12-07-2015, 20:19
oh my God what a wonderful topic. you have really great ideas about this topic.
and your lesson is very helpful. thank you very much
hope to see other great lessons

otmani
12-07-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المقصود بالكسر هو كسر الترند او المقاومة وافتتاح شمعة جديدة اسفل او فوق الترند

adamarwan
12-08-2015, 01:33
حينما اخى تقوم بتحليل السوق وتضع بعد الخطوط النى تقيد المقاومة والدعوم
ويتم تزاوجها يتم تسمية هدا كسر وكدالك انه ممكن ن يكون كادب وممكن ان يكون بتاع التصحيح
لدى بالمماسرة ممكن ان تعرف التفرق بينهم

الاصيل
12-08-2015, 09:00
الكسر هو فى معناه مخالفة التوقع الذى حدده المتداول امام سعر معين
فممكن الانسان يحدد نقاط دعم ومقاومه لزوج معين عن فترة معينه ثم بعد ذلك يكسر السوق هذه النقاط او يتخطاها
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

mohameds345
12-08-2015, 09:19
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
نعني بالكسر هو عندما نحددالدعوم فاذا سعر نزل تحت الدعم فقد كسر الدعم
بالتوفيق

yacrao
12-08-2015, 09:35
انا في الحقيقة لم اعبر على هذا المصطكلح في دراساتي والفائدة دائما تزيد من الاعضاء اخي الكريم نرجو ان نجد الجواب الوافي الشافي لهذا التساؤل

ppttss
12-08-2015, 10:35
معنى الكسر اى كسر السعر الترند لان التاجر يضع ترندات على القمم والقيعات تلك الترند يكون على نقطة معينة لو السعر كسر او تعدى هذا النقطة اذا كسر

majdifdf1
12-08-2015, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بصراحة انا ما بعرف شو هو مشكور جدا على السؤال وساقوم بالبحث عنه لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع ولا بد ان هذا الموضوع مذكور في المنتدى . اتمنى من الجميع الاستفادة
شكرا على السؤال .......

Bassem Hassani
12-11-2015, 11:00
الكسر لفظ مستخدم فى الفوركس بكثرة ودا بيدل على تذبذب اسعار العملات مقابل بعضها البعض ودا بيكون فيه ربح للمتداولين وخسارة لمتداولين تانين والفكرة ان الكسر دا بيكون اما كسر ترند صاعد او هابط وبالتالى يتغير اتجاه الترند من الصعود الى الهبوط او العكس او ممكن يكون كسر مستويات دعم ومقاومة وبالتالى تقلب المقاومة الى دعم ويتغير الدعم ويصبح مقاومة

WASEM DALLOUL
12-11-2015, 11:05
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان الكسر يعني اذا كان لديك مستوى معين سواء كان مستوى دعم أو مستوى مقاومة وتم اختراقه من قبل السعر فهذا يعني انه تم الكسر
وبالتوفيق للجميع

neverlityougo2
12-14-2015, 11:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

otmani
12-19-2015, 16:36
الكسر هو اختراق للاسعار للترند او الدعوم والمقاومات وافتتاح شمعة جديدة فوقه

Zezobebo3
01-25-2016, 02:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل تحياتى وشكرا لك ايها الاخ الغالى

forez
01-25-2016, 03:59
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أخي القصر أخي هو إختراق السعر مستوى محديد تقوم أنت بوضع في الشارات مثلاً ترند أو مقاومة أو دعم وذلك يسم الكسر

al12
01-25-2016, 04:04
اهلا
الكسر يقصد به ان الترند يكون اتجاهه صاعد او هابط ثم يكسر هذا التجاه فى الاتجاهه المعاكس له وممكن منه تحقق ارباح ممتازة

شكرا

mahmoud massry
01-27-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكسر هو انه يكون عندك دعم او مقاومه قويه والسعر كل اما بيوصلهم بيرتد منهم اما لو اخترقهم بيسمى فى الحاله دى كسر

harimeche
01-27-2016, 03:34
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

الكسر والإختراق يطلقون عندمـــا يتجاوز السعر لمنطقة مهمة مثل دعم او مقاومة

لكن يجب ان يكون إغلاق وليس تجاوز وتراجع

never6
01-28-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

bahoma310
01-28-2016, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
كسر الترند او كسر خط الدعم و هكادا يعني
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

mahmoud massry
01-29-2016, 16:09
الكسر معناه ان السعر كسر الترند او الدعم او المقاومه يعنى دعاه سواء صعودا او هبوطا على نفس الفريم

forez
01-30-2016, 13:17

nonam
02-14-2016, 13:16
السلام عليكم .... الكسر بيكون اغلاق السعر فوق السعر السابق اللي انت عايز تعرف الكسر عندة بس من المهم
ان تاخد بالك لان التعامل مع الكسر من الممكن ان يكون كاذب
بالتوفيق ان شاء الله

ibrahem91
02-14-2016, 15:09
الكسر موجود في التحليل الفني وخصوصا يتم تحدديد مناطق دعم ومقامة علي الفريم
الكبير اذا تم كسر يمكن للسعر ان يعكس تحركاته في السوق وهذا امر مهم جدا

forez
02-17-2016, 15:11
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أخي القصر أخي هو إختراق السعر مستوى محديد تقوم أنت بوضع في الشارات مثلاً ترند أو مقاومة أو دعم وذلك يسم الكسر................

Peter George
02-17-2016, 15:20
اخى الكريم تحية طيبة و بعد هذا الشرح كبير و ليس سهل فنرجو من السادة الخبراء فى المجال او من احد المسؤولين ان يشرح لنا هذا شكراً اخى على كلب هذا الشرح المفيد

مني عصام
02-17-2016, 15:24
مرحبا اخي من الواضح انك ماذلت جديد ومبتدئ في مجال الفوركس الرائع ولكن عموما الكسر هو كسر نقطة معينه ثم بعد الكسر يتجه السوق في الاتجاه العكس
كمثال ان السوق في جيد للشراء ان تم كسر الترند او نقطة معينه يتم التحويل ويصبح افضل في البيع
تعهلم اخي الكثر من خلال اليوتيوب وهذا المنتدي ايضا في اللقسم التعليمي
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع النجاح والتوفيق

otmani
02-17-2016, 15:27
الكسر هي عملية تجاوزالسعر للترند او الدعوم او المقاومات وافتتاح شمعة جديدة وبالتوفيق

chef
02-17-2016, 15:33
شكرا لك أخى الكريم على مساهمتك
وبارك الله فيكى منى عصام
على التوضيح والشرح

eslamelbaz200@gmail.com
02-17-2016, 15:35

Zezobebo3
02-17-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الفاضل صراحه انا لا افهم اى كسر تقصد لان هناك انواع كثيره للكسر هل كسر دعم ام كسر مقاومه او كسر منطقه طلب ام كسر منطقه عرض اي انواع الكسر تقصد ؟

mohammed control
02-17-2016, 16:41
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسب

take-profit
02-18-2016, 16:07
مصطلح الكسر بيكون علي الدعوم و خطوط الترندات الصاعدة فقط فعند الكسر بيكون لاسفل و يتحرك السعر بعدها لاسفل
اما الاختراق بيكون علي الترندات الهابطة و المقاومات

---------- Post added 02-18-2016 at 03:07 PM ---------- Previous post was 02-17-2016 at 03:43 PM ----------

الكسر معناه ان السعر بيكون في منطصة معينة مثلا اعلي دعم او اعلي ترند
و يكسره للتحرك اسفله فهذا العبور يدعي بالكسر

dhmo
02-18-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الفاضل صراحه انا لا افهم اى كسر تقصد لان هناك انواع كثيره للكسر هل كسر دعم ام كسر مقاومه او كسر منطقه طلب ام كسر منطقه عرض اي انواع الكسر تقصد ؟

هو طبعا لفهم ده لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

Abdellatif Sidi saad
02-18-2016, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي فاضل
الكسر معناتو ان سعر كان متجه لي اتجاه صاعد و عاد و نزل
و كسر خط الدعم بي ذالك قام بي كسر الترند ارجو قد اكون افدتك

عبد الرحيم رافا
02-18-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بجيمع اعضائنا الكرام في المنتدى المثالي في عالم الفوركس امسية سعيدة للجميع
يجب ان تعرف معنى الترند و الدعم و المقاومة لتعرف معنى الكسر

Rabah2
02-18-2016, 20:28
الكسر يااخي هو كسر الترند الصاعد او الهابط وتحديد مناطق دعم ومقاومه عند نقطه معينه تحدد هذه المنطقه وعندما يتجاوز هذه المنطقه يسمى كسر

latraaa
02-18-2016, 21:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعبومات التي تقدمتت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

mip868677
02-28-2016, 19:45
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

Mohamedbonna
02-28-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , الكسر يصعب شرحه في المنتدي انصحك بالدخول الي اليوتيوب والبحث عن المقاومات والدعوم
وستفهم باذن الله وعمتا الكسر هو ان السهم المفروض بيوصل للدعم ويرتد , ممكن يوصل للدعم ويخترقه او يكسره .
بالتوفيق لك تحياتي

hamza215rix
02-28-2016, 19:49
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
20

forez
03-13-2016, 16:46
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أخي القصر أخي هو إختراق السعر مستوى محديد تقوم أنت بوضع في الشارات مثلاً ترند أو مقاومة أو دعم وذلك يسم الكسر................

messaoud43
03-16-2016, 10:44

forez
03-18-2016, 15:06

abdelmadjid41
03-18-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم الكسر يكون بكسر الدعم او كسر المقاومة السعر بعد ان يختبر لمذة كبير دعم او مقاومة يكرها بقوة

neverlityou
06-07-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yasmins
06-07-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على المعلومات المفيدة و جميع اعضاء المنتدى و ادارته الكريمة

تقبلوا مروري جزاكم الله خيرا:bravo:

emad1995
06-08-2016, 13:01
السلام عليكم
يعنى لو الدعم مثلا على فريم الساعة يبقى انتظر ساعة تغلق اسفل الدعم وهكذا بالنسبة للمقاومة او الترند وشكرا تقبل مرورى

emad1995
06-08-2016, 13:05
يعنى لو الدعم مثلا على فريم الساعة يبقى انتظر ساعة تغلق اسفل الدعم وهكذا بالنسبة للمقاومة او الترند وتقبل مرورى

nadin22
06-09-2016, 12:46
لما يكون السعر فى اتجاهه لدعم او مقاومه اللى بيحصل ان السعر بيقف
وبيحاول تجاوز مستوى الدعم والمقاومه
لما بيتم تجاوز المستوى دا هو دا الكسر

ملاك الروح
06-09-2016, 13:57
اشكرك جزيل الشكر على هذا السؤال اخي و لكن اظن انه عندما يصل السعر الى مستوى لم يصله منذ مدة طويلة
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

raouf41
06-09-2016, 14:16
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم الكسر يطلق على كسر دعم او مقاومة او ترند بشمعة من نفس الفريم

sife100
06-09-2016, 15:24
سلام عليكم

بالتوفيق

---------- Post added at 01:38 PM ---------- Previous post was at 01:20 PM ----------

سلام
شكرا

---------- Post added at 02:24 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

سلام
وحتى مع الطرق دي لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام
بالتوفيق

tenon
06-09-2016, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم الكسر يطلق على كسر دعم او مقاومة او ترند بشمعة من نفس الفريم

ولكن وانت بتحدد الكسر اخي ابعد عن الاعتماد على الشموع حاليا لانها بالفعل فقدت مصاداقيتها اخي وبقى الي يعتمد عليها الي بيعمل فقط على الفريم اليومي انما غير
كده صعب طبعا ان اي حد يعمل عليها

كامل
08-30-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ليس لدي الخلفية في هذا الموضوع لكي اشرح لك ولكن اخواني الاعضاء لن يقصرو معك تقبل مروري وشكرا

mourada
08-31-2016, 23:45
اخي الكريم اعمل بحث صغير في المنتدى و ستجد العديد من المواضيع تشرح معنى الكسر للترند و ان كانت هده الطريقة في اغلب الاحيان كاذبة

doaa sary
09-02-2016, 20:38
الكسر انواع زى الكسر العادى والكاذب وانصحك تعمل سرش ف جوجل هتلاقى
شروحات كتير وصور للكسر وبالتوفيق ليك وللجمييع

sofiane14
09-09-2016, 17:20
لاخبار هي كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق
ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة
عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا في
تقلبات الاسعار..

laksis
09-16-2016, 02:45
إن التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد…..

Forex-eg
04-12-2017, 19:34
هو نوع من انواع الدعم فى المقاومة لانقاذ الصفقات او رفع مستوى وقرائات الاقتصاديات فى العملات الاجنبية والدولية مشكور على الموضوع المهم هذا

ebn masr
04-12-2017, 20:31
انا بتقدم اليك بالشكر الكبير الذى تقدمت به من معلومات علشان كدة اتمنا منك ومن الجميع مزيدا من المعلومات وتقبل دائما

nour3iny
04-12-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لمعرفه ما هو الكسر تحتاج لمشاهدة فيديوهات تشرح الدعوم والمقاومه وكيف يتم كسرهم تقبل مرورى

mido elshabrawy
04-12-2017, 21:18
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان الكسر يكون أما للدعوم و المقاومات او للترندات و القنوات السعريه
فعندما يكون السعر يقف عند منطقه مقاومه او دعم و يتم اختراقها فيسمي هذا بكسر لها
او ان كان السعر يسير في ترند صاعد و تم اختراقه لأسفل فهذا يسمي كسر للترند
بينما ان كان السعر يسير في قناه سعريه و تم اختراقها لأسفل او لأعلي فهذا يسمي ايضا كسر
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedemara73
04-12-2017, 21:51
......dskj

أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

michael1
04-13-2017, 00:27
اخى العزيز ان الكسر تعنى كسر المقاومة
او كسر الدعم فهذه نقطة قوية فى التداول على الفوركس
وتعلمها من بعض الفيديوهات التى من الممكن ان ترها فى الانترنت او هنا

M0hsenalawady
04-14-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده يحتاج إلى رد من اولي الخبره في هذا المجال

capoeira
04-14-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الكسر هو قيام السعر بتجاوز منطقة دعم او منطقة مقاومة و تستكمل طريقها سواء
صعودا او هبوطا وبذلك يشكل السعر مستوى جديد من الدعم او المقاومة

tazi larbi
04-15-2017, 00:31
السلام عليكم الكسر هو للترند فمثلا يكون كسر الترند الصاعد وهناك كسر حقيقي واخر فقط تصحيح لهدا ممكن الاستعانة بنسب الفيبو لمعرفة الكسر الحقيقي للترند انا اعمل بالفيبو ونتائجه جيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

kariim18
04-18-2017, 18:15
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

الكسر والإختراق يطلقون عندمـــا يتجاوز السعر لمنطقة مهمة مثل دعم او مقاومة

لكن يجب ان يكون إغلاق وليس تجاوز وتراجع

Abu_Yassin
04-18-2017, 18:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم من المعروف أنه يوجد نقاط دعم تمنع السعر من الهبوط وهناك نقاط مقاومة تمنع السعر من الصعود فأذا أخترق السعر هذه النقاط فذلك يسمى كسر نقاط الدعم أو المقاومة

m7med
04-18-2017, 18:30
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

capoeira
04-18-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الكسر هو قيام مؤشر الاسعار بالسير فى اتجاه الدعم او المقاومة وبدلامن ملامسة مستوى الدع مثلا
يتم اختراق هذا المستوى و يسير المؤشر الى مسافة ما حتى يصل الى تكوين مستوى دعم جديد وبعدها يعاود الانعكاس

ayouz
04-18-2017, 19:50
السلام عليكم الكير اخي هو اختراق السعر لاي ترند انت رسمته على الشارت او او كسر اي مقاومة او دعم موجود بالشارت اخي

big.pharaoh
04-18-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الاخوه مقصروش في الاجابه. ولكن نخلي بالنا عشان في عدة تحركا للسعر وفي منها كسر كاذب وكسر حقيقي

zunebha
04-18-2017, 20:21
السلامزعليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكسر هو وصول السعر الى ادني حد ليهبط او اعلى حد ليصعد والله اعلم.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

alonsoo
05-04-2017, 06:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الكسر اخى الفاضل هو ان يكون السع بالقرب من دعم او مقاومة او حتى ترند وقوم بكسره

murad11
05-26-2017, 23:31
الاخبار هي كل الاخبار الاقتصادية والمالية والسياسية التي تؤثر في السوق ووقتها في الغالب خلال بدايايات النهار وهناك اخبار دورية عبارة عن نشرات للبنوك المركزية الرئيسية في العالم و هي مؤثرة جدا في تقلبات الاسعار

ahmedhathout
06-17-2017, 16:39
الكسر معناه ان السعر تخطى حاجز معين او نقطة معينه او مستوى او قمه او قاع
حاول تدرس التحليل الفني الكلاسيكي وهتفهم اكثر

migoo
06-18-2017, 00:36
اكدي الاخبار بيكون لها تاثير قوى جدا على السوق
وهى اكبر شى تؤدى الى حرك السوق التى سوف يون فية فرص كبيرة جدا للربح ولكن الاهبا بتقسم الى اقسام كتيرة جدا:rules:

emadomda
03-15-2018, 14:44
كل بحسب رؤيته لمجرى أحداث اليوم.

الهامش MARGIN.

الهامش وديعة نقدية زوّدت من قبل التاجر كتأمين لتغطية الخسائر المستقبلية الممكنة او المحتملة التي قد تنتج من تجارة تبادل العملات.

ما هوالمارجن (الهامش) ؟ الائتمان

الهامشي هو حساب مودع في حساب التاجر طيلة مدة وهذا الحساب لا يسحب أو
يحول, فقط من الممكن أن يمنح الائتمان الهامشي لتاجر معين مرة واحدة لكل
حساب و هذا النظام هو السبب وراء أنتشار تجارة العملات في العالم بشكل
واسع وهو بمعناه العام يعني التأمين بمعنى ان تقوم بدفع مبلغ معين في سبيل
القيام بعملية شراء أو بيع لعملة معينة من العملات التي يتم تداولها في
هذا السوق

Abd Errahim
03-15-2018, 19:56
أجل هو نوع من انواع الدعم فى المقاومة لانقاذ الصفقات او رفع مستوى وقرائات الاقتصاديات فى العملات الاجنبية والدولية مشكور على الموضوع المهم هذا...

ehabbob
03-16-2018, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم فى البدايه يوجد نقاط دعم ونقاط مقاومة للزوج والكسر هو تخطى تلك النقاط فنقول السعر كسر نقاط الدعم او المقاومه والتصحيح يعتبر كسر لميل السعر
والله ولى التوفيق

castoil
03-16-2018, 09:54
الكسر يا أخى الفاضل ممكن أن يكون لدعم ارتد من عنده السعر عدة مرات من قبل فعندما يتخطاه السعر دون أن يرتد يسمى ذلك كسرا أو عندما يكون السعر متجها فى ترند محدد سواء صاعد أو هابط مكونا قمما و قيعانا متتابعة فهو عندما يغير نمط حركته و يكسر اخر قمة قام بها فى الاتجاه الهابط يكون كسر و تغيير للاتجاه أو يكسر قاع فى الاتجاه الصاعد فيصبح بذلك الاتجاه هابطا
أنصحك أخى الفاضل بمتابعة العديد من الدروس و الفيديوهات التعليمية لاثرائك بالمعلومات التى تحتاجها فى هذا المجال

mohamed kamal fadel
03-16-2018, 10:03
اخى الكريم لقد رايت الشرح لاكثر من عضو لكنى ارشح لكاكثر من فيديو لان
شرح الفيديو احسن من الكلام بكتير وتستفاد اكتر

M.R
03-16-2018, 10:23
عند رسم الترند على اى فريم تحدد المنطقة التى اذا كسرها السعر او كسر الترند المرسوم تقوم يخول الصفقة فعند كسره الترند تقوم بالدخول مباشرة ولكن سرعت ما يعكس عليك السعر وتخسر صفقتك هنا الكسر الذى حدث كان كسر كاذب

sirwan jamil ali
03-16-2018, 13:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... اخي الكريم هناك انواع كثيرة للكسر فهناك الكسر الخاص بالترندات اي اختراق الشموع اليابانية لخط الترند وهنا تكون بداية حركة عكسية جديدة وهناك كسر كاذب وهو ان تخترق الشموع اليابانية للترند او الدعوم والمقاومات ومن ثم تعود مرة اخرة للاقفال داخل الترند او تحت الدعوم والمقاومات

hady sayed
03-16-2018, 13:11
السلام علييكم
كثيرا ما نسمع ان السعر كسر الترند فماذا يعني ذلك .. ان ذلك يعني ان السعر كان متجه
صعودا مثلا و الترند هو عبارة عن خط مائل متجه من الاسفل الى الاعلى فعندما تغلق الشموع
اسفل هذا الخط يعني ذلك ان السعر كسر الترند
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

mohamed kamal fadel
03-16-2018, 15:08
رسم الترند يسهل لك ما تقول عندما ترسم التند بشكل صحيح ستعرف
ما هو الكسر ارجو ان اكون قد افدك

Sleman Ali
03-16-2018, 15:13
السلام عليكم

لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع
استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في
الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداو

تقبل مروري على الموضوع

Ayman Abdellatif
03-16-2018, 17:44
اخى الكريم المقصود بالكسر هو عندما يرتد السعر من مستوى مقاومة قوية الى مستوى دعم و ينجح فى تخطى هذا الدعم مكملا الهبوط ف الكسر ياتى من الاعلى الى الاسف و الاختراق يكون بالعكس من الاسفل الى الاعلى اى يكون السعر عند منطقة دعم و يصعد الى ان ينجح فى اختراق مستوى المقاومة و يستمر فى الصعود